المنتدى :
القصص المكتمله
تعبت اشكي ، للكاتبة وصيت قلبي عليك
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يا شباب ( بنات وعيال طبعا )
ابي انقل لكم رواية قريتها وعجبتني وان شاء الله تعجبكم ............... قولوا
( آ مييييييييييييييييييييييييييين )
أم حنين : تكفين حنين خلا ص لاتصيحين أنت الكبيره لازم تصيرين قويه
حنين وهي تصيح\يمه خلاص انا تعبت ماني قادره استحمل تعبت من كل شي تعبت من ابوي اللي مايدري وين الله حاطه فيه ومن عمامي اللي مش راضين يعترفون فينا اه اه يمه كل شي فوق راسي فواتير الماي والتليفون والكهرب انا اللي ادفعهم حتى الماجله (اغراض المطبخ)انا اللي اشتريهاوبعدين فلوس الدروس الخصوصيه ماتكفي الا حق اكلنا وشربنا ليش احنا من بد خلق الله مكتوب لنا الشقه والمذله ليه؟؟
أم حنين : خلاص يمه قطعتي قلبي هذا اللي الله كاتبه لنا واحنا مانقدر نعترض على مشيئة الله الحمد لله على كل حال ياحنين يا حبيبتي في ناس اقل منا لا بيت يضفهم ولا احد حاميهم غير الله سبحانه والحمد الله عايشين على الله… قومي حبيتي غسلي وجهك وصليلك ركعتين وذكري الله الا بذكر الله تطمئن القلوب......
وقامت حنين وسوت عالى اللي قالته لها امها وارتاحت نفسيا وحست ان حمل كبير انزاح منها.....
وهذا حال عايلة حنين اللي كانت كل يوم تعيش مـــأساه جديده....
وبقولكم نبذه عن كيف بدت هذه المأساه:
يوم جاء يخطب (سعد )ابوحنين(حصه ) ام حنين
كانت حصه معارضه الفكره اولا لأنها كانت صغيره على الزواج وثانيا لأنها كانت عارفه بأخلاق وطبايع ولد عمهاالشينه هذا غير ان في وحده من بنات عمها حاطه عينها عليه بس أمها أصرت انها تتزوج لأنها دائما كانت تقول:لا غمضت عيوني من الدنيا بتصيرين وحيده لأنه كلن بيكون لاهي مع عياله وماكان عند حصه الا أخوا واحدواسمه عادل توه متزوج
وفعلا تزوجت حصه سعد وبدت المأساه وعاشت طول عمرها بمذله واهانات مالها اول ولا اخر وكانت كل يوم يصبح عليها بضرب ويمسي عليها بضرب علشان أسباب تافهه جدا وكانت ماتشوفه الا تالي الليل
حتى شغله فنشوه لأنهم دروا بأنه يشرب الخمر في الفتره الأخيره
وطبعا انتوا بتسألون كيف عايشين بدون دخل مادي؟؟؟
كانت ام حنين عايشه على الله ثم الورث اللي من امها...... وبعد كم شهر حملت حصه وفرحت كثيير لأنها حست ان الله بيعوضها بطفل يملي عليها دنيتها بدال زوجهاوبعد شهور ولدت حصه وجابت حنين اللي كانت بمنتهى الجمال والنعومه كانت تشبه أمها كثيير خصوصا في عيونها السود وبياض بشرتها وشعرها اللي يشبه سواد الليل ....وكانت تتوقع حصه ان الطفل بيقرب زوجها منها بس طلع العكس تماماحتى لحد الحين
ماتنسى يوم دخل عليها زوجهاعشان يزورهافي المتشفى لأنها ولدت وكان مره معصب والشرار يطلع من عيونه....
ام حنين تبي تلين قلبه: سعد ماقلت لي الحمد لله على السلامه؟تبي تشوف البنت؟
ابو حنين:وليه اتحمدلك بالسلامه وبعدين من حلات اللي جبتيهاعادعلشان اشوفها ؟
ام حنين :خاف ربك هذه ضناك!!!!
ابو حنين:اقول بس اسكتي لابارك الله فيك انت معا هالبنت سودتي وجهي قدام الناس
تركها وطلع وهي في غمرة احزانها مصدومه مش مصدقه ان في قلب يكرهه عياله ومايعترف فيهم بس ماكانت تقدر تقول الا حسبـي اللــه ونعـم الوكيـل
ومرت الأيام والسنين وصار عندهم بنتين الي هي (حنين)عمرها 24سنه مأخذه بكالوريوس رياضيات وتدرس دروس خصوصيه
و(العنود)وعمرها18 سنه ثالث ثنوي علمي
(عمر)وعمره 17سنه ثاني ثانوي علمي
(سمر)اخر العنقودعمرها 5سنين......
الأحد السادسه والنصف صباحا
العنود : يمــه يمـــه
دخلت حنين الغرفه :وشفيك تصارخين كأنك ضاربك بليس؟؟؟
العنود: مـالك شغل ليه أصارخ.. انا ناديت امي ماقلت حنين..
حنين: طيب يالعنود انا اراويك وبعدين لا تجين وتقولين لي حنين حبيتي عطيني مكياجك ولا حنين عمري عطيني استشوارك
وطلعت حنين من الغرفه وهي معصبه وبعدها على طول اطلعت وراها
العنود ونقزت في ظهرهاوقالت :حنونه لاتزعلين مني والله اسفه انا كنت معصبه لأن مريولي مالقيته وبس وحطيت حرتي فيك تكفين لاتزعلين انا بدونك ماسوى نص ريال في سوق الحراج و..
حنين تقاطعها :خلاص حبيبتي لاتذلين نفسك أكثر من كذه واذا تبين مريولك تراه هوفي الصاله لأني كنت أكويه لك ياغبيه
العنود: اذا كل يوم بتكوين مريولي اصير غبيه واللي تبينه بعد وتسلمين يابعدطوايف وقلب وروح وجدة وخالة......
حنين تقاطعها : بس بسس اذتينا على الصبح يالله صباح كريم .... اقول عنوده تسمعين اللي اسمعه؟؟هذاصوت امي تصحي عمر؟؟
العنودبأبتسامه خبيثه:يالله حان وقت العمل...فيني حره وودي اطلعها فيه
دخلوا غرفة عمر وهم حاملين بأيديهم سطل ماي بارد(الله يعينك عمر)
ام حنين:يمه عمر قوم يالله صل الفجر علشان تروح المدرسه
العنود وحنين:يمه عنك احنا بنقومه روحي خذي الدوا و جهزي الفطور
ام حنين:بسم الله الر حمن الرحيم من وين انتوا دخلتوا؟
العنود: من وين يعني يمه من الباب
ام حنين:طيب صحوا أخوكم بس و بلا دفاشه زايده عن اللزوم
حنين:انشاء الله انت تأمرين امر يالغاليه
طلعت ام حنين من الدار وعلى طول عدوا 1\2\3وكبوا الماي في وجهه
عمروهو يصرخ:الله يأخذكم يالحميرليه تسون كذه؟؟؟؟؟
العنود:بس علشان مره ثانيه تصحى بسرعه o.k my brother…
عمر:هين والله لراويكم الشغل عدل وحده بوحده واللي بادي أظلم ياللي ماتستحون................................
حنين:يمـــه خرعتني اقول بس قم بسرعه تأخرت على الصلاه والمدرسه
عمر:زين زين فكوني من حشرتكم طلعوا بره
وبعدها راح كل واحد منهم لدربه
وصحت سمر من النوم وطلعت من الغرفه وراحت الصاله وشافت هناك امها وحنين............................................. .....................................
واللي يشوف شكلهايموووت من الضحك لأن طالعه زي المهرجان الكشه ناطه والعيون والخشم منتفخين
سمر:ماماتي وين عنوده وعمر؟؟؟
ام حنين :حبيبتي راحوا المدرسه
حنين:سموره تعالي
وعلى طول ماصدقت خبر سمر طارت لحظنها
سمر:حنين انا احبك
حنين:وانا بعد يالله عطيني بوسه
وعلى طول حبت سمر حنين بقوه وبعدين عظتها
حنين:اي حرام عليك ليش تعظيني؟
سمر :عنوده تقول كذه
حنين:لا والله
سمر:اي والله
حنين:يمه شوفي بنتك فشلتنا كل تعظظ البزارين اللي في حارتنا علشان الانسه عنود معلمتها هالحركه
ام حنين:لا عاقله سمر ماتسوي هالحركات صح سمر؟؟
سمر:صح
ام حنين: يالله حبيبتي روحي شوفي MBC3جابوا الكارتون اللي تحبينه
سمر:طيب ماما
حنين:اقول يمه وش قلت نروح بيت عمي والا لا؟
ام حنين:والله مدري انت شرايك؟؟
حنين:انت قلت لأبوي ؟؟؟
ام حنين:ايه قلت له وهو بيروح
حنين:طيب انا لازم اخذ اخواني واروح السوق عشان نشتري للعزيمه
ام حنين:ليه ياحنين؟؟ ماله داعي تشترون ملابس جديده وانت تدرين بالحال...
حنين: ولو يمه مافي أحد أحسن من أحدوبعدين مابي أخواني يحسون
ان هم احسن منا انا على الاقل انا فاهمه بس اخواني صغار ومايفهمون وأكيد بيحسون بالنقص
حنين:يمه تصدقين انا اصلا مستغربه بالعزيمه المفاجئه ....غريبه هم
أصلا مقاطعينا من زمان ولايعترفون فينا ولا في ابوي كيف يعزمونا الحين؟؟؟؟
ام حنين: والله مدري يابنتي اكيدالله هداهم واعترفوا بغلطهم ويبون يصلون الرحم بعد القطيعه
حنين:كل شي جايز اقول يمه انا بروح انام شويه واذا جاوا البنات صحيني علشان ادرسهم
ام حنين:انشاء الله
حنين:يمه شفيك تعبانه خذت دواك
ام حنين: أي حبيبتي خذته روحي ارتاحي
حنين:اكيد مافيك شي؟؟
ام حنين:ايه اكيد
حنين:طيب انا بروح الحين
دخلت حنين غرفتها وسكرت الباب وراها وهي مره حزينه لأنها تذكرت ذاك اليوم وعمرها مابتنساه طول العمر يوم ابوها
طرشها بيت عمتهاالظالمه علشان تطلب منها فلوس ليشتري فيه السم
الملعون (الخمر)اللي ضيع حلال ابوها كله تذكر ذاك اليوم وكأن صار امس
تذكر ذاك اليوم اللي سمعت فيه انواع الأهانات والتجريح تذكر قسوة
الدنيا عليها وعلى أخوانها بس دائما كانت تقول الدنيا دواره والله على الظالم..........."
استأجرت ذاك اليوم تاكسي علشان يوديها بيت عمتهاوكانت الساعه8
بالليل وهي مره خايفه لأنها أول مره تطلع بدون أهلها بس ايش
تسوي؟؟
حكم القوي على الضعيف المهم دخلت حي الحزام الذهبي وكان هذا
الحي جدا راقي واعطت التاكسي وصف البيت والشارع اللي ساكنه فيه
عمتها ووصلت أخيرا ذاك القصر اللي ماتوقعته يكون بهذا الشكل والحجم
البوابه كانت مره كبيره وكان لون البوابه زيتي على ذهبي غامق ولون
البيت ايضا زيتي على ذهبي غامق ...
امها كانت دائما تقول لها ان بيوت
عمامك قصور كبيره بس هي الحين تعجز عن وصف القصر لأنها تحس
انها عايشه في دنيا ثانيه وفي مكان ثاني مش مصدقه ان هذا بيت
عمتها....
وحمدت ربها حنين ان كانت البوابه مفتوحه لأن عمتها كان عازمه ذيك
الليله سيدات أعمال..
المهم قالت لراعي التاكسي:
حنين:ادخل من هذه البوابه
ونزلت حنين من التاكسي وعطته اجر التوصيله
ومشت في حديقة البيت الكبيره عشان توصل للمدخل وكانت تحس
باحاسيس ممزوجه بالرهبه والخـــوف والفضول انها تدخل هالعالم
الغريب...سمت بسم الله وفتحت باب المدخل وأول مادخلت شافت جموع
من أزواج العيون متجهه صوبها
استحت"خافت"ارتبكت"افكارها متشتته" ماتدري ايش تسوي
ودها رجعت البيت ولا شافت اللي شافته اتحس انها متهمه والقاضي
بيرصد عليها الحكم سمعت اصوات ناس كثيرة اللي يقول مين هذه؟
واللي يقول ليه جايه ؟واللي يقول كأني اعرفها !اصوات كثييره وبعدها
بلحظه عم السكوت المكان............................................ .............
لأن:
جات صاحبة البيت جات العمه اللي ذبحت حنين بنظراتها قبل ماتتكلم
وترمي القنبله الكبيره في وجهها
العمه:حنين هلا والله بـ حنين
حنين بصوت مبحوح ويالله ينسمع:هلا عمه نوره شلونك أبوي يسلم
عليك.......
الموجدين استغربوا عمه ؟؟؟؟ أي عمه وفي وحده تجرأت من الموجدين
وقالت:ماعرفتينا يانوره على بنت أخوك!!
لحظة صمت استمرت دقايق.....
العمه:هاهاهاهاها لامين قال هذه بنت أخوي هذه بنت مسكينه جايه
تطلب فلوس
لأني انا شهريا اتصـــدق على الفقراء اللي في حي(...)والله حالتهم
صعبه يكسرون الخاطر وخصوصا هالعايله اتعاطف معاهم كثيير لأن
طيبين ويدخلون القلب بسرعه....
وبعدين تدرين الواحد يأخذ الأجر والثواب عند رب العالمين
العمه:صح يـــا حنين؟؟؟؟
حنين شقولكم عن حالة حنين حالتها لا تسر لا عدو ولا صديق تمنت تصيح
بس اخنقتها العبره.....
تمنت الأرض تنشق وتبلعها....
تمنت ترجع بس اتحس ان الكون وقف معاها ماهي قادره لا تتحرك
ولاتمشي ولا ترد على سؤال عمتهااللي جرحها وقلل من شأنها....
بس اللي ذبحهازود ان يوم حسوا الحريم ان طال سكوت حنين
قربت العمه وخافت انها تنفضح فقررت انها تقضي على حنين كليا لأنها
تدري ان الكلام اللي قالته مش سهل خصوصا عند حنين اللي اهم شي
عندها عزة النفس فمسكت يدهاوحطت مبلغ محترم فيه واتصلت على
السواق علشان يوصلها البيت...........................
طبعا العمه متعمده تسوي هالحركه علشان تحرج حنين ولا تجي تطلب
فلوس مره ثانيه......
وكل هذا يصير وحنين تحس انها متخدره كليا ماتدري هي متخدره من
كلام عمتها ولا متخدره لأنها تحس انها في حلم ومش قادره تصحى
منه..
ماصحت من غفوتها الا لمن جات حرمه كبيره وقالت :خذي بعد هالفلوس
يمكن ماتكفي الفلوس اللي عندك...
رمت حنين الفلوس في الأرض وصرخت بأعلى صوتها لدرجه ان صدى
الصوت كان واضح جدا
حنين:اشوف فيك يوم يانوره الله على الظالم وترى دعوة المظلوم
مستجابه ...
وطلعت من المكان بسرعه وركبت سيارة عمتها لأنها كانت هي
مظطره تركبها
واول ماسكرت باب السياره
بكـــت وبكت علشان تفرغ الهم اللي في قلبها تحس انها منبوذه بسبب
الكلام اللي سمعته تحس انها مظلومه واللي ظلمها ابوها اللي جابها
لحد هنا وعمتها اللي اهانتها وجرحت كبريائها كرهت الدنيا وكرهت اللي
فيها
وماحست الا هي وصلت عند باب بيتهم فتحت باب السياره بس قبل ما
تطلع
نادهاالسواق اللي كان سعودي وقال لها بابتسامه خبيثه :أي مساعده
حنا حاضرين بس تكفين هالدموع مابي اشوفها على هالوجه السموح
خلاص الدنيا مافيها امان حتى السواق يفكرها لعبه ويبي يلعب عليها بكم
كلمه
حنين:[ [محذوف][محذوف][محذوف][محذوف]واللي خلاك تسوق هم [محذوف][محذوف][محذوف][محذوف](طبعا تقصد عمتها [محذوف][محذوف][محذوف][محذوف]ه لأن
هي راعية السياره والسواق سواقها)
ونزلت من السياره,,,,,,,,,,
ومن بعد هالمعاناه اللي واجهتها تعلمت انها لازم تصير قويه لأن اذاتموا اهلها على هذا الحال بتدوس عليهم الدنيا من جميع النواحي ومش رحمتهم وبعد هذا صارت هي اللي مسئوله عن البيت لأنها ماتنتظر رجا من أحد ولا تبي نظرة شفقه من أي شخص مهما كان.....
:انا جيــــــــت
عمر\لا والله الأميره ديانا جايه على غفله وانا مدري
حنين\اي والله صادق ياخوي متاخره وتبينا نرحب فيها
العنود\وش فيها لو رحبتوا فيني اصلا انتوا منقهرين من جمالي الذباح
دخلت ام حنين الصاله
ام حنين\ليش يالعنود تأخرتي قمنا نحاتيك
جات العنود وحبت راس امها
العنود\يمه حبيبتي انا كل مره أقولك ان كل يوم أحد عندنا نشاط حصتين بس انتي الله يهداك تنسين كثيير
ام حنين \طيب كان ذكرتيني عشان مااقعد احاتيك الله يسامحك
عمر وهو زعلان\ ايش عليك يالعنود لو انا متأخركان سوت لي امي
سالفه كبيره وين رحتوا و ايش سوتوا وليش تأخرت ومع مين جالس
وكيف جيت ؟؟ الى مالا نهايه………,
ام حنين\هذا جزاي ياولدي والله اني اخاف عليكم حتى من الهواء اللي
تتنفسونه
العنود\ عاد خلاص يالغلا لاتزعلين منا لله يخليك لنا ياأروع وأغلى أم في
الدنيا
ام حنين\ويخليكم لي ياعيالي جعل عيني ماتبكيكم طول العمر انشاء
الله..
(على طاولة الطعام)
حنين بصوت جدي\يمه ابوي رجع امس؟؟؟
ارتسم الحزن على كل اللي القاعدين وبان عليهم القهر والألم والمأساه
اللي عايشينها من زمان بسبب هالأب الظالم اللي مايخاف من ربه
وتمنوا انهم ماسمعوا السؤال اللي انطرح…
ام حنين بألم\لا لسه مارجع
وتكلمت سمر اللي من اول ماجلست على الطاوله وهي ساكته
سمر\ليه ماما؟ بابا وين يروح كل يوم؟؟؟انا مااشوفه كثيير
سؤال بريء!ينبع من عيون طفله بريئه! اللي ماكانت تدري بالهموم اللي
صارت جزء من حياتهم……….. ايش تبون تقول ام حنين؟؟تبون تقول ان
من كثر مايبات زوجها بره البيت مايشوفنه الامرتين بالشهر هذا اذا جاء
بعد مايدري عن عياله ولا زوجته اللي لهم حقوق عليه؟ مايدري اذا هم
ميتين والا عايشين ... مايدري ان في رب يحاسبه على ذنوبه
وسيئاته.همه الاول والاخير نفسه وملذاته في
الدنيا
بس اللهم يجي يأخذ فلوس من هالعايله الفقيره اللي يالله يالله يجمعون
اللي يقدرون عليه تالي الشهر عشان أغراضهم واحتياجاتهم الشخصيه
ويغطها بسهوله وبكل بساطه على هالخمر الملعون
مش حرام اللي يسويه فيهم ؟؟
الدنيا ظالمه وقاسيه عليهم مايدرون متى أخرمره عاشوا فيها بسلام
لازم يجي شي يكدر عليهم صفوا حياتهم
ام حنين تتكلم وهي تحس ان سكين ينطعن داخل صدرها\ حبيبتي
سموره بابا عنده شغل
سمر \هو كل يوم عنده شغل ؟؟؟
حنين بألم\ايه حبيبتي كل يوم عنده شغل
الجميع سكت ماعاد لهم نفس انهم يتكلمون في الموضوع ولا حتى في
مواضيع ثانيه يكفي هالكلام اللي سمعوه عشان ينكد عليهم اليوم كله
وبعد دقايق صمت:
عمر وهو يبي يغير الحزن اللي طغى على جو المكان\ايه صح سمعت
ان اليوم حبيب القلب بيجي مع أهله …
كانت العنود تاكل بس يوم سمعت ان حبيب القلب بيجي اليوم غصت
بالأكل(مسكينه)
العنو\كح كح كحكح كح
ام حنين بخوف\شفيك؟ بسم عليك الرحمن الرحيم شربي مااي
عمر\ اكيد لازم تغص وتشرق بعد لأنها اليوم بتشوف حبيب القلب!
ام حنين\ حبيب القلب!
مين حبيب القلب؟؟؟
العنود بخاطرها ويه اننكشفنا الله يأخذك ياعمر ياراعي المصايب الله
يأخذك
بس الحمد الله حنين رقعت السالفه وقالت
حنين\مين بعد يمه خالي عادل وعياله
ام حنين\ ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده يارب
تراهم بيجون المغرب وبيتعشون عندنا
العنود\احم الحمد الله
ام حنين\وين حبيبتي ماكملتي غداك
عمر\ هي لازم تقوم أصلا علشان تستعد لحبيب القلب
العنود\ايه لازم اتعدل أذا ماتعدلت لـ عمي وحبيب قلبي عـــادل اتعدل لك
انت مثلا
ام حنين \ قولي امين
العنود\اميـن
ام حنين\انشاء يالعنود يابنت حصه اشوف ذاك اليوم اللي تتعدلين فيه
لزوجك
العنود\اميـــن
وعلى طول طلعت لغرفتها
عمر \والله بنتكم يايمه لا فيها لا حياء ولامستحى انا اعرف البنات اذا
دعولهم عن هالأشياء يستحون مش يقولون اميــن مثل بنتك مسودة
الويه… هزلت والله خلاص انا ماني متزوج اذاكانوا البنات مثل عنيد
حنين\ لا لا تخاف اللي بالي بالك بنات حشيم ويعرفون السنع
عمر في خاطره ادري من زمان ولا ماكان اهتميت فيها هالكثر
عمر\ ومين اللي في بالك ياعبقرية زمانك؟؟
حنين\ايه سو نفسك مؤدب وتغيبى علي تراني أختك وعارفتك عدل انا
مايخفى علي شي انت فاهم ؟؟
عمر\ فاهم بس بلا فضايح الله يخليك
ام حنين\ياحليلك ياولدي تحب وانا مدري مين هذه اللي سلبة عقلك؟
توك صغير على هالسوالف؟
حنين \اقول؟؟؟
عمر\ لالالالالاتقوليـــن
ام حنين\ليه؟انت من متى تخبي علي اسرارك؟ ليه ماتبين اعرف؟؟
قام عمرمن الكرسي ومشى لغرفته بس قبل مايطلع قال
عمر\لأني أستحي انا مش مثل بنتك الهبله
وطلع من الغرفه…..
الحمد لله والشكر هالأيام انعكست الايه البنت جريئه والولد يستحي….
دخلت العنود غرفتها وهي تحس بحراره في وجهها والله أني قوية عين
كيف قلت لأمي هالكلام؟؟؟استغفر الله العظيم..
بس والله مش ذنبي انا يوم سمعت ان حبيب القلب بيجي ارتبكت
ماعرفت ايش اسوي اطلعت مني الكلمه بعفويه بدون مقدمات...
ياويلي !!صج ماستحي على وجهي...
بس والله ماني مصدقه (لافي )بيجي عندنا اليوم ياحظي وناسه...
شغلت المسجل على اغنيةعبد الكريم عبد القادر الحب لك وحدك
:
وقامت الحبيبه تنطنط فوق السريرمن الفرحه وتغني مع الاغنيه
من عيوني لو تطلب عيوني..
حبيبي وحبك في قلبي جنوني..
وعيون الناس تسأل ليه أحبك..
وأنا ماهمني لويسألوني..
(حبيب القلب) من غيرك يصوني..
ومن يفهم كلامك من عيونك..
تخيل تبتعد عني يا غالي..
حياتي مالها معنى بدونك..
وحبيب الروح ياحلو ابتسامتك..
وياماحلى الليالي في غرامك..
يشوفوني معك أسهر ليالي..
يغاروا من كلامي ومن كلامك
**بيت بو لافي**
:يمه ..يمه.. ريم .. وينكم؟؟؟
ريم :وشفيك يالأخو تصارخ؟؟
لافي\ يعني ماتدرين ليه أصارخ؟؟
ريم\ لا والله!
لافي\حرام عليكم والله تأخرنا على بيت خالتي وأنتوا تمشون على ثلج
وانا على نار
ياناس حسوا فيني عااد
ريم\اهــا الحين فهمت كل الصراخ وهالحشره لأن السالفه فيها بيت
خالتي؟؟
لافي\ ايه عندك مانع؟؟
ريم \لا عندي لافي الله يخليه لبعض الناس........
انا ابي اعرف شي واحد بس ممكن؟
لافي \تفضلي بس بسرعه
ريم\مادام انتوا تحبون بعض هالكثر ليه كل واحد فيكم يبين العكس
للثاني؟؟
في البدايه ابتسم لأخته لأنه تذكر المواقف اللي تصير له مع العنود بس
بعدين حاول انه يخفي هالأبتسامه ويبدلها بوجه عصبي لأنها أحرجته
بالسؤال اللي يعرف فيه الجواب
لافي\ياشيــن اللقافه انت على مين طالعه ياحبك لـهالسوالف لا واللي
يشوفك يحسبك شريفة مكه مالت على هالويه..صج مصخره صحيح بزر
وتبيني أعلمها على هالشغلات ياماما روحي خذي الرضاعه حقتك
وتركها لوحدها ومشى.
.
ريم\بل بل بل هذا أنا ماقلت له شي بس سؤال صغيرون يمه منه كلني
الأخ بثيابي.. (كل هذا ولا قالت شي)
بقولكم نبذه عن أفراد عايلة بولافي (عادل)
بولافي : الأخ الوحيد والصغير لأم حنين طيب وحنون على عيال أخته واي
شي يبونه يلبيه لهم على طول
أم لافي سعاد:تعلمت الطيبه من زوجها وتحب الخير والصلاح لعيالها
لافي \الولد الوحيد وعمره 23سنه يدرس في جامعة الملك فهد للبترول
والمعادن وهو أخر سنه ومعروف كثيير في الجامعه بسبب أسلوبه
ووسامته اللي تجذب الناس له ..
ريم\أخر العنقودعمرها17 سنه ثاني ثانوي
لافي\اشوه عرفت اصرفها أوف منها ياأخي مدري هالأخت تستهبل
والا تتغيبى علي يعني ماتدري اني احب العنودمن زمان ودائما أتهاوش
معها علشان مابي الناس
يطلعون عليها كلام حتى لو كانوا هالناس أهلي وأعز البشر عندي
العنود اه يالعنود يا حب الطفوله و الصبا ياعمري اللي راح واللي
باقي وحشتيني وحشتيني كثيير احبك أحب كل شي فيك حتى طوالة
لسانك احبها وابيك أنت من بد الناس كلهم ماابي أحد غيرك بس
ياليتك تفهمين وتحسين فيني مش كل مره خناق وهواش كل واحد فينا
مايصدق على الله تطلع منه كلمه غلط أو زلة لسان ويروح يستقلها
علشان يقهر الثاني ويخليه يكره حياته وعيشته بس والله عسل عسل
كلامها هالادميه على قلبي ياربي أحبها بس فيه سؤال يطرح نفسه
ياترى هي تحبني مثل ماأنا أحبها؟؟ والا تحبني كثير؟؟والا تحبني
شوي؟؟والاما تحبني خلقه؟؟
وبعد طول تفكير:
لا يكون هي تغايظني لأنها تكرهني وأنا الحبيب أفكرها تغايظني لأنها
تحبني
اوه والله أني زهقت أفتر راسي من كثر ماأنا أفكر فيها وهي أصلا
ماتدري عن هوى داري صج ماعندي سالفه وغبي بعد لأني أفكر فيها .....
بس أيش أسوي والله أحبها !!وأموووت فيها!!
أحسن لي أروح أستعجل امي بدال عوار الراس هذا
بخرت البيت وعطرته ونظفت الصاله والمجلس والغرف كلها أبي كل شي
مرتب وعدل وحلو سويت للعشاء السلطه اللي يحبها لافي
صح انها سلطه بس على الأقل شي يمدحوني فيه قدام لافي أما الأخت
حنين اللي كانت ماشاء الله عليها طباخه ماهره كل شي تكفلت فيه
حتى العصير هي اللي سوته يحليلها أختي ..يارب الله يوفقها بولد
الحلال اللي يسعدها ويمللي عليها دنيتها مسكينه والله ماتستاهل
أختي كل شي فوق راسها
انا لواعد اللي تقدموا لخطبة أختي ماخلص من كثرهم كل واحد أحسن
وأحلى من الثاني ومناصبهم قويه بعد بس هي كل ترفضهم رفضا قاطع
لارجوع له .......
تدرون ليه؟؟ اه ياقلبي! لأنها تخاف اذا تزوجت ننشتت عقبها ولا أحد
يصرف علينا غيرها
صح أن أمي تبيع بضاعه خالي اللي يجيبها لها من الأمارات وهذا البضاعه
عباره عن دخون ودهن العود وحنا...يعني شغلات حريم
بس ولو هذه البضاعه ماتسد أحتياجاتناكلها بس الحمد الله مستوره و الله
كريم
بعدها راحت العنود تساعد أختها لأن امها تعبت شوي ولا قدرت تدخل
المطبخ حتى أذان المغرب بعدين راحت غرفتها علشان تتسبح وتغسل
شعرها من حمام الزيت اللي حطته على راسهاوبعد السبوح مابقى شي
في الكبت من الملابس ماطلعته لأنها الحبيبه محتاره وش تلبس البدله
السماويه والا البدله الورديه وبعدين استقرت على بدله روعه عباره عن
بلوزه بيضاء فيها ورود ورديه ناعمه جدا وتنوره جينز ورديه وطبعا شعرها
مايبيله استشوار بس نشفته عن الماي وحطت كحل على عيونها
ومرطب على شفايفها...
يالله صج البنات ياخذون وقت في اللبس لازم يتكشخون ويتزينون
ويطلعون جمالهم اللي على قولت العنود الذباح............
مدري ليه أسال عليك وأنسى كل عمري وأجيك
مدري ليه تبكي عيوني كل ما أناظر اليك
اعترف أني هويتك وأني بعيوني فديتك
وأعترف لك ياحياتي غيرك أنت ما أبي
وأخيــرا وصلت العايله الكريمه بيت الخاله أم حنين ودخلوا الصاله
مباشره لأنهم متعودين على هذا الشي وبعد السلام
أم حنين\ حيا الله حرمة أخوي القاطعه اللي ماشفناها من زمان ..
ام لافي\ياهلا فيك حبيبتي.. والله الشغل ماخذ وقتي وتدرين انت بعد
الشغاله راحت وتونا مقدمين على وحده ثانيه
أم حنين\يالله معليش هالمره سماح بس المره الثانيه لا تعيدينها
وشلونك ياأخوي عساك بخير؟؟
بو لافي\الحمدالله بخير أنا دام أنت بخير..طمنينا عن أحوالك؟؟عساكم
مرتاحين ؟؟ محتاجين شي؟؟
أم حنين\لا ياخوي والله ماتقصر مستوره والحمد لله..شخباركم عيالي
انشاء الله بخير؟؟؟
طبعا ريم هي اللي جاوبت لأن لافي كان سرحان ومشغول باله على
العنود اللي ماطلعت من الغرفه بس مسكينه هي ماتدري أنهم جاوا
لأنها جالسه تفكر بأحلامها الورديه ولاحنين لأنها كانت تتسبح
ريم بصوت واطي علشان ماحد يسمعها\لافي لافي لافي .....
ياربي توهقت مايسمع شكله سرحان ...مافي الا اني اضربه على ظهره
يمكن يحس أوف بلشه وفعلا ضربته على ظهره وأخيرا حس الأخ
لافي\شفيك تضربين عمى بشكلك عورتيني!!
ريم\أحسن تستاهل لأني أنادي عليك من زمان بس أنت ماتحس
خالتي تسأل عنك وأنت في وادي وأحنا في وادي ثاني!!
أكيد تفكر في الحبيبه اللي في الغرفه؟؟
لافي \اه ياريم اشفيها مادخلت تسلم علينا ؟؟وين أول اذا درت أن حنا
بنجي تتصنم عند مدخل البيت!!!أكيد فيها شي!!
ريم تكفين أسألي خالتي عن البنات؟؟
ريم\ماابي
لافي\تكفيــن
ريم\ماابـي ماابـي ماابـي
لافي\واللي يسلمك حبيبتي ريم أوديك أي مكان تبينه بس تكفين
سأليها..
ريم\زين زيـن ذبحتنا
لافي\عفيه على الشاطره
ريم\صج أنك بياع حكي..ياشين المصالح
أقول خالتي؟
أم حنين\ها بنتي امري
ريم\وين البنات مااسمع لهم حس؟؟
ام حنين\والله حنين تتسبح والعنودجالسه في غرفتها الحين بتجي
لافي بصوت واطي\طيـب طيـب يالعنود انا هنيه جالس أحاتيك ونار
الشوق ذابحتني وأنت جالسة في الغرفه مدري شتسوين هين والله لـ
راويك
الشرهه مو عليك علي أنا اللي أحاتيك
أم حنين\سمر روحي استعجلي لـخواتك قولي لهم خالك وعياله وصلوا
سمر\طيب ماما
راحت سمرلـ غرفة خواتها وطقت عليهم الباب
(في غرفة البنات)
سمر\العنود حنين فتحوا الباب
راحت حنين تفتح الباب
حنين\شفيك حبيبتي؟
سمر\ماما تقول لكم خالي عادل وصل
العنود\حلفــي
سمر\والله العظيم
العنود\من متى وصلوا
سمر \من زمان
ياويلي من فتره واصلين وأنا الغبيه منحبسه في غرفتي الله يعيني على
ريم بتذبحني ويعيني على لافي
حنين\يالله منتي بطالعه عشان تسلمين عليهم ترى تأخرنا عليهم؟؟
العنود\طيب بجي أسبقيني وأنا بلحقك
حنين\أوكـي
طلعت حنين من الغرفه وبعدها على طول العنود وسبقتها بعد لأنها
ماقدرت تجلس أكثر من كذه مشتاقه له كثيير
لافي\أخيرا شرفت ست الحسن والجمال......................... والله أني
تولهت عليها الحماره
ياربي بمـووت الوردي عليها جنـان
بس بجننها السخيفه مثل ماجننتني
لافي\هـلا واللـه وغـلا ببنت خالتي
طبعا الخبله العنود تفكر ان الترحيب موجه لها بس الحقيقه أن لحنين
اللي كانت وراها
العنود بحياء وهي منزله راسها\هـ ـلا فـ يـ ك
لافي بسخريه\أحد كلـمك أنـتي؟؟؟؟
قويـه كلمته الصراحه فشلهـا وفي نفس الوقت أحرجها تحس أن وجهها
مغطوط وتبي تلقطه
بس على مين تتقوى يا لافي على العنود اللي تحبها وتمووت فيها تراك
تخدع نفسك قبل ماتخدعها لأن نظرات الشوق والوله واضحه جدا في
عيونك اللي فاضحتك
رفعت العنود راسها وقامت تطالع لافي بنظرات ناريه وقالت\مشكـور
وماقصرت ياولد الخاله يجي منك أكثر..
بولافي\افا ماعاش مين يزعل دلوعتي العنود..
ماعليكم منه هالولد مب صاحي اليوم المهم أنتوا شعلومكم وشخباركم
يابناتي؟؟
العنود وحنين\الحمد الله ياخالي أحنا بخير وصحه وسلامه
أما لافي فكان ميت قهرلأن أبوه دافع عن العنود وفشله قدامها وطبعا
هذه النقطه بصالح العنود..اللي كانت فرحانه كثيير بسبب فشيلة لافي
لكن في النفس الوقت الأثنين مشاعرهم متضاربه :
مايدرون هل يفرحون عشان أنهم ماشفوا بعض من زمان.......... والا
ينقهرون لأن كل واحد قدر يقهر الثاني بطريقته الخاصه....
والا يضحكون على نفسهم لأنهم ماتوقعوا أبدا أن تكون الزياره بهذه
الصوره......
بس أهم شي كان عند هالثنائي الغبي أنهم شافوا بعض وطفى لهيب
الشوق اللي كان بقلبهم حتى لو كانت المقابله بدت بالخناق والهواش
اللي صار شي أساسي عند ألأثنين........................
انتظر ردودكم ابي اعرف اكمل ولا لا
|