كاتب الموضوع :
أسامي الحلوه
المنتدى :
الارشيف
##الجزء الثالث##
سارت ميثوه وحبت أمها على يبهتها وخدها: فديتج يعلني ماأخلا منج....
ام سعيد: حق الطلابات حاضرين بس .... تتفدين وتحبين...
ميثوه: ههههههههههه امايه عنبوه انا كل يوم ابوسج ..وسارت عند امهاا بتحبهااا على خدهاا..
ام سعيد: قومي عني ....
ميثوه: خلاص ما ببوسج زعلت...
وسارت ميثوه عقب ما حبت امها على يبهاتها حجرتها وصلت الظهر وسارت ترتب كباتها علشان من شهر ما رتبته كان حوث لوث وكانت شاله كتاب في يدهااا وشي طاح منه... انتبهت حق الشي ألي طاح كان صوره بس كانت مجلوبه... نزلت لهاا وشلتهاا
يوم شفتهااا دمعت عينهااا...
............ تذكرت..........
تذكرت هذي صورة أحمد ولد عمهااا الي توفى من سنه ... كانت تحبه من كانت صغيره وهو يحبهااا بعد... تذكرت يوم كانت اسير عندهم عند اخته حصه يوم ييلس يلعوزهااا ويضحك ويااه ويقول هاااي خطبتي ومحد بيخذهاا غيري وهيه تستحي وتضحك عليه كانت تحبه مووت وتموت فيه كان طيب وووايد ويحبهااا وتذكرت يوم قالها احبج وتم يضحك عليها يوم قده ويهاااا احمررر وتذكرت انهااا سرقة الصوره من عنده وخبرت حصه احمد ان خذت صورته وفرح هو وماقال لهاا شي بس تم يطلعهاا فهي عرفت ان حصه الخرافه خبرته....تذكرت كل هذه وكانت الغنيه هوه الي عاطنهااا ايهااا ...وطاحت على الشبريه ودموعهااا على خدهاااا .... الله يرحمك ويسكنك جناته يااااااااااارب ... ورقدت ميثوه من التعب عقب الصياح وخلت كل شي مبهدل....
نشت الساعه 3الظهر وتذكرت الي استو وسارت عند الصوره وتمت اطلعهااا كان وسيم مشاء الله عليه ... الله يرحمه....ودمعت عينهاا وقالت في نفسهاا : الله يرحمك يااحمد ومسحت الدموع من عيونها وقالت خلص والله انا ماأباه يتعذب في قبره وبتسمت اول مره يوم تذكره تبتسم وحبت صورته وقالت هوه اصلا لو شافني اصيح بيزعل مني ... والله.. وسارت حطت الصوره في صندوق ذكرياتهااا.. وبندته وعهدت نفسهااا ما اصيح مره ثانيه وتذكرت اووه الكابت نسيت ويلست ترتبه...تذكرت ميثوه السوره مالتها كانت من عند حصه هاااي السواره غاليه وين هيه وتمت ادورها ومالقتهااا………
….الساعه 5 العصر….
كانت ميثوه متجهزه علشان اسير عند قوم فطوم… وكان مايد مايبا يسير وياها … ومحتشره هيه…
ميثوه: ميود يالله تأخرت قوم..
مايد: صبري بعد شوي..
ميثوه: اماايه طاعي ميود مايقوم..
ام سعيد: قوم ميود سير يا اختك....
وعقب مووت قام وسار وركبو السياره وودهااا انبونها تبي تسير مشي بس مايد تم محتشر اونه مايروم يسير مشي.. ووصلها هناك ورد البيت .. حدرت ولقت فطوم في الاستقبال(( بصراحه هيه اكثر شي وااي فطوم))..
فطوم: هلاااااااااااااااا بالعيوز وصلت..
ميثوه: خخخخ اقول انتي العيوز مب انا انتي اكبر عني..
فطوم: عنبوه اله بكم شهر خلاص شباب..
ميثوه: خخخخ يالله انجلبي..
فطوم: طاعو هاااي صدق ما تستحي على ويهااا تقول جذيه وهيه في بيتنااا..
ميثوه: خلاص يالله بتخليني وواقفه برع جذيه..
فطوم: لا تفضلي فديتج..
ميثوه: هيه ابااج جذيه سنعه..
وحدرت ميثوه ويااا فطوم البيت لقت ام فطوم وعواش ومريم حرمة حميد يالسه...
ميثوه : السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام.. وسارت ووايهتهن ..
ام احمد: هلااااا والله بنتي شحالج..
ميثوه: بخير والحمد الله و شحالج انتي..
ام احمد: بخير وسهاله وشحال اهلج..
ميثوه: كلهم بخير وعافيه ..
ويلست شوي اسولف وياهم ((ترا قوم فطوم ايون حق قوم ميثوه من بعيد يعني عيال خوال ودوم مع بعض ابو ميثوه وابو فطوم))..
وقامت ويا فطوم حجرتهااا عااده الله يخليكم ميثوه اكبر فضوليه سرت سيده عند كبت فطوم .. فطوم ربعت صوب ميثوه..
فطوم: ميثوه الاه كبتي بليز..
ميثوه: خخخخ شي فيه خليني اشوف فضول فيني..
عاده فطوم خازت وميثوه فجت الكبت وتمت تضحك تعرفون كان كبت فطوم حوث لوث ...( عندنا عااده هااااي خخخخ فضحت عمري))........
ميثوه: يا حبيبتي يا عمري مب اله كبج جذيه..حتى انااا ..( قالتها بطريقه تموت من الضحك طالعه عليه هاهاهاهاها))..
فطوم: خخخخ ادري بس تعرفين فضيحه..
ميثوه: شو نسوي والله..
فطوم: تعرفين شو سويت اليوم حقج..
ميثوه: شــو يالله قولي..
فطوم: خخخ ماشي..
ميثوه: ماالت عليج انجلعي عني..
فطوم: ميثوه فيج حراره.. وحطت يدهااا على يبهت ميثوه..
ميثوه: قومي عني متفيجه..
فطوم: اوفـــ طلعو الدفشه..
ميثوه: حووه محد غيرج دفش اناااا اصلا محد مثل رقتي..
فطوم: بااين ازين سويت لج ورق عنب..
ميثوه: احلفي والله ميته يوع..( البنت مب شايفه خير)..
فطوم: حتى انااا... وسارت ميثوه وياا فطوم المطبخ ويلسن على الطاوله فطوم حطت حقهاا وحق ميثوه ورق عنب ويالسن ياكلن .. ميثوه: منوه مسونه حلوو طالع ..
فطوم: فديتج منوه غيري..
ميثوه: عيل يلوع بالجبد ..
فطوم بحزن مصطنع: الله يسامحج..
ميثوه انتبهت انها جرحت فطوم: فطوم والله انه روعه ماشاء الله عليج..
فطوم: خخخ ادري..
ولانه ام فطوم تزقرهااا.
فطوم: بسير اطالع امايه شو تبه وبيي..
وسارت فطوم وشلت صحنهاا وياهاا... ميثوه تمت تضحك عليهاا..
وهيه يالسه داخل حدر حد المطبخ تحرت فطوم حدرت ..حمد كان ياي يشرب مااي .. فحدر وشاف وحده يالسه تحرهااا فطوم.. جان يمشي شوي شوي وحط يداه على عيون ميثوه... غير صوته ..
حمد: منوه انااااااااا..
ميثوه تيبست محلهااا وله رامت تنطق بكلمه ... حمد استغرب حس وياهاا حار ... شوي تجرب من ويهااا انتبه ان هااي وحده ما يعرفهااا مب فطوم ولا عواش فج يداه عنهااا .. وما عرف شو يسوي غده ويه احمر وارتبك لما عرافهااا ..
حمد بارتباك وخجال: اسف اختي تحرتج فطوم.. وظهر سيده من المطبخ ... ميثوه صاحت ما عرفت شو تسوي بعدين قامت وغسلت ويهااا علشان يوم تي فطوم ما شوفهااا جذيه.. ولن فطوم حادره..
فطوم: اسفه تأخرت عليج واايد..
ميثوه اسوي عمرهاا طبيعيه: لا ما تاخرتي..
فطوم: حست انه ما ميثوه شي بلاهااا: ميثوه شو فيج..
ميثوه ولا شي..خخخ منسير ويااكم العمر الله حلو.
فطوم:طبعااا حلو تراء ويااانا...
ميثوه: اقول تراء انتي ووايد مصدقه عمرج ..
فطوم: هيه بتخبرج قدمتي اوراقج حق الجاامعه..
ميثوه: هيه من زماان في جامعة الشارجه ..
فطوم: انا اليوم حمد سار يقدم اوراقي ..
ارتبكت ميثوه من طااري حمد: زين..
ويالسن يسولفن ولانه عوواش حادره عرض ...
عواش: السلام عليكم شـــباب ..
ميثوه : وعليكم السلام لو سمحتي نحن صبايا مو شباب ..
عواش: خخخخخخخ اتحركم ستات خخخ..
فطوم بسخريه: خخخخخخ ضحكتاني ووووايد خو خو خو خخخااا...
عواش: هاا ميثوه جهزتي حق سيرت العمره..
ميثوه: وخيبتين نسيت انه سبوع بقى ...
عواش: انا وفطوم من شهر نجهز ...
فطوم تضرب عواش على جتفهاا: خخخخخ عن الجذب الاه مباحره..
عواش: يابويه فضحتيني..
فطوم: عوواش..
عوواش: عيون عواش..
فطوم: احبج..
عوواش لوت على فطوم واسوي عمرها اتصيح: بعد انا احبج..
ميثوه متأثره بها الموقف: الله يخاليكن لبعض..
فطوم وعواش : امــــــــــــــــين ..
وتمن على حالتهن..
ميثوه: يأخي بس لوعتن جبدي بهاا الافلام الهنديه .
فطوم: خخخخخخخخ نعرف انمثل صح..
ميثوه: مره محد شراتكن ابداا..
ويندق الباب وتصااارخ عوواش: منــــــــــوه..
عفراء: أنـــــا منوه غيري يعني..
وتفج الباب عواش: نعم شو بغيتي ..
عفراء: ابي ايلس ويااكن ..
عوواش: اقول..
عفراء: شو..
عوواش: اجلبي ويهج..
عفراء: نعم مابي ابي ايلس وياكن محد عندي ..
عوواش: شو سيري لا وين سلامووه عنج ..
عفراء: هااي الخسفه مابي ايلس ويهااا..
طلع راس سلامه: نعم نعم نعم انا الخسفه الحين ما عليه ..
عفراء: ياأخي لاتخربين عليه ..
عواش : والله متفيجات يالله ما شي يالسه ياالكبار سيري ..
عفراء : حرا م والله حرام بس شوي بليز عوواش..
عوواش: لا قالت لا ......... وسكرت الباب على ويهااا..
عفراء : كله منج يالدبه خربتي عليه ..
سلامه: انا انتي الي بديتي وسبيتاني ..
عفراء: يااخي كنت بس اسايس بس شوبلاج .. ونزلن تحت وشافن حمد يالس وربعن صوبه ..
عفراء: خخخ بقوله يودينا الدكان ..
سلامه: هههه عبقريه والله انتي ..
عفراء: توج تدرين انا عبقرية زماااني اصلا ..(( الاخت ووايد مصدقه عمررهاا))
سارن عفراء وسلامه صوب حمد شاقات الحلج وويهانه ويلسن حذاله..
عفراء: حمووود وينك ما شفناك اليوم والله اشتقنالك وووايد..
حمد: شي وراج انتي وسلامووه اعرفكن..
سلامه: نحن حررام ياعمي ماهقيتاه منك..
حمد: علينا ياسلامووه ..
سلامه: مره تكشفنا بسرعه انته..
عفراء: حمود اخويه حبيبي محد لنا غيرك ..
سلامه: أي أي ترراء ابويه موجود بعد..
عفراء: نعرف بس انا اخويه هذه حبيبي بس وحبته على خده .
حمد: نعم شو تبين ..
عفراء تبتسم وترمش برموشهااا: حموود ودناا الدكان ..
حمد ضحك: من عنوني بس بسأل سؤال ..
عفراء وسلامه : أسأل ..
حمد : حد ياي عندنا اليوم ...
عفراء: هيه هاااي ربيعة فطوم وعواش ميثوه ..
حمد: منوه ميثوه هااي..
عفراء: قوم محمد الكتبي ..
حمد شاق الحالج : هيه ........ حمد في نفسه يعني هيه ما غيرهااا واسمها ميثوه وووايه ماحلاه هل الاسم ...
كان حمد سرحاان ..
عفراء: حمود حمود..وصمخه ..
حمد: شوو صمختيني..
عفراء ابتسمت : هااا في منوه سرحااان هااا اعترف..
حمد واابويه على هل البنت صغيره وجذيه عنبوه: عيب عليج شوه هل الرمسه ..
سلامووه: خلصوناا نبا نسير الدكاان..
حمد يبا يغايض : ماشي سيره ..
بوزن والدموع في عيونهن .. عفراء: حمد حررام عليك انته قلت بتودينااا...
حمد: هههههههه خلاص بوديكن يالله قومن ..
وقام وداهن الدكاان ...............
عند العنود كانو قوم خالتها ياينهم ويلست شوي تسولف وبعدين قالمت مالت من رمست الحريم الاه هاي اطلقة الاه هاي عراست ولاه هاي شردت ولاه هاي ماتت خخخ واشيااء وايد .. وقالت بسوي كياكه ويالس اسوهاا وكانت شيالتها طايحه على كتفهااا ... حدر حد وكانت مب منتبهه حقه بس هوه تيبسه محله ورجع شوي برع وتحنحن ... العنود زاقت فردت شالتها على راسهاا وتحجبت زين ... كان هذه ذياب ولد خالتها عمره 22 سنه
ذيااب : السلام عليكم
العنود: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ذيااب : هلا شحالج العنود..
العنود: بخير شحالك انته ياذيب ..
ذيااب: بخير والحمد يالعنيد ..
العنود: مالك شوف من زماان ما شفناك ..
ذيااب: والله لازم اهوم تبايني يالس في البيت شررا البنيه ..
العنود: والله حليلنا نحن الاميلسات في البيت ويالله يالله شوي يطالعوناا..
ذيااب بعفويه: حبيبتي البدويه ما تهوم.
العنود: عاده انا ما قالت بهوم...
تقرب ذياب منها شوي: هاالعنود يالسه اسوين شو..
العنود ابتسمت: كايكه تباا..
ذياب: هيه .. وفج حلجه..
العنود تضحك: ههههههه بعدها ما استوت تبا تأكلها وهيه نيه..
ذياب: شو ناويه تجتليني انتي..
العنود: هيه.. انزين بطلعها جان خلصت..
ذياب انتبه انا وايد غريب منها وسار صب له كوب ماي ويالس ياتأمل العنود وسرحان ويقول في نفسه : وين اروم اتحمل بعدها عني بس لو تدري كم أحبهااا...بس اخاف انها تعتبرني شرا اخوها..
ولان لطيفه حادره وتضرب ذياب على ظهره بكل دفاشه ووراها أخت ذياب مها كبر لطيفه.. (( حشا ياهل وجذيه..)) احم احم بخبركم اوصاف ها الثنتين متان حولي اوزنهن متخطيه الاربعين مب عمرهن خخخ.. ويلعوزن بل الواحد مب الا جذيه الا يطفشن بالواحد ...(( الله يعنج يالعنود )) .. ويرمسن ما يصكتن ودوم ضرابه ماأدري كيف ربع هذله ماشاء الله لزم تراهن من نفس الطينه الله يخلهن..
لطيفه: عنود امايه تباج...
العنود : انزين الحين بيي..
لطيفه: ذياب شو اسوي هنيه ..((الصراحه انا زغت اخاف اسوي شي فيا عقب ما قالت عنها جذيه ))...
ذياب اعوذ بالله: اشرب مااي ..
لطيفه: هيه بعد اتحراا..
ذيااب في نفسه: حشااا بعد شو تتحرا هاااي ...
مها: لطوف تعالي نسير نلعب...
لطيفه: الحين بيي العنود امي تترايا من الصبح بسرعه..
العنود: حشااا انزين بسير انتي شو عليج .. انجلعي..
وسارن لطيفه ومها والعنود بعد سارت عند امها ...
عند ميثوه ردت ميثوه من عند قوم فطوم وعواش... ولقت العائله الكريمه ميلسه في الخيمه وسارت صوبهم والمفاجأه لقت يدتها شيخه ميلسه... ميثوه في نفسهااا الله يعين ...
ميثوه: السلام عليكم ...
الكل: وعليكم السلام..
اليده شيخه: عنبوه وينج ميثوه ما شفناج..
ميثوه: والله كنت سايره عند قوم سلطان المنصوري..
اليده شيخه: عنبو شو مودنج عند العرب...
ميثوه أف سوتلي سالفه الحين: لا كنت ساير عند البنات هناك..
اليده شيخه: هيه تحريت بعد..
ميثوه والخيبه شو تحرت بعد وقامت ميثوه بتروح..
قبضت اليده عصاتها: وين وين ما شفناج يالسي لمرقج بالعصا..
ميثوه: يدوه كله ولا عصاتج توبه خلاص..
ويالسو شوي وروحو الشباب بقو امنه وولدهاوشمسه وميثوه وام سعيد روحت تبدل حق نوره..
اليده شيخه: هاا ميثوه ما نخطبتي جان ما انخطبتي بيبلج معرس انا...
ميثوه ولخيـبــــه :لالا يدوه كله ولا المعرس الي عندج ما أباه حشا علي...
اليده شيخه: وشوبلا ولد عمج خليفه شو فيه ما تبنه..
ميثوه: لا بس عشان انا مخطوبه..
اليده قبضت العصا: شوه محد قالي منوه بعد هذه ألي خطبج..
ميثوه: والله هذه سالمج الله يدوه عماد الي في ستار اكاديمي..
اليده شيخه: غربج الله وين تعرفينه هذه ...
ميثوه: لايدوه هذه في ستار اكاديمي..
اليده شيخه: يعني بلا هل الويه هذه اشتار اكادمي مال المخنث..
الكل نقع من الضحك..
شموس: اوووووه يدوه طالعه خطيره ثرج اتعرفينهم...
ميثوه: خخخخ يدوه من ورانا هااا..
اليده شيخه: حشا منك يالبنات تراني والله لمرغكن بها العصاا..
شموس: انزين يدوه كيف تعرفينهم..
اليده شيخه: وانا شو دراني بهذاله .. ميثوه ها هذه ما دري شو اسمه غاوي..
بققة ميثوه عيونها : هيه فديتج يدوه تبين اشوفين صورته ... وطلعت ميثوه صورته من مخباها كانت في البوك..
اطلعته يدتها ...
اليده شيخه: غربج الله شو هذه شو تبانه الانقلزي...
ميثوه: والله يدوه هذه مب انكليزي تونسي يدوه هذه حلو قمر ...
اليده شيخه: شو هاا الخنث قومي عني لخبر ولدي عليج (( ابو ميثه))...
ميثوه: يدوه خلاص اخر مره توبه ما باه عماد ابا أحمد ولا كارلو لالا انا ما اتخله عن عماد.
اليده شيخه: صدق ماتستحين يامسودة الويه .. وزخت عصاتها بتضربها سارت ميثوه ورا امنه علشان ما تضربها ...
اليده شيخه: ما عليه ان ما يوزتج خلوف ...
ميثوه بحزن: يدوه حرام عليج...
اليده شيخه: جب جب جب ولا كلمه... هيه بخبركن تراني بسير العمره وياكم ...
ميثوه تصاصر شموس: انا الصراحه بنتحر ..
شموس: يوم بتنتحرين زقريني بنتحر وياج..
اليده شيخه: شو بلاكن تتصاصرن هااا...
ميثوه: ولا شي يدوه حبيبتي..
ولانه ابو سعيد حادر ...
ابو سعيد : السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
اليده شيخه: والله ان هااي... قاطعتها ميثوه..
ميثوه: يدوه ما ولدت ناقج..
اليده شيخه نست السالفه: وااايه على ناقتي يابت بعاير ..
وقامت ميثوه وسارت وحدرت شافت مايد منسدح على القنفه ويوم طالعت شو يشوف بحلقت عيونها كان يشوف مكسيكي (( مطور الريال)) ...
ميثوه في نفسهااا : استغفر الله استغفر الله (( اونه هيه ما طالع))
حدرت جان ما تتحنحن: احم احم ...
مايد بدل بسرعه ..... ويت ميثوه ووقفت جدامه ..
ميثوه شاقه الحالج: شو تسوي ..
مايد: ماشي..
ميثوه بستهبال: تاوي شفت حد حاط مكسيكي..
مايد: شو يعني ...
ميثوه: ماشي سلامك..
وسارت ميثوه حجرتها ويالست على النت وتمت تخربط وتلعب وتحدر المنتديات جان تحدر المسن ولقت فطامي بنت خالها في المسن...
^*^%%$&عيوز مخرفه*%##%^$$ (( فطامي))...
السلام عليكم..
$&^%&^^السحليه المتمرده%^&$%^%&#((ميثوه))..
وعليكم السلام..
^*^%%$&عيوز مخرفه*%##%^$$
شحالج شخبارج شو علومج شو مسويه..
$&^%&^^السحليه المتمرده%^&$%^%&#..
بل بل بل كله هاذا الحمد الله بخير وسهاله وانتي شحالج..
^*^%%$&عيوز مخرفه*%##%^$$..
بخير والحمدالله ..
تأخرت فطامي عنها شوي ...
$&^%&^^السحليه المتمرده%^&$%^%&#..
عنزوه شو اسوين ..
^*^%%$&عيوز مخرفه*%##%^$$..
حادره الجات ..
$&^%&^^السحليه المتمرده%^&$%^%&#..
احم احم شو اسوين في الجاااااات..
^*^%%$&عيوز مخرفه*%##%^$$..
أغازل ...
$&^%&^^السحليه المتمرده%^&$%^%&#..
أحلفي عليج حركاااااااااات فطاااامي..
^*^%%$&عيوز مخرفه*%##%^$$..
خخخخ حبيبتتي يالسه اسولف وياربيعاتي ...........
وتمت تسولف شوي يافطامي بعدين بندت عنها وطاحت على الشبريه
وتمت تفكري في اشياء ووايد وبعدين سمعت حد يدق الباب...قامت بكل كسل..
كان مايد مساند عند طرف الباب ..
مايد: ميثوه يدوه تبااااج..
ميثوه: فديتها شو تباني..
مايد: وشو دراني اناااااا..
ميثوه: انزين الحين ياااايه..
قامت ميثوه ولبست وقايتهااا .. وسارت عند يدتها شافت عندها بريج وتفوح منه ريحه ما أدانيهااا عرفتو شو هيه (( حلول طبعااا)) ...
اليده شيخه: يلسي بنيتي يعلني افدااااااااج..
يلست ميثوه وشافت يدتها تيب كوووب طويل كم كبره وتصب حلول وتمزره ... الصراااحه ميثوه زاغت وساده خشمهااا من ريحته الي تكرهااا..
اليد شيخه: هااا اندوج الفنيان شربيه..
ميثوه بققت عيونهااا وتقول في نفسهاا:باين فنيااان هاذي يدوه ناويه تجتلني..
ميثوه: هااا يدوه ماباا متروس بطني..
اليده شيخه زخت عصاتها : ماشي يلا قالت تشربينه يعني تشربينه..
ميثوه تبلع ريجهاا: بسم الله .. وخذت الكوب من عند يدتها وتمت اطلعه..
اليده شيخه: عنبوه يلسه تقرين فيه انتي شربيه يلا مره وحده ولا لضربج بالخيزرانه(( العصاا)) ...
ميثوه: ان شاء الله يدوه..
اليده شيخه: هيه اباج جذيه تسمعين الرمسه ..
ويلست ميثوه تتيقم منه شوي شوي ..
اليده شيخه: عنبوه حد يشرب جذيه يلا مره وحده شربيه..
ميثوه: ان شاء الله يدوه..
وشربته كالا وهيه ليعه جبدهااا بتموت ....
ميثوه وهيه في حاله الله يعالمها غير الله: يدوه بسير ارقد..
اليده شيخه: سيري رقدي وفكني من ويهج...(( حشااا في الويه))
ميثوه: شو يدوه عنبوه شو مسويه انا ..
اليده شيخه: ماشي مررره ماشي سواد ويهج..
وسارت ميثوه ترقد اونها اصلا ماباتت الليل من بطنهااا(( الله يعينج ياميثوه))... الساعه 11 فليل..
كانت شموس سايره حجرتهااا مرت بحجرت سيف جان تسمع سيف يالس يرمس في التلفون..
سيف: هلا بعمري بروحي .. شحالج.. بخير والحمد الله ... فديتج...أحبج .. والله خاطري اشوفج اشتقت لج..
شموس تيبست مكانها وشوي شوي سارت حجرت ميثوه دقت الباب.
ميثوه: منووووووو..
شموس: انا فجي الباااب..
ميثوه: صبري..
وفجت ميثوه الباب حدرت شموس و سكرت الباب ورهااا..
شموس: ميثوه.. مثيوه.. الحقي..
ميثوه بكل اهتمام : شوووووو..
شموس: سمعت سيف يقول..... وخبرتهااا كل كلمه قالهاا..
ميثوه: والخيبه.. حشاا ماكنت اتوقع ان سيف جذيه..
شموس: والله صدمني.. تعالي منسير نسمع بعد..
ميثوه: اوكيه يالله....
وسارن لين حجرت سيف ويتسمعن سمعنه يقووول..
سيف: شووو.. والله ... وبكل رقه يضحك ويقول أحبج.. وشوي شموس وميثوه نقعن ضحك وربعنا سيده حجرت ميثوه ..
ميثوه: ههههههههههههههااااااي خريط كله خريط .. وردن بعدهن يتسمعن......
شموس: بحدر ..
ميثوه: لالالالا لاتحدرين.. فكينا منه يالله نسير نرقد..
وساارن يرقدن ....
الصبح الساعه 7..
سمعت ميثوه حد يدق الباب وحشره ...
ميثوه: منوووو..
اليساا: فجي باااب
ميثوه: أفــ صبري وقامت وفجت الباب ومره ميثااا رايحه فيهااا تبااا تكمل رقادها ما رقدت امبارحه الفليل..
ميثوه: نــــــــــــــعم..
اليساا: ميثااا ماما كبير ريد..(( خطيره هاااي البشكاااااره))
ميثوه: انزين الحين بيي..
قــامت ميثوه وتسبحت بسرعه ولبست كندوره زرقه وياهاا أسود وشيله نفس الشي وتجحلت ونزلت تحت مالقت حد سارت صوب الخيمه ولقت هناك يدتها يالسه عند الكوار والريوق وعلى الصوب الثاني ريال يالس ....كااان هذه خليفه ولد عمهااا... عاده خلوف تم فاج حلجه تراء من 3 سنين ما شفهااا .. ميثوه تفاجأة منو هذه بعدين عرفته ..
ميثوه: السلام عليكم..
اليده شيخه + خليفه: وعليكم السلام..
اليده شيخه: عنبوووه مسودة الويه وينج مصبح يالسه اتريااااا..
ميثوه: يدوووه كنت يالسه اسبح..
اليده شيخه: يالسي تريقي..
خليفه: احم احم انا محد سلام عليه..
ميثوه احمر ويهااا: شحالك خلوف..
خليفه: بخير والحمد الله.. خلوف اصغر عيالج ..
ميثوه: لا اكبر عيالي هههههه..
خليفه: وشحالج انتي..
ميثوه: بخير والحمد الله ..
ويلست ميثوه وتريقت وطفرت من نظراات الاخ خلوف ..... عقب ما خلصو زخت اليده شيخه عصاتها وقومها خلوف واطلعت ميثه وقالت..
اليده شيخه: قومي يالله مب بسج من الزط..
ميثوه عنبوه انا مصبح مخلصه ريوقي لزم اتفشل بسبت يدوه جدام هل العله: هاااا بقوم بس وين..
اليده شيخه: بعد وين اكيد عند المعز..
ميثوه: شوووو..
اليده شيخه: تراج بقره يالعنز ...
ميثوه في نفسهااا كيف بقره وعنز بعـــــد..
اليده شيخه: قوومي قومي يامسودة الويه يعلج العوق..
ميثوه في نفسهااا صدق انحرق ويهي جدامه هذااا....
قامت ميثوه وسارت لبست نعولها وسارت عند يدتها ما لقتها وسارت وطلعت من الباب الوراني ولقت يدتها مركبه الدهاستو هيه وخليفه ..
ميثوه شافتهم وبصوت واطي: وخيبه وين يدوه ناويه تركبني..
اليده شيخه: ركبي ورااا ..
ميثوه: يدووه شو لالالا بليز شو اركب ورراا ...
اليده شيخه: عيل وين تبين تيلسين جدامي ...يالله ركبي ولا كلمه ..
ميثوه انصاعت للاوامر بدون أي اعترااض (( الصرااحه ميثوه وووايد غامضتني حليلهااا بصيح اه اه اه اعععععع امبااااع وين الكنينكس هههههه))...
وسارت ركبت وراا وانسدحت مب كامل يعني علشان محد يشوفهااا (( هل الموقف استواا حقي بس كان عمي مسونه حقي وتم يصيح ويلات بي ))
وسارو ووصلو الزريبه ونزلت ميثوه وكانت فرحانه تكره اسير العزبه لانها تحس با الملل وهيه مجابله الهوش بل العكس الزريبه خضره وهواء منعش مب ريحة معز وتيوس وبقر وبوش خلونا انرد للعنز قصدي لميثوه..
نزلت ميثوه وسارت تتمشى بعيد شوي عن يدتهاا والامير شار قصدي خليفه... وشوي تسمع يدتها تزقرهااا سارت صوبهاا ويلسو يتمشون سارو عند الشير عاده ميثوه سارت عند شيرت اللوز أو البيذام ويلست اطالع وادور ياخليفه وركب فوق الشيره ويلس يطرح ويوم يطيحن صفر تاخذهن ميثوه وتخشهن في مخبالهااا وخليفه يضحك عليهااا..
خليفه: هيه مرره كلهن حقج بنزل وباخذ كل الصفر منج..
ميثوه: ما تروم محد قالك ما تاخذهن قبلي ..حره على قلبك...
خليفه: والله ترراني ان اضيقت بنزل وبسطعج...
ميثوه:تروم ثرك ...
خليفه: نعــــــــم اروم ...اووه نسيت ماأخبركم عمر خلوف هوه اكبر عن ميثوه بسنه عمره 19..
ونزل خلوف وهيه فرت الي عندهاا بس الصفر في مخباهااا وربعت ..
ميثوه: خليفان ما تروم تضربني...
خليفه: بشوفين .. ويربع ورهاااا وتشوفهم شيخه ....
اليده شيخه: عنبوو يالي ما تستحون شعنى تربعون جذيه..
خليفه وهوه يربع ورهاا: يدوه نسوي رياضه ...
ميثوه تربع وتضحك: هيه يدوه تبين اسوين رياضه ويانا..
اليده شيخه: لالالا عيالي ما روم اربع ........ ويالست ...
خليفه كان يربع ورهااا شوي شوي وله جان ربع صدق جان قبضهاا وصطعهااا بس عيب هااي بنت عمه وعيب عليه يضربها ...
وبعدين خلها توالي خليفه وسار عند يدته ويلس يسولف ويااها ومضى الوقت وردو البيت ويلست ميثوه هل مره جدام ....
من ردت البيت سارت سيده ترقد ....
خلصت الجزء الثالث وانشاء الله بحط الجزء الرابع بس يمكن عقب فتره طويله واسمحولي...
|