لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

كان لنا لقاءات بعيدة التقيتكم اول الامر وانا راضية بالقسمة والنصيب وبعدها التقيتكم وانا اوقظ عجوز هرمة من سباتها وكان اخر القاء لي معكم وانا احيا الحياة بأمل واليوم انا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-16, 10:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

كان لنا لقاءات بعيدة التقيتكم اول الامر وانا راضية بالقسمة والنصيب وبعدها التقيتكم وانا اوقظ عجوز هرمة من سباتها وكان اخر القاء لي معكم وانا احيا الحياة بأمل واليوم انا بحاجة الى لقاء معكم لاعلن لكم:
((احبك ذاتي )))
بداية لصدمة لازالت تقرع في اعماق روحي كلمتي وكلمتها والحياديون يحاولون لملمة المشكلة اردت ان اواجه ومعنى المواجهة شجاعة ولكني جبنت وخضعت لخذلانهم وجرت الكذبة كذبة حتى اصبحت اتلاطم في بحر امواجه اكاذيب تعلو وتهبط
سبحت ضد التيار وتلاعبت الاقاويل على ظهري تدفعني تبعدني تقربني الى ان وصلت الى بر سوف اصنع امانه بشجاعتي تركت لهم الخذلان وكسبت ذاتي الشجاعة
في الحياة اوفى شخص لك هي ذاتك فلا تخذلها
هل تعتقدون ان صالات الافراح مكان امن الاختيار عروس لشاب تعاركت السنون بين طيات شعره وتسابقت الايام عل جوانبي عينيه اراقبهم بتركيز وباعجاب صبايا كالفراشات الزاهية يتنقلن وينثرن الضحكات وكلهن مشروع عروس جيدة لشاب وسيم التفت لجليستي احادثها ام سلام البنية ام الوردي منين اجابت وعلامات الدهشة ترسم طريقها نحو وجهها شكو مشروع خطوبة نفيت الموضوع وقلت لا يمعودة لمنو واحد يدرس بعده والثاني ميفكر اجابت بتشكيك الي يدرس
ما جستير مو اعدادي والي ميفكر هم يجي يوم يفكر وام الوردي متفيدكم اجبتها باستغراب ام سلام ليش متفيدنة بالله
اجابت بكل تقزز تعرفين بهية الي كانت تبيع كبة
عرفت الحديث الى اين سيذهب وقلت زوجة محمد قاسم لتجيب بتايد اي زوجة محمد قاسم صح فلوس هواي بس الي ماعنده اصل الفلوس متسويلة اصل مو
لم اقتنع بكلامها ولكن صدقا ان رشحتها لن يقبل بها احد منهم ولكن الفتاة جميلة تبدوا كتمثال من الشمع دبت فيه الحياة بروح مرحة
وفجأ ة اشارت الى فتاة اخرى لا تقل عن الاولى جمالا وربما تفوق عليها بزهوا بالنفس عالي ربما هي ضالتي
نظرت لمحدثتي وبدأت تزودني بالمزيد هاي امها سلمى بت طارق الجاسم الي ازوجت بالحلة ومات زوجها وابنها كان بالشرطة وانكتل ورجعت هي وبناتها لاهلها وحدة زوجتها لابن خالها وهاي الصغيرة المدللة اصل وفصل ابوها معروف ابن عشاير ثم قالت بضحكة ذات مغزا بعده الي يدرس يدرس والي ميفكر ميفكر
ترة عروس لقطة وكلها فاتحة عيونها عليها اجبتها بمرح الله يكتبلها احسن نصيب
لتفتح معي سيرة امقتها عندما سألت ام مؤيد اني اعرف هذا الموضوع ياذيج بس هوازن مو صغيرة وحلوة وصاحبة معمل خياطة ناجح معقولة راح تبقى على هذا الولد،الي متعرف ابوو شوكت يجي ياخذه وكتها شسوي خل تلحك على ولد ثاني بنية اجبتها بهدوء ام سالم هذا الموضوع محد يدخل بي تعرفين هوازن مو صغيرة واكلله سوي فلان شي ولاتسوين ادخلت بحياتها اول شبابها وحلفت بعد ما ادخل قاطعتني باندفاع اكلج خاف بعدها تحبه شهقت من اعماق روحي وقلت باندفاع ياا على بختج ام سلام يا حب هو خل وراه خط رجعه الله يسامحه كسرها وكسرنة وياه وكسر كل معنى حلو للصداقة ثم قلت سدي الموضوع ام سلام الي بي خير الله يقدمه وعدت المراقبة الجميلات والسؤال عنهن جميعا بنفس التركيز حتى ابعد افكار ام سالم عن من اخترت ليس لانها ثرثارة مطلقا بل لان هناك اقارب ان سمعوا جاءوا خاطبين شبابنا لبناتهم فمن حسنت اخلاقه وبان حسنها للعلن يخطب
************************************************************ ***************************
ناجحة هذا ما انا واثقة منه ولكن ابحث عن شيئ مفقود في داخلي ابحث عن نفسي داخل نفسي وانا واثقة باني سوف اجدها
اسير بين اروقة المعمل الصغير الذي بنيته في الفناء الخلفي لمنزلي ومنحت فرصة عمل لبعض القريبات الواتي يبحثن عن لقمة الحلال ويرفضن مد اليد لاي شخص
اكتسب المعمل سمعة وانا خسرت بعض كليوغرامات من عشرات الكيلوغرامات التي اكتسبتها في سنوات اهمالي لنفسي
نظرت الى الطلبات التي امام مكتبي وبدأت اكتب المقادير بدقة حتى لا يحصل تبذير وبالتالي اجد نفسي في ضائقة مادية مثلما حصل في اول ايام افتتاحي للمعمل قبل خمس سنوات
وعندما انتهيت وقع بصري على هاتفي وجدته يومض وكلمة امي موجودة على الهاتف امي تلك العلاقة التي ولدت وهي ملتصقة بي لا اعرف ان احدد عاطفتي نوحها هناك مئات المسميات التي يمكن ان اطلقها عليها الا مسمى علاقة ام حنونة بابنة حنونة اجبت بمرح وود اغتصبه ولا اشعرها به
هلوو ماما اشلونه الحجية اجابت بكلمات هادئة وملهوفة زينة الحمد لله انت اشلونج رجلج جهالج ولو ما ظلوا جهال اجبتها بمرح لا بعدهم جهال ميكبرون
ثم قالت بعتاب ما اشتاقيتي الي اجبتها بكل صدق ماما مشتاقة والله بس عليج الله خليني هشكل مرتاحة مزعلانة على احد بس هشكل مرتاحة يعني صار خمس سنوات متعودتي اجابت بلوم هو لو وضع طبيعي ليش ما اتعود مو بنتي تجي لبيت ابوها من الباب ومن تشوف اخوتها بس سلام مثل الاغراب ولا الها كعدة بيت ابوها اجبتها بهدوء بس مرتاحة وماغاثة احد ولا احد غاثني اجابت بعتب انتي تتحسسين اجبتها ماما اعرف اني اتحسس بس صدكيني تعبت وهسة مرتاحة انت متردين راحتي عوفينة من هاي السالفة شتامريني قالت بحب والله ما اريد شي كلت اسئل عليج ترة عندج ام وعمرها بالسبعين قلت لها بصدق عمر طويل بطاعة الرحمن
اجابت شسوي بالعمر واني اشوف بنتي الكبيرة مجافية خوانها ماما رجعنا لتقول يلة سلميلي على ابو حسام ولولد والبنات اجبتها الله يسلمج لتقول سارة عود عندج ام لا تنسيها اجبتها على راسي ذكرها لتغلق الخط
هل تعرفون كل الكلمات لا اشعر بها ولكن اقولها ابتعدت عنها بارادتي بل ابتعدت عنهم اخوتي اختي بارادتي بعد ان تحملت الكثير ربما فعلا لفرط حساسيتي ولكن لم اتخلص من هذه الحساسية الا بالابتعاد والعمل والقراءة
************************************************************ ************************
يتشح بالصمت مثلما يتشح السواد النهار لتحل ظلمة الليل صامت دون تعابير قلت له محاولة جره لحوار او شجار لعله يطفأ لهيب القلب المستعر كاظم تريد اسويلك شي على الغدة منحني نظرة يا الاهي نظرة واحدة ثم استدارة الى ركنه المفضل من يراه يطيل النظر فيه يظن ان هناك فلم سينمائي مشوق يعرض عليه اجاب بخفوت براحتج متفرق اجبته بغضب هو العمر وياك والقبر هم ميفرق لو الله ياخذني وارتاح منك وترتاح مني سمعت صوت تاففه ولحقها بقوله موال العشر سنوات ما مليتي منه كافي اجبته بحنق هنيالك لو اني الرجال واانت المرة من زمان طلكتك رمقني بنظرة اعرف معناها وبلعت لساني الذي نطق بكلمة لن ولم اتمناها تركته لركنه الصامت وذهبت لممارسة هوايتي اطبخ وارتب المنزل واثرثر مع هذه وتلك عبر وسائل الاتصال واضع مأساتي نكت اتندر بها دخلت صالة المنزل واستقبلتني عمتي بابتسامتها الحزينة ام يخيل الي انها حزينة لانها تعرف دواخل علاقتي المهشمة مع ولدها قلت لها بود عمة شسوي على الغدة اجابت والامتنات يحيط بكل حرف تقوله الله يرضة عليج يمة سوي تبسي بيذنجان كاظم يحبه تلاقت نظراتي بنظراتها بمجرد نطقها لاسمه لتقول بمحبة يمة صبر اتحملي اجبتها وربطت اسمي بقولي وقلت عمة اني من ازوجت كاظم عرفت ليش اهلي سموني صبر مولصبر امي من مات ابوي لا حتى دائما اتذكر شي اسمه صبر والله مع الصابرين اجابت بنبرة توسل واضحة يمة وليدي لا تندعين عليه انت ام واني ام وتعرفين حرقة من يتاذون ولدج يمة عندج اثنين ولد
اتمنى ان احفر قبرا لي كلما قالوا لديك اثنان ولد هم يقصدون بها ان احمد الله وانا بهذه الكلمة استذكر ذلي وانكسار وذهاب حيائي وقلة حيلتي اجبتها بحدة لم اكن اقصدها عمة بنات الشوارع هم عدهن ولد وحتى لاحمل المرأة الكبيرة فوق طاقتها تركتها وذهبت لاعداد ما يحب من لايحبني
**************★********************************************* **************************
اراقبها من خلال المرآة وانا اهيئ نفسي للخروج تلعب بخاتمها وتعدل شراشف السرير وتتفقد الاضاءة التي بقربها حركات بت احفظها واعرف تسلسلها واعرف ما بعدها لم ابين لها مراقبتي حتى لا اسمح للخلاف ان يدخل بيننا حياة الهدوء والسلام تروق لي انتهيت من اعداد نفسي للخروج لموعد يخص عملي وقبل ان اكمل وضع محفظتي في جيبي قالت خالد ممكن احجي وياك قلت في نفسي انتهى السلام اجبتها بهدوء ضروري اجابت وهناك رجفة واضحة بصوتها رحمتها وادركت اني اقسو عليها لادعها تقول ما تريد فلأمر اوله واخره بيدي جلست بقربها وقلت احجي شتردين اجابت اول مرة احلف متصير عصبي اجبتها بضجر هو الواحد من يصير عصبي يذكر هو حلف ما حلف جوزي من هاي السوالف كولي شكوو قالت باندفاع خل نجرب مرة ثانية بينت لها عدم فهمي رغم فهمي قلت شنو الي نجربه مرة ثانية اجابت بخوف طفل الانابيب تركتها بمكانها وتوجهت الى الباب لاسمع صوتها من خلفي يقول متقبل ازوج شكو بيها اول طفل الي اجبتها باستهزاء مو اني ثور وراح ازوج هايشة اول عجل الج هاي انتِ عاقلة مخبلة وهززت بيدي وفتحت الباب وانا على اخر حبة من الانفجار فكان اخر كلامها اخر عهدي بالهدوء قالت بعصبية انت طبيعي اكو واحد وحيد اهلة وميريد خلفه مو حالة عجيبة فهمني اني شنو دوري بحياتك وقبل ان تكمل قلت وانا اكور قبضة يدي بقوة كي لا تفلت مني وتكسر رقبتها ولا كلمة هذا حلكج لصميه حجاية زايدة بيت اهلج مقبرتج وخرجت مسرعا ومن شدة غيضي اشعر وكأن المسافة تضاعفت الالاف المرات من الطابق الذي اسكن به مع تلك الغبية واالطابق الارضي حيث تجتمع العائلة وما ان وصلت حتى رميت بحممي قائلا فهموها اني ما الي خلك تجربة طفل انابيب فاشلة فهموها ترة لكل بشر طاقة واني طاقتي خلصت وياها شتريد زواج حلفت برب السموات والارض ما ازوج عليها اطفال حلفت برب الكون ما اريد غيرها تجربة ثانية مال طفل انابيب ودك ولطم وانتظار وازمات نفسية حيل ما عندي افتهموااا ياعالم حيل ما عندي كانت كلماتي كحمم البركان ما ان ترمى كومة حمم حتى تتلوها اخريات والجالسين بامان استقبلوها ببرود كعادتهم خلال ثوراتي المتتالية ليأتي صوت والدي هادئا خلصت اجبته وانا اجلس وافك ربطة عنفي لعلي احصل على المزيد من الهواء اني بالنسبة الي خلصت شوف بنت اختك شعدها طلبات اذا اكدر عليها بعيني ما اكدر عليها تحترم نفسها وتسكت اجاب بكل برود طفل انابيب يعني هي تتحمل التعب الاكبر واخوتها واني مسؤلين عن دفع المصاريف وروحتها وردتها وجنابك تحضر مرة لو مرتين كول اربع مرات فتحت عيني على وسعها وقلت يعني هي سالفة فلوس ترة مو عجزان منها بس انتو تصرون على الدفع وما اخلي بخاطركم يابة اني اعيش اسوء ايام عمري بكل تجربة قاطعني بحزم وهي اكثر واكمل بغضب شوكت تحس فهمني شوكت تحس بينة احنة الي نتمنى نشوف اولاد ابنه الوحيد الكبير خواتك اصغر منك عدهن بدل الواحد ثلاث وانت عبرت الاربعين متريد تفرحنة بطفل نلحك على طفولته نلحك عليه وهو يكول جدوو بيبي نظرت لوجه امي وجدتها تمسح الدموع التي تحاول تقيدها واتاني من خلفي صوت شهقات تلك التي ربطت مصيري بعجزها على انجاب حفيد لابن وحيد قلت لها وانا احتظنها واحتظن معها خيباتي معها وخيباتها معي وظل ماضي كان ثالثنا قالت الله يخليك بس هاي المرة قلت حلا وعد بس هاي المرة اجابت والله بس هاي المرة وارضى بقسمتي قبلتها على رأسها وقلت لنفسي وهل ارتضي انا بقسمتي خرجت من المنزل بعد ان منحت ساكنيه املا اعرف جيدا انه ميؤس منه
*****************★*******************
حينما تبلغ الفتاة منتصف الثلاثين في منطقتي تصبح مشروع عانس لا محالة وتبدأ الدعوات تنهال لها كلما سنحت لهم فرصة اللقاء بها فما بالكم بالمطلقة ولديها ولد ولكني استثناء كل الدعوات اردد بعدها اللهم ابعد عني كل ما تراه شر لي وقرب مني ما تراه خير لي تلك المساحة التي تدعى التفكير بالزواج فارغة تماما الا من ذكريات تقحم نفسها رغم عني لعيون عسلية بنظرات خائنة تخلصت من ذكرياتها وايامها بالتعود تارة وبالعمل تارة اخرى واخيرها العلم الذي كان بين وبينه عداوة من يصدق هوازن التي انقطعت عن المدرسة دلالا˝ ورغبة في نوم عميق في ساعات الصباح الاولى حين تبلغ منتصف الثلاثين تفترش الارض محاطة بمحاضرات وكتب وملازم سبحان الذي لا يتغير في عز اندماجي بدراستي دخلت بهدوء القت التحية وجلست على الارض تجاريني في جلستي قلت لها حيا الله الوالدة اجابت بحب الله يحي ام دانيال كلما اطلقوا علي هذه الكنية اضحك بتلقائية ففي زخم الاسماء الدراجة ام علي ام عبدالله ام حسين ام عمر ام هاجر ام هالة يبرز اسمي ام دانيال قلت لها احس نفسي جاية من المريخ من اسمع اسم دانيال اجابت بكلمة ذات مغزا انت صعبتيها على نفسج شبي وليد اجبتهها بلوم ماما قلبي ورقة اجابت بهدوء خلي بالج يجي ذاك اليوم الي يعاتبج ويكلج ليش سويتي هشكل اخذت نفس عميق وقلت ماما شمسوية اصلا اني وعمو منعنة عن دانيال مواجهة ما الها معنى ماما الله يستر عليه صفحة وانتهت لا تفتحيها اجابت بحدة افرضي اجة وكال اريد ابني شتكلين قلت لها بكل صدق ما احرم دانيال من ابوه والخيار الة بس ماما بعد شكد بعد عشر سنوات خمسه شكد يكون دانيال صار شاب ويعرف يقرر اجابت برجاءا ماما وانت اجبتها بثقة ماما شبية ماما اني صاحبة معمل وطلبياتي مدتخلص والكل يدور شغل معملي ودا ادرس اداب انكليزي وقتي مشغول والله يخليج الي ويخلي عمو و مؤيد شريد اكثر اني بنعمة اجابت بحب ونعم بالله ماما متردين رجال يوكف وياج اجبتها ماما مو جربناوكفة الرجال شحصلنا تنهدت بحسرة وقالت الله يسامحه وينطي على قد نيته ويانا اجبتها بهدوء ماما متلاحظين الرجال انقطعت علاقتنة بي من ثلاث عشرة سنة وبعده عايش ويانا ماما اني مو هوازن قبل ثلاث عشرة سنة ماما اني هسة احسن بهواي من قبل قاطعتني بفخر ماما انت قوية حتى من تركتي الدراسة مكنت غبية كنت ذكية بس ماخذج زهوو العائلة ودلال ابوج تذكرين شكنت تكلين ضحكت بندم وقلت عبارتي المشهورة بلا مدرسة بلا هم بنت عائلة وحلوة الف ملياردير يدك بابي ويدللني شكو اتعب راسي بفزيا وكيميا لتكمل والدتي واجه ابن الاصل ابو الفلوس قاطعتها وخلاني اعرف قيمة الشي الي تركته وقيمة الشي الي اخترته ثم قلت برجاء بعد ان رفعت راسي للسماء ماما مراح اخلص من سيرته اجابت بمحبة خلصتي ماما وهسة انت غير شكل وحدة بوضعج وعمرج كل يوم يجون خطابة عليها وكلهم مينرفضون شنو يعني يعني لازم تفتحين صفحة جديدة وتبدين،حياة جديد وتجيبين اخوان لدانيال اخذت نفس طويل وقلت ماما الي،كاتبة الله يصير نهظت من مكانها وغادرت بهدوء بعد ان قالت فكري وبقيت وحدي افكر بما يجب ان افكر افكر بالزواج حركت راسي يمين ويسار انفض هذه الفكرة الهوجاء وابقي مكانها صفحة بيضاء واعود الى الادب الانكليزي الهووا مع كلمات شكسبير
*******************★*****************


هذه البداية ولي لقاء قريب قراءة ممتعة


روابط الفصول

الفصل اﻷول في الصفحة اﻷولى
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادي و العشرون
الفصل الثاني و العشرون
الفصل الثالث و العشرون*1
الفصل الثالث و العشرون *2
الفصل الأخير

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس

قديم 06-05-16, 10:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147465
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: دودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1271

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دودي وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي

 




مسا النور والسرور على الجميع

واااااااي ابلة ارادة منوووره والله ...
دخلت صدفه وشفت اسمك ماصدقت ..
يااربي ماتصوررين قد اش انبسطت..
قد قريت لنحيا الحياة بامل قد اش حبتها و اللهجه العراقيه شقد احبها



لي عودة ان شاء الله بعد قرات الفصل



 
 

 

عرض البوم صور دودي وبس   رد مع اقتباس
قديم 07-05-16, 01:12 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة المنتدى العام


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164962
المشاركات: 9,788
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسي
نقاط التقييم: 5994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي

 

ياهلا بام احمد نورتي والله

مفاجئه جميله لي عوده للقراءه

 
 

 

عرض البوم صور ام البنين   رد مع اقتباس
قديم 07-05-16, 02:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي

 


حيالله الحامل والمحمول
مبرووووووك أم أحمد مولودتك الجديده
وإن شاء الله أكون من متابعينك أحجزي لي مكان في الصفوف الأماميه
لي عوده بعد القراءة

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 07-05-16, 05:36 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي

 
دعوه لزيارة موضوعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يا هلا والله
اسفرت وانورت
ابلة إرادة عودا حميدا ..

حي الله اهل عراقنا الحبيب فرج الله عنه وعن جميع بلاد المسلمين ..

بداية جميلة ومشوقة لما بعدها ..
موفقة حبيبتي وكلنا شوووق للقادم.

تقبلي مروري وخالص ودي
MaYa


★☆★☆★☆★☆
بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((احبك, ذاتي))
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية