لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


أبي القاتل

مرحبا كيفكم انا شفت رواية باحد المنتديات وعجبتي بصراحة وحبيت انقلها لكم أبي القاتل في أحد محاكم النيويورك القاضي:تفضل بالمرافعة حضرة المدعي العام نظر الى والدة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-14, 07:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270028
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الالوان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الالوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Newsuae2 أبي القاتل

 

مرحبا كيفكم انا شفت رواية باحد المنتديات وعجبتي بصراحة وحبيت انقلها لكم
أبي القاتل
في أحد محاكم النيويورك
القاضي:تفضل بالمرافعة حضرة المدعي العام
نظر الى والدة الضحية الباكية :حسنا،انا اتهم المدعى عليه بالاتي ،اولا اغتصب فتاة في الثانوية وكانت في السادسة عشرة من عمرها وعندما قاومته كثيرا اخذ زجاجة كانت ملقاة على الارض وضرب بها رأسها فأصبحت جريمة اغتصاب وقتل وسأثبت بالدلائل صحة كلامي
القاضي:هل تعترف بالتهم الموجهة لك
وقف بهدوء:نحن ننفي كل التهم الموجهة لنا
التفت له وابتسم ابتسامة نصر خبيثة
__________________
ابتسمت ابتسامة ألم وقطع عليها صوت العجوز السورية نادية:مرحبا غدير
غدير:مرحبا نادية
نادية:ايمتة رح تطلعي من هالعزلة يالي انتي فيا(متى رح تطلعي من العزلة اللي انتي فيها)
غدير:هيا كانت مب بس مربيتي هي كانت امي امي اللي ماجابتني ضحت بكل شي عشاني واخرها الموت ماتت عشاني كانت تقدر تهرب بس هي انقذتني انا وهيا ماتت
نادية:ياحبيبتي انتي لازم تدعي لجوزافين بالرحمة والمغفرة ياعمري ليه متسافري لبلدك هونيك أهل ابوك
غدير تضايقت من هالطاري:لا مابي انا مرتاحة هنا
نادية:وكيف مرتاحة وانتي حزينة طول وئتك ياغدير ياحبيبتي شو رايك تاخدي بكلامي وتروحي لبلدك مرح تضيعي هونيك واهلك هونيك الاكيد انو اهلك بيبحسو عنك بعد معرفوعن موضوع ابوكي
غدير بضحكة سخرية:ايوا باين واشلون يبوني وهذاك ابوي
نادية:انا نصحتك ياغدور والبائي عليك سلام
ومشت عنها وظلت غدير اتفكر في كلامها وفي النهاية اتخذت قرارها
________________________
في أحد احياء الرياض الفخمة حيث الطبقة المخملية
جالسين على الطاولة يفطرون
نورة:يمة عبير
عبير رفعت راسها:هلا خالتي
نورة:كيف امك عساها بخير
عبير:ايوا الحمد لله يقول احمد انها بدت تتقبل العلاج وبعدها راح يسوو لها عملية ان شاء الله تنجح وتقوم بالسلامة
نورة:امين الله يقومها بالسلامة
دخل عبد العزيز بهيبته المعتادة:السلام عليكم
الكل:وعليلكم السلام
عبد العزيز قبل راس امه:كيف الغالية نورة
نورة:استح على وجهك انا امك
ضحك ضحكة ذوبت قلبها العاشق
عبير بشوق:كيفك عبد العزيز
عبد العزيز بدون مايناظرها:بخير انتي كيفك
عبير:بخير الحمد لله
رن جواله ورد: ألو
جاه صوتها الناعم:ألو عبد العزيز
عبد العزيز باهتمام:ايش صار على الموضوع اللي قلت لك عليه
البنت:كل شي تمام وانا عندي طريقة منشان اسوي خطتنا
عبد العزيز :جد مشكورة
البنت:طال عمرك اهي صاحبتي من زمان واليوم قالت لي انها راح ترجع للسعودية
عبد العزيز بابتسامة خبث(والله وطحتي بيدي ولحد سمى عليك):طيب مشكورة عنود ماتقصري
عنود:لا شكر على واجب بعدين انا ابي حقي مثل ماتفقنا
عبد العزيز(شهالصاحبات اللي عندها يبيعونها عشان كم بيزة):طيب لك اللي تبين كم تبين؟
عنود:ترى يعني شوف انا علاقتي بها مب نفس قبل واضطريت اروح لها مع انو حنا متزاعلين يعني نزلت نفسي لها يعني اسوا تعطيني
عبد العزيز بنفاذ صبر:اخصلي علي
عنود:5ملايين
عبد العزيز طير عيونه:انتي استخفيتي
عنود:تبي افظحك لا تسلمها انا رح اجي السعودية على نفس طائرتها وعطني المبلغ
عبد العزيز:يعني راح تكوني معاها على نفس الطائرة
عنود:ايوا وانت تعال المطار على انك واحد من اصحابي الا اكلمهم ورح وريك اياها
عبد العزيز باحتقار:طيب طيب متى توصل طيارتكم
عنود5 العصر توصل لارض الرياض
عبد العزيز :طيب
ولمعت في رأسه آلاف الأفكار الخبيثة
رح خليك تبكين بدل الدموع دم وبكذا تكون قرصة اذن لابوك
قطع افكاره صوت اخته
حلا بصرخة:عزوووووووزز
عبد العزيز التفت لها:نعم شفيك تصارخي
حلا:صار لي ساعة ناديك ولا تررد
عبد العزيز:خير اشتبين
حلا بلقافة:منو اللي كنت تكلمها على التلفون لا يكون
قاطعها:بلا افكار سخيفة ذي سكرتيرتي اكلمها عن الشغل
حلا:اههههااا
عبد العزيز:اعرف انك ماصدقتي وية هالتفكير
حلا بضحكتها العربجية:أيوا أيوا باين انك كذاب
عبد العزيز:براحتك اذا مابتصدقي لا تصدقي ودار لامه:اقول يمة الا وين قمر ماتنشاف لا هي ولا ولادها
نورة بتنهيدة:الله بلاها بهالريل
عبد العزيز:ليه شو يسوي لها
نورة:مايخليها تطلع بالمرة حابسها بالبيت
عبد العزيز :لاحول ولا قوة الا بالله وكبريت بعد دمه حار محد يلحق يكلمه الا عصب
نورة تنهدت:اجل قوم ودني لها بشوفها
عزيز :اجل قومي اجهزي اوديك
_________________
عند قمر
قمر:ماني مضطرة اعيش معاك واتحمل ظينك
راشد:قصري الشر وطلعي برا لانة ان دخلت عليك لكسر راسك واطقك قدام عيالك
ضحكت بسخرية:ايوا ايوا متعودة على طقك جسمي كله معلم عليه بالضرب
راشد:فجي الباب لاكسرتو عراسك
قمر:يالله كان انك ريال يالله
راشد وعصب عدل اخذ المطرقة اللي جنبه وقام يضرب بها على القفل مال الباب ليمى انكسر وتبطل
شهقت بخوف وهو يتقدم منها:بعد عني لا تطقني لا لا بعد
اخذ المطرقة وضربها على راسها بقوة وطاحت على الارض
خاف كثير وطلع برا
وصلت نورة وعبد العزيز ذالعزيز الى القصر ودخلو:قمر قموورررر وينك
سمعت صياح بنتها الصغيرة مي
نورة:ميي عمري تعالي هنا وينك
جات لها مي :ماما نورة
نورة حضنتها: وين امك شصاير ليه تبكي
مي:ماما نورة ابوي ضرب امي على راسها وطاحت
نورة شهقت بخوف وعبد العزيز ركض للغرفة وشهق من منظر قمر اللي كنشها جثة بلا روح
صرخت نورة وركضت لها :يمة قمرر قمورر ردي عليي قمر ياربي اتصل للاسعاف عزوز
اتصل عزيز للاسعاف
نورة:بنتي ماتتم ولا لحظة هني راح شيل اغراضها انا واوديهم بيتي بنتي تظل معززة مكرمة ماعندنا حريم ينطقون انت روح معها وطمني عليها وخل احمد يجي ياخذني قبل لا يرجع الحيوان
عزيز؛طيب
___________________
في احد الاحياء الفقيرة وفي بيت متهالك دخلت الى الداخل وهي تتنهد:سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابتسمت وهي تطلع تمر وخبز
:هذا اللي كفا الي اخذه
الام:الحمد لله على النعمة يالله تعالو ناكل
جلسو على السفرة
سلمان:يمة لمتى رح نتم كذا المصروف اللي يطرشه وليد انقطع وانقطعت اخبار وليد ماندري وينه حي والله ميت وغير كذا نور تزوجت ونستنا ولا تعطينا شي ولا تزورنا
الام بتنهيدة:عشان كذا يعيالي انا عندي فككرة
ناظروها بباهتمام:ويش هي
الام:نسوي لنا بزنس طبخ
مريم: وشلون واحنا مانقدر نييب اغراظ الطبخ
الام:بسيطة ييمة نيمع فلوس مثلا ام حسام تبي احد يطبخ لها باجر عندها عزيمة تروح لتين وهيا ويطبخو لها هيا حلويات ولتين الغدى وعارضة مبلغ 500ريال يعني يكفينا نشتري كم شغلة
وانا رح بيع شوي من ذهبي ونشتري لوازم الطبخ ونروح المكتبة يعملو لنا نشرات مطبخ ام وليد وادا فتحناه انا رح اطبخ وياي لتين وهيا وسارة وسلمان تروح بسيارتك توصل الطلبات
شرايكم يعيالي مب احسن كذا؟
مريم راقت لها الفكرة:موافقة ورح روح مع لتين وهيا لام حسام نطبخ
الكل:نحن موافقين
الام(هلا):اجل من بكرة نتوكل على الله الله يوفقكم ياعيالي ويدر عليكم الرزق
الكل:آمين
_________________________
هبطت الطائرة على ارض الرياض
قلبها يدق بقوة ياما سمعت عن هالبلد لكنها ماقط شافتها فكرت في مستقبلها وشلون راح تعيش في ارض ماتعرفها ولا تعرف احد فيها
قطع افكارها صوت العنود:غدورر وصلنا
غدير:طيب
نزلت من الطائرة وكان عبد العزيز باستقبالهم مثل تواعد مع العنود:سلام
عنود:وعليكم السلام بيبي هاذي غدير صاحبتي
عبد العزيز:سلام
غدير لارد
العنود:غدير حبيبتي هاذا عزيز صاحبي
غدير:اها اهلا
عبد العزيز:اهلين يالله نمشي
عنود:يالله
مشو لي ماوصلو الى الليموزين اللي تنتظرهم
ركب عبد العزيز وركبو معاه وكان عبد العزيز مقابل غدير وعنود وغدير مارفعت راسها ابد
عبد العزيز:العنود انا خبري دايم مغطية وجهك غريبة
العنود: لا لا انا كنت بأميركا يعني ماتغطى هناك بس امي لو شافتني لتذبحني
ومسكت طرحتها وتلثمت
وهمست لغدير:تلثمي افضل
مسكت الثانية طرحتها ولفتها على ملامحها البيضاء الناعمة
عبد العزيز:انسة غدير وين بيتكم منشان اوصلك
غدير توهقت ورفعت راسها:لا انا رح اسكن بفندق وصلني لاي فندق
عبد العزيز اللي فهة بعيونها السماوية
غدير نزلت راسها ورد عليها:طيب
العنود:لا لا لا كيف صاحبتي تجي السعودية وتسكن بفندق وبيتنا موجود ابد ما ارضاها وغمزت لعبد العزيز
غدير: لا عنود مابي اتعبك معي بعدين عادي شفيها لو سكنت بفندق
عنود:لا حبيبتي تعبك راحة بعدين ماكو الا انا وماما واخوي محمد
غدير:اخاف اثقل عليك
عنود:شهالكلام ياحبي مابيننا وادا على سالفة زعلنا انا نسيت وتأسفت منك وانتي سامحتيني يالله عاد عشان خاطري
تنهدت:طيب
ورفعت راسها وانقرفت من ابتسامته الخبيثة الي تدل على نواياه السودة
وصلو البيت اللي باين عليه البساطة
واستغربت نزول عبد العزيز معهم دخلت عنود وماكان في احد ودخلت غدير احدى الغرف:غدور ذي غرفتك وادا احتجتي اي شي لا يردك الا لسانك
غدير:طيب مشكورة عنود ودخلت وسكرت الباب وهيا واثقة من العنود
اللي اخذت فلوسها وخرجت من البيت اللي هو ملك عبد العزيز اصلا وتركتهم لوحدهم
ابتسم ودخل لها وشهقت بقوة تنح من الملاك الواقف قدامه (معقولة غدير كذا حلوة كلش ماتوقعت اذا متغطية كذا نفض الافكار عنه وهو يتذكر ماضيها الوسخ وناظرها بحقد:مرحبا انسة غدير
غدير:صدق انك قليل تربية كيف تدخل علي كذا بعدين كيف خلتك العنود تدخل كذا
ابتسم بسخرية:انا معرف كيف مصاحبتها وبعدين انا اللي مخليها تدخل
مافهمت عليه:ايش قصدك
بضحكة زادتها خوف:هاذا بيتي وانا جبتكم هنا
شهقت:طيب ليه كذبت علي عنود وقالت بيتهم يعني انتو متزوجين وتعيشو مع بعض
عبد العزيز:لا ومنهو قايل لك انها راح تعيش هنا من زمان اخذت فلوسها وطلعت سوت مهمتها وجابتك لهنا
الصدمة الجمتها
اردف بسخرية:تسوي نفسها صاحبتك مقابل كم مليون
غدير:ياحققيييررر ايش تبي مني
عبد العزيز عصب:انا حقير يا..............
انصدمت من الكلمة اللي قالها:انا اشرف منك يالحيوان كيف تقول لي كذا
عبد العزيز:كذبي على غيري انا عارفك وعارف ماضيك القذر
غدير رجعت على وراء لما تقرب منها وتمت ترجع على وراء وهو يتقدم نحوها ليما صقعت في الجدار وهمس في اذنها:راح خليك تندمي على اللي سويتيه واخليك تبكي بدل الدموع دمم يال...........
رفعت عيونها لتلتقي عيونها السماوية بعيونه العسلية و.......................
نهاية البارت اتمنى انكم تبدون رايكم سواء عجبتكم الرواية والله لا

 
 

 

عرض البوم صور طيف الالوان   رد مع اقتباس

قديم 31-07-14, 09:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270028
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الالوان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الالوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الالوان المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أبي القاتل

 

ليه مافي رد لهدرجة ماعجبتكم الرواية

 
 

 

عرض البوم صور طيف الالوان   رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 06:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 286787
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريتا الحربي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريتا الحربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الالوان المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أبي القاتل

 

مشكووووووره

 
 

 

عرض البوم صور ريتا الحربي   رد مع اقتباس
قديم 29-10-15, 02:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270028
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الالوان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الالوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الالوان المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أبي القاتل

 

السلام عليكم انا ان شاء الله قررت أكمل الرواية واليوم أو بكرة بإذن الله أنزل البارت

 
 

 

عرض البوم صور طيف الالوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القاتل
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية