كاتب الموضوع :
ملاك هلكتني هلاك
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روايتنا الأولى:دمعة يتيمة في ميونخ
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك هلكتني هلاك |
هذي أول رواية ننشرها لنا أنا واختي من زوجها الأولي وهو من البحرين وانا ابويا من السعودية يعني الرواية مخلطة لهجات هع:) حبينا ننشرها قبل لا نكملها عشان نكملها غصب عنا لأنة كتبنا من قبل 15 رواية تقريبا وكلها ما نشرناها وما كملناها ما شاء الله أتمنى تنتقدونا وتمدحونا بأدب لأنة في منتديات يقلو أدبهم من قبل نزلت رواية بس مالقيت تفاعل وحذفتها والبنات قامو يسبو ما أتوقع هالشي من منتديات ليلاس لأنو الأعضاء ونعم الأخلاق عشان كذا اخترنا منتداكم الخقي
دمعة يتيمة في ميونخ
البــــــــــــــارت الأولــــــــ1ـــــــــــ
نظرت لاخر مرة لعيني طفلتها الزرقاوتين وأيدي الأخرى الناعمة ثم أغمضت عينيها......
خرجت جوليان وهي تركض من القصر الكبير وأمسكت قلادتها وهي تتذكر أمها في اخر لحظاتها ....اعرفكم بجوليان بنت جميلة شعرها كستنائي يوصل لخصرها وعيونها زرق واسعة ومكحلة ورموشها كثيفة وطويلة وجسمها هلاك ويتناسق طولها مع وزنها وبشرتها البيضاء الصافية كصفاء قلبها....نريع لروايتنا
الخقية لحقت وراها كرستين (مرت أبوها الألمانية عيونها رمادية وبيضة جدا شعرها اشقر لصدرها وخشمها سلة سيف وشفايفها كبيرة بيضة ,عندها بت صغيرة سمها سحر وعمرها 3 سنوات وهي الزوجة الثانية لأبوها)
بترجم حوارهم عربي مرة وحدة :) كرستين:توقفي جوليان لاتهتمي لما تقوله انها مريضة نفسية
التفت عليها جوليان:نعم انها متخلفة عقليا لاأعرف لماذا تزوجها أبي
كرستين:لكنه لا يحبها أنا أكره رانيا هذه ...أعرفكم برانيا مرت أبوها الثالثة سعودية وتزوجها لما كان عمر جوليان 10 سنين وعندها ولد اسمه علي وعمره5سنوات...نرجع
جوليان:أريد أن اعرف لماذا تزوجها
كرستين:قال أنه يريد ابن ثاني
جوليان بالعربي:عاد مالقى الا هالشيفة ياخدها
كرستين اللي مافهمت أمنية:لم أفهم ماقلته
جوليان:لا فقط قلت انها قبيحة وتستحق الموت مسكين ابنها:)
كرستين:لا أريد التكلم عنها
جوليان:اسفة كرستين
كرستين:لماذا؟؟!!؟
جوليان:لا شئ فقط انسي
كرستين:غريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب... انتي دائما تعتذرين هذه الأيام على أشياء مجهولة
جوليان:لا فقط أود شكرك والاعتذار فلم أتقبلك حتى سن العاشرة
كرستين:لا بأس عزيزتي فأي طفلة مكانك لن تتقبلني
جوليان:هيا فلندخل
كرستين:هيا
............................................................ ..................
في مكان بعيد عن ألمانيا وخصوصا السعودية خرجت مرجانة وهي تتنهد وتحاول مرة ثانية تتذكر....مرجانة بنت حلوة حبوبة الكل يحبها لأنها مرحة
عيونها خضراءوبشرتها بيضة وشعرها أسود لين خصرها وخدودها حمرة وخشمها صغير وحلو وفمها صغير .....أم مرجانة...هي أم راكان وعمره 20 سنة يدرس طب في أمريكا وعندها موزة 15 سنة ضعيفـــــــــــــــة واجد
متوسطة الطول عيونها بنية غامقة وشعرها أشقر غامق وبشرتها بيضاء عدل وتحب الرسم ورسمها فن... وأخيرا عندها ماجد وعمره 4 سنوات
أبيض وعيونه زيتية.... وطبعا عيالها جميلين عليها طالعين عيونها عسلية وشعرها أسود لرقبتها وضعيفة وطويلة ومحافظة على جسمها واللي يشوفها يعطيها في بداية الثلاثين رغم انها 40 سنة أم راكان:موجي حبيبتي شفيش هالايام واجد تفكرين شفيش يعمري
مرجانة:أحس رجولي موب شايلتني
مرجانة:أسمع صوت صراخ واشم حريــــــ ماكملت من ألم راسها
أم راكان: لا يا يمة مافي شي وهادة بليس تعودي من الشيطان واقري قرآن وركزي على الدراسة وان شاء الله تصيري زينة
مرجانة:ان شاء الله ياغالية أبي اليوم أعزم بيت خالو مشعل
أم راكان :تم
مرجانة قبلت راس امها :الله يخليك لي يالغالية
أم مرجانةيالله اتصلي اعزميهم
ركضت مرجانة تعزم بيت خالها
............................................................ ...................
في بيت مشعل
مشعل :نواروووووووووووه
نوارة زوجته :ووجع الحين جاية
مشعل خال مرجانة زوجته نوارة عادية مو جميلة جدا وعندهم بت اسمها لولوة عمرها 22 سنة قد مرجانةوولد اسمه توفيق عمره 30 طبيب عيون متزوج من ريهام وعنده بنوتة صغيرة اسمها ريم عمرها 4 سنوات .....
مشعل : ميت جوع ماصار هادة قلاي بيضة
نوارة:ايش اسوي بعد سويت 7 بيضات مو بس انتة بتاكل واقصص الخيار والطماط واحط الزيتون واسوي الحليب عبالك ديقيقة يعني يالله كل
مشعل حشى حشى أكلتني يمة منش
نوارة توها بتتكلم وقطع عليهم صوت التلفون
نوارة بدلع:ألــــــــو...هلا يمة مرجون شلونش كيف الحال ...ان شاء الله خير يالله مع السلامة.:جماعة اليوم العشا في بيت أم راكان
ريهام:والله مشتاقة حق مرجانة وسوالفها زمان عنها
لولوة:وأني بعد ابي اقعد وياها عندي وياها سوالف واجد
توفيق:يالله انا جوعان بابدي اكل
............................................................ .......................
واقفة أمام الفلة:اه واجد تغيرتين يالسعودية وحشتيني ياديرتي متى بس أشوفه
دخلت الفلة و.........
نهاية البارت وأتمنى تبدون رأيكم بكل صراحة
&
&
&
&
&
ردودكم وتفاعلكم بالرواية يشجعنا
|
تعديل انا أقصد انو اختي من ابو ثاني لانو امي كانت متزوجة قبل وتالي تطلقت وتزوجت ابوي وجابوني
|