لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


روايتنا الأولى:دمعة يتيمة في ميونخ

هذي أول رواية ننشرها لنا أنا واختي من زوجها الأولي وهو من البحرين وانا ابويا من السعودية يعني الرواية مخلطة لهجات هع:) حبينا ننشرها قبل لا نكملها عشان نكملها غصب

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-14, 07:26 PM   2 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266185
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك هلكتني هلاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك هلكتني هلاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
New Suae روايتنا الأولى:دمعة يتيمة في ميونخ

 

هذي أول رواية ننشرها لنا أنا واختي من زوجها الأولي وهو من البحرين وانا ابويا من السعودية يعني الرواية مخلطة لهجات هع:) حبينا ننشرها قبل لا نكملها عشان نكملها غصب عنا لأنة كتبنا من قبل 15 رواية تقريبا وكلها ما نشرناها وما كملناها ما شاء الله أتمنى تنتقدونا وتمدحونا بأدب لأنة في منتديات يقلو أدبهم من قبل نزلت رواية بس مالقيت تفاعل وحذفتها والبنات قامو يسبو ما أتوقع هالشي من منتديات ليلاس لأنو الأعضاء ونعم الأخلاق عشان كذا اخترنا منتداكم الخقي
دمعة يتيمة في ميونخ
البــــــــــــــارت الأولــــــــ1ـــــــــــ
نظرت لاخر مرة لعيني طفلتها الزرقاوتين وأيدي الأخرى الناعمة ثم أغمضت عينيها......
خرجت جوليان وهي تركض من القصر الكبير وأمسكت قلادتها وهي تتذكر أمها في اخر لحظاتها ....اعرفكم بجوليان بنت جميلة شعرها كستنائي يوصل لخصرها وعيونها زرق واسعة ومكحلة ورموشها كثيفة وطويلة وجسمها هلاك ويتناسق طولها مع وزنها وبشرتها البيضاء الصافية كصفاء قلبها....نريع لروايتنا
الخقية لحقت وراها كرستين (مرت أبوها الألمانية عيونها رمادية وبيضة جدا شعرها اشقر لصدرها وخشمها سلة سيف وشفايفها كبيرة بيضة ,عندها بت صغيرة سمها سحر وعمرها 3 سنوات وهي الزوجة الثانية لأبوها)
بترجم حوارهم عربي مرة وحدة :) كرستين:توقفي جوليان لاتهتمي لما تقوله انها مريضة نفسية
التفت عليها جوليان:نعم انها متخلفة عقليا لاأعرف لماذا تزوجها أبي
كرستين:لكنه لا يحبها أنا أكره رانيا هذه ...أعرفكم برانيا مرت أبوها الثالثة سعودية وتزوجها لما كان عمر جوليان 10 سنين وعندها ولد اسمه علي وعمره5سنوات...نرجع
جوليان:أريد أن اعرف لماذا تزوجها
كرستين:قال أنه يريد ابن ثاني
جوليان بالعربي:عاد مالقى الا هالشيفة ياخدها
كرستين اللي مافهمت أمنية:لم أفهم ماقلته
جوليان:لا فقط قلت انها قبيحة وتستحق الموت مسكين ابنها:)
كرستين:لا أريد التكلم عنها
جوليان:اسفة كرستين
كرستين:لماذا؟؟!!؟
جوليان:لا شئ فقط انسي
كرستين:غريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب... انتي دائما تعتذرين هذه الأيام على أشياء مجهولة
جوليان:لا فقط أود شكرك والاعتذار فلم أتقبلك حتى سن العاشرة
كرستين:لا بأس عزيزتي فأي طفلة مكانك لن تتقبلني
جوليان:هيا فلندخل
كرستين:هيا
............................................................ ..................
في مكان بعيد عن ألمانيا وخصوصا السعودية خرجت مرجانة وهي تتنهد وتحاول مرة ثانية تتذكر....مرجانة بنت حلوة حبوبة الكل يحبها لأنها مرحة
عيونها خضراءوبشرتها بيضة وشعرها أسود لين خصرها وخدودها حمرة وخشمها صغير وحلو وفمها صغير .....أم مرجانة...هي أم راكان وعمره 20 سنة يدرس طب في أمريكا وعندها موزة 15 سنة ضعيفـــــــــــــــة واجد
متوسطة الطول عيونها بنية غامقة وشعرها أشقر غامق وبشرتها بيضاء عدل وتحب الرسم ورسمها فن... وأخيرا عندها ماجد وعمره 4 سنوات
أبيض وعيونه زيتية.... وطبعا عيالها جميلين عليها طالعين عيونها عسلية وشعرها أسود لرقبتها وضعيفة وطويلة ومحافظة على جسمها واللي يشوفها يعطيها في بداية الثلاثين رغم انها 40 سنة أم راكان:موجي حبيبتي شفيش هالايام واجد تفكرين شفيش يعمري
مرجانة:أحس رجولي موب شايلتني
مرجانة:أسمع صوت صراخ واشم حريــــــ ماكملت من ألم راسها
أم راكان: لا يا يمة مافي شي وهادة بليس تعودي من الشيطان واقري قرآن وركزي على الدراسة وان شاء الله تصيري زينة
مرجانة:ان شاء الله ياغالية أبي اليوم أعزم بيت خالو مشعل
أم راكان :تم
مرجانة قبلت راس امها :الله يخليك لي يالغالية
أم مرجانةيالله اتصلي اعزميهم
ركضت مرجانة تعزم بيت خالها
............................................................ ...................
في بيت مشعل
مشعل :نواروووووووووووه
نوارة زوجته :ووجع الحين جاية
مشعل خال مرجانة زوجته نوارة عادية مو جميلة جدا وعندهم بت اسمها لولوة عمرها 22 سنة قد مرجانةوولد اسمه توفيق عمره 30 طبيب عيون متزوج من ريهام وعنده بنوتة صغيرة اسمها ريم عمرها 4 سنوات .....
مشعل : ميت جوع ماصار هادة قلاي بيضة
نوارة:ايش اسوي بعد سويت 7 بيضات مو بس انتة بتاكل واقصص الخيار والطماط واحط الزيتون واسوي الحليب عبالك ديقيقة يعني يالله كل
مشعل حشى حشى أكلتني يمة منش
نوارة توها بتتكلم وقطع عليهم صوت التلفون
نوارة بدلع:ألــــــــو...هلا يمة مرجون شلونش كيف الحال ...ان شاء الله خير يالله مع السلامة.:جماعة اليوم العشا في بيت أم راكان
ريهام:والله مشتاقة حق مرجانة وسوالفها زمان عنها
لولوة:وأني بعد ابي اقعد وياها عندي وياها سوالف واجد
توفيق:يالله انا جوعان بابدي اكل
............................................................ .......................
واقفة أمام الفلة:اه واجد تغيرتين يالسعودية وحشتيني ياديرتي متى بس أشوفه
دخلت الفلة و.........

نهاية البارت وأتمنى تبدون رأيكم بكل صراحة
&
&
&
&
&
ردودكم وتفاعلكم بالرواية يشجعناروايتنا الأولى:دمعة

 
 

 

عرض البوم صور ملاك هلكتني هلاك   رد مع اقتباس

قديم 12-04-14, 07:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266185
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك هلكتني هلاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك هلكتني هلاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك هلكتني هلاك المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Newsuae رد: روايتنا الأولى:دمعة يتيمة في ميونخ

 

طبعا اليوم فقط راح ننزل بارتين وراح ننزل بارت واحد في الاسبوع البـــــــــــــــارت الثـــــــــ2ـــــــانيــــــــ

في المانيا بعد ماخلص شغله رجع للبيت تعبان يبي ينام سمع صوت هواش لقى رانيا تتهاوش وية أمنية وكرستين تصيح لأنهم نتفو بعض وسحر خايفة على صوب ومن شافت أبوها ركضت له:بابا رانيو نتفت جوليان
أبوجوليان:استحي على وجهش اسمها خالو رانيا
كرستين بالانجليزية:تعالي الى هنا ياابنتي
سحر:حسنا امي
رانيا بتوعد وشفايفا تنزف وتمسحهم بابهامها :والله ثم والله انـــ وماكملت من كف كرستتين:اخر مرة لك تضربين جوليانتي انا نفس امها
رانيا :عشتو ما بقى الا بنت الفقر الكافرة تعلمني أقول انتي مالك دخل فيني وانا حرة طقيتها ذبحتها ان بعد مرت ابوها وحسبة امها
جوليان:ما اتشرف فيك ولا تجيبين طاري امي وانجبي حيوانة وحدة وراحت غرفتها وهي تعرج من زود ما داست على ريلها
............................................................ .......

دخلت جوليان جناحها وشطفت نفسها على السرير وقعدت تبكي ساعة بعد شوي وصلها اتصال وظهر الرقم مجــــــــــهـــــــــــــووووووووووول !
رجف قلب جوليان مو متعودة يوصلها رقم غريب ..... على فكرة نسيت اخبركم جوليان مررررررررة خجوولة وجها يقلب طماطم لا خجلت و كمااان جبااانة بشكل يخلي الرجالة تنجذب ليها ..... ترددت في نفسها ترد او لا ولحظة اللي بترد قطع الاتصال و كرر الاتصال مرة ثانية و ردت بسرعة رهيييييييييييبة
وجاها صوووت ااااااااه رجووولييية وسمعت صوت انفاس مضطربة مغرية وانتهت الانفاس بفسوة(مسطلح بحريني عججبني يعني طقعة) وقال دكتوور رد يانييي بواسيير !
قالت شنووو الرقم غلط هني يوم سمع صوتها المبحوح حس جسمه تخدر و حس كل الالامه اختفت ! قال هلا والله بهااللصوت سويييت فيييج مقلب ههههههههه وضحك ضحكة رجوووولييييية خلتها ترتجف اكثثثثثر و يدق قلبهاا بقووووة قالت بنعوووومة فاتنة من معاايي خق عليييها رجع انسدح على سريره وهوو ذااايببب فيها رد سميني اللي تبين بس افضل تسيميني حبيبي او رووحيييي مثلا
تحوووووول ويهاا لعصير طماط وكملت بدلع طفووووووليييي موو طبييعيييي : لأ لأ بس ابييي اعرفف اسمك ؟
قال لها بصوت مبحووح و رجولليي مرررة انا غازي ولي الغاازيي وبضحكة هزت كيانها الانثوي حست نفسها ضعفت قدامه بدت تلين له و ترتاح له شوي شوي ... طبعاً خضعت له بسووورعاااه بسبب فقدانها لحنان الام وعاااشت مثل صاندريلا المسكينة ولقت الحب عنده اللي ما حصلته من احد ابد
قالت له انا اسمي جوولياان بالالماني بس بالسعوديييييه يسموونيي امنية لان كل الشباب يتمنون نظـــــــــــــــــــرة مني !
اعجب بثقتها وكمل وياها ابي اشوووفك يا حبي باقرب فرصة وهذي أمنيتي هلا حققتينها لي يا أمنية الجميع
احمر وجهها : لأ بس أنا مب بالسعودية
غازي:تكفيني صورتك وبسس (طبعا غازي قاع يلعب عليها بس هي مصدقة )
أمنية (جوليان):نو وي نو نو مستحيل
غازي:طيب ليــــــــــــــــــــــــــــه
أمنية:بس كذا محب أطرش صوري لناس غرب عني
غازي:طيب أبوي يناديني ادا ما قمت راح يذبحني باي يا جولي
ملاحظة هامة جدا:غازي كان يتصل بأمنية من قبل كثير بس ماترد وطبعا من أرقام مختلفة وسمع صوتها من قبل وخق وذي المرة اتصل وسوى نفسه بوه بواسير طبعا يكذب بس يبي يسمع صوتها.
............................................................ ..........
واقفة أمام الفلة:اه واجد تغيرتين يالسعودية وحشتيني ياديرتي متى بس أشوفه
دخلت الفلة وانصدمت لما شافت حبيب طفولتها يضحك تغير كثير وصار وسيم أكثر ولكنها انصدمت أكثر لما شافت بنت جاية تركض وتبوسع في خده وبعدها عطته طفلة جميلة تشبهه بقوة وفائقة الجمال عيونها عسلية وشعرها أشقر يوصل لنهاية ظهرها وبيضة مرةة وتضحك بشكل يخقق
انقهرت لبنى وتقدمت الى البنت ودفتها بقوة:هيـــــه من انتي استحي على ويهك شلون تحبي الرجال كذا هاهه.
استغربت ريهام من البنت اللي داشة البيت بدون ما تستأذن:انتين اللي من داشة بيتي وماتبيني ابوسه رجلي وكيفي بعدين انتي شلون دخلتي هنا
لبنى وكأنة موية باردة مكبوبة عليها وبهمس ردت والدموع تجمعت في محاجرها:زوجته.....توفيق تزوج وبصراخ ليــــــــــــــــــــــــــــه ليهههه ليه عيشتني بوهم طول هالمدة لييييه
توفيق توه عارفها من كلامها وقال بصدمة:لبنى
لبنى:ايوا لبنى حبيبتك اللي نسيتها مع انك وعدتها ماتتزوج قبلها اللي قضيت أحلى لحظات حياتك معاها نسيتها كلها 5 سنين ونسيتنيي بس خمس سنين يالظالم طيب ليه وعدتني دام انك تبي تتزوج ليه خليت حبي يزيد لك يوم بعد يوم مو نحنا اللي عشنا عالحلوة والمرة لين ما تقبلنا الكل غصبا عنهم ياخاين العشرة انت خاين انت قذر وقالت من غير وعي وهي بدت تغيب عنهم:لييه لا انت مو توفيق مو توفيق حبيبي وطاحت على الارض انصدم توفيق أما ريهام ما كانت أقل صدمة منه ودموعها تطيح (معقولة توفيق يحب غيري )طردت الافكار من راها وراحت للبنى وشالتها بمساعدة توفيق .
............................................................ ......
في بيت أبو أسد...........
فهد وهو ينافخ:تعالي فريولو ياحيوانة
فريال وهي تتبحلس:تعاال اخذه اذا تجدر
فهد : ييبي فوني قبل لا اسطرج مب لعبة هاي
فاصل___ملاحظة:فهد وفريال توأم ولد وبنت
في هاللحظة طاحت فرياال وفي ايدها الفوون وطااح
فهد وهو معصب : فريااااااااااااااااااااااااالوووووووووووووو فوووووووووووووووووني يالحيوووووووواااااااااانة
كان فون فهد شوي بعيد عنها وهي تقوم حاولت توصل له
دعمت في شخص ماتتوقعوووووووه أبد!!!!!
نمر:وش هاذا ماتشوفين عمية انتي!!
*وهو يقول بعقله ياربيي فرياال وش هالجماال شكثر تغيرتي ياحب الطفولة*
انصدمت فريال من الي تشوفه قدام عيونها وقلبها كااااااااااااان
يدق دق!!!!!!!
*فريال وفهد ونمر عايشين طفولتهم مع بعض وفرياال تحب نمر موت بس هو مايدري
فريال وهي متفشلة ومرتبكة: لالا ولا شي وراحت ركيييييييييييييييض ع غرفتها!!
وجاء فهد ياخذ فونه!
فرياال في غرفتها
فريال وهي تضرب راسها بخبال:اخ وش هالغباء ياريت ماخذيت فونك يافهد وتعلفت فييييييك يارييييييييت ابي ارجع الزمن وراءءء فشلة و منو شافني بعد نمرووو ماغييره! صج نمممر! بس تغير!! صار وسييم الحيواان!!!!!عينه البنفسجية اخخ لون نادر و عذااااااااااااااااااااااب!!!
جاات سهى وفتحت الباب بعربجية وهي تشوف فريااااااال مفهية!!!!
سهى:فرياااااال!! انا هنا!! منو الحلوو الي ماخذ عقلك يتهنى فيه!
فريال:ماشفتي نمر تفشلت قداااامه كاااااااان عذااااااب الحيواان تغير اخخ أسر قلبي!!!!!!
سهى:نمر ولا أسد هاهاهاهاهاه!
فريال:ما امزح ماتتذكري نمر صديق الطفولة!
سهى: أي نمر؟؟لايكون ولد جيراننا!!!!!!!!!!!!!!!!!
فريال:ههههههه الله يغربلج اقصد نمر ولد عمي!!
سهى: بو العيون البنفسجية!!!
فريال:أيوة صح علييك انا احبه اه بس تفشلت اليووم متدريين وش صاار
كنت ماخذة تلفون فهد اتعلف به وطحت وانا احاول اقوم دعمت فيه وقاللي عمية ماتشوفين والله فشششششششششيلة ياسههى!!!!!1
سهى:تستاهلين من قال لج تتعلفين بفهد هاي عواقبج وغمزت
سهى:الا اقول فريال...أنا احب نمر ولد جيراننا بس انا عربجيية مووت ابي ستاايل ناايس بليييز!
فريال : كولولولوللولولولولوش!!!!!!!!!!! واخيرا مابغيتي وينها سوير تعلمج ع الستايل الحلوو!
جات سوير
سهى:اذكر القط جااك ينط هههههههههههههههههههه
فريال:سوير خبرية شحلييلها سهى تبي تتعلم ع الستايل الحلوو!
سوير وهي مفهية ماستوعبت للحين:وشصاااااااير سهووي!!!1
سهى:الحب ومايسوي^_*
............................................................ .

 
 

 

عرض البوم صور ملاك هلكتني هلاك   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 07:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266185
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك هلكتني هلاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك هلكتني هلاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك هلكتني هلاك المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Exclamation رد: روايتنا الأولى:دمعة يتيمة في ميونخ

 

لا أحلل مسح اسمي من الرواية في حال نقلها (ملاك هلكتني هلاك)

 
 

 

عرض البوم صور ملاك هلكتني هلاك   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 08:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266185
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك هلكتني هلاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك هلكتني هلاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك هلكتني هلاك المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتنا الأولى:دمعة يتيمة في ميونخ

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك هلكتني هلاك مشاهدة المشاركة
   هذي أول رواية ننشرها لنا أنا واختي من زوجها الأولي وهو من البحرين وانا ابويا من السعودية يعني الرواية مخلطة لهجات هع:) حبينا ننشرها قبل لا نكملها عشان نكملها غصب عنا لأنة كتبنا من قبل 15 رواية تقريبا وكلها ما نشرناها وما كملناها ما شاء الله أتمنى تنتقدونا وتمدحونا بأدب لأنة في منتديات يقلو أدبهم من قبل نزلت رواية بس مالقيت تفاعل وحذفتها والبنات قامو يسبو ما أتوقع هالشي من منتديات ليلاس لأنو الأعضاء ونعم الأخلاق عشان كذا اخترنا منتداكم الخقي
دمعة يتيمة في ميونخ
البــــــــــــــارت الأولــــــــ1ـــــــــــ
نظرت لاخر مرة لعيني طفلتها الزرقاوتين وأيدي الأخرى الناعمة ثم أغمضت عينيها......
خرجت جوليان وهي تركض من القصر الكبير وأمسكت قلادتها وهي تتذكر أمها في اخر لحظاتها ....اعرفكم بجوليان بنت جميلة شعرها كستنائي يوصل لخصرها وعيونها زرق واسعة ومكحلة ورموشها كثيفة وطويلة وجسمها هلاك ويتناسق طولها مع وزنها وبشرتها البيضاء الصافية كصفاء قلبها....نريع لروايتنا
الخقية لحقت وراها كرستين (مرت أبوها الألمانية عيونها رمادية وبيضة جدا شعرها اشقر لصدرها وخشمها سلة سيف وشفايفها كبيرة بيضة ,عندها بت صغيرة سمها سحر وعمرها 3 سنوات وهي الزوجة الثانية لأبوها)
بترجم حوارهم عربي مرة وحدة :) كرستين:توقفي جوليان لاتهتمي لما تقوله انها مريضة نفسية
التفت عليها جوليان:نعم انها متخلفة عقليا لاأعرف لماذا تزوجها أبي
كرستين:لكنه لا يحبها أنا أكره رانيا هذه ...أعرفكم برانيا مرت أبوها الثالثة سعودية وتزوجها لما كان عمر جوليان 10 سنين وعندها ولد اسمه علي وعمره5سنوات...نرجع
جوليان:أريد أن اعرف لماذا تزوجها
كرستين:قال أنه يريد ابن ثاني
جوليان بالعربي:عاد مالقى الا هالشيفة ياخدها
كرستين اللي مافهمت أمنية:لم أفهم ماقلته
جوليان:لا فقط قلت انها قبيحة وتستحق الموت مسكين ابنها:)
كرستين:لا أريد التكلم عنها
جوليان:اسفة كرستين
كرستين:لماذا؟؟!!؟
جوليان:لا شئ فقط انسي
كرستين:غريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب... انتي دائما تعتذرين هذه الأيام على أشياء مجهولة
جوليان:لا فقط أود شكرك والاعتذار فلم أتقبلك حتى سن العاشرة
كرستين:لا بأس عزيزتي فأي طفلة مكانك لن تتقبلني
جوليان:هيا فلندخل
كرستين:هيا
............................................................ ..................
في مكان بعيد عن ألمانيا وخصوصا السعودية خرجت مرجانة وهي تتنهد وتحاول مرة ثانية تتذكر....مرجانة بنت حلوة حبوبة الكل يحبها لأنها مرحة
عيونها خضراءوبشرتها بيضة وشعرها أسود لين خصرها وخدودها حمرة وخشمها صغير وحلو وفمها صغير .....أم مرجانة...هي أم راكان وعمره 20 سنة يدرس طب في أمريكا وعندها موزة 15 سنة ضعيفـــــــــــــــة واجد
متوسطة الطول عيونها بنية غامقة وشعرها أشقر غامق وبشرتها بيضاء عدل وتحب الرسم ورسمها فن... وأخيرا عندها ماجد وعمره 4 سنوات
أبيض وعيونه زيتية.... وطبعا عيالها جميلين عليها طالعين عيونها عسلية وشعرها أسود لرقبتها وضعيفة وطويلة ومحافظة على جسمها واللي يشوفها يعطيها في بداية الثلاثين رغم انها 40 سنة أم راكان:موجي حبيبتي شفيش هالايام واجد تفكرين شفيش يعمري
مرجانة:أحس رجولي موب شايلتني
مرجانة:أسمع صوت صراخ واشم حريــــــ ماكملت من ألم راسها
أم راكان: لا يا يمة مافي شي وهادة بليس تعودي من الشيطان واقري قرآن وركزي على الدراسة وان شاء الله تصيري زينة
مرجانة:ان شاء الله ياغالية أبي اليوم أعزم بيت خالو مشعل
أم راكان :تم
مرجانة قبلت راس امها :الله يخليك لي يالغالية
أم مرجانةيالله اتصلي اعزميهم
ركضت مرجانة تعزم بيت خالها
............................................................ ...................
في بيت مشعل
مشعل :نواروووووووووووه
نوارة زوجته :ووجع الحين جاية
مشعل خال مرجانة زوجته نوارة عادية مو جميلة جدا وعندهم بت اسمها لولوة عمرها 22 سنة قد مرجانةوولد اسمه توفيق عمره 30 طبيب عيون متزوج من ريهام وعنده بنوتة صغيرة اسمها ريم عمرها 4 سنوات .....
مشعل : ميت جوع ماصار هادة قلاي بيضة
نوارة:ايش اسوي بعد سويت 7 بيضات مو بس انتة بتاكل واقصص الخيار والطماط واحط الزيتون واسوي الحليب عبالك ديقيقة يعني يالله كل
مشعل حشى حشى أكلتني يمة منش
نوارة توها بتتكلم وقطع عليهم صوت التلفون
نوارة بدلع:ألــــــــو...هلا يمة مرجون شلونش كيف الحال ...ان شاء الله خير يالله مع السلامة.:جماعة اليوم العشا في بيت أم راكان
ريهام:والله مشتاقة حق مرجانة وسوالفها زمان عنها
لولوة:وأني بعد ابي اقعد وياها عندي وياها سوالف واجد
توفيق:يالله انا جوعان بابدي اكل
............................................................ .......................
واقفة أمام الفلة:اه واجد تغيرتين يالسعودية وحشتيني ياديرتي متى بس أشوفه
دخلت الفلة و.........

نهاية البارت وأتمنى تبدون رأيكم بكل صراحة
&
&
&
&
&
ردودكم وتفاعلكم بالرواية يشجعنا

تعديل انا أقصد انو اختي من ابو ثاني لانو امي كانت متزوجة قبل وتالي تطلقت وتزوجت ابوي وجابوني

 
 

 

عرض البوم صور ملاك هلكتني هلاك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميونخ, الأولى:دمعة, يتيمة, روايتنا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194550.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 21-07-14 05:04 AM
Untitled document This thread Refback 21-07-14 05:02 AM


الساعة الآن 06:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية