المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
وشفت الحياة في عيونك بقلمي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وضعت بين أيديكم روايتي -الأولى-.
اتمنى ان اصل الى ذائقتكم..اطمح أن ارتقي بها .
حاولت بآن تكون مختلفه !
ان وفقت ؟ فمن ربي وان اخطأت ؟ فمن نفسي والشيطان ..
التمسوا لي 70عذرّا .
البارت الأول ..
صلّت الفجر وجلست على سجادتها تستغفر..
وجلست تفكّر بحياتهآ !
تسأل نفسها ليش أنا من بين كلّ الناس؟
الله يرحمك يبّه كثر ما شتقت لك .
وكثر ما فقدت حسّك وحنانك,يبّه شايف وش صاير فيني؟
الله يغمد روحك الجنة يالغالي ويجعل قبرك روضه من ريآض الجنه ..
كانت تصبّر نفسها ب -إن الله اذا أحب عبدًا إبتلاه-.
مسحت دموعها بأطراف اناملها,طبقت سجادتها وقامت.
سمعت طق على الباب دخلت عليها عمتها عايشة ب إبتسامه .
عايشة : أنتي هنا يمّه ؟
وتين : سمّي عمتي بغيتي شيء !
عايشة بأبتسامه : لا بس حبيت اتطمن عليك,آمشي افطري معاي .
وتين بهدوء : ان شاء الله الحين أجيك !
خرجت عمتها بأسى على حال بنت اخوها ..
عايشه :الله يفرج كُربتك يا عيوني ..
خرجت وتين من الغرفة سمعت صوتهه .
عمها عبدالعزيز!!
يالله قد أيش تحبّه يفهم لها كثير بسبب فرق السن البسيط .
كان اخوها وابوها وصديقهآ يوم ما كآن لها أحد ..
وتين بهدوء وهي تجلس : السلام عليكم
عبد العزيز بإبتسامه:وعليكم السلام ,الله الله من وين شرقت الشمس ؟
أبتسمت وتين , قآم جنبها وحضنها من كتفها .
طالعت فيهم عايشة : إيه انا ليّ الله اقوم احسن !
ضحك عبدالعزيز : هههههههههههههههه شدعوه عاد انتي الخير والبركه ..
قاموا علشان يفطرون .
عبدالعزيز كان يتأمل ملامحهآ .
بلّع ريقه من الفكرهه اللي جات براسه تعوذ من ابليس وقام بسرعه !
كلّهم أستغربوا ! وتين كانت حاسّه انه يطالع فيها ..بس ما حبت ترفع عيونها,بس ما تدري ليش عصّب !
انسدت نفسها وقامت !
العمّه عايشه : هو ؟ وذول شفيهم !
-
كان مخلّص آحد مهامه ..
قبض على اكبر المروجين,حسّ بإرتياح لهم شهور وهمّ يخططون .
فجأه شاف بنت طآيحه !! وقفّ السيارهه .
كانت تبكي بشكل هستيري , وتنطق حسام آمي
قرب رائد : اختي اقدر اساعدك بشيء ؟
التمت البنت على نفسها بخوف .
رائد : لا تخافين انا من المباحث اقدر اخدمك بشيء !
جلست تبكي وتأشر على مكان وتقول: والله خطفوني ربّي حفظني
قدرت اخرج , تكفى طلبتك رجعني لأهلي الله يخليك ..
غمض عيونه وبشهامه قال : أبشري,قومّي معاي ..
قامت معاه وهي ترتجف وتدعي وتتحصن ..
رائد : فهد ب جنوب الريآض منطقة...... الاستراحه..... إبي معلومات عنّها ! وارسل دوريات هناك!!
لا احد ينتبه لكم زين ؟
فهد : إن شاء الله،دقائق وأدق عليك ابلغك.بس وش صاير!
رائد : بعدين بعدين !
قفّل الجوال.
رائد : إنتي وش اسمك؟
رتيل بصوت مرتجف : ررتت..يل
رائد : طيب رتيل كم عمرك ؟
رتيل : 17
رائد: طيب اسمعي انا رح أوديك بيت أهلك لمن تهدأين! بعدين برجع علشان نسوي محضّر! لأنها قضية خطف وأعراض! لأن ما ودي أدخلك أقسام ب آخر الليل زين؟
هزت رأسها بالإيجاب..
رتيل : بس والله هم
رائد : بكرة بناخذ أفادتك انتي اهدأي الحين.
وصلوا للبيت نزلت ودقت الباب ..
أنتظرها علشان يشوف دخلت ولا لا
انفتح الباب وسحبها ولد من شعرها نزل من السياره .
حسام وهو شاد شعرها : ووويييييننن كككنننتتتييي !!! ققللبببنننااا اللللدددننيياا !!! وفااللااخخيرر
ررااجججععههه بببااننصصااصصص اللييياااللييي !
طيّحها بالارض ورفسها : والله وبالله وتالله ل..أ
ما كمّل لان رائد قاطعه بصرامه : انت عارف وش صار ! ولا وين كانت !
حسام : ومن حظرتك علشان تتدخل ؟
رائد : ما اتوقع يهمك مين انا ! اعرف وش صار معاها قبل لا تغلط !!
حسام : شكلك الحبيب ؟ التفت على اخته وبصرآخ :هذا اللي وطيتي رآسي انا وامي بالارض علشانه !! انا اوريكم يا كلللااببب ..
دخل البيت ورائد يقول : لاحول ولا قوة الا بالله !
كانت تبكي بشكل هستيري رتيل : والله ما سويت شيء كنت ا..
دخل عند امه :ششففتتتييي ننهههاايييةةة ددللعععككك للهههاا ؟؟؟
ركض عند غرفته وخرّج المسدس , شهقت امه المقعدة بخوف
سناء : حسام لللاا تتغغللطط ححححسسساااممم !!! حححسسساامم
حاولت تلحقه وتترجاهه
ما كمّلت من الصوت اللي سمعته !
طلقة نآر !!!
_
كان يمشي ومو عارف وين رايح او ايش قاعد يسوي !
لو اتذكر مين أهلي ؟ لو ألقى احد يجاوبني بسّ !
يالله لو عندي اهل معقوله ما فقدوني ؟ انا اصلا كيف نسيت هذي التفآصيل ؟
وش صاير ياربي ..
وش صاير ياربي ..
رجع لصديقه..,منصور:يوسف .
يوسف وهو ينظف سلاحه : هلّا ؟
منصور: كم لك مع الجماعة هذول ؟
يوسف بإستغراب : فتره مو سهله ..ليش ؟
منصور : بسألك سؤال دايم يجي ببالي !
يوسف : اسأل ؟
منصور : انا كيف جيت هنا ؟ ما اتذكر شيء!
توتر يوسف :اا.ء شسمه
حمّد ربه يوم ناداه واحد من الرجال ..
يوسف بارتياح : شوي وأجيك ..
_
أنتهى البارت ..
ارائكم وانتقادتكم تهمني:"(♡ .
اللهم صلّ وسلم على نبيّك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
|