المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
يامن طغيتي إرحمي قلوب عشاقك المجانين/بقلمي
سم الله الرحمــن الرحيـم
مرحبــا بكــم بروايتــي الأولــى...يامن طغيتي إرحمي قلوب عشاقك المجانين
والي أشكــر الي دعموني عشآن أكتبها صديقاتي الحلوات<<لوودي-رنووماا-رؤووو-فيفــآ وأختـي الله لايحرمني منها"ميمــآ"
أشكــركــم يأأحلــى شيء بحــيآتي لولاكم بعد الله كان ماتشجعت أكتب هذه الروآيـةة
وطبعاً غيرهـم كثير<<بس مايبو أحط أساميهم>>
=========
بين بعثرة أوراق وحنآيآ الماضي...بين جدل اليوم وتفكير المستقبل..أتجـآهل اليوم جميعهــآ وأتجاهل جميع أورآقــي لأقدم لكم أول ماعزفتهُ يدآي لأقدم لكــم روآيتـي الأولى وأتمنى أن تسعدكم وتعجبكــم المعزوفة التـي سوف أعزفهـآ اليوم لكــم لكـ تعيشوآ بين أوراقها وطيــآتها والتي سأضـع فيهــآ بعض المعزوفات الحقيقية التي عشتها أو عاشها غيري وسوف أجعل تلك المعزوفة أشبه بعالم نعيشه وشي يشـآبه واقعني وكلي أمل أن أنجح في عزفي لكـم وأخذكم لذلكـ العالم وحدنـآ مع أبطال هـذه الروايـــة
والتي سـوف تكون"يـآمن طغيتي أرحمي قلوب عشاقكـ المجـآنين بكـ"
أتمنى بكـل صدق أن تنـآسب هذه المعزوفـة أذواقكـم الرآقية
والـآن أحبتــي وركــآب طــآئـرتــي طآئرة"رواية يامن طغيتي أرحمي قلوب عشاقك المجانين"أربطــوا أحزمــة الأمان لأن طائرتنـآ ستقلع وسوف يكون إقلاعنآ مختلف عن بآقي الطيارات سوف تقلع بسرعه كبيره نحو الجو ولن تتمهل سنقطع جميع وسائل الإتصال مع جميع الماطارات لأننا سنهبط في مكآن ينآسب أذواقنــآ المميــزة والتي أختارت مقاعد طائرة روايتــي مسكن لهـآ ..نحذركم من كثرت المطبات والأعاصير الجوية ونذكركــم أننــآ سنكون معا لذآ لاتترددوا بـقول ماتريدون
لن أطيــل عليكم فالآن أنــآ كابتنة الطيـآرة"♥»دموع الرحيل«♥" سوف أقلع بكم سريعا لنستقر بين تلكـ السماء التي تحمل الغيوم الزرقاء
*****
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]"المعــزوفــة الأولى"
هذيً هيِ آلدنيآإ | متآهآتِ | وآحزأإنَ ~
كلنّ يدوؤرٍ رآحت ومآلقآهآْ ..!
تبيُ لهآ | صبُرٍ | معٍ شْويٌ كتمآنِ ~
معِ ضحك تخفيً دموعٍك ورآهآ ..![/COLOR]
**
مشاعل:تولي قومي عندي خبر بيجنن لكـِ
تولار:يوووه ميييش خليني انام لاحقة ع الخبر
مشاعل:والله لاحقه عَ النوم عندي خبر سار لكـِ شهور تستنيه
تولار:اووووووووووووووف بسرعه ايش عندكـ
مشاعل:بنسافر
تولار:والله منجد احلفي احلفي احلفي ماني مصدقة
مشاعل:ارجعي نامي خلاص عرفتي الخبر
تولار:أحد يسمع خبر كذا وينام .. متى رايحين
مشاعل:بعد بكرة عشان شغل بابا
تولار:اوكي بقوم أخذ لـِ شور بعدها بنروح للمول
مشاعل:ياحبك للشوبنق روحي لحالك بكمل الأنمي
تولار:ماابغى أروح لحالي أطفش
مشاعل:أووه والله كم مره رحتي لحالك
تولار:أي هيت يو
"نعرفكم على عائلة أبو سلطان"
أبو سلطان"عبد الله"عمره 54 سنة ام سلطان هالة متوفيه
سلطان 24سنة أسمر خشمة وسط عيونه سوداء شعره أسود كثيف صار له حادث ودخل بغيبوبة
تولار توؤم سلطان:عمرها 24سنة داخلة في الجامعه(طب مختبرات) تشبه أخوها مره بس هي افتح وملامحها أنعم بكثير شعرها لين نص ظهرها تحب الشوبنق ويقلولها(تولي )
مشاعل:عمرها 20سنة داخلة في الجامعه(تصميم أزياء) عيونها بني غامق بيضاء وملامحها ناعمة وجذابة مره شعرها طويل وصابغته كاكوي وتعشق الأنميات وتحب تقرأ الروايات ويقلولها(ميش-ميشوو)
**
تولار:ميشوو دقي على مها خليها تمر عليا
مشاعل:مدري كيف مها مستحملتك الله يصبرها بس
مشاعل مسكت الآيفون:هاي
مها:هلا ميشوو
مشاعل:كيفكـ
مها:تمااام كيف انتِ وتولي
مشاعل:بخير دامك بخير تولي بتكلمكـ
مها:كلعادة عجزانه الأخت ومافيهاش تدق
مشاعل:عارفتها خوذيها
تولار:اهنن مهوووووو
مها:اهلا بالقاطعة مافيكي حتى واتس ترسلي
تولار:سووووري حياتي بروح المول وبمرك
مها:والله لو مااعرفك كان توقعت تتمصلحي معاي
تولار:خلاص الساعه 7:30 امرك جانا وسكت الجوال
مها:هـــــــــــئ سكتوا بوجهي
نعرفكم بمها"نفس عمر تولار داخلة بالجامعة ادارة أعمال عيونها مره سوده وشعرها يوصل لبداية فخذها بيضاء خشمها موواقف مره عيونها شوي صغير وشفايفاها صغير"
..
بجهة ثانية..
...:بتسافر معايا
...:ليه ماليه نفس اروح
...:واحد طلب يكون لك نفس لا يعني رايح غصبن عنك
...:لاحول ولاقوة الا بالله الله يصبرني
...:هههههههههههههه آميين
**
رهام:دادي وير ماي برذر
أبورائد وهو عاقد حواجه:ماهو بغرفته
رهام:نو أمس ماجاء البيت توقعته عند بالشركة
أبورائد:لا أمس ماجاء
رهام:اوووكي حطت السماعه بإذنها وجلست على الكنبة
الأم:رهــام قومي جيبي جوالي خليني أتصل أتطمن عليه
رهام:مــــــآآمـــي
**
ركبت مها السيارة
مها:بدري
تولار:والله طيب انزلي خليني أتأخر شوية
مها:ها ها ها ها ماتضحك
تولار:مها بنسافر للجزيرة حقت بابا
مها بخوف:ليه
تولار:مدري بس أعتقد عشآن شغل بابا
مها:ومشاعل
تولار:ميش طايرة من الفرح وماتدري عن شيء ومستحيل أقلها
مها:طيب حاولي تمهديلها الموضوع
تولار:انتي بنفسك شفتي حالتي يوم عرفت هي ايش حيصير فيها وانا مستحيل اخلي يصير لمشاعل شيء بسببي
مها:ولو عرفت مع الـأيام راح توجه الخطـأ كلو عليكي مستحيل ماتعرف
تولار بعصبية:والله عاد وقتها خلي بابا يقلها
مها:طيب بعدين
تولار:مها خلاص لاتجيبي سيرة للموضوع شوفي أمي كيف ماتت يوم عرفت بالي ورى أبوي
مها:بس شغله ينقذ الكثير بعد الله
تولار:ايوه صح ينقذ الكثير الي ماقدمولوا شيء وعيلته الي هم عيلته مافكر فيهم
مها:إنتِ للحين ماتكلمي بابتك
تولار:ايوه وماراح أكلمه علين يسيب الشغل الي يشتغل فيه
مها:خلاص تولي بنسك الموضوع ومعد بنتكلم فيه بس هدي
**
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]معزوفــة شوق//من المــاضــي//
...:مامييي ماااامييي
الأم:هلا اوميـه
...:مامي بركــب حصـــآن
الأم:بس شذي إنت تامري ياقلب إميتك
...:تسلميلي يأحــلى إميــه
نورمان:إيه الدلع كله لها وإحنـآ لنا الله
الأم:والله كلكم دلوعاتي
باست مامتهـآ وقـآمت وهي تودع أمهــآ بيدهــآ
"سألته يوما سؤال عن ماضي يأبي الزوال هل سوف تعود أمي يوما فقال هذآ محــآل الأم مرة وإن إختفت لن تجد لها مثال"[/COLOR]
********
معزوفــة خــوف//من الحــآضر//
ركبت سيارتها وهي تبتسم بخبث تقريبــاً قتلت إثنين منهم بس طبعـاً هذا مايكــفي لأنه وعدت أبوهــا دمــه مايروح هــدر رجعت ملامحهـآ للجديـة وهي تشوف إسمه ينور شاشت جوالهـا معقولـة لــه الجـرأة يتـصل عليهــا بعد آخــر لقـآء
"تعتقد أن الفوزة مره يعني أنكـ ستفوز دوما لأ وألف لأ لأني أعدك الفوز سيكون من نصيبي في كل مره ولكن ليس هذه المره"
==========
هنــالكـ قصة عشق ألفهــآ ذلكـ الخــآئـن
فعـآشتها آنثـى بكل تفاصيلـــهـــآآ
بذلك الكلام وتلك الحركات وكل شيء جميـل
لتنطق بأعـذب الكلمـآت وبين سطور الدمعــآت
أكـــرهـــك يآخـــآئن اللذآت
""بقلمـــي""
========================
كابتنة الطيـآرة:أعزائي ركآب طــآئرتي سردت لكم الجزء الأول من معزوفتي أعلم بأنهـآ قصيرة جداً ولــكن أعذرونـي فشعور الخوف مآزال يلآزمني بأن لاتروقككم معزوفتي
نهـــــــــــــــــــــــــ البـآرت ـــــــــــــــــاية
محبتــكم/"♥»دموع الرحيل«♥"
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
|