كاتب الموضوع :
بنووتة كيووتة
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: احبك فديتك ولا لي غيرك..من يوم همس لي احبك/بقلمي
::البارت الرابع::
اليوم الثاني $.الصباح.$
بتوقيت *باريس*
صحيت لينا بكسل راحت غسلت ولبست اليونيفورم حق المدرسة..عباره عن تنورة قصيرة لنص الفخذ لونها ازرق غامق وفيها كسرات كثيرة مع قميص ابيض وفوقه سديري بدون ازارير يعني مثل البلوزة علاقي على طول الكتف باللون الاصفر الفاااتح وقصة الصدر بشكل سبعه ومن ورا دائري..وربطت شعرها ذيل حصان عالي..ولبست جزمة سبورت لونها اسود من كارولينا هيريرا..وحطت قلوس فاتح..واخذت كتبها وطلعت بسرعه..ركبت التاكسي وراحت عالمدرسة..
@@@@@
الصباح بتوقيت الشرقية..
عبدالله:يلااا عبوورة قومي
عبير تتقلب:هممممم..!؟
عبدالله:يلااااا
عبير فتحت نص عين:هاه؟
عبدالله:شفف..صارلي ساعه اصحيك..وتقولين هاه....قومي قومي اشووف*
عبير وهي تتلحف:يووه عبود مابي ابي انام
عبدالله:عبود هاه؟
عبير:يب
عبدالله شال اللحاف وصار يدغدغها
عبير:ههههههههه خ هههههههههه خلاااااصص ههههههههههههههههههه
عبدالله:احسن تستاهلين
عبير:عهههههههه عبوووود خلاص ههه
عبدالله:يوه للحين ماتادبتي
عبير:اوففف خلااصص هههههه
عبدالله تركها:يلا بسرعه اشوف عالحمام بننزل نفطر
عبير قامت بتعب:طيب طيب
راحت غسلت ولبست بنطلون جينز غامق مع بلوزة كت بنك..ربطت شعرها ذيل حصان وحطت ماسكارا وقلوس خفيف..عبدالله مسك ايدها ونزلو تحت يفطرون..
:::::::::::::::::::
حلا:اووف تاخررررت
قامت بسرعه لبست مريولها بسرعه وحطت روج وردي فاتح وماسكارا اخذت شنطتها ونزلت..شافت امها:هاي
ام تركي:هاي..يلا اجلسي افطري
حلا جلست:اوكي..
وجلست تفطر بسرعه لانها متاخرة..
في صباح لندن..مدينة الضباب..
الساعة 8 بالضبط<<طبعا اوقات مدارسهم تختلف عن السعودية..
سارا قامت ولبست بلوزة كت بيضا وبنطلون اسود ضيق وسيحت شعرها بالسيراميك ورفعته بطوق رفيع من قدام ولبست صندل فلات ابيض وراحت عالمدرسة بدون ماتفطر لانه مالها نفس..
بدر قام وغسل مالقا اخته ششاف ابوه يفطر:صباح الخير
ابو بدر:صباح النور
وجلس يفطر..بعد عشر دقايق قام:الحمدلله
راح ولبس بلوزة كت رصاصي وفيها شخابيط بالاسود وبنطلون سكيني اسود..سوا شعره سبايكي وطلع عالجامعه
بدر:عمره 20 مررة فللة هالانساان..ويححب اخته مرررة.والكل يحبه..شعره اسوود غامق ومرة يخقق دايما يسويه سبايكي..جسمه رياضي وصدره عريض شوي..عيونه بنيه غامقة..يعشق حلا يموت عليها..لانه مرة شافها لمن كانو بالشرقية ببيتهم..بما انه هي صديقة اخته..
راح يتمشي وبكرة رح يبدا يداوم بالجامعه..
________
دخلت حلا المدرسة شافت شلتها:هااي
البنات:هااياات
وجلسو يسولفون ومستانسين عالاخر..بس قطع وناستهم رنة الجرس استعدادا لبدء الحصة الاولى..
__________
الساعه 8 ونص
لينا وهي بالمدرسة جالسة بالكافيتريا تشرب كوفي لانه باقي ع الحصص نص ساعه..وهي مانامت امس كثير.علشان كيذا تشرب كوفي علشان تصحصح..وجلست تفكر انها تتصل عليه..طلعت البطاقة من الشنطة وكتبت الرقم بالجوال واتصلت.....تووت..توووت..تووت..
________
تركي كان عند البحر وكان يتامل المناظر الطبيعية وهو مرتاح لانه معها بنفس المكان..فجأة سمع صوت جواله وناظر بالرقم ورد:الو
لينا:الو..
تركي:مين معي؟
لينا:ا..انا لينا..اللي بالمستشفى
تركي وهو عارفها اصلا من صوتها:اهاا ايه ايه*
لينا:امم حبيت اشكرك..وانا عازمتك ع العشاء
تركي:لا ماله داعي
لينا:عشاء اجباري
تركي:هههه اوكي بس وين؟
لينا:الساعه 9 في مطعم "barlotti"
تركي:اوكي
سكرت منه وهي مستانسه شوي وماتعرف ليش هي اصلا مستانسة..
وتركي كان طااير من الفرحة..رجع بيته ونام
________
الساعة 9 *بالليل عند لينا
كانت تتجهز..لبست فستان اسود بديزاين غريب كان علاقي من جهه وتوب من الجهه الثانية وقصير لنص الفخذ.مخمل.وضيق *مرة.يعني مخصر على جسمها..لبست معه عقد لؤلؤ مصفوف بطريقة دائرية..ومعطي شكلها ستايل خطير..ولبست طقم العقد وهو الحلق كان لؤلؤة وحده في كل اذن..ولبست كعب اسود من لوبيتون..وشعرها تركته مفتوح وفارقته من النص..لبست جاكيتها الاسود الى فوق الركبة وحطت روج فوشي وماسكارا واخذت شنطتها من LV الكبيرة واتجهت للمطعم دخلت وشافت القرسون كلمته وسالته عن طاولتها اللي حجزتها ولمن جاوبها راحت لطاولتها واخذ منها الجاكيت وجلست تنتظر..
عند تركي..
تكشخ عالاااخر..لبس بلوزة خضراء كم طويل من شانيل وبنطلون سكيني اسود وسوا شعره سبايكي وتعطر من عطر شانيل الجديد..وكان شكله خيااال..ولبس جاكيته الرمادي وطلع..وصل المطعم وعرف انه ايطالي..وتصميمه جدا راقي وفخم...كان المطعم كله باللون الاسود والاحمر..البلاط كان مربعات اسود واحمر..والطاولات لونها اسود وعليها مفارش حمراء ويزين كل طاولة ڤازا زجاجية وفيها وردة حمراء..وجنبها شمعتين برائحة زكية ومعطي المكان جو رومانسي..
دخل واخذ القرسون جاكيته..وصل لنص المطعم وهو يدور عليها شافها جالسة عند جهة الزجاج الكبييير المطل على الشارع الرئيسي الملئ بالسيارات والشكل الخرافي..توجه لها وهو ميت على شكلها الخقة..جلس:هااي
كانت لينا حاطة كفها على خدها و سرحانه بمنظر السيارات الرايحه والجاية وماسمعته
تركي بصوت اعلى:هااااي
لينا انتبهت:ه..هاي
تركي:كيفك لينا؟
لينا استغربت:تمام بس..كيف عرفت اسمي؟
تركي:احم..طيب بقولك
لينا:يلا اسمعك
تركي:انا تركي ولد عمتك..!!
هنا لينا انصدمت وتذكرت لمن كلمت حلا وقالت لها انه اخوها يحبها وجا باريس علشانها
تركي لاحظ صدمتها القوية
لينا:اا..كلمتني حلا امس..بس ماتوقعت اني بشوفك
تركي:حتى انا..طيب لينا بقولك شي ثاني..!!
لينا وهي شاكه انه بيعترف لها:ووش؟
تركي نزل عيونه..بعدها رفعها وحط عينه بعينها وقال:انا احبك..من يوم انتي بالمتوسط وانا امووت فيك...وربي اني احبك حتى اني جيت هنا علشان اشوفك..
لينا حمر وجهها:اا..بس انا اعرف
تركي انصدم:تعرفين اني احبك؟
لينا:ايه امس لمن كلمتني حلا قالت لي..
تركي:اهاا..طيب ليونه متى بترجعين الشرقية؟
لينا نزلت راسها:مارح ارجع
تركي:احسن
لينا رفعت راسها وبنفسها(احسن؟)
تركي لاحظ نظراتها:ايه لانه بعيش هنا للابد لاني بكمل شغلي كله هنا..وحلا واهلي رح يجون يعيشون هنا معي بما انه ابوي معي بالشركة فانتقلنا هنا انا وياه ورح يجون بعد شهر وانا بجلس هنا لمن يجون ويسكنون معي..
لينا توسعت عيونها واستانست:واااااااي احلى خبر
تركي باستهبال:اني بجي هنا عندك..؟!
لينا:هاه ااا لالا قصدي حلا
تركي:يووه طيب جاملي
لينا:هههه سوري ماحب اجامل
تركي:على قلبي مثل العسل
لينا سرحت وهي تناظر السيارات وهي تمشي
تركي مسك المنيو:اوكي وش تبين تطلبين؟
لينا:اممممم..طبعا لازانيا
تركي:هههه شكلك تحبينها مثلي..اوكي بس؟ولاتبين شي ثاني؟
لينا:امم وش رايك بباستا؟
تركي:اوكي ووش تبين تشربين؟
لينا:اااا...ببسي
تركي:اوكي
جا القرسون وقالو له الطلبات..بعد خمس دقايق تقريبا..قدم لهم السلطة والخبز وبعدها المشروبات وبعد عشر دقايق جاب الطلبات وجلسو ياكلون..
_________
|