لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


احبك فديتك ولا لي غيرك..من يوم همس لي احبك/بقلمي

هذي ثاني رواية لي واتمنى انها تعجبكم وتحوز على رضاكم ..وهالله هالله بالردوووود تراني احتاجها اذا مافيه ردود ممكن اني مااكمل<<مسوية اهدد مع نفسي :)) هعع وطبعا انا عندي رواية

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-13, 04:45 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2 احبك فديتك ولا لي غيرك..من يوم همس لي احبك/بقلمي

 

هذي ثاني رواية لي واتمنى انها تعجبكم وتحوز على رضاكم ..وهالله هالله بالردوووود تراني احتاجها اذا مافيه ردود ممكن اني مااكمل<<مسوية اهدد مع نفسي :)) هعع
وطبعا انا عندي رواية قبلها وللحين انزلها بس كتبت هذي الرواية ورح اكملها وراح اكمل اللي قبلها طبعا..يعني بكملهم الثنتين ووقت مااكتب البارتات بنزلها من اي وحده..
نبدا..بسم الله..

{..البارت الاول..}

تمشي في الشنزليزيه بكل هدوء..وهي ترتدي*فستانها الاسود بديزاين قصة صدر مربعه وضيقه مع ربع كم تقريبا يعتبر كت بس اقصر..والقصير لفوق الركبة تقريبا ب5 سم..وضيق جدا ومتناسق مع جسمها الرشيق..من الماركة العالمية المميزة (chanel)..وفوقه معطفها الاحمر لفوق الركبة بالضبط بازارير سوداء متوسطة وفاتحته...من (dior).وكعبها الاسود العالي.من (louboutin)..ومسوية شعرها كيرلي بالفير..وروج احمر صارخ مع رسمةاي لاينر اسود مع ماسكارا سوداء مثل مارلين مونرو..ولابسة شنطتها البيضاء الطويلة للخصر تقريبا من (chanel)....وتكلم بالتلفون
لينا:ya i know but.. (نعم اعرف ولكن..)
..:but what? (ولكن ماذا؟)
لينا:i don't know..but i don't need that job i'm in the high school (لا اعلم..لكن لااحتاج هذا العمل انا في المرحلة الثانوية)
..:k as u like (حسنا..مثل ما تريدين)
لينا: ok bye I'm so bussy (حسنا..الى اللقاء انا مشغولة جدا)
..:bye*
سكرت الخط وجلست تتمشى وتتامل الشوارع والناس وكل شي يجي قدام عيونها..لفت نظرها واحد قاعد ع كرسي خشبي من الكراسي الموجودة بكثرة..ولابس بلوزة رصاصي وفوقها جاكيت اسود مفتوح..مع سكيني اسود..ولابس نظارة شمسية..ومسوي سبايكي..ومنزل راسه يلعب بالجوال..وطالع مررة خقه..صارت تمشي وتناظره بدون ماتناظر قدامها..يعني مفهيه..صارت تتامل وجهه وجسمه الرياضي اللي يعجبها..رفع راسه وطاحت عينه بعينها تفاجا انه هذي هي يعني لقاها بس سوا نفسه كانه ماشاف شي ونزل راسه للجوال..استحت لينا ونزلت راسها بسرعه وكملت مشي تعبت وجلست..جلست تشرب موية شرتها توها..حست انها تعبانه وتبي ترجع البيت..بس ماتقدر تمشي بطنها مغصها..ومقابلها الولد اللي خقت عليه..طلعت جوالها بس اغمى عليها..الولد رفع راسه للمره الثانية وشافها مغمى عليها انصدم.. وراح لها بسرعه وشالها ووداها المستشفى..

لينا:بنوته عمرها 18سنة بثالث ثانوي تدرس بباريس من الصف الاول الثانوي..اهلها بالشرقية..وموب مهتمين فيها فاقترحت وبما انها تحب باريس انها تبي تكمل دراستها الثانوية والجامعية هناك..وبنفس الوقت تدور ع امها الفرنسية..وافقو طبعا ابوها وزوجته اللبنانية..ووداها على حسابه..شعرها اشقر فاتح طبيعي يوصل لحد خصرها..وناعم..عيونها لونهم ازرق غامق على امها الفرنسية..طويلة شوي وجسمها نحيف ورشييقق مثل جسم عارضات الازياء..وبيضاء بياض جمييل وخدودها وردية..فمها صغير وحبة توت.شخصيتها ماتحب احد يتحكم فيها ابدا ومرة عنيدة..تكره الاولاد بذاتا السعوديين لانها تقول انهم مرة يحبون يتحكمون ويامرون وهي ابدا ماتحب احد يتحكم فيها..بس هي مرررة طيووبة وعسل<<مثلي
________________
في مكان بعيد عن الشنزليزيه..
في الشرقية..وتحديدا في الدمام..

جالسة في غرفتها الواسعه على سريرها الخشبي الكبير ولحافه المزركش باللون الاحمر..وتلعب باللاب توب..طفشت منه وسكرته ونزلت تحت شافت امها واخوها:هااااي
الكل:هايات
راحت بسرعه وجلست جنب اخوها:كيفك ميشووو؟
مشاري:تماام وانتي؟
ليان:تمام..امممم مشاري..ماما..ودي اطلع مكان بس مدري وين مين يجي معي؟
مشاري:انا الحين فاضي وش رايك نطلع مع بعض
نقزت ليان من الفرحه وضمت اخوها:واااااي وناسه بطلع معك
مشاري وهو ضامها:هههههه

^*^*^*^*^*^*^*^*^*
في مطار الملك فهد الدولي..

....:النداء الاخير لرحلة رقم 1103 المتجهه الى لندن...النداء الاخير لرحلة رقم 1103 المتجهه الى لندن..Last call for Flight 1103 flying to London..Last call for Flight 1103 flying to London

اخذو اغراضهم بعد ماسمعو النداء لرحلتهم..مشت بكل ثقة بطرحتها المنقوشة باللون الاحمر والملفوفة باهمال على رأسها..وعبايتها المخصرة وفيها بعض النقشات الصغيرة من الخلف وفي اطراف الاكمام..وشنطتها البيضاء من chanel وكعبها الاسود من louboutin..وحاطة سماعات الـ..ipod في اذنها..ويمشي بجانبها..ابوها وهو لابس بدلة رسمية تتكون من قميص ابيض وعليه الجاكيت الرسمي باللون الرصاصي الغامق *مع بنطلون بنفس اللون الرصاصي الغامق..مع ربطة عنق من dior باللون السماوي المخطط بالازرق..مع حذاء اسود...ومعهم اخوها الذي يرتدي قميص اسود من tommy hilfiger ورافع اكمامه الى تحت الكوع تقريبا..مع بنطلون جينز سكيني غامق قريب للكحلي..وشوز من louboutin باللون الاحمر وشكله مثل جزم supra تقريبا..ومسوي شعره سبايكي خفيف..
توجهو من قاعة الـ..v.i.p *للبوابة وبعد ماسلمو التذاكر..توجهو للخرطوم للذهاب الى الطائرة..توجه كل واحد لمقعده..كانت سارا عند الشباك وبجنبها بدر اخوها *وبالطرف عند الممر ابوها "محمد"...
سارا:بدر
بدر التفت لها:هلا؟
سارا:وخر شوي ابي اروح الحمام
بدر:اوكي
وخر ومرت من قدامه سارا وراحت عالحمام..اول مادخلت فصخت عبايتها وحطتها بالكيس اللي بيدها واخذت من الكيس شورت قصير جدا تقريبا لربع الفخذ او اقصر تقريبا جينز فاتح..وفيه مثل التشققات بس مو مفتوحه..ولابسة بلوزة كم طويل باللون الاخضر وسادة من bebe وعليها جاكيت خفيف باللون الابيض..ناظرت شكلها في المراية وعدلت مكياجها..حطت لبسها بالكيس وطلعت..رجعت عند اخوها وخر لها ودخلت تنهدت:اااااه
بدر:باقي ساعة الا ربع.. حست بزهق طلعت كتاب رواية باللغة الانجليزية وجلست تقرا بانسجام..وابوها نام من يوم جلسو..وبدر جلس يقرا بعض المجلات اللي طلبها من المضيفة..
بعد ساعة الا ربع وصلو مطار هيثرو..
سارا بفرح:بدر بدر وصلناا
بدر:ههه اوكي يلا خل نقوم
ابو بدر:يلا
قامو كلهم ونزلو..سوو الاجرائات واخذو الشنط وراحو ع الفندق..
ابو بدر اطلق تنهيدة بتعب وقال:واخييرا
ضحكو سارا وبدر عليه..
وراح ابوبدر لغرفته ونام..وبدر نفس الشي..بس سارا فتحت الجوال وجلست تسولف مع حلا صحبتهاا..

سارا:بنوتة عمرها 18 بثالث ثانوي..شعرها اسوووود غامق ومرة حلو يوصل لنص ظهرها وناعم..عيونها لونها عسلي مميز بين العائلة..جسمها صافي ونقي..فمها صغير ومليان شوي..تحب الاستهبال والسفر وهوايتها اللبس والفاشن..وتحلم تصير مصممة ازياء وعارضة بنفس الوقت..وراحو للندن علشان تكمل الثانوي والجامعه وتصير مصممة معروفة..

سارا:اااه تعب مرة
حلا:هههه
سارا:اممم
حلا:اقول سوسو
سارا:هلا؟
حلا:متى بتروحين الجامعة علشان تودين اوراقك؟
سارا ناظرت بالساعه وقالت:امم بكرا
حلا:اها
حلا:اقول سوسو
سارا:هلا؟
حلا:وين بتروحين اليوم؟
سارا:امم اول شي بروح طبعا اتمشى واروح المولات واشتريلي اشياء...امم وطبعا اروح الملاهي..اممم و..
قاطعتها حلا:سوسو سوري ماما تناديني..اكلمك بعدين اوكي؟
سارا:اوكي
قفلت حلا من سارا وراحت عند امها

حلا:عمرها 18 اصغر من سارا بشهرين..وجهها طفولي وحلو عيونها متوسطة ولونها بني فااتح..شعرها لونه بني فاتح تقريبا مثل لون عيونها يوصل لنص ظهرها وناااااعم..مرة حلوة..و طولها متوسط وبيضاء..تحب الاستهبال والرجه والهبال ومررة خفيفة دم والكل يحبها..
حلا نزلت من الدرج:هااه؟
ام تركي:تعالي شوفي خالتك منيرة ومعها عبدالله وعلي ودعد
حلا:اوكي
دخلت حلا المجلس وشافت خالتها واولادها عبدالله وعلي ودعد

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة  

قديم 19-12-13, 12:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: احبك فديتك ولا لي غيرك..من يوم همس لي احبك/بقلمي

 

{#..البارت الثاني..#}

خالتها اسمها منيررة عمرها 40 عندها ولدين بس طيووووبة مررة وحنونه وتحب عيال اختها مرة..
اولادها عبدالله:عمره 22 سنه يدرس بالجامعه..خاطب عبير..من اسبوعين بس ماسوو الملكة..مرة فلة ويعشق عبير..حلو جسمه رياضي وفيه عضلات عالخفيف اسمر شوي وشعره اسووود غاامق ويهبل مطول شعره لنص رقبته وطالع حلو عليه...وعيونه اسود قريب للكحلي
دعد:19 بالتحضيري مرة مغرورة وحقودة شعرها اسوود غامق لكتوفها وعيونها رمادية تموووت على تركي ولد خالتها..وببداية الرواية موكثير موجودة تقريبا بنص الرواية تطلع شخصيتها..
علي:عمره 17 بثاني ثانوي مرة كسوول وطول الوقت ينام ودايما يضحكون عليه..

ام حلا..ام تركي..مريم..عمرها 45 عندها بنتين وولد
اول شي*
تركي:عمره 23سنه يدرس *في اخر سنة بالجامعة ادارة اعمال..ويشتغل بشركة ابوه..مررة يخقق شعره بني وفاتح محلوق ويوصل لرقبته من ورا..عيونه بني غامق..بارد شوي بس يعشق لينا بنت خاله يموت يموت عليها من زمان من يوم هي بالمتوسط..بس قرر انه يسافر ويروح يشوفها بباريس..وسافر قبل يومين تقريبا

عبير:عمرها 20 مخطوبة من ولد خالتها عبدالله تعشقه مرة..نحيفه وبيضا شعرها عسلي فااتح لنص ظهرها وكيرلي..عيونها بني غامق وطولها متوسط..اكثر شي تحبه بحياتها هو عبدالله..شخصيتها عاديه مافيها شي مميز..

وحلا اصغر وحده..

ومنيرة ومريم عندهم اخو وهو ابو لينا بس متزوج بعد ما طلق زوجته اللي هي ام لينا بكم شهر من لمن سافر لبنان..وصار مايهتم بلينا بس يهتم بزوجته (لانا)اللبنانية..واول ماتزوج لانا ماصار يهتم ب لينا ابدااا حتى الكل لاحظ هذا الشي..وكلموه بس يحاول يصرف..حتى انه لمن لينا قالت له انها تبي تسافر وتكمل دراستها برا باول ثانوي وافق على طول وبدون تردد علشان يفتك ويفضى له وقت مع لانا..بس فيه قصة كبييرة ورا لانا..ومحد يعرف عنها ابدا..
نكمل...
سلمت حلا ع عبدالله وخالتها "منيرة"وعلي ودعد وجلست تسولف معهم<<عائلتهم كلهم يكشفون ع بعض عادي ويلبسون اي شي قدامهم كانهم اخوان بس عبدالله خطب عبير لانه يحبها ومحد عارض..
دخلت عبير ووجهها احمر من الخجل ومعها صينية الشاهي..كانت لابسة تنورة كحلية لفوق الركبة بشوي..وفيها كسرات كثيرة مثل تنانير اليابانيين بالمدارس..ولابسة معها قميص ابيض من tommy hilfiger *ومدخلته داخل التنورة..وشعرها مخليته مثل ماهو كيرلي طبيعي..وحاطة قلوس وردي وكعب ابيض.. حست انه الصينية بتطيح لمن قربت من الطاولة اللي بالنص..بس عبدالله مسك الصينية بسرعه وحطها عالطاولة وجلس عبير جنبه..هنا عبير حست انه قلبها بيوقف ووجهها حااار..
حلا:الله الله عالرومنصية
عبدالله:انتي انطقي اسمها زي الناس بالاول.
حلا حطت اصبعها فوق اذنها باستهبال:كيييفيي مزااج ولاتهايط قدام خطيبتك اوكي..
عبدالله سكت وناظر عبير اللي تناظر ايدها..
علي:هههههههااااااي سكتتك
عبدالله:انت اسكت..ناظر امه وخالته وقال:يمه خالتي عادي نتمشى برا انا وعبير
ام تركي:اكيد خذ راحتك
دعد ناظرتهم بقرف ورجعت ناظرت الجوال اللي من يوم دخلت وهي تطقطق عليه ومو مهتمه لاحد..
عبير بغت تموت لمن امها قالت "خذ راحتك"
وعبدالله ابتسم ع شكلها مسك ايدها وطلعو الحديقة..وهو للحين ماسك ايدها وهم يتمشون
عبير:عـ..عبدالله
عبدالله ناظرها وابتسم بفرح:يازين اسمي على لسانك
عبير ناظرت الارض وهي تسب نفسها انها تكلمت
عبدالله وقف ولفها وخلاها مقابله وهو للحين ماسك ايدها:قولي تبين شي..؟
عبير:ااا..لالا خلاص
عبدالله بحنان وثقة:قولي
عبير بخجل:امم عادي تترك ايدي؟
عبدالله راح بجنبها وللحين ماسك ايدها وصار يتمشى::لا..
عبير:ل..ليش؟
عبدالله:مابي
عبير:بس انا ابي
عبدالله:والله بكيفك
عبير:عبدالله خلاص الله يخليك اترك ايدي..
عبدالله يهز راسه ب لا..
عبير عصبت منه وبوزت ووقفت..وهو وقف معها..حضن وجهها بيدينه:خلاص تركتك..!!..زعلتي مني؟
عبير انحرجت مرة:للا
عبدالله ثبتها عند الجدار اللي وراها وهو للحين حاضن وجهها باياديه وقرب من شفتها وباسها برقة..وعبير بغت تنهبل..تصنمت مكانها..وخر عنها بهدوء ومسك ايدها مرة ثانية ورجعو المجلس عند الباقين..

==============

وداها للمستشفى *القريبة بسرعه وهو شايلها وصل للمستشفى ودخلها للغرفة كشف عليها الدكتور واعطاها مغذي ولمن طلع كان "تركي" برا ينتظر وهو واقف لمن شاف الدكتور طلع راح له بسرعه وقاله..طبعا الكلام بالانقلش بس باقوله بترجمة عربية..
تركي:هل هي بخير؟
الدكتور:نعم..لا تخف..انه مجرد سوء تغذيه..ولكن هل انت زوجها؟
تركي:ن..لالا
الدكتور:اذا ماذا؟
تركي؛:انني حبيبها
الدكتور ابتسم وقال:اذا انتبه عليها لانها لاتتحمل سوء التغذية ابدا لان جسمها ضعيف..
تركي:حسنا
الدكتور راح لمكتبه..وتركي دخل الغرفة اللي هي فيها وقال وهو مسوي نفسه مايعرفها:هاي
لينا كانت عالسرير ومغمضة عيونها فتحتها لمن سمعت صوته وجلست:هاي
جلس تركي عالكرسي القريب وقال:ماذا بك لاتاكلين ان جسمك ضعيف لاتتحملين ذلك
لينا نزلت راسها وهي تناظر ايدها اللي بحضنها..سمعت جوالها يرن طلعته من الشنطة وردت:هالو
شهد(صحبتها):هاي لولو
لينا ابتسمت بحزن:اهلين شهودة
تركي ابتسم ع شكلها
شهد:كيفك اخبارك؟
ليناا:تمام..وانتي؟
شهد:تمام
لينا:اوكي شهودة انا مشغولة الحين بعدين اكلمك اوكي؟
شهد:اوكي باي
لينا:باي
وسكرت لينا..
راكان وقف:اوكي تبين شي لاني طالع؟
لينا حست بشي بس ماتدري وشو من يوم وقف وفكرت انه كيف ماتفاجأ لمن سمعها تتكلم عربي وليش ماسألها لانه دايما الناس يسألونها وشكلها ابدا موعربي كانها اجنبية..:ل..لا سلامتك
تركي طلع من جيبه بطاقة واعطاها:هذي بطاقتي اذا احتجتي اي شي
لينا مدت ايدها وخذتها:شكرا
تركي:العفو..وطلع
لينا ماتعرف وش تسوي جلست تنتظر المغذي..
بعد نص ساعه دخل الدكتور وقالها انها تقدر تطلع..اخذت جاكيتها ولبست جزمتها وطلعت..
اتصلت ع حلا
توووت..توووت..توووووت:الو
لينا:الو حلو
حلا:هلا؟
لينا:كيفك؟
حلا:تمام وانتي؟
لينا:امم قبل شوي كنت بالمستشفى
حلا رمت اللي بيدها ووقفت بسرعه وبخوف:لييشش وش فيك؟؟
لينا:هههه لاتخافين بس اغمى علي
حلا:اهاا..اكيد علشان سوء التغذية صح؟
لينا:يب..يب
حلا:ههههه..
لينا:حلو بقولك شي
حلا:شنو
لينا قالت لها عن سالفتها هي والولد اللي وداها المستشفى..
حلا:اممماااا؟
لينا:والله بس ودي اعرف مين هذا!!
حلا:امم طيب اتصلي عليه واسأليه..!!
لينا:افكر بس مايصير ازعجه اليوم..اليوم اللي قابلته خلها بعد كم يوم
حلا:ايه صح..(وتذكرت) اقول لولو
لينا:هلا؟
حلا:امم بقولك شي من زمااااان
لينا:قولي
حلا:امممم ترا تركي من يوم كنتي بالمتوسط وهو يحبك ويعششقك
لينا تنحت فجاة وبعدها استوعبت:هااه؟
حلا:والله..حتى فيه مفاجاة
لينا ماتتحمل المفاجئات اكثر:بسرعه قوووولي
حلا:لالا مارح اقول تركي بيصفقني
لينا تنرفزت وبعصبية:ححلاا قوووولي الحيين
حلا:اوف اوكي..تركي سافر باريس علشان يشوفك..

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة  
قديم 25-12-13, 01:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: احبك فديتك ولا لي غيرك..من يوم همس لي احبك/بقلمي

 

(البارت الثالث)

••••••••••••
ركبت ليان بعد مالبست عبايتها باهمال هي ومشاري بالسيارة..وهي حدها مستانسة..وبعد فترة..ليان:ميشووو افتح لي اغنية
مشاري:اوكي..وفتح لها اغنية
وصارت مهبولة تتسمع وترقص باستهبال..ومشاري ميت ضحك عليها..وصلو الكوفي "ستار بكس"..نزلت ليان بسرعه مع مشاري وطلبو وجلسو ياكلون والوقت يمضي مع هبال ليان..

~~~~~~~~~~~~
ام عبدالله وقفت:يالله نستاذن
وقفت معها ام تركي:لااا بدري
ام عبدالله:لابدري ولاشي شوفي الساعه 1 تاخرنا*
ام تركي:طيب الله معاك
ام عبدالله:مع السلامة
وقبل مايطلعون التفت عبدالله لعبير وقرب من اذنها وقالها بهمس:عبير بليز تعالي معنا باتي عندنا
عبير حمر وجهها:ل..لا مابي
عبدالله:عبير تكفين اذا لي خاطر عندك وافقي
عبير وافقت علشانه:اوكي
عبدالله استااانس والتفت ع خالته ام تركي:خالتي
ام تركي:هلا؟
عبدالله:خلي عبير تجي تبات عندنا اليوم
ام تركي:هاه لالا اذا ملكتو تقدر تجي
عبدالله:تكففييين خالتي
ام عبدالله:يلا عااد..مارح يصير شي يعني محنا قد الثقة؟
ام تركي:لابس..
قاطعها عبدالله:يلاا
ام تركي ناظرت عبير:عبير موافقة
عبير:ايه
ام تركي:خلاص طيب*
عبدالله فرح من قلبه:يلا عبورة تعالي
عبير:طيب بس اجيب اغراضي
عبدالله:ننتظرك بالسيارة..وطلع هو وامه
وعلي ..عبير ركضت وراحت غرفتها اخذت شنطة صغيره حطت فيها بنطلون وبلوزة وبيجامه علشان لمن تنام..ومكياج خفيف..واخذت شنطتها الهاند باق..وعبايتها وطلعت..
ركبت السيارة وتوجهو لبيت ام عبدالله..
وصلو البيت ام عبدالله همست لعبدالله:عبدالله ياويلك لوعرفت انه صار بينكم شي فهمت؟ انا طالعه انام
عبدالله:يمه لاتخافين انا قد الثقة..ويلا تصبحين على خير
ام عبدالله طلعت تنام..وعلي راح جناحه..ودعد بعد..
وعبدالله مسك ايد عبير وطلعو فوق
عبير:عبدالله..
عبدالله التفت لها وهو يبتسم بدون مايرد
عبير:امم وين بانام
عبدالله:اكيد بغرفتي
عبير انحرجت وبنفس الوقت خافت:لالااا..مابي
عبدالله بابتسامة ثقه:لاتخافين..مارح اسوي لك شي
عبير ارتاحت شوي من كلامه وطلعت معه..فتح باب جناحه كان شوي كبير صالة صغيرة وفيها غرفتين الغرفة الرئيسية وغرفه ثانية فيها سريرين..وكل غرفة فيها حمام..ومطبخ كاونتر تحضيري مفتوح عالصالة..اخذ عبدالله الشنطة اللي فيها ملابسها وحطها فوق الطاولة..
عبدالله:اوكي رح ننام بالغرفة الثانية اللي فيها سريرين علشان ماتخافين مني
عبير:اوكي
راحو الغرفة عبير حطت شنطتها الصغيرة فوق السرير واخذت منها البجامه راحت الحمام ولبستها..كانت عبارة عن شورت قصير لربع الفخذ مع بلوزة كت وكان لونهم كحلي والشورت كان ملئ برسومات ميكي ماوس..والبلوزة فيها صورة كبيرة بالوسط لميكي ماوس وكان شكلها مررة كيوت وهي لابسته..طلعت من الحمام بعد مامسحت القلوس..وعبدالله كان لاف للجهه الثانية بس لمن التفت عليها انهبل من شكلها..بس مسك نفسها وتوجه لسريره:تصبحين على خير حبي
عبير وراحت لسريرها بعد:وانت من اهله..

الساعه 11ونص
رجعو ليان ومشاري البيت ولقو الكل نايم كل واحد راح لغرفته
ليان:عمرها 17 بثاني ثانوي مررة هبلة وخفيفة دم وماتبين همومها للناس ابدا..تحب تحل مشاكل نفسها ومشاكل غيرها..وتحلم تصير دكتورة..علشان كيذا هي مجتهدة بالثانوي علشان تدرس طب برا..شعرها فاتح قريب للعسلي..وعيونها بنية فاتحه..ووجهها شوي طفولي..وفمها صغير..
راحت تكلم حلا هي صحبتها مررة
مشاري:عمره 22 يموت باخته ليان شعره بني غامق لنص رقبته..عيونه بني غامق..ونحيف وشوي اسمر بس مو مرة يعني اوقات يبين واوقات لا..مرة حبوب..
••••••••••••••

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة  
قديم 25-12-13, 01:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: احبك فديتك ولا لي غيرك..من يوم همس لي احبك/بقلمي

 

::البارت الرابع::

اليوم الثاني $.الصباح.$
بتوقيت *باريس*

صحيت لينا بكسل راحت غسلت ولبست اليونيفورم حق المدرسة..عباره عن تنورة قصيرة لنص الفخذ لونها ازرق غامق وفيها كسرات كثيرة مع قميص ابيض وفوقه سديري بدون ازارير يعني مثل البلوزة علاقي على طول الكتف باللون الاصفر الفاااتح وقصة الصدر بشكل سبعه ومن ورا دائري..وربطت شعرها ذيل حصان عالي..ولبست جزمة سبورت لونها اسود من كارولينا هيريرا..وحطت قلوس فاتح..واخذت كتبها وطلعت بسرعه..ركبت التاكسي وراحت عالمدرسة..

@@@@@
الصباح بتوقيت الشرقية..
عبدالله:يلااا عبوورة قومي
عبير تتقلب:هممممم..!؟
عبدالله:يلااااا
عبير فتحت نص عين:هاه؟
عبدالله:شفف..صارلي ساعه اصحيك..وتقولين هاه....قومي قومي اشووف*
عبير وهي تتلحف:يووه عبود مابي ابي انام
عبدالله:عبود هاه؟
عبير:يب
عبدالله شال اللحاف وصار يدغدغها
عبير:ههههههههه خ هههههههههه خلاااااصص ههههههههههههههههههه
عبدالله:احسن تستاهلين
عبير:عهههههههه عبوووود خلاص ههه
عبدالله:يوه للحين ماتادبتي
عبير:اوففف خلااصص هههههه
عبدالله تركها:يلا بسرعه اشوف عالحمام بننزل نفطر
عبير قامت بتعب:طيب طيب
راحت غسلت ولبست بنطلون جينز غامق مع بلوزة كت بنك..ربطت شعرها ذيل حصان وحطت ماسكارا وقلوس خفيف..عبدالله مسك ايدها ونزلو تحت يفطرون..

:::::::::::::::::::
حلا:اووف تاخررررت
قامت بسرعه لبست مريولها بسرعه وحطت روج وردي فاتح وماسكارا اخذت شنطتها ونزلت..شافت امها:هاي
ام تركي:هاي..يلا اجلسي افطري
حلا جلست:اوكي..
وجلست تفطر بسرعه لانها متاخرة..

في صباح لندن..مدينة الضباب..
الساعة 8 بالضبط<<طبعا اوقات مدارسهم تختلف عن السعودية..

سارا قامت ولبست بلوزة كت بيضا وبنطلون اسود ضيق وسيحت شعرها بالسيراميك ورفعته بطوق رفيع من قدام ولبست صندل فلات ابيض وراحت عالمدرسة بدون ماتفطر لانه مالها نفس..
بدر قام وغسل مالقا اخته ششاف ابوه يفطر:صباح الخير
ابو بدر:صباح النور
وجلس يفطر..بعد عشر دقايق قام:الحمدلله
راح ولبس بلوزة كت رصاصي وفيها شخابيط بالاسود وبنطلون سكيني اسود..سوا شعره سبايكي وطلع عالجامعه
بدر:عمره 20 مررة فللة هالانساان..ويححب اخته مرررة.والكل يحبه..شعره اسوود غامق ومرة يخقق دايما يسويه سبايكي..جسمه رياضي وصدره عريض شوي..عيونه بنيه غامقة..يعشق حلا يموت عليها..لانه مرة شافها لمن كانو بالشرقية ببيتهم..بما انه هي صديقة اخته..
راح يتمشي وبكرة رح يبدا يداوم بالجامعه..

________
دخلت حلا المدرسة شافت شلتها:هااي
البنات:هااياات
وجلسو يسولفون ومستانسين عالاخر..بس قطع وناستهم رنة الجرس استعدادا لبدء الحصة الاولى..
__________
الساعه 8 ونص
لينا وهي بالمدرسة جالسة بالكافيتريا تشرب كوفي لانه باقي ع الحصص نص ساعه..وهي مانامت امس كثير.علشان كيذا تشرب كوفي علشان تصحصح..وجلست تفكر انها تتصل عليه..طلعت البطاقة من الشنطة وكتبت الرقم بالجوال واتصلت.....تووت..توووت..تووت..
________
تركي كان عند البحر وكان يتامل المناظر الطبيعية وهو مرتاح لانه معها بنفس المكان..فجأة سمع صوت جواله وناظر بالرقم ورد:الو
لينا:الو..
تركي:مين معي؟
لينا:ا..انا لينا..اللي بالمستشفى
تركي وهو عارفها اصلا من صوتها:اهاا ايه ايه*
لينا:امم حبيت اشكرك..وانا عازمتك ع العشاء
تركي:لا ماله داعي
لينا:عشاء اجباري
تركي:هههه اوكي بس وين؟
لينا:الساعه 9 في مطعم "barlotti"
تركي:اوكي
سكرت منه وهي مستانسه شوي وماتعرف ليش هي اصلا مستانسة..
وتركي كان طااير من الفرحة..رجع بيته ونام
________
الساعة 9 *بالليل عند لينا
كانت تتجهز..لبست فستان اسود بديزاين غريب كان علاقي من جهه وتوب من الجهه الثانية وقصير لنص الفخذ.مخمل.وضيق *مرة.يعني مخصر على جسمها..لبست معه عقد لؤلؤ مصفوف بطريقة دائرية..ومعطي شكلها ستايل خطير..ولبست طقم العقد وهو الحلق كان لؤلؤة وحده في كل اذن..ولبست كعب اسود من لوبيتون..وشعرها تركته مفتوح وفارقته من النص..لبست جاكيتها الاسود الى فوق الركبة وحطت روج فوشي وماسكارا واخذت شنطتها من LV الكبيرة واتجهت للمطعم دخلت وشافت القرسون كلمته وسالته عن طاولتها اللي حجزتها ولمن جاوبها راحت لطاولتها واخذ منها الجاكيت وجلست تنتظر..

عند تركي..
تكشخ عالاااخر..لبس بلوزة خضراء كم طويل من شانيل وبنطلون سكيني اسود وسوا شعره سبايكي وتعطر من عطر شانيل الجديد..وكان شكله خيااال..ولبس جاكيته الرمادي وطلع..وصل المطعم وعرف انه ايطالي..وتصميمه جدا راقي وفخم...كان المطعم كله باللون الاسود والاحمر..البلاط كان مربعات اسود واحمر..والطاولات لونها اسود وعليها مفارش حمراء ويزين كل طاولة ڤازا زجاجية وفيها وردة حمراء..وجنبها شمعتين برائحة زكية ومعطي المكان جو رومانسي..
دخل واخذ القرسون جاكيته..وصل لنص المطعم وهو يدور عليها شافها جالسة عند جهة الزجاج الكبييير المطل على الشارع الرئيسي الملئ بالسيارات والشكل الخرافي..توجه لها وهو ميت على شكلها الخقة..جلس:هااي
كانت لينا حاطة كفها على خدها و سرحانه بمنظر السيارات الرايحه والجاية وماسمعته
تركي بصوت اعلى:هااااي
لينا انتبهت:ه..هاي
تركي:كيفك لينا؟
لينا استغربت:تمام بس..كيف عرفت اسمي؟
تركي:احم..طيب بقولك
لينا:يلا اسمعك
تركي:انا تركي ولد عمتك..!!
هنا لينا انصدمت وتذكرت لمن كلمت حلا وقالت لها انه اخوها يحبها وجا باريس علشانها
تركي لاحظ صدمتها القوية
لينا:اا..كلمتني حلا امس..بس ماتوقعت اني بشوفك
تركي:حتى انا..طيب لينا بقولك شي ثاني..!!
لينا وهي شاكه انه بيعترف لها:ووش؟
تركي نزل عيونه..بعدها رفعها وحط عينه بعينها وقال:انا احبك..من يوم انتي بالمتوسط وانا امووت فيك...وربي اني احبك حتى اني جيت هنا علشان اشوفك..
لينا حمر وجهها:اا..بس انا اعرف
تركي انصدم:تعرفين اني احبك؟
لينا:ايه امس لمن كلمتني حلا قالت لي..
تركي:اهاا..طيب ليونه متى بترجعين الشرقية؟
لينا نزلت راسها:مارح ارجع
تركي:احسن
لينا رفعت راسها وبنفسها(احسن؟)
تركي لاحظ نظراتها:ايه لانه بعيش هنا للابد لاني بكمل شغلي كله هنا..وحلا واهلي رح يجون يعيشون هنا معي بما انه ابوي معي بالشركة فانتقلنا هنا انا وياه ورح يجون بعد شهر وانا بجلس هنا لمن يجون ويسكنون معي..
لينا توسعت عيونها واستانست:واااااااي احلى خبر
تركي باستهبال:اني بجي هنا عندك..؟!
لينا:هاه ااا لالا قصدي حلا
تركي:يووه طيب جاملي
لينا:هههه سوري ماحب اجامل
تركي:على قلبي مثل العسل
لينا سرحت وهي تناظر السيارات وهي تمشي
تركي مسك المنيو:اوكي وش تبين تطلبين؟
لينا:اممممم..طبعا لازانيا
تركي:هههه شكلك تحبينها مثلي..اوكي بس؟ولاتبين شي ثاني؟
لينا:امم وش رايك بباستا؟
تركي:اوكي ووش تبين تشربين؟
لينا:اااا...ببسي
تركي:اوكي
جا القرسون وقالو له الطلبات..بعد خمس دقايق تقريبا..قدم لهم السلطة والخبز وبعدها المشروبات وبعد عشر دقايق جاب الطلبات وجلسو ياكلون..
_________

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة  
قديم 12-08-15, 03:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: احبك فديتك ولا لي غيرك..من يوم همس لي احبك/بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تغلق إلى حين عودة الكاتبة

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احبك, احبك/بقلمي, غيرك..من, فديتك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية