لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


يوم بعد يوم\بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم... يوم السبت...تاريخ:21-12-1434هـ بدأت بكتابة الرواية ذي واللي هي رابع رواية اكتبها ان شاء الله ما اوقفها زي الثلاثة اللي قبلها وان شاء الله ربي يسهل لي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-13, 01:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248550
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: والنعم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
والنعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي يوم بعد يوم\بقلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم...
يوم السبت...تاريخ:21-12-1434هـ
بدأت بكتابة الرواية ذي واللي هي رابع رواية اكتبها ان شاء الله ما اوقفها زي الثلاثة اللي قبلها وان شاء الله ربي يسهل لي كتابتها وتعجبكم ^^
اتقبل النقد بصدر رحب بس بحدود يعني ماتوصل للغلط علي..الشخصيات اساميها حقيقية وصفاتها بعضهم حقيقية واعرفهم بس اشكالهم مو حقيقية الا في اشياء بسيطة<<هيهيهيهي>>واعمارهم كمان مهي حقيقية ب اذن الله حتعجبكم ..ما احلل النقل بدون ذكر اسمي (Dona) والتعريف ب الشخصيات ما احب يكون ب البداية فحتلاقونو بـالتدريج سوري طولت عليكم ..
نبدأ :-
.إن سألوك [ يوماً بعد يوم ] عنّي / و سـ يفعلون !
فـ قلْ لهم :
غادرتني فقد كنت [ضعيفاً ].. !!
أضعف من الإحتفاظ بِـ ” اُنثى “
أحبتني بـ جنون~ !
و احتملت بـ جنون ~ ،
و سامحت بـ جنون ~ ،
قل لهم غادرتنى !
فقد كنت شرقيا
و الرجل الشرقي يزهد بـ إمرأة تجاهر بحلمها
ونبضها وحرفها ودمعها !
قل لهم [غادرتني].. !
تلك التي حين أكون مع { سواها ....؟
تموت ألـف مرة ...
و... لا يعلم بـأمر موتها سواها
قل لهم غادرتني ،
تلك التى إن نام الكون استيقظت فـ صلّت / فـ سجدت /
فـ ردّدت : ” اللهمّ إحفظه لي “ !
قل لهم غادرتني ،
تلك التي إن بكت السماء ،
رفعت يديها الى السماء و ذكرت اسمي بـ ” دعاء “ لا أعرفه ،
و إن سألتها قالت الدعاء فى المطر مُجاب !
قل لهم غادرتني ،
الأنثى ” الوحيدة “ التي أدمنتها !
قل لهم غادرتني ..و.. وعدتني... [أنها لن تعود .. ]
مهما حدث !
لأنني لا أملك قلباً قوياً بما يكفي … لِـ [ إمـتـلاكـهـا ]

بدايه...
مساء الحنين .....
مساء أحبتي وقلوبهم الدافئه....
مساء غب ماشئت فـ َسيجلبك الحنين =)
[...لآ تُليهكم الرواية عن الصلاة في وقتها..وبريئة من ذمتكم..]
ـــــــــــــــــــــ
البارت الأول
بـ احد اكبر واجمل حدائق لندن
3 فتيات في بداية مشوارهما بالحياة بالغتا الجمال والرقة في بداية عقدهما الثاني من العمر

الهام:لااااااا ياهبلة تعالوا اشتغلوا معايا في الشركة وربي وربي الرئيس ونائب الرئيس يجنووووون يهبلون يجلطون يخبلون تنجني عليهم.

ميلا وبدور طالعوا فبعض بمقصد نشتغل ولا لا ؟؟

ميلا:مممممم خلاص انا باقي لي دا الترم واخلص دراستي واجي ادور لي شغل.

الهام:اوك انتي وتم بقي بيدونا ايش تقول؟؟

بدور تفكر:مممممم واللهي ياهامو شركتكم معروفة وعالمية وقدرت توقف وتشتغل ب 3 سنوات بس..تعرفيني انا وحدة كسولة مالها ومال الشغل مكان بحياتها بس خليني اخلص دا الترم واشوف ايش الخيارات المتوفرة عندي

ميلا:بيدوو ياهبلة يقولون انو راتب الموظف ب الشركة 15 الف دولار*ترفع بحوجبها وتنزلها*

بدور بصراخ:أيـــــــــش 15 الف دولار اخييييييه دي تجيب لي فلة وطيارة بالسعودي

الهام وميلا فطسوا ضحك عليها لأنهم يعرفون بدور تحب الفلوس والاشياء الفخمة بنفس الوقت تحب الاشياء البسيطة والهادية مستواها الاجتماعي من الطبقة المتوسطة مهي لا غنية ولا فقيرة ومرتاحة كثير بدي العيشة وتحمد ربها ليل نهار ع دي العيشة كمان هيا مو جشعة وطماعة بالفلوس اتمنى فهمتوا ايش قصدي ^^

بدور تفكر ايش تسوي بدي الفلوس:يعني اقدر اسافر 4 دول واركب الدرجة الأولى واخذ لي سيارة فيراري الله حماستيكا.

وفطسوا ثلاثتهم ضحك:هههههههههههههههههـ


طبعا كل مايمر شاب من جنبهم يطالع فيهم بنظرات اعجاب وفتنة بجمالهم كم ولد حاولوا انهم يشبكون عليهم بس هم اخلاقهم وتربيتهم ماتسمح لهم ينزلون لدا المستوى..بدور بدون مكياج تطلع طفلة عمرها 6 سنوات لأنها فيها ملامح الاطفال وبشرتها بيضاء وصافية وبمكياج تطلع شابة فاتنة عمرها شعرها قصير بقصة الفكتوريا ولها قصّة او غرّة ع جنب21 عمرها..ميلا قمحية البشرة جميلة جدا عمرها برضو 21 شعرها طويل لنصف فخذها اسود فاحم..الهام بيضاء عمرها 22 شعرها لنصف ظهرها لونو بني ..

الهام تطالع بساعتها:ياوييييليييي تأخرت ع الدوام اشوفكم بالليل مع السلامة

ميلا وبدور:في امان الله ربي يحفظك

ميلا وبدور راحوا لكوفي شوب قريب منهم طلبوا وقعدوا ع الطاولة

بدور اتذكرت انو عندها اختبار بكرة:ميلا قلبي اسمعي ابرجع البيت عندي اختبار بكرة اشوفك بعدين تبيني اوصلك؟؟
ميلا بابتسامة فاتنة:لا ياروحي سلامتك روحي انتي انا بجلس شوي وارجع للجامعة عندي محاضرة

بدور ابتسمت بلطافة:اوكي انتبهي ع نفسك

ميلا:وانتي كمان ^^

بدور باستها بخدها وراحت

ميلا سرحت بالقهوة

وما انتبهت للعيون اللي تطالعها باعجاب

:ااااااااههه ياويلي انااااا

:ياخي خاف ربك هي مهي مثل البنات اللي انت متعود عليهم

:عبد الله يرحم امك فكنا منك ومن تفكيرك ذا

عبد الله: وليد انت شايف بنات الناس لعبة بيدك ماترضاها ع اخواتك فلا ترضاها ع بنات الناس مع السلامة

راح وسابه يتأمل في ميلا قام وراح قعد بطاولة ميلا

وليد:هلا والله بالزين

ميلا انتبهت له وكشرت بوجهه وقالت:خيييير ايش تبغا ؟؟

وليد:ابي الرقم ياعسل

ميلا:تبا الجزمة اللي انا لابستها بوجهك؟؟

وليد مسك يدها وقال:ابي الجمال ذا

سحبت يدها بقرف وبغضب وقامت وقالت:احترم نفسك ولا تتخطى حدودك ولا بتشوف شي عمرك ماشفته

وليد وقف معاها وقال بذوبان:انتي لي برضاك ولا مو برضاك اللي ببالي اسويه

ميلا ب احتقار:لو تحترق وتموت قدام عيني اللي في بالك محا يصير

وراحت

وليد بداخله:اجيبك اجيبك لو كلف الشي ذا حياتي مو انا اللي انرفض.

ميلا:وجع وقاحة وقلة حياء ايش شايف نفس ودا لا شكل ولا اخلاق الله لاتبتلينا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ أتَجْرعُ آلامُ فِعلتكَ ]
أ تريد مني ان ابتسم وانا اتعذب لما فعلته لي ؟ !

اضحك وافرح وقلبي ينزف جروح فعلتك !!

أ تريد مني ان اكمل حياتي وقلبي متعلق بـك حتى الان ؟

أ تريد مني ان احب غيرك وكل شي فيني يحبك حتى الان ؟

ليلي لا يأتي حتى يؤلمني قلبي واتجرع دموع الألم والحزن والقهر والجرح

ثقتي بك كانت تصل للسماء توقعتها من الجميع لكني لم اتوقعها منك

تلك الليالي التي كنت تخبرني فيها بمقدار حبك لي وعشقك وغرامك بي

أ كانت كذب؟ ام وهم جعلتني اعيشه لتحصل على ماتريده ثم ترحل وتجعلني اتألم لما فعلته

انا التى إن نام الكون استيقظت فـ صلّيت فـ سجدت فـ ردّدت : ” اللهمّ إحفظه لي “ !

انا التي ان بكت السماء رفعت يدي للسماء ورددت بـ اسمك في دعاء لايعرفه احد

لا احد لا احد يعلم ما اشعر به ومقدار الألم الذي تجرعته ومازلت اتجرعه

صباحي ونهاري يرونني اضحك وكأنه ليس لدي الم ابدا

ليلي اتذكر تلك اللحظات الجميلة التي قضيتها معك والمشاعر الكبيرة التي اعطيتني اياها وبلمحة عين اصبحت كالهواء الذي نتنفسه لاشيء سوا كذب جعلتني اعيشه واتخيله

يوم اخبرتني انك تحبني أ كانت كذبة ؟؟

يوم اخبرتني بـ انك تعشقني ولاتستطيع تخيل حياتك بدوني أ كانت كذبة ؟؟

اخبرتني ب أنك لن تخونني فصدقتك بعدها اعلم بـ انك خنتني وفي الوقت الذي كنت اخبرك بـ انني احبك ؟؟

أي الم تريدني ان اتألمه؟؟

أي حزن تريدني ان اتجرعه؟؟

أي عذاب تريدني ان اعيشه؟؟

أي سكاكين وشفرات تريد ان تجعل قلبي وروحي ينجرحان بها ؟؟

مالذي حصل اين ذهبت تلك اللحظات والساعات والدقائق والسنوات والشهور والاسابيع والايام التي اخبرتني بأنك تحبني وتعشقني وتموت في اليوم الذي لا احادثك فيه؟؟

اين ذهبت تلك اللحظة التي اخبرتني فيها بـ ان اسمي حفر على قلبك ؟؟

مالذي فعلته لكي تجعلني اذوق هذا العذاب ؟؟

أ لم يكفيك حبي لكي تذهب وتبحث عن غيري ؟؟

أ لم تكفيك مشاعري واحاسيسي الهائلة؟؟

ودعتك قلت لك الوداع واقسمت بأنني لن اعود اليك مرة اخرى وسأقولها مرة اخرى

(مهما يحصل لي لن اعود لك لن اعود لك)

By:Dona_Bedo
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفس الكوفي شوب شابان في الـ 25 من العمر مترابطان روحياً وجسدياً وعقلياً منذ الطفولة وهما لم يفترقا لشدة قرب روحيهما من بعض ...

:عبد العزيز ياخي هذه مهي عيشة وانا اخوك عايش بلا زوجة ولاعيال كيف بالله ؟؟

عبد العزيز:وانت كيف عايش ذي العيشة كمان؟؟

بحزن يسري في اعماق قلبه وشرايينه:من بعد المرحومة اميرة مالي فغيرها قلبي عاف بنات خلق الله بكبرهم.

عبد الرحمن وكأن شفرات فولاذ تقطعه الى شرائح:وانا من بعد خيانة لمير لي ابد ماراح اثق في الإناث ابدا يا عبد الله.

عبد الرحمن:ياخي هي الخسرانة خسرت قلبك وروحك وكل شي فيك فليش تهتم فيها دامها هي اللي باعتك؟؟

عبد العزيز بألم وبحة:عبد الرحمن ليش سوت كذا في ايش كنت مقصر معاها كل شي عطيتها حتى فلوسي لو بغت عطيتها لو روحي بغت عطيتها حبيتها بكل خلية دم فيني عشقتها بكل مافيا مت بهواها وريحتها

* تمر عليه صورتها وهي تضحك وبلع غصته*

ضحكتها معي كان باين انها من قلبها طلع كلها كذبة عشان تاخذ اللي بغت وتروح لغيري؟؟

عبد الرحمن حزن ع حال صاحبه ورفيق عمره وقال:عبد الله ياخي انساها انساها هي الخسرانة هي اللي ماعرفت قد ايش انت انسان نادر

عبد العزيز وقف وقال بصراخ:انت شايف انو النسيان شي سهل عشان انسى بسرعة لو بغيت انسى كان نسيت من زمان كيف تباني انسى خيانة اكثر انسانة بحياتي كنت واثق فيها بدرجة مو طبيعية مو طبيعية توقعتها من الكل الا هي.

ورجع وراء وانتبه للي صقعها بقوة لدرجة انها طاحت بالارض

انتبه لها وتلاقت عينه بعينها المليانة الدموع قال لها اسف بصوت واطي ومشى

بالنسبة لها:-

تقول بداخلها وتطالع له وهو يمشي ومو حاس باللي حولينه

:يالله يالله نفس حالتي نفس حالتي مين ذا اللي عايش نفس العيشة اللي عشتها ومتعذب نفس العذاب اللي تعذبته ربي يفرجها عليك وعلي.

اخذت دفترها اللي نسته وخرجت.

بالنسبة لعبد العزيز<<راح اناديه عزيز الا في المواقف الجدية حناديه طبعا عبد العزيز اسمه مو واقعي ولا اعرفه>>توجه للشركة ودخل مكتبه واخذ بوكيت الدخان ودخن لعل وعسى ينسى دا الهم مؤقتا اللين ماربي يفرجها عليه تذدكر البنت اللي صقع فيها وتذكر عيونها الذهبية المليانة دموع حس بانجذاب لعيونها كانت فيه رغبة قوية انه يمسح دموعها ويبوس عيونها ليش مايدري استغفر ربه.

دخلت عليه السكرتيرة الهام وقالت:استاذ هذي هي اوراق المتقدمين في العمل الجدد.

عبد العزيز:طيب تقدري تتفضلي دحين.

بدا يقلب في الاوراق بسرعة وبدون اهتمام في الصفحة الرابعة كانت فيه شخص صدمه لابعد الحدود لدرجة انه وقف.



نهاية البارت الأول

توقعاتكم: مين البنت اللي صقع فيها عزيز؟؟
وايش هوا الشيء اللي شافه عزيز بين المتقدمين للعمل؟؟
ووليد ايش حيسوي لميلا؟؟

ـــــــــ
عجبكم البارت؟؟ طويل ولا قصير؟؟

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
Dona_bedo#

 
 

 

عرض البوم صور والنعم   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يوم\بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية