كاتب الموضوع :
الظلمات
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)
البارت (3)
ريان: نايف ماتوقعتها كذا
نايف: وش رايك بس
العيال:تستهبل
نايف: ليشش انا بسفره وبوديه يلعب في عالم فيراري ونرجع
ريان: اوكي واكي ههههههههه نسحب عليهم
مشعل: افااا نيوووفي انا ولد عمك عيب
ريان: ايوه شف الحين صرت ولد عمه
نايف:ههههههه شفت
خالد: واحنا!! مالنا رب يعني
نايف: كلمو فيصل يسفركم
مشعل: اه بس فصولي حبيب قلبي وينه بس
العيال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههه حيوان عشانه وداه جزر المالديف معه
مشعل: اجل انتم الشرقيه وبس
عبدالرحمن: شف كل تبن ماراح تجي معنا اجل
مشعل: لا ياخي بس اقصد يعني
عبدالعزيز: تقصد وشو!!
مشعل: ياربي انسو انسو خلاص
العيال: طيب طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 2 ونص الكل راح بيته الا مشعل
مشعل: نايف
نايف: هلا
مشعل: يلله تعال نام عندنا
نايف: تستهبل!!!
مشعل: يلله اول اسبوع اسحب عليه
نايف: امممممممم اوكي بروح اجيب ملابسي وبجي
مشعل: طيب انا احتريك في السياره
نايف: طيب
راح نايف لغرفته وفتح دولابه وجالس يحط ملابس له بسرعه الا تطيح ورقه من فوق
نزل نايف يشوف وش مكتوب فيها شوي الا تصير.....oh oh oh...~
(I was in college working part-time as a waiter in the restaurant...`)(كنت في الكليه تعمل نصف الوقت كنادل في المطعم)
(I left a small town, has not looked backّّّّّّ...~)(تركت مدينه صغيره,لم تنظر للوراء)
(I was afraid of falling)(كنت خائفه من السقوط)
(Wonder why get caught up in love with it does not last)(أتسأل لماذا ننشغل في الحب مع انه لا يدوم)
(I say: Can you believe this)(اقول: هل تصدق هذا؟)
(؟While bask on the couch)(بينما نستلقي على الاريكه؟)
(At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah)( في اللحظه اللتيي ارى فيها هذا(نعم’نعم’ نعم)
(I can see it now!!!)(استطيع رؤيته الان!!)
(Do you remember we were sitting there next to the water?) (هل تتذكر كنا نجلس هناك بجانب الماء)
(Put your arm around me for the first time)(وضعت ذراعك حولي لأول مره)
(Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(look forward and we challenge the world together)(نظرة للأمام ونحن نتحدى العالم معا)
(There are stairs to my stuff in your home)( وهناك درج لأشيائي في منزلك)
(Learn secrets of and discover the reason for caution)( تعرف اسراري وتكتشف سبب حذري)
(We say will not Nqterv the end cap our fathers)(تقول اننا لن نقترف اخطاء ابائنا)
(But we have to we pay bills)(ولكن لدينا فواتير لندفعها)
(We do not have anything to discover)(ليس لدينا شئ لنكتشفه)
(Where it was hard to take it)(حيث كان من الصعب ان نأخذه)
(Yes, yes, yes, this idea)(نعم,نعم,نعم, هذا مافكرت به)
(Do you remember all the lights of the city water)(هل تتذكر كل انوار المدينه على الماء)
(Put your arm around me for the first time)(وضعت ذراعك حولي لأول مره)
(Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(Do you remember all the lights of the city water)(هل تتذكر كل انوار المدينه على الماء)
(I saw that I believe you, for the first time)(رأيت انني اصدقك من المره الاولى)
Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
oh oh oh...~
(I remember Malk fracas in the second half am)(واتذكر ذالك الشجار في الثانيه والنصف صباحا)
(While everything was falling from our hands)(بينما كان كل شي يسقط من بين ايدينا)
(I ran cry and you follow me into the street)( ركضت ابكي وانت تتبعني الى الشارع)
(Get ready to say goodbye)(استعد للوداع)
(Because this is all what I was him)(لان كل هذا ماكنت اذكره)
(But you surprised me)(ولكنك ادهشتني)
(I said: I will not leave you alone)(قلت: لن اتركك وحيده)
(I say: Do you remember how it was Harona and we sit next to the water)(قلت: اتذكرين كيف كان شعرونا ونحن نجلس بجانب الماء)
(And all first with you Aattabrhaalaoqat the times to us)(وكل الاوقات معك اعتربها الاوقات الاولى لنا)
(Signed with love his son warned him to an important man)(وقعت بحب فتاه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah(Let cohesion lasts)(آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه(تماسك دعها تدوم)
(Cohesion) (no longer backward)( تماسك)(لا تعد للخلف)
(Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(Cohesion) (؟Can you believe this)(تماسك) (هل تصدق هذا؟)
(I'm going to do now)(سأفعلها الان)
(I can see it now!!!)(استطيع رؤيتها الان!!)
(Yes, yes, I can see it now)(نعم نعم استطيع رويتها الان)نايف اول ماشفها ابتسم كانت اول اغنيه اللفها جلس على السرير يقراها ونسى مشعل رقاء مشعل لمه
مشعل: يوووووووووووووووووووووه انت وش تسوي
نايف بفرح: لقيت اول اغنيه الفتها
مشعل: كل تبن لي ساعه احتريك تحت
نايف: يوووووووووووووووووووووووووووووووه نسيتك!!
مشعل : شاطرحبيبي امش بس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في السياره
مشعل كان شبه نايم في الطريق اما نايف كان معه الورقه ويقراها ويتذكر احلا بنت قابلها في حياته حبيبته الاولى واغنيته الاولى كان شعور حلو
وفي نفس الوقت نايف كان يحس انه مخنوق كل ما تذكرها او قراء الاغنيه نرجع لأحلا ايام نايف في امريكاءنايف:hhhhhhhhhhhhhhh Do not Stop Please(ههههههههه توقفي ارجوك
ايزبيلا:Why Come spoke Wayne and developed( لماذا! هيااا تكلم اين وضعتها
نايف:Well Well I'll tell you, but!(حسنا حسنا سوف اخبرك ولكن!
ايزبيلا:But?(ولكن؟
نايف:I want to kiss you( اريد قبله منك
ايزبيلا:Why Are You Drunk( ماذا! هل انت سكران!!
نايف:Why not( لا لماذا!
ايزبيلا:I have a lover and you're just a friend, but understands( لدي حبيب وانت مجرد صديق الا تفهم!!
نايف:But I really love you( ولكنني احبك حقا!
ايزبيلا:But I do not love you, I love TOMS( ولكنني لا احبك انا احب تومس
نايف: Why is not I!(لماذا هو وليس انا!!
ايزبيلا:Just so I do not feel towards you with a sense of love(فقط لا اشعر تجاهك بشعور الحب
نايف:Is he wrote a song for you?( هل قام بتأليف اغنيه لك!
ايزبيلا: noo(لا
نايف:Are you making Qatar!!( هل صنع لك قيتار!
ايزبيلا: noo(لا
نايف:Do you loves you( هل يحبك!!!
ايزبيلا:Yes loves me and I love it( نعم يحبني واحبه!(Why are you so Wayne dignity؟(لماذا انت هكذا اين كرامتك!!
نايف:I love you more than I give you is not( انا احبك اكثر منه انا اعطيك وهو لا!!
ايزبيلا:I love him so even if the poor( انا احبه هكذا حتى لو كان فقير(I do not want you, something I do not want it too(انا لا اريد منك شي ولا هو
ايضا!!
نايف:Do Ante sure( هل انتي متأكده!
ايزبيلا:
Yes you threatening me now Well Take Agaytar of the Take the song will come out of your life(نعم هل تهددني الان حسنا خذ القيتار وخذ الاغنيه
سوف اخرج من حياتك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: اه بس ليش كنت احبك كرامتي راحت راحت منك كل شي راح رجعت لسعوديه ابي انساك بس ما اقدر ما اقدر حلم فيك دايم عيونك دايم اذكرها
الاغاني احسك فيها كل شي فيك صوتك شكلك جسمك كل شي حلو فيك كنت احبك والحين ما ادري احيانا احس اني اموت فيك ومشتاق لك
واحيانا احس اني سويت الصح وبعدت عنك وعن بلادك ..<< كان يكلم نفسه( التفت نايف على مشعل
نايف: مشعل
مشعل: همممم
نايف: تكفى غن ذي الاغنيه
مشعل يدف يد نايف: منيب فاضي فيني النوم
السواق: بابا هزا بيت
نزل مشعل وماكان يشوف قدامه خير الفراش نزل نايف ودخل مشعل البيت ووداه لسريره وطلع لحديقه بيت عمه وصار يتمشى جلس على الطاوله الصغيره
اللي برا وشاف الساعه كانت 3 قرا الاغنيه مره مرتين ثلاث اول مره حس انه مخنوق ثاني مره متحس قد شعر راسه الثالثه قرر يلحنها لين يأذن الفجر
جلس نايف يلحنها فوق فتح لابتوبه وجلس يلحنها وكتبها في ورقه ونزل تحت يبي يجرب ويوم جاء يجرب اذن الفجر راح نايف يتوضى وراح يقوم مشعل
بس مافيه فايده راح يصلي الفجر في المسجد كان بعيد شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره قامت وصلت ولبست فستان كحلي وفكت شعرها وراحت تحت كانت الساعه 4 طلعت وشافت قيتار مشعل في الحديقه استغرب وش جايه
مشت وشافت لابتوب وفتحت الايقاع كان الايقاع حزين استغربت ان اخوها مشعل يلحن اول مره تكتشف الموضوع اعجبتها الموسيقى شافت ورقه
على جمب فتحتها لقت كلمات اول اغنيه ألفها نايف قرتها واعجبها الوضع فتحت الام بثري حقها ونزلت ايقاع الاغنيه وصورت كلمات الاغنيه كلها وراحت
غرفتها
الجوهر تكلم نفسها: اووف مشعل يألف اووف حلو تأليفه بس بجلس اليوم كله في الغرف اجرب اغنيها والحنها من نفسي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجع نايف من الصلاه وراح عشان يكمل تأليفه شاف الورقه مو في مكانها وفيه احد مشعل الموسيقى عرف انه مشعل راح فوق لقاه نايم
راح قومه
نايف بصراخ: مشششششششششششششششششششششششششعل قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
مشعل:....................................................ز
نايف: ياربي ذا وشلون يقوم جلس نايف يهزه بس لا حياه لمن تنادي خاف نايف ان مشعل صار فيه شي حط راسه على صدر مشعل :لا قلبه اوكي
دخلت الجوهره تبي تقوم مشعل واول ماشاف نايف يسوي كذا شكت في اخلاقهم واول ما سمعت : لا قلبه اوكي: ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التفت نايف لمصدر الضحك شاف الجوهره: اه جوجو صباح الخير
الجوهره: هههههههههههههههههههههههه صباح النور نايف ههههههههههههه وش تسوي
نايف استحى من الموقف : امممم كنت ابي اقوم مشعل يصلي بس ماقام خفت انه مات
الجوهره:ههههههههههه ياحليلك تقوم بهدوء راحت الجوهره وجابت صطل مويه باارد فيه ثلج
نايف اول ماشاف الثلج انهبل:هيييييه وش تسوين
الجوهره بدون ما تشوف نايف: كبت على مشعل الصطل كله
مشعل قام منهبل والجوهره هجت
مشعل شاف نايف: وجعععععععع يعني ما مسكتها اول وقفتها!!!!َ
نايف اول ماشاف شكل مشعل مات من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههه قوووووووووووم ما قدرت اقومك وسوت فيك كذا مشكلتك مو مشكلتي ههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين قم صل الحين الساعه 5 يلللللللله
مشعل: وهو دايخ ومعصب من الجوهره ونايف: طيب طيب طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت الجوهره غرفتها وجلست تغني الاغنيه مع الموسيقى
الجوهره: ياربي وش معناتها !! كلماتها حلوه بالنطق الانجليزي بس لو اغنيها عربي بتصير مخيسه المهم ماعلي بحفظها وبغنيها عند البنات بكره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: ياربي مشعل مو انت اللي حست الاغراض!!!
مشعل: لا والله والله مو انا رح شف يمكن الجوهره
نايف: الجوهره!! وش دخلها!! اقولك ذي الاغنيه الفتها مع البنت اللي حبيتها تخيل لو ولد ماخذها!! او وحده خذتها ونشرتها!!!
مشعل بهدوء: ما نسيتها؟
نايف: لا
مشعل بعصبيه: وزق ليش لا!! يعني هي ما تبيك ولا تحبك ولا تواطنك تحب حبيبها وحبيبها يحبها انت ليششش كذا معيش نفسك
استغفر الله لو تحبها جد كان خليها تتهنى
نايف: وانا ماسكها الحين!!! انا خليتها!!
مشعل: على بالك اني ما ادري انك تبي تلحنها وترسلها لها!! نايف انا اعرفك لا تنكر
نايف: لا حبيبي وش دراك اني بسوي كذا!
مشعل: عشانك تبيها تحس بالي تحسه صح!! هي مااراح تحسس ابدا ابدا صدقني هي تحب تومس خلاص خلها ياخي اوف وقام وراح
نايف في نفسه: مشعل ليش ما تفهمني انا احبها احبها اموت فيها لو احد خذ الاغنيه وغناها بدالها!!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره تدق على شوق: شوق
شوق: هلا
الجوهره: ابيك تجينا اليوم عندي لك خبر
شوق: وشو!!
الجوهره: انتي تعال اول بعدين تعرفين
شوق: طيب
الجوهره: اه صح دقي على البنات وناديهم بسرررررعه يلله باي
صكت الجوهره السماعه بدون ما تسمع شي من شوق ونزلت تحت لمها
الجوهره: ماما ماما ماما ماما
ام مشعل: نعم
الجوهره: يمه ارسلي السواق والشغاله خليهم يجيبون اي حلاو وعصير وخرابيط لان البنات بيجون
ام مشعل: بيجوووووووون!!!
الجوهره: اي وش فيك مستغربه!!
ام مشعل: لا بس كنت بنادي بنات صديقاتي يجسلون معك عادي لو جلسو مع صديقاتك صح!!
الجوهره: يمه احنا 7 بنات كم بنات صديقاتك!!
ام مشعل: ثنتين
الجوهره: اممممممممم بنصير 9 اوكيي انا عادي عندي بس خليهم يجيبون شي يكفي 9 فيله باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول ما صكت الجوهره من شوق
شوق: وجعع كان خلتني اتكلم مو تقفل في وجهي انا واريها
شوق تدق على ميهاف
شوق: سلام ميهاف
ميهاف: هلا والله
شوق: اسمعي ترا اليوم بنجتمع عند الجوهره تجين تقول عندها شي تبي تورينا
ميهاف: اليوووم!!
شوق: اي
ميهاف: اممممممممم مدري بكلم امي وبرد عليك
شوق:طيب
ميهاف: يلله سلام
شوق: باي..... يلله هاذي ميهاف وكلمتها بكلم رهف
رهف: هلا والله بشوووقي
شوق: ههه هلا والله فيك اخبارك!!
رهف: الحمد الله انتي اخبارك!!
شوق: الحمد الله
رهف: هاه امري!!
شوق: شوفي لحظه وش دراك اني ابي شي!!
رهف: لانك كل مادقيتي تصيرين تبين شي
شوق: هههههههههه حسبي الله المهم ترا اليوم بنجتمع عند الجوهره تقول عندها شي تبي تورينا
رهف: الللله خلاص بجي ماله لحالي
شوق: اوكي يلله
كلمت شوق كل البنات وقالو بيجون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره كانت تجهز الهديقه ولبست فستان دانتيل بيج لين فخوذها واكمامه طويله وفكت شعرها ورجعتها على ورا
وقامت تغني:I left a small town, has not looked backّّّّّّ
I was afraid of fallingWonder why get caught up in love with it does not last
I say: Can you believe this
While bask on the couch
At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah
I can see it now!!!
Do you remember we were sitting there next to the water
Put your arm around me for the first time
Made from rebel son warned him to an important man
You are the best Shi was my day
look forward and we challenge the world together
There are stairs to my stuff in your home
Learn secrets of and discover the reason for caution
We say will not Nqterv the end cap our fathers
But we have to we pay bills
We do not have anything to discover
(Where it was hard to take it)اممممممممممممم يوه نسيت الباقي ماعليه شوي الا يرن الجرس طارت الجوهره وفتحت الباب وصارت رهف
الجوهره وهي مبسوطه: سلااااام
رهف: وعليكم السلام وضمتها
رهف كانت لابسه فستان اسود لين الركبه بدون اكمام ومسويه شعرها فير كانت تجنن
الجوهره:احلاااا وش ذا الحلا
رهف استحت: احم احم وش على بالك
الجوهره:ههههههههه المهم حياك ادخلي
دخلت رهف والجوهره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: مشعل ريان ما جاء؟!!
مشعل وهو ماسك الجوال: يقول في الطريق
نايف: اها والباقي!
مشعل: عبد الرحمن بعد شوي بيطلع وخالد في الطريق وفيصل يقول بعد ساعه وعبد العزيز مدري عاد متى
نايف: اها
شوي الا يرن الجرس
نايف: يمكن ريان بروح اشووف
مشعل: رح البيت بيتك
راح نايف بيفتح الباب شاف بنت تمشي بدلع للباب وهي مبسوطه كانت ولا احلا البنات كانت ملاك يمشي على الارض ما عرف منهي بس شاك انها ملاك
نايف في نفسه: من ذي تشبه ايزبيلا! ياربي انا من كثر ما افكر فيها صرت اتوهم شوي الا تفتح البنت الباب وتدخل بنت ثانيه بس ماكان هام نايف
الا البنت اللي لابسه بيج نايف: الا هاذي ايزبيلا الا هي هي هي!!! بروح اقولها اني احبها اني اموت فيه اني ما ابي غيرها راح نايف لها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره:ههههههههه المهم حياك ادخلي
دخلت رهف والجوهره
رهف: لحظه لحظه!!
الجوهره: وشو!!
رهف: نايف اخو شوق شوفيه جاي بسرعه
التفت الجوهره تبي تشوف
الجوهره: نايف!!
نايف اول ما وصل استوعب انها الجوهره: اه الجوهره
الجوهره: هلا امر بغيت شي!!
نايف طول الوقت يناظر الجوهره: هاه لا لا بس كنت احسب ان اللي عند الباب ريان وصارت رهف
على طول رهف تكلمت: ريان!!!
نايف : اي ريان
رهف بخوف: صديق مشاري!!!!
نايف وهو مستغرب منها: اي ليشششش!!
رهف من الخوف سكتت شوي وقالت: ومشاري بيجي!!!
نايف: لا ذاك النفسيه مو جاي
رهف عصبت: نفسيييه!!!
نايف: يب نفسه مسوي ان كل شي عنده وهو من جمبها ولا مايعجبه اي شي مدري كيف ريون صادقه
رهف خلاص وصلت حدها: ما النفسيه الا انت وريانك ذا
نايف بصدمه: نعم!!! حبيبتي لا يكون انتي من البنات اللي خاقين عليه!!
رهف بخوف واضح: هاه لا من قال
نايف: اجل ليش تدافعين عنه!!
رهف: لانه ما يصلح تحكم على الشخص وانت ما تعرفه!!
نايف: هههههههههههه انا ما اعرفه ههههههههههههههههههه جلست معه سنه كامله وما اعرفه ههههههههههههههههههههه الحمد الله والشكر بس
رهف عصبت وراحت
الجوهره: نااايف
ناييف: هلا
الجوهره: وخر لا اصفقك بالفلات الحين!!
نايف خاف لان عيون الجوهره كانت مولعه: ط ط طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت رهف تركض وجلست على الكراسي اللي في الحديقه
جلست تصيح جتها الجوهره
الجوهره: رهووفي حبيبتي ماعليك منه
رهف وهي تصيح: كلب هو اصلا وش عرفه بمشاري عشان يحكم عليه كذا
الجوهره منقهره من نايف: خلاص حبيبتي ماعليك منه انتي تحبين مشاري بتصدقين نايف يعني
رهف: لا اكيد بس هو ليش يتكلم عليه
الجوهره: لانه غاير ان البنات كلهم عند مشاري وهو ولا بنت
رهف ضحكت على تفكير الجوهره الغبي: هه كلي تبن انتي وتفكيرك
الجوهره ببرائه: وشو
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره: اي اضحكي يلله روحي غسلي وجهك وعدلي وجهك وتعالي
رهف: اوكي
راحت رهف تعدل وجهها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
نايف وهو راجع: ياربي وش فيها ذي قلبت!! لا يكون تحبه جد!! هههههههههههه بقره ماراح يعطيها وجهه
دخل نايف على مشعل
مشعل: هاه بشر جو!!
نايف: لا اللي جاء رهف
مشعل: اهاااا
شوي ورن الجرس
مشعل: قووم يمكن ريان
نايف كان يفكر بالجوهره اللي تشبهه ايزبيلا ومو فاضي يروح: لا لا الجوهره قالت ان صديقتها
مشعل: ايووه!! وانت مصدقه انت وجهك
نايف: يب عادي
مشعل: انا شاك ان فيك شي من امس
نايف يضحك: ههه وش راح يكون فيني يعني
مشعل بستغراب: مدري عنك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
رهف اول ما عدلت وجهها وكذا
راحت للجوهره لقتها تغنيالجوهره:I left a small town, has not looked backّّّّّّ
I was afraid of falling
Wonder why get caught up in love with it does not last
I say: Can you believe this
While bask on the couch
At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah
I can see it now!!!
Do you remember we were sitting there next to the water
Put your arm around me for the first time
Made from rebel son warned him to an important man
You are the best Shi was my day
look forward and we challenge the world together
There are stairs to my stuff in your home
Learn secrets of and discover the reason for caution
We say will not Nqterv the end cap our fathers
But we have to we pay bills
We do not have anything to discover
(Where it was hard to take it)
رهف: واااااااااااااااااه جوجو الجوهره ارتاعت: بسم الله الرحمن الرحيم بلااا صرااااااااااخ يا كلبه خوفتني!!
رهف تضحك على الجوهره وشكلها الخايف: ههههههههههههههههههه الله جوجو اول مره اسمعك تغنينها!! اه صح وش معناها
الجوهره: مدري مشعل مألفها اخاف اروح اسأله ويلعني!
رهف بصدمه: مشعل يألف!!!!
الجوهره: منصدمه صح!! انا بعد مثلك توني اكتشف
رهف: وشلون دريتي انها حقت مشعل
الجوهره: اليوم الفجر اول ماخلصت مصليه رحت تحت ابي اتمشى شفت لاب على الطاوله رحت له وسمعت الموسيقى وشفت الكلامات على جمب
وبديت اغني وخفت مشعل يرجع من الصلاه ويشوفني ويلعني عشان كذا دخلت الموسيقى في الام بثري وصورت الكلامات
رهف:ههههههههههههههه واه ماتوقعت مشعل يعرف
الجوهره:ههههههههههههههه ولا انا
شوي ورن الجرس
رهف: انا بروح افتح
الجوهره: ههههههههه بتهبليها انتي وعيونك المتفخه من الصياح
رهف: ههههههههه كلي زق ياكلبه
راحت رهف تفتح الباب
رهف: اهليين حبي و..... انصدمت من اللي كان قدامها
نهايه البارت(3)
|