لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


(ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

سم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا اول موضوع راح انزله انا اكتب روايات من سنه وحبيت انزل وحده اكتبها حديثا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-13, 01:15 PM   3 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
Proud (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



هذا اول موضوع راح انزله انا اكتب روايات من سنه وحبيت انزل وحده اكتبها حديثا ان شاء الله تعجبكم!!






البارت الاول :

جلست على اول صباح لذهاب للمدرسه كنت متحمسه لرؤيه اعز ناسي بقو معي من صغري الى الان وسوف يبقون لهذا اقول لهم في الصباح
لاشك أن الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة، ومن الواجب على الإنسان أن يطرح ثوبه القديم ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر، وأن يصحح كثيراً
من أخطائه، ويتخلى عن كثير من عاداته، ويتطلع إلى يوم متميز يكون فيه أكثر صدقا مع عقله وقلبه ...

اسمي:رهف فتاه صغيره ابلغ من العمر 14 ادرس في مدرسه مختلطه طولي وسط شعري طويل لونه اسود مثل سواد الليل عيوني واسعه لونها عسلي
فاتح لون بشرتي برونزي عندي غمازتين خشمي صغير وشفايفي وسط لدي اخوه منهم احمد يبلغ من العمر 16 لون بشرته برونزي شعره ناعم اسود
لون عيونه اسود خشمه سله سيف شفايفه صغيره انا وياه وحيدين امي وابوي من عائله غنيه املك كل شي كل شي ولكن.... اريد الحب ولكنني لم احصل
عليه لماذا!! لماذا!! احب فتى يدعا مشاري ولكن!! جميع الفتيات حوله لهذا لا استطيع ابدا ابدا التحدث معه لقد اخبرته انني احبه من اول لقاء لنا ولكن!!
تفاجأت انني رفضت ولكنني لن اتركه ولن استسلم فأنا احبه

يدخل احمد لغرفه رهف: رهفففف!!!!!
رهف:وجععع
احمد:يوجعك يلله الساعه 7:30 يلللله بنرووح
رهف:احووول تراه اول يوم وكذا!!
احمد:ياربيييي عجلي والله اروح واخليك
رهف وهي تاخذ شنطتها: اوووووف يللله
نزلت تحت شفت ابوي حبيبي عمري كل شي ماقد طلبت منه طلب وقالي لا
ابو احمد: هلا برهوفتي
رهف: اهلييين وراحت تبوس ابوها
احمد:ياااربي ماخلصت من الطلاسم اللي تكتبها فوق تجين تجلسين مع ابووي يختي عجلي وراي مدرسه
رهف: احووووول يبه انا ماشفت ادفر من ذا
ابو احمد: قولي ماشاء الله بس بعدين صادق اخوك يلله روحو الحين 7:30
رهف: طييب
احمد: امشي قدامي يلله
رهف: لا طقني احسن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المدرسه
دنيا: ياربي رهف ذييي مطوله شكلها
ميهاف: من جد بيجلدها احمد
دنيا: ههههههههههه يب يب زي ذيك المره هاش عليها
ميهاف: اييييه هههههههههههههه
جودي: استغفر الله بس
ميهاف: وش فيك انتي بعد!!!
جودي: مافيني شي بس استغفر
ميهاف: تراه مو حش مو حش
جودي: وانا قلت شي!!
ميهاف: لا بس خفت
دنيا:هههههههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ نتعرف عليهم
جودي: طويله عيونها وسيعه لونها عسلي شعرها طويله لونه اشقر بشرتها بيضاء خشمها وسط فمها صغير عندها غمازتين مطوعه وخجوله بس خبله
دنيا:طولها وسط بيضاء جسمها حلوو شعرها طويل لونه اسود عيونها وسيعه لونها كحلي مطفي خشمها طويل فمها صغير خجوله وتحب تسولف خبله شوي
وتخاااف من الناس بعض الاحيان
ميهاف: قصيره لون بشرتها ابيض عيونها وسيعه لونها رمادي شعرها اسود طويل خشمها صغير شفايفها صغيره عندها خدود وعندها غمازه على اليسار
البنت خبله مره مره ودايم تناشب جودي في الدين جريئه بس حبوبه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
رهف: سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام!!
ميهاف: اهليييييييييييييييييييييييييييين!!
جودي تمسك راسها منهم ذولي الثنتين :ياربي صبرني عليهم
دنيا:ههههههههههه اميين
رهف: اهلين جودي حبيبتي وين وصلتي في كتاب الدين
دنيا ميهاف:هههههههههههههههه
جودي: كتاب الدين!!
رهف: اييي
جودي تناظر رهف من طرف عينها:وانتي وش اخر فلسفتك
رهف:تطنزين حظرتك!!
جودي: انا!! لا افااا
رهف: على بالي
ديما: سلام
رهف: اهلن
ميهاف:اهلين
جودي:وعليكم السلام
دنيا: هاي
البنات:....................
ديما: وش فيكم سكتو
رهف: مافيه شي بس وين الجوهره وشوق!!
ديما: مدري كانو وراي
التفتو البنات شافو شوق ماشيه لهم بسرعه وواضح من وجهها انها معصبه
راحت رهف لشوق تبي ترفع ظغطها
رهف: مالو الحلو مبوز هيك
شوق: رهييف وخري عني مو فاضيه لك!
رهف: اوف اوف اوف ايه الست شيفه الاخ مشعل ولا ايه!
شوق: ما فيه احد فاهمني مثلك
رهف تلتف للبنات وتسوي نفسها: احم احم شفتو قلت لكم
دنيا: اقول بس ظفي وجهك
ديما: ليش وش سواء بعد!!
شوق: حيوان كلب تخيلو ذا الكلب الحيوان الحمار
ميهاف: لحظه لحظه وش فيه كل اللي قلتيه سب مو كلام
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
شوق: من القهر يختي
ديما: ههههههههه ليش طيب!!
شوق: جاء حظرته وسلم علي ويوم سفهته سحبني مع شوشتي!!
البنات:.........
جودي: بعدين
شوق بقهر: وش بعديييييين اقولك لمس شعري!!
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
ميهاف:هههههههههه شوق الله يشفيك حبيبتي
الجوهره: سلام
البنات: وعليكم السلام
شوق: الجوهره اخوك هذا كلب كلب كلب كلب كلب كلب كلب
الجوهره: ادري
شوق: يختي علميه اني ما احبه اكرهه اكرهه
الجوهره: وش دخلني انتي كلميه
شوق: لا والله ما اكلمه الكلب
ديما: هههههههه شوق اموت واعرف وش مسوي لك الولد
شوق: ما سواء شي بس انا ما ابلعه يقهرني
البنات:هههههههههههه الله يشفيك بس
الجوهره: الحمد الله مو بس انا اكرهه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نتعرف على الباقي
ديما: متوسطه الطول عيونها وسيعه لونها رمادي بشرتها بيضاء خشمها سله سيف شعرها طويل وناعم لونه اسود حساسسسسه مره وجريئه
شوق:شعرها طويل كيلي ناعم لونه اسود عيونها وسيعه لونها كحلي مطفي خشمها طويل فمها صغير جسمها متناسق لونه ابيض طولها وسط
متعلقه في امها وابوها بقووه عندها اخوين بدر وعمره 28 عنده بنت كبر شوق ملامح البنته عاديه وزوجته اسمها هاجر اخوها نايف عمره 16 سنه
معها في المدرسه متعلقه في اهلها مره وتكره اللي يكرها كرامتها اهم شي عندها تهتم في الناس بقوه
الجوهره:طولها وسط بيضاء جسمها وسط شعرها طويل لونه بني غامق عيونها وسيعه لونها عسلي خشمها وسط فمها صغير عندها غمازتين تكره شي
اسمه حب متعقده من قصص الحب تحب تجدد حياتها شخصيتها واضحه اخوها مشعل كريه شوق وشوق تصير بنت عمهم عشان كذا هم قريبات من بعض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر اليوم كأول يوم مدرسي على البنات اول ما رجعت رهف البيت راحت لغرفتها وغيرت ملابسها وتروشت ولبست شورت جينز وقميص ابيض خفيف
خذت الايباد حقها وقامت تسمع اغنيه (Darkness): فتحت صفحتي لأكتب لك عن ظلمتك لي واول حروفي هي ...


هلا وغلا بك لو مع الحلم مريت..
لو زار طيفك ناظري يوم صدفه..
ياواحد فوق الأماني تعليت..
قدرك بقلبي ياحبيبي تعرفه..
لولاك في دنيا البشر ماتهنيت..
الناس في كفه وحبك في كفه..

وش بقى من حلمي الماضي القديم.؟
غير ذكرى تقتل الخافق قهر..
او غذاب القلب من حظن خصيم..
ان طلبته صد عني وإعتذر..
صارت احلامي مثل لولو نظيم
انقطع خيط يلمه وانتثر....
هونتها لكنها ما تهون...
لاقلت راح الهم الاقيه قدامي..
فيني ألم ما مر في قلب مطعون ..
فيني حزن ما مر فعيون الايتام ..
عاقل ولكن طحت في وقت مجنون ..
اصحاب انا والهم واحباب ونمون ..
ماهي صداقة يوم هي عشرة اعوام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ما حسيت نفسي الا اني اشوف الورقه مليانه من دموع اللهم اللي شايلته بقلبي ابي اصرخ واعترف للكل اني احبه ما فيه احد يسمعني
اصرخ بصوت عالي بس محد يسمعني ابي شخص واحد بس يسمعني!! شخص !! بس ما باليد حيله

نهايه البارت(1)

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس

قديم 08-10-13, 07:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 


البارت (2)


ما حسيت نفسي الا اني اشوف الورقه مليانه من دموع اللهم اللي شايلته بقلبي ابي اصرخ واعترف للكل اني احبه ما فيه احد يسمعني
اصرخ بصوت عالي بس محد يسمعني ابي شخص واحد بس يسمعني!! شخص !! بس ما باليد حيله

يدخل علي ابوي
ابو احمد: رهف حبيبتي وينك
رهف تمسح دموعها بسرعه بس مافتت ابوها: هاه يبه هنا !
ابو احمد: وش فيك حبيبتي
رهف بصوت رايح: مافيني شي يبه
ابو احمد بشك: وليش ذي الدموع قبل شوي!!
رهف: لا بس كنت اكتب خواطر حزينه وتأثرت
ابو احمد يضم رهف ورهف تتمسك فيه: وليش الحزن ياقلبي توك صغيره عليه
رهف: بيه انا ابي اكتب خواطر حزينه لانها تلمس الناس
ابو احمد: براحتك بس كذا راح تتأثر صحتك
رهف توخر عن ابوها وتبتسم : لا يبه لا تخاف ماراح يتغير شي
تدخل ام احمد (منى): رهوفه حبيبتي
رهف: هلا يمه
ام احمد: بروح السـ قبل ما تكمل امها الكلمه تشوف عيون رهف منتفخه من الدموع: حبيبتي وش فيك تصيحيييييين؟!!!!!
رهف: هههه ما فيني شي بس كنت اكتب خواطر حزينه
ام احمد: مالقيتي الا الحزن !!
رهف: احب ذا الشعور
ابو احمد يناظر ام رهف والتفت على رهف : حبيبتي احنا خايفين عليك لك سنه وانتي تكتبين عن الحزن!! ما تبين تغيرين تكتبين عن الحب او عن الصداقه!!
رهف في نفسها..(الحب يبه الحب!!! الحب هو اللي مسوي فيني كذا ومعذبني يبه ابي اقوله اني اتعذب بسببه اه بس اه لو انك تقدر تجيبه لي اه بس)
لا بابا انا اكتب عن صديقاتي الصبح مع كلام حلو عشان كذا اصير مروقه الصبح والظهر اكتب عن الحزن والمغرب اذا كان فيه وقت كتبت عن اي شي
ام احمد: براحتك بس وش رايك تطلعين معي ومع ابوك للحديقه نغير جو!!
رهف: اي بغير ملابسي وبجي انزل
ابو احمد: اوكي حبيبتي نحتريك تحت
رهف: طيب بلبس بسررعه وبجيب دفتري وبجي
ام وابو احمد: طيب نحتريك تحت
لبست رهف فستان ابيض لين ركبتها وربطت شعرها ذيل حصاان وخذت الدفتر ونزلت معهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
(شوق)

اول ما رجعت البيت رقيت فوق اغير ملابسي لبست فستان قصير لونه وردي مبين بياض جسمي انسدحت على سرير وقمت افكر بالغثيث مشعل
انتم ما تعرفون وش كثر اكره ذا الانسان ارسم لوحات تعبر عن الكرهه له بتكلم علي في كل شي صديييق اخوي نايف مره مثلي انا وجوجو(الجوهره)
اه بس اه ابيه يموت او يختفي مره وحده ما ابيه اكرهه قمت وفتحت البلكونه وصرت اشوف حديقه بيتنا شفت احد يمشي من بعيد استغربت مين
كنت احسبه نايف بس نايف جاي معي كنت اشوفه يمشي ابي اعرف مين
..............................................
عند الشخص كان يمشي يمشي شاف احد عند البلكونه اول ماشافها ابتسم وقال هههههههه والله كل ماكبرت صارت احلا من اول اه بس خفي علينا
غرورك وانزلي لنا
مشيت مشيت لين صرت قريب منها شوي وصرخت: شوووووووووووووووووووق يا البقره سروالك طالع!
شوق كانت مصدومه من الي تشوفه: انت!!!!
الولد: لا انتي ههههههههه اقولك سوالك طالع
شوق مسكت فستانها: مشعلووووووووووووه يا كلب يا حماار وش جااابك في تبينا!!!!
مشعل: كيفي بيت عمي واجي على كيفي
شوق: لا حبيبي مو على كيفك يلله ارجع من مكان ما جييت بسرعه ياكلب
مشعل: مو على كيفك وصار يمشي يبي يدخل
شوق: مشعل ياكلب اطلععع اطلععع
نزلت شوق بسرعه تبي تفجر فيه
اول ما نزلت شافت ابوها عند الباب يسلم عليه
ابو نايف: هلا والله بولدي مشعل وش اخبارك ؟
مشعل: هلا فيك عمي الحمد الله انت وش اخبارك
شوق: بخير بدونك
مشعل التفت على شوق وسواء نفسه ماسمع وغمز لعمه
ابو نايف فهمه
ابو نايف: الحمد الله ياولدي
شوق: يبه انا ما ابي مشعل في البيت طلعه
ابو نايف: اي مشعل حبيبي وش اخبار ابوك واخوانك!!
مشعل: في احسن حال بس يسلمون عليك ..
ابو نايف: الله يسلمهم
مشعل: الا عمي
ابو نايف: امر وانا عمك
مشعل: ودي لو تحجزون شوق لي
شوق: نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععععععععععععععععععععععععم!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو نايف شوي ويضحك: من عيونيي ماطلبت شي شوق لك وش تامر فيه بعد
شوق: يبببببببببببببببه!!!!
مشعل: مشكوور عمي والله رييحتني انا احبها وابيها من زمان
شوق: حبك برص
مشعل يلتفت على شوق: ههههههههههههههههه مصدقه نفسك عاد هيه تراني ما احبك مو ترقين فوق وتصدقين
شوق: نعم!!! من قال اني مصدقه بعدين من قال اني ابييك!!
مشعل: عيونك
شوق: هههههههههههههه بسم الله علييك خف علينا اقول انطم ووخر عني بس
مشعل: يب ادري واه صح سوالك اليوم
شوق ينقلب وجهها: كذااااااااااااب ما شفته!!
مشعل يرقا لنايف:الا لونه احمر بعد ههههههههههههه
شوق راحت للحمام تتأكد وفي الاخير صار لونه كحلي: حيواااااااااااااااااااااااااان انا بعد ليش اصدقه اوووووووووووووف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتكلم عن مشعل ونايف

نايف: ولد يحب يتعلم اللغات عنه لغه انجليزيه وفرنسيه وجالس يدرس الكينيه عمره 16 اولا ثانوي ماعنده ماعند جدتي غبي مره مره مو اي بنت تعجبه
ما يهتم لجمال البنات بس تعجبه اللي عندها اي موهبه وخااصه اللي تألف وعندها لغه غير العربي ملامحه : لون بشرته برونزي شعره ناعم لونه بني
غامق طويل جسمه حلوو الكل يحسده عليه عيونه وسيعه لونها اسود خشمه وسط عنده غمازه على اليسار
.
مشعل:ولد ذكي ذكي يحب يلعب بأعصاب بنت عمه شوق صوته وهو يغني جميييييييل جمييييييل محد قد سمعه غير اصدقائه طبعا حتى اهله ما يدرون
يحب البنت اللي تهتم في نفسها والناعمه وخااصه لو ملامحها ناعمه يخق عليهم بسرعه ملامحه: لون بشرته برونزي شعره ناعم لكن ويفي عيونه
وسيعه لونها اسود حواجه مرسووومه خشمه سله سيف طوله طويل عنده غمازه باليمين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف كان جالس يترجم كتاب الانجليزي دخل عليه مشعل وهو ميت من الضحك
نايف وهو يشوف الكتاب: وش سويت بعد!!
مشعل: ههههههههههه فاااتك نص عمرك جلس مشعل يقول لنايف وش صار
نايف: ههههههههههههههههههههههههه اختي خبله ههههههههههههه
مشعل: مره مره مره
نايف: يلله!!
مشعل: وش يله؟
نايف: يااااربي نسى
مشعل: اه الكيكه!!!
نايف: يب بسررررعه بيجون في اي وقت قم
مشعل: امممممم بقولك شي بس لا تلعن اصلي
نايف: لا يكون
مشعل يناظر نايف بكل برائه: اي
ناايف وهو معصب: يا كلب قلت لك اطلب اطلب لا تنسى اه بس ياربييييييييي الحين وشلووووون !!!!
مشعل: اممممممممم اه لقيتها
نايف: وشو!!
مشعل: نروح نجيب لنا كيكه
نايف: تستهبل بتصير صغيره
مشعل: ياخي نرووح نشووف وش فيك!
نايف: يوووووه بيروح الوقت
مشعل: خلاص شف انا بروح ادور وانت جهز وقل لشوق تساعدك
نايف: اوكي بس مو اي كيكه تختار
مشعل: طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نايف

جلست ارتب الملحق اللي برا وناديت شوق تنسق معي بس ياربي طريقتها بناتيه عشان كذا قلعتها وجبت السواق عادي سواق يعلق وكذا
راحت شوق تزين الاكل او الحلويات اليي جبتها وجابتها وقامت ترتبها

نايف: وهه الحمد الله خلصت!
شوق: اه نايف حبيبي
نايف: مدام فيها حبيبي وش تبين!!
شوق: ليش مسوين ذي الحفله!!
نايف: شفتي ريان اليوم!!
شوق: ريان!!
نايف: ايييه
شوق: لا
نايف: يب لانه مسوي عمليه وتوه يطلع
شوق: اهااا الحمد الله على سلامته
نايف: الله يسلمك يلله تقلعي بيجون بعد شوي
شوق: طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوي الا يجي مشعل ومعه كيكه كبييره ومكتوب فيها الحمد الله على السلامه وفيها صوره ريان

انصدم نايف وشلون وكيف في 10 دقائق جابها
نايف: وشلون!!!
مشعل: ياربي لهدرجه اعرف امثل!! مصدق انتي اني ما حجزت لعبت عليك بس
نايف: كل زق ياحمار انا معصب وانت تمزح
مشعل: ههههههههه احول كأن صاحب الحفل انا عشان يصير فيك كذا
نايف صار يناظر مشعل من طرف عينه : كان ماسويت اصلا
مشعل: طيب شكرا
جلسو مشعل ونايف يتأكدون من كل شي ومرت نص ساعه وجو العيال

العيال :سلاااااااااااااااااام
نايف-مشعل: وعليكم السلام
عبد العزيز: اكشخخخخخخخخخ وش ذا!!!
نايف: وش رايك بس
عبدالعزيز: روعععععععه خلاص انا بسوي عمليه وتسوي لي حفله
ريان:هههههههههه انثبر بس اصلا محد مثل عبد العزيز فكر فيني مو مثلكم
مشعل: اسكت بس تراني انا جايب الكيكه
العيال:هههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: اوكي يللله كلووو تراني جوعااان حسبي الله ما تغديت
خالد: شف الكذاب متغدي معي بس انت كل شوي جوعان تاكل بس مدري وين الاكل يروح
مشعل: من جد اووف ذا ماغير ياكل ومايسمن حسبي الله
ريان: ههههههههههه اي اي انا اشوفه 24 ساعه ياكل
عبدالرحمن: قل اعوذ برب الفلق وش عليك انت وياه
العيال: ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: قل ماشاء الله انت ويااااه
العيال: ماشاء الله ماشاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتعرف عليهم

ريان انسااان حبووب مره مره ماعنده مناعه يتعب بسرعه يحب الخواطر والاشعار عنده صووت جمييييييل جمييييل يغني مع مشعل دايم يحب البنت
الحساسه واللي تفهم لشعر والخواطر انسان اجتماعي عنده صديق مشاري راح نتعرف عليه بعدين وحيد امه وابوه ملامحه: بشرته حنطي عيونه وسط
مكحله لونها بني فاتح وشعره ناعم لونه بني غامق جسمه حلوو عنده غمازه على اليمين

عبدالرحمن: انسان بطيني ياكل ولا يسمن شخص رايضي يحبوونه البنات بشكل غير متوقع انسان ثقيييل يكره البنات لسبب راح نعرفه يعيش مع ابوه ومرت
ابوه وبنت مرت ابوه ملامحه: لون بشرته برونزي شعره ناعم لونه اسود عيونه وسيعه لونها عسلي شفايفه وسط جسمه حلووو بالنسبه للي ياكل ولا
يسمن

خالد: مو كل شي يدخل مزااجه صعب انك تلقى اللي يرضيه شاف كل البنات الي في المدرسه من اصغرهم لين اكبرهم ولا وحده اعجبته يدور توأم روحه
من سنه بس الشكوه لله ملامحه: لون بشرته برونزي شعره بني ناعم عيونه وسيعه لونها بني طويل جسمه حلو عنده غمازه على اليسار

عبد العزيز: يلحن اغاني يحب الاغاني الهاديه والحزينه اكثر شي يكتب اغاني يعرف يعزف قيتار وبيانيو ويعزف على الطبل يقرا الرموز الموسيقى كان يدرس
في امريكا عشان كذا هو ونايف احسن شخصين في اللغه الانجليزيه ملامحه:لون بشرته برونزي عيونه وسيعه لونها عسلي خشمه سله سيف فمه
وسط طويل جسمه حلو عنده غميزه على اليسار


فيصل: هذا الانسان واضح مره مره وجريئ ومتهور مايهمه احد اهم يحب يجدد حياته يحب يغني وحيد امه وابوه ما يجلس في السعوديه دايم مسافر
عشان كذا هو ماحظر الحفل حقهم ملامحه: لون بشرتحه حنطي عيونه وسيعه مكحله لونها عسلي شعره ناعم وكثييف لونه اسود خشمه صغير
شفايفه صغير عنده غمازه على اليمين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يوم خلصت الحفله....

عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههه
ريان: هههههههههه حسبي الله عليكم بطني يوجعني منكم
نايف يروح لريان ويحظنه: الحمد الله على سلامتك خفت عليك ذاك اليوم ياكلب
ريان يحظن نايف:هههههههههه يازينك ياخي
نايف: المهم خلصت الحفله بس فيه هديه مني لك!
ريان: هديه!!
نايف: يب تعال
راحو العيال للمكان اللي فيه الهديه
نايف: هاذي هي الهديه
ريان:.............
عبد العزيز: وعيونه طالعه: وش ذا!!!!
عبد الرحمن: نايف تستهبل!!
خالد: وش ذا!!
مشعل:هههههههه يقطع بليسك تستهبل!!!


نهايه البارت (2)

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 11:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259804
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: شويقاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شويقاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

السلام عليكم
اسمحي لي ان ابدي اعجابي بروايتك
روايه غريبه اسلوب غريب وجميل ومن نمط غريب
الى الامام

 
 

 

عرض البوم صور شويقاا   رد مع اقتباس
قديم 09-10-13, 10:16 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

وعليكم السلام

مشكووره ياقلبي يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس
قديم 09-10-13, 06:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

البارت (3)

ريان: نايف ماتوقعتها كذا
نايف: وش رايك بس
العيال:تستهبل
نايف: ليشش انا بسفره وبوديه يلعب في عالم فيراري ونرجع
ريان: اوكي واكي ههههههههه نسحب عليهم
مشعل: افااا نيوووفي انا ولد عمك عيب
ريان: ايوه شف الحين صرت ولد عمه
نايف:ههههههه شفت
خالد: واحنا!! مالنا رب يعني
نايف: كلمو فيصل يسفركم
مشعل: اه بس فصولي حبيب قلبي وينه بس
العيال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههه حيوان عشانه وداه جزر المالديف معه
مشعل: اجل انتم الشرقيه وبس
عبدالرحمن: شف كل تبن ماراح تجي معنا اجل
مشعل: لا ياخي بس اقصد يعني
عبدالعزيز: تقصد وشو!!
مشعل: ياربي انسو انسو خلاص
العيال: طيب طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 2 ونص الكل راح بيته الا مشعل

مشعل: نايف
نايف: هلا
مشعل: يلله تعال نام عندنا
نايف: تستهبل!!!
مشعل: يلله اول اسبوع اسحب عليه
نايف: امممممممم اوكي بروح اجيب ملابسي وبجي
مشعل: طيب انا احتريك في السياره
نايف: طيب
راح نايف لغرفته وفتح دولابه وجالس يحط ملابس له بسرعه الا تطيح ورقه من فوق
نزل نايف يشوف وش مكتوب فيها شوي الا تصير.....
oh oh oh...~

(I was in college working part-time as a waiter in the restaurant...`)(كنت في الكليه تعمل نصف الوقت كنادل في المطعم)
(I left a small town, has not looked backّّّّّّ...~)(تركت مدينه صغيره,لم تنظر للوراء)
(I was afraid of falling)(كنت خائفه من السقوط)
(Wonder why get caught up in love with it does not last)(أتسأل لماذا ننشغل في الحب مع انه لا يدوم)
(I say: Can you believe this)(اقول: هل تصدق هذا؟)
(؟While bask on the couch)(بينما نستلقي على الاريكه؟)
(At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah)( في اللحظه اللتيي ارى فيها هذا(نعم’نعم’ نعم)
(I can see it now!!!)(استطيع رؤيته الان!!)
(Do you remember we were sitting there next to the water?) (هل تتذكر كنا نجلس هناك بجانب الماء)
(Put your arm around me for the first time)(وضعت ذراعك حولي لأول مره)
(Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(look forward and we challenge the world together)(نظرة للأمام ونحن نتحدى العالم معا)
(There are stairs to my stuff in your home)( وهناك درج لأشيائي في منزلك)
(Learn secrets of and discover the reason for caution)( تعرف اسراري وتكتشف سبب حذري)
(We say will not Nqterv the end cap our fathers)(تقول اننا لن نقترف اخطاء ابائنا)
(But we have to we pay bills)(ولكن لدينا فواتير لندفعها)
(We do not have anything to discover)(ليس لدينا شئ لنكتشفه)
(Where it was hard to take it)(حيث كان من الصعب ان نأخذه)
(Yes, yes, yes, this idea)(نعم,نعم,نعم, هذا مافكرت به)
(Do you remember all the lights of the city water)(هل تتذكر كل انوار المدينه على الماء)
(Put your arm around me for the first time)(وضعت ذراعك حولي لأول مره)
(Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(Do you remember all the lights of the city water)(هل تتذكر كل انوار المدينه على الماء)
(I saw that I believe you, for the first time)(رأيت انني اصدقك من المره الاولى)
Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
oh oh oh...~
(I remember Malk fracas in the second half am)(واتذكر ذالك الشجار في الثانيه والنصف صباحا)
(While everything was falling from our hands)(بينما كان كل شي يسقط من بين ايدينا)
(I ran cry and you follow me into the street)( ركضت ابكي وانت تتبعني الى الشارع)
(Get ready to say goodbye)(استعد للوداع)
(Because this is all what I was him)(لان كل هذا ماكنت اذكره)
(But you surprised me)(ولكنك ادهشتني)
(I said: I will not leave you alone)(قلت: لن اتركك وحيده)
(I say: Do you remember how it was Harona and we sit next to the water)(قلت: اتذكرين كيف كان شعرونا ونحن نجلس بجانب الماء)
(And all first with you Aattabrhaalaoqat the times to us)(وكل الاوقات معك اعتربها الاوقات الاولى لنا)
(Signed with love his son warned him to an important man)(وقعت بحب فتاه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah(Let cohesion lasts)(آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه(تماسك دعها تدوم)
(Cohesion) (no longer backward)( تماسك)(لا تعد للخلف)
(Made from rebel son warned him to an important man)( صنعت متمرده من ابنه حذره لرجل مهم)
(You are the best Shi was my day)( انت افضل شي كان يوما لي)
(Cohesion) (؟Can you believe this)(تماسك) (هل تصدق هذا؟)
(I'm going to do now)(سأفعلها الان)
(I can see it now!!!)(استطيع رؤيتها الان!!)
(Yes, yes, I can see it now)(نعم نعم استطيع رويتها الان)
نايف اول ماشفها ابتسم كانت اول اغنيه اللفها جلس على السرير يقراها ونسى مشعل رقاء مشعل لمه
مشعل: يوووووووووووووووووووووه انت وش تسوي
نايف بفرح: لقيت اول اغنيه الفتها
مشعل: كل تبن لي ساعه احتريك تحت
نايف: يوووووووووووووووووووووووووووووووه نسيتك!!
مشعل : شاطرحبيبي امش بس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في السياره
مشعل كان شبه نايم في الطريق اما نايف كان معه الورقه ويقراها ويتذكر احلا بنت قابلها في حياته حبيبته الاولى واغنيته الاولى كان شعور حلو
وفي نفس الوقت نايف كان يحس انه مخنوق كل ما تذكرها او قراء الاغنيه نرجع لأحلا ايام نايف في امريكاء
نايف:hhhhhhhhhhhhhhh Do not Stop Please(ههههههههه توقفي ارجوك
ايزبيلا:Why Come spoke Wayne and developed( لماذا! هيااا تكلم اين وضعتها
نايف:Well Well I'll tell you, but!(حسنا حسنا سوف اخبرك ولكن!
ايزبيلا:But?(ولكن؟
نايف:I want to kiss you( اريد قبله منك
ايزبيلا:Why Are You Drunk( ماذا! هل انت سكران!!
نايف:Why not( لا لماذا!
ايزبيلا:I have a lover and you're just a friend, but understands( لدي حبيب وانت مجرد صديق الا تفهم!!
نايف:But I really love you( ولكنني احبك حقا!
ايزبيلا:But I do not love you, I love TOMS( ولكنني لا احبك انا احب تومس
نايف: Why is not I!(لماذا هو وليس انا!!
ايزبيلا:Just so I do not feel towards you with a sense of love(فقط لا اشعر تجاهك بشعور الحب
نايف:Is he wrote a song for you?( هل قام بتأليف اغنيه لك!
ايزبيلا: noo(لا
نايف:Are you making Qatar!!( هل صنع لك قيتار!
ايزبيلا: noo(لا
نايف:Do you loves you( هل يحبك!!!
ايزبيلا:Yes loves me and I love it( نعم يحبني واحبه!(Why are you so Wayne dignity؟(لماذا انت هكذا اين كرامتك!!
نايف:I love you more than I give you is not( انا احبك اكثر منه انا اعطيك وهو لا!!
ايزبيلا:I love him so even if the poor( انا احبه هكذا حتى لو كان فقير(I do not want you, something I do not want it too(انا لا اريد منك شي ولا هو
ايضا!!
نايف:Do Ante sure( هل انتي متأكده!
ايزبيلا:
Yes you threatening me now Well Take Agaytar of the Take the song will come out of your life(نعم هل تهددني الان حسنا خذ القيتار وخذ الاغنيه
سوف اخرج من حياتك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: اه بس ليش كنت احبك كرامتي راحت راحت منك كل شي راح رجعت لسعوديه ابي انساك بس ما اقدر ما اقدر حلم فيك دايم عيونك دايم اذكرها
الاغاني احسك فيها كل شي فيك صوتك شكلك جسمك كل شي حلو فيك كنت احبك والحين ما ادري احيانا احس اني اموت فيك ومشتاق لك
واحيانا احس اني سويت الصح وبعدت عنك وعن بلادك ..<< كان يكلم نفسه( التفت نايف على مشعل
نايف: مشعل
مشعل: همممم
نايف: تكفى غن ذي الاغنيه
مشعل يدف يد نايف: منيب فاضي فيني النوم
السواق: بابا هزا بيت
نزل مشعل وماكان يشوف قدامه خير الفراش نزل نايف ودخل مشعل البيت ووداه لسريره وطلع لحديقه بيت عمه وصار يتمشى جلس على الطاوله الصغيره
اللي برا وشاف الساعه كانت 3 قرا الاغنيه مره مرتين ثلاث اول مره حس انه مخنوق ثاني مره متحس قد شعر راسه الثالثه قرر يلحنها لين يأذن الفجر
جلس نايف يلحنها فوق فتح لابتوبه وجلس يلحنها وكتبها في ورقه ونزل تحت يبي يجرب ويوم جاء يجرب اذن الفجر راح نايف يتوضى وراح يقوم مشعل
بس مافيه فايده راح يصلي الفجر في المسجد كان بعيد شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره قامت وصلت ولبست فستان كحلي وفكت شعرها وراحت تحت كانت الساعه 4 طلعت وشافت قيتار مشعل في الحديقه استغرب وش جايه
مشت وشافت لابتوب وفتحت الايقاع كان الايقاع حزين استغربت ان اخوها مشعل يلحن اول مره تكتشف الموضوع اعجبتها الموسيقى شافت ورقه
على جمب فتحتها لقت كلمات اول اغنيه ألفها نايف قرتها واعجبها الوضع فتحت الام بثري حقها ونزلت ايقاع الاغنيه وصورت كلمات الاغنيه كلها وراحت
غرفتها
الجوهر تكلم نفسها: اووف مشعل يألف اووف حلو تأليفه بس بجلس اليوم كله في الغرف اجرب اغنيها والحنها من نفسي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجع نايف من الصلاه وراح عشان يكمل تأليفه شاف الورقه مو في مكانها وفيه احد مشعل الموسيقى عرف انه مشعل راح فوق لقاه نايم
راح قومه
نايف بصراخ: مشششششششششششششششششششششششششعل قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
مشعل:....................................................ز
نايف: ياربي ذا وشلون يقوم جلس نايف يهزه بس لا حياه لمن تنادي خاف نايف ان مشعل صار فيه شي حط راسه على صدر مشعل :لا قلبه اوكي
دخلت الجوهره تبي تقوم مشعل واول ماشاف نايف يسوي كذا شكت في اخلاقهم واول ما سمعت : لا قلبه اوكي: ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التفت نايف لمصدر الضحك شاف الجوهره: اه جوجو صباح الخير
الجوهره: هههههههههههههههههههههههه صباح النور نايف ههههههههههههه وش تسوي
نايف استحى من الموقف : امممم كنت ابي اقوم مشعل يصلي بس ماقام خفت انه مات
الجوهره:ههههههههههه ياحليلك تقوم بهدوء راحت الجوهره وجابت صطل مويه باارد فيه ثلج
نايف اول ماشاف الثلج انهبل:هيييييه وش تسوين
الجوهره بدون ما تشوف نايف: كبت على مشعل الصطل كله
مشعل قام منهبل والجوهره هجت
مشعل شاف نايف: وجعععععععع يعني ما مسكتها اول وقفتها!!!!َ
نايف اول ماشاف شكل مشعل مات من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههه قوووووووووووم ما قدرت اقومك وسوت فيك كذا مشكلتك مو مشكلتي ههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين قم صل الحين الساعه 5 يلللللللله
مشعل: وهو دايخ ومعصب من الجوهره ونايف: طيب طيب طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت الجوهره غرفتها وجلست تغني الاغنيه مع الموسيقى

الجوهره: ياربي وش معناتها !! كلماتها حلوه بالنطق الانجليزي بس لو اغنيها عربي بتصير مخيسه المهم ماعلي بحفظها وبغنيها عند البنات بكره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: ياربي مشعل مو انت اللي حست الاغراض!!!
مشعل: لا والله والله مو انا رح شف يمكن الجوهره
نايف: الجوهره!! وش دخلها!! اقولك ذي الاغنيه الفتها مع البنت اللي حبيتها تخيل لو ولد ماخذها!! او وحده خذتها ونشرتها!!!
مشعل بهدوء: ما نسيتها؟
نايف: لا
مشعل بعصبيه: وزق ليش لا!! يعني هي ما تبيك ولا تحبك ولا تواطنك تحب حبيبها وحبيبها يحبها انت ليششش كذا معيش نفسك
استغفر الله لو تحبها جد كان خليها تتهنى
نايف: وانا ماسكها الحين!!! انا خليتها!!
مشعل: على بالك اني ما ادري انك تبي تلحنها وترسلها لها!! نايف انا اعرفك لا تنكر
نايف: لا حبيبي وش دراك اني بسوي كذا!
مشعل: عشانك تبيها تحس بالي تحسه صح!! هي مااراح تحسس ابدا ابدا صدقني هي تحب تومس خلاص خلها ياخي اوف وقام وراح
نايف في نفسه: مشعل ليش ما تفهمني انا احبها احبها اموت فيها لو احد خذ الاغنيه وغناها بدالها!!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره تدق على شوق: شوق
شوق: هلا
الجوهره: ابيك تجينا اليوم عندي لك خبر
شوق: وشو!!
الجوهره: انتي تعال اول بعدين تعرفين
شوق: طيب
الجوهره: اه صح دقي على البنات وناديهم بسرررررعه يلله باي
صكت الجوهره السماعه بدون ما تسمع شي من شوق ونزلت تحت لمها
الجوهره: ماما ماما ماما ماما
ام مشعل: نعم
الجوهره: يمه ارسلي السواق والشغاله خليهم يجيبون اي حلاو وعصير وخرابيط لان البنات بيجون
ام مشعل: بيجوووووووون!!!
الجوهره: اي وش فيك مستغربه!!
ام مشعل: لا بس كنت بنادي بنات صديقاتي يجسلون معك عادي لو جلسو مع صديقاتك صح!!
الجوهره: يمه احنا 7 بنات كم بنات صديقاتك!!
ام مشعل: ثنتين
الجوهره: اممممممممم بنصير 9 اوكيي انا عادي عندي بس خليهم يجيبون شي يكفي 9 فيله باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول ما صكت الجوهره من شوق
شوق: وجعع كان خلتني اتكلم مو تقفل في وجهي انا واريها
شوق تدق على ميهاف

شوق: سلام ميهاف
ميهاف: هلا والله
شوق: اسمعي ترا اليوم بنجتمع عند الجوهره تجين تقول عندها شي تبي تورينا
ميهاف: اليوووم!!
شوق: اي
ميهاف: اممممممممم مدري بكلم امي وبرد عليك
شوق:طيب
ميهاف: يلله سلام
شوق: باي..... يلله هاذي ميهاف وكلمتها بكلم رهف

رهف: هلا والله بشوووقي
شوق: ههه هلا والله فيك اخبارك!!
رهف: الحمد الله انتي اخبارك!!
شوق: الحمد الله
رهف: هاه امري!!
شوق: شوفي لحظه وش دراك اني ابي شي!!
رهف: لانك كل مادقيتي تصيرين تبين شي
شوق: هههههههههه حسبي الله المهم ترا اليوم بنجتمع عند الجوهره تقول عندها شي تبي تورينا
رهف: الللله خلاص بجي ماله لحالي
شوق: اوكي يلله

كلمت شوق كل البنات وقالو بيجون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجوهره كانت تجهز الهديقه ولبست فستان دانتيل بيج لين فخوذها واكمامه طويله وفكت شعرها ورجعتها على ورا
وقامت تغني:
I left a small town, has not looked backّّّّّّ
I was afraid of fallingWonder why get caught up in love with it does not last
I say: Can you believe this
While bask on the couch
At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah
I can see it now!!!
Do you remember we were sitting there next to the water
Put your arm around me for the first time
Made from rebel son warned him to an important man
You are the best Shi was my day
look forward and we challenge the world together
There are stairs to my stuff in your home
Learn secrets of and discover the reason for caution
We say will not Nqterv the end cap our fathers
But we have to we pay bills
We do not have anything to discover
(Where it was hard to take it)
اممممممممممممم يوه نسيت الباقي ماعليه شوي الا يرن الجرس طارت الجوهره وفتحت الباب وصارت رهف
الجوهره وهي مبسوطه: سلااااام
رهف: وعليكم السلام وضمتها
رهف كانت لابسه فستان اسود لين الركبه بدون اكمام ومسويه شعرها فير كانت تجنن
الجوهره:احلاااا وش ذا الحلا
رهف استحت: احم احم وش على بالك
الجوهره:ههههههههه المهم حياك ادخلي
دخلت رهف والجوهره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: مشعل ريان ما جاء؟!!
مشعل وهو ماسك الجوال: يقول في الطريق
نايف: اها والباقي!
مشعل: عبد الرحمن بعد شوي بيطلع وخالد في الطريق وفيصل يقول بعد ساعه وعبد العزيز مدري عاد متى
نايف: اها
شوي الا يرن الجرس
نايف: يمكن ريان بروح اشووف
مشعل: رح البيت بيتك
راح نايف بيفتح الباب شاف بنت تمشي بدلع للباب وهي مبسوطه كانت ولا احلا البنات كانت ملاك يمشي على الارض ما عرف منهي بس شاك انها ملاك
نايف في نفسه: من ذي تشبه ايزبيلا! ياربي انا من كثر ما افكر فيها صرت اتوهم شوي الا تفتح البنت الباب وتدخل بنت ثانيه بس ماكان هام نايف
الا البنت اللي لابسه بيج نايف: الا هاذي ايزبيلا الا هي هي هي!!! بروح اقولها اني احبها اني اموت فيه اني ما ابي غيرها راح نايف لها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره:ههههههههه المهم حياك ادخلي
دخلت رهف والجوهره
رهف: لحظه لحظه!!
الجوهره: وشو!!
رهف: نايف اخو شوق شوفيه جاي بسرعه
التفت الجوهره تبي تشوف
الجوهره: نايف!!
نايف اول ما وصل استوعب انها الجوهره: اه الجوهره
الجوهره: هلا امر بغيت شي!!
نايف طول الوقت يناظر الجوهره: هاه لا لا بس كنت احسب ان اللي عند الباب ريان وصارت رهف
على طول رهف تكلمت: ريان!!!
نايف : اي ريان
رهف بخوف: صديق مشاري!!!!
نايف وهو مستغرب منها: اي ليشششش!!
رهف من الخوف سكتت شوي وقالت: ومشاري بيجي!!!
نايف: لا ذاك النفسيه مو جاي
رهف عصبت: نفسيييه!!!
نايف: يب نفسه مسوي ان كل شي عنده وهو من جمبها ولا مايعجبه اي شي مدري كيف ريون صادقه
رهف خلاص وصلت حدها: ما النفسيه الا انت وريانك ذا
نايف بصدمه: نعم!!! حبيبتي لا يكون انتي من البنات اللي خاقين عليه!!
رهف بخوف واضح: هاه لا من قال
نايف: اجل ليش تدافعين عنه!!
رهف: لانه ما يصلح تحكم على الشخص وانت ما تعرفه!!
نايف: هههههههههههه انا ما اعرفه ههههههههههههههههههه جلست معه سنه كامله وما اعرفه ههههههههههههههههههههه الحمد الله والشكر بس
رهف عصبت وراحت
الجوهره: نااايف
ناييف: هلا
الجوهره: وخر لا اصفقك بالفلات الحين!!
نايف خاف لان عيون الجوهره كانت مولعه: ط ط طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت رهف تركض وجلست على الكراسي اللي في الحديقه
جلست تصيح جتها الجوهره
الجوهره: رهووفي حبيبتي ماعليك منه
رهف وهي تصيح: كلب هو اصلا وش عرفه بمشاري عشان يحكم عليه كذا
الجوهره منقهره من نايف: خلاص حبيبتي ماعليك منه انتي تحبين مشاري بتصدقين نايف يعني
رهف: لا اكيد بس هو ليش يتكلم عليه
الجوهره: لانه غاير ان البنات كلهم عند مشاري وهو ولا بنت
رهف ضحكت على تفكير الجوهره الغبي: هه كلي تبن انتي وتفكيرك
الجوهره ببرائه: وشو
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره: اي اضحكي يلله روحي غسلي وجهك وعدلي وجهك وتعالي
رهف: اوكي
راحت رهف تعدل وجهها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
نايف وهو راجع: ياربي وش فيها ذي قلبت!! لا يكون تحبه جد!! هههههههههههه بقره ماراح يعطيها وجهه
دخل نايف على مشعل
مشعل: هاه بشر جو!!
نايف: لا اللي جاء رهف
مشعل: اهاااا
شوي ورن الجرس
مشعل: قووم يمكن ريان
نايف كان يفكر بالجوهره اللي تشبهه ايزبيلا ومو فاضي يروح: لا لا الجوهره قالت ان صديقتها
مشعل: ايووه!! وانت مصدقه انت وجهك
نايف: يب عادي
مشعل: انا شاك ان فيك شي من امس
نايف يضحك: ههه وش راح يكون فيني يعني
مشعل بستغراب: مدري عنك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
رهف اول ما عدلت وجهها وكذا
راحت للجوهره لقتها تغني
الجوهره:I left a small town, has not looked backّّّّّّ
I was afraid of falling
Wonder why get caught up in love with it does not last
I say: Can you believe this
While bask on the couch
At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah
I can see it now!!!
Do you remember we were sitting there next to the water
Put your arm around me for the first time
Made from rebel son warned him to an important man
You are the best Shi was my day
look forward and we challenge the world together
There are stairs to my stuff in your home
Learn secrets of and discover the reason for caution
We say will not Nqterv the end cap our fathers
But we have to we pay bills
We do not have anything to discover
(Where it was hard to take it
)
رهف: واااااااااااااااااه جوجو الجوهره ارتاعت: بسم الله الرحمن الرحيم بلااا صرااااااااااخ يا كلبه خوفتني!!
رهف تضحك على الجوهره وشكلها الخايف: ههههههههههههههههههه الله جوجو اول مره اسمعك تغنينها!! اه صح وش معناها
الجوهره: مدري مشعل مألفها اخاف اروح اسأله ويلعني!
رهف بصدمه: مشعل يألف!!!!
الجوهره: منصدمه صح!! انا بعد مثلك توني اكتشف
رهف: وشلون دريتي انها حقت مشعل
الجوهره: اليوم الفجر اول ماخلصت مصليه رحت تحت ابي اتمشى شفت لاب على الطاوله رحت له وسمعت الموسيقى وشفت الكلامات على جمب
وبديت اغني وخفت مشعل يرجع من الصلاه ويشوفني ويلعني عشان كذا دخلت الموسيقى في الام بثري وصورت الكلامات
رهف:ههههههههههههههه واه ماتوقعت مشعل يعرف
الجوهره:ههههههههههههههه ولا انا
شوي ورن الجرس
رهف: انا بروح افتح
الجوهره: ههههههههه بتهبليها انتي وعيونك المتفخه من الصياح
رهف: ههههههههه كلي زق ياكلبه
راحت رهف تفتح الباب
رهف: اهليين حبي و..... انصدمت من اللي كان قدامها

نهايه البارت(3
)

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(ليه, معاك, الوجود), اسعد, انسان, ثاني, ناني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190449.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 21-10-14 01:27 PM
Untitled document This thread Refback 16-07-14 12:32 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:30 AM


الساعة الآن 01:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية