لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روايتي الاولى : قالو ليش راسك مرفوع وعينك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطينيه

يسعد صباحكم \مساكم انا الصراحة بقرا روايات كتير واغلب الروايات بتحكي عن المجتمعات السعودية والكويتية انا مابحب المقدمات كتير انا بنت فلسطينية وساكنه ببلدي وحابة اعرضلكم صورة

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-13, 10:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250360
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: WORLD,S SMILE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
WORLD,S SMILE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي روايتي الاولى : قالو ليش راسك مرفوع وعينك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطينيه

 

يسعد صباحكم \مساكم
انا الصراحة بقرا روايات كتير واغلب الروايات بتحكي عن المجتمعات السعودية والكويتية
انا مابحب المقدمات كتير
انا بنت فلسطينية وساكنه ببلدي وحابة اعرضلكم صورة بسيطة عن حياتنا
بتمنى المشاركة من جميع الاعضاء وبخاصة الفلسطينين




فلسطينية الكلمات والصمت..
فلسطينية الميلاد والموت..
فلسطينية كنت ولم أزل


أنا عربية نسبتي..
أنا فلسطين وطني.
.أنا القدس قلبي..
أنا نابلس بلدي..
أنا السمراء بندقيتي..
وأنا بنت فلسطــين"

البارت الاول

نزلت عروب الدرج لقت ابوها جالس على الكنبه راحت لعنده باست راسه
عروب : صباح الخير لاحلى بابا بالدنيا
عبد الله ( ابوها ) : صباح الورد والفل والياسمين هلا ببنتي والله كيفك اليوم؟
عروب : منيحة طالما انت منيح
عبد الله : الله يسعدك ويوفقك يارب
عروب : بابا ماتنسى اليوم المهرجان الي بالمدرسة ورح اقرأ قصيدتي انت رح تجي مو ؟
عبد الله : انشاء الله
عروب : طيب انا تاخرت مع السلامه
عبد الله : مع السلامة
.................................................. .................................................. ...
نعرفكم بالشخصيات
عروب : بطلة روايتنا , جمالها مو طبيعي , شعر طوويل اسود وعيون سود وملامح فلسطينية صافية عمرها 17 سنه , ثاني ثانوي , موهبة بكتابة الشعر
عبد الله : والد عروب عمره 41 , فلسطيني ,عايش في مدينه نابلس واهله في احدى قرى الجنوب بحب بنته الوحيده عروب وهي اهم حاجة بحياته وزوجته متوفية من فترة طويلة
ومشان هيك عروب متعلقة بابوها كتير
.................................................. .................................................. .............................
دخلت عروب ع مدرستها كانت تفكر باللي رح يصير اليوم مهرجان كبير بالمدرسة وفي حضور كتير ومختلط والهدف منو تشجيع الموجودين ورفع معنواياتهم .
اتجهت على غرفة كانت تستعملها هي وصاحباتها للتدريب , كان في شخص بالغرفة يكلم بالتلفون وهي ما انتبهت لوجوده دخلت وحطت شنطتها على الكرسي وقفت وصارت تقرا قصيدتها بكل شموخ وعزة والشخص قاعد يطالعها بهدوء ومعجب بقوتها


أنا الفتاة الفلسطينية


بكــــل فخـــرٍ أعلنــــها .... أنــا فتــاةٌ شـــرقية ... تجــري بعــروقي .. دمـــاءٌ طاهـــرة عربيــــة ...
وبكبـــريائي وعـــزة آبـــائي .... أنـــا مصــونةٌ محميــّة ...
قــد أبدو للكثيرين كغيــري ... كأي فتـــاةٍ عاديـــة ...
لكني أشعــرُ بشيئِ يميــزني ... لا أدري كُــنهه .. أو المهــيّة !!!
نعــم لدي مايمــيزني ... وأظنـــها ... صرخـــةُ الألــم الدفينــة والقوية ...
أ

ظنـــها ... نظــرة الحــزن في عيني .... تنــاقض ابتسامتي الخفية ...
أظنـــها ... حرارة الدمع على خدي ... يســـيل عليه ... بعفوية ...
وأحيانا كثيرة .. أشعر بأن مايميزني ... اصراري على تلك الأحلام الوردية ...
نعم إنها أحلامي وآمالي ... أصــر عليها رغم مرارة الحــال ... الواقعية ..
ولــن اتخلى عنها ... فأنا عنيــدة وقوية .

بلادي هنــــاك ... حيث الروعة والجمال ... حيث الألم والأسية ...
بلادي هنــاك ... حيث براءة الأطفال ... تقابلها دبـــابةٌ ومدفعيــة ...
بلادي هنـــاك ... حيث الدماء تســـال ... لتروي رمــالاَ ذهبية ...
بلادي حيث ... إنكـــار الذات ... يتلاشى معــهُ كـــل معنىً للأنـــانية ..

بلادي ... حيث يضيع كــل حــق ... من حقوق الإنســـانية ...
وتنهــك كل حرمـــة للمقدسات الإسلاميه والمسيحية ...
حيث يقتل الطفل ... بلا ذنبٍ ... غير أنه كـــان يلهو بطــائرته المروحيــة ...
حيث تقتلــع أشجار الزيتون ... وتدمّر المساكن .. بطريقة وحشية ...
حيث الاعتداءات والمذابح الدموية ... حيث المجازر ترتكب ... بصورة يومية ..
حيث الاغتيالات المستمرة ... هي لوازم السلام الضرورية ... أما الصلاة والدعاء ... فهي هجمات ارهابية ..
حيث دماء الشهيد ... في لحــده ... تزيد الشاب حماسة وجدّيــة ...
حيــث ما إن أتفــوه ... بكلمة ... حتى أُغتـــال بتهمة أني فدائية ..
حيث يعتقل الشباب بتهمة الوطنية ... ويحكم عليهم بعقوبات أبدية ...
بلادي ...
فيها ... الحق والعدل ... أمــورٌ منسيـــة ...
حيث لم يبقى أي معنى للحـــرية .... فحظر التجول ... لدواعي أمنية ..

أعرفتم أيــن بلادي ... ؟؟؟؟
هي هنـــاك حيث الثــورة الأبديـــة ...
أعرفتـــم مــن أنـــا ؟؟؟

أنا الفتاة الفلسطينية


بعد ما خلصت عروب قصيدتها سمعت صوت تصفيق التفت بسرعه لقت شاب مبتسم كان منظره روعه انصدمت ماعرفت شو تحكي وماقدرت تبعد عينها عنه
..... : انا كنت موجود بالغرفة قبل دخولك ولما بديتي بقصيدتك ماقدرت اطلع لانها عجبتني
عروب : اهااا بس مين انت ؟
..... : انا امجد عمي من المدعوين على مهرجانكم وانا اجيت معه
عروب : اهلا وسهلا , بتمنى يعجبكم المهرجان
امجد : اكيد رح يعجبنا بما انو قصيدتك فيه
عروب : تسلم
امجد : الله يسلمك يا ....
عروب : عروب
امجد : عاشت الاسامي واسف على الزعاج
عروب : لا عادي , وعن اذنك
طلعت عروب وهي مبسوطة ماكانت تعرف شو الي خلاها تفرح لهدرجة ,
اما امجد كان لسا تحت تاثير عروب وجمالها وصوتها , وكانت قصيدتها بتتكرر بمخه وظل واقف مكانه لحد رن جواله
امجد : ايوا عمي
العم : وينك تاخرت رح يبدا الحفل وانت لسا مو موجود
امجد : ثواني واكون عندك وسكر التلفون وطلع من الغرفة
بدا الحفل عادي وعروب كانت تدور ابوها بين الموجودين لحد ما لمحته وصارت تلوح بايدها وحست بالامان والفرح لانه موجود معها .......



بدا الحفل عادي وعروب كانت تدور ابوها بين الموجودين لحد ما لمحته وصارت تلوح بايدها وحست بالامان والفرح لانه موجود معها
قدمت المدرسة اجمل المشاركات واجا دور عروب ,, طلعت بكل ثقة وراسها مرفوع وقرات القصيدة بنفس الطريقة الي قرات فيها قدام امجد واحسن وهو طول الوقت يطالعا ومبتسم وما حرك عيونه عنها وحس انو مافي حد بكل القاعه غير هو وعروب , كل الموجودين صفقو بحرارة وتعالت الاصوات والهتافات وكلهم كانو منبهرين بالقصيده والي احلى من القصيده عروب وعزتها وقوتها , نزلت عروب عن المنصه بكل ثقة مثل ماطلعت واقوى وركت لعند ابوها وحضنته والي كان يطالع الموقف ومصدوم لانو يعرف هاد الرجل الي حضنته عروب
عبد الله : احلى عروب والله ابدعتي الله يوفقك يابنتي والله راسي مرفوع اني جبت بنت بتسوى كل الرجال
عروب الدنيا مو سايعتها من الفرح اهم شي عندها ابوها يكون مبسوط ,::: الله يخليلي اياك بابا لولاك ما عرفت اوقف على رجلي لولاك ما عرفت اقرا كلمتين ع بعض لولا تشجيعك انا ولاشي
قطع عليهم هالحظة امجد الي تاكد انو ابو عروب هو عبد الله صاحب ابووه
امجد : عمي
عبد الله لف هو بيعرف هالصوت مزبوط هاد صوت ابن اخو الي ماولتدته امه : امجد انت شو جابك هون ويسلم عليه
امجد : انا اجيت احضر مع عمي ابو احمد لانو هو من المشرفين على الحفل
عبد الله : هلا بولدي والله وين عمك بروح اسلم عليه ومشا لعنده وصار يسلولف معه
عرووب كانت منصدمة ماعرفت شو لازم تحكي امجد بيطالعها ومبسوط ع الاخر وحاس بارتباكها
عروب طالعته ...................
امجد : ابدعتي يابنت
عروب ................
امجد : الوووووووو عروب
عروب : اه سوري سرحت شوي
امجد :مو مشكلة , عمي عبد الله طلع ابوك بقول لحالي هالقوة من وين جاية الله يخليلك اياه يارب
عروب ابتسمت : اميين , انت من متى بتعرف بابا ؟
امجد : من زمان هو وبابا اخوة وصحاب من فترة طويلة طويلة
عروب : هههه وانا اخر من يعلم
امجد : حتى انا اخر من يعلم انو عمي عند بنت حلوة متلك
عروب استحت ولفت تدور عن ابوها لقته ملتهي بالسوالف راحت عنده وامجد وراها
عروب : بابا انا بروح اشوف صاحباتي واجيب اغراضي اوك
عبد الله : ماشي بستناكي
ابو احمد : عبد الله عرووب بنتك ؟
عبد الله : ايوااا ليه في شي
ابو احمد : لابس هالبنت خطيرة قوتها , عزتها جرأتها انا بهنيك الي عندك بنت مثلها
عبد الله : تسلم الله يخليك
امجد : عمي
عبد الله وابو احمد : ايواا
امجد : ههههه لاقصدي عمي عبد الله
عبد الله : نعم
امجد : احنا سكنا بحارتكم وجمب بيتكم بالضبط
عبد الله فرح : هلا والله نورت حارتنا
امجد : منورة باهلها
عبد الله : ان شاء الله بنزوركم انا وبنتي وبتتعرف على الاهل
امجد : اهلا وسهلا باي وقت البيت بيتكم
وكملو حكي عادي ............لحد ما اجت عروب وراحت هي وابوها وامجد راح مع عمه
عروب لما رجعت تغدت مع ابوها وراحت نامت شوي وع المسا
عبد الله : عروب
عروب : ايوا بابا
عبد الله : اجهزي بدنا نروح عند جيراانا سكنو جديد بنروح وبتتعرفي عليهم
عروب فرحت لانها ملت من قعده البيت : من عيوني بابا نص ساعه وبكون جاهزة وطلعت ع غرفتها

جهزت عروب ونزلت عن الدرج كانت دايما مرتبة وانيقة وغير عن جماالها الي الكل يحكي فيه
عروب : يلا بابا مشينا
عبد الله : يلا
طلعو واول مارن جرس البيت كان بالداخل ابو امجد وام امجد وولدهم امجد والبنات الي هم سارة وندى
ابو امجد : شكل عبد الله وبنته اجو
امجد : قفز انا بروح افتح الباب
الكل استغرب من حماسه الزايد بس ماحد علق انفتح الباب وكانت لصدمة لعروب
هي عرفت انو امجد ابن صاحب ابوها بس ماعرفت انو الي سكن جمبهم وهمي رايحين يزوروه هو ابو امجد
ماعرفت شو تعمل استغربت من نفسها وين المشكلة امجد ولا غيره ليش هي مهتمه لهدرجة شو الغريب مثلا ماعرفت تفسر شو الي بيصير معها , دخل عبد الله اما عروب ماتحكرت بس تطالع امجد وساكته وماحكت ولا كلمة ومتوترة ومو عارفة شو الي بيصير فيها , امجد لاحظ ارتباكها وحب يلطف الجو
امجد : تفضلي ولا مو ناوية تدخلي بيتنا يعني
عروب : هههه انت مين مسلطك علي
امجد : الله اعلم , بس لاحقك لاحقك
عروب دخلت كانو كلهم جالسين بالصالة سلمت ع ندى وسارة وسلمت ع ام امجد وابو امجد وبعدين راحو الرجال لمجلس الرجال وطلعو البنات ع غرفتهم وقعدو يسولفو ويتعرفو ع بعض
........................
بعرفكم ع عيلة ابو امجد
ابو امجد : عمره 49 , اجتماعي وطني صحبة مع عبد الله من زمان ومثل الاخوة بحب بناته كثير
ام امجد : عمرها 35 . اجتماعية وطيبة بتحب بناتها وبتموووت ع امجد , بتحب اللبس والاناقه
امجد : عمره 21, بدرس بجامعه النجاح الوطنية , قمة في الروعه ملامح وجهه فيها من امه , حبوب كتير وحنوون بس عصبي شوي
ندى : البنت الكبيرة عمرها 19 , حلوة كتير نحيفة وشعرها طويل لاخر الظهر عيونها عسلية, بتدرس بجامعه النجاح الوطنية ( ترجمه ) سنه اولى
سارة بنفس عمر عروب 17 سنه , حلوة احلى من اختها بتحب اللعب والمشاوير وحنونه كتير , ثاني ثانوي
.................................................. ......................
سارة : عروب تصدقي والله حبيتك من قلب
عروب : وانا اكتر حاسه اني بعرفك من زمان
سارة : انا رح انتقل ع مدرستك بكرا
عروب : اهلا وسهلا والله بتنور المدرسة
سارة : منورة بوجودك ياقمر
ندى : وانا طلعتوني برا مثلن
عروب : هههه لا الله يسامحك ع راسي والله
ندى : يسلم راسك
ندى راحت تشوف امها وسارة وعروب قعدو يسولفو ومبسووطين وصارو صحبة
سارة : شو رايك بامجد ؟
عروب استحت كتير وماعرفت شو تحكي : ماشاء الله عنو الله يحفظه
سارة : طيب شو رايك ننزل نجننه ونعمل فيه مقلب
عروب مو متعودة ع هيك اشياء بس عجبتها الفكره
عروب : مممم حلو بس كيف
سارة : انت امش وراي وبعدين بحكيلك شو رح نعمل
عروب : يلا
نزلو الدرج لقو ام امجد وندى جاسات بالصالة
ام امجد : ان شاء الله ما جننتك سارة يابنتي
عروب : لا والله عمتي سارة ع سلامتها
ام امجد : ههههه انت هادية والله اشتهيت اشوف بنت هادية هالايام
عروب استحت : تسلمي عمتي
سارة : ماما احنا رايحين ع الحديقة
ام امجد : انتبهو لايطلعلكم اشي
سارة : ان شاء الله
طلعو برا وراحت سارة طلت من شباك مجلس الرجال شافت امجد جالس مع ابوه وعبد الله وهمي بيسولفو وهو زهقان
سارة دقت ع باب مجلس الرجال وتخبت وسحبت عروب معها , امجد طلع مالقا حد , جاب يرجع الا سمع صوت رجع مرة ثانية وعرف انو سارة عاملة مقلب
دخل عند امه وسالها عن سارة وحكتلو انها طلعت مع عروب
سارة رن تلفونها وراحت تكلم صاحبيتها وعروب جلست تستناها في الحديقة , امجد قعد يدور لحد ماشاف عروب كانت جالسة تفكر بحالها وبالدنيا وبامها الي راحت وتركتها ودموعها بدت تنزل , امجد فكرها سارة ركض من وراااها ومسك كتفها
امجد : انتي وينتا ناوية تعقلي
عروب عرفت الصوت ولفت عليه ووجها احمر ومسحت دموعها : لاجد مين مسلطك علي
......................
عروب عرفت الصوت ولفت عليه ووجها احمر ومسحت دموعها : لاجد مين مسلطك علي
امجد يطالعها خدودها حمر وعيونها بتلمع كلشي فيها كان يعجبه قعد يطالع فيها وماحس ع حالو وماكان شايف غير العروب وبس شال ايديه من على كتفها
امجد ...........
عروب :الووو امجد بحكي معك
امجد ...............
عروب : امجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد (وبصراخ )
امجد انتبه : سوري فكرتك سارة
عروب : بعرف انك فكرتني سارة بس الي ساعه بحكي معك وانت لاحياه لمن تنادي
امجد : اه انا لابس سرحت شوي ورجع يطالعها بنفس الطريقة
عروب استغربت : لاجد صاير لعقلك شي
واجت تقوم امجد نادا : عروب استني عروب لفت عليه
وبهالحظة اجت سارة ما انتبهت لوجود امجد : عروب عندي فكره احلى بكثير من التهبيل في امجد
عروب ضحكت
امجد : بالله شوا لفكره الي احلى من التهبيل في امجد
سارة توها تنتبه بدها ترقع شوي : لاامجد انت فاهم الموضوع غلط
امجد : شو الي فاهمه غلط فهميني اشوف
سارة : انا عروب حكتلي هاد اخوك باين عليه انه خبل خلينا نهبل فيه شوي وانا ماحبيت اعارض لانوا لفكره كانت حلوة
امجد : مزبوط هالحكي ياعروب
سارة صارت تغمز لعروب
عروب انحرجت من امجد وماعرفت شو تحكي امجد وسارة انتبهو انو عروب صدقت وانها انحرجت وكملو لعب عليها
امجد : ساكته يعني مزبوط هالحكي
عروب ..................
امجد : وانا قاعد بحكي اول بنت عاقلة اشوفها بحياتي بصراحه خيبتي املي
عروب انحرجت بزياده كانت ناوية تصرخ وتحكي والله ماحكيت اشي : انا انا
امجد وسارة ماتو ضحك
عروب استغربت من ضحكهم بس ماقدرت تحكي ولا كلمة
سارة : ع هههه رو ههههه ب هههههههه انا اسف ههههه بس والله ههههههه لو شفتي منظرك تحففففففففففه
عروب عصبت : يعني انت عارف انو سارة كانت تكزب
امجد انتبه انها عصبت : اه بس انا ماكان قصدي سارة هي السبب
دخلت عروب ع البيت وهي معصبة



نهاية البارت
بتمنى يعجبكم وتشاركوني

 
 

 

عرض البوم صور WORLD,S SMILE  

قديم 06-02-13, 10:17 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250360
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: WORLD,S SMILE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
WORLD,S SMILE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WORLD,S SMILE المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : قالو ليش راسك مرفوع وعينك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطين

 

البارت الثاني

سارة : عروب انتي زعلانه مني اشي ؟
عروب : لاء مش زعلانه بس معصبة كتير من سخافتك
سارة : عروب والله انا مزحي هيك بدك تتعودي وامانه لاتزعلي
عروب : ممم مارح ازعل بس اوعك تعيديها مرة تانية
سارة : بوعدك ما اعيدها فيكي وكمان رح اردها لامجد بمقلب عشانك بس
عروب : ههههه فرجينا شطارتك استازة سارة
سارة : لتكوني حقدتي ع اخوي ولي ؟
عروب : لاء طبعا انا مابحقد ع حد بس تنرفزت شوي منو
سارة : ممم امجد طيوب كتير بس مرات بصير سئيل كتير
عروب : اهااااا
سارة : عروب اسمعي بكرا على الساعه 7:15 بتمري علي وبنروح سوا على المدرسة لاني اصلا مابعرف الطريء
عروب بدلع : من عيوني ياعيوني
وبهالحظة دخل امجد وسمع اخر جملة حكتها عروب, ظل صوتها يتكرر في ذانه
سارة : هيه مجود مالك سرحان ؟
عروب ساكته امجد اطلع على عروب : عروب اسف سامحيني والله ماتخيلتك تعصبي
سارة حبت تقهر امجد : انت مين مفكر حالك اه بتحرج بنات الناس بعدين بتحكي اسف هاي الكلمة شو بتساوي اه ماشفت وجه البنت كيف صار وانت بكل بساطه جاي تحكي اسف
امجد عصب من سارة وكلامهاا : سااااااااااااااااااااارة انطمي وانئلعي من وجهي
عروب خافت : على كل حال انا نسيت الي صار وانتو انسو
سارة بتعرف اخوها وعصبيته فما تاثرت بس الي تاثر هو عروب
امجد : عروب انا جد اسف
عروب وعينها بالارض : اهاااا
سارة ضمت عروب : والله اليوم كان حلو كتير ومميز لانك فيه والايام الجاية احلى بوجودك وباستها ع خدها وحكت بحبك
عروب استحت كتير مش متعوده على هيك حركات ماعندها صاحبات كتير ولاحتى خوات امجد بيطلع فيهم وساكت ماعرف ليش انزعج من حركة سارة
عروب وجها صار احمر : تسلمي سارة
سارة : كل هاد الحيا مني انا سارة طيب لو باسك واحد شوب تعملي
امجد: ساااااااااااااااااااااااااااارة انطمي
عروب استحت من الموقف وخاصة من ردة فعل امجد وما عرفت و تحكي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : ههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عروب : تصبحي ع خير ياعسل بشوفك بكرا
سارة : وانتي من اهله ياعمري
ام امجد : امجد ماما يرضي عليك وصل سارة لعند ابوها
عروب بسرعة :لا ما في داعي بروح لحالي
بس امجد صار عند الباب
ام امجد :ولو يا بنتي للمدخل بس يوصلك
عروب سلمت ع ندى وام امجد
وطلعت من البيت هي وامجد وماشية بعيد عنو كتيرر
امجد : مالك يابنت لهدرجه خايفة مني والله ماباكل لحم بشر
عروب ابتسمت : تصبح على خير امجد وراحت لعند ابوها
امجد بنفسه ياربي شو اساوي انا هالبنت ناوية تجنني لمعه عيون وقوة ودلع وابتسامه ياترى اش ضايل ماشفته منك ياعروب , ابتسم ع تفكيره وراح سلم على عمه وطلع ع غرفته
عروب : بابا ليش ماعرفتني عليهم من زمااان والله سارة وندى مافي منهم
عبد الله انبسط اول مرة يشوف بنته مبسوطه لهدرجه : الله يسعدك يابنتي والله هالعيلة مافي منها
عروب : بابا انا رايحه اغير وادرس بدك اشي
عبد الله : سلامتك
عروب : الله يسلمك
دخلت عروب غرفتها ورمت حالها على السرير حست بسعادة لاتوصف حست انو حياتها رح تتغير بعد هاليوم
خلصت دراستها وتحممت ونزلت عند ابوها كان قاعد وفاتح على قناة فلسطين الفضائية
قعدت جمب ابوها وصارت تقرا بشريط الاخبار
عروب بتقرا خبر :يعلن اتحاد المعلمين الاضراب يومي الاربعاء والخميس بسبب عدم صرف رواتب للموظفين
عروب : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااي وتنط لابوها يعني اربعاء خميس جمعه سبت كلها عطلة
عبد الله : هههههههههههه لو انك سامعه خبر تحرر فلسطين ما فرحتي هيك
عروب : هههه بدي اتصل ع سارة احكيلها
في بيت ابو امجد كانو امجد وسارة وندى قاعدين ع تلفزيون بحضرو مسلسل وادي الذئاب (مسلسل مراد علمدار )
سارة : اوووووووووووف مجود صرنا حاضرين هالجزء الف مرة خليني احطلكم ع فيلم هندي
ندى : هههههههه امجد حط لسارة ع فلم هندي
امجد : فلم هندي اه سارة انا برايي تنئلعي من وجهي ئبل ما ارتكب جريمه
سارة بصوت واطي: الله يزوجك ونخلص منك وتئاتل مع مرتك متل مابك وحطلها على مسلسلاتك الغبية
ندى : ههههههههههههه امين
امجد : سارة على فكره انا سامع شو بتحكي
وبهلحظة رن جوال سارة
امجد : خير انسه سارة اتصالات بهالوئت وين مفكره حالك مين هاد ؟
سارة : رقم غريب ( سارة نست انو هي اعطت رقمها لعروب بس ماسجلت رقم عروب عندها )
امجد :هاتي اشوف وفتح خط
عرووب : سااااااااارة ههههههه احكيلك خبر حلو شو بتعطيني
امجد : احم احم
عروب عرفت الصوت انصدمت وعصبت : ممكن احكي مع سارة
امجد اعطى الجوال لسارة : عروب
سارة : الووووووووووو
عروب بعصبية : سارة انا متصلة على جوالك ليش امجد الي رد
سارة : اسفة والله بس ماسجلت رقمك وامجد حالف علي ماارد ع رقم مش مسجل و الا بياخد الجوال مني
عروب : المهم الك عندي بشاااارة بتسوى الف خروف
سارة : ههههههههههههه الف خروف مرة وحده
عروب : واكتر واكتر
سارة : ههههههههههههههه طيب شو هي احكيلي وبعطيكي الف صوص
عروب : ههههههههههههههههههههههههههههههه اضراااااااااااب اربعاء خميس للمدارس الحكومية
سارة : تنط متل المجنونه احلللللللللللللفي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عروب : هههههه والله
سارة : ولك انتي العسل القمر مواااااااااااه الك
امجد وندى بيطلعو مصدومين شو هو الخبر ياترى
امجد : سارة شو فيه تحررت فلسطين وانا ماعندي خبر
سارة : ههههههه عروب امجد بيحكيلي تحررت فلسطين وانا ماعندي خبر
عروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه متل ماحكالي بابا
امجد : سارة
سارة : عروب لحظة
عروب : خدي راحتك يائلبي
سارة : ههههههههههههه امجد بكرا وبعدو اضراب عشان مافي رواتب
امجد : جددددددد والجامعه كمان ؟
سارة : ههههههههههههاي لاء بس للمؤسسات الحكومية والجامعه خاص
ندى : اففففففففففففففففففففففف يعني احنا مداومين وانتو عطلة
سارة : يس يس هههههههه تتهنو يا طلبة العلم انتو ( وصارت تدلع لسانها )
ندى عصبت : ساارة انطمي وضبي لسانك احسنلك
امجد : طيب خلص انت وياها البنت ع الخط
سارة : ايوا عروب
عروب : وين رحتي ؟
سارة : لابس كنت اقاهر امجد وندى بكرا مداومين
عروب : له له له مساكين
سارة : عروب عروب شو رايك نروح مع ندى ع الجامعه
ندى : لاوالله انتي قررتي عني طيب اسالي ندى ئبل ماتسالي عروب
سارة بتأشر لندى يعني اصبري شوي , وامجد عجبته الفكرة وصار يرئص جواتوا من الفرحة لانو هو ندى بنفس الجامعه
امجد : ندى اصبري شوي بس تخلص حكي مع البنت تفاهمو

عروب : مممم فكره حلوة بس سالتي ندى يمكن بيزعجها هاد الشي
سارة : ههههههههههه والله بدك دروس كتير لحتى تصيري متلي ولك من غير مانسال مو مهم رأي ندى انتي بس وافئي
عروب : اوك بس لازم اسال بابا
سارة : طيب اسالي ع السريع ورديلي خبر
عروب : اوك يلا باااي
سارة : باي
سارة : ندوووش عروب بدها تسال ابوها
ندى : بالله عليكي يعني هيك بدون ماتساليني قررتي انتي وهي
سارة : مو ضوري نسالك وين المشكلة في روحتنا معك ؟
ندى : المشكلة انك سخيفة وبتقرري ع هواكي
امجد : ندى مالك عصبتي مو محرزة حرام عليكي هم دايما بالمدرسة خليهم يغيروا جو ويتحمسوا
سارة وندى مصدومين من حكي امجد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امجد انتبه : مالك شو حكيت اشي غريب ع كل حال متل مابدكم اعملو الي بريحكم
ندى : خلص رح امشيلك اياها بس عشان عروب
سارة : يس
...............................
عروب : بابا معلش بكرا اروح مع سارة وندى على الجامعه
عبد الله : مو مشكلة روحي وغيري جو
( طبعا عبد الله لولا انو مأمن لعيلة ابو امجد وعارفهم كان ماسمح لعروب تروح معهم )
عروب اتصلت : الووو
سارة : ماتحكي ماوافئ
عروب :لاء مارضى
سارة : لالالالالالالالالاء ليييييش
عروب : ههههههههه بمزح معك وافئ
سارة : يالئيمة خوفتيني
عروب : ههههههههههههه تستاهلي
سارة : المهم بكرا ع الساعه 8 بتكوني جاهزة
امجد ارتاح لانو كان خايف كتير انها ما تروح ويتورط في سارة بدون عروب
عروب : اوك باي
سارة : باي

في الصباح في بيت ابو امجد
ندى : يلا يا سارة
سارة : طيب طيب اجيت
ندى : اخرتيني
سارة : لاتأخرتي ولاشي
ندى : يلا مشينا
سارة وندى اجو يطلعو من الباب , امجد نازل عن الدرج
امجد : استنو بدي اوصلكم
ندى : بس انت ضايل لدوامك ساعتين
امجد : مو مشكلة اليوم عشان سارة معك ولو كم سارة عندي انا
سارة : امجد انت سخن اشي صاير لعئلك اشي ؟
امجد : الحق عليي معطيكي وجه امشي اخرتي ندي
ركبو بالسيارة ندى ركبت قدام وسارة رنت على عروب مشان تنزل عروب فتحت باب البيت وكانت لابسة ترانج كوت رمادي وشال زهر وبوت زهر , شافت السيارة دخلت وهي مستحية
عروب : صباح الخير
الكل : صباح النور
سارة : كيفك عروب ؟
عروب : تمام وانت ؟
سارة : دووم يارب انا منيحه
ندى : اسمعي انتي وهي انا مو رايحه اركض ورا بنات صغار مابدي مشاكل
سارة مسوية فهمانه : لاتوصي حريص
عروب : بعدين احنا مو صغار السنه الجاي بنكون عندك بالجامعه
ندى : الله يارب تعيييييييييني
امجد : اسمعي سارة والله لو عرفت انك مسوية ايه مشكلة الا
سارة قاطعته : اووف ليش كلكم عليي احكو لعروب ليش بس انا
امجد : لانك انت سبب فساد الامه العربية والاسلامية
سارة : عروب تركينا منهم , انتي عندك حساب على الفيس ؟
عروب الي كانت سرحانه: هاه نعم
سارة : الي مخدلك عئلك يتهنى
عروب صار وجهها الوان : لاجد ايش حكيتي ؟
ندى : هههههه بدك تتعودي على هبل سارة
سارة : كنت بسالك عندك حساب على الفيس ؟
عروب : اه عندي وانت ؟
سارة : اكيد بس شو اسمك
عروب:" بنت فلسطين "
سارة :اوكي اليوم ببعتلك طلب صداقة اقبليني
عروب:من عيوني ولو كم سارة عندي انااا

سارة : ههههههههههه هاي ثاني مرة اسمع هالجملة اليوم
عروب : ليه مين الرايئ الي مصبح يتغزل فيكي غيري ؟
سارة : هاااد مجوود من الصبح بلا عئل الله اعلم شو صايرله من يوم ماسكننا بالحارة ( وغمزت لندى )
ندى وسارة : ههههههههههههه
عروب مافهمت شي : اهااا
امجد مركز معهم بكل كلمة
نزلو كلهم وافترقو عروب وسارة راحو مع ندى ع كليتها وامجد راح ع كليته , كانت اول محاضرة عند ندى من الساعه 8 للساعه 9 وبعد المحاضرة .....
سارة : اوووووووووه واخيرا خلصت هالمحاضرة طلللللللللللللللللعت روحي منها
عرووب : طوووولت كتير
هدى رفيئة ندى : هههههههه هاد لو بتحضرو معنا كل يوم شو بيصير فيكم
عروب وسارة : لالالالالالالالالالالا بعيد الشر
هدى وندى : هههههههههههههه
سارة : ندى هلأ عندك محاضارات اشي ؟
ندى : ضايل محاضرة كيميا من 9 ل 11
سارة : انا وعروب مارح ندخل على محاضرتك الكئيبة
عروب : مزبوط مارح ندخل
ندى : وين رح تروحو ؟
سارة : بنتمشى شوي وبس تخلصي بنرجع هوون اوك ؟
ندى : اوك
.................................................. .................................................. ..............................................
سارة :عروب انا تعبت من المشي خلينا نروح على الكفتيريا
عروب :ااه والله
في كلية امجد
خالد:اه الحمد لله خلصت هالمحاضرة يالله شو طويلة
امجد:ههههههههههه انتا متل اختي سارة ما بتحب الدراسة
خالد: اما انت طالب العلم يعني
امجد : هههههههههه
خالد:انا عطشان شو رايك نروح نشرب شي بارد؟
امجد:اوك
.................................................. .................................................. .
في الكفتيريا
سارة :عروب حبيبتي انا رايحة على الحمام عن ازنك
عروب : خدي راحتك
راحت سارة على الحمام
...........
خالد : انا رايح اجيب اش نشربه بدك اشي ؟
امجد : يسلموو بدي مي
وفي الطريق رن جوال خالد والتهى في المكالمة وما انتبه الا وهو صادم بشخص
سارة وقعت على الارض : عمى وئلة دواااا شو مابتشوف ئدامك انت
خالد كان بدو يغلط بس رفع راسه شاف الملاك الي على الارض وواضح انها واصلة معها للسما
سارة : شوه الغباء هاد الواحد بيحكي سوري مو ئصدي وحضرتك مضيع اشي بوجهي
خالد بعد ماسمع كلامها عصب : بعتزر للبنات الي بفهمو مومتل حضرتك
سارة تركته ورجعت ع الطاولة معصبة
عروب : مالك معصبة ؟
سارة : واحد باايخ تركينا منو
عروب قاعده جمب الشباك الي بطل على كليه الهندسه : سارونتي بتعرفي انا حلمي اصير مهندسه
سارة :جدد ؟ توقعت انك رح تدخلي كليه الاداب لانك بتكتبي شعر
عروب ابتسمت : اه مزبوط بكتب شعر بس هاي مجرد هواية انا بتمنى اكون مهندسه
سارة ابتسمت بخبث : امجد بيدرس هندسه السنه الجاي بتكوونو سوااا
ومن وراهم
امجد : سمعت اسمي شو بتستغيبو فيييي اعترفو
سارة : انت حتى هون لاحقني على اساس عندك محاضرة هلأ
امجد : انت حافظة جدول محاضراتي متلن , ماعندي هلأ اشي
سارة : ش هالحظ يوم حبينا نطلع طلع عندك فراغ
امجد : ماتغيري الموضوع جاوبي شو كنتو تحكو عني ؟
سارة : لاولاشي بس عروب
امجد يقاطعها : بما انو عروب ليش حضرتك بتحكي , عروب ايش كنتو تحكو عني
عرووب ارتكبت : اه لا شي بس سارة حكتلي انك بتدرس هندسه
امجد :: لاانا سمعت اشي ثاني
سارة : اه انت وعروب رح تصيرو زملاء السنه الجايه
امجد فرح من جوااا: جد ؟ عروب بدك تدرسي هندسه ؟
عروب : هه اه ان شاء الله بس ما اضمن لانو انا بالرياضيات ولا شحطه
سارة بخبث : ولايهمك اخوووي عالم رياضيات
عروب : جد يعني انت شاطر بالرياضيات
سارة : ولا يهمك بصير عالم رياضات ازا بدك اهم شي تدرسي هندسه احم احم وتصيرو زملاء
عروب استحت : لاء انا
امجد قاطعها : عروب ولايهمك اي مساعده انا جاهز
من وراه : وينك يا زلمة صرلي ساعة بدور عليك؟
امجد:انا اسف اعرفك سارة اختي وعروب بنت صديق بابا وجارتنا
سارة رفعت راسها:انت؟؟
عروب وامجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امجد:انتوا بتعرفوا بعض ؟
سارة ارتبكت:ها لا انا
خالد:لا ولاشي التقينا بالصدفة
سارة :عروب هلأ ندى بتدور علينا لازم نمشي
سارة قامت وتركت عروب
عروب استغربت:عن ازنكم
ولحقت سارة :سارة شو مالك حبيبتي لي طلعنا ندى لسا ما خلصت ؟
سارة :مو مشكلة بنتمشى لحد ما تخلص
عروب :سارة مو علي مالك ؟؟ خالد هو الشب الي حكيتي عنو واحنا بالكفيتيريا
سارة واهي ما بتعرف لي تدايئت :أي هو بس لانو الموقف كان غبي ما كنت بعرف انو صاحب امجد
عروب :ههههههههههههه الله ورجاني فيكي يوم واخيرا شفتك منحرجة من شي
سارة: عروب خلص هلا بزعل
عروب :ههههههههههههههههههه
سارة الي زعلت جد وبين عليها الزعل
عروب :سوري سوسو والله مو قصدي يلا نشوف ندي
.................................................. ..................................
ندى:اوك هدى بشوفك بكرة باي
هدى:باي
راحت ندى لعند سارة وعروب
سارة :ترى هلأبدنا ننزل على البلد بدنا نشرب كوكتيل وبنروح على السوئ
ندى:اوك خلينا نتصل على امجد
.................................................. ..............
ندى وسارة وعروب بتمشوا بين المحلات
عروب وقفت عند محل اكسسوارات وعجبها مدالية على شكل دبدوب صغير
امجد من وراها :عجبك ؟
عروب :أه كتير حلو انا بحب الالعاب
امجد دخل على المحل وبعد ثواني طلع ومعاه كيس صغير
امجد:تفضلي
عروب:لا انا
امجد قاطعها :انتي شو كله دبدوب صغير بتزعليني ازا ما اخدتيها
عروب استحت :يسلموا عنجد احرجتني كتير
امجد بابتسامة واسعة لانها قبلتها :ولايهمك
عند باب بيت عروب
نزلت عروب من السيارة
عروب :ندى يسلموا كتير على المشوار كتير حلو
سارة :عروب لاتنسي تضيفييني على الفيس
عروب :اوكي هلا بضيفك باي
الكل :باي
دخلت عروب على البيت لئت ابوها ئاعد على التلفيزيون
عروب:مسا الخير بابا
عبد الله :مسا النور هلا ببنتي نور عيني ان شاء الله انبسطوا ؟
عروب اول ما خطر ببالها امجد:كتييييييييييييييير يلا بابا انا بدي اطلع اغير تيابي بدك شي ؟؟
عبد الله:سلامتك يا عمري
طلعت عروب على غرفتها ورمت حالها على السرير ومسكت الدبدوب وابتسمت
.................................................. ...
في بيت امجد
سارة وندى بغرفتهم
طلعت ندى من الحمام
ندى:سارة وين السشوار ؟؟؟
سارة :...............
ندى شافت سارة سرحانة وبصراخ:ساااااااااااااااااااااااااارة
سارة الي كانت تفكر بخالد خافت:بسم الله الرحمن الرحيم شو بدك ؟
ندى :الي ساعة بنادي عليكي بشو بتفكري ؟؟
سارة :هاا ولا شي
انا بدي انام تصبحي على خير
..............................................
امجد كان جالس على برندة غرفته وبطلع على شبابيك بيت عروب
امجد :يالله أي غرفة غرفتك يا عروب
وبنفس اللحظة لمح خيال عروب من الشباك
امجد ابتسم ورمى حاله على السرير بمحاولة للنوم
بس في كل مرة بغمض بتخطر بباله عروب


انتهى البارت توقاعتكم

 
 

 

عرض البوم صور WORLD,S SMILE  
قديم 06-02-13, 10:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250360
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: WORLD,S SMILE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
WORLD,S SMILE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WORLD,S SMILE المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : قالو ليش راسك مرفوع وعينك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطين

 

ولدتُ فًَـلســطينية ♥

وسأظلُ فًَـلســطينية ً ♡

وسأموت فًَـلســطينية ً ♥

ولن أنآدي بِ غَير : « لبيكـ يآ فًَـلســطين » ♥♡


..زغرت يآآ رشآآش // ..
و صحي هآلنآيمين ..!!

و قلهم بدون ~ الدم مآ بترجع .. [ فلسطين{ .. ♥



البارت الثالث
في اليوم التالي ...
سارة تتصل على عروب : الوووووو
عروب : هلا حبيتي
سارة : مافي حد بالبيت غيري تعي عندي مليييييييييييييت
عروب : اوكي
سارة : باااي
...............
سارة : عروب عندي فكره حلووة نتسلى فيها
عروب : ايش هي ؟
سارة : بعملك ميك اب وتسريحه وانت نفس الاشي بتعمليلي
عروب : هههههه حلووة كتير
سارة : اوك انسه عروب تفضلي على صالون سارة للسيدات
عروب : كأنك تعمقتي في الدور زياده ههههه
سارة حطت اغاني و بدات تشتغل بشعر عروب وبعدين حطت ميك اب وكان منظرها نعوووووم كتير
سارة : هلأ بتئدري تشوفي حالك بالمرايه وسدئيني مارح تعرفي حالك
عروب رفعت لسارة شعرها وحطت ميك اب ناعم وهادي
سارة فتحت الخزانه : تعي نختار فساتين
عروب : ممممم هاد الاحمر بيطلع عليكي حلو
سارة : وانت خدي هاااد اللون الفوشي بيناسبك
بهالوئت اجا امجد على البيت لانو انكب عصير على تيشيرته واجا يبدل
راح على غرفته وبدل ونزل
عروب لبست الفستان وكانت في قمه الروعه كان الفستان ئصير سواريه
عروب :انا رايحه اشرب مويه وانت البسي
سارة : اوك
امجد سمع صوت من المطبخ استغرب كان مفكر انو مافي حد بالبيت
امجد دخل وقف مصدوم من الي شايفه هاي اول مرة يشوف عروب بدون حجاب ما ئدر يتحرك

عروب كانت بالمطبخ فاتحه التلاجه اخدت ئنينه مي وخطر ببالها امجد وصارت تغني
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
حد يقوله
روحو قولوله بحبه وماله
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عمرها كله
قرب منها وهي لسا لافه وجهها وبتغني عروب حست باحد وراها
عروب :سارة شو رايك نرئص
لي ما بتردي ؟؟؟
امجد ساكت ولا تحرك بس كان يفكر بالغنية الي بتغنيها عروب ولي هاي الاغنية بالتحديد
عروب :سارة بلا زناخة لاتكوني
لفت وجهها وانصمدت من الي بتشوفه قداامها ماعرفت شو تعمل توقف مخها عن التفكير وماتحركت , امجد مابعد عينه عنها عروب متصنمة بمكانها ومو مستوعبة الموقف مرت ثواني والتنين بيطلعوا ببعض
امجد بيطلع على عروب من فوق لتحت بنظرات اعجاب
عروب انتهبت ع حالها وصار وجها احمر خاصة انو عمرها ما انحطت بهيك موقف
اجت بتطلع بس امجد مسكها

امجد : لحظة
عروب كانت عيونها بالارض:..........
امجد:مين
عروب رفعت راسها باستغراب :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امجد : مين كنتي تقصدي بالاغنية
عروب:..................
امجد وسكوتها اثبتله انو في احد بتقصده في الاغنية ولعت نار الغيرة عنده وافكاره صارت توخدو وتجيبوا معقول تكون بتحب حدا
عروب درجة حرارتها وصلت للمليون يعني كان موجود من اول ما دخلت يالله شو هاد الاحراج فوق لبسي الغبي كمان صوتي هلا بيفكر قطع عليها حبل افكارها صوته
امجد بعصبية من افكاره انها ممكن بتحب حدا غيره:على الاقل ازا مو هامك نفسك اهتمي بابوك الي اعطاك ثقته وانتي ما بتستاهلي هاي الثقة
عروب رفعت راسها ولاول مرة ترفع صوتها على حدا:وانتا شو دخلك بحب مين ما بدي انتا مو ابوي ولا اخوي لحتى تدخل فيني وتحاسبني
امجد انصدم من ردة فعلها وافلت ايدها وخلاها تطلع
عروب ركضت بسرعه دخلت عند سارة وسكرت الباب وهي معصبه
سارة : عروب لي تاخرتي
عروب بدون ما تتكلم بشي غيرت تيابها ومسحت الميك اب
سارة : عروب بحكي معاكي شو في
عروب حاولت تخفي الدموع الي تجمعت بعيونها : ولا شي هلا بابا بيجي لازم اروح باي
سارة استغربت من حالة عروب نزلت تحت كان امجد لسا واقف بالمطبخ مكان ما تركته عروب
سارة : امجد شو جابك هلأ
امجد ..........
سارة : امجد بحكي معك
امجد : انا رايح
سارة : هيه استنى
امجد طنش وطلع من البيت
سارة رجعت على غرفتها شو مالهم هدول التنين
عروب اول ما دخلت البيت طلعت على غرفتها وسكرت الباب وانهارت بكي وهي تتزكر كلام امجد يعني هو هيك بفكر في يعني هاي نظرته عني
عروب صارت تصرخ بانهيار تام :غبي غبي وما حست على حالها الا وهي نايمة المغرب
صحت عروب على صوت باب غرفتها بدق
عبد الله :عروب بابا لي ما بتردي
عروب فتحت الباب بدون ما تطلع على وجها
عبدالله خاف:بسم الله عليكي مالهم عيونك ليش عيونك هيك بابا انتي تعبانة شي
عروب اطلعت على وجها بالمراية كانوا عيونها مورمين من البكي
عروب بتوتر :لا بس تعبانة وبطني بيوجعني
عبدالله بحنية:سلامتك يا عمري خليني اوخدك على الدكتور
عروب بسرعة:لا ما في داعي هلا بشرب بندول وبنام بس شو كنت بدك تحكي ؟؟؟؟
عبد الله : أي زكرتيني كنت بدي احكيلك دار عمتك يوم السبت بدهم
يجوا من الاردن وبدهم يضلوا عنا كم يوم
عروب ابتسمت لانها بتحب بنات عمتها كتير :جد بابا
عبد الله ارتاح لما شاف ابتسامتها :يلا يا بنتي انا رايح على القهوة بدك شي ؟؟؟
عروب باست ابوها :سلامتك
دخلت عروب على غرفتها وسمعت صوت الموبايل شافت رقم المتصل سارة واعطت مشغول ورجعت تفكر بامجد
عروب بنفسها:انا ليش اتعب حالي على شخص ما بستاهل
وصارت تفكر بيوم السبت شو بدها تعمل مع بنات عمتها راما وريمان
اما امجد رجع ع البيت متأخر
ام امجد : ماما ماشفتك اليوم وين كنت ؟
امجد : كنت عند واحد صاحبي
وطلع على الدرج دخل على غرفته وسكر الباب رما حاله على السرير معصب من حاله ماكان لازم يشكك بالبنت هيك بس مجرد فكره انها بتحب حد غيرو كانت تخليه يعصب بشل هستيري , ضل امجد يومين في غرفته وما اكل ولا شرب ولا راضي يحكي مع حد والكل مستغرب منو

سارة : امجد ممكن نحكي شوي
امجد : سارة اطلعي برا الغرفة وسكري الباب
سارة : بس
امجد بصراخ :سمعتي شو حكيتلك
سارة خافت : طيب وطلعت
............................
بعد يومين
رن التلفون :الوووو
سارة بعتب :يومين كاملات يا عروب يومين ماتحكي معي والله خفت عليكي
عروب في نفسها : ليش اخرب صحبتي مع سارة هي مادخلها بحكي اخوها
عروب : اسفة ياعمري والله كنت تعبانه ومشغولة شوي
سارة : بشو مشغولة يابعد عمري ؟
عروب : دار عمتي جايين من الاردن اليوم
سارة : ياي حلو بتعرفيني عليهم
عروب : هههه اكيد
سارة : ممم طيب انا عندي كم شغلة بخلصهم وباجي عندك
عروب : اهلا وسهلا بتنوري بيتنا
سارة : منور بوجودك
عروب : تسلمي ياعمري
سارة : يلا باي
عروب : باي
..............
امجد نزل شاف سارة بتحكي بالتلفون ومن الحكي عرف انها بتحكي مع عروب
امجد : مين هاي ؟
سارة : صاحبيتي
امجد : بعرف صاحبتك بس شو اسمها
سارة : عروب
امجد سكت ووقف مكانه وماتحرك وسارة راحت على غرفتهاوغيرت وحكت لامها انها رايحه عند عروب
امجد سرح وبفكر ياربي شو اعمل لازم اعتزر منها اكيد هلأ كرهتني ياربي شو الغباء الي عندي , سارة رجعت لقت امجد لسا مكانه ماحبت تحكي ولاشي وراحت عند الباب على طول
امجد انتبه لسارة : وين رايحه
سارة لفت : عند عروب
امجد: ......
سارة ما استغربت لانها حاسه انو في اشي صاير , طلعت بدون ماتحكي ولاشي
عروب : هلا ياعمري نورتي
سارة : نورك
وكملو سوالف
سارة قررت تجيب سيرة امجد قدام عروب مشان تتاكد من الي شاكه فيه
سارة :عمتك عندها اولاد ؟
عروب : يس عندها احمد وانس ليش بتسالي ؟
سارة :لاولاشي بس مشان امجد يتعرف عليهم
عروب بس سمعت الاسم تزكرت كلامه الي كان متل السكاكين الي طعنت قلبها من جواااا ماعمرو حدشكك في ادبها امجد خونها لثقة ابوها حست روحها رح تطلع
عروب :............
سارة : عروب صاير بينك وبين امجد شي انا مابعرفه ؟
عروب : لاء شو بدو يصير متلن
سارة : مابعرف بس امجد الو يومين مو طبيعي
عروب :وانا شو دخلني باخوكي ؟
سارة : لاماقصدي شي ماتفهمي غلط انا بس بسال
عروب : اها وانا جاوبتك
سارة تاكدت انو في اشي : طيب خلص تركينا من سيرتو
........
في المسا الساعه 7
عبد الله راح يجيب اخته واولادها من اريحا
بعد ساعتين دخل عبد الله البيت
عبد الله : تفضلو نور بيتنا والله
ام انس : منور باهله
عرووب ركضت لعند عمتها وحضنتها
عروب بسعادة :اهلا وسهلا نورتونا
ام انس:ما شاء الله عليكي كبرانة يا بنتي صرتي عروس
راما اجت بتركض:عرووووووووووووووب وحشتيني يا دبة كيفك بجد اشتئتلك كتير
عروب:وانا اكتر كيفكم وتسلم على ريمان
ريمان :مشتئينلك كتير
عبد الله :تفضلوا يا شباب ليش واقفين
عروب:كيفك انس
انس بابتسامة جذابة:الحمد
احمد بسرعة :الحمد لله كيفك عروب اكيد اشتئتيلي صح
عروب:هههههههههه اكيد ولو
انس يضرب احمد:بلا قلة ادب
احمد:خالي شوفوا ضربني وانا ما عملت شي
الكل:ههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..............
نعرفكم على عيلة ام انس
*ابو انس:متوفي من هو انس صغير وانس تحمل مسؤلية عيلته من هو في المدرسة
*ام انس:اخت عبد الله الكبيرة تزوجت وسافرت على الاردن وبعد وفاة زوجها ضلت عايشة في الاردن
*انس :الابن الكبيرعمره 22 شاب وسيم دارس محاسبة وبيصرف على عيلته مرح وبيحب امه وخواته وهمي من اهم اولوياته في الحياة كان حلمه يدرس طب في لندن بس موت ابوه حال بينه وبين حلمه
*راما :17 بنفس عمر عروب بنت حبابة كتير وبتشبه انس بملامحه بتحب عروب كتير
*احمد: 15ولد كتير حكي بس وقت الجد بيصير رجال
بحب الرياضة كتير وقدوته في الحياة اخوه الكبير انس
*ريمان:13 بنت هادية وناعمة متعلقة بانس كتير وبتحكيلو بابا لانو هو الي رباها
.................................................. ......
طلعوا البنات على غرفة عروب وئعدوا بحكوا ويسولفوا
بكل فرح لانهم من زمان ما شافوا بعض
راما :عروب بعدك بتكتبي شعر وخواطر ؟؟؟؟
عروب بابتسامة:يعني مو كتير
ريمان :ورجينا جديدك
عروب قامت عن السرير وراحت على درج المكتبة وطالت مجموعة من الاوراق
عروب:شوفي هاي واحكيلي رايك بصراحة

سألــونــي:- انــت فلسطيني ؟
قــلــت:- نــعــم و لــلأبــــد
قــالــوا:- يا فلسطيني هل تعشق البلد
قــلــت:- .. بالتأكيد .. الــلــهــم لا حــســد
......قــالــوا:- و هل الــشــبــل الفلسطيني صــمــد ؟
...قــلــت:- لــيــس عــنــدنــا أشــبــال . أصــغــرنــا أســــد .
و أكــبــرنــا يــهــزّ الــبــلـد

راما:ياي جد حلو كتير
عروب بابتسامة:هههههه حكيتلك بدون مجاملة شوفي هاي

يا مَـنْ تــسْــأل عَـنْ هـَـويتِــي !!!
لاَ تُــكــرِرْ هذَا الـسُـؤَالْ !!!
هـَـوِيتِـي : هـَــويَـة الـوَطـنْ الـذِيِ أنْـجَـبْ أبَـــطــالْ
هـَـوِيتِـي : فـَـلَــســطِــينْ عـَـربـيَــة أصـِـيــلَة تـَــقـهَـر الأنْــذَالْ
هـَـوِيتِـي : بَـــرَاعِـمْ زيــتُـــونْ وَ ثــمَــراتْ الـنِــضَــالْ

هـَـوِيتِـي : قَنـبَـلة تَنــفَـجِـر فـِي سَـاحَـاتْ الـقِـتــالْ
هـَـوِيتِـي : ثـَـــورْة تَــشــتَــعِــل نِــيــرانَــهَـا هـَـــا قـَــد عــرفــَـتَ هـَــــويتَــــيِ فَــــلــســـطــيِنــيَـة لاَ جـِـــــــداَل
راما : عروب جد انك مبدعه
عروب : هههه مبدعه مرة وحده
راما : اه والله كتاباتك كتير حلوة
عروب : تسلمي هاد من زو ئك ياعمري
بدي اعرفكم على صاحبيتي سارة
راما : اوك بنتشرف
عروب :تواني بس اتصل عليها
عروب : الووووو
سارة : هلا
عروب : وينك ليش ما اجيتي
سارة : انشغلت شي هلأ بكون عندك
عروب : اوك لاتتأخري
سارة : اوك
...
عروب وراما نزلو كانو كلهم بالصاله , فتحت الباب لساره وتعرفو وبعدين طلعو سارة وراما وعروب ع غرفة عروب وقعدو يسولفو وانبسطو كتير سارة شافت الساعه كان الوقت متأخر
سارة : يلا بنات انا لازم ارجع ع البيت تأخرت
عروب : لا خليكي
راما : عنجد انك مهضومه وحبابه نيالك ياعروب
سارة : انا الي نيالي بعروب
عروب : تسلمي ياعمري
سارة : يلا بنات بشوفكم بكرا تصبحو على خير
الكل : وانت من اهلو
...............
نامو البنات بعد ما استنفدو كل الطاقه الي عندهم وكانت عروب كتير مبسوطه وتمنت لو يكون بيتهم كل يوم هيك مليان , اما امجد كان طول الوقت سرحان وصاير عصبي كتير ومابحكي مع حد واشتا ئ كتير لعروب بس للاسف ما ئدر يشوفها
......
تاني يوم الصبح , عروب صحت بكير كانو راما وريمان لسا نايمين ماحبت تزعجهم لانهم تعباانين من السفر وسهرو مبارح لاخر الليل , بدلت ونزلت تحت كانت بدها تعمل فطور بس الوئت كان بكير كتير , طلعت تشم هوااا , كانت لابسه بلوزة حمرا طويلة لحد الركبه وجينز اسود ,وحاطه شال على شعرها بس نص شعرها برااا , والي مانام طول الليل امجد كان يفكر بعروب وماغابت عن باله ابداا , طلع على البردنه يشم هوا هو كمان , واول ما اجت عينه على الملاك الي كان يتمشى بالحديقة , وبدون تفكير ركض بسررعه وطلع من البيت .............................



نهاية البارت
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور WORLD,S SMILE  
قديم 06-02-13, 10:21 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250360
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: WORLD,S SMILE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
WORLD,S SMILE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WORLD,S SMILE المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : قالو ليش راسك مرفوع وعينك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطين

 

دخخل في حيآتي ” شخص
! عن ططريق الصصدفهه
♥ تعلققت بهه .. وتقبلتهه
♥ أحبتتهه آكثر من ذآتتي
♥ ولآ إجد السسسعآدهه إلآ بين يديهه
( : يرسسم لي إلآبتسسآمهه
[ تصصغر بَ عييني آلدنيآ [ آذآ ضضضآقت بهه
! في غيــآآبهه
تغغغيب السسعآدهه
يغغغيب الفرحّ
إعششششقهه بَ حججم السسمآآ
فَ شكرآ لِ [ آلصصدفهه ] آلتتي جمععتني بهه

البارت الرابع
وقف امجد عند بوابة بيت عروب , كانت عروب تسقي الورد ومو منتبهه لشي
امجد في نفسه : انا شو بعمل هون ليش اجيت مو انا الي عصبت على عروب لانها بتخون ثقه ابوها فيها انا ليش اخون ثقه عمي عبد الله فيي انا شو صرلي شو بدي احكيلها لوين بدي اوصل بعد ما اعترفلها شو بدو يصير انا بعدني ما اسست حالي ولسا بدرس وبعد ما ادرس بدي اشتغل وهاد الحكي بدو سنين طوويلة وقتها رح اكون هون وسدئيني ياعرب انتي الي ومارح تكوني لحد غيري وهاد وعد مني ومشى راجع لبيته

جميلة هي الحياة عندما تؤمن فيها أن بعد هذا الليل نهار يشرق بالنور،
وان بعد هذا الظلام والقهر والقتل والفتن والدمار والخراب ارض خضراء زاهية وان ما عند الله خير منها وأجمل.

عروب كانت تسئي بالورد وفكرها راح لبعيد , يالله يامجد ليشب تعمل هيك فيي ليشب تعزب فيي انا شو عملتلك شوز نبي ازا انا حبيتك شزنبي اني ما ئدرت اخبي اعجابي فيك شوب تمنى بهاي اللحظة تجي عندي وتحكيلي بحبك , عروب ضحكت على تفكيرها هههه امجد يحبني مابتصير حتى بالحلم اصلا لو كان بيحبني كان ما سأل لمين الاغنية كان لازم يطلع بعيوني ورح يعرف الجواب على طوول اصحي ياعروب اصحي انتي هلأ اخر سنه مدرسة ولازم تركزي بدراستك لحتى تحققي حلمك مو لازم تفكري بشي تاني هلأ ,بعدين انا كيف اخون ثقة بابا وهو اعطاني ثقة وحرية , قطع عليها تفكيرها
: صباح الخير
عروب التفت لورا: صباح النور
انس بابتسامه : شو بشوفك صاحية بكير
عروب بابتسامه مشابهه : انا متعوده اسئي الورد بهالوئت كل صبح هيك ماما كانت تعمل
وانتا ليش صاحي بكير
انس :انا متعود اصحى بهالوئت عشان اعمل شوية تمارين صباحية ئبل ما اروح على الشغل
عروب : اها انا بدي اروح اعمل فطور عن ازنك
انس : ازنك معك
مشت عروب للمطبخ وهي بتفكر بأنس هي بتحترمو كتير لانو ضحى بحلمه عشان اهله مو متل شباب هالايام الي مابتحملو مسؤولية شي ,
شغلت الراديو على اغنية مارسيل خليفة احن الي خبز امي هاي الاغنية بتحبها كتير لانها بتزكرها بأمها دايما

أحنّ إلى خبز أمي
و قهوة أمي
و لمسة أمي
و تكبر في الطفولة
يوما على صدر يوم
و أعشق عمري لأني
إذا متّ،
أخجل من دمع أمي!
خذيني ،إذا عدت يوما
وشاحا لهدبك
و غطّي عظامي بعشب

تعمّد من طهر كعبك
و شدّي وثاقي..
بخصلة شعر
بخيط يلوّح في ذيل ثوبك..
عساي أصير إلاها
إلاها أصير..
إذا ما لمست قرارة قلبك!
ضعيني، إذا ما رجعت
وقودا بتنور نارك..
وحبل غسيل على سطح دارك
لأني فقدت الوقوف
بدون صلاة نهارك
هرمت ،فردّي نجوم الطفولة
حتى أشارك
صغار العصافير

درب الرجوع..
لعشّ انتظارك!
عروب : يالله شو اشتئتلك يا ماما

أمـي الحبيبة ...أمـي الغالية... مهما كنت بعيدة إلا أنك في قلبي باقية... رحلت وتركتني وحيدة ... إلا ان صورتك في قلبي راسخة ...
أمـي لقد اشتقت إلى كلماتك التي هي مفتاحي في هذه الحياة...
إلى نصائحك التي كانت ولازالت تضيء دربي ...
إلى تقبيل يديك الناعمتين...وضمك لى إلى صدرك الحنون ... وسؤالك لي ما بي...
اشتقت إلى التأمل في وجهك وأنت نائمة تشبهين الملاك...
إلى الدردشة معك... التي كنت لا أشبع منها ...
إلى الإستماع إلى أحلامك وآمالك التي هي سر بقائي حية ...
اشتقت اليك...
اشتقت إلى أن أناديك يا أمـي...
على الفطور ..............
ام انس : يالله منك ياعروب ليش ماصحيتيني مشان اعمل فطور معك
عروب : لاولو مو محرزة
انس : يعطيكي العافية عروب
عروب : الله يعافيك
عبد الله : اليوم بدهم يزورونا جيرانا بيت ابو امجد يسلمو عليكم ويتعرفو
ام انس : ان شاء الله
عروب ارتبكت : دايمه
ام انس : ما اكلتي شي ياينتي
عروب : الحمد لله


..................... .................................................. ................................
في بيت ابو امجد
ابو امجد : اليوم بدنا نروح عند دار اخوي عبد الله اختو جايه من السفر هي واولادها بنسلم عليهم وبنتعرف
ام امجد : ان شاء الله
سارة : انا سبئتكم تعرفت عليهم مبارح
ندى : وينتا ياخاينه ؟
سارة : هههههههه وانتي نايمه مبارح رحت عند عروب وتعرفت على راما وريمان

امجد من اول ماابوه حكا دخل في عالم تاني العالم الي فيه هو وعروب وبس
قرر يعتزر منها بدون مايحكي شيت اني

والمسا الساعه 9 في منزل عبد الله
ام امجد : تشرفنا بمعرفتكم والله يا ام انس
ام انس : تسلمي وانا اكتر
ام امجد : ما شاء الله ابنك انس بنشد فيه الظهر الله يحفظه ويخليلكم اياه
ام انس : اميين وانتي ابنك امجد ما شاء الله عنو
وكملو سوالف عادية ...................................


اما في غرفة عرووب
سارة : بنات تعو نطلع برا على الحديقة الجو حلو كتير
راما : معك حئ شو رأيك عروب ؟؟
عروب : متل مابدكم
ندى : معناها يلا مشو لبرا
طلعو البنات وعروب كانت لابسه تنورة طويلة لونها ابيض مع بلوزة لونها ازرئ ورافعه شعرها اخدت شال ازرئ وطلعت
سارة : بنات شو رأيكم نلعب
ندى : شو بدنا نلعب متلن ؟
سارة : عندي لعبه بس لاتحكو للصغار
عروب : شو هي ؟؟؟
سارة : وحده منا بتغمض عيونها والبائي بتخبو وبتعد ل 20 بعدين بتصير تدور علىينا
راما : يااااااي هاي كنا نلعبها ونحنا صغار
ندى : بلا شوه اي لعبه للصغال
راما : والله زمان ما ركضنا وتهبلنا خلوونا نلعب
ندى : مع اني شايفه انو كبرنا على هيك حركات بس يلا عشان راما
عروب : طيب مين الي رح تغمض عيونها
سارة : ندى
ندى : وليش انا يعني
سارة : لانك اكبر وحده فينا
ندى بلشت تعد وكل وحده من البنات راحت تتخبى بمكان ,
عروب راحت تتخبى ورا شجره
, وبعد ماخلصت ندى عد صارت تدور وانس كان طالع من مجلس الرجال ياخد
الضيافة ندى سمعت صوت ركضت لعند المكان الي طالع منو الصوت
ندى:سارة كنت بدها تحكي مسكتك
بس انصدمت لما شافت انو الي قدامها مو من البنات
انس كان لاف وجهه ولنا حس بحركة وراه التفت
كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة طويلة وحاطة شال على كتفها
ندى انتبهت على حالها وركضت لجوا بسرعة
انس في نفسه:هاي اكيد وجدة من خوات امجد سبحان الله على هالجمال
اما عروب كانت قاعدة تحت الشجرة بالهدنيا شو عملت فيها عايشة بلا ام وبلا اهل و ئرايب

لانهم كلهم بعاد ومو كتير بتشوفهم
وبالصدفة دخل بجياتها امجد ما بتقدر تكون معه حست بالظلم طردت هاي الافكار من راسها
الله يحفظك ويخليك يا بابا انتا كل دنيتي
جميلة هي الحياة عندما
تكون كلك ثقة أن ما عند الله خيرٌ من الدنيا وما فيها وان بعد الضيق الفرج.

امجد رن جواله طلع يكلم برا وكان بمشي ويحكي بالجوال
لاحظ خيال تحت الشجرة راح لحتى يشوف ايش هاد
راح لهناك وبس قرب لاحظ العيون السود والشعر الاسود الساحر
ظل يطلع عليها ثواني بعدين قرر يروح يعتزر منها
عروب كانت راكية حالها على الشجرة والشال على كتفها
امجد قرب منها وهي حست بجدا وتزكرت اللعبة فكرت انها ندى وبدون ما تلتفت
عروب :ندى طولتي لحتى لقيتيني ......... الي ساعة هون وحتى اني نسيت اللعبة
امجد: بس انا مو ندى
عروب عرفت الصوت ورفعت الشال بسرعة على راسها وكانت بدها توقف
امجد مسك ايدها:عروب لحظة انا اسف
عروب وقفت وبمحاولة يائسة لحبس دموعها
امجد :كنت معصب وما ركزت بكلامي جد انا اسف على كل الي حكيته
عروب احكي شي
عروب في نفسها :شو احكيلك عن عن الصدفة الي جمعتني فيك وعلئتني من اول نظرة

وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسي
حسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحان
تحابينا مثل الاخوان
تسامرنا مثل خلان
تزاعلنا وتراضينا
الا هالمره ترى غلطان
طعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمان
وذوقته العذاب الوان
حسافة فوق كل هذا تجيني
بصورة الولــهان
وبكل بساطة تقول اعذرني ترى
"ندمــــــــان"
عروب :ما في داعي تسحب كلامك انا بعرف حالي ومو مهتمة برايك فيني
امجد انجرح من كلامها :متل ما بدك بتمنى تنسي هاد الموقف
ورمت حالها على الارض وصارت تبكي بعدين رجعتلها القوة انا ليش اعمل هيك ما حدا بيستاهل تنزل دموعي عشانه
مسحت دموعها وراحت تشوف البنات
اما ندى وجهها احمر وبترجف من الموقف الي صار مين هادا الشب اكيد اخو راما يارب شوه الغباء الي في
ندى :بنات خلص اطلعوا مالي نفس العب
طلعوا راما وسارة :يالله منك لسا ما بلشنا
عروب:حتى انا مالي نفس العب خلونا نقعد
سارة وراما بملل:افففف
سارة:عروب بكرة مدرسة حبيبتي لاتنسي بكرة على السبعة وربع بتكوني عند باب بيتنا
عروب:ان شاء الله
.................................................. ............
كملوا سوالف عادية لجد ما روحوا سارة وندى
عروب وراما وريمان طلعوا يناموا وعبد الله كمان راح على غرفته
انس ئاعد بالصاله مع امه
ام انس :اي يا ابني صار لاوم نزوجك ونفرح قيك
انس:ههههههههههههه انا شكلك حاطة عينك على حدا
ام انس:ايوة انا بفكر اخطبلك عروب
انس:................

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور WORLD,S SMILE  
قديم 06-02-13, 10:24 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250360
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: WORLD,S SMILE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
WORLD,S SMILE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : WORLD,S SMILE المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : قالو ليش راسك مرفوع وعينك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطين

 

غيث حبك
ربما لم أحبك
لكني تعلقت بك
ربما لم أحبك
لكني تعودت عليك
ربما لم أحبك
لكن عيناي تشتاقك
ربما لم أحبك
لكن شفتاي بحاجه للفظ اسمك
ربما لم أحبك
لكن عقلي يابى الا ان يتذكرك
ربما لم أحبك
لكن قلبي لايكف عن النبض عن ذكرك
ربما لم أحبك
لكن خفقاتي تزداد عند رؤيتك
ربما لم أحبك





لكني .........أحبك وأحبك بطريقتي وحدي






البارت الخامس



ليتنا ندرك ان حياتنا هي رواية،،، ربما طويلة،،، ربما قصيرة،،،، لكنها وبكل تأكيد مثيرة،،،،،
فيها العديد من المغامرات والتجارب ،، وبعض الأحاسيس الغريبة،،، أنها رواية رائعة ولكن أثناء قرائتنا لهذه الرواية ربما نتعرض لشيء قد ينغص علينا ،،، لكننا نعلم ان بقية الرواية ستكون رائعة،،،
ليتنا ندرك ان حياتنا هي رواية،،، ربما طويلة،،، ربما قصيرة،،،،ليتنا ندرك ان حياتنا هي رواية،،، ربما طويلة،،، ربما قصيرة،،،،وبعض الأحاسيس الغريبة،،، أنها رواية رائعة ولكن أثناء قرائتنا لهذه قد تكون قرائتها أحياناً صعبة لكنها تسهل في الأوقات الأخرى ،،،، قد نقرأها في الظلام في بعض الأحيان ،،، لكننا نكملها بالنور،،،،،،
نشعر بكل ما فيها حلوها ،،،،مرها،،،،سهلها ،،،،،،وصعبها نقرأها كل يوم لأننا نريدها ان تكتمل بصورة رائعة،،،،،
نعلم بوجود الحبكة،،،،،؛) لكننا أيضاً نعلم بوجود الحل ،،،،،،،،، فما من رواية بحبكة دون حل ،،، قد نتألم عند قراءة حدث محزن،،، لكننا نفرح عند قراءة حدث مفرح،،،،
هكذا هي الحياة << تجارب،،، مغامرات،،، صعوبات،،،، مخاطر،،،، أخبار سيئة وأخرى مفرحة ،،،، أشخاص رائعون و بمقابلهم السيئون،،، >> لكن ورغم كل ذلك نعيشها بكل تفاصيلها،، الدقيقة فهي رواية رائعة تستحق منا قراءتها بتمعن




انس : بس انا عروب بالنسبه الي اخت وبس متل راما
ام انس : مممم مع اني شايفه عروب مناسبة بس متل مابدك , شو رأيك اخدلك وحده من بنات ابو امجد
انس تزكر لما شاف هديك البنت انو هي نادت سارة : ليش كم بنت عندهم ؟
ام انس : عندهم تنتين سارة الصغيرة وندى الكبيرة
انس : ممم ماشي انا بدي ندى
ام انس : والله البنت مافي منها ادب واخلاق وحلووة كتير خلص بكرا بنحكي مع اهلها
انس : ان شاء الله
..................................
في اليوم التالي
عبد الله : والله يا اختي الجماعه ماشاء الله عنهم وهالايام مافي ناس مناح متل هيك
ام انس : معناها خلينا نحكي مع اهل البنت عشان نخلص كلشي قبل سفرنا
عبد الله : انا اليوم بحكي مع ابوها وان شاء الله خير
ام انس : ان شاء الله
..................................
عروب وسارة راحو على المدرسة وكان يومهم حلو نوعااا صح تعبو شوي بس انبسطو لانهم سوااا وبس روحو وقبل ما كل وحده تدخل ع بيتها
سارة : عروب تعي المسا عندي
عروب : ممممم بفكر بالموضوع
سارة : مابدها تفكير ولك تعي بنتسلى
عروب : مممم انشاء الله يلا باي
سارة : باي
....................
عروب دخلت على البيت كان ابوها وعمتها وانس بالصاله بيحكو وواضح انو في موضوع مهم بيتناقشو فيه
ماحبت تدخل طلعت على غرفتها على طول وكالعاده رمت حالها على السرير
عروب : ااااااااااه متى رح تخلص هالمدرسة وافتك منها واروح على الجامعه احلى بكتيررر يارب وفقني بدراستي يارب
دخلت على الحمام اخدت دوش على السريع بعدين نزلت تحت وقعدت معهم بالصاله
انس : احم احم عروب بتعرفي اني رح اتزوج
عروب : هههههه مبروك بس مين سعيدة الحظ
انس : احزري
عروب : كيف بدي احزر ما انا مابعرف حد انتا بتعرفو لحتى احزر
انس : لاء وحده انتي بتعرفي منيح كتير
عروب : ممممم انا بعرفها و منيح كمان مممم مين بدها تكون
يووه عجزت اصلا انا مابعرف غير سارة وندى
انس : هههههههههه ما اشطرك عرفتي تحزري
عروب : هاه
انس : رح اتزوج ندى اخت امجد
عروب : يااااااااي ندى امورة وبتجنن جد انك عرفت تختار بس على فكره اسمها ندى بنت ابو امجد مو ندى اخت امجد
انس : هههههههه مو مشكله المهم انو البنت ندى
عروب : الله يوفئ لنسفئ
انس : ههههه اليوم المسا رح نروح ع بيتهم نطلبها رسمي
عروب : جدددد بهالسرعه
انس : حبينا نخلص كلشي قبل السفر
عروب : اها منيح
..................................
في المسا في بيت ابو امجد
ابو امجد : والله يا اخوي نسبكم بشرفنا بس الرأي بالاخر للبنت
عبد الله : ان شاء الله خير بس ياريت تعجلو بالرد لانو ان صار نصيب حابين نخلص كلشي ويتزوجو قبل السفر

ابو امجد : ع خير
امجد في نفسه : يارب يجي اليوم الي رح اطلبك ياعروب من ابوك ونعيش سوا للابد والله بتمنى يمر الوقت بسرعه مشن اكون معك اااااااخ بس منك والله مش متخيل حياتي بدونك
..................................
ندى : شوووووووووووووو انس خطبني
ام امجد : ماما الشب مافي منو واهله مناح انتي فكري منيح ولاتتسرعي
ندى : انشاء الله ماما
سارة : هلا والله بالعروس رح تروحي وتخليني ياخاينه
ندى : لسا ماوافقت على فكره
سارة : هههه بس رح توافقي صح
ندى : مابعرف خايفه
سارة : ماتخافي ياعمري ان شاء الله ربنا بكتبلك كل خير
ندى : امييين
..................................
بعد يومين
ندى : ماما انا قررت بخصوص موضوع انس
ام امجد : انشاء الله خير
ندى : انا موافئة
ام امجد : الف مبروك يابنتي وانشاء الله ربنا بيوفئك بحياتك وبيكتبلك كل خير
ندى: الله يبارك فيكي ماما
ام امجد : انا رح احكي لابوك مشان يخبر الجماعه
ندى : انشاء الله
سارة نازلة عن الدرج : ندى يا خاينه بدك تروحي وبعدين بتنسيني
ندى ودموعها نزلو : ياعمري لا اكيد مارح انساك
سارة : طيب ماتبكي اصلا روحي بفتك منك
ندى : ياالله انت عندك زناااخه بتكفي فلسطين كلها احكيلي من وين بتشري زناختك
سارةمابدها اختها تبكي مشان هيك حبت تلطف الجو : بالوراثة منك
ام امجد : خلص انتي وهي بكفي هبل
..........................
ابو امجد حكا لعبد الله انهم موافقين على انس واتفقو على كلشي وكتبو كتابهم قبل ماسافر انس ورح يضلو مخطوبين سنه وبعدها رح يتزوجو ,, وفي يوم سفر ام انس وابناءها
عروب : والله ياعمتو ماشبعنا منكم
ام انس : والله ولا احنا بس مابنقدر نضل اكتر عشان مدارس البنات
عروب : بس بالصيف رح تيجو صح
ام انس : اكييد ولو مهو عنا عروس هون ولا نسيتي
عروب : ههههه منيح الي انس رح يتزوج من هون مشان تضكم تزورونا
راما تضم عروب : رح اشتئلك يادبه
عروب دموعها نزلو : وانا اكتر ياعمري
ريمان : عروب تعو انتي وخالي زورونا بالاردن
عروب : انشاء الله
اما ندى وانس طول الوقت اما مع بعض او بيحكو على التلفون ومبسوطين كتير مع بعض وانس بحبها لندى كتير وهي بتمووت عليه
انس : ياعمري والله رح اشتئلك
ندى بتبكي : اوعك اغيب عن بالك بلحظة
انس : انتي تغيبي عن بالي ولك انا بنسى حالي ومابنساك والله دخلتي ئلبي من اول ماشفتك
وحضنها للمرة الاخيرة ئبل السفر والتنين حسو انو ارواحهم مرتبطه ببعض
ندى : رح تتصل علي كل يوم صح
انس : طبعااصلا مابئدر اضل يوم كامل بدون ما اسمع صوتك
ندى : دير بالك ع حالك ياعمري
سافرت عيله ام انس وسافر عبد الله معهم ورح يئعد بالاردن اسبووع لانو عندو كم شغلة لازم يعملها وعروب مابتئدر تسافر معو لانها عندها مدرسه وهاي اخر سنه مدرسة لازم تدرس مزبوط
ومارح تئدر تضل بالبيت لحالها ولازم تضل بنابلس مشان المدرسة واهلها من ابوها بعاد ولانو ابوها بوثق بأبو امجد رح تضل اسبووع كامل عند سارة في بيت ابو امجد
.......................
في غرفه سارة
سارة : عروب يااااي اسبوع كامل رح نضل سوااا انا كتير مبسوطه
عروب بتفكر بأمجد هيك رح يشوفو بعضهم كتير : وانا اكتر مبسوطه يا عمري
سارة : ممم هاد اول يوم شو رح نعمل فيه
عروب : ههههه شكلك ناااوية تخليه اسبوع حلووو متلك
سارة : ههههه اكيد مارح افوت هالاسبوع هيك رح اخليكي تندمي على اليوم الي ماسافرتي فيه مع ابوكي
عروب : يماااا والله خايفه انا
سارة :ههههه لاياعمري ماتخافي رح اخليكي تنبسطي ع الاخر
عروب : انشاء الله
سارة : انا نازلة تحت اجيب كم غرض انتي استنيني هون اوك
عروب : اوك
امجد كان قاعد بالصاله ومبسووط على الاخر حبيبه قلبه رح تضل اسبووع كامل ببيتهم كانت الابتسامه ماتفارئه سارة نازلة على الدرج
امجد بابتسامه : سارة تعالي
سارة :خير مجود شو بدك صاحبتي بتستنى فيي مش فاضيلك
امجد : عروب فوئ
سارة : اه فوئ ولو سمحت حل عني بدي ارجع عندها
امجد : اووف مالك صايرة ندله من يوم ما اجت عروب تكبرتي علي يعني
سارة : ههههه امجد عروب جاي عندي اسبوع كامل عندي انا مش مسدئة مبسووطه ع الاخر
امجد في نفسه : مافي حد مبسوط ئدي
سارة : امجد ممكن اطلب منك طلب
امجد : شو ؟
سارة : انا بدي هاد الاسبوع يكوون حلو وبدي نطلع ونطش مشان عروب
امجد : طيب وين حابين تروحو
سارة : اول شي بدي نروح على وادي الباذان وبعدين على قرية حداد بجنين حلووة كتير
امجد ياسارة ساعدتيني بدون ماتحسي : من عيوني بكرا الجمعه بنروح على البا ذان وبتغدا هناك كمان
سارة طلعت عند عروب وهي مبسوطه امجد بفكر انو سارة عملت هيك عشان تنبسط مع عروب بس سارة الي كانت تفكر فيه اشي تاني كانت عارفه انو اخوها بيحب عروب ومحتارة ازا كانت عروب بتحبو ولا لاء وقررت تساعد اخوها ليتقرب من عروب او على الاقل يعرف شعورها ناحيته عشان مايتعلق فيها على الفاضي ................
سارة : عروب امجد بكرا رح ياخدنا على الباذان
عروب خايفه ومو محدده موقفها من امجد : اه بس احنا لازم ندرس
سارة : لاحئين على الدرااسه اهم شي نتسلى كلو اسبوع ولك
عروب : مممم اوك
......
اما عند امجد
امجد : الوووو
خالد : هلا بالغالي
امجد : بكرا بدي اروح على الباذان مع البنات شو رأيك تيجي معنا
خالد انبسط : اكيييد جاي
امجد : طيب بكرا الساعه 9 الصبح بمر عليك وبنروح اوك ؟
خالد : اوك سلام
امجد : سلام
..............
في اليوم التاني الساعه 8ونص
سارة تحت وجاهزة وبتستنى ندى وعروب
ساارة : يا ندى خلصو ماصار لبس طولتو
ندى نازله : يلا هيني اجيت
سارة : وعروب وين ؟
ندى : لسا بتلبس
سارة : اووف ياعروب ما اطول روحك
عروب طلعت من باب غرفه سارة واول شخص شافته كان امجد
امجد بابتسامه : صباح الخير
عروب استحت : صباح النور
امجد : كيفك ؟
عروب : منيحه
نزلت بسرعه كانت لابسه ترانج كوت اسود مع شال بنفسجي وجينز اسود وبوت بنفسجي
سارة : بدري عروب كان ضليتي كمان ساعه
عروب : ههههه عادي ازا بدك برجع اكمل لبس وبنزل بعد ساعه
سارة : لاشو انتي كمان امشي احسنلك
امجد نازل عن الدرج كان منظره بيجنن لابس بطلون بني مع بلوزة بيج وتسريحه شعره تحففففه : يلا مشينا
طلعو كلهم ركبو بالسيارة ندى اجت تركب قدام
امجد : لالا صاحبي بدو يجي معنا
ندى : جد مين صاحبك
امجد : خالد
ندى : اهاا
سارة اتزكرت الموقف المحرج والحكي الي حكته لخالد ومتوترة كتير لانو جاي معهم
عروب : سارة
سارة .....
عروب : سارة بحكي معك
سارة : .....
عروب : الوووو سارة وين صرتي
سارة : هاه شو حكيتي
عروب : لا انت شكلك مش معي من مرة
سارة : لاجد شو حكيتي
عروب : ماحكيت شي
سارة : اها ورجعت تفكر
ندى : عروب انتي كيف بتلفي شالتك
عروب استحت لانو امجد موجود : ههه عادي متل كل الناس
ندى : لاشكلك بتلفيها من جهه تانية غير عني احكيلي كيف
عروب : حتى لو حكيتلك مارح تعرفي تلفيها متلي لانوا لفه الشل عادية بس انا الحلوة
ندى : هههه يسلملي المغرورة انا
عروب : هههه وصارت توصف لندى كيف بتلفها وامجد مبسووط على الاخر من الوصف وطريئة حكي عروب وكلشي فيها
وقف امجد السيارة عند بيت خالد سارة انتبهت
سارة : امجد ليه وقفت
امجد : ما انا حكيتلكم رح نمر على صاحبي
سارة : اهاا
انفتح باب السيارة ودخل خالد انتبه للبنات الي ورا وميز سارة وابتسم
امجد : يلا استعدو رح اطيرر فيكم
خالد : ههههه دير بالك لايفلتو اجنحتك وانت طاير
امجد : انطم انت
امجد زاد سرعه السيارة وصارت متل الي بتطير عنجد
سارة بخوف : امجد خفف السرعه
امجد : هههه مافي ياخوافه شوفي عروب ماخافت وهي متل عمرك ياخوافه
عروب : هههههه
سارة : امجد بلا زناااخه وخفف السرعه
امجد : مافي
خالدعارف انو سارة الي بتحكي : امجد خلص خفف السرعه مو منيح تسرع والبنات معك
امجد : البنات مو خايفين هاي سارة الخواافه
خالد : طيب معناها خفف السرعه لانو البنت خايفه
امجد : طيب طيب
وصلو على منتزه القلعه في وادي الباذان نزلو من السيارة عروب وسارة وندى مسكو بايدين بعض وراحو يتمشو وامجد وخالد راحو يتمشو
سارة : بنات انا رايحه على الحمام
ندى : اوك ديري بالك ع حالك
سارة : اوك
رن جواال ندى وكان المتصل انس
ندى : ههه عروب ابن عمتك بيتصل عن ازنك
عروب : ازنك معك
عروب كانت ئاعده على طرف بركه وبتلعب بالمي , اجا واحد وقف عندها
الشب : شو ياحلوة ئاعده لحالك بشوف تعي نتمشى شوي
عروب رفعت راسها : طير احسلك
الشب : يسلملي هالصوت شو حلو مابدك تمشي معي طيب انا بئعد معك وبنتعرف
عروب طنشت وماردت والشب ئعد جمبها , اجت تئوم مسك ايدها
امجد جاي يشوف البنات وين مشان يتغدو
وشاف عروب لحالها وشاف الي ماسك ايدها................


انتهى البارت





 
 

 

عرض البوم صور WORLD,S SMILE  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرفوع, الانمي, العفو, الفلسطينيه, راسك, روايتي, وعينك, قالو, قويه, كلنا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية