المنتدى :
الارشيف
رواية وصرت اجمل أحلامي
[SIZE="5"]بسم الله الرحمن الرحيم
كنت متابعة للروايات في هذا المنتدى لفترة طويلة وقررت بعد ذلك خوض اول تجربة لي في الكتابة لذلك جعلت روايتي حصرية لمنتدى ليلاس ولا أحلل ان تنسب لغيري انا*أحلام أنثى*
كنت افكر بالكتابة من زمن بعيد ولكن كنت انتظر فكرة تروق لي وتكون غير مكررة ومتداولة*
اتمنى ان تنال هذه الرواية على إعجابكم وأتقبل انتقاداتكم بصدر رحب*
الرواية مكتملة لدي على ورق ولكن ستأخذ وقت نقلها فقط واتمنى مراعاة ذلك*
سأطرح اليوم اول بارت بإذن الله وسانتظر آرائكم وردودكم وعودتي بإذن الله بعد أسبوعين لإتاحة فرصة اكبر للقراءة*
البارت الاول ..
ديما: قلت لك يا نورة خلاص انا قررت بوافق عليه*
نورة: طيب استخرتي*
ديما: إيه بس لازم أوافق عليه انا انتظر هذه الفرصة من زمان نسيتي أن أهلي ما وافقوا ادرس برا والحين جنتي الفرصة لما مكاني
نورة: بس انتي ما شاء الله عليك خلصتي حتى الماجستير وانتي بهذا العمر وما اثر فيك انهم منعوك من الدراسة برا خلصتيها هنا وبأسرع وقت بعد
ديما: بس ما يمنع ان مازال عندي هذا الحلم
نورة: يعني راح تكملين الدكتوراه*
ديما" لو استدعى الامر إيه ولكن بجرب حظي واقدم أوراقي يمكن يقبلوني معيده ولا تنسين ان شهادتي امتيازه صحيح حلمي ادرس هناك لكن ما حصل لي فخليني اجرب ممكن يقبلوني معيده او ادرس دكتوراه*
نورة: بس هذا مو مضمون*
ديما: راح إجازف ذا المرة مارات أخسر شيء
نورة: الله يكتب لك اللي فيه الخير
*
"هذا الحوار دار بين بطلتنا ديما وصديقتها نورة حول العريس اللي خاطب ديما واللي مستقر خارج السعودية بالتحديد في دبي"
ام ديما: هلا ببنيتي وأخيرا شفناك*
ديما: انتي عارفه يا يمه ذا الايام بالي مشغول*
ام ديما: عساك وصلتي لقرار*
ديما: إيه يمه انا موافقة
ام ديما: فكرتي زين يا بنيتي*
ديما: إيه*
ام ديما: انتي عارفه انهم مستعجلين وهذا شرطهم*
ديما: إيه قتلي لي وما عندي مانع*
ام ديما: خلاص اجل ببلغك أبوك يتصل على الجماعة*
ديما: على خير*
"طلعت ديما لغرفتها وهي تفكر هل يا ترى سوت اللي مفروض تسويه والا غلطت بقبولها بالزواج بس لتحقق حلمها"
يوم الملكة والزواج ..
في السيارة ..
طلال: خلاص يمه والله فهمت بس هاه ترسلون لي مصروفي بدبي زي اول
ام طلال: إيه بس انت بيض وجيهنا قدام الجماعة وتزوج وخذ زوجتك هناك خلينا نسكت الناس*
طلال: من عيوني ما طلبتي شيء
ام طلال: ما اقول الا الله يهديك ان شاء الله ويوافق أبوك يرجعك هنا بعد ما سودت وجهه قدام إخوانه وجماعته واضطر يسفرك عشان يقول للناس انك ماسك فرع الشركة هناك ولا عاد يسمعون عنك شيء
طلال: وش دعوا يمه ما سويت شيء
ام طلال: ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم*
طلال: اللي ادري به أني اذا تزوجت ذا العلة اللي بليتوني فيها بترجعون لي مصروفي زي ما كان*
ام طلال: إيه إيه ان شاء الله *
............................................................ ..........................................................
ام ديما: الف الف مبروك يا بنيتي الحمد لله اللي بلغني ذا اليوم وشفتك فيه عروس
ديما: الله يبارك فيك يمه
نورة وهي تضم ديما: الف الف مبرووووك حبيبتي " وبدت دموعها تنزل"*
ديما: خلاص لا تقلبونها مناحه الا هي دبي ساعة وواصليني
ام ديما: يللا حبيبتي المعازيم اكتملو بنزفك الحين*
ديما: نورة جهزتي شنطتي اللي بأخذها الحين انتي عارفه بنطلع عالمطار على طول
نورة: ايه حبيبتي كل شيء جاهز وتلقين أوراقك اللي طلبتيها بالجيب*
ديما: اشوا الله يطمنك
نورة: يللا حبيبتي الناس ينتظرون
............................................................ .........................................................
في الطيارة..*
ديما في بالها : وش فيه هذا ما قال ولا كلمة*
طلال في باله : ياربيه صدق انا وش بلاني ربي في ذا العلة الحين كيف بستانس مثل اول ، طيفها بتصرف كانها مو موجودة ، كل شيء في سبيل الفلوس يهون*
ديما في بالها وهي تناظر مع الشباك وبدت ملامح دبي تتضح : وأخيرا بحقق حلمي يا رب سهله لي ويسره
............................................................ ..........................................................
دخلوا مع باب العمارة وطلعوا للدور الثاني وفتح طلال الشقة الاولى على اليسار
طلال: اتفضلي*
ديما " وأخيرا فكر ينطق بشيء " : شكرًا*
طلال: تعالي هنا بالصالة حاب أقولك شيء
ديما: أوكي " زين عطاني وجه ما تجاهلني"
طلال بارتباك : الصراحة انا ما كنت ابغا أتزوج ولي هنا علاقاتي وصدقاتي اللي ما ابغا أتخلى عنها عشان احد عشان كذا انا زينت لك الغرفة هاذيك اللي عند الباب والمطبخ جنبك وأرجوك ما تتدخلين في البيت اكثر من كذا وعلى فكرة فيه خدامه تجئ كم ساعة باليوم تنظف وتغسل وتروح يعني انتي مؤ مسؤولة عن شيء*
ديما والدموع تنزل من عيونها: طيب ليش تزوجتني*
طلال: لان أهلي حرموني من المصروف وقالوا ماراح يرجع لك لما توافق تتزوج وتسكت الناس
" ديما من قوة الصدمة ما قدرت تتكلم اكثر اللي صار لها اليوم فوق طاقتها ملكة وزواج على طول وبعدها فراق اهلها وأعز صديقاتها نورة وأخرها تنصدم برفض زوجها لها "
صباح اليوم التالي..
**
صحت ديما من النوم ومر شريط اليوم اللي راح ولا شعوريا طاحت دمعة على خدها، مؤلمة مشاعر الفراق والغربة معاً، راحت للحمام الموجود بالغرفة وتوضات وصلت وبعدها طلعت للمطبخ سوت لها نسكت فيه ورجعت للغرفة جلست عالمكتب الصغير الموجود بالغرفة وبدت تفكر باللي صار لها وكيف ممكن تتعايش معه
ديما في بالها: ياربيه هل اتصل على امي اعلمها لا لا كذا بينشغل بالها وبعدين وش بيقولون الناس رجعت من اول ليلة ، اجل يا ربي وش اسوي انفذ اللي يقوله واعيش بذا الغرفة وانتظر على الاقل ثلاث شهور وبعدها ارجع لاهلي ايه ما فيه الا ذا الحل ، يأرب الهمني الصواب*
سمعت صوت طق خفيف عالباب ديما: نعم*
طلال: انا طلال ممكن ادخل
ديما: تفضل
طلال: بس حبيت أقولك ان الخدامة جايه بعد شوي افتحي لها الباب
ديما: أوكي*
طلال دار بظهره بيطلع بس سمع صوتها ولف*
ديما: بعد ما تجي الخدامه اقدر اطلع*
طلال: انا مالي دخل فيك سوي اللي تبينه وذكريني أعطيك نسخه من المفاتيح بعد ما ارجع*
ديما: أوكي " زين انه عطاني حريتي والا كان انتحرت بين ذا الجدران"*
بعد ما جت الخدامة راحت ديما تلبس وتأخذ أوراقها وطلعت من العمارة ووقفت اول تاكسي شافته وقالت له يوصلها على الجامعة*
............................................................ ..........................................................
رجعت للشقة بعد تعب طويل خاصة مع الزحمة لكن الابتسامه على وجهها بعد ما وعدتها الجامعة خير وانهم راح ينظرون في طلبها وراح يردون لها عالايميل وحمدت ربها الف مرة انها جابت لاب توبها وما سمعت كلام نورة*
توقعاتكم، آرائكم، وانتقاداتكم
|