كاتب الموضوع :
wd al7arbia
المنتدى :
الارشيف
رد: رواية حبيبي تنهد لك شوي بقلمي
علاقاتنا بالأصدقاء دائمًا تبدأ قوية , قوية للحد الذي يجعلنا نُؤمن أننا لن نفترق!
وتنتهي بقوةٍ أيضًا , بالحدّ الذي يجعلنا نؤمن أننا لن نلتقي !
قصتي سأختصرها معكم وسويا بدايةً
هم اربعة توائم وابنت عم ولهم رفقه واصدقاء كثيرون روايتي تحكي الكثير والكثير واغلبها مشاكل من مجتمعنا ومناقشات عدة كوني معيِ
في ايطاليا
زوز بصراخ ومعصبه : جيييييييييييييييييييييييبيييييي
بوش ماسكة ضحكتها : أول جيبي إنتي
زوز : والله إذ ما جبتي ما يصير لك خير
بوش : إيش بتسوي يعني تراك محشورة بالحمام يعني محد عندك
زوز بصراخ اعلى : بووووووووووووووووووووووووش وربي و
قاطعتها بوش : ترااااااااب خخخخذي ورممميت المنشفه وطلعت وهي تضحك
زوز أخذت المنشفه وتنشفت وطلعت لبست تيشرت ابيض واسع مره وعليه كلام بالنص بالأسود والكحلي ولبست سكيني أسود ضيق ولبست شوز أورنج فاقع مره ولأن شعرها ناعم مره وقصير مره مشطته وتركت مفتوح ألقت على نفسها نظره بالمرايا وطالعت بشعرها اللي ولادي مره قصير ومنحوت من تحت ودايما على وجهها ما تحب تسوي سبايكي زي بوش وتغير امممممم اه يا بوش الايام بيننا وافكك من اللعب والمصخره اللي تسويها القت على نفسها نظره اخيرة ورشت عطر وطلعت شافت لولي بوجهها ماسكهه جوالها تمشي وتطقطق قالتلها : فين راحت بوش
لولي بدلعها المعهود : إأمم رومها
زوز : أوكي
لولي بسرعه قبل ما تروح اختها وتوأمها : زوز
زوز لفت : هلا
لولي ابتسمت : صح النوم ي ئشطه
ضحكت زوز : صح بدنك ي توأم الئشطه وراحت اتجاه روم بوش
اول ما راحت بوش جات ميما
ميما : أووووووووووووهه لولي مخلصصصهه بدري غرييبهه ؟
لولي : هههههههه ليهه مالغريب الا الشيطان ؟!
رنيم من ورى ميما : ونقول حكم كمان ؟
لولي : ههههههههههههههههه انقلعو
ميما : جد والله
سمعو صراخ بوش
ونطو كلهم
بوش : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ععع
زوز : لا عاادي ترى
بوش : واللي يرحم والدينك خلاص عطني اياه
زوز ماسكه نفسها : لا عشان تتوبين وما تقربين من غرفتي
بوش وهي خايفه ومنقهره على جوالها اللي بحادة الكاسه : قسسم ما اقربها ي مره علي الطلاق بس اعطيني هو
زوز هنا خلاص ما قدرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقلعكك وش علي الطلاق
دخلو البنات وشافو اششكاالهم وانتبهو لجوال بوش
بوش : طب اعطيني وبعدين اضحكي
زوز مو قادره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محد مخرب هرجك غير الدلخ عبير ههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ي مره وعلي الطلاق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات فهمو الهرجة وانفجرو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميما : ي ي ي حرام بوش
لولي : اووهه وزوز مسكتو
رنيم : ههههههههههههههههههههههه اقول بوش احلمي فيه بس
وبعدها زوز هدت وقالت : يلا لا نتأخر بس
لولي : يب يب من جد
رنيم : كلنا جاهزين
ومشيو كلهم للسينما وانبسطو كثير واتحمسسو وكذا
بعدها طلعو للملاهي ولعبو ولعبو
ميما : أأأأأأأأأأأأأأأأههههههههه راااااااااااااااااااسي
لولي : مممن جد انا دخخخخخخت
رنيم بعربجججه : قسسسسسسم حممممماس
بوش : من جد وقسم
زوز : ههههههههههههه لولي سوت فلم هندي ودراما كمان
رنيم : هههههههههههههههههه من جد ولا إذني راحت فيها بسبب الماصخه ميما
ميما طالعت في رنيم بصدمه وقالت بقهر : أحد قلك انك كلبة وسامجه وسخيفه
رنيم بلكاعه : اوه ل ل لاء (=
ميما : طيب إسمعيها مني وقربت من رنيم وصرخت : تراك ككللبببببببببببببة وسامججججججججججججه وسخييييييييييييييييييفه
رنيم : وووووووجعع سد الله هالحنك
زوز وبوش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوش بنذالة : عااشت ميمتي
لولي بنص عين : بوش انتبهي بس تراها مو من حقينك ذول
زوز فهمت وفقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وطالعت هي ورنيم بوجه بوش اللي انقهرت و هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
بوش : ورا ما تاكلين تبن
لولي : أووهه ايش دا ايش التبن دا
بوش بقهر : سلامتك حلاوه قطن أقصد
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسكتو وبعدها راحو يلعبو ورجعو جلسو هادين وشوي
بوش : هي ي عرب انا اتضور جوعاً حيل
ميما : انتي ركبي جمله مفيدة
رنيم : وانتي ركبي زيها
ميما : الحمدلله مركبة
رنيم : عشانك دلخ يلا قوليلي جمله
ميما وهي تنفخ نفسها ويعنني : ذهبت بوش الى الحمام
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميما بصدمة : غلط ولا شي ؟
زوز : أجل ذهبت بوش للحمام هههههههههههههه
رنيم : بوش لحاله غلط
وطرااااااخ بوش صقعت رنيم على راسها
رنيم : أأأأأأححح ي بنت الكلب
بوش : تستاهلين
لولي : قولي دورة مياه مو حمام
طالعت ميما بلولي : أخخسس تعرفي أجل
لولي طالعتها بنص عين أحسن منك
ميما : إنكتمي بس وبعدين ترا انا جعت بعد اللعب دا كلو
رنيم وهيا تمسك بطنها وانا كمان
زوز طيب يلا نتعشى
بوش : نروح ماك
رنيم : ايه ماك انا جيعانه قسم
لولي : لا بيت الدونات
زوز طالعتها بإستغراب : أحد يتعشى دونات ؟
لولي : يب انا
زوز طنشتها : إأممممممم إيش يلا ؟
ميما : كنتاااكي
بوش : لااااااااااااااااااااااااااااااااا مالك امل اروح ذا المطعم اللي كأنه بنك
زوز ورنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميما : ههاا ليهه ؟
زوز بعدين بعدين وصراحه بنروح ماك حتى انا ابغاه
ميما : أوكي وانا كمان
وكلهم طالعوا بلولي
لولي : خلاص حتى انا
وراحو ماك وتعشو وانبسطو ورجعو البيت ونامو من التعب ..
في مكان بعيد عن ايطاليا مكان بعيد عنها ومكان مسكنا وعيشتنا
... المملكة العربية السعودية ...
نواف : لا جد
سعود بهبال : لا عم
نواف : اتكلم جد ترى تمزح معي ولا
سعود : يا خي جعلك ما صدقت عمرني كذبت
نواف بنص عين : لا سلامتك انت الصادق اللي ما عمرك كذذبت
سعود : بدون نفس ها
نواف : اييه
سعود بغيض رمى عليه علبة المنديل : كل تبن
نواف مسكها : ههههههههههههههه ورجع رماها
نواف قام : المهم اي شئ جديد علمني
سعود قام : طيب فين رايح ؟
نواف : البيت الله يسلمك
سعود : يا رجال اقعد بدري وراك شي
نواف : لا ياخوك بس عارف الوالده وبكره وراي عزيمة وذا وصح لو ما تجي يا ويلك
سعود : ان شاء الله لا تخاف رجلي على رجلك
نواف بهياط : لا تصير نشبة عاد
سعود : هههههههههههههههههههههههههههه اقضب الباب قبل ما اقضبك هو ي ولد
نواف يعنني خايف : اوه يا مااما اروح لمامي ودادي احسنلي
سعود بقرف : ييييييع مو لايق رح لا ارجع
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل يوم بسويها ولا يهمك
سعود : كل تبن
نواف : يلا بس مع السلامه
سعود بضحكه : في حفظه حبيبي
راح نواف بيته واول ما دخل لقى امه واخواته في الصاله استغرب تجمعهم وشاف ساعته االلي بيده
ولقاها 9 ونص ؟ دخل عشان يشوف شسالفه لأن اليوم ثلاثاء وهم يجتمعون أربعاء
نواف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلهم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام عبدالرحمن : يا هلا ي حبيبي تعالي ي روح امك
راح نواف وسلم على امه وقعد جنبها
هيلة أخته : يمه ما شبعتي منه ؟
ام عبدالرحمن : بسم الله الرحمن الرحيم وراك تحسدين اخوك خذت حيلي ذا الغالي ولد الغالي حبيبي جاي من السفر كم لي ما شفتك يا عيون امك
نواف بضحكه : افا يمه ترا لي اسبوع جاي من ايطاليا
هيلة : ههههههه شفتي يمه وتقوليلي احسده اجل
ام عبدالرحمن : يا وليدي انت ضناي اذ ما فقدتك افقد من ؟ وخذته بالأحضان وقعدت تبكي
سامية : ههههههههههه نواف ارضع حليب امك يا ولد
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شبعنا منه خليناه لك ولورعك اللي بالطريق
سامية بإحراج : وجع ما ينقدر عليك
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبد الرحمن : ضربته ي قليل الحيا كذا تقول لأختك
نواف : يمه ايش فيك نمزح خلاص اسفين وراح وباس يد وراس امه وقال لسامية من بعيد نعتذر ي مرة أخوي
سامية : حشاك ي خوك
نواف : كفو والله
عنود : رح بس لا يجيد عبدالله يطيرك
نواف : هههههههههه شوفيني ما سويت شي ورايح يلا مع السلامه الا يمه فين ابوي ؟
ام عبدالرحمن : في المجلس عن الرجال
نواف : طيب يلا في حفظه جميعاً
كلهم : حافظك الله
وراح ودخل سلم وشاف اخوانه الكبار وابوه وشكل عندهم مصيبة !
ابو عبدالرحمن : وراك كذا ؟
نواف بإستغراب : ايش يبه
ابو عبد الرحمن : وش ذا اللي بيدك وورى جاي الحين كان تأخرت كمان
نواف بصدمة وش فيها يدي وبعدين يبه عادي ما تأخرت ترى الساعه 9 ونص
ابو عبد الرحمن : يدك منفخه كذا ؟ وبعدين تسعه بعيونك الحين 10
نواف طالع يده وفقع ضحك لأنو مسوي جم وكان جسم معضل شوي
عبدالله : يبه ذا يسوي جيم يعني رياضة وكذا المهم خلنا بالزبدة ووش بنسوي ؟
ابو عبدالرحمن : نواف عطناك مقفاك
نواف : افا ليه ؟
ابو عبدالرحمن بصرامة : كلمة ما اثنيها ؟
نواف : أبشر يلا مع السلامة وطلع راح لغرفته مستغرب وبنفس الوقت يقول ايش الشي المهم اللي مطلعين عنه ؟ ومجرد ما حط راسه على السرير غط بسابع نومة
في اليوم التالي
اتجهزو كلهم عشان بينزلون على دبي يتمشون
وفي الطيارة كان ترتيبهم كذا
زوز وبوش
وميما ولولي
ورنيم قعدت جنبها وحده اماراتيه تدرس بإيطاليا تعرفت عليها واخذت رقمها وقضت وقتها معاها
والباقي : اللي نامت واللي تقرأ المجلات واللي تتفرج واللي تلعب واللي تهرج .. إلخ
لمن وصلو دبي +_________+
نزلو كلهم رايحين للبيت لأنو لهم بيت في دبي الزبدة مشيو وصلو قاعة المسافرين
ميما : بروح التوايلت
زوز : أوكي عجلي
بوش : عبال كذا ناخذ كوفي وراحو يشربو كوفي
ميما راحت الحمام ورجعت وشافت الشي اتمنت ما تشوفو ! وصرخت لااااااااااا ؟
ايش الموضوع اللي طردو نواف منه من المجلس ؟
ومين الشخص اللي شافته ميما وايش الشي اللي خلاها تصرخ ؟
قصة بوش ؟ وقصة تنديعهم لها ! ؟
|