المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
روايه مرحوم ياقلب تعذب ولا تاب/بقلمي منتدى ليلاس
الســــلام عليـــكم..
حبيت انزل اول روايه لي مرحوم يا قلبٍ تعذب ولا تاب\بقلمي ,,,وانشاء الله تعجبكم
وتحتوي روايتي عـ الحزن والفرح وانواع الانتقام وفيها نسبه من الجرائه وألخ...
ومن هذي الاحداث قد حصلت في الواقع ومنها خياليه ..
الروايه قطريه وبالنسبه اللي حابه تنقل روايتي لها الصلاحيه ولاكن بـأسمي لأني جد تعبت عليها..
واذا حان وقت الصلاه تصلي ولا تأخر صلاتها ..
روايه مرحوم ياقلبٍ تعذب ولا تاب
البــــــــــأرت الأوول
الساعه:7:00 pm
كان نايم وصحى على صوت جواله " أفف من اللي متصل ذالوقت " رد بصوت كله
نووم :ألوو هلا سعود
سعود:هلاوالله بالحبيب تعال لي انا تحت أنتضرك بالسياره
صالح بعصبيه: اللحين متصل عشان اقابلك تحت ماعندك سالفه (وسكر في وجهه)
سعود"ألعن ام الحاله انا شكلي بنزل ازعجه لين يقوم ويروح معي بس بنات عمي داخل ..أممم عادي بكلم اختي هيون وقول لها اني بدخل ولاااقول مافيه وقت بنزل بسرعه أكيد انهم بالغرفه" دخل سيارته في الباركنق وطفى السياره واخذ المفاتيح ودخل الفله الفخمه // عباره عن دورين طبعاً اول ماتدخل السياره يكون فيه على اليسار الباركنق وعلى اليمين مساحه كبيره حديقه تمتد الى خلف البيت وفي نص الحديقه اللي خلف البيت فيه مسبح كبيير وجنبه مسبح صغير للأطفال وحولينه طاوله كبيره وعليها 12 كراسي وعلى الجنب فيه نفس السلم يوصلك لفوق تقريباً3 امتار وبعدين ممتده الخشبه من السلم إلى نص المسبح بحيث اذا احد نط على الخشبهيطير ويطيح على المويه اللي في المسبح ... ننتقل إلى البيت // الباب الرئيسي كبيرمره وفخم لونه بني والمسكه ذهبيه اذا دخلت على اليمين فيه باب بعده ممر يوديك الى المجلس رجال طبعاً المجلس له باب خارجي . { طول المجلس 10امتار وعرضه 8 امتار }لون المجلس اوف وايت وعليه زخارف فخمه وفي النص ثريه كبيره وحولينها سبت لايت..والكنب لونها بني محرووق مع زخارف بسيطه وراقيه باللون الذهبي ..الممر اللي يودي للمجلس فيه على اليسار مدخل للمغاسل هذا بالنسبه للمجلس الرجال واذا دخلت داخل البيت تلقى على اليسار فتحه كبيره وتعتبر غرفه الطعام وعلى اليمين صاله كبيره وقدامك درج في النص وبعدين ينقسم الى قسمين واحد يسار وواحد يمين وبعدها على طوول قبالك باب جناح ابو جاسم وام جاسم <<جاسم اخ صالح الكبير ... وعلى اليمين جناحين وعلى اليسار جناحين ..
والمطبخ خارجي وفيه داخلي لاكن لتحضير ,, { انا مختصرتها جداً هذا من غير البراويز الفخمه واكسسوارات البيت والمزهريه }
في نفس الفله بس فياحد الأجنحه كانوا جالسين البنات على الكنب إلا شذى كانت جالسه على الارض .. قامت من البنات وقالت ساره وهي رافعه خشمها : بنات انا بروح اشرب مويه أحد يبي ؟
البنات كلهم ماعدىشذى : لا سلامتك
ريم كانت جنب شذى ونطت على شذى وشاورتها وبعدها ابتسمت شذى وقالت لـ ساره قبل ما تطلع : اقول سارونه احد في بتكم من اخوانك لأني بصراحه مليت من الجناح نبي ننزل للحديقه ونلعب
ساره وهي معطيتها ظهرها : لا بس صلووح اخوي وهو اللحين نايم {وقالت بدون نفس} أخذوا راحتكم روحوا الحديقه وانا لاحقتكم
شذى ببتسامه وهي تناظر ريم:أوووووغي يلا بناات جمعوا قشانكم
طلعت ساره وهي مسرعه تبي تنزل من الدرج وكانت تفكر وهي تناظر تحت " افف وش هالبنات عم ؟ اعووذبالله " طرااااااااااااخ .. هو رجع لورى وناظرها وهي طايحه على الارض بس لف وجهه وقال: السموحه ماشفتش وبعدين حاسبي لما تمشي .. وراح اما هي تمت على وظعيتهاوساكته ومسكت راسه " ااه راسي وش هالأسلوب وبعدين هذا مين "
دخل الجناح وهو يفكر" من هاذي؟! ما انتبهت لها " لقى نور الجناح مسكر ودخل الغرفه وجوالغرفه باارد مرره ولافيه نور.. راح عند راسه وصرخ بأعلى صوته سعود:صووويييييييييللح
صالح فز من نومه وقال بسرعه بدون مايحس بالكلمات اللي تطلع:وشفيك ؟ البنت كلمتك قالت لك شي ؟؟.. لما شاف سعود يضحك على شكله حط راسه تحت المخده وهو معصب على سعوود ..اما سعود شغل النور وبدا الازعاج وصالح كاتم عصبيته عشان ما يروح النوم منه ..
== نعرفكم علىالعوائل ==
عايله ابو جاسم..
ابو جاسم : عبدالهاديعمره 55 سنه يحب بنته ساره كثير ومدلعها ولاعمره قد مد يده على عياله يحب الهدوءانسان مثقف ويشتغل في شركه له وخوانه
ام جاسم:سعاد عمرها45 سنه متفاهمه حلوه مرره حنونه لابعد الحدود
جاسم :عمره 25 سنه عربجي اربع وعشرين ساعه مع اصحابه يدق عود وصوته يجنن واحلى مافيه عيونه محد يقدريكسر نظراته وجسمه يخقق عظلات صدره بارزه
تركي:عمره 23 سنه يحبساره كثير واي شي بخاطره يقوله ولو كان مو حلو وأسمر شوي وطويل ومعضل وشعره طويل{لحد اذنه} يخقق عليه
صالح: عمره 21 سنه يحب سعود ولد عمه كثير غامض لابعد الحدود طويل له غمازيه على اليسار عيونه واسعه وجسمه رياضي طبعا وجهه يشبه ساره كثير بس هي ابيض واحلى
ساره:عمرها 20 سنه بيضاء عيونها كبيره واسعه خشمها قصير بس مو مره وشفايفها كبيره ومتروسه لونها وردي وفكها كبير جمالها بارز ولها غمازيه على اليسار وطويله وظهرها طويل وجسمها يججنن وشعرها طويل لنص ظهرها ومدرج ومغروره ودلووعه
عايله ابو فواز..
ابو فواز:ناصر عمره54 سنه حنون بس في وقت الجد جد ويشتغل في الشركه مع اخوانه
ام فواز:نوره عمرها46 سنه ومالها كلمه في البيت
فواز:عمره 23 سنه يدرس في جامعه لندن <<بتعرفون شكله وشخصيته اذا جاء من لندن
سعود:عمره 21 سنه طويل وعريض ابيض شوي عيونه كبيره وناعسه {يعني مسحوبه ع تحت } رموشه طويله رومنسي ومزاجي والله يعينكم على مزاجه واللي محليته السكسوكه
هيا :عمرها 20 سنه بيضاء عيونا كبيره وناعسه شفايفها صغيره ومتروسه ولونها توتي وخشمها صغير وشعره التحت خصرها قطعه وحده
ريم:عمرها 19 سنه حلوه شوي عليها عيونها كبيره خشمها صغير وشفايفها متوسطه بس متروسه مرجعه اسنانهاعشان كذا شفايفها حلوه راجعه على ورا طولها حلو مو طويله ولا قصيره وعزيزه نفس
محمد: عمره 18 سنه وسيم شكله سابق عمره حلو طوله يشبه سعود بس محمد اسمر بثاني ثانوي والمفروض بثالث بس راسب .. ومستهتر
عايله ابو عبدالله..
ابو عبدالله : منصورعمره 49 سنه عصبي جداً ولا يشتغل
ام عبدالله : لولوه طيبه وحنونه لابعد الحدود وعمرها 35سنه
مهره : عمرها 19 سنه قصيره ولونها خمري عيونها متوسطه وشفايفها متوسطه ورديه خشمها زين كلها على بعضهاحلوه على نياتها وطيبه
عبدالله : عمره 3سنوات ...
عايله بدريه ..
بدريه: اخت عبدالهادي وناصر ومنصور وعلي .. عمرها 48 سنه طولها متوسط ومملوحه وكأنها للحين في العشرينات
زوج بدريه: محمد له هيبه ويحب زوجته كثير وله شركه خاصه وعمره 50 سنه
نور: عمرها 19 سنه بنتهم الوحيده تشبه امها كثير طولها متوسط ولونها حلو مو بيضاء ولا سمراء عيونهاصغيره بس حلوه ولون عدساتها عسلي فاتح خلقه وجمالها طفولي بيبي فيس ومملوحه
عايله ابو خالد..
ابو خالد: علي عمره47 سنه يحب بناته كثير وعصبي شوي ويشتغل مع خوانه في الشركه
ام خالد :مريم عمرها40 سنه حبوبه وتحب ولدها خالد كثير
شذى:عمرها 20 سنه جذابه شخصيتها هي اللي محليتها عيونها متوسطه وشعرها لحد كتفها سمراء وسمارها حلو وشكلها حلو ,, مرجووووجه ومطفوقه
ابتسام : عمرها 17سنه بأول ثانوي هاديه وتحب الهدوء عكس شذى وعلى نياتها قصيره وجمالها طفولي بيضاءشعرها بني فاتح خلقه لتحت كتفها ..{ بس قبل لما كانت ف الاعداديه كانت مستهتره وكانت مشهوره ف المدرسه بس بعد الدم اللي عطوها المستشفى لان دمها كان6 ونص وهي صايره هاديه
خالد :13 سنه بأول متوسط يحب اخته شذى لانها على موده بس نادراً تعطيه فيس
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **** ** **
قامت من الارض وهي تتوعدفيه : والله ماخليك انا ساره بنت عبدالهادي يكلمني بهالأسلوب بشوف من هو والله ماخليه وابي اعرف من هو من اولاد عمي .. راحت المطبخ وقالت للخدامه تجيب لها مويه وشربت وطلعت عند البنات اللي قسمو فريقين وبدو يلعبون كوره طائره وهي جالسه تمسج لـ صحباتها ...
في مكان اخر في قطركان يناظر البحر وهو مبتسم ابتسسامه تعكس اللي بقلبه تعكس الشوق والقهر والحب تعكس انكسار قلبه كان الجوال في يده وتصل لها بس محد رد جلس يفكر " أأخخ وينك مني من زماان انا شتقت لك ياترى شتقتي لي ؟ شتقتي لأيامنا ؟ لسوالفنا وضحكنا اااخ ياالقهر ارخصتي حبي وارخصتيني بس مردوده يابنت الناس احرقتي قلبي جعل يحترق قلبك ..شفيك ياراشد قمت تخبص اووف نسيت ان الربع معي بكلمها اخر مكالمه اذا ردت جلست واذا ماردت برجع للربع..
الساعه 9:05 pm
هيا وهي تجلس على الكرسي: ااخ تعبت بس والله اني خطيره االلي قدرت على شذووي ههههههاااي مسسسخره
شذى وهي تناظرهاومنقهره لأن فريق هيا فاز عليها : اصلن انتي وفريقش كسرتو خاطري عشان كذا خليتكم تفوزون
ضحكت هيا وخذت الموبايل وشافت رقم غريب متصل 5 مرات ورسالتين استغربت وفتحت الرساله الاولى وكانمكتوب:
يــآحظ مــن طـآلوقـــته وهــو جـــآلس قبــآلك ,,,
مـــآ هــو حســدمــني بــس يــآزين حـــظه ,,,
أستغربت من الرساله" من اللي دازها لي لازم اتصل له ولا اقول لا لا مب لازم " بعدين افتحت الرساله الثانيه وقرت وهي تبتسم :
بدآخــلي"شـــوق" , لــو تــقرآ حـروفــه
] تعـــرف آنــك بـ آلحشــآ [
همــي آلــوحيد ...
وفـي عيــوني"خوفــي" مــآودي ] تشــوفه [
خـوف مـن آلــوقت
"يــآخذك منــي بعييييد "</3 !!
هيا وهي محتاره"هذا يمكن سعود اخوي او حد من صحباتي لاا لاا مستحييل ااف الله يستر خليني امسحها قبل لحد يقراها " امسحتها وهي تفكر اذا هي تعرفت على احد او شي أول ماحطت الموبايل على الطاوله رن الموبايل وفي نفس الوقت طلع من الفله صالح وسعوداللي صار له ساعه يصحيه كانوا متوجهين لهم .. صالح: أقول وشفي بيتنا منور أثاري بنات عموو عندنا
شذى : شكراً شكراً ادري انه منور بوجودي انا وبس { وناظرت ريم اللي شوي وتقب عليها }وبتسمت ابتسامه خبث من ورا الغطاء وكملت صح يا ريمي
ريم شافتها وصدت وهي متنرفزه .. والبنات يناظرونها مو عاجبهم الكلام
{ البنات كلهم تغطو لما شافوا صالح وسعود جايين لهم إلا ساره كانت لافه الشيله بأهمال وتسولف على البلاك بيري ومعطيتهم ظهرها يعني صالح وسعود مايشفون وجها }
سعود ضحك بخفه : أهم شي الواثق ههههه
صالح افهمه وكمل : لاوالمشكله محد يتكلم الا الشيان هههههه
هنا البنات ضحكوا:ههههههههههههههههههههههههههه
شذى انحرجت بس حاولت انها ماتبين : طس هناك انت وياه والله اني مزيوووووونه
صالح ببتسامه: رحمت حالش هههههه
سعوود خلاص مايقدريستحمل من الضحك : هههههههههههه شذى عاد لش وجه رووحي انتحرري هههههههه احسن لش
البنات :ههههههههههههههههههههههه
شذى بعصبيه: مع وجيهكم من زينكم وجيه تيوس تدور امها
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
مهره وهي تضحك وماسكه بطنها ومقصره صوتها عشان مايسمعونها سعود وصالح:اكيد مع وجيهم اجل بدون وانفجرت من الضحك
ريم كانت جنبهاواضحكت بقووه : ههههههههههههههههه
صالح ناظر سعود يقالله مصدوم: وجهي وجه تيس؟
سعود ناظره يقال له بعد مصدوم:لا وانا؟
صالح:والله فيه شوي شبه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيا كانت متوتره من يوم ما شافت الرقم اللي يتصل ورا بعض انزعج سعود قال لها يغير السالفه هههههه :هايدي ردي على جوالش
هيا برتباك: هاه ايه اوكيه اصلن انا كنت برد عليه لا رحتوا..
سعود:اوكيه احنانترخص
البنات ماعادا ساره:الله معاكم
سعود وصالح:جااو
البنات :جاااو
راحوا سعود وصالح وقامت هيا وراحت من البنات عند المسبح ووقفت عند الكراسي ورمت الغطاء وكانت لابسه تيشيرت برشلونه برتقالي لنص فخذها ولقنز اسود وفاتحه شعرها ومسويه بوف من قدام وحاطه مي كاب خفيف وطالع جنااان ..
ردت على جوالها بدلع خلقه:هلوو..Hello
المتصل تم ساكت لفتره وبعدها تكلم:مــرحبآ اخبارش؟!
هيا بخوف ورتباك:مين معي؟
..في سياره صالح وسعود..
سعود كان اللي يسوق وصالح جنبه سعود وهو يبتسم :بوديك مكان اتحداك اذا ما ستانست فيه
صالح ناظره بنصعين:وين ليكون الألعاب وانا مدري
سعود ضحك:هههه احلف..جد تبيها والله مادريت ولا كان وديتك لها
صالح:هههههههه لاامززح بس وين
سعود ببتسامه:لالامفاجأه..وطول على المسجل اللي بسياره وكانت اغنيه ساريه السواس نامت عليك الحيطه صالحل ف وجهه لجهه الثانيه ..
كانت هيا مرتبكه وفي نفس الوقت تحاول تميز الصوت .. هيا بخوف ورتباك:مين معي؟!
المتصل لاحظ الخوف في صوتها وقال:ليه الخوف يابنت الناس بعد كل هالسنين تخافين مني انا .. انا اللي كنتِي تشتكين لي لا تضايقتي انا اللي كنتِ لاسمعتي صوتي تنسين همومش انا اللي كنتِ تضحكين معي سكت شوي وقال بصوت حزين:انا اللي جرحتيني..كان بيكمل بس سكت وهو مستغرب انهاماقالت شي بعد فتره انطقت:عفواً أخوي ماعرفك وأكيد انت مغلط في الرقم
قال وهو مصدوم:انتي هيا؟
استغربت:ايوه .. اناهيا بس اكيد مغلط انا ماعرفك
"اكيد مغلط اناماعرفك" ابتسم "لهدرجه ماعرفتي صوتي ولا فهمتي كلامي" صحى على صوتها وهي تعيد كلامها :اخوي انت مغلط وانا اللحين بسكر ورجائن لا تتصل
المتصل:ابشري
هيا:تسلم..فمان الله
المتصل :فمان الكريم
نزل راسه وهو يبتسم بألم وراح لأصحابه وهو سرحان انتبه عليه جاسم:راشد وينك اليوم كله
ناظره وهو يواجه صراع نفسي "معقوله ياهايدي تنسيني بكل سهوله" جاسم استغرب حاله :فيك شي
راشد ابتسم عشان يطمنه:لا مافيني الا العافيه جسوم شرايك ادق لنا عود وتسمعنا صوتك..من زمان ماسمعت صوتك
نواف وهو مكشر:من زماان ؟ -غمز لفيصل وفهمها
فيصل كمل وهو مكشر:ومن زين صوته انا الصراحه مابي اسمع لاني مليت منه
نواف وهو ماسك ضحكته:وبعد تصدق يافيصل خوينا مخفه اي حد يقول له غن راح وغن الاخ واثق
جاسم رفع حواجبه:لاوالله احلف انت وياه مو توكم تقولون لي غن لنا اقول طسوو هناك انا بغني مو عشانكم عشان حبيب القلب >>وهو يناظر راشد
راشد ابتسم :تسلم والله يالبى قلبك
ضحكو وغن جاسم بصوته اللي ملأ المكان صوت ودق عود يدخلك جو غصب اغنيه لـ عبدالله السالم اميل لعزله :
أميل للعزله وأبعد عن النــاس .. مابي عيون الناس تنظر لحالي
قلبي من الاحزان تايه ومنحــاس .. وعيني تهل الدمع ياعزتالــي
ما عدت أواطن عقب فرقاه جــلاس .. من حزني يالي ماعطاني مجالي
جو السعاده لي تبدل بالاتعــاس .. من يوم عني أبعدتك الليالـي
أصيح بسمك كل ماهب نسنـــــاس .. لجت بريحك لي هبوب الشمالـي
و أذرف دموع الوجد وأقول لاباس .. ومن القهرتصفق يميني شمالي
عزت علي فرقاك ياعدم الاجنــاس .. ماني عقب فرقاك تايه وسالـي
حبك بقلبي ماله أحدود واقيـاس .. حبك حياتي وشوفتك راس مالـي
راشد كان سرحان يتذكرشلون وصل لها بعد غيبه 4 سنين كان ف السوق هو ونواف ويمشون متوجهين لكوفي مرت عليه وحده معاها خدامه ماسكه اكياس وكان من جهتها شك ف البدايه انها هي من عيونهاومشيتها بس لما مرت من جنبه تأكد من ريحتها ابتسم بألم وقال لـ نواف يروح لـ جاسموفيصل وهو بيجيهم لان تذكر له شغله يبيها بعدها راح وراها دخلت احد المحلات للبجامات وخذت بجامه كانت عاجبتها وماسكه موبايلها بيدها الثانيه تكلم الدريول عشان ياخذها حطت جوالها ع الرسبشن وحاسبت البجامه وطلعت من المحل ونست جوالها دخل راح راشد وخذا الجوال ولما شاف خلفيه الشاشه صورتها ابتسم " ااه هيا ايه هيا اللي اعرفها ماتغيرت كثير بٍ اكيد احلى"راح وراها وهو يتصل من جوالها ع رقمه عشان يعرف رقمها بعدها سكر ومسح رقمه من جوالها عشان ماتدري كان وراها مباشره:أختي // بس ماسمعت رفع صوته اكثر:لوسمحتي ..ناظرته وبسرعه نزلت راسها ناظرت راسها وشافت جوالها ومانتبت عليه ...
راشد:نسيتي موبايلك فالكشير ..مدلها الموبايل وهو يناظر عيونها اشتااق لها خذت الجوال وعطته ظهرهاومشت:شكرا .. ابتسم وهو يتذكر كل شي صحى ع تصفيق نواف وتصفير فيصل
************************************************** **************************
رجعت هيا للبنات اللي وحصلتهم يشربون غازيات الا ساره كانت تشرب عصير فراوله .. خذت هيا بيبسي من الطاوله وجلست ..ناظرت ساره غزيل بكل غرور:هايدي لو سمحتي قولي لأخوك مره الثانيه ينتبه لطريقه اند اوبنز هيز ايز زيين لاني وحده ماحب واحد مثل اشكاله يدعمني
البنات متعودين ع اسلوبها من يوم جات من لندن..هيا ارفعت حاجبها وقالت بسخريه : ان شاء الله حبيبتي أي خدمه ثانيه .. لفت وجهها منها وخذت كاس العصير وشربت وبعدته وناظرت ساعتهاوتأفأفت قامت هيا وهي متنرفزه وناظرت البنات : يلاا بنات نرووح
البنات : يلا ..قاموا يلبسون عباياتهم راحت شذى عند ساره وسلمت عليها :نشوفش ع خير .,ابتسمت لهامجامله وردت:ع خير وبعدها تقدمت لها ريم وبعدها ابتسام وبعدها مهره وبعدها نور واخر وحده هيا تقدمت لها وهي تناظرها بستحقار :ديري بالش ع نفسش ردت لهاساره نفس النظره
وطلعو كلهم وركبوا السياره....
************************************************** *************************
وصلوا سعود وصالح للمكان كان عبارره عن فله كبيره وباين ع البيت فخم سكر السياره وناظر صالح سعود وع راسه اكبر علامه استفهام ابتسم سعود :اسمع اليوم مهمه ثانيه بندخل الفله وراح يكون داخل الفله دي جيه بالعربي ديسكو راح نرقص ونشرب ونتعرف بس لاتشرب كثير او مثل
صالح:سعود ماقدر امسك نفسي اذا شربت بشرب كميه كبيره واذا قعت مع وحده بقعد معها طول اليوم
سعود ابتسم:اسمع خلاص سو اللي تبي بس ابيك تساعدني ف البدايه ابي اسوي صفقه مع واحد وانت معي بعدها اشرب وسو اللي تبي بس هالصفقه مهمه طيب
صالح بوناسه :طيبييين
نزلو ودخلو الفله استقبلتهم وحده لابسه تنوره قصصصيره لدرجه اذا نزلت ع تحت كل شي يبين وقميص مافيهاكمام وفاتحه شعرها كان صوت الاغاني ف كل مكان وكل زاويه ف البيت تلقى بنت ولد والعياذ بالله النت بمياعه وهي تمسك سعود من الابه وتقربه لها:يالبييه ابييك انتابييك اليوم طالع خقه
ابتسم سعود ع شكلهاومسك خصره وقربها له اكثر وهمس ف اذنها :انا اللي ابيش بس انتظري شوي واجيش
ضحكت بخفه وباسته عخده:اوك انتظرك خلص مهمتك وبعدها تعال
سعود :من عيوني
البنت بعدت عنه:يلاتعالو قاعدين ينتظرون
مشو وراها سعود وصالح.....
|