المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
صرخة انثى
[SIZE="6"][/SIZEصرخة أنثى
البارت الاول
روايتي الاولى صرخة انثى نشرتها قبل في احدى المنتديات باسم عاشقة صمت واليوم اكملها ايضا هنا بسم اليلاس واتمنى القى منكم التعليق والتشجيع
البارت الاول
قامت فجر من النوم مبتسمة لان اليوم أول يوم بالجامعة
لبست ملابسها وناظرت في المرياء
فجر : إي كذا الناس تعرف تدرس مو بس تلبس مريول بني
طول ألسنه وكل شي ممنوع حتى الكحل إذا شافوه سوو مصيبة وتحقيق
عطت نفسها بوسه وأخذت عبايتها وشنطتها ونزلت تحت
نوره : الله وش ذا الزين
فجر :ماماتي لاتحرجيني
نوره: فجر تنحرج ياكبرها انتي بجهه والحياء بجهه
فجر وهي ماده بوزها : الله يسامحك وبسرعه تغير مودها
تدرين يمه ان صديقاتي بيموتون ويشفونك اليوم
نوره : اقول بلا فلاسفه مابي احرج قدام الموظفات انا هنا امك لكن في الجامعه انا دكتوره وانتي طالبه
فجر : حاضر ياحلى ام في العالم
نوره: يلى ع الفطور
***********************************
قامت من النوم مفزوعه :بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
قامت تغسل وجهها تناظر المرياء وتشوف الماء يسيل من ع وجهها الصافي : ياربي وش ذا الحلم الي يتتكرر علي من رجعت السعوديه 6شهور وهو كلل ليله يتكرر
انفتح الباب : شروق ابوي يقول تنزل
شروق وهي تناظر اخوها معاذ: انت للحين مالبست تتاخر ع المدرسه
معاذ: ملابسي ماطلعتها من الخياط وهنا ممنوع الدوام بغير الزي الرسمي
شروق : انت تبيها من الله انك ماداوم
معاذ: اوه لاتكنون امي بس طلع وصك الباب وراه
شوق:ودموعها تنزل الله يرحمك يايمه رحتي وحملتيني
امانه اكبر من طاقتي
********************************
غرفه يملاها ريحت الدخان وصوت الموسيقا علي
يهز جدران اقصر
دخلت ماري غرفت عزوف وجسمها يكش من البرد والظلام
ماري وهي تناظر الفوضى الي بالغرفه تقول حرب صارت بالغرفه
ماري : عزوف قوم
عزوف نومها ثقيل
ماري عزوف قوم ماما كبير يبي انتى
الجده: عزوفوه وصمخ قومي
عزوف : تقوم وتافف يالله صباح خير بدت الاسطوانه
انتهى البارت الاول
اذا شفت تشجيع اكمل
البارت الثاني
الجدة :عزوف يالله قومي ورآك جامعه اليوم أول يوم وبعد تتأخرين
عزوف :خلاص ياجدة والله قمت
الجدة:يالله أنا انتظرك ع الفطور تحت
قامت عزوف وغيرت لبسها عزوف تعشق ألون الأسود نادر بدولابها ألوان ثانيه
وبشرتها الصافية ناصعة البياض وشعره الأسود الناعم مخلي الأسود عليها عذاب
نزلت تفطر مع جدتها
الجدة:إيه بغيت أنساء تر خالد بيرجع الأسبوع الجاي
عزوف شرقت بالعصير:كح كح كح
الجدة :بسم الله عليك وش صار لك
عزوف :ها لا يا جده بس تأخرت
قامت وأخذت شنطتها ورمت ألطرحه
بإهمال لأنها ماتهتم فيها أخذتها عاده مو عباده
أركبت السيارة مع السواق
ورجعت ع وراء :ليش رجع وش يبي ماكفاه إلي صار
*********************
في امريكا
نواف: ها يابو الشباب خلصت أوراقك
خالد: أي والله خلصتها بس منتظر موعد الرحله
نواف : وحنين
خالد :وش فيها حنين
نواف: قلتلها
خالد:لا ولاناوي بعد
نواف :يارجال حرااام عليك
خالد: نواف سكر ع الموضوع
وبعدين وين الثلج
نواف: بسك شرب الحين اذا رجعت السعوديه وشلون تغير طبعك
خالد: وشفيه طبعي
نواف: لابس شرب وبنات انتبه ياخوي ع حنين تراها كاسره خاطري
خالد:هي الي سوت بنفسها كذا
نواف :سوت كذا عشان تحبك
قطع كلامهم صوت الجرس
خالد : اكيد جت الشله
*********************
سوت شعرها بالفير وطلع مموج
وحطت روج احمر ناري ورشت
عطرها المفضل hugo ولبست عقد ألؤلؤ آلي أهده لها خالد غالية عندها لأنه ماهدها غيره
ناظرت فستانها الأحمر القصير إلي
يبرز مفاتنها
ضوت الشموع ورمت الورد ألجوري
ع السرير
وناظرتها أكيد راح يستأنس بالمفاجئة
ومسحت ع بطنها بحنان
وراحت تجهز العشاء
********************
نرجع للسعودية
فجر وأمها وصلو ألجامعه وكل وحده راحت بجهة
فجر وهي تمشي صدمت بنت
فجر :أسفه ماقصدت
عزوف :عادي تصير ومشت
فجر ظلت واقفة مصدومة
وش ذا معقولة فيه ش****
انتهى البارت الثاني
نشر -
{[ اللهم نسألكـ تذللاَ لكـ فـ هب لنا تفضلاً منكـ ]}4
اليوم, 03:21 AM
عاشقة صمت
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
الدولة:
رد: رواية :صرخة أنثى/ بقلمي
ياليت اعرف توقعاتكم واشوف تشجيع
نشر -
{[ اللهم نسألكـ تذللاَ لكـ فـ هب لنا تفضلاً منكـ ]}5
اليوم, 12:42 PM
عاشقة صمت
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
الدولة:
رد: رواية :صرخة أنثى/ بقلمي
البارت الثالث
شروق وهي تفتح الباب بهدؤ وتناظر خواتها التؤم
نوادر وخلود وهن نايمات
تقرب منهن وتبوسهن حبيباتي قومن ابتسمت وهي تشوف علامات الانزعاج من تصحياتها لهن
نوادر : شروق آبي أنام
شروق :يله قومن اليوم مدرسه
خلود:يعني نلبس الملابس إلي شريناها من السوق
شروق :هههه ايه يلا قامن بسرعة مبسوطات وساعدتهن بلبس ورتبت شع ورهن ونزلتهن تحت تفطرهن
ابو معاذ:بدري متناجوع وين الفطور
شروق : دقايق ويكون جاهز
ابو معاذ:
مارح تروحين ألجامعه اليوم
شروق :لا مراح أدوم الأسبوع ذا ابروح مع خواتي لين يتعودن ع المدرسه
ابومعاذ: الله يرحمك ياسعاد كان نفسها تشوف التؤم يدرسن
نزلت دمعه من شروق ع طاري أمها كانت متعلقة بأمها كثير
*************************
نوره وهي تدخل مكتبها:السلام عليكم
نجلاء :وعليكم السلام غريبة ليش متاخره ليوم
نوره :لا متاخره ولاشي بس كنت أدل فجر ألجامعه
نجلاء:مشاء الله فجر كبرت وصارت بالجامعة
نوره :شفتي شلون يكبرون
و يكبرونا معاهم
نجلاء :اما كبرتي يا نوره مشاء الله عليك للحين شباب وجميله وستايل بعد
نوره :هههههه قولي مشاء الله
نجلاء :مشاء الله وبعدين عيني بارده
نوره:بعد انا اخاف ع نفسي
نجلاء :بس انتي موخايفه ان فجر تشوف عزوف
نوره:لا وين تشوفها الجامعه كبيره والبنات اكثر من الهم ع القلب
نجلاء : نوره مصيرها تعرف لازم تقوليلها
نوره :مو الحين وقامت يله وراي محاضره سلام
نجلاء :سلام
****************
قامت تحس جسمها متكسر من النومه ع المنب ناظرت ساعتها لقتها 8الصبح
ناظرت لقت العشى الي تعبت عليه بارد وشموع طفت وخالد ماجاء للحين
نزلت دموعها ليش خالد مايحس فيها وهي الي ضحت بكل شي عشانه
وهو ولا حاس
حنين :متى تحس بقلب يغليك
**************
فجر :معقولة في شبه كذا
تشبهني كثير
بس أنا أحلى فديتني هه
رن جوالها
فجر :هلا والله
عهود :هاي وينك
فجر : انتي وينك
عهود:انا مع البنات في الكفتريا مع البنات
فجر :اوكي انا جايه
**************
:انتي ليش سويتي وانا الي ضحيت بحياتي عشانك
وانتي اوطى وحده شفتها بحياتي
وهي تبكي :اسمعني
:بس ولاكلمه انا مابي اوسخ يدي فيك اطلعي من بيتي انتي طالق
ومابي ارجع والقاك هنا وطلع
طاحت تبكي هي الي سوت بنفسها كذا
انتهى البارت
الثالث
البارت الرابع
فجر :هاي بنات
البنات :هاي
عهود:وينك من اليوم حنا متجمعات من زمان
فجر :ابد بس كنت اخذ جوله ميدانيه مع مامي في الجامعه
مريال :مشاء الله سبقتينا يعني انا من دخلت الجامعه
ماشفت غير الكفتريا
روان :ههههه لانك مشفوحه
فجر:ههههههولايهمكم انا بمشيكم فيها
مريال :وتخلينى نشوف امك
فجر : اليوم صعبه انشاء الله بكره
وقامن البنات يتمشن في الجامعه
*********
وفي جهه من الجامعه نادر يمر بها احد
امل :كح كح كح
يابنت ارحمي نفسك انا انخنقت من الدخان
اجل وشلون وانتي معك القلب
عزوف معه مرض القلب بس موخطير وتاكل ادويه له
عزوف :ليت بس اموت وافتك
امل كاسره خاطرها عزوف :ليش ياعزوف تقولي كذا
عزوف :انا مالي احد يسال عني ولامهتم يعني وجودي وعدمه واحد
امل وهي تبكي وانا من موصديقتك مومثل اختك انتي دايم تقولين كذا
عزوف :لو ماكنتي عندي كان جنيت من زمان
امل :طيب وشفيك اليوم خلقك ضايق
ودخنين خفي ع نفسك
عزوف : خالد بيرجع
امل مصدومه :ها
***********
دخل الشقه الساعه عشر مالقى احد
الشقه نظيفه ومافيها احد
خالد:اكيد راحت جامعتها
فرصه حلوه
دخل اخذله شور
ويوم طلع كان لف المنشفه ع خصره وكان شعره مبلل
ناظر مكتب حنين الي تذاكر عليه راح له وفتح الدرج الي يعرف ان حنين تحط فيه اوراقها الخاصه
ولقى ورقة الزواج العرفي الي متزوجين ع اساسها وراح للمطبخ ولع الولعه وهو قاعد يشوف الورقه تنحرق قدامه ويبتسم وبعد ماحترقت بالكامل راح يلم ملابسه واغراضه الي بشقه
وترك رساله وطلع
قاعده تشوف خلود ونوادر وهن يلعبن مع البنات
وتحس انها ماتقدرتعيش من دونهن وهن وصية امها
:بناتك
شروق:هلا
الحرمه :ذولي بناتك
شروالحرمه :ليش ماجت امك
شروق وهي منزله راسها :امنا متوفيه
الحرمه:لااله الاالله مادايم غير وجهه
وقعدت العجوز تحقق مع شروق لين عرفت تفاصيل حياتها
واعجبت بشروق واخذت رقمها
***********
رجعن نوره وفجر للبيت
فجر :خالي طلال
عندنا يامرحبا يامرحبا
طلال :هلا والله بنت اختي الحلوه الدلوعه
فجر :احرجتوني
شلون زوجتك وولدك
طلال بخير يسلمون عليك
ق :لا خواتي
فجر انا دايخه بروح انام اليوم لفيت الجامعه كلها لين دخت تمسون ع خير
نوره وطلال :وانتي من اهله
طلال: وين غداكم
نوره:والله تغدينا براء اذا تبي اطلبلك
طلال: لا بس كنت ابيك بموضوع
نوره:خير ياخوي
طلال:جسار
نوره :طلال هالموضوع خلصنا منه
طلال لا مخلصنا نوره انتي صغيره وتبين زوج ورجل تكملين حياتك معه
واذا ع فجر فجر كبرت كلها سنه او اثنين وتتزوج وانتي تقعدين لحالك
نوره :بنتي اهم شي بحياتي وين تروح اذا تزوجت
طلال :اخذيها معك
نوره :مستحيل انت ناسي ان جسار عنده ولدين اكبر من فجر ومستحيل اخليها معهم
طلال : والحل
نوطلال :اسمعي يانوره زواج راح تتزوجين اذا انتي وصلتي لهل العمر
وماعرفتي مصلحتك انا اعرفها وفجر اذا مارح تاخذينها معك اذا تزوجتي ورحتي لندن
خليها عندي او خليها تروح لخواتها احسن لين يجي نصيبها
وكان فيه شخص يسمع الكلام وهومصدوم
***********
|