كاتب الموضوع :
خلود نايف العمر
المنتدى :
الارشيف
للحب فنون وطرق عجيبة كل شخص له طريقته في الحب والتعبير عنه يأخذنا إلى عالم أخر إلى سماء ثامنة لآ يوجد بها سواهما .. هنا في هذة الرواية سنفهم كيف يكون الحب لطيف , و عنيف , مؤلم , ودواء حزناً وفرح ..
_________________________
البيت هادئ .. أم خالد تجهز الفطور كل عيالها يتجهزون عشان الدوام بهدوء الكل نعسان الكل صحى من النوم , طبعاً الاخت سهى للحين نايمة .. نزلو للفطور
أم خالد : ي عيال وين سهى ؟
خالد : يمة سهى أكيد نايمة للحين مالنا شغلة غيرها كل يوم متأخر ع دوامي منها .. ترى اذا انفصلت هي السبب . وتاليتها معاها !
ام خالد : لا تصارخ هنا قوم انت واطلع لها وجيبها من شوشتها طول الليل على النت والعود جننتني هالخبلة
ريناد : ماما لا تقولي كذا والله انها تجنن فديت هبالها
خالد قام من الفطور عشان يصحيها وهو معصب صادف ابوه على الدرج
أبو خالد : وش فيك وانا ابوك
خالد : فيه غيرها هالعلة بنتك خربها دلعك بس بفهم كل السعودية عندهم الولد مقدس ألا في عايلتنا البنت تدعس على خششنا وياويلنا نتكلم وبعدين مع ذي الحاله والله عيب
أبو خالد : انت م تمل من هاللاسطوانة وانا ابوك لآ زم تددل عندي اخاف تاخذ لها رجال يغلبها على الاقل تدلعت عندي روح وخل هالكلام عنك
دخل خالد الغرفة .. اعوذ بالله ماتنشاف من الحوسة ملابسها اللي بتداوم فيها على الارض العود تحت السرير اللاب عند راسها العطورات مبعثرة الخزاين(الدولايب) كلها مفتوحه .. صرخ ياساتر منفجر لغم هنا والا ايشش !
قرب منها يدور وين وجهها : سهى سهى ..( يكشف يلآقي رجولها مكان راسها يروح للجهه الثانية يرفع الغطى ينفجع من وجهها لاعبة بخشتها لعب ! حاطة مكياج قبل ماتنام وذايب على خشتها وشوشتها طايرة ) : بسم الله على قلبي .. سهى ومغص قومي انتي وهالوجه اللي يسد النفس لآ وتبوني اعرس عشان كل يوم اشوف هالمنظر وععععع .. قومي يالخبلة .
سهى: تنفش ه الضحكة وبعدين مع هالتحطيم كل يوم والله اني اجمل وبعدين انا كيف اعرس وانت اخوي وتسبني تسسذآ هاه .. طس عن خشتي الحين ملكة الجمال تقوم وتكشخ وتعذبكم ..
طلع وسكر الباب بقوة وهو يضحك .. خالدبحب سسهى يحب خبالها كثير وهي اقرب انسان لقلبة بالرغم من طفاقتها ورجتها وخبالها اللي ماله حدود
::
سهى 22 سنه تدرس علم نفس آخر سنة لها .. بنت جداً عادية مايميزها شيء متوسطة الجمال مالها دخل بسوالف البنات ابد على انو عندها كل شيء آنوثي لكننها تقتنية بس ماتستخدمة صوتها عالي فوضوية جداً مرجوجة مطفوقة طول اليوم امها تهزأها على تصرفاتها الغبية تخرب كل شيء قدامها لكن مع هذا بارعة في دراستها تفهم الاشخاص من نظراتهم.. لم يتضايق أي شخص قدامها وتكلمة تقدر بكل براعة انها تخلية يهدأ ويبوح بسره لها شخصية يرتاح لها أي شخص يصادفها وعلى الرغم من اعتقاد البعض انها دفشة وماهي انثى الا انها كاتبة بارعه لها دفاتر كثير كتب بها الشعر والخواطر والقصص وماهره بالعزف على العود ..
::
خلصت سهى حمامها نشفت شعرها طبعاً ماحطت غير مسكرة وقلوس مالها شغل بسوالف المكياج لبست ونزلت .. خالد كان بينجن منها نزلت وهي عارفه اننها بتتهزأ .. شآفت خالد وكشرت وعلى طول لبست العباية وقالت له : يله خلصني تأخرت
خالد: ي قوي عينك من اللي اخر الثاني يالشينة (ضربها ضربة على الخفيف ع نهاية راسها ) ومشى امها غسلت شراعها وقالت لها : حسابك بعدين بس ترجعين يالمرجوجة .. هجمت على امها بسيل من البوسات .. ضربتها امها بعد طبعا انبسطت كذا يبدأ يومها بالتهزيئ والضرب
:
وصلو للجامعة قالها: انزلي ولا تتصلين علي ارجعك خلي ابوي يجيبك انا معزوم ع الغداء م لي خلق لهبالك قبل الاكل
سهى : مالت عليك حاصل لك انا اوريك بقول لابوي انك ضربتني وطردتني من السيارة وهو يتصرف معك فرقئ ! ونزلت من السيارة
خالد مشئ ع طول وهو يدري ان ابوه بيهزئ علشانها
::
خالد عمره 25سنة خريج قسم e يشتغل مدرس شخص حنون وطيب القلب لكن عصبي شوي وبسرعة يهدأ .. هوايتة الوحيده لعب كرة القدم هو اكبر العائلة وبعده اخته شذى وبعدها سهى واخر العنقود ريناد
::
دخلت نزلت عبايتها تعطرت جتها السيكيورتي من الجامعه قالت : جوالك لو سمحتي بنشوفه ..
طبعا لسانها ينقط عسل كالعادة ضارت سسالفة كل يوم الصبح وهواش مع انو السيكيورتي عارفة جوال سهى بس تحي تتهاوش ماها سهى لم تعصب تصير خفيفة دم وكلامها يضحك
أفتكار : سهى صباح الخير يارجة.. وسلمت عليها
سهى : هلا فيك فكورتي .. ضمتها ياصباح النور يأ أطهر قلب ياحلاة الصباح اللي يبدأ بحضنتك
دخلو لحرم الجامعة وف الساحه جو على شلتهم
لطيفة : يسعد الله ه الخشة لآلآلآ م اقدر على كذا مسكرة اليوم وش عندها كاششخه اليوم هههههه وقامت وسلمت عليها
سهى : يسعدك ربي زود يالدبة مالت عليكن كاشخه لعيونكن هههههه ,, جلست مع شلتها يراجعو المحاضرة اللي عندهم الاستاذه عسسسسرة ودمها ثقيل وعلى طول معصصبة
لطيفة : سهى خلصتي البحث اللي بنتقيم عليه للتخرج !
سهى : يب بس ابيكم تشوفووه
أفتكار : تكفون لازم يكون على مستوى علشان ناخذ التفوق ونسافر للخارج نكمل دراستنا
لطيفة : اول عمل أكمل نصصف ديني
سسهى : اييييييييه يآحلو الزواج ياشيخه أبيه يكون مزيون يفتح النفس مو اذا قمت اطير للسقف من شين خشته .. يلآ خلونا ندخل المحاضره
قامو وراحو للقاعة
الاستاذه جيهان : السلام عليكم
ردو بنات القسم وعليكم السلام
بدت جيهان تاخذ الحضور وبعدها تشوف الواجب
الشله باخر القاعه وصلت لهم قلبت وجيههم من ريحتها كالعادة يسمونها الفواحة هههههههه
أفتكار اشوف ! وطلعت لها الواجب ولطيفة طلعته وسهى كان بيغمى عليها طلعته وعطته لها طبعا هي ماتطيق سهى لانو سهى لسانها طويل عليها قالت سهى : عدلي الواجب
سهى : من عيوني بس خلينا نتنفس يرحم اهللك
جيهان : وبعدين مع قلة الادب اللي انتي فيها عاوزاني اوديكي الاداره يابنت انتي
سهى : وديني بس ارحميني من ريحتك قسسم صرعتييييييينا !
جيهان : قليلة ادب
سهى : ماعليك زود
جيهان : ماينفع معاكي الكلام بتبقي كذا لسانك متبري منك
سهى : اييه اخلصصي علي ذبحتيني بسس روحي انا ام قلة الحياء باابعد فررتي
&&
|