لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


جنين آلآلم في رحم قلبي

جنين الالم في رحم قلبي ( خلود نايف العُمر ) في هذه الرواية الاولى لي ابتعدت عن وصف الازياء وتحديد المناطق غير المدينة الرئيسية للقاء .. لذلك سّ ادع المجال

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-12, 05:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235120
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: خلود نايف العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خلود نايف العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي جنين آلآلم في رحم قلبي

 

جنين الالم في رحم قلبي
( خلود نايف العُمر )
في هذه الرواية الاولى لي ابتعدت عن وصف الازياء وتحديد المناطق غير المدينة الرئيسية للقاء .. لذلك سّ ادع المجال لخيال القارئ لآني أرى أن هذا أفضل وأمتع للقارئ ..
أتمنى أن تعجبكم الرواية في جزئها الاول , وأن تترك صدى جميل في انفسكم ..

لا احلل نقل الروايه دون ذكر الاسم

 
 

 

عرض البوم صور خلود نايف العمر  

قديم 25-01-12, 06:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235120
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: خلود نايف العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خلود نايف العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلود نايف العمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

للحب فنون وطرق عجيبة كل شخص له طريقته في الحب والتعبير عنه يأخذنا إلى عالم أخر إلى سماء ثامنة لآ يوجد بها سواهما .. هنا في هذة الرواية سنفهم كيف يكون الحب لطيف , و عنيف , مؤلم , ودواء حزناً وفرح ..

_________________________




البيت هادئ .. أم خالد تجهز الفطور كل عيالها يتجهزون عشان الدوام بهدوء الكل نعسان الكل صحى من النوم , طبعاً الاخت سهى للحين نايمة .. نزلو للفطور
أم خالد : ي عيال وين سهى ؟
خالد : يمة سهى أكيد نايمة للحين مالنا شغلة غيرها كل يوم متأخر ع دوامي منها .. ترى اذا انفصلت هي السبب . وتاليتها معاها !
ام خالد : لا تصارخ هنا قوم انت واطلع لها وجيبها من شوشتها طول الليل على النت والعود جننتني هالخبلة




ريناد : ماما لا تقولي كذا والله انها تجنن فديت هبالها
خالد قام من الفطور عشان يصحيها وهو معصب صادف ابوه على الدرج
أبو خالد : وش فيك وانا ابوك
خالد : فيه غيرها هالعلة بنتك خربها دلعك بس بفهم كل السعودية عندهم الولد مقدس ألا في عايلتنا البنت تدعس على خششنا وياويلنا نتكلم وبعدين مع ذي الحاله والله عيب
أبو خالد : انت م تمل من هاللاسطوانة وانا ابوك لآ زم تددل عندي اخاف تاخذ لها رجال يغلبها على الاقل تدلعت عندي روح وخل هالكلام عنك
دخل خالد الغرفة .. اعوذ بالله ماتنشاف من الحوسة ملابسها اللي بتداوم فيها على الارض العود تحت السرير اللاب عند راسها العطورات مبعثرة الخزاين(الدولايب) كلها مفتوحه .. صرخ ياساتر منفجر لغم هنا والا ايشش !
قرب منها يدور وين وجهها : سهى سهى ..( يكشف يلآقي رجولها مكان راسها يروح للجهه الثانية يرفع الغطى ينفجع من وجهها لاعبة بخشتها لعب ! حاطة مكياج قبل ماتنام وذايب على خشتها وشوشتها طايرة ) : بسم الله على قلبي .. سهى ومغص قومي انتي وهالوجه اللي يسد النفس لآ وتبوني اعرس عشان كل يوم اشوف هالمنظر وععععع .. قومي يالخبلة .
سهى: تنفش ه الضحكة وبعدين مع هالتحطيم كل يوم والله اني اجمل وبعدين انا كيف اعرس وانت اخوي وتسبني تسسذآ هاه .. طس عن خشتي الحين ملكة الجمال تقوم وتكشخ وتعذبكم ..
طلع وسكر الباب بقوة وهو يضحك .. خالدبحب سسهى يحب خبالها كثير وهي اقرب انسان لقلبة بالرغم من طفاقتها ورجتها وخبالها اللي ماله حدود
::
سهى 22 سنه تدرس علم نفس آخر سنة لها .. بنت جداً عادية مايميزها شيء متوسطة الجمال مالها دخل بسوالف البنات ابد على انو عندها كل شيء آنوثي لكننها تقتنية بس ماتستخدمة صوتها عالي فوضوية جداً مرجوجة مطفوقة طول اليوم امها تهزأها على تصرفاتها الغبية تخرب كل شيء قدامها لكن مع هذا بارعة في دراستها تفهم الاشخاص من نظراتهم.. لم يتضايق أي شخص قدامها وتكلمة تقدر بكل براعة انها تخلية يهدأ ويبوح بسره لها شخصية يرتاح لها أي شخص يصادفها وعلى الرغم من اعتقاد البعض انها دفشة وماهي انثى الا انها كاتبة بارعه لها دفاتر كثير كتب بها الشعر والخواطر والقصص وماهره بالعزف على العود ..
::
خلصت سهى حمامها نشفت شعرها طبعاً ماحطت غير مسكرة وقلوس مالها شغل بسوالف المكياج لبست ونزلت .. خالد كان بينجن منها نزلت وهي عارفه اننها بتتهزأ .. شآفت خالد وكشرت وعلى طول لبست العباية وقالت له : يله خلصني تأخرت
خالد: ي قوي عينك من اللي اخر الثاني يالشينة (ضربها ضربة على الخفيف ع نهاية راسها ) ومشى امها غسلت شراعها وقالت لها : حسابك بعدين بس ترجعين يالمرجوجة .. هجمت على امها بسيل من البوسات .. ضربتها امها بعد طبعا انبسطت كذا يبدأ يومها بالتهزيئ والضرب
:
وصلو للجامعة قالها: انزلي ولا تتصلين علي ارجعك خلي ابوي يجيبك انا معزوم ع الغداء م لي خلق لهبالك قبل الاكل
سهى : مالت عليك حاصل لك انا اوريك بقول لابوي انك ضربتني وطردتني من السيارة وهو يتصرف معك فرقئ ! ونزلت من السيارة
خالد مشئ ع طول وهو يدري ان ابوه بيهزئ علشانها
::
خالد عمره 25سنة خريج قسم e يشتغل مدرس شخص حنون وطيب القلب لكن عصبي شوي وبسرعة يهدأ .. هوايتة الوحيده لعب كرة القدم هو اكبر العائلة وبعده اخته شذى وبعدها سهى واخر العنقود ريناد
::
دخلت نزلت عبايتها تعطرت جتها السيكيورتي من الجامعه قالت : جوالك لو سمحتي بنشوفه ..
طبعا لسانها ينقط عسل كالعادة ضارت سسالفة كل يوم الصبح وهواش مع انو السيكيورتي عارفة جوال سهى بس تحي تتهاوش ماها سهى لم تعصب تصير خفيفة دم وكلامها يضحك
أفتكار : سهى صباح الخير يارجة.. وسلمت عليها
سهى : هلا فيك فكورتي .. ضمتها ياصباح النور يأ أطهر قلب ياحلاة الصباح اللي يبدأ بحضنتك
دخلو لحرم الجامعة وف الساحه جو على شلتهم
لطيفة : يسعد الله ه الخشة لآلآلآ م اقدر على كذا مسكرة اليوم وش عندها كاششخه اليوم هههههه وقامت وسلمت عليها
سهى : يسعدك ربي زود يالدبة مالت عليكن كاشخه لعيونكن هههههه ,, جلست مع شلتها يراجعو المحاضرة اللي عندهم الاستاذه عسسسسرة ودمها ثقيل وعلى طول معصصبة
لطيفة : سهى خلصتي البحث اللي بنتقيم عليه للتخرج !
سهى : يب بس ابيكم تشوفووه
أفتكار : تكفون لازم يكون على مستوى علشان ناخذ التفوق ونسافر للخارج نكمل دراستنا
لطيفة : اول عمل أكمل نصصف ديني
سسهى : اييييييييه يآحلو الزواج ياشيخه أبيه يكون مزيون يفتح النفس مو اذا قمت اطير للسقف من شين خشته .. يلآ خلونا ندخل المحاضره
قامو وراحو للقاعة
الاستاذه جيهان : السلام عليكم
ردو بنات القسم وعليكم السلام
بدت جيهان تاخذ الحضور وبعدها تشوف الواجب
الشله باخر القاعه وصلت لهم قلبت وجيههم من ريحتها كالعادة يسمونها الفواحة هههههههه
أفتكار اشوف ! وطلعت لها الواجب ولطيفة طلعته وسهى كان بيغمى عليها طلعته وعطته لها طبعا هي ماتطيق سهى لانو سهى لسانها طويل عليها قالت سهى : عدلي الواجب
سهى : من عيوني بس خلينا نتنفس يرحم اهللك
جيهان : وبعدين مع قلة الادب اللي انتي فيها عاوزاني اوديكي الاداره يابنت انتي
سهى : وديني بس ارحميني من ريحتك قسسم صرعتييييييينا !
جيهان : قليلة ادب
سهى : ماعليك زود
جيهان : ماينفع معاكي الكلام بتبقي كذا لسانك متبري منك
سهى : اييه اخلصصي علي ذبحتيني بسس روحي انا ام قلة الحياء باابعد فررتي
&&

 
 

 

عرض البوم صور خلود نايف العمر  
قديم 25-01-12, 06:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235120
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: خلود نايف العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خلود نايف العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلود نايف العمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعد3 ساعات
خلصت الماحاضرة وطلعوا يفطرون
ماخلو شيء ماعلقو عيه وضحكو وتسلوا جاء وقت خروجهم
كالعادة افتكار مطفشها السواق لطيفة طلعت وسحبت عليهم نذله هالبنت
سهى : فكورتي أوصلك ابوي جاء
افتكار : وربي تفشلت من ابوك بس مافي غيرك وربي
سهى : مالت بس امشي وانتي ساكته .... وطلعو مع ابو خالد
سهى : يبه وصل فكورة
ابو خالد : من عيوني ياعيون ابوك
وصلو لبيت افتكار ونزلت ,, وهم بطريقهم للبيت
أبو خالد: آمرتي وش رايك نتغدا بالمطعم انا وانتي وريناد ونسسحب على امك الحين نلقاها معصبة من الخدامة وبس تهاوش
سهى : تم احلى سحبة على ام خالد لعيونك يابعدهم
وصلو لمدرسة ريناد
ريناد : سلامم .. ردو علييها
ريناد كالعادة تتشكى من المدرسة والمدرسسات
أبو خالد : الدبة وانا ابوك بنتغدا بمطعم
ريناد : ياسلام تم يالغالي
سهى : اييه عند بطنك تنسين اهلك
ريناد : مالك دخل يالمطفوقه
سهى : نننعم !! آنا اوريك
وبدؤ يتهاوشون
أبو خالد : بس ازعجتني ترا انزلكن هنا لو ماتسكتن
وسسكتو البنات لم وصلو المطعم .. نزلو وطلبو قهوة وشربو
::
أم خالد : هذول وينهم ياربي خليني اكلم ابو خالد اشوفهم وين .. اتصلت فيه قالها انهم بيتغدون برا وسكرت منه وهي زعلانه : هالاكل لميين ياربي الى متى وانا ارمي فالنعمه اعوذ بالله
::
خلصوا من الغداء ورجعو كل واحد راح لغرفته
دخل خالد البيت كالعاده هدوء العالم نايمة ماغير صوت عود سهى هالمزعجة وصوتها وهي تغني مزعج
خالد يدق الباب : سهى قصري صوتك واتركي هالعله بناام مفهوم ! والا والله لا اكككسره
سهى : طير بس انا بنام مالت
خالد راح لغرفته وهو يفكر ( والله ياسهى ماتعقلين لو الكل يعقل معقوله لا مااصدق انك يالاميره بتتزوجي وتحملي ويصصر عندك عيال هههههه آيش بيطلعون ! قسسم انك حفله انتي واسمك هههههههه )
::
دخل الليل العائلة كلها مجتمعه مثل كل يوم المغرب يتتقهوون ودخلت شذى .. يسمونها العجة لانها مزعجة هي وبناتها الثنتين ( يآرآ و لمى )
ابو خالد : هلالالالالا بعيون جدهم
آم خالد : يابعد حيي هلا بزينة البيت هلا يمة ششذى
سسهى : ايييه لنا الله .. لها الدلع ولي انا التهزيئ
آم خالد : انمطي احسن لك لا شفع ولا نفع ماخير الخراب والازعاج
شذى : سهى اخبارك يالمطفوقه ؟
سهى : الحمد لله شرفوه ام البنات
شذى : كش على هالوجة ان شاء الله آجيب صقر وافشلك هههههه
سهى : جيبيه خلصينا كل سنه حامل صايره مثل طاشماطاش كل رمضان مولده
أبو خالد : اعوذ بالله بسسم الله عليها اذكري الله لاتذبحين اختك
ريناد : لآ خليها تجييب انبسسط معاهم
خالد : اييه ولو انهم مرجوجات كان حبيتهم بسس عاقلات
بعد العشاء شربو الشاي
الساعه 11 شذى تتصل بزوجها كالعاده ماراح يجيها الا 1 فالليل مواعيد عرقوب ههههه
طلعو ابو خالد وزوجته يناموا وريناد نامت من بدري
شذى : سهى وين حابه تكملي دراستك !
سهى : بأي دولة خارج نطاق العرب
خالد : لا والله بتروحين لحالك احللمي بسس
سهى : لآ لآ باخذ معي احد يالبثر ماعلك نسافر وندشر وانا اختك
خالد : يوه دام كذا تروحين ورجلي فوق راسي هههههههه
الساعه 1 جاء فصصيل واخذ شذى
سهى : خالد يلآ تعال ابيك تشوف اييش صار
خالد : رد عليك ! لآيكون غلط عليك ترا الهكر جاهز يارجة
سهى : لالا رد علي ببرود يقهرني مسوي ثقيل مالت بسس
خالد : نطي يلآ خلينا نكمل ازعاجنا للبششر ههههههه
سهى : ططيب بس لاتدخل من نفس الاتصال ادخل من المودم حقك
خالد : طيب
دخلت سهى غرفتها كانت مرتبة شكلها يفتح النفس كل شيء بمحلة .. اخذت اللاب وشغلته وخالد كمان آخذ اللاب وشغله
مؤذيين هالاثنين طفشوا اللي بالمنتدى كلهم يطقطقون عليهم .. رن جوال سهى
سهى : هلا وغلا ياكلبة ياحقيرررة وحشششششششششششششتيني
خلود : يامعفنة وربي حتى انا وحششتيني موت
سهى كذابة اليوم الصباح كلمتك
خلود: غبية لآزم تفششليني دفششه
سهى : خلود يلآ ادخلي انا وخالد سجلنا دخولنا
خلود : خالد احم احم موجود ! من عيوني ياروحي يالبى خششته .. مالت عليك خليه يخطبني ياصديقة الفققر
سهى : طسي بسس بسسرعة ادخلي
::
خلود بنت من عائلة غنية بل فاحششة الثراء اكبر من سسهى بسنة تعرفت عليها من ايام المتوسط كانت خلود متغطرسة ابد ما تشوف احد بعينها لكن بيوم من الايام صارت مشكلة بالمدرسة تهاوشت خلود مع بنت وكانت تهينها كثير سهى ماتحملت وقامت وفضحت خلود طبعا ما احد يقدر يرد على خلود لانها من عائلة جداً معروفة لكن سهى م تفهم بقت تهزئها لحد ما خلود بكت . سهى تحمست وراحت وضربتها (صفقتهها) كف .. من يومها خلود حطت سسسهى براسها بتدمرها لكن سهى م عاطتها مجال لحد مامره طاحت خلود بورطه كبيره كانت ممكن تتدمر سمعتها فيها لكن مالقت الا سهى كل اللي حولها تركوها لآنهم يبون فلوسها وواسطتها مايبونها اتصلت بسسسهى : الحقيني تكفين وسهى دقت الصدر وطلعها خالد من السالفه بلمح البصر لآنو صديقه هو رئيس المخفر .. ومن وقتها تغير حال خلود تعدلت وتأدبت وصارت سهى قدوتها بكل شيء وصارت تحب خالد
::
بقسم الالعاب خالد يرد ووراه سهى ووراهم خلود والمدير كان يستفز سهى كثير لانها كانت ما تعطيه وجه بس تهزيئ وكان يضن ان خالد يحبها وهي تحبه ق كل ماكلم خالد سهى فصله شوي ورجعه مديرة المنتدى تحب ماجد لكن الواضح انو مايهتم بها الاوقت الحاجه .. سهى ثقلتها ششوي مع ماجد وفصلها وخلود سبته وفصلها وخالد بعد
::
ماجد : يافهد جننوني بالذات جُمان تقهرني ححيل اسلوبها زباله
فهد: لا هههههههههههههههه جد من ورى قلبك لانها ماتعطيك وجه انت ميت ليش كل بنت تدخل المنتدى تتعرف عليها الا سهى وخلود جننوك لكن ممكن خلود تلعب عليك لكن سسهى تحلم والله ه البنت عن 10 رجال والله انا لها هالبنت تعجبني
ماجد : لا ايش رايك مره وحدهه تتتعرف عليها وتتزوجها
فهد : ياااااليت والله بس ماتعطيني وجه والله تعبت معاها المح لها بس ماتفهم علي
ماجد : وين وهي مطيحه مع اللي اسمخ ( ادمنت حبك ) احسسهم على علاقة
فهد : أنا عندي حل لكن بشوف اذا نفع بفهم كل شيء
ماجد : ايش هالحل قققولي تكفى ترى تعبت معاها والله تعبت
فهد : لآ عشان تروح مني ططير بسس
ماجد : طيب نشوف مين يفوز بالاخر
ماجد : لآزم ارجع عضويتها المنتدى مايسوها بدونها .. رجع العضوية .. خلود وخالد ناموا .. بس سسهى براسها هواش
دخلت وسجلت وولقت عضويتها تفعلت فرحت وصارت تشارك وترد وفهد يحاورها بموضوع الشعر وهو كل بيت يكتبه يقصده من قلب لها وهي وعلى على بالها احد بس تدور الهواش
بنات المنتدى يحبون جمان بس المديرة تغارمنها لانها تلاحظ اهتمام ماجد الزايد عن حده بها
..

 
 

 

عرض البوم صور خلود نايف العمر  
قديم 25-01-12, 06:03 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235120
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: خلود نايف العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خلود نايف العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلود نايف العمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

--------------------------------------------------------------------------------

بصندوق المحادثات
سهى: هلا وغلا بالبطل هلا وغلا
جمال : هلابك زود يابعدهم
سهى : علومك عساك طيب ؟
جمال : يلآ شدي على الالعاب بدمرك اليوم
سهى : طيب قققدام
فهد : جمال هلابك ياراعي الطيب
جمال : هلابك زود يلآ انت بعد
سهى : خلصنا انت وهو يلآ قدامي
بدؤ يلعبون انواع الاسستهبال والضضضحك وكان معاهم نورةوهند ماجد وقتها كان يشوف ردود سهى بصمت وغضضضب وغييره
جمال : جييما ويينك !
فهد : يالدبة وينك ؟
سهى : موجوده اعطوني دقايق بس
وقتها ماجد ارسل لسهى ع الخاص وكاتب :
السلام عليكم
انا بعرض عليك الادارة واتمنى توافقيتمنياتي لك وودي ..
ردت عليه .. سسهى :
وعليكم السلام
يامديرنا للمره المليون بقووولك ماابيها .. وشكراً
..
وصلت الرساله لماجد كان يتمنى تكون بالغلط ارسلت له كلمة حلوه لكن صدمة جديدة .. رسالة جافة جداً حطمتته اقققوى شيء
ماجد : برسل لها مره ثانية على انها بالغلط بششوف ردها وربي تعبت من الجفاء اللي بيني وبينها
سهى : ولا هي ححوله مع الاعضاء الباقيين تلعب وترد ( وش ذا ياربي مايفهم قلت له لا ططفششني وتاليتها معاه ! ) فتحت الرساله فهت ششوي مكتوب فيها :
سبحانه ربي كيف زرعك بداخلي فتكونتي وكبرتي
دون ان يصل اليك ضوء او ماء تغذيتي على دمائي ..
فكبرتي ياجنين العشق الطاهر فأصبحتي ناضجة يآأنثاي
آحببتك حتى احترقت الصحف وجفت الدماء , يآاملي ومبتغاي
مهما خط قلمي لن استطيع ان افيك شيء مما آشعر به نحوك يامحبوبتي
محبك : ماجد يابرونزية
..
سهى : ييوه كرسسلها لي بالخطئ ههههههههههههههههههه امش يالحبيب لا بق عاد على هالخشة مالت بس وربي لو مكانها لاعرفت ارد عليك .. فرقئ
..
ماجد : جاه اللي ينتظره فتحها لقى نفس رسالته لكن مكتوب تحتها ( ركز طال عمرك لا تصدع مخي بغرامياتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه )
تحطم من دفاشتها وانقهر وراح لقسم الالعاب وصار يرد عليها بقسوة واضحه وطريقة خلت الكل يشك فيه فهد فاهم ايش فيه كان يرد بعده ويلطف الجو ويغازل سهى بطريقه مبطنه وسهى ماهي دارية عنهم همها الوحييد تنبسط ولا شالت همهم
طلع ماجد من المنتدى
ماجد : فهد فهد ووجع وش تحس فييه انا وهي نتصصافى ايشش دخلك ترد عليها انا حالف اربيها بسس تصصبر علي
فهد : اكيد مفشلتك واضح انك مقهور والكل ششاك بردودك يالاهبل
ماجد : لانها دفشة ومالها شغل بالانوثة حتى رمزيتها ماهي مثل باقي البنات ماخليت شيء الا وسويته حطيت صورتي , ايميل , قروب , كل ششيء ولا حرك فيها سساكن بالعكس مطنشتني اكثر حتى الاداره عرضتها عليها وترفض بطريقة جافة جداً فهد انا تعبت سنتين وانا احاول ايس اعمل قولي
فهد في باله شيء بيشوية عشان يكسبها : ياماجد طنشها وخلها عنك وهي بتحس انك متغير عليها وصدقني بتحاول تتكلم معاك عشان تعرف السبب ..
ماجد : جد يا فهد ! معقوله تسسويها لا والله لو اقعد العمر كله ماسألتني وش عندك لكن الله يكون بالعون وانا افكر كيف اجيب راسها وربي لا اذلها مثل ماذلتني وانا اترجى غلاها
فهد : اييه انت نام واحلم يلا سلام بنام ششوي وراي دوام
ماجد :يلآ اشوفك سسلآم
&&
ماجد : شاب عمره 26 سنة يشتغل باي شي لسى ماحصل وظيفة مستقره هوايته الشعر والمنتديات والفرفره فيها جميل الوجه طويل ابوه متوفي وعايش مع امه واخوه وخواته الاربعه
::
اخواته الكبار 3 متزوجات واخوه احمد الصغير بأول سنة جامعه
**
فهد 25 سنة شاب مكافح يشتغل بشركة كبيره انسان هادئ جداً ققليل الكلام حساس جداً يعشق البر رجوالي المنظار اسمر ووسييم لكن ماهو حلو فقط جداب وله غمازات زايده وسامته
&&
سهى بقت شوي وطلعت من المنتدى علشان تنام شوي قبل الجامعه ونفس الموال ل يوم الصباح هواش وتأخير وغثى سهى
..
رجعت من الجامعه
ام خالد : سهى بيت خالتك بيجون اليوم
سسهى : ليش
ام خالد : اليوم الاربعاء نسيتي الجمعه عندنا اليوم مو تخمدين للعشآء
سهى : طيب بنام ششوي بس يمة لا تجين تفتحين الباب كالعاده تخوفيني ينقطع نسسلي ( ضاني ) والله
أم خالد : يوه متى يجي اليوم اللي تطشين عني فيه يوم العيد ذا والله
سهى : أي عشان اذا تزوجت واحد حلو والله ماعاد تششوفين خششتي هههههههههههه ماعاد اعرفك
ام خالد : ولي ( طسي ) عني ولا ترجعين ههههههه
خالد : من اللي يبي يعرسس سهى ! ياربي اللهم امين خلينا نرتاح منها شوي طفشتنا
سهى : ورى ماتعرس انت يالبثر وتعفي غرفتك بوسسع غرفتي
خالد : مابطلع على قلبك جالس يارجة
بعد الغداء الكل طلع غرفته ينام
أبو خالد : والله يا ام خالد سهى وخالد كبروا وريناد بعد بتكبر لآزم نشوف لنا بيت اكبر من هذا احسسسهم تضايقوا منه
أم خالد : ليش ذا البيت من عمر واحنا فيه مابطلع منه
ابو خالد : لازم نتوسع شوي اذا جانا ناسس نبتلش فيهم ماندري وين نحطهم على العموم انا شفت فيلآ حلوه لسى خالصصه صاحبها يبيعها وانا اتفقت معه
آم خالد : طيب ليش تسألني انت خالص ومتفق دوبك تشاورني
ابو خالد : انا رحت انا وسهى امس وشفناه وعجبها وقررت خلاصص
ام خالد : ايه السالفه بها سسهى م ادري من هي زوجتك ماتاخذ غير راي هالمرجوجه
ابو خالد : والله عقلها يوزن بلد بس ما احد فاهمها ابد بنيتي ذي فهيمه والله ورايها دايم هو الصحيح
آم خالد : طيب خذني خليني اشوف الفيلا
ابو خالد : يلآ قومي بس لآ تقولي لآحد لحد م نأثثها ونسكنها ونقول للهم
ام خالد : ابشر بس متى بنأثثها !
ابو خالد : شوفي العيال وروحو للمحلات الاثاث واختارو وانا ادففع وخلاص
آم خالد : ابشر
&&
المغرب
ام خالد : سهى سهى .. قومي يابقره وراك ماقلتي لي انك رايحه مع ابوك تشترون بيت حششى ماكاني امك انا تخبين علي كشش على هالخشة الشينة ققومي
سسهى : ياربي من اصحى على تهزيئ ابوي قالي لا تقولي لآحد ولبيت رغبته
ام خالد : قومي بس ساعديني والبسسي
سهى : طيب طيب طيب
قامت سسهى نزلت للمطبخ حاست المكان وطردتها امها من المطبخ طلعت غرفتها فتحت اللاب تشوف ايش صاير بالمنتدى سجلت دخولها حصلت رساله من ماجد كاتب فيها
( السلام عليكم ورحمة الله ...
أبتدي كلآمي لك بالسلام
وبنهيه معك بكل مودة
اعدلي اسلوبك يابنت الكرام
واحفظي ماكان بيننا من عشرة
جيما انا ماابغى مشاكل ولاردود ترفع الضغط ابد لا تحديني على الشر يابنت الحلال عدلي اسسلوبك معي وردي بأدب وذوق اذا ماعجبك شيء كلميني ع الخاص ومن عيوني اعدله لك لكن ماله داعي نظهر قدام الكل حجم العداوة بيننا علشان سمعة المنتدى والا غيرها مايهمني شيء وانتي عارفتني ..
تحياتي لك اخوك: ماجد )
سهى : فهت شوي انا اسوي مشاكل والله انت الللي تسوي مشاكل وكل البلاوي من تحت راسك كتبت رساله ومسحتها ورجعت كتبت 9 رسائل ومسحتهم قررت تنطششه وتسكت وخير ما فعلت ..
ماجد مع اهله خواته جو لحالهم عندهم باله مع رد سهى ايش بيكون معقوله بتعقل وتهدأ معي والا بتركب راسها وتهاوش كالعاده يؤ خليني منها هذا الباقي افكر فيها وانا مع اهلي خلاص خلاص اصصصصفى ياذهني
::
سهى : مصدومة من رسالة ماجد ذبحها الضحك بس قررت تطنش ماجد ماعاد ترد عليه ابد حتى اذا ارسل تمسسح الرساله ماتقراها
..
الساعه9 فالليل
بيت ام خالد تحت ام الازعاج
ام فيصل : سهى وينها
ام حالد : الحين تنزل سهى يآعله انزلي خالتك جت
شذى : انا بروح لها اناديها
ريهام : اروح معك
راحو شذى وريهام ورحاب ومرام وريناد فوق .. سهى طلعت انصدمو ايش اللي صاير بالدنيا !!!!
ريهام : ياغبية طالعه مزززه خاللصص
شذى : سهى صايرة بنت ياكلبة
( كانت كاششخه حدددددددها خخالص ههههههههههههههه )
جلسو بغرفة سهى يحششون بامهاتهم ششوي .. وسهى تعزف على العود قلبو الغرفه مرقصص
آم خالد : سهى ومغص اتركي هالخششبة وانزلي بسرعة مفهوم
آم فيصل : ماشاء الله والله طالعه حلوه وانا خالتك ليشش م تصيري كذا بنت على طوول
سهى : ييوه خبال حركات بنات كل شوي حلاتها الشرششحه ياخاله البنت لازم تتشرششح علشان لم تكششخ ينتبهو لها ههههههههههههههه
ككلهم ردو اييي والله صادقه
بعد العشاء والشاي طلعو البنات فوق .. وكالعاده بدلو البنات بالبجامات وجلسو بغرفة سهى وضحك وهبال
السااسعه 12 نزلو مرام ورحاب وشذى وريناد دخلت تنام
ريهام : سهى آيش صصاير بهسسترتك بالمنتدى !
سهى جابت اللاب وفتحته وششافو الردود وسجلت دخلوها بالنك الثاني لها
ريهام عطيني ذاك النك نيم اهسستر فيه معكك
سهى : خالد معانا ترى هو يقولي ما اعرف بس يقوله انك صديقتي لطيفه طيب
ريهام : طيب
سجلت سهى الخروج ونزلو يكملو السهره

 
 

 

عرض البوم صور خلود نايف العمر  
قديم 25-01-12, 06:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235120
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: خلود نايف العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خلود نايف العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلود نايف العمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الساعه 2
ام فيصل : يوه الوقت تاخر يلآ يابنات اتصلو بفيصل خلوه يجي ياخذنا
البنات : يمممة لسى بدري
آم فيصل : بسرعه الرجال الحين يبغى يجي يرتاح وينام يلقانا قدامه ! انا بتتصل .. ربع سساعه وجاء فيصل وطلعووا
سهى : يمة بروح غرفتي تبين شيء !
آم خالد : سساعدي الشغاله شوي ماتت من الشغل بس اكل ونوم ورجه
سهى : طيب بس شغل شغل خلصت الشغل وطارت لغرفتها
...
بهالوقت كان ماجد مسجل دخوله ..
ماجد وصلتها الرسالة واستلمتها وقرتها لييش ماترد .. آووووف من هالبنت بتجنني
فهد على المسن : ماجد علامك موجود على الصامت
ماجد ما قال شيء لفهد هذي المره : مافيه شيء بس ارتب المنتدى انا بلوحة التحكم
فهد في باله (لآ والله انك مشغول ب جمان لكن بكشفك الحين ) : ماجد وش صار معك بجيما كلمتها ! ارسلت لها ! ردت عليك ! لييش مادخلت للان لا تكونو تهاوشتو ببعد ؟!!
ماجد ماسك نفسسه : لآ لآ ماكلمتها ولا صار أي شيء بكيفها آصلآ انا مليت منها هي بطريق وانا بطريق ( ماجد باله مشغول فيها )
فهد: أحسن ياماجد وش تبي فيها هذي مو زي البنات الباقيين مالها بهذي اليوالف بتتعب نفسسك على الفاضي بس لاتعطيها وجه
سهى سجلت دخولها لكن كانت تحاول تبعد عن قسم الالعاب .. دخلت مدونتها وجالسه تشارك فيها .. بهذا الوقت تجمع الكل .. جمال فهد ماجد نوره هند منى خلود رهام احمد وسامي .. ىتاحت سهى انو الكل موجود صارت ترد بعد اللي يرد على رد ماجد
ماجد : الحين ماردت علي وانا انتظرها وانا اللي قلت بطنشها وهي اللي صار تتحاشى ترد علي وانا اللي كنت بكسسر راسها بثقلي لحد ماتسألني عن سبب تغيري وهي الي تسوي كذا ونهايتنا مع ذي البنت !
فهد : الحين الشغل جاهز برسل الدعوه ويارب تقبلها .. فهد من شهر فاتح ايميل بآسم بنت وفاتح كم ايميل بنات وضايفهم صار له فتره يرتب للموضوع علشان لما تقبل سهى الدعوةتصدق انو بنت وترتاح له ويبدأ يتقرب منها
سهى سجلت دخولها بالمسن لقت الدعوة دخلت ملف التعريف عرفت انها بنت وكل اللي عندها بنات .. خليني اقبل واششوف ايش تبغى
فهد : يارب تقبل ومايروح شغلي ع الفاضي يارب يارب .. حلم فهد تحقق قبلت سهى الدعوة مو مصدق اخيراً ياسهى بتكوني قريبة مني واعرف كل شيء عنك
سهى : السلام عليكم
فهد ( ناهد ): هلا وعليكم السسلام
سهى : انتي ارسسلتي اضافه امري خيتو بأيش اخدمك
ناهد : لا ي قلبي انا بس لخبطت بالايميل وصادفت تكوني انتي .. انا ناهد عمري 24 سنة ادرس ادارة اعمال هوايتي الكتابة والرسسم
سهى : دامك بنت مابحذفك .. هلا وغلا تشرفت فيك تشرفت بمعرفتك معك سهى .. 22 سنة ادرس علم نف هوايتي الكتابة ببعد والرجة هههههه
ناهد : تشرفت زود ياقلبي .. آخبآرك ؟
سهى : الحمد لله الشررف لي .. انتي كيفك ؟
ناهد : الحمد لله بنعمة من ربي .. صدفة حلوة ممكن نكةن صديقات مع الووقت !
سهى : اكيد خييتو ولو ان شاء الله
..
ماجد : فهد وين رجت سكت فجاءه !
فهد : لآلآ بس جالس اعمل لي توقيع جديد
ماجد : ماتعرف للفوتو كيف تسوي !!
فهد : أختار واي واحد يعمله لي
ماجد : هات الصوره وانا اسوي لك
فهد : طيب < جلس يشوف الصور مايدري وش هي بس كان بيسكت ماجد
ماجد : طيب سساعه ويكون جاهز ( فرصصة التهي شوي عن جيما ماابي اقرب منها )
فهد : طيب ابيه كلام عدل مو خرابيط
ماجد : انقلع بس فوق مااسوي لك مالت عليك أي والله
..
فهد ( فرصصه خليني اكلم سهى ياربي اسمها حلو وصغيره )
ناهد : سهى ابغى اتعرف عليك اكثر واكثر بعد اسسحك ذوق وارتحت لك
سهى : ياغلاتي شكراً وان شاء الله مع الايام بنعرف بعض اكثر مو من اولها يمكن مانتفق وماينفع الكلام كذا حبه حبه
ناهد : معاك حق كبرتي بعيني البنات اللي عندي من اكلمهم على طول اعرف عنهم كل شيء ..
سهى : ناهد عدلي جلسستك واسترخخي انا مو قدامك ليش مرتبكه كذا
ناهد ( بسسم الله كيف عرفت اني مو مرتاح ومرتبك وجلستي غلط ) : سسهى ! كيف عرفتي اني كذا !
سهى : من طريقة كلامك وردك انا ادرس علم نفسس مو عربي اكيد بعرف ههههه
ناهد : ينخاف منك كذا ههههههه بتكشفيني على طول لو بغيت اخبي شيء
سهى : لا مولهدرجة مممكن اكتششف وممكن لا
ناهد : وربي اني حبيتك اكثر واككثر
سهى : حبك ربي بعد خششتي انتي
..
كان فهد بالمنتدى ويكلم سهى وسسهى نفس الشيء
ماجد : فهد خلصت التوقيع ششوفه عششان اعدله لك
فهد : يوه صار لي سساعه اتكلم معاها وربي ماحسسيت ( طيب هات اششوف )
اعجب فهد التوقيع وطلب من ماجد يعدل له توقيعه
ماجد : ابشر من عيوني
فهد : نخدمك بالافراح ان شاء الله
دخلت سهى قسسم الالعاب وردت على طول رد بعدها ماجد هههه وهو اللي يقول بثقل عليها .. المهم كانت ردودهم جافه مع بعض وفيها تجريح لكن مبطن مااحد فاهم عليهم .. وسهى انشغلت مع ناهد
الساعه 6 الصباح .. الكل سجل خروجه حتى فهد وسهى بس ماجد بقى لحاله حاس انو فهد مخبي عليه شيء كان وده يعرفه لكن غلبه النعاااس وسجل خروجه
وقتها كانت سهى للساعه 7 الصباح تسولف مع ناهد اللي هي فهد .. وفهد مبسوط ولا حس بالوقت معاها لانو ششخصيتها مرحه جداً ومحبوبة
سسهى : ناهد انا نعست بروح انام
ناهد : يؤ بدري ياقلبي خليك ششوي بعد
سهى : ما اقدر خلاصص طفيت
ناهد : خلاص ي روحي نوم الهناء اشوفك بعدين < وقتها كان خاطره يبقى ماها ولا ينام ابد على قد ماكان مبسوط معاها .. طلعت وهو سجل خروجه بعد
الساعه 3 الظهر
ابو خالد : سهى اميرتي قومي ياعيوني علشان تختاري اثاث غرفتك وتساعدي اخوانك وام باختيار الاثاث
سهى : يوه فديت هالوجه اللي بديت يومي فيه من عيوني يا ابو خالد بسس بتجهز واجييكم
ابو خالد طيب وانا ابوك لا تتاخري عليهم وبسرعه علشان نلحق
سهى : طيب .. قامت تحممت وتجهزت ونزلت لهم وطلعوا
.......
في بيت ابو سعد
أبو سعد : ياسعد وانا ابوك خف على اختك شوي ترى هي وحيده وانت ماتجلس حتى معاها بس تهاوش نفسك شينه ومعصب .. ذي بنت لو مالقت الحنان عند اهلها بتدوره عليه بالمكان الخطأ
سعد : علشان اذبحها واتخلص منها
أم سعد : ياوليدي لطيفة عاقله ماتسوي كذا لكن انت قرب من اختك ترا ماهي مثل البنات بس من الجامعه للبيت وتدرس ولا تطلع من البيت حتى صديقاتها ماعدو يجونها بس سهى
سعد : أحسن عشان سمعتها تصير زينة ووتتزوج بسرعه ونرتاح من غثى البنات
أبو سعد : الله يهديك لكن انا للمره المليون آقولك مابسكت عنك لو شفتك تعلي صوتك عليها فاهم ياسعد
سعد : طيب مالك الا طيبة الخاطر يالغالي
::
سعد 29 سنة ظابط بشرطة الاداب مقعد من السوالف اللي يسمعها ومجنن اخته لطيفة عصبي ولا يتفاهم آبد مستحيل يغير راية ابد لكن مع ذا كان وجهه جميل جداً كان جماله يلفت الانتباه مع العضلات والطول والسمار لكن زين وجه وشين نفس
::
لطيفه : يمة سهى بتجي ابيك تسوي حلا انا م اعرف
أم سعد : من عيوني يالغالية انا كم تيتو عندي
لطيفة : تسلمين لي ياعيون تيتو
آبو سعد : لا يالغالية الحين آخذك ونجيب اللي تبينه
لطيفة : والله حلو خليني ألبس وانزل
طلعت لطيفة مع ابوها وسعد ماكان عاجبه بس مايقدر يتكلم مع ابوه
&&
في بيت اشواق
كان ابو اشواق كبير بالعمر وتعبان وصحته ماتساعده آبد ع الحركه الكثيره .. عنده خمس بنات
اشواق . غادة . افتكار . تمام . مي .. ومعهم ولد عمهم تركي 20 سنة من صغره متربي معاهم كانه اخوهم ويعتبرونه محرم لهم واخو يساعدهم ويشدون الظهر فيه
أفتكار : يبة خلي تركي يأخذك للمستشفى انت تعبان
ابو اشواق : لآ وانا ابوك تعبت من المستشفيات خلاص انا كذا مرتاح
اشواق : يبة يلآ احسن من انو تتالم كذا مانقدر نسوي لك شيء وربي مانحب نشوفك كذا ابد
آبو اشواق : تبون تزعلوني قلت لآ
تركي : عمي خلاص أنت ارتاح مااحد ماخذك لمكان اهم شيء راحتك
افتكار : تركي ابي اروح للطيفة البنات عندها الليله
تركي : طيب 8:30 خليك جاهزه اذا تاخرتي ب امششي واخليك
افتكار : طيب ان شاء الله بجهز قبلها
&&

 
 

 

عرض البوم صور خلود نايف العمر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حنين, رحمً, ـآالآلم, قلبيّ
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية