لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


نور و ظلال (اسرار حياتنا)

مرحبا ال ليلاس التقيكم من جديد في روايتي نور و ظلال ( أسرار حياتنا ) .~. تسلم ايديك "

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-11, 10:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي نور و ظلال (اسرار حياتنا)

 
دعوه لزيارة موضوعي

مرحبا

ال ليلاس

التقيكم من جديد في روايتي

نور و ظلال ( أسرار حياتنا )



(اسرار

.~. تسلم ايديك " نبع الحب " .~.


..
..

تابع الفصل الأول ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)


الفصل الثاني ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل الثالث ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

تابع / الفصل الثالث ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل الرابع ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

تابع / الفصل الرابع ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل الخامس ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل السادس ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل السابع + التابع ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل الثامن ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل التاسع + العاشر ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل الحادي عشر ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)

الفصل الاخير ..

نور و ظلال (اسرار حياتنا)


لــ تحميل الروايه كاملة على ورد أو تكست

مكتبة القصص المكتملة على هيئة وورد


..
..
..







( الفصل الاول ذكرى)




اغلقت روزا هاتفها النقال وشردت نظرها في النافذة

مستحيل ما بصدق هالشي يصير معي

ليه بعد كل هاي السنين


"روزا شو بتعملي مالك مين كان يحكي معك"


صوت زوجها راجح اخرجها من افكارها


"صاحبيتي مش ايشي مهم بس اضاتقت عشانها اشوي "


"طيب يلا رح بنادونا بفضحونا لو اتاخرنا"





اه دخلك كل شي ولا يفضحونا اوعا يزعلو هه" قالت روزا ساخرة ومشت امام راجح تسبقه بالخروج

ركبت السيارة مع عائلتها المكونه من اربع اطفال بنتين وولدين تعيش مع عائله زوجها لها بيت مستقل لكن يعشون بنفس العمارة متزوجه من عشر سنوات اكبر اطفالها عمرة عشرة تقريبا والاصغر اربعه


جلست واجلست اولادها في السياره الكبيرة ركب اخو زوجها وزجته وابنائه معه

اجوه الاكبر متزوج من عشرين سنه ولديه خمس اولاد ثلاثه بنات وولدين اكبرهم 19 عام فتاة والاصغر ثمانيه اعوام

استعدت لتتلقى محاضرة كل طلعه

"وبعدين فهالقصة معك انا كام مرة قلت لك بلاش تلبس مرتك هيك"

"يا خوي محنا طالعين عرس شو فيها "

"خليك هي اتمشي الي براسها "

"ياربي وبعدين لبسي اشي بخصني انا وبس ما الكم فيه وبعدين انا لبسي محتشم وما في شي غريب " صرخت روزا

ووضعت راسها على زجاج النافذة واغمضت عينها لكي لا تسمع ما يقال

وجدت نفسها تفكر بمكالمه صديقتها ليزا

يارب ارحمني شو اسوي والله مو وقتو

"روزا مافيها شي انتي بس حاكيه شوفي شو رح يقولك " تذكرت كلمات ليزا قلبها كان يحدثها ان توافق ولكن تعقلها يمنعها


انتهت الحفله على خير ولكنها كانت بدوامه لم تعرف متى بدات الحفله او انتهت كان تفكيرها يدور بحلقة مفرغه بعد مكالمه ليزا


في طريق العوده اقتربت منها سارة سلفتها (يعني زوجه اخ زوجها)

"ما لك مو على بعضك اليوم في عالم اخر شو في "
لا مافي شي بس بالي مشغول اشوي"


"انت ازعلتي من كلام صالح ما تزعلي بس هو هيك ما بحب العوج"


نظرت لها روزا باسنتكار

"انا مو عوجه ست سارة ولبسي كتير محتشم بس انا شو اعمل اذا كنت ملفته واللبس بلبقي "

وابتسمت ابتسامه صفرة لها وحمدت الله انها وصلت الى البيت






يتبع





 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء  

قديم 23-09-11, 11:49 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تابع الفصل الاول


انزوى راجح مع اخوه صالح الذي قال له

"اسمع مرة ثانية ممنوع تطلع هيك مشي كلمتك وكسر راسها اذا ما وافقت"
"ماشي ماشي "جاوب راجح

عندما دخل البيت تقدم من روزا
"روزا شو رايك لو ننزل بكرة نشتري جلبابين الك"
"لا ما رح البس جلابيب خلي الي قالك يحكم على مرتو ويلبسها راجح انا ملزمه بالحجاب بس ما في حد رح يحكم علي شو البس وخصوصا اخوك نفسي مرة تقلو لا او شو دخلك شوف راجح مالو لبسي واسع ومستر وما عليه حكي الا اهو كلو من مرتو بتنخر براسو وعامله حالها ما الها دخل انا نفسي اعرف اخوك شو بدو مني البس اشلح ما خصو"

بعد كانت العائله مجتمع صارت مشكله بين ابن روزا وابن سارة وطبعا كالعادة حطو كل الحق على ابن روزا محراك الشر زي ما قال عمه طلعت روزا اتشوف شوف ا لي صار "الحق مو عليك الحق على ابوك الي ما رباك بس شو بدي اقول مانت تربايه مرا ترباية امك وهي اصلا مو مربايه "

"مين الي مو مربايه " صرخت روزا لما سمعت كلمات صالح
"انتي قليلة تربايه وقليلة حيا"
"فشرت انا مربايه من اقبل ما اعرفك"
"الحق مو عليك الحق على جوزك الي ما بكسر راسك"
"روزا اخرسي "قال راجح
"هذا الي الله قدرك عليه راجح احكيي لاخوك ما دخلو لا فابني ولا في واذا مرة تانيه بغلط عليه او علي ما يلوم الا حالو"
"والله وطلعلك صوت ست روزا"
"انا ما رح اسكت بعد اليوم عامل حالك كبير العيلة اتصرف تصرفات واحد كبير وما تكيل بميزانين ما دام ابني مو مربى لا تخلي ابنك يمشي معه "
واخذت ابنها ودخلت بيتها
لما رجع راجح "انبسطتي هيك بالمشكل هالي اعملتيها "
"انت ناوي اتصيبني سكته راجح اخوك هو الي غلطت علينا بس بتعرف الحق مو عليه قالو لفرعون شو فرعنك قال ما لقيت الي يردني لو انت رجال عن جد ما كان قدر يفتح تمو معنا بس انت الي سامحلو بهيك"
ما كان من راجح الا ان ضربها كف اسقطتها
"انتب تضرني طب والله ما قدالك ولا لحظه وخلي اخوك ينفعك بدقائق كانت لمت هدومها ومستلزمات اولادها


بدك اتوصلني ولا اخد تكسي "روزا استهدي بالله "
"ابدا راجح ولا لحظة خلص لهون وبكفي مو كفايه قرف اخوك وتدخلو كمان انت اذا بدك اياني بتعرف وين تلاقيني ابقى تعال لاهلي لتعرف شروطي "
وصلت لاهلها وشكت لهم ما حصل وعن تدخل اخيه
"مستحيل ترجع اتعيش معهم شوف لكم بيت بعيد "قال ابوها
"بس الشغل و"
قاطعت روزا راجح "معك سيارة فيك تروح وين ما بدك اخوك بدخل في وولادي وحياتي وانا ما بقدر وانت كمان مديتا يدك علي لو شارينا ابعد عن صالح هو اخوك على عيني بس اني اعيش معه بمكان واحد مستحيل "

بعد يومين اتصلت سارة بها عند اهلها"شو بدك روزا انت بتفكري انا بنتركلك اياه اذا ما بترجعي خلال يومين والله لننزوجه شو بتفكري انه ما لو اهل "
"محمل عليك ست سارة الله معك ومعاه"واغلقت الهاتف
"شو في "سالت امها اخبرتها روزا ما حصل
"وانت روزا شو رايك"
"ماما اذا كان بدي اضل مع راجح فلسبب واحد اولادي لاني ما بدي احرمهم من ابوهم ولا حياتي معاه جحيم ما الو شخصيه ابدا اخوه الامر الناهي لو قالو اضربي بضربني اولادي على الطالعة والنازله بلطش فيهم وهو ولا على بالو ما بحكيلو شو بتسوي ولما اقوله بقولي اخوي الكبير وما بقدر اقول لا "
مرت الايام وروزا مصممه على رايها لن تعود للمكان الذي يعيش فيه صالح

اتصلت فيها اليزا صديقتها واخبرتها رةزا بما جرها فقالت انها ستاي لزيارتها

اتت اليزا عندها
معي مفاجاة "
"خير ليزا"
تران "اظهر وبان عليك الامان
صدمت روزا لما رات اخر شخص تتوقع ان تراه امامها







































































 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء  
قديم 30-09-11, 12:04 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الثاني


تجمدت نظرة روزا على وجهها وهي تنطق "عليا"

"شاخبارك روزا"

"كويسة"

"مو احلى مفاجاة "قالت ليزا


"تفضلوا"قالت روزا

عليا "وين عايامك روزا والله افتقدك"

"وانا عليا كيفك شو صار عنك اولاد"

"ولد لالله"

"الله يخليه"

"ايه وانتي اش صار عندك"

"بنتين وولدين عناد وعدي عليا وعرار""

"معقوله روزا انتي سمتيهم مثل ما كان ...."

قاطعتها "انا الي اخترت الاسماء وقتها عليا"

"روزا ليه ما تريدين اتشوفينه"

"لان كل شي انتهى عليا ما في حكي "

ليزا"لحتى ما تاولي عليا انا خبرتها انه فارس بدو يشوفها او يحكي معها بس هي ما رضيت"

"وما رح ارضى انا متزوجة ومستحيل اآبل رجال غريب او احكي معه"

عليا بس فارس مو فارس كان خطيبك"

"وتركني من غير سبب وما كلف حالو حتى انه يحاكيني عليا سكري الموضوع لانه ما في نقاش"

ليزا"طولو بالكم يا بنات احنا مو جايين نحكي بهل أصص انسوا خلص روزا شو صار معك"


"ما بعرف شي لا حس ولا خبر وانا ما رح ارجع هناك ابدا خلص اتعبت وازهئت "

غادرتها صديقاتها وظلت وحيدة تفكر بما سيحدث لها

امها "روزا شو مالك "

"ولا شي بفكر"

"انا حكيت مع اخوك بخصوص موضوعك"

"ليه تشغلي باله"

"روزا انت عن جد مفكرة بالطلاق "

"لا ماما لا انا بس بدي ابعد مو تاركيني بحالي ماما "

"وراجح "

"راجح من ايدهم هاي لايدهم هاي ماما راجح اكتير ببهدلني وبهيني وانا ساكته علشان الاولاد ومستعدةاكمل معه بس علشانهم "

"روزا مد ايدو عليكىط

سكتت روزا"

شهقت امها "كيف ما بتؤوليلنا هيك شي ط


"ما كان بدي مشاكل ألت بتحمل علشان الاولاد"

"وكتير الاولاد هيطلعو مربيين وحالتهم النفسية عال وهم بشفوكي بتت بهدلي تع اسمع يا ابو خالد بنتك "

اخبرت الوالدة ابها

"وليه سكتي روزا طول هالفترة انت ما الك اهل شو بتفكري احنا زاتينك "

"ما كان بهالسوء بس هلا صار اخوه كمان ببهدلني ومرتو وبتدخلو بولادي وبتربايتهم وبكل شي"

امها"طبعا ما الي بقوللها جوزها يا عورة بلعبو فيها الناس الكورة"

والدها "ما بترجعيلو الا ليشوفلك بيت بعيد عنهم واذا بفكر يمد ايدوا عليك ما يلوم الا حالو "

خالديطلب روزا على الهاتف "ما تزعلي اختي الي بدك اياه بصير "

"المهم ما تألأ انت انا بخير وبابا وماما مو مخلييني معتازه شي"

"حبيبتي ديري بالك على حالك وبوسيلي الصغار"

"ماشي "


وصلت عليا لبيتها

"شفتيها"

"وييي فزعتني فارس شو"

"شفتيها"

"ايه شفتها "

"طيب"

"يا زينها مزيونه واكثر من قبل "

تنهد فارس "قلتيلها"

"ما رضت قال انا متزوجة وما احكي مع رجال غريب"

"يه انا غريب "

"ايه بس امورها مو تمام مع زوجها يمكن تطلق "

"قولي والله"

"ايه والله"

"لو يصير ياه يا عليا ما فيني صبر على شوفتها "

"معي رقمها"

"عطيني اياه ابي اسمع صوتها "

"ليه تركتها فارس ما مامك تحبها ولهان عليها"

"كنت صغير وغرتي الدنيا عليا ما ظنيت ان حبها رح يكبر بقلبي كل يوم اكثر "


"خذ بس ما تهور وضيعنا فارس "

رن هاتف روزا

روزا"الو الو"

"روزا"

عرفت الصوت مباشرة صمتت وكان الزمن توقف بها

"روزا"

"فارس انت كيف بتطلبني"

"روزا باله عليك ما تسكري شاخبارك"

"فارس ما فيني احاكيك لازم اسكر "

وطبق هاتفها ودموع حارة نزلت على خدها

كتير الي بصير في هذا يارب اكتير

بعد يومين

عليا "روزا انا عازمتك علي الغدا واحزي ميت معنا ليزا ووضحة"

"حئيئي وضحة"

"يس وضحة يلا ابي اجمعكم مثل زمان امرك بعد ساعة"

"يلا ماشي "

دخلت روزا المطعم مع عليا لترى ليزا ووضحة الي اخذتها بالاحضان

"شاخبارك روزا "

"وضحة كيفك شو اخبارك"


وش كيفك ؟؟؟ ما رح ارد حاكيني ابدو مثل ايام القرية تذكرين"

"ياه يا وضحة على ايام القرية "

شتسوين بحالك كل ماتكبري تصيرين احلى ايه هذا لانك صناعة اجنبية

تذكرين يوم الي داومتي بالمدرسة اول مرة ظنينا انك اجنبية كنادا وما كندا انت للحز جنسيتك كندية"

"اه "

وضحة "ما احاكيكي لو ما حكيتيني بدوي "

"ايةه للحيز عجبك" وضحكت الصديقات على ذكرياتهن

ليزا "تذكري روزا لما كنتي تمشي بالشارع لما الولد عمل حادث"

روزا اه بتزكر"

وضحة"ايه كلهم عيونهم على القمر بس القمر كانت عيونه علي مين "

صمت اطبق على الجميع

وضحة"اسقة روزا والله ما اقصد "

"ما يهم وضحة شي راح وانتهى"


يرن تلفون وضحة"سطام وش القاله فزعتني "


"ماشي يا خي مدريت الا وانا اطلبك "


"ايه تدري مع من جالسة الحز"

"ايه مع من"

"زوينه"

جمدت كلماته

"ايه لهيك طلبتني القلوب تحس"


"وضحة "


"ايه ايها مو موجودة ما تسمعني "

"شاخبارها"

"زوينه وتظلها زوينه"

"وضحة والله اسكر"

"ايه اراها جاي تكلمها"

"ما ظنتي تقبل"

"اضغط عليها لعيناك"

"ايه ايه وضحة اكلمها "رد بلهفة
وضخة"روزا احد يبي يكلمك "


"منو"


"ردي تعرفين"


"الو مين معي "

"شاخبارك زوينه"


"سطام"


"ايه تذكري صوتي "

"ايه اذكره شاخبارك عساك طيب"

"طيب "


"وينك انت"


"انا بدورة في بريطانيا"


"بريطانيا مرة وحدة تلائيك هايس مع اللندنيات"

"وش القالة زوينه راى لسانك اختلف وين الابدوي راح"


"ايه علي انت ووضحة ابدوي ابدوي جننتوني "

"لانه يطلع منكك حلو "


طيحلي ايامك سطام متى ترد"

"قريب "


"ترجع بالسلامه "


"الله يسلمك تريدين شي "


"سلامتك دير بالك على حالك"


"توكلي على الله "


سكرت الهاتف

"مو معؤول يا جماعة كل الناس الي بعرفهم من زمان عم بشوفهم"


"ايه يا روزا الذكريات تتكرر"


عليا "ايه يا زين ايام زمان"


ليزا "يا ليت الشباب يعود يوما"


ضحكت البنات

روزا "اقول وضحة "

وضحة سمي"

"سم الله عدوك سطام ما تزوج"


"لا ماتزوج ابتلى بحب زوينه ما في مثلها بين البشر"


تطلعت عليها روزا"شيعني هالحكي "


همست لها وضحة"اعرف يا زوينه اعرف وما الومك انتي كبرتي بعيني روزا"


تنهدت روزا بياس

ليزا "شو مالكم انتو التنتين دووودو مع بعض عالسكت "

"ابتسمت روزا ما في شي "


بدان بتناول الغداء بجو مرح من الذكريات بعدها نهضت روزا لتغسل يدها ولما عادت لتجلس راته هناك يجلس مع صديقلتها ينظر لها

ارادت الهرب لكن يده كانت اسرع امسكها

"روزا ما تعملي فضيحة انا معك ومو لوحدنا صويحباتك معك اجلسي واسمعيني لا تخلي الناس يطالعونا "

سارت معه بهدوء الى الطاوله

نظرت روزا بعتب الى عليا


عليا "لا تلوميني روزا والله اهو اجى لوحده انا ما خبرته "


"ما اصدقك"

"روزا بيننا حكي كثير ورح تسمعيه "

وضحة التي امتعضت"واذ كان اهي ما ودها تسمع تجبرها"

ليزا "خليك محضر خير وضحة فارس احكيلها الي بدك اياه وخلصنا"

روزا "وانا ما لي راي انا مومضطرة اسمعك فارس"

"بحق عشرتنا روزا رح تسمعيني"



نهاية الفصل







انتظر ردودكم وتوقعاتكم

لما سيحدث



روزا

وراجح

وفارس


وسطام

مازال هناك الكثير من الاسرار ووالظلال التي تنتظر النور





















 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء  
قديم 08-10-11, 03:59 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


الفصل الثالث

"مماشي اتفضل فارس عم بسمعك"

تنهد فارس "روزا اكيد انت تتسائلين عن سبب تركي لك "


طلا فارس مرحلة التساؤل انتهت من زمان انت تركتني من عشر سنين وهلا جاي تحكيلي انت بتتسائلي

لما تركتني كان عمري 18 طفلة ما بعرف عن الدنيا شي كنت رح موت بلاك الصدمه كانت اكبر مني

بس هلا لا انا بحمد الله انك تركتني "

"شو معنى هالحكي روزا "

"معناه ان الي بننا كان وهم ولو اننا ضلينا مع بعض كان نهاية هي الفراق فارس ط

"روزا انا احبك "

"هيششششششششش فارس اسكت انت بتتوهم ط

"روزا كيف بقولي ان البيننا وهم في وهم بستمر عشر سنين "

سكتت روزا

"روزا انت رح تتركي زوجك صح"

"مين آل لك"

"انا اعرفت لانك لو ما تركتيه انا رح اخليه يتركك"

"فارس"صرخت فيه روزا

"روزا انت لي ورح ترجعيلي "

"وقتك انتهى فارس كنت الك مرة وانت تركتني لا تطلع وراك مرة تانية تركتني بكيفك وهلا جاي ليش "

"لاني احبك"

"وهم وهم بنت عمرها 16 سنه وشب عمروا 18 بتتوقع انهم يعرفوا شو هو الحب انا ممكن ااولك ايش كان بيننا حب مراهقة بس مو اكثر بدليل انك انسيتني اول ما ابعدت عني لانا ما كنا ناضجين ابدا بس هلا انا بقولك ان الي بيننا لا يتعدى الاعجاب بس وراح وانتهى

بنصحك فارس ابعد عني وانساني خلي الي بيننا ذكرى حلوة تتذكرها وتبتسم ذكرى لحب اول شقاوة مراهق مو اكثر "

فارس "ابدا روزا انت لي ورح ترجعيلي انت ما بعرفينا بس انحط شي ببالنا "

"لا بعرفكم امليح فارس اذا بتفكر انك تعمل مثل اخوك احمد وتطلقني من جوزي وتتزوجني زي ما عمل مع اميرة بتكون غلطان اولا لان اميرة كان بدها هالشي اما انالا انا ما بترك جوزي ابدا ولا اولادي فلا تحلم "


"لا تقوليلي انك تحبيه"سالها باستهزاء

"تصور اه بحبه لو مو مشانه مشان اولادي "

"روزا روزا دايما بنحبي اللعب يكون مو سهل معك بس لا تنسي اني لعيب قديم"


زفرت روزا بغضب "فارس خلينا نفترق بود انا ما بدي اكرهك على الاقل خلينا نحافظ على العشرة الى كانت بيننا"


"طبعا روزا رح نحافظ عليها ونحيها بعد"وابتسم بلؤم

هبت روزا واقفة"بتهيالي انك خلصت كلامك فرصة سعيدة بنات شكرا على العزومه ان شاء الله برجع اشوفكم"

وانصرفت تحت انظار صديقاتها وفارس المذهولة هل يعقل هذة روزا التى كانت تموت عشقا بفارس


............................................................ ............................................................ .........................


عادت منهكة الى بيت والديها انهت اليوم جميع اوراق اولادها التي تمنحهم بها الجنسية الكندية التى تحملها هي

مر شهران على اخر مرة كلمها بها راجح في ذلك اليوم الذي عادت به من عزومة صاحباتها يوم رات فارس

لا تزال تذكر كلماته
"روزا ما بدك ترجعي "

"راجح ما رح ارجع لاضمن انه ماحد رح يتدخل بحياتي تعال بنتفاهم سوا بعيد عن الكل "

"ما رح اجي روزا اتطلعتي لحالك بترجعي لحالك"

"يا راجح لا نحكي ونتفاهم لو مو عشاني عشان الاولاد"

"لا ولاد ولا غيره ارجعي"

"راجح انا مو مرتاحه هناك شو لنا بيت بعيد بعيش فيه وبنربي ولادنا براحتنا وما حد بدخل فينا"

"بدك اياهم يحكوا مشتو مرة"

"شو بدك فيهم يحكوا الي بدهم اياه اذا بدنا نلاحق كلام الناس رح نغلب المهم انو احنا نكون مرتاحين "


"لا روزا بترجعي لهون وهذا اخر كلام "

"ليه دايما انا الي اتنازل ليه انت ما تتنازل اشوي علشاني وعلشان الاولاد"

"يعني ما رح ترجعي"

"يا راجح افهمني باول لك انا مو مرتاحة هناك "

"ذنبك على جنبك روزا "جاوبها راجح

عرفت ان مشكلتها لن تكون سهلة وانها سيطول بها البقاء عند اهللها لذلك عمدت على استخراج اوراق دراستها فهى كانت قد حصلت على بكالوريوس في التمريض فرع التخدير

كما انها معها رخصة قيادة الحاسوب اخذت اوراقها وقدمتها لعدة جهات للحصول على عمل ليس عليها الان سوى الانتظار

جلست ترتاح على كرسيها الهزاز كم هي غريبة هذه الحياة لم تتوقع ان تكون ردة فعلها على رؤية فارس باردة هكذا هذا يثبت ما قاله لها استاذها سالم فعلا لم يكن حب


تارجحت على كرسيها تتذكر وتعبث بظلال ذكرياتها الماضية قبل 13 عاما قبل ان تاتي الى الاردن تذكر ايامها في كندا ما زال تذكر ذلك اليوم المشؤوم

انها ذكرى لن تنساها ابدا

نهاية الجزء الاول من الفصل الثالث

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء  
قديم 08-10-11, 04:43 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثاني

عاد والدها من العمل منهك وكان هموم االدنيا فوق راسه

"شو في ابو خالد "سالت امها

"خلاص يا ام خالد خسرنا كل شي ما عاد النا اعدة بهالبلد لازم نرجع "

"بس الاولاد والمدارس "

"بكملو هناك اذا ما تحركنا بسرعة الله يعلم شو رح يصير "

"بس وين رح ناعد "
"بيت اهلي القديم"

"بس منطقته يا يوسف كتير مستوا الناس هناك"

"ربك بفرجها لما نوصل يلا بلشي حضري اغراضنا"

خلال يومين كانو يركبون طائرة عائدة بهم الى الاردن

بالنسبة لروزا ال مرة تدخلها بدت لها بلد حميل بجوه وتصرفات سكانه لكن المنطقة التي عاشو بها بدت لها قديمه واناسها من الطراز القديم

لكن لجانب حيهم كان هناك حي اخر بدا لها الفرق واضح بين الحيين فكان ذلك متححضر ومبانيه حديثة ومرتبة

"بابا ليه حينا قديم وهذا الحي جديد"

"الدور علينا بابا كل المنطقة كانت قديمة بس شكلهم بدوا يجدثوها وما ضل الا هذا الجزء الي احنا ساكنينو ليجددوه "

"يعني بابا اذا جددوه بصير زي هدول واشارت لبيوت الحي الجديد "

"اه يا بابا "

"الحمد لله ان شاء الله يجدوده قريب"

ان شاء الله يا بابا "

"اهم شي نبدا انورلك على مدرسه الحمد لله ان اخوك خالد اخذ منحة دراسة لفرنسا ليكم الجامعة "

"الحمد لله والله وحده بعرف من وين كنا دبرنا مصاريفه "قالت والدتها

اليوم التاني كانت تقدم اوراقها بالمدرسة الموجوده في الحي الجديد عندما دخلت المدرسه لاحظت انها فرعان للذكور والاناث يفصل بينهما سور ليس بذلك الطول

لفتت جميع الانظار لها وهي تسير في الشارع متجه الى المدرسة كانت تعلم انها جميلة ولكن نظرتهم اشعرتها انها من كوكب اخر

قدمت اوراقها للمديرة التي نظرت لها باعجاب من تفوقها وانجازاتها تم قبولها وبدات الدوام لم يكن قد تبقى الكثير لنهاية الفصل الاول

سريعا ادت الامتحان لنهاية وهنا كانت الصدمة بالنسبة للمعلمات حصولها على درجات نهائية في كل المواد بدا لهم معجزة تلك الفتاة التي لا تكلم احد لكن ما فاق توقعاتهم انها حصلت على درجات عالية في اللغة العربية

"كيف يا روزا اخذ هاي العلامات "

"اولا منهاجكم كثير سهل هذا درستوا بصفوف اصغر ط

طبعا هي كانت في الصف التاسع وقتها

"اما بالنسبة للغة العربية فماما صلا مدرسة لغة عربية يعني ربتنا عليها

"طب ممكن اطلب منك خدمة"

"طبعا مس "

"العطلة بتبلش بكرة شو رايك تعطي دروس باللغة الانجليزية والفيزياء للبنات كونك صاحبتهم بخليكي قريبة منهم ط

"ماشي انا ما عندي مانع "

وفعلا بدات الدروس التي تجاوبت معها التلميذات وهنا تعرفت الى صديقاتها عليا وليزا ووضحة التي لفتت نظرها بلهجتها وهنا نشات صداقة راائعة بينهما

عزمت بعد عدة ايام الى عيد ميلاد عليا وهناك راته اول مرة

"ما عليك منه"قالت وضحة

"مين وضحة"

""اخو عليا "

"ما له"

"يناظر وهو معروف عنه ان يحب البنات كل يوم مع بنت شكل على فكرة هو اكبر منا بسنتين ط

"ومن يهتم وضحة انا ما تشغل بالي هالامور "

"عفية خويتي" قالتها وضحة ضاحكة

وضحكت معها روزا

دخلت المطبخ تحمل الاطباق كانت تساعد عليا بتنظيف المكان بعد الحفلة وعندما التفتت للخروج كان هو يقف ليسد عليها الطريق

نظرت اليه وتاملت عرفت لماذا تظهر عليه هذة العجرفة والثقة بالنفس فهو اقل ما يقال عنه انه وسيم

"مرحبا انت صاحبيت عليا الي من كندا "

"اه "

"انا اخوها فارس"

"اهلا وسهلا"

"اهلا بيك ومد يده يصافحها امسك يدها واطال واحتواها بين يده
"ما اظن ان يدك اعتادت الشغل خلك منهم وتعالي نجلس ليخصون "

سحبت يدها منه مستغربة جراته

"ما اظن انا رح اروح هلا عن اذنك وفرصة سعيدة" وخرجت بسرعة لتودع عليا ووضحة وتغادر

"فارس "صرخت عليا بعد مغادرتها "شكنت تساوي في المطبخ "

"اشرب ماي"

"تعرف لو ضايقت روزا"

"هي اسمها روزا والله انها احلى روزا"

"فارس ابعد عن صاحبتي"

"ما تخافي عليها ما حد يقربها بسهولة"

"اووف منك"قالت عليا وغادرت

سرح فارس بنظرة روزا والله روزا

انتهت السنه الدراسية بخير وحصلت روزا على علامات عالية كما كان متوقعا

في احد ايام العطلة اتت عليا ووضحة لزيارتها

اعجبتا ببيتهم الذي تحول الي جنه بفضل امها كان اثاثه رائع ومريح

"الي يشوف بيتكم من بره ما يتوقع ان هذا الي يلقاه"قالت عليا "

"لو تشوفي بيت جدي وبيتنا في القرية ما كان هذا رايك"اجابت وضحة

"ايه صح "قالت عليا من سنه وانت توعديني انك بتاخذينا للقرية وما يحصل"قالت عليا

"نروح لها بعد يومين اذا كنت تريدين اخذك"

"صدق وضحة"

"ايه صدق وش رايك روزا تجين معنا "

"ما بعرف بشوف ماما"

"ايه مو احسن ما تبقي لوحدك بين اربع حيطان "قالت عليا

"اه والله انا بزهق لحالي خصوصا بعد ما اشتغلت ماما"

"صحيح وش تشتغل امك "

"سكرتيرة وبابا معها بنفس الشركةط

"ههههههههههههه ضحكت وضحة وعليا حتى بالشغل ما بدو يفارقها"
ضحكت معهم روزا


بعد عمليات اقناع لوالدتها وافقت ان تذهب الى القرية مع صديقاتها

بعد ذلك بيومين انت تقف مع صديقاتها تشاهد شروق الشمس من نافذة غرفة وضحة لقد وصلوا منذ قليل الى القرية في محافظة معان

"بكفي ضحكت ليفيئ جدك هلا ويفضنا "

"لا تخافي هذا الجزء جدي يسميه المحرمة ما يدخله احد "

"يعني اخذ راحتي "

"خذيها "

"لعاد بدي اتحمم "

"ماشي احنا بدنا ننزل للصالون تحت انت بتحممي وتلحقينا الحمام اخر الممر"

"ماشي "
تاملت روزا في الفيلا والمكونه من طابقين وضحكت على اسم المحرم كانت كبيرة ومتصلة بجسر بفيلا اخرى لابد انها القسم الرجالي قالت روزا لنفسها وهي تضحك

اخذت حمامها وطلعت في طريقها لغرفة وضحة رات امامها خيال طويل امامها شدت على روب الحمام الذي ترتديه

"مين عليا اذا بتمزحي معي يا ويلك ط

"وتقدمت من الخيال لتجده شاب نظر لها بغضب

"من انتي وش تسوي "

"وضححححححححححححححححححححححححححححححة "صرخت روزا بصوت عالي جعل وضحة وعليا تركضان لها

"وش فيه روزا "قالت عليا

"سطام انت هني" قالت وضحة

"سمعت صوت صوت قلت اجي اشوف وش في قام طلعتلي صويحبتك"

"ايه زين ما صار شي "

"قولي لصويحبتك تروح حجرتها "

نظرت روزا الي نفسها ولاحظت انها لا تزال بروب الحمام شعرت بالاحراج لرؤيته يغض البصر عنها انسحبت بسرعة الى الغرفة وارتدت ثيابها بسرعة

"مرة ثانية سكري باب الجسر وضحة يوم يكون معك احد "

"ايه ما صار شي سطام ما تكبر الموضوع"

نزلت الى اسفل حيث وقف الثلاثة ملات رائحتها العطرة المكان "

"امممممممممم وش هاي الريحة ورد"
هزت روزا راسها وهو تنظر اليه ولكنه سرعان ما ابعد عينه عنها

"انا اسفة ما قصدت ازعجك" ادار ظهره للخروج
"ما حصل شي وضحة سوي الي قلته لك" وانصرف

"ما عليك منه اهو هيك ناشف" قالت وضحة

"بس انا ما قصدت "

"خلاص روزا انسي "

الصباح التالي وقفت روزا وضحة وعليا بباب جدها شيخ عشيرتهم

"بسرعة انسلم ونطلع قبل ما يجي الزلم"

"مين الزلم "سالت روزا

"اقصد الرجال "

"ماشي "

وضحة وعليا وروزا لجدها الي استقبلهم بترحاب ولكن نظرة سطام المتعالية عليها اوقفتها

نظرت اليه "صباح الخير ستام"

""اسمي سطام "وشدد على حرف الطاء

ايه سطام زين منها انها تحكي عربي "

"قال جدها "انت روزا "

هزت راسها
"لا مو بروزا انت زوينه ما حد يناديها روزا زوينه يليق لك زين انك جبتيها لعندها خليها تعرف عادات اهلها "

ابتسمت له روزا"شكرا انا كمان مبسوطة "

انسحاب سطام من الغرفة اشعرها ان اقامتها لن تكون سهلة









 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية