لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


من ماضي الوقت تذكار

بسمـ الله الرحمـنـ الرحيــمـ "" لكل منا مااضي وذكريات لايمكن تجآهلهآ او نسيانهآ .. لكن ماذا لو مضت سنوات من عمرك دون تذكاار ..

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-12, 01:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229137
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: اٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 654

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اٌنثى السوآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae من ماضي الوقت تذكار

 

بسمـ الله الرحمـنـ الرحيــمـ



""

لكل منا مااضي وذكريات لايمكن تجآهلهآ او نسيانهآ ..

لكن ماذا لو مضت سنوات من عمرك دون تذكاار ..

ومن ثم تُجبر على قضاء فتره من حيااتك دون ذاكره ..

وان كان بقدرتك التظاهر بفقدان ذاكرتك .. هل ستتقن فن السيطره على المشااعر..؟؟

حينها ستكون اصعب الامور واكثرها المــآ هي مراقبه من حولك وهم يواصلون حياتهم

وتقف انت ضغيف وعاجز عن الاستمرار بحياة مكتمله طبيعيه ..





ذكرى هــــم وذكرى حزن

ذكرى جرح وألـــــم..!!..

وذكرى كبتهآ بداخلي تتحرى بسمة آمــــل ..

ذكرى من الماضي ترافقني ماابقى من سنيني والعمر ..

ذكرى بكل بساطه رميتها ورآ ظهري وبكل فخــــر

وذكرى ثقيله تعمي بصيرتي والنظر ..

وذكرى سحريه تنسيني مرارة واقعي بلمح البصــــر ...

وذكرى مثل نقطه النهايه مـ آقدر اتابع حياتي بعدها او استمــر ..!!..



"أُنثــــى السوآد "





..

..

..



التذكار [ 3 ] + [ 4 ] + [ 5 ] + [ 6 ]






التذكار [ 7 ]






التذكار [ 8 ]






التذكار [ 9 ]






التذكار [ 10 ]






التذكار [ 11 ]






التذكار [ 12 ]






التذكار [ 13 ]






التذكار [ 14 ]






التذكار [ 15 ]






التذكار [ 16 ]






التذكار [ 17 ]






التذكار [ 18 ]






التذكار [ 19 ]






التذكار [ 20 ]










التذكار [23]
















 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اٌنثى السوآد ; 21-03-12 الساعة 10:29 PM
عرض البوم صور اٌنثى السوآد  

قديم 04-01-12, 01:43 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229137
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: اٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 654

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اٌنثى السوآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

من ماضي الوقت تذكار
(1)
:

كل شيء بارد حولها..او يغطيه هالة من السواد
والمكان يخيم عليه الهدوء والصمت اكثر من المعتاد
بداخل الغرفه التى خصصت لها ..والتي كانت قاتمة مظلمة اكثر من اي غرفه اخرى
فتحت ديما الباب ودخلت بعد ما استاذنت
بخطوآت واثقه .. تقدمت نحو الستائر وازاحتهآ لتسمح لاشعة الشمس الدافئة بالدخوول
ظلت تنظر لاختهـــآ زينه ..وتتأمل لون بشرتها الفاتح
والخالي من العيوب والناعم مثل بشرة الاطفال
وفمها الحساس المليء بلون الورد..وعينيها العسليتين
وشعرها الطويل ولونه الجذاب والمتهدل على كتفيها النحيلتين
ولا كأنها استفاقت امس فقط من غيبوبه استمرت اربع سنوات
صبــــــــــآح الخير ...عسى نمتي زيـــــــــن ؟؟؟
زينه بصوت مبحوح وهي تجمع شعرها المتناثر وترجعه خلفها
ماقدرت اناام من الصدآآآع
ديمــــآ / الطبيب يقول ان الصداع والدوخه شي طبيعي للي بمثل حالتك
صمتت لحظه ثم اردفت / قدرتي تتذكرين شي .. والا لأ
ضغطت زينه على جانبي رأسها وعلى وجهها ترتسم علامات تعب
ولا شي الا الفرآآآغ ...
ظهرت ابتسامة رضا وارتيااح على شفتي ديمــآ
لاتشيلين هم ... ذاكرتك رح ترجع لك مع الوقت بالتدريج
انفتح الباب واندفعت طفلة جميله نحو ديمــآ
مــــــآمي.. انتي وين ؟؟ ادور عليك انآ
احست زينه بالدماء تندفع لوجهها..وبشي حاار يسري بين فقرات ظهرها
عضت طرف شفتها..حتى ذاقت طعم الدم
ديما وهي تدفع الطفله لمغادرة الغرفه
روحي انتبهي لفهوودي .. جايتكم الحيـــــن
تبعتها عينــآ زينه حتى خرجت / بنتك ؟؟
هزت ديما راسها بالموافقه
زينه /ربي يحرسهـــــآ ؟؟كم عمرهاا ؟؟
ديماا/ هذي نور خمس سنوات .. وعندي فهد عمره سنتين
زينه / الله يخليك لهم..
واردفت بعد تردد/ وهذااك اللي قلتي اخونآآآ.. وينه فيه ؟؟
اطالت ديما النظر في وجه زينه / قصدك بآسم..؟؟؟
رآح لشغله ... بس اتصل من شوي يسأل عنك ..
وقفت واتجهت للباب / انا طالعه لعيالي .. خذي راحتك البيت مافي احد غيرنــآ
وزوجي مسافر هاليومين ..مانتظرت رد زينه وخرجت بسرعه
عادت زينه للتمدد وهي تشد الغطاء وتهمس بـ ضيــــــــــآع
نــــــــــــــــــــــــــور !!!!
نــــــــــــــور !!!
نــــــووور !!!
اطبقت جفنيهاا بقووه ....
راحت تبحث عن شيء في ذاكرتها الفااارغه
تعالت الاصوات..وازدادت الطلاسم

وجوه كثيرة..بتقااسيم تجهلها
بعضها تنبت من الظلام..ثم تختفي
اختلست النظر لكل الوجوه
علهاتلتمس خيطا يقودها لفك رموز تلك التعابير

وعند آحد الوجوه..توقفت

انهااا..؟؟
طفله بالشهور الاولـــــى
اسمها..
نـــــــــــــــــــــــــــووور ؟؟!!
ولهــــــآ وجهه...زينه !!!!


:

وش صار / وش اللي غيرني .. ما عدت اعرفني طبيت في المطب
عيار / كانو يسموني .. وكلهم يعرفوني مالي انا والحب
كانت تدندن بصوت هادي وناعم وهي تنزل الدرج بخفه
صبااح الخير دلوعتي
التفتت بدهشه لصاحب الصوت اعلى الدرجاات
ضاقت عيناها /انت هنـــــآ؟؟!!!!
تداركت نفسها بسرعه وقالت / صبااحك فل ..واحلى فل
ظلت واقفه بمكانها حتى وصل لعندهآ وحضنها بحب كبيـــر
تاخرت عن شغلي بس عشان اكحل عيني بشوفتك
بابتسامه عتب رقيقه / بـــآبااا؟؟؟
مسك ايدها وتوجهه لطاوله الطعام
همس بهدوء / تعالي نفطر سووآ
وقف لمآ انتبه لتألقها بالبس.. تراجع خطوتين وصار ينظر لها باعجآب
صفر بحماس وهو يرفع حاجبيه / وشـ عنده الحلو ع الصبح
احتقن وجهها فنزلت راسها وهي تحرك قدميها بارتباااك وخجل
كنت ابي اتصل فيك واخبرك ....
رفعت نظرها شوي وشافته عاقد حاجبه وكانه مو مصدقهآ
واردفت بحزن مختنق /بعد اذنك ... آبي ازور مامـــآ
انتقل مشاري من النقيض للنقيض من الهدوء الساكن الى الغضب العارم
الحالة التي لا بد أن تصيبه كلما سمع اسم زوجته السابقه
التفت بحدة وهو ينظر لهآ بقسوة متوحشة
نعم وش قلتي؟؟
تهمس بألم وهي تحاول منع دموعها من الانحدار
تكفى بابـــآ... حيل مشتاقه لها
تنهدت بعمق أكبر والكلمات تخرج من بين شفتيها مرتجفة متقطعة خائفة
والله بموت ابي اشوفها ... بس هالمره تكفى
مشاري بثقه حازمه / اظن اني حذرت تجيبين طاريها..انتي ماعندك ام فاااهمه
ويالله اطلعي لغرفتك مابي اشوفك قدآمي
تنهار على ركبتيها..وتنكب على يد والدها تقبلها..
تهمس باستجداء موجع/ تكفى بس هالمره ..تكفى
والله ماعاد أطلب منك شيء في عمري كله
انتزع يده بقوه .. رفع ابنته من الارض وضمها بين كتفيه بكل قوته
اخذ يمسح على خصلات شعرهااالناعم بحنو / انسيهآآآ حبيبتي
صرخت مستنكره بصوت مبحووح / انسآآآهآآ؟؟ ليه ؟؟؟؟
وشـ ذنبي تحرمني من امـــــي
سالت دموعها البائسه بين كتفيه ..
شعر مشاري أن البلل الذي بدا يغرق صدره.. كما لو كان يغرق روحه في دوامات عاتية
خرجت لغرفتها مجبره تجر ااذيال خيبتها وحزنهآ
رمت نفسها على السرير وانخرطت بنوبة بكاااء حااده

:

يحاول أن يتناسى الذكرى المؤلمة التي تأبى الانزياح
همسات الرجال المحتقرة بكل مكان ....
"هذا اللي زوجته عافته وخذت صاحبه "
اضطراره لبدء حياة جديدة ابتعد فيها مع ابنته عن اهله كل اقربائه وحتى أصدقائه القدامآ
غلف روحه بكل البرود والجمود حتى يتعايش مع الخزي الموجع
تحمل مسؤليه ابنته(يارآ) بالكامل .. صار لها الآب والام في وقت واحد
كان يظن لما يحرمها من امها ويغرقها بالرفااهيه بتنسى ان لهاا ام !!!
قهره يتزايد ويتزايد ..وشـ اللي ذكرك فيهااا ؟؟؟
زفر بحرارة لاهبة أحرقت صدره /والله لانسفك نسف ياا ديما انتي وزوجك


:


سمعت باب الغرفة يغلق بهدوء..رفعت راسها واستدارت نحو الباب
همست بخفوت /بـــــــــــــآســـم ؟؟
جلس قربها على حافه السرير..وخلع حذاءه بهدوء
رفع قدميه على السرير وتمدد بجوارهــآ
لكنها هبت جالسه ورفعت ركبتيها وضمتهما بذراعيها
همس ببرود /ماانمتي ؟؟
رمت الغطاء عنها بعصبيه
باسم وصوته بدآ يحتد / اتركي الهبال .. وارجعي نامي ابرك لك
شدت حزام روبها وصفقت الباب بقوه وهي تغاادر
تمددت على الآريكه بالصاله و اسئلة كثيره راحت تدور برأسها دون ان تجد لها اي تفسير....؟؟
شعرت بوحدة مؤلمه تغلفها من كل جانب...
وصمت رهيب يغرقها بجو من الكآبه
في كل مره يخرج من المنزل اظل انتظره وكانه لن يعوود ابدآ
وعندما يرجع احس ان روحي عادت إلـــي...
فأنا اعشق فيه كل شيء ..حتى ظله
وهو يريدني كالاله ..اغسل .. انظف ..اطبخ ..
حتى دموعي يريدها ان تجف لوحدهآآآ
عندما سألته باصرار / لماذا الصمود امام مشاعري المتأججه
فكان جوابه احمق .. لايريد لرجولته ان تنتقص !!!!
اغمضت عينيها بقووه وقلبها يخفق بعصبيه وانفعاال
صدق انك لوح ...
حينها كان باسم بدا يغفو للتو .. ايقظه الرنين المتواصل لهاتفه
ما ان راى اسم المتصل حتى تزايد جزعه .. هاا ديمـــآ ..زينه فيها شي؟؟
ديمآ / بسم الله عليك .. شفيك متخرع ؟؟
باسم / لا ..بس .. استغربت اتصالك بهالوقت
ديمآ / بهالوقت؟؟؟ تو حتى ماصارت تسع .. لاتكون ناايم بس ؟؟
ايه والله توني غفيت .. خفت زينه فيها شي
وانت ومرتك مااعندكم غيــــر النووم .. يالله عاد بكره الخميس تعالو معنا وغيروا جو
سألها مستفسرآ /وينكم فيه ؟؟
ديما /بالمطعم الايطالي .. عجلوا مارح نطلب حتى توصلوون
كانت بدور ماسكه الرموت وتقلب بالقنوات ..
لما سمعت صوته ينادي باسمها .. تظاهرت بالنوم
حين تاخرت عليه بالاجابه .. خرج لها بنفسه
جلس على الكنبه المقابله لها
بدوور .. نمتي ؟؟؟
وابتسم وهو يردف /والا تطلعين نتعشى بالمطعم ؟؟
فتحت عيناها وهي تظن انها قد سمعت خطأ/ هآآآ وشـ قلت ؟؟لايكون تمزح بس
اتسعت ابتسامته /
وهالسوالف فيها مزح ؟؟؟
يالله قومي اجهزي .. ديمآ وبندر ينتظرونآ
بدور فزت وتعثرت من شده خيبتهآآ
اهآآآ السالفه فيهآ ديمآآ .. وانا اقوول شصااير بالدنيآآ
يااخي انت ماااتعرف تسوي شي بنفسك .. لازم يعني حد يعلمك ..
نفسي مره تفاجآني بشي بدون ماتحشر حد بينااا
ورجعت تتمدد ع الكنبه نفسهآآآ
اسفه ماني رايحه .. اعتذر لاختك بالنياابه عني
ابتعد عنها بدون ولاوكلمه ..بعدهآ بدقائق سمعت صوته يغادر الشقه
كانت تنتظر منه تبرير .. اعتذار .. اوحتى كلمه عتب ..
تنهدت بالم عميق ويأس حقيقي
حياتها كاملة تنهار أمامها.. وليس في يدها أي حل!!!

:

من ماضي الوقت تذكآر

(2)

:
يتناول وجبته بتوتر واضح
رشف من قهوته ووضع الكوب بعصبيه
يشعر بصداع فعلي وأعصابه على وشك الانفلات من تزايد الغضب..
يريد ان ينتقم ..يجرح ..يهين.. اي شي يبرد بعض من ناره في
من سببت له الخزي


رفع صوته بعصبيه /شااادو.. شااادو .. وينك ياااتبن
تقدمت الخادمه بحذر / نعم ياابيه ...
/ يااارا نزلت من غرفتها او طلعتي لها اكل او اي شي؟؟
شادو / دي مـ نزلتش من اول امبااارح .. وحتى مش راضيه تفتح او ترد عليآآ
والموبايل بتاعها يديني مغلق على طوول
وترددت للحظات قبل ان تسأل / انتآ مزعلهآ والا إيه ؟؟
مو شغلك ..و ضرب صحنه بالملعقه فتناثر الطعام
شادو بعتب / نفسي اعرف حتتصرف إزاي دلوئتي .. البت حتروح منآ بشربة ميه
مشاري / تقلعي من قدامي لا اكفر فيك
شادو/ هو انتا مائدرتش على الحمار تتشطر ع البردعه .. انا رايحه من أودامك اههو
بس ماتبئش تندهلي الا لما تروأق خالص
وضعت (مستر كي ) على المنضده / اهو المستر كي ..
ابئى طل على بنتك .. دي زنبها في رأبتك


:

ازاحت شعرها عن وجهها ومسحت دموعهآ
تشعر بالوهن وترتعش من الحراره
لامتناعها عن تناول اي نوع من الطعام او الشراب ليومين متتالين
وجدت نفسها تسبح بين غيوم من لهب..وجبال تفورحمم
أفاقت على يد قويه..تربت على وجنتيها
ياارآ .. يآآآرا ..
حاولت رفع جفنيها..وتشبثت بيد امتدت لهآ ..
وصارت تهذي بـ حزن..مآآآمآآ
تسمع صوت متوتر/ شكلها تهذي من الحرارة..
وصوت شاادو المحبب لها / بسرعه يااابيه .. البت حتمووت
لم تستطيع مقاومه غيبوبه النوم..فغابت عن عالمها
:


خرج الزائرون..وأُطفئت الانوار القويه في الممرات
وعم السكون في اقسام المستشفى المتعدده



تسحب يزيد بهدوء...ودخل الغرفه المخصصه لها
وقف يتأمل وجهها الشاحب وملامحها الناعمة المظللة بالسواد
كانت موغلة حزناً..أنفاسها حارة
احبها اكثر من اي شخص..ويحبها الان اكثر من اي وقت مضى
وسيظل يحبها حتى النهاايه
لطالما بدت له يارا عشق الطفوله ..جميله .. مدلــــله ..رقيقه
حينما فتحت عيناها ببطء وكسل
كاد ان يطير فرحاً
يارآ رفعت رأسها لتظهر عينيها المحمرتين وتفاجأت بعينيه تتفحصها بكل جرأه
همست بمحآوله منهآ أخفآء توترهآ
وقلبهآ في الحقيقه يقرع طبول من الخوف
انت مين ؟؟ وشـ تسوي عندي ؟؟
ظل ينظر لها بصمت بدون حتى مايرمش ..
تنتفض بعنف وتوشك على البكاء / اطلع برآ قبل انادي الممرضاات
تقدم خطوه للامام / انا يزيد ..
صرخت بجزع / لااا تقرب ... يااحيوان يااقليل الادب
وبنفس الوقت تضغط على زر نداء الممرضات
قفز للخلف / هدي ..هدي .. انا اشتغل هنآ .. والعم مشااري وصاني اطمنه
على صحتك .. واشوف اذا ناقصك اي شي
صمتت لبرهه ثم همست بغضب / و واقف تبحلق فيني ..وفااغر خشتك ياااوقح
توسعت عيناه وقال بصدمه / اســــــف ... مو قصدي اضايقك
رجع للخلف بدون مايلتفت وقبل خروجه قال بهدوء / عن اذنك
تنفست بعمق ووجهها يزداد احمرا لما انتبهت لشعرها المكشوف
ولبسهاا (بجامه )تظهر مفاتن جسدهآ الغض
(الله ياخذك ياللي اسمك يزيد .. يعني اناا ناقصه هم )


:

كانت قد اعتادت صباح الخميس من كل اسبوع ان تخرج للتسوق
تتجول بين المعارض والمحلات ..
اختارت زاويتها المفضله باحد المطاعم ..طلبت قهوه وجلست تشربها بهدوء
وقفت امامها امرأة منقبه وقالت / بدوور ..؟؟ عاش من شاافك ياادوبيه
فورآ عرفت صاحبه الصوت / هبه .. من جد هذا انتي ..؟؟
هبه وهي تسحب مقعداً وتجلس بجوار بدور
وحشيني حيــــــل .. وشـ جابك هناا؟؟
بدور / ههه.. جابني اللي جاابك حبيبتي .. والله انك على بالي دايم
هبه كمن تذكر شيئا/ تصدقين عااد .. كنت ويزيد نتكلم عن اهل زوجك قبل كم يووم
وصرت ادور على رقمك او رقم ديما بس للاسف الارقام اللي عندي كلها قديمه
واردفت وهي تخرج هاتفها من حقيبه اليد / لازم تعطيني ارقامكم ضروري
بدور/ رقمي بعطيك اياه عادي .. لكن رقم ديمآ لازم اقولها بالاول
الا انتي وشـ تبين برقم ديما .. اعرفك مو بذاك الزود معها
هبه / تعرفين بنت عمك شايفه نفسها مدري على ايش
لكن انا بصير اطيب منها وباتصل لها اتحمد سلامه زينه وبنتها يارآ
بدور ارتعشت بعنف / زينه ... وشــ فيهاا زينه ؟؟؟
هبه مستغربه / ماتدرين انها فاقت من الغيبوبه ورجعت لبيتها ؟؟
شعرت بدور بتوتر عميق وغضب أعمق
زينه ؟؟؟
هبه بتاثر/ ويارا مسكينه .. تنومت كم يوم بالمستشفى
حسبي الله على من كاان السبب !!!
توقف ذهن بدور عن اسيعاب ثرثره هبه بعد ذلك
تشعر بغيظ شديد من كتمان باسم للخبر
وقفت وهي تنتفض من الغضب ..
هبه/ بدور اقعدي ..ليش مستعجله ؟؟
مشت باتجاه المصعد وهي تشعر أنها تكاد تسقط من فرط ارتعاشها وتوترها



:


كانت مستلقيه على السرير..تتأرجح بين الحلم واليقظه
بوجه يتصبب عرقا ..وعينين محدقتين بالظلام
ارتعد جسدها على يد صغيره تربت على كتفها
ههه .. خفتي ؟؟
نظرت لوجه نور
و أطآآلت النظر
تبحث في اعمااق ذاكرتها الناقصه عن شيء لا تعرف مااهو
ليتزايد الالم اكثر واكثر
شدت نور على كتف زينه..ثم ابتسمت ...!!!
يالله..كم هي جميلة ابتسامتهآ
نوور / انتي مريضه ؟؟
هزت زينه راسها بالايجااب
نور / وين يعورك ؟؟
اشارت زينه لراسها / صدآآع .. الحين اكل الدوآ ويخف بسرعه
فركت جبينها في محاوله بائسه لتخفيف الالم
جلست على طرف السرير وهي تضغط بيديها الاثنتين على رأسها
وقفت وحاولت تمشي باتجاة دورة المياة .. احست بدوخه قويه
وكأن الارض مو ثابته تحتهآ ..فسقطت وارتطم رأسها بحافه السرير



::

موعدنآ كل سبت باذن المولى


 
 

 

عرض البوم صور اٌنثى السوآد  
قديم 04-01-12, 01:51 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن


أنثى السواد

يا هلا و مليون مرحبا فيج بــ منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء


كاتبه ضمن كوكبة الكاتبات المتميزات


كل الأماني تلاقين التشجيع اللي تستحقينه يارب


بالتوفيق عزيزتي

لي باك بعد القراءه

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 04-01-12, 05:49 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202753
المشاركات: 73
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهيله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهيله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

شنوهذا؟؟؟؟

هنا وهنا فقط يكمن التميز والابداع........

من جد رواية باين من البدايه انها روووووووووووووووووووووعه

متميزه

دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

وشكلها عذااااااااااااااااااااااااااااااب بعد

مرررررررررره متحمسه للروايه

اسلوبك خطيييييير

وتنسيق الاحداث رووووووعه

سجليني من متابعينك

واتمنى لكي التوفيق بين كوكبة المبدعين هنا.......

بالتوفيق حياتو

 
 

 

عرض البوم صور الهيله  
قديم 04-01-12, 09:38 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229137
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: اٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااٌنثى السوآد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 654

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اٌنثى السوآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اٌنثى السوآد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباحك خير وسعااده بياض
الله يحيك ويبقيك يااقلبي ..
وبانتظار عودتك للتعليق بكل اشتيااق

""
ياهلا غاليتي الهيله
اسعدني اعجابك بالبدايه .. ويارب اكون عند حسن ظنك حتى النهاايه
الله لايحرمنا طلتك وردودك الجميله

""

 
 

 

عرض البوم صور اٌنثى السوآد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماضي, أنثى السواد, الوقت, تذكار, تكفين انوثه نبي ديما تعض لارض وتتحسر على خيانتها, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية