كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
مقتتطف من الجزء السابق..
يلست افكر في كلام سارة...صح كلامها..نحن بنتين..محد بيدافع عناا..ولو استوا بسارة شي بكون انا السبب..!!لاني انا اللي ظهرتها من البيت..
مها: لحظــــــــــة..!! عندي فكرة..!!
سارة: شوو؟
مها : لحظة...
سرت صوب الحمام عقب ظهرت...
مها مبتسمة: هاااااه؟؟ شوو راايج؟؟
.............................
كنت لابسة كندورة علي اخوي وغترة ابوي..اما الجوتي فالحمدالله كنت لابسة سبورتي..يعني ما يبين انه مال بنات او اولاد..
سارة: انزين..يعني شو بتسوين؟؟
مها: احييم..بهالطريقة الكل بيحسبني اخوج ومابا يسوون لج شي..
سارة: مممممم..بس ملامحج يبين انها ملامح بنية!!
تميت افكر....كنت بقص شعري..لكن تذكرت امي الله يرحمها كنت دووم اضارب انا وياها عسب اقص شعري..لكنها كانت ترفض....شعري كان طويل الين فوق الركبة ولونه كستنائي وناعم....
رفعت قذلتي ويه شعري بدبوس.عقب لبست الغترة..وظهرت الجحال مالي وسويت خطوط صغيرة ع ويهي اونه شنب..والكندورة بروحها كانت وسيييعه علي..
مها: هااا..شو رايج الحينة؟؟
سارة: هههههه الحينة صج ولد..بس حلوووو..ممكن الرقم لوسمحت..
مها اشرت بصبعها عليها وناظرتها باحتقار: سوري ما اعطي رقمي بنات كشرة..
سارة مبطله عينها: لاااااااا..حراام عليك جرحتني..ما اقدر اعيش بدوونك..
مها وسارة: ههههههههههههه...
مها: يلا الحينة بنرقد هنيه وباجر بندور لنا مكان..لازم نبتعد عن بيتنا قد ما نقدر..
سارة: لا تخافين اصلا محد بيدورنا ...اصلا ما صدقوا انا ظهرنا من البيت..
مها: محد يدري....!!
رقدنا...بس كنت طول الليل اتقلب ما اقدر ارقد في مكان غريب...رقدت شويه عقب نشيت الساعه 9 الصبح..تميت افكر..صحولا غلط يوم شردنا من البيت؟؟انا سويت ها كله عشان سارة..حرام خالتي تعذبها جي...وتحرمها من المدرسة..!!هي بعدها صغيرة..
جفت سارة تتقلب..
قلت: سااروونة ...انتي راقده؟
سارة: لاااا مارمت ارقد عدل..
مها: عيل يلا نشي تريقي عدل..لان نحن ما بنوقف..
تريقت انا وسارة وسرت البس الكندوورة..وظهرنا..تمينا نمشي يمكن نص سااعه...جفت سيارة شرطة...تخرعت..ينكن يدورون علينا..
مها: ساااارة بسسسرعه تغشي..
سارة: لييش؟
مها: بسرعه تغشي يمكن يدورون علينا..
تغشت ساارة...يت عدالنا سيارة الشرطة..
الشرطي: السلام عليكم..
مها وهي تخشن صوتها: وعليكم السلام والرحمة..
الشرطي مدر لي ورقه: لوسمحت اخوي جفت في طريجك..هالبنتين؟؟
انا هنيه طااح قلبي ببطني...جفت صورتي انا وسارة..ما توقعت انهم يدورونا بهالسرعه...ارتبكت..بس حاولت ما ابين له..
مها: احم....لا ما جفناهم..
الشرطي وشكله طفران: ع العموم..اذا جفتهم بلغ في مكافاة مالية للي يحصلهم وهي 500,000درهم...!!!
مها: ان شاءالله..
الشرطي: يلا سلااام..
ورااح..
سارة: اوييييه..خفت انه يعرفنا..
مها : الله ياخذ خالتي وريلها ...جفتي كم حاطين المكافاة؟؟
سارة: اتحداهم يدفعونها..خخخ كانهم حاسين انه نحن ما بنرد..
سارة: الحينة شو نسوي بنرد البيت ولا شوو؟؟
مها: طبعا لا..انتي ..انا ظهرت من البيت عشانج..انتي تبين تردين؟؟
سارة والدموع فعينها: اكــــــــــره خالتي كل هاا بسببها..
مها: خلاص سارونة...بسرعه لا زم نبتعد...
تمينا نمشي..الين ما وصلنا فريج قديم..الناس اللي فيه يدل من شكلهم ان مستواهم المادي موو ليين هنااك..
تميت امشي..واطالع في الناس..وقفنا جدام بيت...كنت ادور مسيد...تساندت على باب البيت بس تفاجات فيه ينفتح.كنت بطيح..بس تساندت ع الطوفة..
مها: بسم الله..كنت بطييح..!!..هذيلا ليش مخلين الباب مبطل..؟
سارة وهي تطالع داخل: محد؟؟شكله مغبر ومبهدل...!!
جفت ياهل قريب منا يلعب سيكل..زقرته...
مها: ممكن اسالك سؤال؟؟
الياهل: هيه اكيد ممكن...^^
ابتسمت له: مممم منو يسكن فهالبيت؟؟
الياهل: محد..موو بيت حد...
مها: لييش؟
الياهل: اهل البيت ماتوا من زمااااان...
مها: الله يرحمهم...يلا مشكوور..
طلعت حلاوة واعطيته...
الياهل: يلا مع السلامة...
وسار يلعب...الوقت الحينة العصر...
قلت لسارة: يلا بندش البيت..
سارة بطلت عيونها: مينونة انتي؟
مها: بس بنجووفه....اذا اوكيه بنتم فيه..
سارة: لااا..اخاف يكون فيه ينانوة..!!
مها: الحينة شو ياب الينانوة؟؟؟
دخلت البيت وصكرت الباب ورااي..كان الحوي نصه رمل..كملت طريجي الين دااخل..البيت من داخل مرتب بس مشكلته مغبر....كان عبارة عن..4 غرف كل وحده فيها حمام..ومطبخ وصالة...عيبني البيت...
مها: ساارة..اليوم بنبات هنيه..
سارة: مممممم...تدرين عيبني المكان....فيه كل شي...استغرب ليش ما خذو اغراضهم؟؟
مها: يمكن ماتوا فجاة؟؟
سارة : يمكن..!!
سرت المطبخ ادور ادوات تنظيف..وحصلتهم..
قلت لسارة: يلااااا..ورانا تنظييف..
سارة يودت راسها: لااااااع...انا النتظيف ورااي ورااي؟؟ ما صدقت افتكييت من خالتي..الحينة انتي؟؟
مها: يعني ما بتنظفيين؟؟ اوك براحتج...بسير انظف بروحي..=(
سارة مدت بوزها: خلاااااااص..طيب..الحينة بقوووم انظف...
انا كنت انظف..الصالة والمطبخ والحوي..اما سارة الغرف والحمامات((الله يكرمكم))..
خلصنا تقريبا على اذان العشااء..
سارة قعدت ع الكنفه بتعب: آآآآآآآآه...تعبت....يوعااانة حييييل..
مها: وانا بعد تعباانة..اصلا انتي دومج يوعاانة..
سارة: ههههه...انا ما اقدر اعيش من دون اكل..
مها: خخخ ليش انا قلت لا تاكليين؟؟ كثر ما تاكلين بس ضعيفة..
ساارة: عنبووو..حق شوو الحسد..قولي مشالله..
مها: هههههه مشالله..شو رايج اطلب من المطعم؟؟
سارة: هيه...من زمااان ما اكلت شي محترم..
مها: اوك بظهر بجوف حد يعطيني رقم مطعم قريب..
ظهرت براا ادور حد..جفت واحد توه طالع من البيت اللي عدالنا....سرت صووبه..
مها وهي تخشن صوتها:السلام عليكم..
......: وعليكم السلام والرحمة..
مها: لوسمحت اذا ما عليك امر ممكن تعطيني رقم مطعم قريب...لان نحن تونا ساكنين وما نعرف شي عن المنطقه..
........: تفضل اخوي..××××××
مها ابتسمت: مشكووووور ما تقصر..
.....: العفووو..بس ما عرفنا اسمك..؟؟
مها تفكر....:أأأأ...اسمي؟؟ هيه اسمي مممم...محمد سعيد الـ..... .
......: عااشت الاسامي..اما انا..سالم سلطان..الــ....
مها تبا ترد بسرعه: تشرفنا..مممم اوك سالم الحينة بخلييك..
سالم ابتسم: اوك اجوفك مرة ثانية....
مها: فمان الله..
سالم: مع السلامة..
رديت البيت..جفت سارة مشغله التلفزيوون..وتطالع على قناة ام بي سي..
مها: واااو...يشتغل التلفزيوون؟؟
سارة: هيه..كشخة صح؟؟
دقيت ع المطعم وطلبنا...عقب ربع ساعه يابوا الاكل..وتعشينا..عقب سرنا نرقد...
/
\
/
مقتطفات من الجزء القادم..
...
سالم: السلام عليكم..ومد ايده يبا يسلم بس سويت روحي ما جفته اوني ارمس سارة..بس حسيت به قفط ورد ايده..
عقب افتريت صوبه اونه الحينة جفته<<خخخخ
مها: اووه سالم...هلا ..شحالك؟؟
.
.
انظروووني..ولا تحرموني من ردوودكم..^^
|