لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


رويتي الاولى احبك حب جنوني واحطك في عيونيي

هذي اول رواية اكتبها اتمنى انكم تعطوني رايكم بكل صدق وبدون مجاملة * شخصيات الرئيسية * عايلة ابو عبدالعزيز(الجد): رجال كبير وقوي الشخصية بس بالحق ولا يحب يظلم احد صاحب

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-11, 06:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91382
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومولا الن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومولا الن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 رويتي الاولى احبك حب جنوني واحطك في عيونيي

 

هذي اول رواية اكتبها اتمنى انكم تعطوني رايكم بكل صدق وبدون مجاملة
*
شخصيات الرئيسية
*
عايلة ابو عبدالعزيز(الجد): رجال كبير وقوي الشخصية بس بالحق ولا يحب يظلم احد صاحب شركات وغني جداوعياله كلهم مامنهم فايده ينطرونه يموت علشان يورثونه ويبوقون الشركه من وراه لان مريض من مده ويتعالج برة.
اولاده:
*
الولد الكبير عبد العزيز(ابو فيصل): متوفي ويه زوجته بحادث سيارة من *15 سنة ويملك شركات غير عن شركات ابوه.
فيصل عمره 30سنه :حلو وجذاب طويل وعريض الكتوف وشعرة اسود وحنطي البشرة شخصيتة قوية ومحد يتجرى يوقف جدامة من كثر هيبته يدير شركات ابوه من عمرة 15 مايحب اعمامه

الولد الثاني سعد (ابو حمد):رجال مايحب غير نفسه والفلوس متزوج ثنتين الاولى سارة بنت عمته كان متزوجا مدة خمس سنين وماحملة وتزوج بعدها وهي متوفيه من يوم تولد بنتها الوحيده وريف والثاني امل عمرها 50 سنه مره كريه وماتحب غير نفسها وبنتها سحر ومسيطرة على رجلها اعياله
حمد29 سنه: انسان حنون وعكس ابوه مايهتم بالفلوس يدرس طب بالخارج طويل وشعرة بني و حلو
سحر 23سنه: نسخة من امها ما تحب الخير لحد ومغرورة ماتحب الدراسة علشان جذي لما الحين ما خلصت دراستها بالجامعة حياتها طلعات وسهر
وريف 19 سنه : بنت حلو ومزيونه اتحاول ترضي ابوها ومرة ابوها بس ما يحبونها مشغلينها بالبيت ومالج عليها ولد عمها فيصل من عمرها 10 سنين بامر من جدها
*
*
*
ليلى (ام روابي): اهية البنت الوحيدة للجد متوفي رجلها من عشر سنين تكون ام فيصل بالرضاعه اعيالها
روابي 21 سنه:بنت حنونه وحلوه ومع وريف بالجامعه
منار 20 سنه: بنت حلو ودلوعة بس فيها اخبال اشوية ومع روابي ووريف بالجامعة
*
*
*
الجزء الاول
*
*
*
بمكان بيعد خارج المملكة بلندن
فيصل:مومعقوله تطلب مني اني اتزوج هذي البزر
الجد: وريف موبزر عمرها 19 سنة وبالجامعة وانت صارلك 9 سنين املك عليها
فيصل: ملكة عليها بدون رضاي علشات خاطرك يا جدي بس انا ما ابي اناسب عماني
الجد:بس وريف غير اهيه بنت الغاليةسارة ولولاي ما ابي الخير لك ولها ماخترتها لك
فيصل يرد بنرفزة:بس مابي بزر يعني انا عمري 30 اتزوج وحده عمرها 19 يعني بزر
الجد عصب ويحاول يطلع بكرسية المتحرك بس مايقدر لانهم توهم مسويلة عملية بالقلب يلحقه فيصل ويدفه جديه: انا بقولها كلمة وماراح اثنيها لك اما ترد الحين المملكة وجيب وريف زوجتك لي او راح اتبرى منك
فيصل خلا ص ياجدي على امرك باجر ارد وجيبها معاي بس لا تعصب موزين لك *
*
*
*
*
*
نهد *المستشفى وجوائها ونرد للمملكة ببيت ابو حمد
*
*
ام حمد: وريييييييييفوووه وصمخ
وريف: هلا خالتي امريني
اقعدت ام حمد اطالع وريف من فوق لي تحت :انتي يعني ما تسمعبن من الصبح اناديج وله تحتاجين عزيمة يعني علشان تجين انت ماتستاهلين الي يربيج يابنت سارة
وريف اطالع مرة ابوها بنظرة انكسار: اسفه خلتي ماسمعتج السموحه
ام حمد تكلمها بعصبيه: امشي جدامي ابوج يبيج بمكتبه
وريف بقلبها غريبه ابي من متى يفكر يكلمني او يسئل علي
ترد وريف على خالتها : انشالله
*
تمشي وريف لمكتب ابوها وتضرب الباب بخفه وتنتظر اشوي لمى اسمعة صوت ابوها يقولها ادخلي
وريف:هلا يبى بغيتني
ابو حمد: سمعي ياوريف جدج توه داق وقايلي ان بكرا فيصل راح يجي ياخذج معاه للندن يعني اليوم كوني جاهزة فاهمه
وريف اطالع بنظرة استغراب: بس يوبا كيف اروح معاه كذا وش راح يصير بالجامعة
ييطالعها ابوها بحمق: انت ماتفهمين قلتلج كلمة ماراح اثنيها راح تروحين *مع رجلج يعني راح تروحين سامعة
*
تطلع وريف من المكتب و عيونها مليانه دموع تركض لغرفتها تدف الغرفة وتدخل وتشوف جوالها يرن لما طالعت الاسم الا جدها من *لندن
وريف: الووو السلاام جدي وين مشتاقتلك من زمان ما سمعت صوتك
الجد: وعليكم السلام هلا ببنت وريف اشلونج يبا
وريف: بخير موناقصني غير شوفتك
الجد: اسمعيني ياوريف انت وفيصل املك عليكم صارلكم اكثر من عشر سنين انا طلب من فيصل يجيبج عندي ابي اشوف اعيالج انت وفيصل ادري انج تتمنين عرس وزفة وفستان ابيض نفس كل البنات بس الظروف ماتسمح وانا ابيج تفتكين من مرة ابوج سامعتني يبا
وريف: أي جدي انت تامرني ولي تبيه بيصير
الجد : عجل نتوكل على الله باجر جاي فيصل ياخذج ويجيبج لي يالله مع السلام يابنتي
وريف: مع السلامة جدي
*
بعد ما خلصت وريف من الكلام مع جدها اقعدة تفكر بفيصل وحياتها الي راح تتغير من باجر ردت بحياتها قبل عشر سنين
*
كانت وريف قاعده ببيت جدها وتسمع اصراخ جاي من جهة المطبخ كان صوت فيصل يتكلم مع جدة بصراخ
*
فيصل: مومعقول تطلب مني هالشي هذه بزر انا مربيها على ايدي حتى لما الحين متغطت عني
الجد: اذا ماسويت الي اقولك عليه لنتى ولد اولدي ولا اعرفك وحسافة عليك التربيتي
فيصل: بس مومعقل الي تقول
الجد: انا قلت كلمة ماراح اعيدها باجر تكون ببيت عمك وتملك على وريف او تطلع من بيتي ولا توريني وجهك طول عمري فاهم
فيصل: انشالله يا جدي
*
بعدها باليوم الثاني جا ابو حمد وبلغ وريف عن زواجها من فيصل ولد عمها بدون لا ياخذ شورها بعد الملكة باسبوع سافر فيصل لامريكا يدرس ادارة اعمال وماشافته لما الحين
*
وريف كانت صغير وماتفهم الي صار بس الحين خايفه على حياتها مع رجال ما يبيها ويعدها بزر مربيها
*
*
*
*
*
نهاية الجزء الاول
*
شنو تتوقعون يصير بين فيصل و وريف لما يتقابلون ؟
اتمى تقولولي رايكم بكل صراحه
*
*
مع تحياتي رومولا الن

 
 

 

عرض البوم صور رومولا الن  

قديم 19-10-11, 02:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رومولا الن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن


عزيزتي رومولا ألن يا هلا و مرحبا مليون فيج بين كوكبة كاتبات ليلاس


إن شاء الله تلاقين كل التوفيق و التشجيع اللي تستحقينه يارب


بــ هذا الصرح الشامخ ,, بداية موفقة


فيصل بقوة شخصيته بس ضعيف قدام جده و طلباته و قادعد يمشي


بـ شوره بس مدري مع الأيام وش ممكن يصير لـ فيصل بـ حياته الجديدة


مع وريف و خصوصا أنها صغيرة بالعمر و شافت القسوة من أبوها و مرته


متوقعة لهم بدايات صعبة بس وجود الجد بينهم أكيد بـ يكون له دور


كبير بـ حياتهم ...



ملاحظة :-


كلمة " إن شاء الله " تنكتب جذي يا الغلا أما " إنشاالله " فــ هي

غلط و منهي عنها لإن الله هو الذي يشاء و ليس نحن من ننشيء

الله جل جلاله و تنزه سبحانه عن ذلك .



بــ انتظار القادم

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 19-10-11, 03:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199818
المشاركات: 82
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة انفاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة انفاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رومولا الن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم

منورتنا خيتو ونحن معاج انشاءالله

فيصل جنتل مات بصراحة

ووريف وقسوة أبوها وحرمته

والجد ما ليه داعي الي يسويه
الزواج مب غصب
خلاص ايام اول راح وانت الا
تثبت غبار ماضيك خخخخخخخخخخخخخخ

بتوفيق يالغلا وبداية موفقة

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة انفاس  
قديم 21-10-11, 08:31 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91382
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومولا الن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومولا الن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رومولا الن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثاني
*
بعد يوم مانام فيه كل من وريف وفيصل كلن يفكر بحياته الجايه اشلون راح تصير فيصل خايف انها تطلع مثل عمانه ناس حقيرين ومايهمهم غير الفلوس
*
وريف خايفه انها تطلع من سجن قسوة ابوها ومرته لسجن اسوء
*
*اليوم الثاني الصبح
*
يركب فيصل سيارته مع سايقه الخاص والحراس الشخصيين
وراه بجيبهم الاسود
رايح للمطار ليرد لسعوديه لديرته الي مفارقها صارله سنين من يوم ملجته
*
بمطار هيثرو
*
يركب فيصل طيارته الخاصه وينام طول الرحله من سهر وتعب الامس
*
*
وصل فيصل للملكة تفاجئ بولد خالته تركي موجود بالمطار ينتظره وبعد السلام ومعرفة اخبار بعض بعد فراق لمدة عام لمرافقة فيصل لجده للعلاج بلندن
*
التفت تركي فجاه لولد خالته وصديقة : يالله عاد سلمنا وخلصنا انت شنو سالفتك من كلمتني امس بلغتني بردتك وانا مستغرب من هل رده وبعد ما شفتك تاكت ان فيك شي تكلم وانا اخوك وشبلاك
*
فيصل واهو متضايق: اهو في غير سالفتي ويه بنت عمي تخيل جدي راسه والف سيف الا اجيبها له
تركي : انا بعرف شلي مضايقك منها خلاص المره زوجتك من عشر سنين ومردك تاخذها بيتك وله انت ناوي تطلقها وتخلي الكل يتكلم عليها
*
فيصل معصب: ايخسي الي يتكلم عليها
*
تركي وبهدوء اعصاب : هد وانا اخوك واسمعني المره خلاص مرتك والي صار صار وماعليك الا ترضى بالامر الواقع
*
فصيل: لانت الي راضي تفهمني ولا جدي هذي مو مره هذي بزر وفوق هذا بنت عمي و انت تدري شكثر عماني عذبوني
*
تركي: بس هذهي اختيار جدك وتربيته يعني نفس مارباك رباها
*
فيصل : وانت الصاج هذه تربية جدي الحين بروح اسلم على امي وخواتي وارتاح وعقب بشوفها
*
وصله تركي البيت
*
دخل فيصل البيت ومالقه احد بالمجلس وراح يشوف امه بغرفتها
*
فيصل: السلام اشلونج يالغاليه انشالله بخير
*
ام روابي : وعليكم السلام هلا بولدي الغالي الحمدالله يا ولدي بخير وعافيه اشلونك ان باين عليك التعب
*
فيصل: انا بخير ياالغاليه بس البارح ماجاني نوم من التفكير*
*
ام روابي : وانا امك انت شلي مخليك ترفض وريف والله ان البنت سنعه وماهي مثل اهلها وفوق هذا ابوي مربيها
*
فيصل : يمه مافي احد فاهمني هذي بالنسبه لي بزر ما اتذكر منها الا البنت البكايه دلوعت جدي
*
ام روابي : محد يضل نفس ما اهوه نفس منت كبرت حتى اهيا كبرت
*
فيصل : الله المستعان كاني باكر بشوفها والله يعيني على عمي ومرته
*
مادرو الا الي يتسحب من وراه ويغطي عيونه
*
" منو انا"
*
فيصل : واهو في خبل غيرج *بالعايله هذه
*
روابي : ماعليك منها ياخوي انت كيفك وكيف جدي
*
*
فيصل : تعلمي من اختج يا الهبله انا الحمدلله وجدي مايندره عنى لما الحين
*
منار : غريبه راد فجاه بدون حتى لا تقولنا اكيد ردتك وراها سالفه
*
فيصل : لا حول الله انت لما الحين ملقوفه ياخي خفي من لقافتج اشويه
*
منار : الكلام بهالبيت ضايع اروح اكمل قيم السوني ابركلي من مقابلق يا القثيث
*
وطلعت تركض على غرفتها قبل لا يمردغها اخوها
*
فيصل : طع هاذي مسرع منحاشت والله لو لي مزاج كانهي الحين ميته من الضرب هذه البنت ما تحشم احد
*
ام روابي : ماعليك منها ياولدي هذه اهيه من يومنها بزر خبله ومطفوقه روح غرفتك وانا امك وريح وراك بكره روحه لعروسك
*
فيصل بنفسه لاحول انا احاول انسى وكل يذكرني فيها الحين من وين راح يجيلي نوم وانا اتذكر هالعله الي مالي فكه منها
*
*
قرب فيصل من امه وباسها مع راسها : انشالله يمه يالله تصبحون على خير
*
راح فيصل لغرفته الي موجوده ببيت امه بالرضاعه اهو دايم اذا كان جاي للخبر يجلس عندها رغم انه عنده قصر موجود بالخبر غير قصره الرئيسي الي ساكن فيه بالرياض
*
كان فيصل عنده خير كثير غير ألي اورثاه من ابوه لأنه صاحب عقل كبير و فكراقتصادي كبير
*
حط فيصل راسه على المخده ويحاول انه يتذكر وجه بنت عمه بس يتذكر عنها انها صياحه ودايم تدلع على جده ويجيبلها كل الي تبيه >>>> يبيله تعديل هالفيصل يعني بس اهو الي يكبر وغيره يبقى نفس ما اهوه
*
اليوم الثاني الصباح
*
وريف قاعده بغرفتها تفكر بلي راح يصير اليوم بليل هل راح تعجب فيصل ول لا

 
 

 

عرض البوم صور رومولا الن  
قديم 18-07-12, 08:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رومولا الن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تغلق لتاخر الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانمي, احبك, جووود, رويتي, عيونيي, واحطك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية