لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان

على هونك يالمطر ليه الندى رويان كانت تراودني افكاري بأني اكمل مسيرتي في طريق الروايات و ماكانت بصراحه نيتي بعد ( اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-11, 09:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Icon Mod 44 رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان

 

على هونك يالمطر ليه الندى رويان



كانت تراودني افكاري بأني اكمل مسيرتي في طريق الروايات
و ماكانت بصراحه نيتي بعد ( اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور )
ان اكمل
لتزاحم الافكار
وانشغالي في الدراسه

ولكن بمااني تخرجت ولله الحمد
فأنا بشوق كبير للكتابه مره اخرى
لله الحمد والمنه اني وفقت في روايتي الاولى وكانت كحد متوسط للافكار اللي تطاردني
في مخيلتي

ولكن انا في هذي الروايه
اخذت جانب اخر من الروايات
ودخلت فيها امور كثيره

مااحب اني ازعج القرآء في مقدمتي
ولكني اريد منكم المقترحات ع جميع مايمر عليكم في الروايه لانه يهمني





في جمح الليل *ووسط الصحرا
والطريق المظلم
و همس السحاب اللي تعلن عن سقوط قطرات المطر

في جوف السحر
و تحت عين المولى الكريم
و الطريق الى تركياا

كانت سيارة عايله ( *حمد ال... )
تحت تأثير اشنع التقلبات
اللي مرت فيها السياره
بسبب

حادث مريييييع * *


هل *للارواح *اعاده ؟؟

و هل للزاد البقيه ؟؟

مابال الامر

يزداد شنيعة !!

---

سمر : ياااالبييييه *يا روحي انا كيف عرفت اني احبهم

خالد بغمزه عين وخبث الاخ المرح : افاا عليييك انتي الغاليه ومانعرف معقووله بحبك وعشقك للبسات

سمر بهيمااان : اااااه يازينهن بالللهي عليك خلودي مش حلللوه * واللهي ماااعمري شفت زيهااا

طمرت عليه و علقت ايديها برقبته
وبااااسته بقووه على خده

خالد بخجل : كح *كح * *اااحم * حمم
اقوول *سمورتي انتي كبرتي بلاش ذي الحركات

سمر رفعت شعرها الكستنائي الحرير
اللي حد نصف ظهرهاا والمدرج
ولفت عليه بنص عين
: تلاااايط بس *ياكثر هذرتك

خالد والى الآن منحرج *: نسيييتيني وش كنت ابغا منك

سمر وهي تناظره ع جنب
و بحركتها المعتاده زمت شفاتها المرتويه الورديه
: امممم انا اقوول مستحييل تقدم شي من دون مقاابل


خالد بابتسامه خفيفه : احم احم * لا مش كذا حرام عليك
بس لان سلمان جاي وابغاك تعملين لنا موكتك الحلووه اللي ناكل اصابعنا وراها

سمر وهي تنفخ صدرهاا
: امممم *انا سمر ام ال18 من عمري
ادخل مطبخ *نوووو وي سوري
باللهي وش وظيفت حمدي*
حاطينه مزهريه بالمطبخ

خالد بتحلطم : شنووو مذله عليييكي
انا طالب منه الاكل بس انتي ابغا منك الموكا
عاد لاتذليناا * يلا عاد سموورتي

سمر تمسح على بستها وتبوسها *وتساسرها : وش رايك ياا ميمي

خالد ربع يديه *: ماا شاءالله امداك سميتيها
اخلصي بتعملين لنا والا بلاش بسه اخذها منك اللحين

سمر عطته ظهرها : لالالا *خلاص *بعملك بس فكنا

خالد بابتسامه : ايه هذي اختي اللي احبها






سمر *: *فيها من الجاذبيه الخليجيه البحته ومايدخل بها اي عرق اخر
بنت عبدالله ال...
تتميز بشعرها الكستنائي وعيوونها الواسعه
وحاجبها المرفووع الاسود الجذاب
ورمووشها الكثيفه*
تتميز ايضا بالطول *على صغر سنها
الا ان جسمها جدا رائع و يوحي بتشبع الانوثه فيه

تملك النفس الحلوه الا اذا عصبت تنقلب لشخص اخر تماما
*ما تحب و لا تثق بأي رجل غريب
و انييقه جدا و تحب الموضه ايا كانت
*عندها اخ واحد فقط * وهو خالد
تعشقه حد الموووت ولاترضا عليه الشوكه
غير محجبه
من التفتح
و من البيئه
و اهلها تبدا مايغصبوها ع شي
و تاركينها ع راحتها*
السكن الرياض

خالد *: **
يستحييي من اخته كثييير
وبنفس الوقت يبغاها دوم عنده ويغار عليهاا
ويخاف لايجرحها بأي كلمه
مايرضا عليها ابدا

و حياوي
مع النساء
و لكنه رجل بكل ماتعنيه الكلمه
ماسك شركه له وحده غير شركة ابوه
ولكنه عقد شراكه معاه

له جماله الخليجي
يعشق السكسوكه والديرتي
لان سمر تحبه كذا
و عريض بحد معقول
جذااب بأناقته
يحب البدلات الرسميه اكثر من الثياب
لكثره تعلقه بالشغل

صديق عمره
سلمان ولد عمه

و سلمان يشتغل سكرتير لخالد



---

الممرضه : بس يادكتو..

قاطعها بعصبيه : مش وقت بسبستك
اخلصي حوليه ع العمليات الرجال ينزف

الممرضه بقهر ؛ طيب




---



بعد مرور عشرة ايام


عمار : الحمدلله ع سلامتك يا زياد*
لاتقلق يا ابني انك في احسن حال
احمد الله اللذي انجاك

زياد ببحه وحشرجه *و روووحه المكسووره *: ماللذي احمد الله عليه
هل هو موت عائلتي
ام مرضي الابدي
ام وحدتي
ام فقري
ام مااذا
و بانهيااار : * قل لييي ماااااذااااا
على مااذا ترييدني ان اصبر

اناااااا رجل * كرهت حيااتي واتمنى المووت
لا ارييد الحيااه *لا اريدهاا
ماللذي يعلقنيي بهااا

اااااه اتركني يا خالي اتركني ارجوووك

الخال بتأثر شديد : استغفرالله يا زياد
انت اللذي تقول هذا الكلام لااصدق اذني
ليس معقول هذا القنوط احمد الله هذه دنياا الفناا لا احد يخلد فيها



---

بعد مرور * سنه من الاحداث*



عمار : زيااااد * *و بلكنه مضحكه : * شييينووو تعمممل
زيااد بضحك : *ابد طال عمرك
اطبخ وش تشووف

عمار يضرب كتف زيااد : *ماا اخبثك يافتى تعرف اني لا افقهك تكلم بالتركيه *ام بالانجليزيه

زياد بضحك *و هو يحرك شعره للخلف : هههههههههه عنادن فيك ماني متكلم الا سعودي
وفيك خير افههم * هههههههههههههه

ضربه مره اخره ع صدره و راح يجلس على الكنب اللي امام المدخنه يتدفا علييها

: *مااا اقبحك ياا *جاذب الفتياات

زياد بضحك : هههههه ماذا اعمل بحالي اذا كنت مغري لدرجة انهم يرمون بحالهم علي

عمار بنص عين : امم *انا علي ان اصدقك حقااا!!
زيااد اصمت واجلب لي من طعامك انني جاائعا من بداية الصباح *وانا خارج للعمل
وانت نائم في فراشك يااهذا

زياد بابتسامه : لن اقول لك بأنك صادق ولكني
لم اعمل لك و لم احسب حسابك في طعامي

عمار فتح عيونه على الاخر
و جا يركض لزياد*
و زياد من شافه يركض ناحيته بخبث عرف وش نيته
و ترك الملاس بالجدر
و ركض للدور الثاني من المنزل الصغير

و عمار ضحك بخبث : الان انت فوق و تعرف انني لا استطيع الصعود لانني عجوز ياا هذا
و لكن
بضحك ؛ انسى طعامك


زياد ترك جواله اللي كان يرسل لصديقه التركي ( سوران ) مسج
و نزل بسرعه لخاله
توجه للمطبخ المفتوح ع الصاله : لااا خالي ارجوووك *لاتعمل بي هذه الخباثه

عمار يناظر بزياد اللي ماعليه تيشيرت
: ههههههه انني رجل لا انغر بجماالك*
اذهب والبس تيشيرتك*
و بعصبيه مضحكه : هياااااااا

زياد يرفع الخصله اللي طاحت من شعره *: خالي مارأيك بالسباحه
بعد الغداء

عمار : حسننا و لكن احذرك ان تبقا بدون تيشيرت
انك لاتهتم بصحتك الا تذكر مرضك اللذي تركتني اعتني بك فيه لمدة 10 ايام وانت تعاني من الحمى


زياد يسلك خاله عشان يسكت ؛ اييه خير ان شاءالله

عمار يضرب زياد مع كتفه : اتسخر مني ياابن اختي

زياد : ابداااااا * من قااال

عمار بضجر : اووووه انك خبيث
تتكلم بلغتك التي لا افهمها

زياد وهو يضحك : *و هذا المطلوب *ههههههه


عمار : امضي من امامي واجلس على الاريكه وانا اكمل هذا الحساء
انك قبيح

زيااد بخبث : افاااا انا قبيح

عمار كمل شغله بهدووء

و زياد يساعده بضحك
و حب*
لخاله اللي له الفضل بعد الله عز وجل
في خروجه من محنته اللي مر بها
بسبب موت اسرته



---

ابو خالد : *انا وش قايل*
موب قايلكم ماتقابلون و يابعض في الشركه و لاتجلسو مع بعض
وبعصبيه ؛ مااتفهمون انتو ؟؟

خالد بابتسامه وبحرج من ابوه اللي كل ما جاله زياره بشركته الا هو وسلماان جالسين ع كنبة *المكتب و طاقينها هرج

سلمان بضحك : عمي علامك والله العظيم انا نشتغل بس نخلي لنا ساعه كل يوم وترك نجلس نسولف فيها وانت للاسف الشديد ماتزورنا الا بهالوقت

ابو خالد : ايييه واااضح
و كل مااتصل محولين مكالمات المكتب على الرسبشن
و جوالاتكم مغلقه من ضغط الشغل عليكم الله يعينكم
و بالله عليكم ماتشبعون من مقابل وجيه بعض
بالليل سهرانين بالاستراحه وبالنهار مقابلين بعض


ابوخالد و هو ماله مزاج لهذرتهم : المهم اليوم لاتنسون اجتماع العايله موب اذكركم الف مره و ماتحظرون كمان مثل كل مره
و عذركم .. * بسخريه: والله نسينا ياعمي

خالد بضحكه : ان شاءالله يبا


طلع ابو خالد و هو غاسل يده منهم
اللي مستغرب منه
ان شركتهم في تقدم بااهر و علو دائم في السوق ومستوا الشغل والاحترام
في موظفي الشركه من اروع المقامات

وهذا اللي لاوي ايده ومخليه يسكت عن عمايلهم
ومشتغرب كيف الموظفين محترمين الشغل بشكل واضح

وهو خارج شاف الرسبشن و لف عليه
: فارس حول المكالمات ع مكتب المدير
لاتحول اي مكالمه عليك واذا قالولك شي
قولهم انا اللي امرتك وخلهم يكلموني

فارس باحترام : انشاءالله عمي ابو خالد

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام  

قديم 20-07-11, 12:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




مكرر ، يُنقل للآرشيــف ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الندى, يالمطر, رواية, رويان, هونك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية