كاتب الموضوع :
احب الليل
المنتدى :
القصص المكتمله
بسم الله الرحمن الرحيم
(الـــــجـــــــــزء الــــثــــــانــــــي)
ملاحظة: اللي بالبداية هو من الجزء الاول حطيته لكم عشان ماتنسون تسلسل الاحداث
أمل: ططيب ككيف انت دخلت بيتنا و من سمح لك
الرجال: امم سؤال وجيه , من سمح لي طبعا انا سمحت لنفسي, اما كيف دخلت نزلت من السقف و دخلت
رفعت امل عيونها و تطالع السقف تدور فتحة دخل منها
الرجال: لا تتعبين نفسك انا ادخل بدون فتحات
أمل: كيف يعني
الرجال شابك يدينه ببعض و يتكلم وهو يطالع يدينه و يكلمها بلا مبالاة : بصراحة انا مو حرامي
أمل: تدخل بيوت الناس و تقول مو حرامي
الرجال قرب من امل و حط عيونه بعيونها : امم طيب انا بقول لك , قد سمعتي بالجني الازرق؟
أمل: ايه
الرجال: الحين انتي قاعدة تشوفينه بعد
أمل وهو يقول كذا كانت تطالعه بكل تركيز و جحظت عيونها : ااصلا اانت ككذاب تتقول كذا عشان اخاف منك ببس مما راح ااخاف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الرجال قرب من امل اكثر و امل ترجع لورا من الخوف
الرجال: طيب يعني مو مصدقتني
امل تحاول انها تكون شجاعة: ااايه ممو مصدقتك
الرجال : اوكي راح اثبت لك
قرب الرجال من امل و مد يده : المسيني
أمل: للا انت تقول كذا عشان المسك
الرجال: هههههههه من جدك انتي اقول المسي بس تكفين ارحميني يا جوليا روبرتس انتظر منك لمسه
أمل: طيب بلمسك
مدت امل يدها و هي تتراجف و لمست يده و فجأة يدها اخترقت يده و كانت يده كانها مو موجودة , لما صار كذا أمل ما استحملت الموقف و أغمى عليها
بعد خمس دقايق فتحت أمل عيونها و ركزت لحد ما شافته فوق راسها و يهف عليها بالجريدة
الرجال: كويس صحيتي
أمل مركزة فيه و لا رد : .........
الرجال: وش فيك متنحة فيني عاجبتك عوارضي لهالدرجة
و ابتسم ابتسامة عريضة و هو يلمس دقنه , أمل استوعبت أخيرا و تذكرت كل شي و صرخت
أمل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و فزت من مكانها : يا ربي ان شاء الله انا احلم وش هذا يا رب انه حلم
الرجال: وش فيك خايفة مني لهالدرجة ابي افهم ليه تخافون مننا كذا ترى والله ما ناكل و حنا بعد نخاف منكم
راح و جاب لها كاس موية و عطاها
الرجال: اجلسي على الكرسي و خذي اشربي موية لا تخافين بعدين يصير شعرك ابيض
أمل جلست على الكرسي : لا مابي موية
الرجال: لا تخافين ترى ما حطيتلك فيه سم
أمل كانت تطالع فيه بخوف و اخذت منه الكاس بتردد , و قربت الكاس من عند فمها و هي لسه تطالعه
الرجال: الحين اول ما تشربين بيختفي الكاس
أمل لما سمعته يقول كذا و ارتجفت يدها و بغت تطيح الكاس بس هو لحق عليها و مسك الكاس
الرجال: هههههههههه صدق انك خبلة تصدقين كل شي كنت استهبل عليك ههههههههههههههههه
أمل: انت جني اتوقع منك أي شي
الرجال: طيب شوفي عندي لك عرض خطير
أمل تطالعه و تنتظره يكمل
الرجال: وش رايك بما اني انا يعني دخلت عندكم بدون استئذان و كذا وش رايك اعطيك نبذة عن حياتنا
أمل بدت تهدا و كأنها رضت بالامر الواقع و تمالكت نفسها و رجعت لها القوة شوي : طيب انا عندي لك عرض احلى
الرجال: هاتي عرضك
أمل: وش رايك تطلع من بيتنا و ماترجع هنا ابدا
الرجال: هههههههههه ضحكتيني و انا مالي نفس اضحك
أمل : ليه تضحك وش اللي يضحك بكلامي
الرجال: ما قد سمعتي ان الجن اذا عجبهم مكان يلصقون فيها و ما يطلعون منه بسهولة
أمل لما سمعت كلامه اقشعر جسمها و لبسها الخوف من جديد
الرجال: طيب انتي ليه كذا مرة خايفة عادي حنا لنا حياتنا و انتم لكم حياتكم مثلنا مثلكم بس الفرق اننا غير مرئيين وانتم مرئيين , ياختي اعتبرينا شعب ثاني و لنا اطباع و عادات و تقاليد مختلفة عنكم
أمل كأنها بدت تهدا بعد كلامه و كأنها بدت تقتنع باللي يقوله
أمل: طيب انتم كيف تعيشون
الجني: طيب وش رايك اعرفك اول عن نفسي , انا اسمي مردنامش
أمل : اسمك صعب حشى مو اسم
مردنامش: الناس يقولون عاشت الاسامي مو حشى مو اسم ( قالها بطريقة كأنه يتريق عليها )
أمل: آسفة عاشت الاسامي يا مردنوش
مردنامش: اسمي مردنامش مو مردنوش طلعتي لي اسم جديد انتي
أمل: قلتلك من قبل اسمك صعب خلاص بناديك مرد
مردنامش: ولا يهمك مرد مرد , المهم اقول لك الحين عن طبيعة حياتنا , مثلا انتم تسكنون بهذا البيت حنا عندنا بيت تحتكم بالضبط مدينتنا كلها تحتكم
أمل لما قال هذا الكلام انصدمت انهم تحتهم و رجعت خافت و داخت و اغمى عليها مرة ثانية
بعد شوي صحاها
مردنامش: افف منك كل ما قلت شي بيغمى عليك هذا وانا توني ما قلت شي اجل لو اكمل وش سويتي
أمل بعدت عنه مرة ثانية و هي جالسة على الارض و صارت تصيح : خلاااص اطلع الله يخليك , ابي امممي
مردنامش: وش فيك تصيحين كأنك بزرة شوفي وش كبرك عيب عليك ودي اصورك وانتي كذا و اوري الصورة لبنات الجامعه ههههههههههه
أمل صارت تصرخ بهستيريا : ابعد عني ابعد عننننننننننني
مردنامش: وش فيك قبل شوي صرنا اصحاب و بديت اسولف لك عن اسمي و عن حياتنا , يالله قولي لي تتذكرين اسمي؟
أمل: ما اتذكره و لا ابي اتذكر شي ابي امووووووووووووووت ابعد عني
و كملت صياح و صراخ
مردنامش بصوت واطي نوعاً ما: وش فيها البنت انهبلت
و كمل كلامه بصوت عالي
مردنامش: طيب اسمعيني ليه خايفة اهدي شوي الصراخ ما راح يفيدك بشي و بعدين لي اكثر من نص ساعة جالس معك جاك شي سويت لك شي؟ اكلتك؟
أمل تطالعه بخوف و تتكلم بتردد : للا
مردنامش: خلاص اجل ليه خايفة مني انا ما اسوي لك شي
أمل: طيب لليه تدخل ببيتنا وووش تبي ممننا
مردنامش: عادي احب اطلع على حياة كائنات ثانية عادي مو عندكم ناس يحبون يكتشفون عالمنا و يتدخلون بخصوصياتنا و يبون يعرفون معلومات عننا؟ انا نفس الفكرة طفشت من روتين حياتي بصراحة و لقيت بحياتكم شي جديد و مغامرات جديدة و هذي كل السالفة يا طويلة العمر
أمل ساكتة و تحاول تهدي نفسها و تتقبل اللي قاعد يقوله
مردنامش: هييي بنت وش فيك ساكتة
أمل: لا ولا شي
مردنامش: طيب وش رايك اخليك انتي تشوفين حياتنا؟
أمل: هاا لااا ما ابي ما ابي
مردنامش: وش فيك خايفة عادي والله برجعك
امل: لاا لاا مابي خلاص اتركني
مردنامش: ههههههههه وانا مسكتك عشان اتركك صدق انك مفهية ماتبين بكيفك , بس خلاص بعلمك كل شي عن حياتنا
أمل : طيب علمني
مردنامش: شوفي يا عزيزتي اول شي حنا نقدر نتشكل بأي شكل مثلا صحن كتاب ورقة قرد انسان جوال
و مردنامش كل ما ذكر شي يتحول له يعني صحن و يتحول شكله صحن و لما قال كتاب تحول شكله كتاب
أمل جلست تصرخ مرة ثانية : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمممه آآآآآآآآآآآآآىىىه
مردنامش حط ايدينه على اذانه: افف يا كثر صراخ هالبنت انا متأكد حبالها الصوتية بتنقطع بيوم من الايام
مردنامش واقف و يطالعها و هي تصارخ و تصيح و تفترش الارض كأنها طفلة صغيرة , بعد شوي أمل انتبهت لنفسها و انتبهت انه يطالعها بسخرية و تفشلت منه و بدت تهدأ و تسكت و آخر شي هدت تماماً
مردنامش: شوفي بكمل بس لا تقاطعيني فاهمة ترى انا لي هيبتي عند ربعي و جماعتي وانتي بكل سهولة تهزين هيبتي و تقاطعيني
أمل بخوف: حاضر
مردنامش: انا عندي 35 أخ و 23 أخت
أمل مستغربة من عدد اخوانه: طيب تعرفهم كلهم؟
مردنامش: وش رايك يعني اخواني ما تبيني اعرفهم
أمل: لا أقصد تتذكر اسماءهم كلهم
مردنامش: طبعا شوفي الكبير اسمه خاروش و الثاني لاطرادنيم و الثالث تترول و الرابع ..
قاطعته امل : خلاص ما في داعي تعد اسماءهم كلهم ماراح احفظهم اصلا
مردنامش : طيب , مو مشكلة نكمل شكل راسك فاضي , ايه اقول لك حنا نسكن كل 13 عائلة ببيت واحد
أمل: اذا انت عايلتك بس اخوانك 35 و اخواتك 23 كيف يكفيكم بيت واحد و انتم 13 عايلة
مردنامش: مثل ما يكفيك انتي و اهلك هالبيت حنا يكفينا بيتنا
أمل: اها
و بعد حوار طويل بين مردنامش و أمل صارت أمل تتقبل كل شي يقوله و تتحمس انها تعرف أكثر عن عالمهم و ماعاد صارت تخاف منه
مردنامش: طيب أمل وش رايك تزوريننا
أمل: هاا لا مافي داعي المعلومات اللي قلتها لي تكفي
مردنامش: لا المعلومات هذي ما تغني عن الواقع و انتي تشوفينه بنفسك شي مختلف تماماً
أمل: لا أخاف
مردنامش: من ايش تخافين؟
أمل: منكم
مردنامش: و ليه تخافين مننا
أمل: لللانكم ججن
مردنامش: طيب انتي قلتيها حنا جن و انا واحد منهم أذيتك بشي؟
أمل: لا
مردنامش: خلاص تعالي معي بوديك برحلة و إذا ما عجبك الوضع وعد على طول أرجعك
و بعد محاولات متكررة و اقناع من مردنامش وافقت أمل انها تروح بس كانت خاايفة و مترددة
أخذها مردنامش لمدينتهم و كانوا يمشون بممر طوييل , و أمل تطالع عالمهم باستغراب و خوف
أمل: مرد
مردنامش: هلا
أمل: ليه هذولي الناس معلقين فوق
مردنامش: شوفي الي فوق يمشون هذولي ماسكين طريق سريع يعني ماراح يوقفون بمكان بس اللي تحت يكون عندهم وقوف متكرر او بيدخلون محلات
أمل: اهااا , طيب ليه هذولي أشكالهم مثل الهيكل العظمي و حولهم شي شفاف لونه أزرق؟
مردنامش: هذولي يا حلوة الحريم مثل ما انتم اذا جيتوا تطلعون تلبسون عباية حنا بعد حريمنا هذا لبسهم الرسمي اذا جوا يطلعون عشان محد يشوفهم
أمل: اهاا
مردنامش: أمل اسمعي اذا احد شافك و قال لك ليه انتي مسوية شكلك مثل الانس قولي لهم انك انتي تحبين تلبسين هذا الشكل من يوم كنتي صغيرة
أمل: طيب
بعد شوي وقف مردنامش فجأة و جلس يسولف و يضحك و مافي احد قدامه و أمل مستغربة شوي و يلتفت عليها
مردنامش: يلا نكمل طريقنا
أمل: طيب انت وش كنت تسوي تسولف مع نفسك؟
مردنامش : ههههههههههههههههههههههه لاا هذا واحد من اخوياي شفته بالصدفة و سلمت عليه
أمل : طيب ليه انا ما شفته؟
مردنامش: عادي نقدر نتخفى بأي وقت وانتي ماقدرتي تشوفينه لانك انسية مو جنية
أمل بخوف : ااهااا
مردنامش: اسمعي
أمل: هلا
مردنامش: اليوم من حسن حظك فيه زواج لناس من عايلتنا روحي لزواج الحريم و تفرجي
أمل: ها و انت؟
مردنامش: تبيني ادخل زواج الحرريم؟ هههههههههه
أمل: لا اجل مابي احضر
مردنامش: ياااخواافة ليه ماتبين تحضرين؟
أمل: ايه خوافة قول اللي تبي بس هذا الزواج ماراح اروح له أي مكان بتروح بروح معك مابي ابعد عنك
انــــــتـــــــــهـــــــــى البــــــــــــــارت
انتظر آراءكم و انتقاداتكم
دمتم بخير
|