كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
سمعت صوت شيء جن جنوني عليه تركت ألم وركضت جري للحوش رحت للمُرجيحه جلست عليها وفتحت شعري ..خخخخخخخخخخ بس لو جيبت الشامبو كان خذيت شاور بماي المطر خخخخ تغير فيها شي.. صوت الرعد أرجفني من أعماقي خفت جريت لزاويه أحتمي فيها ؛ تذكرت أني ما صليت العشاء والحين الساعه 11 يعني لو مت بموت وانا ما صليت العشاء وضيعت وقتي على النت ..جلست استغفر ربي ؛ الخوف تملكني هزني من أعماقي تذكرت القبر وصلاتي الي كلها طقطقه أكتب للمنتدى بحب وأهملت صلاتي ؛ ليش أنا كذا ليش أدور على سعادتي الخاطئه ليش أدفن حياتي في المنتديات.. نسيت أهلي .. ما اجلس وياهم إلا وين و وين.. الواحد يونس عن نفسه في المنتديات بس ما يدفن عمره فيها لازم يرتب عمره ما بين دينه وأهله والمنتديات.. يالله شوفوا شلون صار النت صار شي مهم لازم كل يوم نزوره.. اوكي نزوره بس نزوره بعقل..أربع ساعات تكفي تردين وتقارئن.. لا لا أربع ساعات ما تكفي خليها ست. مممممم ايه ست ساعات تكفيني .. يادوب اضارب مع اختي الحبيبه ana alamal وننصح بعض ونرسل لبعض أهم المقالات الي مررنا بها ؛ بس أحلى شيء يوم ننصح بعض وعقب نقلب محشااااااااااات ؛ واحلى شيء يوم أقولها روحي قشري بصل أحسها لو بيدها تجي السعوديه وتخنقنقني.. لحظه أسمع شيء وهمس خلف سور الشير.. خفت لا يكون جني ..بسم الله الرحمن الرحيم.. رجولي غصب عني قادتني لهناك قلبي نزل في رجولي من الخوف.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو الي أشوفه
ـ نعبو شكلك أنت وهي يالي ما تستحون على وجيهكم يالي ما تربيتوا شو تسون هنا يالخنازير ياقليلين الأدب
ـ عمه ترى حرام الواحد يقول خنزير للثاني
ـ لا والله والي تسويه انت وهي حلال ما شاءالله عليكم
مسكت ريماس بقهر وهزيتها يمكن تفوق من الي هي فيه وصرخت وانا اقول لها
ـ انت شلون ترضين على نفسك المهان لاتقولين هذا ولد عمي وبيخاف علي هذا مهما كان ذئب بشري لو صدق يحبك ما كان غلط معاك
ـ عمه الله يصلحك والله ماغلط عليها هذه عرضي
ـ أيه باين عرضك لو أختك ليان سوت الي الهانم سوته مع البراء يرضيك هـ الشي
ظل ساكت ومنزل راسه
صرخت عليه : جاوبني يرضيك هـ الشيء
ما رد على سوالي وابعد وجهه عن نظرات ريماس الي كانت تناظره ومنتظره ايجابته
ـ شفتي ياهانم الي مسلمته عرضك ما يسمح لاخته بينما سمح لنفسه
ركضت ريماس جري للفله وظليت انا و غسان تحت زخات المطر
وما لقيت غير اني بحضن غسان ارجف خوف من صوت الرعد وتذكرت صلاتي الي نسيتها .. ابتعدت عن غسان يعني اني ما خفت من صوت الرعد.. بس وين ضرب الصوت ثاني وما لقيت غير اني ادعس 280 في الخط وما ينشاف غير غبار رجولي.. بس كيف تركب مطر وغبار سوري اقصد طرطشت الماي تحت اقدامي بس تعرفون مع الخوف الواحد تضيع علومه
...
...♦♦♦...
...
في مكان أخر اللون الرمادي سيده يحكي قصته
الرطوبه أكلت من جداره وأبوابه.. الثلاجه يزينها الصدأ باللون البني المُحْمِر .. البوتقاز تهالك يكاد أن يسقط.. الأواني الميلامينيه تأكلت أخفى الزمن صور الزهور المنقوشة على أطرافه ,, بصيص منها فقط يجد النور
\
/
\
آ
آ
آ
آه
أتوجع بها على حالي
في كل لحظه من يومي
أجدني أذوب أكثر
أشواقي أرسمها بريشة الأمل
في كراسة أخفيها بين حنايا روحي
\
/
\
ضفائري تنتظرك
لتعيديني للشاطئ
تسحب الشريطه منها
لتهرب
وأغضب
وأجدني أركض خلفك
ركبتي تحن لذالك الألم
تبحث عنكْ
لم أضع السكون هنا عبثا
فهي تصف سكون مشاعرك
وتأجج أشواقي
\
/
\
أتلوك
في أكياس السكر والأرز
ولا يكسرني
إلا ملامح أيامي
لـِ يلتمس الوجع أنين الصمت
داخلي
\
/
\
جعدت الورقة وضميتها لصدري بكيت انا مو مثل البنات انا مو مكتوب لي اني اتزوج مثلهن منو يفكر في وحده اخوها إرهابي و أبوها عزروه بالقصاص انا شو ذنبي ليش حرام عليكم يا ناس والله حرام ليش تعاملونا بذنب ابونا ..اخوي ما راح للفئه الضاله الا لما فتحوا له صدورهم وقبلوه بينهم ولا هو وين والكلام الي يقولنه وين
خرجت من المطبخالرمادي المتهالك.. سقفه يكاد أن يقع على رأسي.. رحت للمغسله فتحت البزبوز غسلت وجهي بس اليأس أجبرني على الجلوس.. جلست وانا ماسكه بالمغسله واحتك جسدي بالجدار المتصدع لينزع تلك الطبقه الرقيقه المتهالكه..
ـ عذاري وينك يمه تعالي شوفي البرنامج الي تحبينه جاء
وقفت وغسلت وجهي وأنا احس بالموت يعصرني آه يالقهر ليش ما اعيش مثل العالم ليش كل الناس تكرهنا ليش حُكِمنا بذنب غيرنا
يعزف الرمادي بألوانه ليسطر شهورٌ ثلاث مضت
ـ الله يلعنك يالنحيسه شوفي الشرطه تلاحقنا
خفت أحس بصدري راح ينفجر من كثر الضيق الي فيني
شفته فتح الباب ويحاول يدفني
ـ انت شو تسوي يا مجنون
كان يسبني ويبصق علي بأنواع السب والتجريح وما حسيت غير اني اتحذف من السياره تكركبت كركبه تألمت و ون ونت ودن دنت على أنواع الألم
حسيت بيد على كتفي وصوت من ألم الي فيني كان يكلمني من بعيــــد مافهمت شيء.. الخوف والألم مسيطرين علي ما في بالي غير اني اقول (انفضحتي يا عذاري الشرطه مسكتك وراح تحطك في الأحداث... آه وامي المسكينه هي الي راح تروح فيها ياولي أنا الي جبته لعمري)
ـ قومي بسرعه قبل الشرطه تقبض عليك
فهمت هـ الكلمه وراح عني كل الالم وقفت بسرعه.. وركبني السياره وحول وركب جمبي وحرك بسرعه..
ـ وين بيتكم لاجل أوصلك
ـ أنا شارده من المدرسه ردني للمدرسه
ـ المدرسه راح تفضحك يالخبله
ـ اعرف بس راح انتظر بالشارع لين الصرفه
ـ بل ست ساعات تقعدين فيها في هـ الحر والرطوبه انت خبله
ـ أجل تباني اروح البيت لاجل أمي تذبحني
ـ دام انك تعرفين ورا فعايلك ذبح ليش تخريجن وتشوهين سمعتك.. ولااا بعدين يلومون الشباب ..إذا انتن ما خفتن على أعماركن شلون تبون الشباب يصنون انفسهم
ـ اقول تسكت ولا قسم بعطيك بكس يعدل لسانك
ـ نعبو شكلك هذا وأنا ساتر عليك كذا تعامليني تعرفين شلون بسلمك للشرطه بيدي
مالقيت عمري غير اني ابوس يده وهو يسحبها
ـ تكفى والي يرحم والدينك استرني والي يرحم امك وابوك استرني
ـ يا بنت الناس اتركي يديني
ـ لا ما بفكها لين توعدني انك تستر علي
ـ خلاص يابنت الحلال ما راح اوديك بس اتركيني
تركته وجلست على المقعد وانا اناظره.. ما أعرف أنا شو بالنسبه له.. بس إلي اعرفه اني إنسانه.. إنسانه تبى تعيش مثل العالم تبى تاكل مثل العالم.. اكتفيت من الجوع والحرمان.. أنا انسانه اظل لين صاحبت السندوتشه تقوم لأجل اخذها و أوديها لاهلي.. أنا انسانه يا ناس ادور شي يسد جوع أهلي.. قطع علي افكاري صوت هـ النشمي
ـ وين تبين تروحين الحين
ـ المدرسه
ـ انزين شرايك اوديك المستشفى
صرخت باعتراض: لا لا لا لا
ـ يا بنت الحلال ضروري تروحين المستشفى يمكن صابك نزيف ولا كسر
ـ لا مافيني شي انا بخير
اعترضت لاني أخاف الفضائح
فجئه رن جواله ورد.. ناظرني وقال
ـ لا تتكلمين فاهمه
حركت راسي بايه
ـ هلا بوحميد .. ها لا مني حاضر عندي ظرف طارئ يالله باخذ المحاضرات منك... فمان الله
سالته يوم شفته نزل الجوال
ـ راح تغيب عن محاضراتك
ـ مضطر
ـ ليش
ـ شنو ليش وين تبين احطك في هـالشمس
ـ حطني عند المدرسه وانا بتصرف
ـ اقول سكتي والي يرحمك تراني واصل حدي فسكتي رجاءً
...
......
...
أنا اليوم مذبوحه مذبوحه يا على يد عمتي ولا على يد هـ الدب ولا على يد بابا.. الله يستر .. المكان مظلم وحاسه اني راح اختنق حسيت بشي عند رجولي رفعت وحده منهن ماني عارفه شو المجله الي مخبيها هـ الدب هنا شو اشوف في هـ الظلام.. فتحت باب الدولاب شوي اشوف هـ الدرامه موجود ولا ظهر.. لمحت المجله.. شف الحقير يشتري مجلة الحلول ويجي يتفلسف علي انه هو الي حل اللعبه.. وأنا الخبله مصدقته انه هو الي يحل الألغاز.. لكن هين يا بربر ان ما فضحتك ما أكون انا رغد
أثير: البراء شفت رغد الحيوانه
البراء: لا ماشفتها شلي يدخلها حجرتي
أثير: والله لا أذبحها انا اراويها
‘رغد‘ .. بل راح تذبحني عمتي الله يستر ياويلي بس تستاهل أحد قالها تطردني من حجرتها بهذيك الطريقه حتى ما سألت عني تشوفني تعورت ولا أصبت ولا انجرحت ما كانها نفس المعنى المهم انها ما شافت اصاباتي .. وبعدين دام هـ الدب في حجرته شكلي بطول في الدولاب..خلوني اعرفكم على هـ الشخصيتين..
أثير عمتي عمرها 28 سنه تصير أخت بابا من جدي الله يرحمه..وهي جميله ورقيقه بس قدام الناس اما في البيت ابو الرقه تطلع الكل يخاف منها ومحط لها قدر أكبر من حجمها بسبب جدتي.. بس تبون الصدق الكل يكرها في قلبه ويدعي عليها ما تحب غير نفسها واذا حد من اعمامي غلط عليها فجدتي هي الي تدافع عنها لأجل كذا هم مضطرين يسمعون كلامها لأجل جدتي وطبعا أمها مب راضيه على أفعال بنتها .. وأنا عن نفسي ما أحبها واكرها ودوم أعابطها ودوم انضرب منها ومن بابا بسبب فعايلها الي تقهر.. على بالها خدم عندها اصلا عناااااااااد فيها اوسخ البيت وما اشيل شي الخدم شو فايدتهم مو عاجبها الحال تخدم هي ولا تحسب نفسها حظرت الجلاله وحنا ما ندري..
ـ كح كح
ردتني هالكحه للدولاب بعرفكم عن صاحب الكحه اسمه البراء هو ولد عمي عبدالله مدلع لابعد الحدود وحيد امه وأبوه عمره 18 سنه طالع ثانويه عامه على كثر غبائه الا انه الاول على المنطقة اهيب عليه ما ادري شلون يفهم انا اعرف الاولاد يجون كساله بس هذا دافور ياكل الكتب اكل مو مثلي انجح بالدور الثاني بس الحمدلله السنه هذه نجحت بدون دور ثاني عاااد تخرج يالله ودعنا الابتدائي الله
|