...........................
البارت 2
نوصف ربع منور
مهوي:شعرها اسوود مليانه بيضه
نور:متبتبه بيضه هببله
امنه:اضعيفه عليها غمازات شعرها مايل على البني
اعيونه حلووين قتاله
عووش(م):هببله بمعنا الكلمه ملقوفه اطويله
عووش(ا):دلووعه منور و منور ماترضه عليها شعرها بني فاتح مايل على الاشقر ضحكتها اجنان
تذكار:اضعيفه شعرها بووي جنااان حلوه سمره
موزو:شعرها نااعم احلا صفه ان يوم اتحس ان الشخص زعلان تعتذرله و تسامح
روان:شعرها لين نص ظهرها اسود وعندها غمازان بيضه
هيفاء:شعرها لين تحت ارقبتها بني حلوه
ريم: بيضه حلوه رقاصه درجه اولا
...........................
جالسه مع توأم روحه ونصها الثاني
منور: يختي مادري كانت نضراتحه غريبه كان وده يتكلم بس احمد ربي ان ماتكلم
مهووي:ياليت يتكلم
تكفين حبيه عشان اتحسين في معاناتي
منور:ويت ويت وذا حبيته ماراح احس بي معاناتج لان انتي تعرفين كل شي وتعرفين ان اقدر اجييب راسه
مهوي: ادري ونتي حالج أحسن من حالي
لا بوي يدر عن هواى دارج و أم تلبيلج احتياجاتج وتوديج و تيبج
منور: لا اله الى الله بتحسديني بس تدرين مب حلو ان اتعيشين جي محد يدري عن هواى دارج
مهوي: بس اهم شي ان تاخذين راحتج صح؟.؟
منور:ايي
مهوي:منوووور فدييتج انا اليوم بوصلج بيتج اووكي
منور: لا انا باروح باص
مهوي: تكفين منووور الله يخليج
منور استسلمت بس تبها اتخليها بكره عشان اتروح (مكدونلز ^^)
منور: اووكي بس مب اليووم بكره لان بخليج اتروحين مكدونلز
مهووي بوناسه: اوووووووووووووكي
خلصت الحصه الثالثه وحين فرصة 7و8و 9
مهوي و منور و نوير كانو يتمشوون
منور خطر في بالها ان اتسوي سمره
طق طقه
سوينه دا ئره
منور احذا مهوي ,,ومهوي احذا نور ,,ونور احذا ريموو,, و تذكار احذا,,,امنه ,,و امنه احذا موزه,,و موزه احذا ,,هيفا ,,وروانا حذا عووش,, وعوش احذا منور
تسكرت الدائره
نور ...اطق
والباقي يغني
طبعن الصووت كان صوت منوور لان اهي أعلا صووت في المدرسه
جات الحصة الخامسة وكان عليهم عربي
ابلة العربي(أمسويه رعب في الصف أتفشل حيل البنات مثل الصنم نتكلم عن ملابسها اشوي لبسها عاادي بس
مره لبست قميص يوم ارفعت ايدها بان خصرتها كلها
ويوم نزلة راسها بين صدرها ) طبعن البنات ماينتبهون للدرس على ملابسها ؟.؟ وكانو ينتضرون حصتها طبعن هدوء في الحصه
خلصت الحصه جات الحصه الفله حصت الرياضيات طبعن بدايت الحصه اصراخ و لعب و غشمره ...
منور: ابل انا بقولج شي
ملاحظه: ابلة الرياضيات على كبر سنها بس فله و تعرف كل شي عن منوور وهي الوحيده الي تنصحه
الابله: قولي اكييدن في بلوه وراج
منور: لا والله بس مشكله اصغيره
الابله حست بجديه في الامر: قولي
منور و مهوي قالولها السالفه
الابله: اهو الي لازم يبتدي اول شي خليه سوي نفسج عااديه مارده بيمل
منوي: اووكي بشوف
راااحت مهوي و خلت منور مع الابله
منور: ابله بقولج شي
الابله : شنو ؟.؟.؟.؟
منور: الأحد الجاي عيد ميلاد مهووي وانا خذت لها عطر و باخذ لها فستان اقصير
الأبله : انتي من صجج راح تاخذيلها فستان اقصير
منور: ايي لان خاطرها
الابله : مالت اقوول العطر يكفي
منور: بشووف الين الاسبوع الجاي
خلصة الحصه الرياضيات ولازم منور اتوصل مهوي لين برع صوب السيارات
وردت منور الباص
خوول: ونتي كل تتأخرين
منور: ونتي اشعلج
خوول بهبال: والله علي ملاب المدرسه و عبايه و شيله
منوربنفس الهبال : في ذمتج لابسه عبايه و شله و ملابس مدرسه
خوول: والله العظيم ان لابسه ملاب مدرسه و عبايه و شيله شوفي شوفي بعد و تأشر على ملابس المدرسه و العبايه
منور: مالت ثم مالت يا بقره
خووول ببتسامه: ماعليج زود يا ثوره
طبعن في الباص اصراخ و غاني فالينها البنات
..........................
البارت 3
طلال:سلووم تكفى احين راح تطلع من المدرسه خلني اروح اشوفها تكفى
سلووم: انزين بس بدري
طلال: سلووم اهم يطلعون الساعه 1 ونص مايمدينا
سلووم: امبله يمدينه لان اكييد تدلخ البيت الساعه 2
انطر 10 دقايق وراحو على طوول بيت منور
....................................
وصل بيت منور و هني اهي اتفكر شنو راح يسير
نزلت من الباص التفتت على السياره في شابين
راحت على طوول صوب الباب
احمدة ربها ان ماسار شي
بتمر امها تاخذها وهي نازله على الدرج
وراحت على طول الصاله
منوور: سلام عليكم
بو حسين: وعليكم السلام
منور: يباااااا ابي افوس بطلع مع مي باخذ هديه حق مهووي وبي تعطيني الف
بو حسين: انزين انزين
ومد لها الفلوس
على طوول طلعت برع
راحت مع امها و خواتها
المووول
دخلت محل MNGO
لقت لها فستان وشافت واحد شكله للحين مب متزوج على شان ياخذ ملابس حريم
المهم
وهي ماشيه ولا مكترثه بالي حوليها اتكلم نفسها بصوت مسموع
منور: ااه احين شاخذ حق مهوي اكييدراح يعجبها ذووقي
وهو سامعها شك في الأمر هو عرفها بل ساهي ماعرفته لان كان شمس و مايبين الشخص الي فيه عدل
سلووم: لو سمحتي
منور: انا
..........................
..........................
البارت 4
سلووم: أي انتي
منور: نعم خييير
سلووم: انتي من بنات ........
منور: أي ونت اشدراك ؟.؟
سلووم شك بالموضوع اكثر
احين يبي يتأكد من المدرسه
سلووم: انتي من مدرسه ....الاعدتديه المستقله للبنات؟.؟
منوور تفاجأت : انت اشلون اتعرف مدرستي ؟.؟!.!
سلووم: انتعرفين وحده اسمها مها ....؟.؟
منور:أي هاذي رفيجتي
سلووم: يوم الاحد عيد ميلادها
منور: ايي
منور اعرفت من اهو
منور: انت لايكون سلووم
سلوم ابتسم :أي انا اهو
منور: ونت متزوج
سلووم: لا وين اتزوج وانا ميييت على مهووي
منور: أي أمبين
سلووم: احين انتي راح تاخذين لها فستان
منور: ايي ونت ؟.؟
سلووم: أي باخذ لها
منور اشرت على الاربع الي في ايده
منور: هاذا كله راح تاخذ لها
سلووم: أي لييش
منور: انت اخذ لها واحد وخلاص
سلوم رفع حااجب: حبيبتي وكيفي بلبسها مزاج
وذوقي اكيد راح يعجبها
منور: أي انشوف
راحو اهم الاثنين في مطعم كاشف
مهووي خطرت في بالها هديه حق مهووي
سلووم وهو يطالعها
منور وتتصل ...
منور: هلا والله هلا بلي بعد اشوي راح تعطيييني اكبر بووسه
مهوي: اهلين منوور للحين مادخل المسن وانا انتضره
منور عرفت عم من تتكلم عنه
منوور: انزيين يقولج شي
مهووي: شنو
منور: ويت
منووور مدت ايدها حق سلووم ان ياخذ جوالها وتقوله في صوت من خفض
منوربهمس: هاذي مهووي اتقول ان تنتظرك ونتونت مادخلت المسن
خذى على طوول جوالها
سلووم: مهووي والله احبج
مهووي مصدوووووومه: من انت
سلووم: انا سالم
مهووي: ههههههاع منور العبي غيرها
سلووم: عيل من الي حط سبون بوب و لي شافج في المجمع ونتي تشربين البيبسي
مهوي: سلووم والله حتى انا اموووت فيك تكفه لا تخليني
قعدو اشوي يسولفون
وسكر منها
سلووم: اشكرج يا اختي
منور: مالت علييك احين انا اختك قولي منوور وخلاص حسستني ان انا بنت اكبيره عمرها في 20
سلووم استانس ان كلم حبيبت قلبه و ان عرف اسمها
سلووم وقف و هي بعد وقفت
سلووم: منور اشكرج
منور: لا شكر على وااجب
سلوم : انزين احين من بيوديلها
منور: انا
سلووم: اووكي وعطيها بووسه قولي من سلووم
منور: عيب عيب شنو هاذا
سلووم: عاادي على فكره تراى انتي الي راح اتبوسينها
منور:انزين انزين
منور راحت بيتها
و
سلوم راح حق رفيجه طلال
اول مادخل سلووم صررررررررخ
سلووم: طلووووووووول عرفت اسمها
اسمها منيره
طلال : ونت اشعرفك في اسمها
سلووم قاله السالفه
طلال: الله و ناسه
بعد تفكير في السالفه
طلال : ونت ليش؟.؟ تقعد معاها
سلووم: على شانك مالت علييك اهاذا جزاي
طلال : ااهاا
سلووم: لولاي كان احين ماعرفت اسمها
طلال : انزين انزين خلااااااااص
..........................................