كاتب الموضوع :
حمضيات
المنتدى :
الارشيف
البارت الثاني ..
يتبـع ..
كانت لولوه واقفه وسلطان حاط ايده على الباب ومستند بظهره ولما سمع صوت ابوه تعدل بوقفته ..
لولوه : هلا عمي هلاا .. انا جيت اشوف مره عمي .. ودخلت بسرعه عند مره عمها وهي ميته من الخوف والحيـااء ..
أما سلطان فراح حب راس ابوه الي قام يصارخ بوجهه انت متى تعقل والا مافيه أمل بعدين ليش ماجيت المؤسسه اليوم ..
سلطان: أنا أسف يبه لكن والله راحت علي نومه
أبو سلطان :الظاهر مافي أمل انك تكبر وتعقـل .. ودخل ابوه للبيت ولحقه سلطان على شان يطيب خاطره لان سلطان مايحب زعل ابوه أبد
أما لولوه دخلت عند مره عمها وسلمت عليها ولاحظت مره عمها الارتباك في وجهها
لولوه : السلام عليكم
أم سلطان : وعليكم السلام ، هلا والله لولوه وش فيتس يابنيتي وجهتس متغير وكانتس خايفه من شيء
لولوه : لا عمتي مافيني شيء .. أقول عمتي ماسئلتيني ليش جايه عندكم !!؟
أم سلطان : بيت عمتس وحياتس الله باي وقت
لولوه : أنا جيت على شان اطلب منك طلب واتمنى انتس ماترديني
أم سلطان : أمري يابنتي
لولوه : مايامر عليتس عدو ياعمتي .. بصراحه ياعمتي ودي انتس تسمحين لوفاء تروح معي لحفله أمل
أم سلطان : يابنتي هذي حفله بنات كبار ومايصير اتروح معاكم
لولوه : لو أمل ماتبيها تجي كان ما اتصلت عليها تعزمها وبعدين بتكون معي وانا ماعرف احد غير أمل ووفاء
أم سلطان : خلاص ماعندي أي كلام اقنعتيني .. يالله كله على شانتس . بس روحيلها وخليها تنزل تتعشى معانا
راحت لولوه لـ غرفه وفاء الي كانت تبكي على شان امها رافضه تخليها تروح للحفله
لولوه : الله اكبر عليتس كل هـ الدموع عشان الحفله
وفاء : ...
لولوه : والله انا اسفه على شانتس ما قدرت اسوي شيء رافضه رفض تاما ولكن ولا يهمتس انا راح اقولتس كل شيء يصير في الحفـله ..
وهنا زاد صراخ وفـاء كانها ورعه صغيره .. راحت لولوه بسرعه وحطت ايدها على فم وفاء تسكتها وقالت خلااص بس فضحتينا بتروحين الحفله بتروحين بس اسكتي ..
وفاء ضمت لولوه بقووه وقالت قولي والله يعني امي وافقت !!؟؟ وافقت معقوله ؟؟
لولوه وهي تنحنح : على شان تعرفين قيمتي
وفاء : تسلمين يا أحلى بنت عم في الدنيا كلهاا لكن صراحه تاثيرك على امي عجيب .. أمي اذا قالت لا يعني لا حتى ابوي مايقدر عليها
لولوه : لكن انا غير انا لولوه
وبعدها نزلن وهن يضحكن وفاء كانت مستانسه انها بتروح الحفله مع لولوه ..
وبعد العشا راحت لولوه لبيتهم وبتمر بكره المغرب على شان تروح اهي ووفاء لحفله امل ..
في غرفه أبو سلطان ..
أم سعود بكلمتس في موضوع مهم .. وسولف لها عن الي صار بين سلطان ولولوه
أم سلطان : ياعمري يا لولوه واشوفها مرتبكه وخايفه ..
أبو سلطان : أنتي مافهمتيني انا اقصد أن سلطان كمل السته والعشرين سنه وللحين مو متزوج ويشوف بنت تطلع وتدخل قدامه وهو مو متعود ولولوه صغيره ماكملت 19 سنه
واخاف الشيطان يلعب بعقولهم.. وهذا ولدي وهذي بنت اخوي وكل واحد اغلى من الثاني .. فهمتيني !!؟
أم سلطان : يعني وش تقصد ؟؟ أنزوجهم حق بعض !!؟
أبو سلطان : أييه نعم
أم سلطان : لكن لولوه صغيره وهذي اخر سنه لها فالثانويه
أبو سلطان : وانا قلت بنزوجهم بكره انا اقول انخطبها من امها وبعد ماتخلص ثالث ثانوي انزوجهم
أم سلطان : وسلطان وش رايه
أبو سلطان : سلطان مايرفض لي طلب
أم سلطان : والله يشهد علي أني احب لولوه أكثر من وفاء وازود بس هذا زواج مو لعبه يعني لازم يكون سلطان ولولوه موافقين ومقتنعين .
..
راحت لولوه عند وفاء ويوم شافتها قالت الله ياوفاء وش هـ الجمال
كانت وفاء لابسه فستان وردي قصير شوي ولابسه جاكيت ذهبي بلمعه ورافعه شعرها ومنزله خصلات مجعده بشكل مو مرتب وطالع شكلها جناااااااان ..
لولوه : انتي وين رايحه لزواج ؟؟؟
وفاء : لا حفله دي جي .. وبعدين خليني اشوفتس انتي ايش لابسه ؟
كانت لولوه لابسه تنوره سوداء وبلوزه بيضا ..
وهنا ضحكت وفاء قالت انتي اللي وش لابسه كانتس رايحه للكليه !! ؟
تضايقت لولوه من مزحه وفاء لانها بروحها ماتدري وش تلبس المهم طلعوا وركبوا سياره سلطان وانتظروه الين يطلع على شان يوديهم ..
كان سلطان يتكلم مع ابوه في غرفته والي خبره عن لولوه وانهم ودهم يخطبونها له ..
سلطان : لكن يبه انا ما أفكر في الزواج الحين
أبو سلطان : والله ومتى بتفكر لا وصلت الثلاثين ؟ وبعدين حنا نقول خطبه وبعد سنه يكون الزواج ولولوه بنت عمك سترها وغطاها والبنت ماشاءالله عليها
جمال واخلاق .. ها ياولدي وش قلت فرح قلبي الله يرضى عليك ..
سلطان مافكر في يوم من الايام انه يرتبط بلولوه ولا يحس باي مشاعر ناحيتها بالعكس يعتبرها مثـل اخته ولكن ماكان يقدر يرفض لابوه أي طلب خاصه بعد ماشافهم امس
عند الباب وش بيقول عنه انه يلعب عليها ثم يتركها وهي بنت عمه لحمه ودمـه .. !!
أبو سلطان : ها ياوليدي وش قلت ؟؟
سلطان : بفكر يبه وارد لك خبر
أبو سلطان : وش تفكر يعني ناوي تفشلني ؟
سلطان : أبد يبه لكن الموضوع انه انا ...!!
أبو سلطان : أنت شنو ؟؟ شكلك متردد والله ماكنت اتوقع انك تفشلني
سلطان : يبه هذا زواج مو ....
أبو سلطان : انا عارف انه هذا زواج شايفني كبرت وخرفت !!؟
سلطان : انا .. انا .. أقولك !! سو الي تبيه يبه وانا ان شاءالله ما أختلف على رايك ..
أبو سلطان : أي هذا الكلام الي يريح القلب الله يرضى عليك يالله قوم ياوليدي ود أختك وخطيبتك للحفله ..
سلطان يقول في خاطره والله البلوه وبعد من هالحين خطيبتي ان شاءالله انها ترفض وما توافق
أم سلطان حاسه ان ولدها ما يبي لولوه لكن قالت مادامه وافق يمكن يحبها مع العشره ولولوه بنت الكل يتمناها ..
ركب سلطان السيااره وهو متضايق شوي وينفجججر .. وظل ساكت حتى السلام ماسلم
وفاء : السلام سنه ورده واجب
سلطان : هذي انتي قلتيها سنه يعني مو لازم ..
وفاء : الله قبل اشوي تضحك شاللي قلب حالك وغير احوالك اكيد الوالد العزيز معطيك درس محترم
سلطان : وفاء تعرفين تسكتين ؟؟؟
وفاء حست ان اخوها من جد معصب فقررت تسكت .. أما لولوه كانت ساكته وتحس ان سلطان فعلا متضايق وتقول في خاطرها
{ يـاابعدي ياسلطان والله مهما يكون الي مضايقك ما يستاهل انك تضيق خلقك على شانه } وماتدري انه متضايق منها ..
وسلطان يقول في خاطره { ياربي وشلون افهم ابوي وشلون وافقت !! .. انا لازم اخليها تكرهني .. أيه تكرهني على شان ترفضـني }
وصلوا لبيت امل وقال لهن الساعه عشر ونص تكونون عند الباب ..
وفاء : عشرر ونص مو معقوله انت تتكلم من جد اصلا الحفله تبدأ عشر ونص ؟؟
سلطان : انا قلت عشر ونص يعني عششر ونص
هنا تكلمت لولوه وقالت اكيد يسويلي خاطر عنده : الله يخليك سلطان على شان خاطري خلها الساعه 12
سلطان : وعلى شانك انت بالذات الساعه عشر عند الباب يالله انزلو وخلصوني
اول مانزلوا سلطان تحرك وما كلف عمره ينتظرهم يدخلون ..
لولوه مصدومه من تصرفه وش قصده انت بـ الذات !!
..
لولوه دخلت الحفله وقلبها مجروح من تصرف ولد عمها حبيب قلبهـا وش الي غيره امس يتأسف واطلبي وانا انفذ كل هذا كان كلام وهي الي كانت تظن ان لها خاطر عنده
ويهتم لها ولمشاعرهاً ..
أمل : نحن هناا وينك ياشيخـه والا اقول أبله أحسن على هـ اللبس
{ لولوه متضايقه من سلطان والحين من مداعبه عمتها : لا مافيني شيء
أمل : طيب ليش ماتقومين ترقصين وتضحكين مع البنـات
لولوه : مالي نفس والله ماجيت الا عشان خاطرك
أمل : الله يسلمتس عيوني .. أجل قومي ناخذ عصير وتشيز ونجلس نسولف
أما وفـااء نست كل الي صار مع اخوهاا تسلت بكل معنى الكلمـه ومر الوقت بسرعه بالنسبه لها اما لولوه فكان الوقت بطيء جداً
ولما جت الساعه عشر راحت لـ وفاء وقالت لها يالله نطلع
وفاء كانت مع بنات خالتها اريج وهند ..
وفاء : انتي شفيتس هو قال عشر ونص
لولوه : لا قال عشر .. وبعدين انتي ماتعبتي بـعد بكره دوام ولاا
وفاء : أوووووف والله انتي أشد من امي يالله بروح اجيب عباتي
أريج : هههههههههه الله يعينك على نفستس معقده مرره لكن يا أبله ابعدي عقدتس عن بنت خالتي تراها صغيره
لولوه ماردت عليهاً ومسكت اعصابها وراحت عند شهد ولبسوا عباياتهم واطلعوا ..
وشافوا سلطان عند السياره واشر لهم واركبوا السياره ومشى بسرعه جنونيه كانه يعاقبهم
سلطان : ماتفهمين انتي وياها ، انا قلت عشر يعني عشر ووالحين عشر وعشر .. سواق عندتس انتي وياها ؟ وبعدين ليه مقفله جوالتس انتي ماخذته منظر ولا للضروره ؟
وفاء : البطاريه فاضيه { الحقيقه قفلت جوالها علشان اذا اتصل ولقاه مقفل ما يجيهم الين ماتفتح جوالهاً }
سلطان : طيب هي صغيره وعقلها مو معها انتي يالكبيره ليش ما صرتي احسن منها ؟
هنا لولوه ماقدرت تمسك اعصابها اكثر أصلا اليوم من اوله وهو زفت
لولوه : أولا انا ماعندي جوال ثانيا احنا ماتخرنا كلها عشر دقايق .. ثالثا احنا مستاذنين من عمي نقعد للساعه 12 .. رابعا حنا قلنا للسواق يودينا ويجيبنا مو انت
لكن حظرتك ملقوف و انتبهت لولوه للكلمه الاخيره وسكتت تخاف تقول شيء بعد
سلطان : سادسا .. كملي ملقوف وخبل ومافهم وووو ..
لولوه : ....
سلطان : راح تندمين يا لولوه على هـ الكلمه والله راح تندمين
وصلوا البيت وكلن راح لـ داره .. وفاء من الخوف وبعد الحرب الي صارت بين سلطان ولولوه قررت تدخل غرفتها تنام وماتخبر احد عن الموضوع ..
اما سلطان دخل غرفته وهو في قمه الغضب والندم في نفس الوقت .. { ليش سويت كذا ليش خلاص ما أبيها اقول ما أبيها مو احط حرتي فيها }
أما لولوه ادخلت غرفتها وتبكي وتصايح والله لإ أندمك يا سلطان على شان مالي أبو تسوي فني كذا والله راح تشوف من هي لولوه بنت طلال والله راح تشوف ..
وفجاءه سمعت صوت امها يناديها خافت تكون امها سمعتها وهي تبكي .. لكن صوت امها غريب وراحت بسرعه لغرفه امها ولقت امها على الارض وتقول السكر مرتفع عندي
ساعديني جيبي لي ابره السكر
وراحت لولوه لادويه امها لقت الابر مخلصه لولوه حست بخوف وقالت لحظه يمه برد بسرعه وراحت بسرعه لبيت عمها ودخلت الصاله وقامت تصرخ مثل المجنونه وتنادي على عمها
الي نزل بسرعه هو وحرمته وشافوا لولوه تصارخ وتقول أمي أمي الحقو عليها شكل النوبه شديده والابر خلصت ..
راح عمها يتصل بالاسعاف ..
كان سلطان في غرفته يفكر وبعده ما نام وفجاءه سمع صراخ في الصاله ونزل وشاف لولوه تبكي وابوه يكلم الاسعاف ..
ام سلطان اخذت لولوه وراحوا لبيتهم على شان يتطمنون على امها ولحقهم أبو سلطان أما سلطان جلس ينتظر سيـاره الاسعـاف
دخلت لولوه ومره عمها لقت امها نايمه وماتتحرك ، أم سلطان خافت بس سكتت وقالت ساعديني نحطها على السرير
ولما حطوها طلعت ام سلطان لابو سلطان في الصاله وهي تبكي ..
..
بررب لـ وقت لاحق
السموحه على لون الخط والحجم ، لكن ماقدرت اعدله وخبرتي فِ المنتديات بسيطه .. السموحه مره ثانيه
التعديل الأخير تم بواسطة نوف بنت نايف ; 07-01-11 الساعة 12:06 PM
سبب آخر: تنسيق النص ^_^
|