لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


يذكرني بك الطاووس ..

يذكرني بك الطاووس إلى من يعرفون قيمة الكلمات وإلى من يعرفون قدر الكتابة ، إليكم ., باسم الله نبدأ فلاإله إلا هو ., أضع بين أيديكم هذه الرواية

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-10, 10:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186141
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: العوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي يذكرني بك الطاووس ..

 

يذكرني بك الطاووس

إلى من يعرفون قيمة الكلمات وإلى من يعرفون قدر الكتابة ، إليكم .,
باسم الله نبدأ فلاإله إلا هو .,
أضع بين أيديكم هذه الرواية والتي احتلت الكثير من الوقت والجهد ،,

اخترت منتداكم ومنتدى آخر وسأرى مدى حماسكم وتفاعلكم سواء هنا أو المنتدى
الآخر وسأعد من أرتاح له بروايه حصريه بعد انتهائي من هذه الرواية ..

في الوقت الحالي اكتب روايتان ولكن نبدأ بهذه الرواية وأتمنى من الجميع الاستمتاع والاستفادة .,

ولكن هنالك أمور مهمة لابد أن نقف لها :
1- روايتي باللهجة الإماراتية فمن يواجه صعوبه الرجاء إعلامي بذلك للضرورة .
2- أرجو منكن دعمي ومساندتي لإكمال هذه الرواية سواء بالتشجيع أو المتابعة .
3- الابتعاد عن شتم أو سب الشخصيات لأنه جزءا مني .
4- الرجاء عدم وضع الردود القصيرة يسلموو وغيرها .
5- سيتم تحديد موعد البارت لاحقا .
شكرا لكم من أعماق قلبي فلنبدأ

 
 

 

عرض البوم صور العوق  

قديم 23-08-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186141
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: العوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العوق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

>> 1<<

هناك في العاصمة الحبيبة حيث المباني الشاهقة والشركات المنافسة حيث يمتلكون قوم " بن زايد " أرقى الشركآت وأكبر الشركات على الإطلاق ..

دخلت وهي ترتدي العباة السوداء والشيله والغشوه كما اعتادت نظرت إلى الشركة والموظفون بنظرة احتقاار ..
توجهت إلى المصعد وضغطت على الطابق 17 طابق المدير
نزلت من المصعد وهي تتأهب لملاقته وتتذكر ما قالته لنفسها أمام المرآه وهي تحمل مظروفا بنيا دخلت للسكرتير وثم لمدير المكتب وقالت في نفسها " والله ومتعزز وعايش حياتك "

وصلت لمدير المكتب " علي "

علي : هلا ختيه أمريني نساعدج في حايه تبين شي ؟!
ردت : هيه أبا أقابل المدير صاحب الشركة .,
علي وقد ابتسم بتسامة استهزاء : تعالي عقب شهرين .
وقفت : اييييييه احترم نفسك شوف من قاعد اتكلم ..
علي ونبرة الاستهزاء اعتلت أكثر : منو يعني ؟!
أخرجت ورقة من الظرف ووضعتها بقوه أمامه وما كان لعلي إلا وقف

علي وهو مطأطأ الرأس : اسمحيلي طال عمرج اتفضلي .,
قالت : غصبا عنك أصلا
علي بإحراج : اسمحيلي وآسف واتفضلي طويل العمر يترياج .
ردت بقوه : مالت عليك أصلا بدون لا اتقول بدخل ..

فتحت باب المكتب بدون أن تطرقه وهي مستعدة لمواجهته ومستعدة ستتخلى عن كل شي عن الاحترام والعادات والتقاليد وتنساها جميعا

وفجأة وبصوت عال : أييييييييه أنتي شقايل دخلتي بأمر منو ؟!
ردت وهي تقترب من المكتب حتى وصلت له ورفعت غشوتها
أما هو انصدم من هذه الفتاة الجميله تشبه .. وقطعت أفكاره

قالت : أنا الشما محمد سالم بن زايد الــــ .....ي ردت باستهزاء عرفتني يا عمي العزيز يا هادف

هادف وبصدمة : أنتي بنت محمد ؟!!
الشما باستهزاء مبالغ : لا والله وأنا شو ارطن شو أقول يالعم بلا الاستهبال هذا ما يمشي عند الشما .
هادف وبعصبية : أنتي شو تبين أكيد أبوج مطرشنج لي يبالي الغربال في حياتي حشآآآ فكوني يا عيال محمد فكووني ما أبا حد منكم يوصلني ياخي أنا متبري منكم شو تبون أكثر عن جذيه .
الشما بألم وشموخ : تراه ما بقى من عيال محمد حد
هادف بقسوة : أحسسسن
الشما بقسوة أكبر : قبل لا اتقول أبوج مطرشنج قول أبوج وين
أبويه اتوفى يا هادف اتوفى ويالس ترمس عن موتى

هادف بصدمة : مااااات
الشما بقسوة : بسبتك مات الله يغربلك شرآ ما غربلت أبويه
هادف بصريخ : لا تدعين عليه الله يغربلج أنتي .

الشما ببرود : اسمعني يا عمي أنا يايه عسب شي واحد وبس وباخذه غصبا عنك فهمت ولا افهمك بطريقتي
هادف بنرفزة : اتهبين إلا أنتي ما بقى غيرج تفهميني

أخذت الظرووف وأخذت الأوراق ورمتها أمامه
الشما : اسمعني ترااه هالشركة شركتيه وحلالك تراه حلاليه ومالك حق فيها وباخذه بالقانون هب بتزوير يا عمي ..
هادف بصدمة : شركتج ؟!
الشما ببرود : هيه والأدله جدامك .
هادف وبسرعة أخذ الأوراق وتمعن فيها بالفعل هذه هي الأوراق الثبوتية الصحيحة التي تثبت صحت كلامها
الشما:هيه هذي الأوراق اتدل أن يدي سالم بن زايد الله يرحمه كتب حلاله لأبويه وأنته ما صدقت سرت وزورت الأوراق وهددت أبويه

هادف بضعف : والمطلوب ؟!
الشما بقوة : اترد الحلال لاصحابه .
هادف تخيل حياته من دون شركاته وحلاله وحال خصومه وهم ينقدون عليه
صد صوبها
هادف بألم : اسميعيني أنا بسويلج إللي تبينه بخلي أهلج و أمج وخوانج اتعيشيون في نعيم بس الحلال لا ما اقدر .

الشما بصوت عالي حزين ومؤلم :تسأل عن أهليه أبشرك تراه ما عندي حد أبويه ومات والسبه أنته ولحقته أمايه من القهر
وأخويه ما ادل وين الله حاطنه أخويه إللي ودر البلاد عسب ما ينذل أكثر ولا أختي إلي توفت من شهر بسبب مرضها لو عندي الحلاال جان عالجتها بس آآه منك يا عمي آآآه الظالم جزاااه عند ربي .

هادف انزل رسه وهو خجل من نفسه لا يعرف كيف استطاعت هذه الصغيرة أن تمزقه تمزيقا مؤلما موجعا .

هادف بضعف وألم : خلاص يا بنتي آمريني ألحين شو تبين .
الشما بقوة وبجرأة واستخفاف : أنا قلت حرام عمي عقب ما سواله هذه الشركات وتعب وعيز إللين ما سواهن أيي أنا واشهلن باردة امبردة .

هادف بفرح : هذا لعشم فيج يآ بنتي .., بس خبريني شو تبين .؟!
الشما ببرود : أبا راس ولدك سعيد يا بوسعيد .
.


// انتهى \\

كل ما احتاجه هو التشجيع .. دمتم بوود

 
 

 

عرض البوم صور العوق  
قديم 23-08-10, 11:53 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العوق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا بالعوق
شحالج ختيه اربج بخير
ان شا الله تلقين التشجيع
اللي تبينه ويرضيج
صراحه بدايه قوية ومحمسه
وطلب الشما موجع شحقه
يعني تبا رقبة ولده
عسب يحس بحرقتها يعني
شكلها شخصيه قويه ظاهريا
بس احسها من داخل تنزف
بس هالشخصيه لبستها بسبب
الاحوال اللي مرت بها
وتسلمين يالعوق
ونترياج

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
قديم 24-08-10, 07:21 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العوق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلااام عليكم..
مرحبااا ملياااراات بالعوووق بليلااااس.. عليتس اسم اووووووووووف ارهااااابي>>فيس يمدح ترى..هخهخهخه

منووره ليلاااس ياعسل.. وبحوول الله وقووته تلقين كل التشجيع والاعجاب من وحووووش الردود بليلاااااس.. صدقيني انا ما ادري وين المنتدى الثااني اللي تقصدينهع بس اعضاااء ليلاااااس مالهم مثيل بالردود متى ماا اعجبتهم القصه وكاانت داااخله مزااجهم بقوووه.انتي بس عليتس الابداع والتشجيع والردود علينا>>فيس يسووي دعايه ومبادله منفعه..هخهخهخه
ايه صح نسيت اقووولتس كل عام وانتي بخير وتقبل الله منا ومنكِ صالح الاعمال.. بعد الزحمه.. واحب اقوولتس عيدتس مبااارك قبل الزحمه>>فيس جمعهم وارتاح مره وحده..هخهخهخه

القصه بااين من اوولها اكشن بين الشمااااء وعمها البواق الحرااامي هادف..
مقهووره البنيه ومحرووق دمها وقلبها على اهلها بسبب هالعم الخديه الدعله الظاالم ..الله لاايباارك فيه>>فيس دخل جوو بالقصه على طوول..هع
الحين ابي اعرف يووم فيه اوراااق ثبوووتيه تثبت حق ابو شمااا ليش مااااجااا من نفسه من سنين وطالب بهالحق بدال مايمووت بحسرته.؟؟. والا الاوراااق هذي مااطلعت الا بعد مووت الابو والابوو اصلاا مات ماعرف عن وجودها؟؟؟

وطلب الشماا من عمها راااس ولده سعيد ليش ؟؟ يعني ليش هالطلب بالذات.؟؟ هل لان سعيد مأذيهم ومغربل عيشتهم من قبل؟؟ والا مسوووي لللشماااء شي والا صار منه محاولات تحرش فيها وهي تبي تدفعه ثمن هالمحاولات.؟؟ والا سعيد هذاا يد ابووه اليمين واقرب الناااااااااااس لابووه وعشان كذااااا تبي تحرق قلب ابووه عليه مثل مااحرق قلبها على اهلها واختها واخووها اللي ماتدري وين ارضه من سماااه؟
الا صدق هالاخوو وينه فيه الحين؟؟ الاكيد انه مب ميت..طيب وين اختفى؟؟ وش اللي صاار عشان ينحاش بعمره ويترك اهله واخته برووحها بهالدنيا؟؟؟؟ ليش وصل لهالحد من الانهزااميه وقرر يشرد بعمره ويترك اخته تواجه مصيرها برووحها؟؟؟ وهل هالشي كان قبل مايتوفى ابوه واخته والا عقب؟؟؟؟ واختها وش المرض اللي ماتت منه؟؟ عسى مهوب وراااثي وبكره نشووف الشمااا مصاابه فيه؟؟؟ العوووق تحملي تعووقين قلوووبنا وتتعبينا بهالاشيااااء ترانا ناس حساااسين ومانحب المصاايب بقصصنا>>فيس بدأ يملي طلباته..هخهخهخه

العم هادف هذا يعني وش هالقلب اللي عليه مالت عليه هو وصدمته على اخووه يوم عرف انه متووفي ياازعم انه مهتم باخووه ومتأثر بموته عساه يلحقه ما ابطى..ماااخفت ياا هووويدف من الله وانت تااكل هالسنين مال حرام ببطنك وتووكله عيالك ؟؟ مااخفت من ربي وانت مااخذ حلال اخووك ومعيشه بالفقر وانت جالس تتمتع بفلوووسه عساك الفلس؟؟؟

اما شمااا بهي مليوون بالميه البطله..بس البطل منوو هل هوو سعيد؟؟؟ وهل هوو الطاوووس؟؟؟ يعني من غرووره وشووفته لحاله صااير مغروور ومتكبر مثل الطاوووس اللي نافش ريشه ومغروور بالوانه؟؟؟

ما ادري هل بتستمرين يااشماا بهالقووه طوووووووول القصه والا عمتس هالاقشر بيقدر يسووي شي وبيسحب كل شي من يدتس؟؟؟ يعني مستحيييييل يسلم لتس بهالسهووله . رجال عارف السوووق والاعيبه مستحييييييييل انه يرضخ لتس ولتهديداتس ..بس وش رااح يسوووووي عشان يلم المووضووع ماايصير فيه فضيحه تمسه وتمس سمعته التجااريه بالسووووق؟؟؟

العووووووق منوورتنا اختياااا هنيه.. تدرين العووق ترى هذي القصه اوول قصه جديده اقرااها في رمضاااااااان.. مووقفه قراااية القصص طول هالشهر بس ما ادري في قصتس شي جذبني الاسم واللهجه اللي امووت فيها وانها اماراتيه وبعدين انتس اخترتي ليلااس من دون كل المنتديات عشان تنزلينها فيه هالشي بعد حاافز لاني اقراها هنا.
بس طبعاا لااواصيتس بالاهتمام فيها من ناتاحيه الوصف والسرد والاحدااث الحلووه والاهتماام بالتفااصيل الصغيره لانه بتعطي جوووو وااقعي للقصه..

اتمنى من كل قلبي تااصلين بالقصه لبر الامان وتنهينها على خير.. واتمنى منتس انتس تهتمين فينا كقرااااء وماتملين من قله الردود لو شفتي الردود قليله لاني اشووف بما اني متاابعه للقصه استحق انتس تنزلين الاجزاء عشااني وماتملين وتقوولين مافيه الا هالبنت وش له اتعب رووحي >>فيس يخاف من هالكلام.هع .وبعد فيس شايف نفسه ويتوقع انه يستحق الاهتمام..هعين..
يعني اتمنى من كل قلبي ان كان فيه مشروووع تأخير للاجزاء وعدم التزام الله لايقووله تبلغينا من الحين عشان ناخذ احتياطنا.. وان كانت كامله ياليت تقوولين لنا عشان نسووي لها دعوات مع تأكيد من الكااتبه انها كامله.
يعني شو اقوولج ختيه نبا اهتمام>>فيس قلب على لهجة الحبااايب..وهـ بس فديت اللي حببوني فيها..

بانتظار البارت الجاي اذا الله احيانا بكل شووق فلا تتركين انتظارنا يطووول..

 
 

 

عرض البوم صور زارا  
قديم 24-08-10, 02:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186141
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: العوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العوق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


لكل من وضعت بصمتها هنآ .. شكرآ من قلب ..

وبالنسبة للرواية باقي منها الفصول الأخيرة ..
إن شاء الله بنزل 5 بارتات وبعدين يحلها ألف حلال ..
تسلموون .. [ F ]

>>2<<

وقع اسم سعيد عليه وكاد أن يفقد عقله ..
هادف بعصبية ونرفزة وعينآه تحولاتا إلى الأحمر المخيف: أنتي من وين اتعرفين سعيد ها ؟! والله لو عرفت أنج قربتي من ولدي بجتلج ، كله ولا ولديه سعيد ما يخصج فيه .
الشما باستهزاء : هههههه يا بابا أصحى تراني أعرف أنه ولدك الوحيد وولدك الدلوع قلت خلني اسوي خير في عمي وأربيه من أول ويديد .
هادف فقد عقله وبصراخ أعلى : جبب جببب مابا اسمع صوتج اسمعيني سعيد ما يخصج فيه وبعدين شو تبين تذبحين ولدي إللي ما عنده غيره أونه شو أبا راس ولدك سعيد جيييه صخله هو .
الشما ببرود : كيفك يا ولدك سعيد يا اترد حلالي وانتهينا ..
هادف وبضعف : وشو المطلوب من سعيد ؟؟
الشما بشموخ : أممم بتنازل و بآخذه وبربيه من أول ويديد أبااك اتجوف ولدك يتعذب جدامك وأنته ما تقدر اتسويله شي يآ عمي .
هادف وقلبه يعتصر ألم :ليش يا الشما ليش سعيد شو ذنبه ؟
الشما بقسوة : ذنبه أنه ولدك ..
هادف بضعف : خلاص أنا بتفاهم ويآ سعيد
الشما يستهزآء : أفهم من كلامك أنك موافق أني أكون زوجة سعيد هادف سالم بن زايد ال.......ي
حطمت هذه الصغيره آماله لم تجد سوى ابنه الوحيد " سعيد " لتنتقم منه صراع بين حبه للمال وحبه لابنه صراع كبير فهذه الفتاة لا تعرف الألم والمعاناة التي أحسسنا بها لانتظار سعيد
أشاح بوجهه عنها وصمت لبرهة وهو يتخيل سعيد وهو في بطن ابنه وهو رضيع وهو وهو وهو حتى أصبح شابا يافعا وبقي ذلك المرض معه ويتألم بألم ابنه وهذه الصغيرة تريد سعيد لتقهره سعيد الذي قهرته الدنيا مرات ومرات أغمض عينيه و أمتلئت رئتاه بالهواء وزفره بقوة ..

نظر لـ الشما وعيناها الحمرواتان تغليان قهرا ..

هادف بانكسار ووجع : يا الشما كله ولا سعيد دخيلج رجيتج رجآ سعيد لا طلبي إللي تبينه .. ورفع صوته
: وبعديين أنا في شو قهرتكم في الحلال يعني لأنه رمستج هب مقنعه اتعاقبيني في ولدي الوحيد ..
الشما بدأت تفقد صوابها وبدت تنتفض غضبا: قهرت أبويه تعرف شو يعني قهرت أبويه قهرته في ولده إللي كل يوم يعايرونه خلق لله قهرته في بنته إللي اتموت جدام عينه وهب رايم يعالجها قهرته في حلاله إللي سكت عنه ويقول الله يسامحه بس أنا يا بوسعيد أسمحلي ما اسكت عن حقي وأنا ليش اضيع وقتي وياك أصلا ..
رمت الأوراق على المكتب ونهضت ورفعت أصبعها الرشيق بتهديد ..
الشما : عندك يوم واحد باجر الرد يوصلني رقميه عندك في الورقة ويلا مع السلامة يا العم ..

خرجت من المكتب وتركت خلفها شخصا مبعثرا
لا يعرف أن يتصرف كيف سيخبر ابنه كيف سيواجه
هذه المشكلة ؟!!

الشما خرجت من الشركة وهي تنتفض من الغيض ووقفت بجانبها
ولم تكد تصدق ما فعلته بعمها من أين هذه القوة ؟!

اتصلت بحمده وهي تعلم مدى حب حمده لها
صديقتها الوفية التي تقف دائما بجانبها ..

الشما : ألو حمدوووه ..
حمده وبحماس : هااا شو صااار ؟!
الشما ببرود : مآشي الحال وتغيرت نبرة صوتها فجأة
بس أنا زودت رمسة من عندي .
حمده بخوف : شو قلتي أنا أدريبج خبله ومتهورة ..,
الشما بخوف أكبر : ما أدري يتني الجرأة وقتله أبا راس ولدك سعيد ..
حمده بخووف وبعصبية : غيبة والله غبية يعني أنتي بترومين على ريال صدق مدمغة .
الشما بخوف مضاعف : أصلا ما أعرف كيف قلت جييه توني أحس بقيمة للي قلته ويا سواد ويهج يا الشم جانج تطلبين رياييل .
حمده : يلا يلا ترآني وصلت وين أنتي .؟!
الشما : هذيه ها خلاص جفتج ..

ركبت الشما السيارة وغرقت في تفكيرها وتناست وجود كل من سلطآن وأخته حمده ..
تفكر بمدى تهورها الذي قد يودي بحياتها ..
الشما بصوت هادي : وين بنرد العين ؟!
حمده : أكيد

\
/
\
نظر لنفسه في المرآه كم هو مخيف كم هو رائع ومبهر كم وكم نظر للمرآه نظر أخيره يتأكد من الغتره خرج للتو من غرفته متجها إلى أمه .
تنهد وهو يعلم أنه سيواجه أمه وكالمعتاد ستبدأ بالبكآ ..
تقدم نحوها وهو مبتسم وبشوش الوجه
سعيد بحنوه المعتاد يقبل رأس أمه : السلام عليكم يا الغالية
أم سعيد تلك المرأة التي تعبت هي وبو سعيد لإنجابه لأنها كانت تعاني من بعض الأمراض إلا أن الله قد عوضهما خيرا بسعيد بعد التعب والألم لكنها الآن تتألم لترى ابنها يتألم ويتألم بسبب ذلك المرض اللعين الذي يحرمها منه .

أم سعيد بحنان بالغ وهي تمسح على راسه : هلا بويه شحالك كيف أصبحت ؟
سعيد بارتياح وحنان : بخير دامج بخير ..
تناول يدها وهو يقبلها وما أن احست أم سعيد بقبلته حتى أنهمرت دموعها ..
سعيد بعطف وحنان بااالغ جدا: فديتج يا أمايه دموعج تنزل وسعيد عندج ؟!
أم سعيد بألم : يا بويه خلاص أن ما اتحمل كل يوم تتألم من هذا المرض اللي ما طاع يودرك ..
سعيد بنبرة مضحكة وفرحة : جفتي من كثر ما يحبني ما يودرني ..
أخرج سعيد من جيبه علبه حمراء جميله وضعها أمام والدته ووقف ليخرج

سعيد بنبرة حنونه : هذه هدية أم سعيد يا علني ما خلا منج ..
قبل راسها ويدها وخرج ..

كم أعتادت أم سعيد أن يجلب لها صغيرها هذه الهدايا مسحت دمعتها بألم وهي تقول وتتمتم في نفسها .. " الله يحفظك "

خرج سعيد وهو متأكد من ألم والديه فقد كانا يرانه أمس وهو يتلوى على فراشه ألما ووجعا كم هذا الوجع يؤلمه ألما فضيعا يقطع أحشائه ولكن الصبر يا سعيد الصبر ..

\
/
\
صدق غبية وبتمين غبية عنبوووو شو الخفه إللي في عقلج سايرة اتقول لريال أبا ولدك
الشما بتأنيب الضمير : والله يا حمدووه ما أدري شو سويت وتذكرت أباها وردت
: يالله دواه يستاهل أصلا عمي شحفان بيموت على الفلس وخليني استلم هالسعيد بعذبه في حياته أبا هادف يجوفه وينحرق قلبه شرآ ما حرق قلب أبويه
حمده بصدمة : شميم شياج ما اتوقعتج جييه باسم الله عليج انلحس عقلج ؟

الشما بألم : يعني عايبتج قعدتي عندج وفي بيت خالتيه إللي ما تبا تجوف رقعة ويهي خلاص أنا لازم افكر صح يا الحلال يا هالسعيد
وردت بقوتها وصرخت : بسسسس أنا أبا انتقم لابويه وأميه وأخواني لأأنه هادف إللي سواه هب شويه هب شويه .
.


//انتهى \\

 
 

 

عرض البوم صور العوق  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية