الجـــــــــــــــــــــ الثامن ـــــــــــــــــــــــزء ...
- اففففف وين الاغنية .. والله تعبت وانا ادورها .. ما في موقع ما دورتها فية ..
- امل( وهي داخله المكتبة): عندوا .. اشفيج تتحرطمين .. شالسالفه
- العنود: اتعرفين اغنية ابي حبك معي يكبر .. الي طلعت على mbc
- امل: مب هاي الي المغني الي مسوي نفسه كلش .. وقاعد عند سيارة حمرا ما ادري وشو
- العنود: اي اي ..
- امل: شفيها !!
- العنود: صار لي سنه ادورها .. ومو لايقتها ..
- امل: دخلي منتدانا كاني شفت من كم ان يوم مشاعر حاطتها ..
- العنود: منو هاي مشاعر بعد ..
- امل: وحدة ويانا بالمنتدى .. ادخلي المنتدى بتلاقينه بالفيفوريت ..
(( وتوها تبي تطلع الا تلاقي العنود تناديها ))
امل: اف منج شنو بعد ..
العنود: لج رساله خاصة افتحها ..
امل: شنووووو لا طبعا .. انجلعي برع
العنود: بس (( اتقاطعها امل))
امل: اقول هاي لاب توبي على فكرة .. روحي استخدي الكمبيوتر الي بالصاله
العنود: مشكله الخوات اذا ذلو (( وتوها تبي تطلع .. الا تتذكر شيء وتلف على امل؟)) اموول الا منو هذا الحر ..
امل: ولا حد .. زميل وياي بالمنتدى ..
العنود: اهاااا .. استمتعي برسالتج خخخخخخخخخ
((ما اخبي عليكم ان الحر هو الشخص الي كانت امل معجبة فيه .. ما تدري ليش بس دايما اتلاقية وياها .. موجود.. يرد على مواضيعها .. وتلاحظ ان اسلوبه وياها غير عن الكل.. فما صدقت اول ما لقت منه رساله))
" منصجة هاي .. انا شعرفني بالبلياردوو .. خخخخ بس خلي اسوي نفسي فاهمه واتحداه ههههه ..
طرشتله رساله كاتبة فيها .. طبعا اقبل التحدي .. بتلاقيني موجودة في روم 18 واسمي قطرية كيوت ..
----------------------------
كانت الغرفة صج ظلام .. وبرد شديد .. وما ينسمع صوت غير صوت شيء واحد وهو التلفزيوون .. الريم كانت قاعدة اتطالع فيلم وهي جد ميته من الخووف ..
- يا الهبلللللللللله لا لا لا .. لا تذبحينه ترى يحبج والله (( وتصيح وياهم .. )) حراام عليج .. اف والله انه مزيون حد يذبح مزيون مثله احمدي ان لقيتي حد ايحبج ويدافع عنج .. لا ومزيون بعد .. العادة يكونون مب حلوين
- بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
(( طبعا محد كان مع الريم في الغرفة .. وهي ماتت من الخوف .. يوم سمعه الصوت .. الشيخة عبالها العيوز الي ذبحوها بالفيلم))
- منووووووووووو (( وتكمل صياحها)) منووووووووووووو
- بوووووووو .. واااااااااااااااة .. لااااااااااااااااااا .. بووووووووووووووووو
- ااااااااااااااااااااااااي .. يا ربي .. يممممممممممه .. يبىىىىىىىىىىىىى (( الشيخة اتصارخ على امل حد يجيها .. بس فجاه تتبطل الليتات ))
- اسكتي يا الفضيحة .. انتي الواحد ما يلعب ويااااااااااج
- طلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
طلال: هههههههههههه بس شكلج كان جد تحففه .. يا ريتنا مصورينج ..
ريم: دووووووووب .. وبعدين اشلون هالاصوات اطلعت منك .. انت كذاااب بس ما تبيني اصارخ (( وترجع اتصارخ وهي تصيح؟)) يمممممممه .. يبةةةةةة , في حرامي
طلال: هيييييييييي انتي .. فهووووووووود اطلع !!!!اختك هاي ما ينلعب وياها
الريم: افففففففف منكم والله انكم اتحرون .. انا شجابني هني لو راقدة في بيت جدي احسن لي
طلال( وهو يقعد ع الكرسي الي جنبها): استحي على ويهج جنه ما عندج بيت كله مطيحة هناك في بيت يدي ..
فهد ( وهو داخل الغرفة): طلول .. جيب الاكل انا جوعان ..
ريم: اكل من وين
طلال: خخخخخخخخخ بس لي انا وفهد انتي ما تعاونتي ويانا
ريم: شنو اتعاون وياكم انت ويهك اتخرعني وتبيني اضحك ..
طلال: انا ابي افهم شيء واحد .. دامج مو قد افلام الرعب ليش اتطالعينها !!
ريم: مضيعه وقت .. بسرعه تكلم من اي مطعم جايب ..
فهد: بينيجنز ..
ريم: يا لبى قلبه هالمطعم .. اعشقة ..
طلال: خخخخخخخخخخخ والله انج مب صاحية ..
------------------------------
" والله مب حاله ويا هالبنت .. لو كل المتزوجين هاي حالتهم كان محد تزوج , الحين معقوله تتركني اول ما نرجع واتروح الغرفة, هاي جزاتي الي طول اليوم اتغزل فيها , مب مشكله الحين اطلعلها مواهبي وقت العشا ههههههه والله اني افشل , ام حق مواهب "
كان قاعد يطالع التلزيون وهو يتحرطم , ميت من القهر من تصرفاتها , ولا يسمع صوت الباب , عرف ان العشا وصل .. مع انها قالت انها تبي تطلب العشا على ذوقها بس هو قرر يفاجأها وطلب اكل ايطالي ايعرف انها تمووت بالاكل الايطالي وايد ..
رتب الاكل وراح الغرفة .. استغرب ان ما في رد .. دخل وهو يتحلف فيها اذا كانت نامه ما اتشوف مني خير .. وكانه حد كب عليه ماي بارد .. يوم شافها بالهشكل .. الليتات مسكرة والغرفة باردة والشيخة دانه نايمه بهدووء !!!!!
انقهر وطلع من الغرفة وتعشى لحاله .. وطلع !!
راح يتمشى ويفكر في وضعه الي عايش فيه !! حس نفسه تعب .. وكل ما يتعب يرجع بتفكيرة !! ويتذكر !!
دانه غير !! اي نعم غير .. غير بكل شيء بتصرفاتها .. بحركاته حتى باخلاقها .. مو مثل ..
-----------------------
- خخخخخخخخخخخخ قولي انج ما تعرفين تلعبين بس
- اساسا ما لعبتها الا مرة وحدة ويا اختي ..
- احم احم لا تتحدين هاي سابع قيم افوز فيه وانتي كله اصفاار .. فشلتينااا
- اقوول يا الحر ولا كلمه .. تراك نرفزتني
- انزين اطلب منج طلب ..
- امر تدلل
- اشدعوه قاعد على صوت الخليج خخخخخخخ .. لا تناديني الحر قولي خالد
- ليش انت اسمك خالد ..
- ايه .. عادي اعرف اسمج ولا فيها احراج
- اساسا المنتدى كله ايعرف اسمي .. امل
- المهم .. يله اضغطي على PLAY AGAIN ابي اكسر راسج
- خيررررررر .. لا انا تعلمت اصول اللعب خلاص .. انا الي باكسر راسك ..
( كانت هاي حالهم .. قاعدين لين الفجر وهمه يلعبووون .. ما تدري ليش بس استانست عليه وايد مع ان هاي اول مرة تقعد معاه برع اسوار المنتدى .. وحست انها اتسوي شيء غلط بانها كلمت ريال .. بس المهم انها ما عطته ايميلها يعني ما في شيء خاص .. )
استمرت تلعب معاه واخيرا في القيم العاشر فازت عليه .. طبعا حست انه كان متصنع الفوز بس ما همها .. المهم انها فازت !! من الفرحة راحت وسوت اهداء بالمنتدى لنفسها عشان فازت بالقيم اخيرا !!
-------------------------
يوم الجمعه !! الظهر ..
نور: الا ما قلتي يدتي وينهم البنات .. وعمي.... صار لي نص ساعه عندج ما شفت حد
ام محمد: وي يمه مسرع ما مليتي من يدتج ..
نور: لا وشدعوه يا يدة .. بس مشتاقت لهم .. ما اشوفهم الا من جمعه لي جمعه
ام محمد: والله هاي حالهم .. قاعدين على العنتر نت
نور: ههههههههههههههههه يدتي شنو هاي بعد .. اسمه الانتر نت
العنود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ..
ام محمد: زين انج قمتي مب شرات اختج ما تفهم .. صار لها سنه مجابله هالجهاز ..
العنود: يدتي .. هي سهرانه عليه ما نامت من امس
نور: وانتي يا فالحة شمقومج ... هالوقت .. اخب مثل ريم ما تقومون ..
العنود: جهازي في فايروس .. ونايمه من وهل ما عندي شيء اسهر عليه
ام محمد: اي كله منكم .. متعبينه مسكين , ومو مخلينه ينام وفوق هاي مبطلين الدريشة شلون ما يجية فايروس ..
نور والعنود: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نور: يدتي هذا جهاز مو بني ادم
ام محمد: والله كله واحد وانا امج الحين انتي يا نويرة بتعلميني
نور: خخخخخخخخخ لا محشومه يدتي !!
العنود: الا جدتي . المسكين هذا ابي اوديه المستشفى يتعالج ..
نور : عندووووو لا تلعبين عليها ..
العنود: نوووور .. تراها فرصة وجات والله ما صدقت .
.............................
راحت له بعد ما طلبت الاكل , " غريبة الساعه 11 وهو لحد الحين نايم "
دانه: جاسم , يله قوم ..
جاسم: \هااااااااااااااااااااااااااا
دانه : قوم صباح الخير !!
جاسم: صاير شيء ( وقعد على السرير من الخرعه )
دانه: نووو .. بس قلت اقومك زهقت من القعدة بروحي
جاسم: زين انج تذكرتي ان في حد مسافر وياج
دانه " اشفيه هذا من الصبح " : اربع وعشرين ساعه ويا بعض وتبيني انسى
جاسم: طلبتي الريوق ولا ..
دانه: يس يس .. بس بعدة ما وصل يله لين ما تخلص اتلاقي كل شيء جاهز ..
راحت تعدل شعرها , وترتب الفطور اول ما وصل .. واستغربت انه تاخر حيل , صار له نص ساعه من قام وهي ميته تبي تاكل , بس فشله كفاية ان صار لي اسبوع وانا مو عبرته عيب ..
جاسم: مرحبااا
دانه (وهي تبتسم)" ما بغى .. والله اني ميته من اليوع" : مرحبتين ..
استانس على ابتسامتها , بس ما حب ايسوي نفسه مهتم على طول راح عند الاكل , وطنشها .. طبعا دانه احترت من حركته بس ما حبت اتبين " اشفيه هذا مب صاحي .. صار لي نص ساعه ما*** عمري في النهاية اول ما يشوف الاكل ياكل ويسفهلي .. "
جاسم : انتي شسالفتج بالضبط
دانه: اي سالفه
جاسم: اتشوفين حالتج طبيعيه .. اتقومين بروحج .. تاكلين بروحج .. تطلبين بروحج .. وتنامين ولا تسولفين كله ساكته .. دانه انتي فيج شيء
دانه: خخخخ شفيني عادي .. " اف شاقوله هذا " , مستحيه هههههههههههههههههه
جاسم: تستهبلين انتي وويهج ..
دانه( اشفيه هذا , موب صاحي): انزين ليش اتكلمني جي ..
جاسم: محتر ..!! عشر تيام وانتي على هالحاله , كل يوم اقول باجر بتتعدل ولا في فايدة , دانوو شوفيني انتي مغصوبة
دانه: خيررر .. يعني انت ما تعرف ابوي .. عمري ما غصب عياله على شيء مو مقتنعين فيه ..
جاسم" مع اني شاك ولله .. احم احم اساسا انا من يقدر يرفضني هع هع ": اي اشوة .. عيل شنو سبب تصرفاتج .. طول اليوم انا الي اتكلم وانتي الساكته .. واول ما اقولج كلمه اتعصبين على طول انا قالولي دلوعه بس ما توقعتج جي ..
دانه" وهذا ما بخليني اكل من الصبح .. والله الاكل يشهي " : اي .. مهو لحد الحين مو متعودة عليك ..
كملت اكلها ولا عطته وجه كان وده يفتح معاها مواضيع للحوار بس خاف من درة فعلها .. خل اكل وانا ساكت اريح لي ..
اول ما خلصت اكل جلست على الكنبه وفتحت بكلتها عشان تلم الشعر الي كان طايح على وجها
جاسم" خليه .. كان حلو جي .. " بس طبعا ما تجرأ يقول هالكلام خاف يجية منها شيء !!
دانه: خيير في شيء !!
جاسم: اقول شيء وما تزعلين !!
دانه: قووول .. لا تخاف
جاسم: شكلك حلو يوم يكون شعرك مفتوح !!
دانه: زين قلت لي عشان ارفعه !! (( وقامت وراحت للغرفة .)
وشفيها هاي .. الواحد ما يعطيها ويه !! هذا جزاتي الي قررت امدحها فجأه ..
-----------------------
- ما بغيتي اتدقين .. من اسبوع اتصل فيج ما تعطيني ويه .. ولا تكلميني ع المسن شسالفتج بالضبط
امل: اسكتي يا نوفو بلاوي صارت هالاسبوع
نوف: شنو ولد عمج طلق مرته ... بليز قولي اي ..
امل: حرام عليج !! ما صار لهم اسبوع .. صح اني ما احبها بس ما اتمنى لها الطلاق ..
نوف: اففف منج .. عيل شالسالفه تكلمي
امل: تذكرين الحر الي وياي بالمنتدى .
نوف: الي ايم اتسولفينلي عنه ايه .. شبلاه عرفتي عنه شيء
امل: اشياء خخخخخخخخ .. تدرين مرة كلمنى منى العب وياه بليارد
نوف" وهي متحمس" : انزين
امل: وقعدنا انسولف ويا بعض .. صايرة اسهر وياه ع البليارد كل يوم . واليوم طلب ايميلي بس انا مترددة احس انه غلط .. رفضت بس هو اصر شاسوي
نوف: عطيه عادي
امل: بس انا عمري ما سويتها .. واذا ابوي فرضا درا بيذبحني انا واثقة من هالشيء
نوف: وابوج شدراه مثلا .. بيراقب النت .. يفتح ايميلج
امل: لا لا لا
نوف: خلاص توكلي على الله .. وبعدين اتسوين اكشن كفاية ما تطلعين بروحج .. وا تكلمين شباب ع التلفون مع ان لو تبين راح تقدرين .. كلميه ع المسن على الاقل
امل: بس انا خايفة ..
نوف: لا تخافين عادي .. بس لا تقولين له معلومات عن نفسج من يدري يمكن يطلع اخوج خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
امل: ما عندي خوان هع هع
نوف: اختج مسويه نفسها صبي
امل: اقول تستهبلين ويا هالويه .. باي
نوف: ههههههههههههه باي
-----------------------
سهر: انتوا ناس ما تستحون
ريم: افااااااا سفانوا يالدبا وشهالكلام القوي
سهر: قاهريني انتي ودانوو .. الحين صديقتكم ومع دانه من ايام ابتدائي واحنا ربع .. وتتزوج ولا تعلمني .. اشوفها بالصدفة ويا ريلها
ريم: شفتي دانوو ..
سهر: يس يس بمطعم هي وريلها .. بس تبين الصراحة ريلها يجنن لو خطبني ما كنت بارفض .. بس اقولج شيء انا على السب والوصف الي كنت اسمعه منها يوم اشتغلت بالشركه عمري ما توقعته جي .. تقولي عصبي ويحر ويقهر ومتعصب وما ادري شنو .. والله طلع وسيم وماسك يدها الشيخ .. ههههه
ريم: : اقول احترمي نفسج تراه عمي
سهر: خخخخخخخخخخخخخخخ ادري .. اقول ما عندج عم ثاني
ريم:هههههههه امبله عندي .. خلاص طرشيلي صورتج اعطية ههه .. , وبعدين بالنسبة للحفله , احنا سويناها عائلية وبالبيت , بس جاسم ناوي يسويلها حفله كبيرة لما يرجعون لو بتحضرين باطرشلج بطايق
سهر: متى عاد
ريم: احنا حاجزين على نهاية 8
سهر: وقتها باكون بالسعودية .. خلاص راح احظر ان شاء الله ..
ريم: الا تعالي ., دانو قالت لي ان ابوج انتهت فترة شغله في لندن
سفاية: يب يب
ريم: بتمين تدرسين هناك .. ولا
سهر: والله ودي اكمل هناك . بس نواف مب راضي ايقول يا السعودية او دوله من دول الخليج اتكونين قريبة منا ع الاقل
ريم: انزين ليش ما تجين قطر
سهر: ما اقدر اترك امي بروحها , اتعرفين انا بنتها الوحيدة ..
ريم: اي بس نواف اخوج موجود , تعالي والله تكونين ويا دانو واحنا موجودين احسن مما اترحين مكان ما تعرفين فيه حد , انتي ما شفتي دانوا اول ما يات
سهر: ما ادري والله
ريم: انزين انتي حاسب , ادخلي كارنجي .. ترى كل شيء موجود انتي بس تعالي بتكونين ويا دانو
" كانت ريم قاعدة في بيت جده ابو عبدالله , تسولف ويا سهر الي دقت عليها يوم كانت قاعدة ويا العايله , عشان يتجمعوون كالعادة , وبعد الصلاه يرحون كلهم بيت جدهم العوود "
عبدالله: الا ريم وين راحت ..
الجوهرة: رفيجتها دقت وراحت اتسولف بالصاله الثانية ..
ريم: اهلن ..
الجوهرة: هلا ببنت اخوي
ريم: بسم الله , الجوهرة ترحب فيني واتقول بنت اخوي .. طلول الظاهر امي راضيه علينا اليوم
طلال: هههههههههههههه
ام عبدالله: يمه خالد وصلت اغراض غرفه اخوك ..
خالد: يمه انا كانت شغلتي شهر العسل , ويوم كلمه جاسم شكله كان مستانس من اختياري ,, اثاث جناحة مهمه طلال
( جاسم طلع موزع المهمات عليهم , وهو كان مرتاح خخخخخخخخخخخ )
طلال: اي رحنا انا والجوهرة اخترنا كل شيء وباجر او الي بعدة بيوصلون ..
ريم: خيررر .. وشمعنا وديت الجوهرة.. انا اقرب .. ساكنه وياك بنفس البيت
طلال: انتي اخاف دانوو تتخرع من ذوقج
ريم: ه ه ه , كككك ( ضحكات الاستهزاء كلها ضحكتها ؟)
عبدالله: ما ادري هالاثنين متى بيعقلوون ..
الجوهرة: اي وانت الصاج يا اخوي .. عيالك يهال ..
خالد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حالتج صعبة جوجو
الجوهرة وهي تسساسر ريم الي قاعدة جنبها : اقول خل انحن عليهم انروح المزرعه يومين شرايج !!
ريم: اي اوكي ..
الجوهرة: يمه ..
خالد: شكلها بتطلب !!
ام عبدالله: هلا يمه ..
الجوهرة: شرايكم انروح المزرعه يومين
ريم: احنا وبيت يدي ابراهيم .. وامي العودة وعمي راشد
طلال: لااااااااااا وين !!
عبدالله : الجو حار يبى وين الواحد يروح هناك
الجوهرة: الا بالعكس ونااسه .. نغير جو .. ما بقى ع الاجازة الا اشوي .. والسنه ما سافرنا
ريم: اي صح .. عشان يكون لنا نفس للدراسة ... خصوصا عندوو ومريوم فديتهم السنه ثالث ..
ام عبدالله: انزين يا يمه اخوج ومرته ما بقى الا شوي ويرجعون ..
الجوهرة: الي يسمع يقول بنقعد شهر .. الا ويك اند يعني يومين
(( ويرن جوال ام عبدالله بهاللحظة ))
هيا: هلا .. هلا بحبيبي .. هلا بعينوني
ريم: اووووووووووو يدتي تعرف اتغازل
الجوهرة: اقول اعقلي يا بنية .. لوحد ابوج سمعج يكسر راسج
هيا: الحمد لله يمه انا بخير اشلونك انت واشلون الدانه ..
جاسم: ماشي حالنا ( ويلفت على دانه ويبتسم لها ) الحمد لله مرتاحين
هيا: الحمد لله يا يمه , خوانك ايسلمون عليك ..
جاسم: اي قلت اكيد قاعدين وياج هالحزة , سلمي عليهم وايد .. الا وين ابوي
هيا: والله طلع ويا عمك ابراهيم من الصبح يمه .. وما ادري عنه
-------------------------------------
نور: اقول عندوو روحي نادي اختج
العنود: ما بتجي طيعيني ..
نور: قوليلها تتجهز ما بقى شيء ع الصلاه وبعد الصلاه العايله كلهم عندنا
العنود: خخخخخخخخ هي اساسا ميته من القهر تنتظر وحدة ع المسن وما دخلت
ام محمد: المسن ّ!!!!!!!! وي يمممه الله يكفينا شرة
العنود: يدتي المسن messenger ... وشو ذي بعد نور ولي سلمج سويلي اياه ودي اذوقه
نور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
------------------------
نواف: ها شقلتي !!
سهر: قلت لك مستحيل , مب يعني ان ابوي خلص شغله هناك لازم ارد وياكم باكمل دراستي وبعدين بارجع
نواف: شوفي يا بنت الحلال, قعدة هناك بروحج مافي , وبعدين انتي ما كانت وياج الا دانه وكاهي ردت بلادها وعرست ..
سهر: والسعودية ما اعرف فيها حد .. وين تبيني ادرس بالله عليك !! اساسا الجامعه اللي انا ادرس فيها مو موجوده عندنا
نواف: احنا مو ناقصين جامعات , كل التخصصات موجودة والحمد لله .روحي الرياض .. ادرسي هناك ع الاقل اتكونين قريبه منا .. الحين كل الخليج يجون السعودية يدرسون وانتي رافضة ..
سهر: بس ما عرف حد يدرس بالرياض , واذا رحت هناك منو بيكون معاي احنا بالقصيم مو بالرياض ّ!!
نواف: وين تبين تروحين عيل .. البحرين عندهم جامعات عدله .. ولا الامارات او حتى قطر .. انتي تخصصج مو صعب في كل مكان اتلاقينه المهم داخل الخليج , على الاقل نقدر انسير عليج كل فترة والثانية ..
سهر: ما عندي ربع هناك .. ما عندي ربع الا بالدوحة .. والباقين بلندن !!!!
نواف: خلاص كلمي دانه ..
سهر: بس دانه جامعتها .. غير ترى .. دشت جامعه كارنجي !! وحتى لو انا تخصصي غير عن دانه
نواف: انتي شوفي المتوفر عندهم , لو عجبك درسي هناك , او تعالي السعودية !!
سهر: انت لاحظت ان كلامي صار قطري خخخخخخخخ , والله اني اضحك !!
---------------
كانوا ماسكين يد بعض ويمشون بهدوء , ما كان هدوء قاتل بالعكس , كان المكان يجنن , حاولت تسحب يدها كذا مرة , بس كان ضاغط على يدها بالقو .. كانت عاجبتها الحركه بس بنفس الوقت منحرجة ..
دانه: الا احنا وين رايحين !!
جاسم: الله يسلمج انتي الحين في منطقه اسمها Mercerie اشهر منطقه تسوق في فينيسيا
هو يدري انها تحب السوق مو تحبة الا تموت عليه من يوم ما كانت تشتغل وياه .. يمكن ما كان يتعامل وياها وايد وكل تعاملاتهم كانت عبارة عن اجتماعات ع النت بس متاكد من شيء مواحد ان ذوقها حلو وان كل راتبها كانت تصرفة على التسوق ..
دانه " ببرود " : حلو
جاسم: لحد الحين زعلانه ..
دانه: من قال اني زعلانه , عادي
جاسم: بالعكس , صح انج كل يوم اتكونين جي باردة بس مبين عليج زعلانه !!
دانه" وهي صج بدت تعصب , هاي شنو ما يعرف يتكلم" : يعني انا باردة ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاسم" ابتسم من حركتها واحد- صفر يا دانو " : مو باردة باردة .. بس مبين ان في شيء مو عاجبج !! مب راضية وتتصنعين البرود
دانه: الشيخ دكتور نفسي وانا ما ادري , وانت كل شيء مو عاجبج .. قاعدة لحالي وما لي خص فيك عصبت .. اسئل واتدخل اتقول باردة .. وبعدين هد يدي عورتني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاسم " والله انها فلله اذا عصبت " : يعني مب زعلانه !!
دانه" هذا شنو ما يفهم ": افففف .. منك!!! لا الشيخ مب زعلانه
جاسم: ههههههههههههه تراج فلله لما انرفزج صح كلام طلول ..
دانه" اوريك يا طلال , هاي كله طلع من تحت راسك " : خخخ اساسا طلول ما يعرف شيء
مال عليها وباسها بخفه على خدها , تفاجات من الحركه بس ماحبت اتعلق , لانها اتعرف انه ما بيخليها لحالها !!
دانه " حبت اتغير الموضوع ههه مب هينه تراها " : تعال خل ندخل هالمحل شكله حلو ..
جاسم ( ابتسم على حركتها بس ما علق ): اتفضلي !!
قعدت تطالع الفساتين المعروضة , كانت جد حلوة وراقية .. مع انها غالية اشوي بس سعرها كان يستاهل , عجبها فستان بيج لين تحت الركبة بشوي .. ودانتيل , ومثبت بشريطة بالنص , اتحسينه كلاسيك بس هذا ذوق دانه ..
جاسم: حلو صح !!
دانه: يجنن , اخذة !!
جاسم: اي ليش له , احسة بيطلع حلو عليج , هذا ينفع لسهرة !!
دانه: انت شسالفتك , من يوم ما دخلنا واتقولي اختاري فستان سهرة , حد بيعرس ولا شيء
جاسم ( ارتبك , ما كان يبيها تعرف عن مفاجأته لها الحين ) : ها لا بس , اهني فساتينهم تجنن واللون لابئ لبشرتك .. ( وقالها بطريقة خلتها تضحك )
دانه: ههههههه اما لابئ لبشرتك .. اشوي وتقولي هذه موضة السنه .. اوك .. خلاص باخذة ..
----------------------\
" افففففففف هذا وقته العايله كلها بتتجمع , ابي اروح فوق , مشتاقه للحر اليوم ما كلمته كلش "
العنود: امووووووووول وينج !!
امل: ها وياكم !!
هيا: وين ويانا من مساعه واحنا انحن ونسولف وانتي ولا موجودة !!
امل: خخخخخخخخ سرحت اشوي اتعرفين ما بقى شيء ع الجامعه وقاعدة افكر
هيا: اسكتي لا تذكريني !!
ريم: بالعكس انا متحمسة مووت للجامعه احس بيكون فلله
هيا: مهو انتي اول سنه لج .. لازم تتحمسين !
الجوهرة: اقول احنا ما سافرنا عاد انا وريمو من الصبح انحن على الشعب الي عندنا يودونا المزرعه شرايكم
امل: لااااااا ما له داعي
( استغربوا كلهم من ردها بس ما حبوو , يعلقون .. شاسالفتها هذة مع انها اكثر وحدة تحب تروح المزرعه )
امل " وبعدين معاهم , لو رحت المزرعه ما راح اقدر اكلم خالد " : ما له داعي انروح الجو مو حلوو
العنود: بالعكس , احبى شيء لو رحنا الصيف , نتسبح بالبرجة , ونلعب بالماي خخخخخخخخ
ريم: خخخخخخخخخخخخ يس يس , والله وناسة .. بس يدتي قالت نروح بعد ما دانو وجاسم يردون من السفر
العنود: شيبون من المزرعه اهمه في فينيسيا !!
الجوهرة: خخخخخخخخ ترى دانوا اتسلم عليكم , كلمتها من يومين , وهم اليوم دقوا على امي
الكل: الله يسلمها
دخلت عليهم مها وهي شاله حسن " ولدها الي عمره سنتين " ..
مها: شعندكم قاعدين بروحكم
ريم: هلا والله بمرت خالي !! ام حسوني
مها: انتي وراج شيء , عمري ما سمعتج اترحبين جي من الله .. وبعدين شنو حسوني جنه اسم صعيدي
الجوهرة: خخخخخخخخخخخ المشكله انج فاهمتها
مها: ههههههههههههه
امل: يبونج تقنعين الحكومه انروح المزرعه !!
مها: بهالحر !!!!!!!!!!!
ريم: وانتوا كل ما قلنا لكم قلتوا حر , بالعكس الجو بيكون حلو حق مزرعه , وبعدين ما بقى شيء على رمضان والمدارس والجامعات, نبي نستانس اشوي
مها: والله ما ادري , ما اعتقد حد بيوافق !!
مريم: شوفي اهمه مترددين يوافقون ولا .. قاعدين يدرسون الموضوع
الجوهرة: امي قالت روح بس بعد ما المعاريس يرجعوون
مها: وي فديتها دندوون , اليوم الصبح دقت علينا
العنود: والله القعدة مب حلوة من دونها !!
الجوهرة: شرايج مهوي , تجين انحن عليهم !!
مها: انا اقول انطروا يمكن الجو يتعدل , لان حر وايد ورطوبه ما ينفع انروح المزرعه !!
--------------------\
..الجزء التــــــــــــــاسع ..
قامت من النوم وما لقته جنبها اكتفت بابتسامه, شافته داخل الغرفة والابتسامه شاقه حلجة , ما حبت اتعلق واكتفت انها لفت ويها الصوب الثاني , وهي منحرجة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-------------------------
** ما هقيت ان الهوا عذب قلوب الرجال**
تدرين حاس نفسي متضايق اليوم ..
×× اكرهك لكن اموت في حبك ××
افااااااا ليش !!
** ما هقيت ان الهوا عذب قلوب الرجال**
ما ادري !!
×× اكرهك لكن اموت في حبك ××
خالد .. الساعه 8 ما وراك دوام ..
** ما هقيت ان الهوا عذب قلوب الرجال**
ما ودي اروح , مفكر اخذ اجازة اليوم واقعد وياج !!
×× اكرهك لكن اموت في حبك ××
احسن !! امس ما سولفنا
** ما هقيت ان الهوا عذب قلوب الرجال**
امس يمعه عايلتي صعبة انسولف !!
×× اكرهك لكن اموت في حبك ××
مي تووووووووو !!
** ما هقيت ان الهوا عذب قلوب الرجال**
انتي عندج خوان وخوات !!
×× اكرهك لكن اموت في حبك ××
احنا شقلناااااااا!!!!!!!!!!! ما في اسئه شخصية ولا باسويلك بلوك وبافتك
** ما هقيت ان الهوا عذب قلوب الرجال**
خلاص خلاص ما يسوى علي !! اوكي
---------------------------------
- اوووووووف انتي كله جي , كل يوم قاعدة اتصيحين ابي اولد ابي اولد .. زين منه متحملج !!
- طلال" الي كان يلعب اونوا ويا فهد" : هيييييي انتي تراج عورتي راسنا كله اتصارخين
- ريم" افت عليه وهي معصبة": انت شعليك , الهبله كل يوم اتصيح اتقول ابي اولد !!
- فهد: ليكون انتي الي تولدين وانا ما ادري , عادي نتي شعليج
- ريم: شنو شعلي , انا اتابع المسلسل , اووووووف اسكت !!!!!!!!!!!!!!
- طلال" لف عل فهد" : اووووووووف يا بو فيصل سكتوك !!
- فهد" وهو ايسوي نفسه معصب" : اتخسي !! انا الشيخ فهد بن عبدالله مب اي حد
- ريم" وهي خلاص مفورة": انتوا ما لقيتوا تلعبون الا هني , المسكينه قاعدة تولد بالسيارة " وتصيح" حراااااااااام , مهند انت صج غبي ما تعرف تتصرف , اووووف حرام والله ..
- فهد وطلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
- طلال: صج مب صاحية !! الحين الناس يطالعون ميرنا وخليل ما ادري شسمه ذاك
- فهد: انت ما شفت شيء دانوو وقت المسلسل اخس منها ترى !!
- طلال: ههههههههههههههه عيل الله يعين جسوم عليها !!
- ريم " طالعتهم بنظرة اتخرع" : انتوا شسالفتكم بالضبط !!
- ريم ................... ريم ........ وينج يمه !!
- فهد: امي تناديج ردي !!
- ريم " هاي وقته" : هلا يمه , انا اطالع نور !!
- طلال : هاي الارسال واصل عندها متاخر بعد ما الناس تابعو نور وخلصو ,والحين يشوفون ميرنا وخليل لا وابشرج واحد من الشباب يقول انه قريب يخلص وانتي لحد الحين مع نور هي صارت اتطالعه ..
- ريم : اف منك وقتها كان عندي مدرسة .. عادي انا اطالع المسلسلين بنفس الوقت
- طلال: يا خطيرة يا اختي .. سويتي عمل عظيم !!
- جوالج ما سكت , روحي شوفية عور راسي !!
- طلال: مشكله المهمه !!
- ريم: هههههههههههه احم احم عشان اتعرف اختك اشلون , متى ما بغيت واسطه تعال
- طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي , اقول روحي ردي على جوالج !!
- ------------------------
- والله ان الشوق ذابحني , وانت شالي البال ومكيف , كان تبغي رضاي صالحيني , ادري انك زين ورهيف
العنود " وهي ترقص... كانت تتمايل بسرعه فضيعه على اتغام الاغنية , ورقصها فلله " : والله ان الاغنية فلله , عاشو عاشو ...
--------------------------
خليفة: يدتي , هشهالصوت , من الي مشغل اغاني عندكم ,
ام محمد: وي يا يمه يا فهد , هذة العنود , من الصبح وهي تردح – ترقص – على هالاغنية ,, عورت راسي الله يهداها ..
خليفة: هههههههههههه يدتي انا خليفه مهب فهد , فهد ولد نور اختي
ام محمد: وي يمه انت خليفة , انا احيد ان خليفة معرس , وين مرتك
مها: خخخخخ كاني يدتي جدامج !!
ام محمد ( والله ضايعه هاليدة ): وييييييي يمه اشلونج ان شاء الله تمام
مها : الحمد لله تمام يدوو
ام محمد: وبنتج شروق , شرق , شسمها يمه
خليفة " ههههههههههههه شوق يدتي !!
ام محمد: اي شروق اشلونها ,وحسن فديته اشلونه
مها: ههههههههههههههه الحمد لله يدتي شروق وحسن بخير
خليفة " بصوت واطي لمها" : منو شروق
مها: شوق , ما حبيت افشل يدتك فديتها ,, خلها
خليفة: الا يدتي !! , وهاي عندو مب ناوية تهدا اشوي عورت راسي ويا الاغاني
مها" الله يفضحج يا عندوو , العالم كله درى " : عادي خليفة الحين بتسكرة !!
خالد: السلام عليكم جميعا ّّ!!!!!
ام محمد: ويييييي يمه جاسم !!
خالد: اي جاسم يدتي انا خالد !!
ام محمد: اي حبيبي اشلونك
خالد: الحمد لله طيب , اشلونكم خليفة , وام حسن
مها: الحمد لله تمام ..
خليفة : يدتي شكلج تعبانه اليوم ..
ام محمد : وي يا يمه الكبر شين .. عادي بعد اشوي باروح اخذ قيولتي
خالد : هههههههههههههههه اما قيولتج وين سمعتيها هذة بعد
مها : شعبالك ترا يدتك مثقفة ..
خالد: بل , يدتي وشهالازعاج !! عندكم عرس ..
ام محمد: لا يمه هاي العنوود اتلاقيها تناقز
خالد: حلو تنقز , بس والله الاغنية فله , عادي اناقز وياها
ام محمد: هههههههههههه وانت متى بتعقل يمه , خلي اخوك يرجع بالسلامه ان شاء الله واندورلك على مرة انت بعد ..
خالد" وهو يطالع خليفة بنظرة ( انقذني )" : يدتي تو الناس .. انا لين الحين بيبي
خليفة : , اي يدتي توه بيبي خل نخطب لحسن ولدي شرايج
مها " وهي تساسر خليفه" : اسكت الله يهداك تراها اتسويها !!
خليفه: هههههههههه الله وناسه نفتك منه
مها : حد يقول عن ولدة جي
خليفة : شاسوي معور راسي .. شفتيه مساع شسويه .. بس خلاص توبة
مها: اي خلك جي مطيع
مها: الا يدتي وينهي امل ..
ام محمد: وي يا يمه مع هالامل , طول اليوم تناظر في هالعنترنت ..
خالد: خخخخخ يدتي .. العنتر هذا ريال والنت هذا جهاز شتقصدين بالضبط
خليفة ومها: هههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد" وهي رافعه العكاز ": خلووووووووووووووووووووود !!!!
خالد وراح يركض عند خليفة : توها صاحية من مساعه واحنا نضحك عليها
خليفة: ههههههههههههههه اسكت الله يفضحك , يعني ما تعرف يدتك ..
خالد: فديتها عيوزتنا " وراح باس راسها "
- ساااااااااااااااااااالي ,سويلي عصير !!
ام محمد: امل .. يمه البسي شيلتج وانزلي , سلمي !!
امل" يا ربيييييييي وبعدين وياهم , مب كفاية ان خالد ما دخل اليوم ع المسن " :
ان شـــــــــــــــــــــــــــــــاء الله ..
مها: ما بغت اتقوم !!
خالد " امل هاي الحلوة الي في عرس جسوم !! يحليلها " : الا يدتي اشلون عمي براهيم من فترة مو شايفه ..
ام محمد : والله تمام فديته اليوم العصر كان عندي .. وانت وراه ما تزور عمك
خالد: والله ودي , بس كل ما ابي اروح انسى !!
خليفة: انا بعد اشوي رايح اطل عليهم تعال .. نفس الحوش !!
خالد: خلاص تم !!
امل: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلاااااااام ..
رفعت عيونها , وناظرته .. ما تدري بشنو حست , بس بشعور حلو .. ما شاء الله عليه وسيم .. الحين هذا ولد عمي معقوووله . .. يا ترى هاي منو طلال ولا خالد !!!!! غريبة العادة يدتي تزفني وما تخليني اطلع جدامهم شعندها اليوم بنفسها عازمتني
-----------------------
أول مرة احس بهالاحساس , معقول بديت احبة , لا لا مستحيل ما اعتقد ان الحب يجي بهالسهوله , يمكن اكون متقبلته صح !!
والله اني مترددة مب عارفه افسر شعوري , الحين هذا الحب ولا لاء , جاسم شنو بالنسبة لي .. زوجي بس , ولا ولد عمي ولا شنو !!!
جاسم: وين رحتي !!
دانه : وياك , بس اتصدق المنظر يجنن
جاسم" وهو يبتسم " : انتي الي تجننين
دانه " افففففف منه لازم اسوي نفسي ثقيله .. بس والله كلامه يجنن ": شنو بدينا .. قلت لك ما حب هالحركات .
جاسم " هاي وبعدين معاها خاطري اكفخها " : خلاص ان شاء الله .. المكان احلى منج ...
دانه : ههه اي جي اوكي ..
-------------------------------------------
مر اسبوع وكل يوم علاقتها بالحر اتزيد .. لدرجة انها صارت تقوله كل صغيرة وكبيرة عن حياتها .. وهو بعد نفس الشيء .. عرفت عنه انه وحيد امه وابوه .. اسمه خالد ، اهله توفوا في حادث وهو صغير ، مع الاسف عمامه ما يحبونه لانهم ما كانوا راضين على زواج ابوه من امه فربوه امه وابوه من الرضاعه .. المسكين يعور القلب .. !
كانت تتأسف على حالها وايد يوم تتذكر وفاه امها .. كانت اتشوف البنات بالجامعه وعلاقتهم بامهم وهي وحيدة ..!
تتذكر يوم حفل التخرج من الثانوية .. كل البنات مع امهاتهم وهي امها كانت توها متوفية .. بس اضطرت اتروح .. ما حبت تعيش لحظات الحزن من جديد .. حدبت تونس ابوها وتخليه هو واختها يعتقدون انها مارست حياتها الطبيعية .. بس هي عمرها ما نستها ومستحيل تناساها . هاي امها !!
كانت فاتحه البوم الصور القديم .. الي مستحيل تمل منه .. كل ما حست نفسها بحاجة انها تكلم امها تفتح الالبوم وتبدا تتكلم ، وتذكرت مأساه خالد – الحر- . كنت اتوقع نفسي وحيدة بس على الاقل انا عندي العنود وابوي ويدتي .. صحيح ان هو عندة خوان من الرضاعه بس الاخوان الحقيقين غير .. والله صعبة ان الواحد يفقد ان مع عايلته ..
كانت مشغله شريط القران على سورة يس يوم دمعه حارة طاحت من عيونها وهي تتذكر كل هاي .. والله أن الحياه صعبة !!
--------------------------------------
- الا طلال شعندك اليوم مطلعني نتعشى . العادة احن عليك وما تعطيني ويه
- طلال: ولا شيء بس اشتقت لسوالفج وقلت نطلع ويا بعض ..
- ريم : هههههه طلول قالولك هندية ! تكلم عدل شتبي ..!
- طلال: والله ما فيني شيء .. بس كنت حاجز للمطعم ويوم دقيت على الربع اغلبهم طلعوا مشغولين .. ما حبيت الحجز يروح فدقيت عليج ..!
- ريم: والله انك مصلجي .. الحين انا شفتك داق .. وتقولي نروح الفور سيزن ... قلت اخيرا تذكر ان ما عنده اخت غيري وقال بيدلعني !
- طلال: افا يا اختي .. انا احبج حب مستحيل اعبر عنه .. عشان جي اطقج واتشهاوش وياج دوم .. هاي طريقتي في التعبير عن الحب !
- ريم: طلول اعترف وين قاري هالكلام !
- طلال : ههههه مشكلتج انج فاهمتني .. قالوه في الراديو اليوم الصبح
- ------------------------
الجزء العاشر ..
قامت من النوم بس ما لقته في السويت .. جربت تدق عليه بس ما رد عليها .. اففففف يا دانو طفشتي الريال منج اكيد شرد ورجع الدوحة .. وشو هاي ! ما كمل شهر وياي على طول زهق .. وين راح الصبح من وهل توها الساعه 8 الصبح ..
- السلام عليكم ..
- عليكم السلام ..
(( كان شكله يعور القلب .. داش عليها وهو مبين عليه التعب .. كان لابس ملابس رياضة .. وشكله راح يركض الصبح ! بس المسكين شكله تعب وايد ))
- حبيبتي اكيد فتقدتيني ..
- صج ما حسيت انك طالع ..
- (( اي يصير خير .. اساسا شكلج ما صدقتي يوم شفتيني داش البيت .. )) احسن عيل عشان ما اخرعج على الفاضي .. ما يهون علي !
جاسم : الا دانه !!
دانه : هلااا ..
جاسم : مساعه شفت مايكل تذكرينه !
دانه: مو هو صاحب شركه الاعلانات الي كنا نتعامل وياها .
جاسم : اي نعم هو ..
دانه: افففففف ما حبه .. !
جاسم : (( وانتي منو تحبين .. )) اي عادي حتى هو ما يحبج
دانه: المهم وش يبي !
جاسم : هو ومرته موجودين في فينيسيا .. ويوم شافني قال لازم نتجمع .. خصوصا بعد ما قلت له اني جاي باجازة شهر العسل .. قال لازم يتعرف على مرتي !
دانه: وقلت له اني مرتك !
جاسم: لا قلت يمكن ما تبين تين وتحرجيني .. ! اخذ اي وحدة معاي بدالج ههههههههههههه
دانه: ه ه ه عبالك تضحك ! خلاص مب رايحة روح خذ اي وحدة بدالي !!
جاسم : " يا خي استانس يوم اشوفها معصبه .. بس الحلو فيها ان بسرعه ترضى " اافااااااا .. (( وطلع علبة مغلفة من مخباه )) كنت ادري انج بتزعلين فقلت اشتري لج هدية !
دانه " يحليله .. شرا لي هدية .. ان شاء الله يكون ذوقة حلو " وانت عبالك كل ما بازعل بتيبلي هدية .. نصيحة لا تعب نفسك .. اخاف تخسر كل الي عندك !
جاسم " هه هه هه انتي شوفي الهدية بس .. لا تغترين بالعلبة المغلفة !" انزين فتحيها .. ابي رايج حبيبتي !
فتحت العلبة ولا تحصل داخلها .. جريدة وجلاكسي وولاعه !
جاسم : ترا الجريدة والولاعه لي !
دانه " وشو هاي ما عندة ذوق .. حق نفسة يلبس ماركات ويوم يبي يراضي زوجته يشري لها هدية من الدكان !" ولاعه !
جاسم : اي يا عمري الولاعه والجريدة لي .. المكان الوحيد الي كان مفتوح الدكان .. حتى مو دكان كشك صغير .. يله انا رايح اسبح .. اطلبي الفطور بعد نص ساعه !
دانه : " ههههه والله مب صاحي .. " ..
-----------------
في بيت ام محمد ..
العنود : تدرين مها انا وايد محتارة .. ما عرف اي تخصص ادخل .. كل البنات الي معاي مختارين الا انا !
مها : بس تدرين انتي غير ، انتي الحمد لله عندج ايلتز – هذا امتحان تحديد مستوى لغه انجليزية مطلوب قبل الدخول للجامعه - ..
العنود : ادري بس شفايدة الاايلتز من دون تخصص .. انا حتى ما عرف اي جامعه ادخل ! ولا ادخل على حساب ابوي ولا اي شركه .. مريم قررت وانا احس نفسي متوهقة
مها : ومريم شراح تدرس ..!
العنود : مريوم خاطرها في طب .. بتروح وايل كورنيل
مها : شوفي الي يعجبج ولو بغيتي على حساب شركه . تعالي عندي ! باخليهم يقبلونج ! انزين تدرين انا باجر عندي مؤتمر في جورج تاون ليش ما تجين وياي !
العنود : بس جورج تاون علوم سياسية .. انا مستحيل ادخله !
مها : يا بنت الحلال لا تدخلينه .. على الاقل شوفي المدينه التعليمية .. يمكن تحبينها وتقررين تدرسين فيها مثل دانه !
- افف وانا هاي حالي الكل يطلع وانا قاعدة بالبيت . يمه طلعيني انا تملله
- قومي ماما انا ما حب اطلع ..
- " كانت تتكلم ودموعها على خدها" يمه انا زهقت والله .. كله حابسيني بهالبيت !
- الجوهرة .. اقول اعقلي .. انا مالي بارض اطلع .. ما حب الطلعه خلاص !
- الجوهرة : " افففف متى اتزوج وارتاح على الاقل اطلع اروح انا تمللت كله حابسيني .. جني خدامه " اففف منج انا زهقت !
طلعت من الصاله وهي تصيح ؟؟ جد زهقت محد راضي يطلعها وومنوع تطلع بروحها .. والتلفزيون والنت ما فيهم شيء . خلاص انا شاسوي بحياتي ! زهقت من كل شيء .. يا ريتي كنت ولد. هالزمن ما يحترم البنات !
قعددت تطالع التلفزيون برنامج فرنسي ، ما فهمت منه ولا كلمه بس على الاقل تضيع وقتها في شيء مفيد هي جد زهقت بهالبيت ومو عارفة وش تسوي ! الا جوالها كان يرن ، عرفت انها العنود " ان شاء الله يكون في طلعه ولا حفله ولا عزيمه .. انا تمللت " .
- هاااي
- هلا
- بسم الله ليش صوتج كئيب .. تخرعين ..!
- زهقاااااانه .. ما عندي شيء اسوي .. ويوم اقول لامي طلعيني تقولي ولي ! هاي ام هاي .. اففففففففف انا تمللت .. قولي ان عندج شيء عدل ولا باسكر !
- والله معاها حق امج تقولج ولي !
- اقول عندو .. اذلفي !
- لحظة لحظة .. ترا يدتي وافقت على المزرعه .. مع ان حر , بس حنينا علها كلنا .. حتى شوقو ههههه .. والحين يدرسون الموضوع ما يدرون اذا نروح السيلين ولا المزرعه ..
- انا عندي المزرعه .. ارتاح فيها اكثر ! اذا رحنا السيلين اخواني بيلعوزونا !
- انا قلت جي بعد .. بس انشوف !
- يله .. باي
- باي ..
- --------------
-
كان توه قايم من النوم وهو يفكر في امس ، اي نعم يفكر في امس .. ظل طول الليل سهران على المسن وياها .. يحس لما يسولف وياها ما في شيء يمنعه من انه يقول الي في باله .. حتى لو كان ناوية ما يقولها شيء غصبن عنه يحس نفسه قاعد يتكلم ، يتبكم وبس !ولما ما يكون وياها يعد الساعات عشان يلتقي بها .. قصتها حياتها تقريبا قريبه منه ، مو وايد طبعا بس في تشابه .. ولا اسمها أمل ،" غريبة انه نفس اسم بنت عمي راشد .. وامول بنت عمي بعد تجنن بس انا واثق ان الامل الي اعرفها احلى .. ذيج شخصيتها تجذب , حلوة من الداخل .. اما امول بن عمي راشد اشوف ريمو ما تحبها وايد !
انتبه للساعه الي جنبة كانت الساعه 10 ونص .. افففف الحين بآنزف يا من عبدالله ولا من راشد .. هاي اسوء شيء في الشغل ويا الاهل .. كل ما تسوي شيء غلط بيعايرونك .. وينك يا جسوم ، مع انه ما اشتغل وياي بالدوحة فترة طويله بس كنت كل ما اتأخر احها في راسه .. تدرون شكلي باطلب من الادارة توديني لندن مكانه .. والله احس راحة هناك ! قرر ينزل ويشوف من موجود بالبيت ؟؟
- صباح الخير ..
- هلا حبيبتي صباح النور .. شعندج قايمه هالحزة خبر اجازة
- اي بس امس من الملل رقدت الساعه 8
- وانتي كله ملل 24 ساعه عندج ملل .. !
- خلوود لاا تعور راسي شاسوي .. محد ايطلعني ..
- ولازم حد يطلج .. اقول فطوركم مب حلو شكلي باروح بيت يدي ..
" لازم اروح من وهل .. متواعد مع امل على الساعه 11 ونص .. بس تدري خالد سوها 12 افضل ما تضمن ترجع من بيت يدك . او يمكن يطلبونك الشغل .. اكيد اهمه ماكلين حصى عليك الحين .. " ..
فتح جواله وطرش لها رساله على الايميل .. خاف يتأخر عليها وتعصب مثل امس .. قعد ربع ساعه يراضيها ..
---------------------------
شعندها صار لها فترة تدق علي .. متردد اذا لازم ارد عليها ولا لاء .. بس انا قايلها .. ما ابي اي علاقة تربطنا مهما كانت .. مب كفاية انها سوت هالشيء من دون رضاي .. طلع برا الغرفة ورد علها من دون نفس ..
- هلا نادين ..
- جاسم .. شفيك معصب !
- لا سلامتج بس في شيء ..
- اي بغيت اكلمك بموضوع ..
- شنو ما المبلغ ما كفا هالشهر ..
- ليش العلاقة الي تربطنا علاقة فلوس وبس ّّ!!
- اقول باي .. لو عندج شيء قوليه الحين .. ما عندي وقت ! " قالها وهو معصب وحتى ما انتظر اجابة منها على طول سكر التلفون ودخل داخل الغرفة .. "
- شفيك معصب !
- لا سلامتج .. ها ريدي َ!
دانه : اي ريدي .. الا ما قلت وين بنروح !
جاسم : بنروح مسرحية !
دانه " وهي قاعدة على السرير " : شنو .. لا لا انا ما حب المسرحيات .. لو كلش ودني سينما احلى !
جاسم " خاطري مرة نتفق على شيء .. والله فرق بين وبين " : لا لا انا خاطري بمسرحية .. يمدحونها خل نجرب ! وبعدين راح ناخذ جوله في قارب ..
دانه: بس مو الحين ليل !
جاسم : اي حلاته ليل غير عن كل الناس .. شفهمج انتي بالرومنسية .. اقول تعالي بس !
" غريبة من يوم ما رد على التلفون وهو متغير، وبعدين العادة يروح الغرفة الثانية.. ليش طلع من السويت بكبرة .. غريبة ! وشفيه مستعيل على الطلعه !"
لبست شيلتها وطلعت وراه على طول وهي مستغربة .. بس ما حبت تسأله , متى ما يحس براحة بيتكلم .. افضل من انه تجبرة على الكلام ..
....................................
بيت شريفة " ام سعود"
كان الكل جالس هناك . أمل العنود .. وريم .. وهيا ومريم .. من الملل جلسوا يلعبوون سوني " بلايستيشن "
ريم : مو كانها موجو تاخرت ..
مريم : يس يس ..
هيا : انا يوم كلمتها عصبت تقول اشلون كل البنات عندج وما تقولين لي وانا من الصبح جالسه احن على امي ابي اطلع ..
ريم تضحك : احسها بتذبحني .. خصوصا بعد ما جلستت تتشكى لي أمس وتقول متملله ..
أمل وهي تشوف ساعتها : بنات الساعه صارت 5 المغرب
هيا : وبعدين لا تقولين بتمشين
أمل متردة : هاا
العنود: اموول بلا سخافه .. مدري وش الي عاجبك بالبيت تجلسين ع النت طول اليوم والله ملل
هيا : طيب اقول خل نلعب بليستيشن قبل لا تجي موجو ترى بتحتكر اللعب ومحد بيلعب بعدين ..
- انـــــــــــــــــــا جيــــــــــــــــت
ريم تضحك : اما انا جيت
العنود: عبالج شيء مهم يعني
الجوهرة : يله زين تحمدون ربكم اني جيت .. وش تسون
هيا : تشوفينا قدام البلايستيشن .. نرقص يعني ..
الجوهرة وهي تركض للاشرطه : يا رب في مصارعه يا رب في مصرعه ..
مريم : دوري بالاشرطه الي هناك يمكن تلاقين كذا شريط اتوقع سعود عنده مصارعه ..
الجوهرة : وانتوا شبتلعبون
هيا : انا ابي سيارات
امل: لا مب حلو نبي نلعب باربي
العنود : هيي مسويه نفسج ياهل طول الوقت ساكته ويوم تكلمتي قلتي باربي ..
ما اعطتهم وجه وجلست تدور على شريط مصارعه اغل الاشرطه كات كورة .. او سيارات اما مصارعه ما كان في ..
الجوهرة " حسبي الله عليك يا سعود ما عندك مصارعه "
الجوهرة:مالت عليكم بنات ابي مصارعه ..
امل بدلع : وااي مافي اسلوب
ريم بعصبية : اموول كم مرة قلنا لا تتدلعين
أمل : اووف انتي وياها
هيا تضحك : يا ويلي ع الدفاشه
الجوهرة بعصبية : المهم ابي شريط مصارعه
مريم: من وين نجيب لك ( وكملت لعب)
العنود: من زين المصارعه تعال العبي معنى
الجوهرة :لا ابي مصارعه
هيا : ما في مصرعه العبي معانا .. او لو تبين العاب شباب في كورة ..
الجوهرة بعصبية : لا هيا كم رقم ألسوبرماركت الي عندكم
هيا :ليه
أنا: بكلمه يجيب لي مصارع
ريم : تشترين اشرطه من السوبر ماركت ما يبيعون ارسليه لايست .. يبيعون هالسوالف
الجوهرة: لا لا ايست بعيد السوبر ماركت اقرب
أمل: بس مال السوبر ماركت شيب يومين ويخترب مو اصلي
الجوهرة بعصبية : مب مهم اتسلى فيه الحين .. يله وين رقم السوبر ماركت
هيا : بسم الله ويت اشوي
هيا وهي تفتش بالجوال : 498*****
اخذت الرقم ودقت بسرعه ..
الجوهرة : الووو
ألهندي :هلو
الهندي :عندك مصارعه 2009 او 2008
الهندي : مافي معلوم مسارأه
الجوهرة : مصارعه مال بليستيشن معلوم
الهندي : بليستيشن مافيه بس واير مال بليستيشن
الجوهرة: مابي بليستيشن ولا ابي واير أبي شريط مصارعه
ألهندي : أنا مافي معلوم أنتا ايش بيب
الجوهره : أنت بقره ناد نفر ثاني
ويرد عليها هندي ثاني وجلست تتحرطم كالعادة
ألهندي :الو
الجوهرة : الو فيه شريط مصارعه 2009 مال بليستيشن
ألهندي : لا لا مافيه
الجوهرة بعصبية : انت في كذاب في شريط مصارعه روح جيب بسرعه
الهندي : لالالا مافيه معلوم
الجوهرة بعصبيه : ماتعرف مصارعه جعلك الجلطه
الهندي : أنا فيه معلوم شطه جيب
الجوهرةا :لا مافيه شطه جلطه معلوم
الهندي : انا يسئل نفر ثاني
ويجلس شوي ويرد علي هندي ثاني
أنا : فيه مصارعه
الهندي الثاني : ماما هو يقول ما في مسارعه .. في دووكان ثاني روهي( وسكر في وجها السماعه )
الجوهرة :بنات الهندي سكر في وجهي جعله الجلطه الحقير والله لا انتقم منه
ريم وهي تضحك : مسويه فيها حليمه والله لا انتقم منه تستاهلين
والتفتت تكمل لعب لان القيم كان بينها هي والعنود .. وامل كل اشوي تشوف الساعه وتتحرطم
أما الجوهرة أخذت جوال ريم واتصلت منه
الجوهرة وهي مغيرة صوتها: ألو
ألهندي الي سكر بوجها :الو
الجوهرة :جيب كيس سكر و كيس طحين و4 دبات بيبسي و3مريندا و جيب كيس ليز وكرتون مكرونيا وكرتون دجاج وكرتون معجون طماط جيب بيت بيت شوي
أنا ونا مسكره الموبيل بيدي :هيا ويش اسم ابعد جيران لكم
هيا: مدري
الجوهرة بعصبية : تستهبلين ما تعرفين جيرانهم ..
هيا : اعرف ان اسم بنتهم منال بس مدري وش العائله
الجوهرة وهي تكلم الهندي : جيب بيت مال بابا مال منال
البنات ماتوا ضحك وهي سكرت السماعه بوجهه
الجوهرة : عطيني اسم حد من جيرانكم
مريم : بيت بو سالم ورانا
الجوهرة : اوريهم ..
وراحت اخذت جوال مريم ..
واتصلت ورد الهندي
الجوهرة : ألو
الهندي: ألو
الجوهرة : شوف جيب كرتون سفن وكرتون فليك فلاك وكرتون مارس وكرتون جلكسي وكرتون بونتي وكرتون توكس و3 كراتين عصاير مشكله وكيسة
شيبس تسالي و كلاسيك وكيسة فشفاش حروف وجوحى وبفكي قطر وكرتون أأأأأأأأأطماط وجيب بعد كرتون شنبو بنتين و7 كرولس كبير وحفايض بانبرز وأأأأأأ8شحاطات مال حمام جعلها قدرك وبعد جيب 12 شريط فيديو وكيس صابون كبير واااا9 كراتين بيض بس
الهندي :مايبي شي ثاني
الجوهرة :لا بس بسرعه جيب بيت بابا سالم
ألهندي :جين
وسكرت وهي ميته ضحك
ريم : فشــــــــــــلتينا
الجوهرة : احسن عشان يتعلم اشلون يسد بوجهي الدووب
الجزء الحادي عشر ..
كانوا قاعدين بالصاله بعد الغدا , يشربون الشاي ، ريم وفهد يطالعون التلفزيون ، عبدالله يقرا الجريدة ونور معصبة .. اي نعم معصبة .. مبين عليها العصبية وهي قاعدة وشكلها جد ودها تتهاوش ويا حد بس محد عطاها ويه الكل يسوي نفسه مشغول عشان ما يتهاوش وياها . " والله اذكيا طلعوا " .
نور : عبدالله انت اشلون موافق .. انا رافضة هذا ولدك متى يفهم ..
عبدالله : الله يهداج ما يسوى اني قلتلج .. قبل الغدا وانا قايل .. لحد الحين تفكرين بالموضوع .. انسى خلاص !
نور : شنو انسى ولدي يبي يروح يعيش برا . بعيد عني .. اشلون انسى !!
عبدالله : هو ما بيهاجر برا .. بيروح يمسك الشركه بلندن يمكن لمدة 6 او 7 شهور نفس جاسم وبيرجع .. بعدين حد ثاني بيروح يمسك .. محد مستغني عن عياله !
ريم : افففف حسافه دانو عرست ولا جان ماتت من الوناسة .. بتروح لندن !
فهد : اي والله .. خاطري اشوف ويها يوم تدري .. احس بتقول لعمي بليز روح بداله !
عبدالله : لا جاسم يقول تعب هناك وايد الشغل وايد متعب !
ريم: بس اشوف استانس ! .. هو اساسا يحب لندن وايد .. لا تنسى يبة انه درس هناك !
نور : انا خاطري اعرف عيالنا شيحبون بهالبلاد .. ما في احلى من الحياه في بلادك بين اهلك .. مو غريب ّ!! بس بعد اقولكم اني مو موافقه عل سفرة طلال .. " وقمت وهي معصبة " ..
عبدالله :/ هاي امكم ما في شيء يعجبها .. كله معصبة !
فهد : هههههه اسكت يبة لا تجيك الحين !
عبدالله: انت ما وراك معهد ..
فهد: اي ..
عبدالله : روح ادرس .. يله بسرعه !
فهد : وانتوا كله جي ! في الاجازة دراسة .. في المدرسة دراسة متى الواحد يشوف حياته .. شكلي باروح ويا طلال !
ريم: ههههههه اي تبي امي تذبحنا ! محد قالك ما تعدي الايلتز . الحين بتروح ثالث ثانوي وانت ما عندك شيء !
فهد : ما له داعي الله يخلي الجسر ولا التاسيسي !
عبدالله : يبه اخاف تروح وتستانس على القعده هناك .. على الاقل عد امتحان واحد قبل لا تروح لا تفشلنا !
----------------
كان قاعد على البحر ، كل ما يتضايق يروح هناك مو عارف وش يسوي ، صايرة تحتل تفكيرة وعقله 24 ساعه على باله لما يكلمها يحس انه وده يبتعد عنها ، ولما ما يكون معاها ما تقدر تفارق تفكيرة ، صاير مو قادر ينام ولا يشتغل ..
يا ترى هذا هو الحب الي يتكلمون عنه , ولا وشو هاي .. ليش صاير افكر فيها ،عرفت بنات وايد ، تعرفت وكلمت بنات وايد بس هي الوحيدة الي افكر فيها .. عمري ما فكرت اني احب وحدة كنت اكلمها .. بس يا ترى منو هاي !
قطع حبل افكارة صوت طلال , وهو جاي ..
طلال: شفيك .. صاير كل ما تكون بروحك تقعد ع البحر ،حتى ما فكرت ادق عليك على طول جيت ..
خالد " وهو جد معصب" : شوف مالي بارض لك .. عندك كلام عدل قوله ما عندك خلاص .
طلال : لحد الحين تفكر فيها ..
خالد : منو !!
طلال: هذة الي معاك بالمنتدى ما ادري بالشات
خالد: اي اي . . اي هي الي في بالي
طلال: يا بن الحلال افهم . دامها كلمتك معناته كلمت 10 غيرك تفكر فيها ليش . خلها في حالها الله يهديها !
خالد: لا لا امل غير ..
طلال: هي اسمها امل ..
خالد: اي حلو اسمها صح .
طلال: لاء !
خالد: اقول عندك كلام عدل قوله ما عندك روح بيتكم !
طلال: افا يا خوي وانا الي جاي اخفف عليك .. واواسيك ! بس يا خالد حاول تبتعد عنها.. انتوا مستحيل يكون دربكم واحد . انت حتى ما تعرف اذا هي بنت ولا ولد .. ما تعرف اذا المعلومات الي تقولها صحيحه .. ما تعرف شيء ! يا اخي ياما سوالف صارت ع النت !
خالد: اقوول انا مو بنت عشان تنبهني جي !
طلال : وليش بس البنات محتاجين تنبية .. ؟ نفس الاغلاط الي البنت ممكن تطيح فيها الولد بعد .. بس احنا انحط حرتنا بالبنت ! دايم حقها ضايع ..
خالد: هههههه مو كل البنات صدقني .. ناس ياخذون حقهم وزيادة
طلال: اقول ما بغيت اشوفك تضحك َ!! اخيراً . ..
----------------------
كانت معصبة وقاعدة تصارخ عليه وهو نفس الشيء يعني بمعنى ثاني يتهاوشون . ما صدقت انهم وصلوا الغرفة اخيرا .. حد يسوي سواته وشو هذا ولا كأن عايش برا فترة طويله لا ودارس برا بعد .. اف منه .. اف !
دانه " وهي تصارخ " : اقول انت وشو فشلتني جدام الريال !
جاسم : لا يا شيخة خايفة على مشاعرة .. انتي وشو ما تستحين .. على الاقل احترمي ريلج الي واقف وياج !
دانه: وانا وش سويت .. واحد جه سلم علي ورديت السلام ! عادي مجرد زميل !
جاسم : زميل يجي يسلم ويقول ليش ما تدقين علي ! انتي صار لج 4 شهور تاركه الوظيفة .. ليش اتدقين عليه قبل ! اساسا ليش كنت تدقين عليه !
دانه: اقول لا تذبحني ! انت كنت تشتغل معانا وتعرفة
جاسم : ولاني اعرفه ما ابي مرتي تقعد وياه .. وحتى لو ما كنتي مرتي انتي بنت عمي ! يعني حتى لو شفتج قبل اتكلمينه كنت باكسر راسج !
دانه: اقول انا محد يقدر يكسر راسي ! مو انا الي حد يهاوشني .. دام ابوي عمرة ما هاوشني !
جاسم: عشان جي هاي تصرفاتج . عشان جي انتي دلوعه .. عشان جس انا مو قادر اتحملج !
" ما يدري اشلون قال الكلمه الاخيرة اهمه لحد الحين في شهر العسل .. تروح تقول للبنت انا ما اتحملج .. ! ما وعى الا وهو شوفها طالعه برا الغرفة ودموعها على خدها .. اشوي ولا جواها يرن .. طلع حب يشوف من المتصل :
دانه " وصوتها متغير " : هلا سهر ..
سهر: بسم الله ليش صوتج جي !
دانه: انا خلاص تعبت .. مو قادره اتحمله !
سهر: دانو بسم الله عليج شفيج .. انتي توج معرسه! شالسالفه .. انا دقيت ابي افضفض
(( ما وعت الا والجوال ينسحب من يدها بهدوء .. التفتت لقت جاسم وراها وماسك الجوال .. رد بهدوء على سهر .. ما قال غير باي .. ولا اشوي وتلاقي جوالها ينفلع من الدريشة .. لفت عليه باستغراب ولا تشوفة مبتسم بهدوء .. واشوي الا وهو يسحب جواله ويفلعه من الدريشة هو بعد .. ))
قعد على الكرسي الي حذاها ..
جاسم : شوفي حبيبتي .. انا اسوي جي لاني خايف عليج !
" اول مرة يكون جي ,.. يكلمها بهالحنية .. بهالهدوء . العادة لما يكبمها نبرت صوته تكون غير .. معقوله هذا جاسم يا ترى .. ما عرفت شنو ترد سوا بالسكوت .. ما عرفت وش تقول .. !"
جاسم: انا اغار .. لا تلوميني .. ترى ما اقدر اشوف واحد غيري يكلمج ولا يمسك يدج .. عاد سامحيني .. انا اسف لاني صارخت عليج بس الصراحة مت من القهر .. لو عادي كان تهاوش وياه في نص المطعم مو بس هاوشته بالكلام .. حبيبتي كل يوم غلاج قاعد يزيد عندي .. تدرين يوم شفته يقرب ومسك يدك انقهرت . اي نعم انقهرت .. منو هذا عشان يكلم زوجتي بهالطريقة !
" ما عرفت شتسوي ! اول مرة حد يكلمها جي .. اول مرة هو يكلمها جي .. ما عرفت ترد .. حست ان الدنيا حاره .. ويها صار احمر من الحيا .. جد جد انحرجت .. شافته يبتسم وهو يشوفها متوهقة ! بس ما رد وهي بعد ما ردت بس طاحت دمعه من عيونها .. دمعه كانت ناطرة انها تنزل من زمان .. "
جاسم: عادي اقولج شيء وما تزعلين !
دانه: شنو ..
جاسم : مره ثانية لما تعصبين مني لا تكلمين احد .. ولا تشتكين لان .. تعالي وكلميني ! ما ابي اي احد يتدخل بمشاكلنا ولا يدري عنها بعد .. اوك !!
دانه : اوك .. إلا انت تدري انك قطيت جوال وجوالك من اشوي ... من الدريشة !
جاسم: هههههه اي احنا بشهر العسل مثل ما يقولون .. خلاص خل نرتاح من دون تلفونات ولا حد .. ما بقى غير اسبوع .. خل نقضيه بروحنا !!
-----------------
- يبة تصدق ما صدقت يوم دقت علي من زمان ما طلعنا ويا بعض ..
- ليش ما تقيتي على وقلتيلي .. انا قايلج متى ما خاطرج تطلعين بس قولي لي .. كم بنت عندي انا !
ريم: فديتك حبيبي !
عبدالله: كم باقي على جامعتج يبة ..
ريم: شهر ! الحين بداية 8 .. انا نهاية 9 اداوم .. مو ثل دانوا الدبة بعد اسبوعين دوامها !
عبدالله: عاد دانوا ما شاء الله عليها سابقتج بكورس بسنتين .. مع انها كانت تشتغل في لندن ومحد توقع انها راح تقدر توافق بين مسك الشركه والشغل .. حتى جاسم تفاجأ منها
ريم: ههههه يبى هاي تعليمها تعليم لندن .. مو الدوحة !
عبدالله : وش فيه تعليم الدوحة .. من احس ما يمكن كفاية انج متخرجة من مستقله افضل المدارس هاي !
ريم: باباتي .. انا ما صدقت اطلع معاك ما نبي نسولف عن الدراسة بليز . خل نسولف ع شيء احلة .. مثلا متى بنسافر السنه !
عبدالله: ههههههه وانتي هاي الي هامج ..
ريم: يبة ابي ارتاح قبل الجامعه عاد اذا ما جبت جي بي عالي لا تزفني نفس ما تسوي بفهود ..
عبدالله : والله يكسر خاطري هالفهد .. كله زافينه عشان دراسته .. انا وامج .. يله اخيرا وصلنا .. هاي السينما ! يله اسبقيني واختاري فيلم لين ما اصف السيارة ..
ريم: اوك .. انزين داادي .. ! الا في نوع معين تبي اتشوفة
عبدالله : اي عشاني .. لا تختارين انجليزي ! خل نروح مصري .. يله روحي اختاري الي يعجبج وبعدين قولي لي ! بس قولي لي اول ابي اشوف يمكن ما يعجبني !
ريم : هههه اوك اوك !
--------------------
كانت قاعدة تسولف ويا العنود جدام التلفزيون .. توها راجعه من السوق .. الحمد لله اخيرا يدتها وافقت انها تروح السوق اشوي .. العادة تزفها وتقولها لازم حد كبير يجي معاج انتي لحد الحين صغيرة .. هالمرة شفقت عليها وخلتها !
العنود : المهم .. اتخيلي فهود العصر جانا..
امل " من دون نفس " : وبعدين .. بيت جدته عادي !
العنود: انتي شفيج ليش ما تعطيني ويه ..
امل " وهي تناظر الساعه " : ها لا لا سلامتج بس انتظر شيء !
العنود: اووف منج اقولج فهود جانا اليوم والله انه خبل في يدتي بشكل ! هو يتكلم ويدتي تضحك اول مرة اشوف يدتي تضحك جي .. ههههههههه
" اول ما رن منبة الجوال .. على طول فزت .. وراحت ركض صوب غرفتها .. ما صدقت ان اخيرا جاه الوقت . اخيرا بتلكمه اخر مرة كلمتها امس بالليل .. وهي جد مشتاقت له ! "
الجزء الثاني عشر ..
كانت قاعدة تلبس بسرعه ما صدقت ان الدريول اخيرا رجع .. صار لها ساعتين تنطرة .. قامت من وهل عشان الدريول .. اول ما خلصت دقت على ريم وهيا عشان يستعدون .. وامل والعنود راح يروحون العصر .. امل راحت بيت رفيجتها والعنود نايمه .. اكيد تسألون البنات وين راح يروحون ..! ادري ادري .. الله يسلمكم اليوم الخميس .. وباجر الكل راح يروحون المزرعه .. البنات ستانسوا يوم دروا انهم بيروحون المزرعه الا الجوهرة وشوق كان خاطرهم يروحون السيلين !
الجوهرة : ها ريمو خلصتي ..
ريم: اي اي .. انا لابسة .. انتوا وينكم
الجوهرة : اسكتوا .. امي كانت ماخذة الدريول ورايحة عزا ما ادري وشو .. !
ريم: اوكي انا امي قاعدة تهاوشني .. ياسكر .. بس تعالي بسرعه !
راحت وهي تركض على الدري ...\
- نرمين .. نرمين .. تعالي انا في روح جمعية !
- ماما في غدا .. انا بيسوي غدا !
- اقول تعالي معاي .. عبالج البيت ما يمشي من غيرج .. حياه في سوي غدا تعالي انتي معاي .. " ما صدقت تروح الحين .. قالت خل تروح بسرعه قبل لا ابوها يجي ..!"
مرت على الريم .. وراحوا ويا بعض خبركم بنات لازم افلام ومسلسلات وحلويات ..
الجوهرة : افف لو شاليه مو احسن ..
ريم: بالعكس الشاليه الصبيان ما بيخلونا على راحتنا ..
هيا : ليش الشباب بيجون ! اخبر خلود مب ياي .. وجاسم مو موجود ؟
ريم: اي بس يدتي هاوشتهم .. هههههه لو سمعتيها وهي تهاوش طلال .
هيا : اففف انا لحد الحين مو مقتنعه ابي اروح السيلين .. صار لي سنه من اخر مرة رحنا .. المزرعه رحنا لها بالشتى
ريم: اي اقول فهووووود بياخذنا وبيودينا الاند بعد اشوي .!
الجوهرة: وليش ما يودينا الحين .. في كارفور بالاند
ريم: هو الحين في بيت رفيجة ! بنروح الاند قلت له ابي اخذ افلام ..
الجوهرة : اي صح .. ترى الاثاث وصل !
هيا: مال جاسم ..
الجوهرة: مال عباس .. اي اكيد جاسم ..
ريم: هههههههه اما عباس .. وشفيه ما عجبج !
الجوهرة: حلو .. بس مال الصاله ما حبيته كثير ! مو حلو لون اخضر وبيج وشهاللون ..
ريم: بالعكس مودرن .. هاي ستايل دانوا !
الجوهرة: المهم ما علينا ! مو كأن طولنا .. الجمعية قريبة من البيت .. كاني شالسالفه ليش في بعيد ..
كاني " السايق" : ماما في حادث .. سيارة في روح !
ريم: انزين سرع اشوي.. يله بنروح الاند!
كاني: الحين شنو في لاند ولا في جمعية !
هيا: وانتي ما قلتي الا جدام هذا .. روح الجمعية .. وبعدين روح خذ فهد من بيت صديق مال هو ..
ريم: لا لا فهود وياه دريول بيتنا .. خل يروح البيت هذا ..
الجوهرة: انت روح البيت .. ونرمين انتي تمي ويانا ! ردي على جوالج قاعد يرن ..
ريم: اي هاي يدتي .. هلا امي عائشة .. انا باروح الجمعية ويا الجوهرة وهيا. اي اي باجي بيتكم بعدين ان شاء الله .ليش امي عندكم !! اها ...... اوكي .... خلاص ... ان شاء الله !
الجوهرة : شتقول خالتي !
ريم: ولا شيء تقول تعالي تغدي في بيتنا بعدين .. لان امي عندها .. بيتجين وياي !
الجوهرة : لا لا مستحيل اليوم امي مسوية هريس ! واااي احبة !!
هيا : انا معزومه عند اموول اليوم .. من زمان ما شفتها
ريم: هههههه حق المتن .. لا لا انا مسويه رجيم ..
الجوهرة : لا تحاولين بالحالتين مو حلوة .. اقول وصلنا خل ننزل !
ريم: شوفو كل وحدة فينا تاخذ غربة عشان نخلص بسرعه
الجوهرة : اوك انا باروح حق الشيبس والايس كريم..
ريم: وانا العاصير والبيبسي ..
هيا: انا باخذ حلويات .. ..
الجوهرة: والله جنا مو شايفين خير !
ريم: ههههههه ليش احنا كل يوم نجي الجمعية !
الجوهرة: الحمد لله والشكر ! والله نفشل ..
---------------------
كانت قاعدة في غرفتها وتتصفح الالبوم .. البوم قديم اخر مره فتحته يوم العزا .. ما تدري ليش صايرة تتذكر الموضوع بستمرار .. تحبس الدمعه وما تبي تحسس احد بمشاعرها .. وينج يا يمه والله اني اشتقت لج .. اه اصعب احساس يوم تفقد حد من هلك ام كان ولا ابو .. احساس صعب .. ! بدت تشوف صورها وهي صغيرة والدمعه ماليه عينها .. وابوها المسكين من يوم وفاه امها وهو متغير .. متغير وايد ! مو هو ابوي الي اعرفة.. كأن شايل هموم الدنيا كلها على راسها .. الله يخليك لي يا يبة .!
اخ وينج يا امي .. والله اني اشتقت لج .. ليش تركتيني . " وكملت صياحها .. "
اشوف الكل ويا امه في الاعياد في المناسبات في الجمعات الا احنا .. صحيح انهم يعاملونا زين واحسن من الاول بس .. بس انا عارفه ان هاي كله شفقة .. اي نعم شفقة .. شفقة وبس ! يا رب خل لنا ابوي .. وعطة الصحة احنا من غيرة ما نسوى شيء .. خصوصا بعد وفاه امي . انا باروح ثالث ، احس اني محتاجة لحضن . محتاجة لحد يخفف علي صعوبة هالايام الجاية ، يا رب !!
كملت صياحها على السرير لين ما جاتها النودة ورقدت وهي مو حاسة بشيء لا بألم ولا بحرقة ولا بشى .. غطت بنوم عميق لدرجة ان لما امل حاولت تقومها عشان يطلعون ما قامت ، ويوم ابوها قومها للعشا ما قامت بعد .
الكل حس ان فيها شيء غريب حتى الجدة ، بس فضلوا انها تقعد بروحا هالمشاعر ممكن تقل بيوم من الايام بس مستحيل تخافي
ما في شيء اغلى في العالم من الام والااب .. أدري ان العيال غالين بس .. الصراحة ما أدري في اعتقادي لحد الحين ان الام والاب اغلى يوم اجرب يكون لي عيال بارد لكم خبر !
تشوف الالبوم وتتذكر مناسبة كل صورة .. كل صورة لها قصة شكل ، ام العنود وأمل كانت تحب التصوير عشان جي كانت تصور وايد ، وكل وحدة من البنات لها البوم خاص فيها .
----------------
كان لاهي بالشغل ، الشغل تضاعف هاليومين خصوصا ان خالد صاير ما يداوم كثير وإذا داوم اغلب وقته يقضية بالمصانع .. اخ بس متى يرجع جاسم يمسك جزء من الشغل نفس قبل .. جاسم بعد ما رجع من لندن فضل انه ياخذ فترة اجازة واشيك على شركه لندن مع المدير الجديد من البيت .. على اساس انه مستعد اذا في اي اخطاء ولا حاجة .. بس لان المدير الجديد من العايله فلازم حد منهك يروح على الاقل في السنه مرتين او ثلاث يشيك الحسابات .. وأي قرار يتأخذ في الشكره لازم تكون بموافقة احد الشركاء الي بالدوحة ..
(( الله يهداه خلود وينه هذا .. وراشد بعد ما داوم اليوم .. لا حول ولا قوه الا بالله ... )) قام من المكتب عشان يروح مقر شغله الرئيسي .. الشغل كان موزع بين افراد العايله .. جاسم وخالد ماسكين الشركات الخارجية دوامهم الاساسي بالدحة بس بين كل فترة لازم يروحون يشيكون على الشركات ، وخالد الحين في مصر على فكرة .. طلال ماسك فرع السد .. وابو عبدالله وراشد ماسكين الفرع الرئيسي اما خالد فمسؤول عن المصانع .. كان معصب على حسابات مجدي لانها كلها غلط لا ويبيني اوقع عليها بعد .. هذا لازم يتحول للتحقيق وكل الملفات تتاجع .. كل شيء غلط .. انا اشلون كنت احياننا اوقع من غير لا اقرى .. الظاهر اني في ورطه كبيرة !!
جات السكرتيرة بعد ما ضغط على الانتركم ..
- شنو استاز
- مايا .. ابيج تنادين المحامي ، ومدير الحسابات ، وعمر " مدير شؤون الموظفين" ، وصالح
- في مسج معين بدي أولو
- لا بس قولي لهم اني طالبهم ضروري .. وانتي لازم تحظرين
- اوك ..
رن جواله اول ما طلعت السكرتيرة .. شاف المتصل رقم غريب اول مرة يشوفة بس من فتح الخط عرف انه في ايطاليا .. تذكر ان دانه وجاسم هناك .. خاف ليكون صاير شيء قوي رد والخوف مالي قلبة .
- hello
- هلااااااا بولد اخوي .. يا خطير هلو بعد .. الله يرحم ايام اول يوم انجليزيتك مكسرة
- هههههههه اما انجليزيتي مكسرة انت عبالك دارس بالهند .. تراني كنت وياك !
- وانت ما تخليني انسى هالمرحله المشؤومه من حياتي !
- الا اقول .. ليش ما تتصل من جوالك
- ضاع " طبعا ما قاله على الحقيقة " ، انا الحين اتصل من الفندق الي في روما
- دام وصلتوا روما معناته راح ترجعون قريب
- جاسم المفروض باجر طيارتنا .. بس مفكر اروح لبنان !
- ليش صاير شيء !
- قبل لا اتصل فيك كلمت خليفة وقالي ان في مشاكل كبيرة مع الفرع المصري .. وانت لا تنسى ضروري اروح لبنان نهاية الشهر على اساس محتاجين موضفين .. وهلامور لازم بنفسي اشرف عليها ..
- بس باقي على نهية الشهر !
- خليفة حتمال ينقل مدير الفرع بلبنان حق مصر .. لان فرع لبنان ماشي تمام بعكس مصر . بس ما له داعي نسبق الاحداث !
- اها .. ومتى الرجعه ان شاء الله ..
- ما راح اطول بلبنان 4 ايام يمكن ، وخليت طيارتي اليوم بعد ساعتين تقريبا !
- اي .. تروحون وتردون بالسلامه .. الا شلونها خالتي !
- لو سمعتك الحين بتعصب
- هههههه داري انا ابي احرها بالعماله .. ليش هي مو جنبك ! صار لها يومين جدتي تدق عليها وجوالها مشغول ما ادري مسكر شيء جي
- اي اي ضايع بعد ..
- انتوا شسالفتكم مع الجواويل كل شيء ضايع .. اخاف انتو تضيعون بعد
- خخ ما يضحك .. كاهي خالتك ..
دانه : طلوووووول انت ما تستحي كم مرة اقولك لا تقولي خالتي .. تحسسني بأني عيوز .. انا اصغر منك ترى !
طلال : هههههه انتي الله يهداج الي تبين تصغرين نفسك بالغصب .. الا شسالفه جوالج يقولون ضايع !
دانه " لفت على جاسم مستغربة ": جوالي ضايع !
جاسم" هاي الي بتفضحنا .. اشر لها بيدة يعني انا الي قلت جي "
دانه: اي اي ما ادري انسرق !
طلال: اها .. المهم اشلونج حبيبتي .. عشاج مرتاحة
دانه: الحمد لله
طلال: دودو دقي على يدتي .. كالنت تحاتيج لان ما تردين ع الجوال
دانه/: كان جوالها مشغول فكلمت خليفة عشان يطمنها علي !
طلال: يله عيل باي حبيبتي اشوفج بعد اربع ايام ..
دانه: باي فديتك !
سكرت الخط واتفتت صوبة الي كان يطالعها ويتصنع العصبية !
- ليش تتفدينه ..
دانه: مو ولد اختي .. ومثل اخوي
جاسم: بس بعد انا اغار !
دانه: كيفك غار .. (( ولفت وياها وهي تبتسم .. اما هو فجد انقهر ))
جاسم (( دواك محد قالك تسوي نفسك جميل بثينه .. )): هاي بدال ما تراضيني
دانه " اووه وش اقوله هذا .. والله احراج .. لا دانو خلاص قوي قلبج": يا قلبي انت مستحيل تزعل مني .. انت تحبني (( ورمشت بعيونها بسرعه تتصنع الدلع ..))
جاسم " فديتها تجنن .. بس لازم اسوي نفسي ثقيل " : وععع ما يليق !
دانه " احترت من قلب " /: انت وبعدين معاك .. يله روح حاسب الهوتيل .. وقول لهم ياخذون اغراضنا .. مب لازم نروح المطار !
جاسم " تستاهل .. حد قالم ترد جي .. بس والله احب اتهاوش وياها .. اتجنن في جميع الحالات " : ان شاء الله عمتي !
ضحكت عليه وهو يمثل الخضوع المطلق .. لا وطالع من الغرفه وهو منزل راسه يا بلفيت حاس بالذنب .. نسدحت على السرير وهي تفكر من كان يصدق ان كل هاي بيصير .. لو حد قالي هالسالفه العام جان تهاوشت وياه .. معقوله انا وجاسم توصل العلاقه بينا لكذا .. الله لا يغير علينا .. والله بديت ارتاح معاه .. شكله طيب غير عن الصورة الي كنت راسمتها له
-------------------
طلع من المصنع قبل لا يخلص الدوام .. حس انه بيختنق خلاص زهق من الشغل .. كان يناظر الساعه وينتظر الساعه تجي 3 بفارغ الصبر ، فتتح النت في الشغل وما كانت داخله .. ما عرف شيسوي .. ما حب يروح الفرع الرئيسي لانه اكيد راح ينزف من قبل ابوه ولا عمه .. وحتى طلال لانه ماسك الشغل كامل هالايام ..
لقى السيارة تودية بطريق البيت .. فقرر انه يزور جدته .. حتى الجمعه هالاسبوع ما راح لها .. كان معزوم على الغدا بالميلس .. ولا قدر يمر عليها بالليل !
خالد(( مو مشكله اضيع ساعتين هني واروح البيت بعدين عشانها .. )) : السلام عليكم
نروح حق امل الي كانت قاعدة بالصاله على المنتدى ، تنتظرة متى يدخل .. امس يوم قالها نتلاقى الساعه ثلاث بغت اتقوله لا خل نتلاقي قبل .. بس تذكرت شغله ، وانه صار له فترة طويله يا ما يداوم يا يتاخر ! اكيد راح يسونله سالفه .. سمعت صوت ولد عمها وهو يسلم خلت الابتوب بالصاله وركضت تنادي جدتها وتجيب الشيله !
اما خالد كح وسلم ودخل الصاله على اساس البنات يروحون يجيبون شيلتهم ولا يتغطون ولا حاجة .. قعد اشوي ولا لفت نظرة الابتوب الي كان موجود على الكرسي المجابل التلفزيون .. الكرسي الي دوم جدته تحب تقعد عليه .. يا ترى وين يدتي الحين معقوله تكون لحد الحين بالمطبخ ولا طالعه .. قعد ينادي على جته .. واول ما سمع ردها راح صوب الابتوب .. قال بيدخل ع المسن يمكن تكون قاعدة ولا شيء .. خصوصا ان هاي فترة اجازة مو جامعات ودوامات .. بس لفت نظرة المنتدى الي كان مفتوح عليه ..
سبحان الله نفس ستايل منتدانا .. ما هقيتها منك يا صلوحي " مدير المنتدى" ، رفح الصفحة لفوق حب يشوف اسم المنتدى عشان يواجه المدير بالحقيقة بس المنتدى كان هو نفسة اسم منتداه .. لا مستحيل !
شاف الرابط اي نعم هذا نفس الرابط .. نفس الرابط الي انا حافظة عن غيب .. يا ترى شالسالفه .. معقوله يدتي تكون مشاركه بالمنتدى من دون ما ادري .. لا اشدعوه هاي بالغصب تعلمت على التفزيون .. التفت لاسم العضو ، يمكن يكون يعرفه ولا حاجة !
--------------------
كانت شوق في غرفتها وهي جد معصبة .. لا مو معصبة بس الا تصارخ وتهاوش حسن اخوها بصوت عالي ..
شوق : افف منك .. انت شنو عبالك كل شيء لعبة .. هذا جوال يا بابا جوااااااااااااااااااااااااااال
طبعا حسن ما فهم شيء واكتفى ان يصيح بصوت عالي .. بس شوق ولا هامها كانت جد محتره على جوالها لانه جديد .. ما كمل شهر كان هديه من ابوها بمناسبة نجاحها السنه !
جات مها وهي تركض ..
مها (( وهي رايحة صوت حسن وتحاول تهديه )): شسويتي باخوج بعد !
شوق : يمه لازم انا الي اسوي .. اسئليه هو !
مها " بعصبية " : شوقو تكلمي احين لج ما تشوفين حالته !
شوق: كسر جوالي!
مها : سو ..
شوق : سو .. سووو . سو كسرت راسه ..
مها " فقدت السيطرة على اعصابها " : شوقو هذا اخوي .. حد يهاوش ولا يطق اخوه على سبة جوال !
شوق : بس يمه هذا جوالي الجديد .. وما نزل بالدوحة !
مها : واذا ابوج مسافر .. قولي له يجيبلج الي تبينه .. مو تهاوشن اخوج على شيء ما يسوى
شوق : ههههههه يمه الله يهداج ابوي رايح مصر .. حد يشتري جوال من مصر .. هذول كل شيء عندهم متاخر.. تلاقين الموديل لحد الحين ما وصل !
مها: اوكي اشتريه من النت ولا ودية يعدلونه لو عاجبج وايد .. بس مو تهاوشين حبيبي !
شوق:/ يمممممممممممممممممممممممممه ..
مها: شوفي ! يا ويلج ان صيحتي اخوج مرة ثانية فاهمه .. الحين انتي الكبيرة ، تحطين عقلج بعقل ياهل .. بزر !
--------------
نرجع حق خالد الي كان متفاجأ .. لف صوب اسم العضو وياليته ما لف .. عصب ، بغى ياخذ الابتوب ويكسرة لولا ان جدته دخلت عليه وشافته بهالحاله !
ام محمد: وانت بعد قعدت على هذا الجهاز .. انا ما ادري شسوى فيكم !
خالد" وهو شارد" : يدتي .. هذا لابتوب من
ام محمد: يمكن حق امل .. لانها كانت قاعدة هني وبعدين نادتني !
انا غبي .. انا حمار ّ! كان ودة يصارخ ويقولها بصوت عالي .. انا اشلون ما انتبهت على تشابه الاسم .. نفس الاسم .. نفس القصة تقريبا ! انا كنت ادري ان الدوحة صغيرة بس عمري ما توقعتها صغيرة لهالدرجة .. كان وده يبكي . يصارخ .. يناديها ويعطيها كف يبرد حرته .
استئذن من جدته وطلع بهدوء .. جدته استغربت .. شفيه هذا كأن جاي يسلم على الكمبيوتر مو على جدته !
ركب السيارة وهو حاس انه ضايع .. ما يدري وين يروح ما يبي يدخل البيت ويحط عينه بعين ابوه .. ولا يبي يروح الشركه عشان ما يشوف عمه .. ويبي يطلع من هالمكان عشان ما يشوف احد يعرفة .. ركب السيارة ومسك طريق الشمال !! يبي يروح بعيد .. اي نعم بعيد !!
اشوي الا دموعه بغت تنزل .. معقوله انا اسوي جي في عرضي .. في الناس الي استظافوني وربوني كأني واحد من عيالهم ! لواهم كان الله يعلم بحالي مع بيت عمي ! وبهالطريقة ارد لهم معروفة .. صج اني انسان خاين وما استحي ! ولا في حد يسوي جي في الي يساعده ومد له يدة .. مدولي يدهم وانا صغير وربوني .. وفي النهاية اتعرف على بنتهم !
اخ بس اخ .. كانت دموعه تزل وصت لومه لنفسة وكان يمشي بصورة جنونية .. ما انتبه لعدد الاشارات الي تعداها .. ولا كم مخالفه م***ا الرادار .. كل الي يبي يسويه انه يبتعد ! اي نعم يبتعد .. لولا ان الانتحار كان انتحر .. مو ضعق ايمان ولكن من الحيا .. اي نعم من الحيا .. اشلون راح اقددر اروح بيتهم واسكن معاهم.. واحط عيني بعينهم وانا اسوي شيء غلط من وراهم .. انا لو عمي درا ممكن يذبح امل .. كل شيء مسموح الا الحرام والغلط !
بس انت غبي يا خالد .. ! ليش كلمتها كنت تدري ان غلط .. حلال على بنات الناس وحرام على عرضك .. لا لا انا كانت نيتي شرسفة عمري ما طلبت منها معلومات خاصة .. عمري ما حفظت معلوماتها الخاصة مثل اسمها ورقم تلفونها .. وهي كانت محترمه ما قالت لي غير اسمها الاول .. حتى بيتهم باي منطقة ما قالته .. انا لو كنت ابي اعرف معلومات عنها .. كنت باعرف بكل سهوله .. الموضوع لا صعب ولا حاجة ..! ولكن انا احترمت خصوصياتها ّ!
لا يا خالد .. لا ! لتدافع على نفسك انت انسان ما تستحق ! لا تقول الشيطان لان انت السبب . اي نعم انت السبب في كل شيء !
اخ صدمه .. والله العظيم صدمه !
رجع لوعيه اخيرا . ووقف السيارة ونزل .. صحيح ان الجو حار واسد .. بس ما همه .. كان ودة يرتاح .. كانت السياير الي في الدرب قليله جدا .. بس الكل لما يمر وشوفة يستغر .. رجال موقف سيارته ويمشي ودموعه على خدة .. الكل استغرب !
بس خالد مصدوم .. ما عرف وش يسوي .. ما يبي يروح البيت .. ما يبي يكلم حد ... ما يبي يكلمها .. اي نعم .. ما يبي يكلمها !
كفاية الي جاه من وراء علاقتي فيها .. لازم انسى .. لازم انسى !
بس راح تقدر تنسى .. وراح تكون العلاقة الي بينهم علاقة حب عابرة .. وامل وشلي راح يصير فيها .. راح تكتشف الموضوع ولا ..!