لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روايتي الأولا

بسم الله الرحمن الرحيم حبيت اروي لكم روايتي الأولى أنا مكتومة وهي عبارة عن مغامرة شباب في الهند بسم الله نبدأ المغامر الأول :- فهد المرقي

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-10, 03:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168106
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: مكتومة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مكتومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي روايتي الأولا

 

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اروي لكم روايتي الأولى أنا مكتومة وهي عبارة عن مغامرة شباب في الهند
بسم الله نبدأ
المغامر الأول :-
فهد المرقي
عمره 24 سنه
ساكن في أرقا أحيا الرياض مع أمه وأبوه متوفى وهو وحيد أمه ودلوعها
أفضل أكله له (كل شي ) أفضل شراب ( كدية ) أفضل صاحب ( سعد) أفضل رياضه (كوره قدم)
طويل ابيض شعره بني طويل عيونه بنيه جسمه حلو خقااااااااق
يدرس في كلية الطب ) ممتاز.
المغامر الثاني :-
ريان المساعد
عمره 24 سنه
ساكن في الرياض مع أمه وأبوه وأخته (ليلى)
أفضل أكله له (السل يق) أفضل مشروب (ببسي ) أفضل صاحب ( محمد ) أفضل رياضة ( كوره قدم)
متوسط الطول عيونه واسعة زيتيه ابيض شعره اسود جميييييل
يدرس كلية لهندسة )
المغامر الثالث :-
قناص الرقل
عمره 24 سنه
ساكن في الشرقية في فله فخمة عند عمه عنده ولد ( خالد)وبنت (وصايف ) لان أبوه وأمه متوفين أفضل أكله ( الربيان) وشراب(عصير الليمون ) أفضل صاحب (خالد) رياضته( كوره قدم)
ابيياض طويل شعره احمر على شقار طويل لنص رقبته مرة وسيم
يدرس كليه وطموحه يكون مقدم برامج
المغامر الرابع ولأخير :-
مؤيد الطويل
في الرياض مع أبوه وأمه متوفى
أكله (ترتلا)شراب (كوكتيل)الصاحب(بدر)
أجمل واحد في المجموعة __مثل القمر __كليه لغة انجلش لاكن ناحية البنات ما يكلم
القائد اهاذه الرحلة:-
مهند العزام
عمره 24 سنه
شاب ساكن مع أمه وأبوه من الرياض أسرته متواضعة طيب وصبور واخواته ( نهى ) (عبير )
شعره اسود قصير طويل فمه صغير وبريء عيونه ناعسة

قبل لانبدا أحب أخبركم أكثر كلام في الرواية مهند ألعزام

بدت الرواية __سكووووووووت__

أم فهد:فهد حبيبي قوم يالله بيفوتك الاختبار .............يالله هذا أخر اختبار
فهد: طيب طيب بقوم(قام وهو متكدر )
غسل وجهه وفرش اسنانه ولبس بلوزه زرقا مكتوب عليها بالفضي وبنطلون جنز وحزام كي بوي
راح مستعجل وركب سيارته ال"BMW "وراح للكلية
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __
عند مؤيد
وهو في الأمتحان قاعد يناظر السوال الأخير متئكد انه هالسوال فيه غلط
بعد الترجمة :-
مؤيد : لو سمحت
جاه مراقب : نعم
مؤيد :هلا ناديت لي استاذ فيصل
المراقب :حاطر .............استاذ نادر ناد لي استاذ فيصل
نادر طلع برا القاعه ونادا الأستاز فيصل جاهم وهو ماسك رأسه من كثر التعب
فيصل : مذا تريد مؤيد
مؤيد : نعم كنت اريد ان اخبرك ان هذا السوال يوجد به خطا فادح ارجو منك التدقيق به
فيصل :ارني
اخذ ألورقه وضل يناضر في السوال وقال فجئه:اجللللللل يوجد اخطا وليس خطا شكرا مؤيد(لف للقاعة وقال بصوت عالي )ستوب سكول ..السوال الرابع بها خطا صححوه واكتبو فوق ايام يو وفوق قو اوت وفوق قرين يلو .........ايام سوري
مؤيد: اوك تيجر قود باي
رجع مؤيد للبيت وهو مبسوط ان المعلمين
حبوه لفطنته.
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
عند قناص بالشرقيه
رجع ودخل منقرف والمفروض يفرح لأنه اخر يوم رقا فوق عند غرفته لقا وصايف وخالد يسولفون بحدة وكن شيى خطير صاير بالبيت راح لهم قناص بسرعة
قناص :وش فيه وش صاير التفت خالد وقال:هاه ..ما شي لالا ما شي
قناص( مسكه مع اكتافه): خالد اذا كان فيه شي خبرني انا مثل اخوك لاتخبي عني شي ارجوك
خالد : بقولك بس لا تعلم امي وابوي
قناص: اوك
خالد : اليوم ما جاوبت زين
قناص:هههههههه بس
خالد: اوف وكيف بنجح
قناص (قام يتفلسف):تدري لو لا الله لما دخلت المدرسه وتعلمت ....تدري ان الله بيده ينجحك ويصقطك متى ما بغاء انت لو ما جاوبت على الأسئله كلها نجحت ولا بعد نسبه ممتاز لانك تحصد درجات كل السنه وبالأخير تسقط لا هذي قوية
خالد: رجا قناص موب ذنبي تجي تفلسف علي
وصايف تعيره : يا كسلان يا بليد
قناص التفت لها : لا ما يجوز تقولين لخوك جذي
وصايف استحت : ..........
¬_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ___________ _
ريان : يمه وين الغداء
ابو ريان: الصبر زين يا ولدي
ام ريان جت ومعها الرز واللبن : وهذا الغداء كولو بالعافيه
ابو ريان : وين بتروحين ما تغديتي
ام ريان : لا انا صايمه
ريان: براحتك
بعد فتره
ريان : الحمد لله ..............يبه وين ناوي نصيف
ابو ريان : مدري انا عندي اشغال وااااجد يمكن ما اصيف معاكم
ريان: ايش يعني ما نصيف نقعد هنا ..لا معليش تبي تقعد اقعد انا ما راح اقعد
( ناضر ابو ريان ريان متفاجئ من كلامه )
تداهم ريان الأمر :معليش سوري ما كان قصدي...بس والله نبي نصيف ما نبي نقعد
ليلى بدلع: لا ريانو ما نبي نسافر انا بقعد بالرياض
ريان : يبه رجا ان كنت ما تبي تصيف انت وليلى ان بررووووووووووح برووووووووووووح فهمتو
بو ريان يتنهد : الله يهديك يا ولدي
_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ __ _

اليوم الخميس بدايه تجهيزات العطله
ابو ريان: يا ابو مهند ارجوك تسوي لي هذي الخدمه
ابو مهند :طلبك يبي من يشاركك في الدفع وشباب مع ولدك
ابو ريان :اوكي ورني ناس يمكن يوافقون
ابو مهند: طيب ........( طلع ورق من الدرج) عنداك متعب المرقي عنده فهد بس اضنه متوفي
ابو ريان : تاجر؟؟
ابو مهند:ايييييه
ابو ريان: بس ما ضنيت توافق امه شكله دلوعها
ابومهند:نعرض عليه ونشوف ......وعندك سلطان الراقل
عنده ولد اخوه نفس عمر ولدك اكيد بيقبل
ابو ريان : حلو وهذولا ثنين
ابو مهند : بس ما سالناهم .......عندك فواز قحان لا نايف ربلم لا خيال الجندي بعد لا طلال الطويل بيقبل
ابو ريان :زين هذولا ثلاثة مع ولدي اربعه باقي القائد
نبي صبور طيب دورلي شاب صغير ونفس الصفات الي عطيتك
ابو مهند: صبر افكر ...امممممممممممممممم ايه ولدي مهند انت شفه واحكم عليه
ابو ريان:اوكي ناده
ابو مهند (ويرفع السماعه يكلم السكيوروتير): لو سمحت ممكن تتصل بمهند تكقوله يج المكتب ........... زين اجل بسرعه
وبعد نص ساعه دخل مهند وهو يتنفس بقوه :السلام عليكم ..........اهلا ابو..
ابو ريان : ابو ريان ابو ريان
مهند :ابو ريان
ابو مهند : تفضل
جلس مهند وشرحو له الفكره
وقال : اوكي انا ماعندي مشكله بس من بعد اذن الوالد والوالدة
ابو مهند :هه لا عادي انا موافق بس لازم تاخذ الشروط الي اذا صارو معك تامرهم بها
مهند :والله هذي فكره توعويه ولي الشرف اشرك فيها ...............يالله انا استاذن (وهفو وسلم عليهم وطلع وهو يفكر وش بيسوي لازم اليوم يحط الشروط
وضل يفكر في الرحله وهو بسيارته ولا انتبه بالسيارة الي بتجي وصدمه من ورى نزل مرتاع واح لرجال وطق قزازته: لو سمحت
الرجال(يفتح الدريشه):هلا وش تبي
مهند :لو سمحت انت ظربت سيارتي
الرجال:ويعني
مهند: يعني صلحها
الرجال :معليش انت الغلطان
مهند :بس انت الي صدمتني ولازم عليك تصلحها ...ترا انا ما احب المشاكل
الرجال ( وكنه استحا من كلام مهند ): اوكي طيب طيب ناقله وتشيل سيارتك للبنشر وانت اركب معي
مهند: مو لونك قلت كذا منقبل احسن الله يهديك بس ...بس ماله داعي تتعب نفسك انا اجيب الناقله وانت ادفع الحساب
" تفشل الرجال انه قعد يتريق على شاب مودب " : والله مدري وش اقولك بس صراحه اهنيك على صبرك
مهند: شكرا
جت الناقله وسحبت سيارة مهند للبنشروصلحها ورجع للبيت العصر تعبان ونام

___ __ ___ ___ __ __ _ _ _ _ _ _ فهد: نعم رحله خارج المملكه لتوعوية الشباب
..........ايه طيب حلوه الفكره لاكن امي وين بتصيف وهل هي بتقبل ............................................اها تكلمها اوكي ما فيه مشكله بس مستحيل اصيف من غير امي




دق ابو مهند على ام فهد: هاه عادي يخوض هذي الرحله
ام فهد : اكيد انا موافقه لانها فكره بنمي عقله بس هو مراح يوافق الى وانا معه
ابو مهند : وكيف اقنعه
ام فهد:مدري بس يمكن خويه سعد يقنعه
ابو مهند : وكم رقم سعد
ام فهد:*********
ابو مهند : اها شكرا ام فهد اتمنا تقنعيه
ام فهد : العفو

انتها الفصل الأول
احداث الفصل الثاني
*موئيد : يبه ان بروح
*سعد : وليش؟؟؟؟؟؟؟
*ليلى : بتروح بدوني
* وصايف : خالد انا اسفه

 
 

 

عرض البوم صور مكتومة  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية