كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــــــــ/ 5 /ـــــــزء
فهد و ريم ...
كانوا في السيارة ومشغلين الراديو وكان على
علمني وشلووووون ..... إلخ
وبعد ما خلصت >>>>>>
فهد .. أقول ريم
ريم .. لبيه
فهد .. لمى شلونها ؟
ريم .. مثل ماهي ماتغيرت بس تصدق من جو بنات خالتي (أم ماجد) وحالتها متحسنة شوي ..
فهد .. الله يعينها ,,, طيب خلص مالها علاج
ريم.. الدكتور قال لنا بعد أسبوع يمكن يرجع نظرها ولف عيونها لمدة 7 أيام وبعد مافكوها الكل كان متوقع أنه نظرها يرجع لها بس للأسف ماشفنا إلا دموعها لما قال لها الدكتور سمي بالله وفتحي عيونك بس شوي شوي ولما فتحت ماشافت شي وقامت تبكي والله أنها قطعت قلوبنا بدموعها
فهد .. مسكينة والله أنها طيبه ماتستاهل
ريم .. لا فهد وشو تستاهل وما تستاهل هذا إمتحان من الله وأهي لازم تصبر و....(وهنا مسكت ريم يد فهد وشدتها لأنها مو قادرة تتكلم)
وقف فهد سيارته على جنب وبخوف .. ريم حبيبتي شفيك ؟
ريم واهي تشد يدها أكثر .. مادري بطني مررررة يعورني شكلي بولد
فهد تذكر ولادتها يوم شهد ورند (توينز) كانت مره صعبة ..
مشى لأسرع مستشفى .. ووصل وبعد الربشة والحالة مره تهدا ريم ومره تبكي لأنها صغيرة على الولادة مافيها حيل على التعب مره ثانية وأول ما وصل دخلوها من الطوارىء وعلى غرفة الولادة بسرعة .. وفهد كان مره مرتبش وخايف عليها ويبكي ويدعي لها أنها تقوم بالسلامة واتصل على أخوها عبدالله وينتظر .. وينتظر ..
طوووط ...... طووووط ......طووووط ولارد
طوووط ...... طووووط ......طووووط ولارد
طوووط ...... طووووط ......طووووط ولارد
فهد يتحلطم .. يالله وين راح .. هذا وقتك ياعبدالله
وتوه بيتصل في أخته هاجر وخاف أنها ترتاع وأتصل على أخوه فارس
" عفوا إن الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصال به الآن فضلا ً أعد المكالمة فيما بعد "
" عفوا إن الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصـــــ ... "
فهد معصب .. ياربيييي شهالحظ شسوي ألحين
وتوكل على الله وأتصل في هاجر .......
منتدى ليلاس
وفي نفس الوقت >>>
في بيت هاجر وعبدالله
عبدالله كان طالع وجواله في البيت على شان كذا مااحد رد وكان الجوال تحت في الصالة وهاجر كانت فوق ترتب الغرفة وما كانت تسمع الجوال يدق ولما خلصت ترتيب دخلت الحمام تآخذ شاور .. وبعد ما دخلت بشوي دق جوالها
FahOoOd...
Call
وبما إنها كانت في الحمام ماردت بس كانت تسمع جوالها يدق وأستعجلت ولما طلعت شافت جوالها >> (4 ميسد كول) وكمان call me من فهد
أستغربت وقلقت عليه وبسرعة أتصلت عليه ...
منتدى ليلاس
فهد .. ألو
هاجر .. ألو أهلين أنت متصل علي ؟
فهد .. أيه أكثر من مره
هاجر .. ماعليه كنت أتروش شفيه أقلقتني
فهد (توهق) .. هاه لا بس أتصلت على زوجك عبدالله ولا رد وبشوف وينه
هاجر .. هو طالع ألحين بس بغيت أقوله شي ؟
فهد .. لا مشكورة باي
هاجر .. لحظة .. لحظة لاتقفل
فهد خاف .. نعم
هاجر .. فهد شصاير
فهد .. مو صاير شي ليه
هاجر .. الله يخليك قول لي شصاير أنا مو مرتاحة لصوتك
فهد .. ـــ لاتعليق ـــــ
هاجر .. الله يخليك قول لي شفيك
فهد وبعد تردد .. ريم بتولد
هاجر .. جد وينها اللحين
فهد ومرتبش .. في المستشفى
هاجر .. أي مستشفى
فهد .. الــ .....
هاجر .. أوكيه أنا جايه اللحين يلا باي
فهد .. باي
وبسرعة أتصلت على عبدالله وهي نازلة من الدرج وكانت تسمع صوت جواله تحت ولما وصلت الصالة شافت جواله تحت على طاولة المدخل
قلبك ..
يتصل بك
أبتسمت غصب بعد ماشافت أسمها وقالت .. فدييييييت عمرك والله
أتصلت على فارس (مقفل) أتصلت على بيت أهلها وردت أم فهد وصرفتها هاجر وقالت أبغى فارس وطلع نايم ومقفل الجوال قالت مالي إلا أتصل على لمى تتصرف ولما أتصلت ردت الخدامة ونادت لها لمى وقالت لها السالفه بدون ما تخبر أحد عشان ما احد يقلق وكان عبدالله عندهم >> (أهله) وأول ما عرف الخبر على طوووول راح البيت وأخذ هاجر وراح للمستشفى ..
الجـــــــ/ 6 /ـــــــزء
في المستشفى >>
راحو عبدالله وهاجر لفهد اللي خبرهم وين كان موجود ..
عبدالله .. هلا فهد هاه بشر شصار
فهد .. هلا والله .. ألحق علي مادري شسوي الدكتورة تقول ولادتها صعبه خايف يصير لها مثل ماصار في ولادة شهد و رند
هاجر .. وهي متى دخلوها
فهد مرتبك .. والله مدري مدري تكفين روحي للدكتورة رجولي مو شايلتني خاااايف عليها
عبدالله .. خلص هد أعصابك أنا وهاجر رايحين لها ألحين
فهد .. الله يستر
وتوهم بيروحون إلا وتطلع الدكتورة ..
هاجر .. بشري
ما أمداها ترد إلا ويجي فهد ركض .. شصار
الدكتورة .. ألف مبروك جالك ولد والحمد لله أهو بخير اللحين بس لازم نخليه عندنا كم يـوم و ........ (قطع كلامها فهد وهو يصارخ) .. آنا شعلي من الولد رييييم كيفها اللحين ؟
الدكتوره .. بصراحه هي مره تعبت بهالولاده وأضطرينا نسويلها عمليه واهي للحين تحت تأثير البنج وماصحت
فهد .. أبي أشوفها
الدكتورة .. أوكيه تقدر تشوفها اللحين بس ماراح تحس فيك لأنها نايمه
فهد وهو معصب .. ماعليه عادي بس أهم شي أشوفها
هاجر .. هد أعصابك فهد إن شاء الله بتقوم بالسلامة
فهد .. إن شاء الله
......................................
نرجع لهناء وخالد ..
هناء كانت جالسة في الصاله تطالع فيلم هندي وعـ الطاوله اللي بجنبها كولا و كيس تشبس (دور يتوس) >> الأزرق _ حار وحلو _ (لووووووول ياويلي سويت له دعايه) المهم يعني داخله جو مع الفيلم ..
خالد .. هناء
هناء وعاقدة حواجبها .. همممممممممممممم
خالد .. بقولك شي بس لا تعصبين
هناء .. أيه
خالد .. وشو أيه ركزي معاي شوي (وهو يقلب في القنوات) هنااااااااء
هناء .. يـ .. يـ .. يـاحيواااااان رجع الفيلم لقطة حاسمة بتحترق زوجة ( روهيت ) وبعدين أكييييد ولدها بيضيع بعدها ,, لأن أبوه مجنون ومايرحم أحد (وقامت تبكي)
خالد وهو ميت من الضحك .. طيب طيب لاتبكين (وهو يرجع للقناة) هاه يلا شوفي روهيت بس أبي جوالك شوي أبغى مسجات
هناء .. خذ اللي تبي بس أووووووووووووووش خلني أتابع بهدوء
فرح خالد وركض ياخذ الجوال من غرفتها فوق وأخذ رقم لمى وخزنه في جواله وكمان أرسل من جوال هناء لجواله كم مسج للتمويه وعلى طووووول راح لغرفته على شان يتصل فيها بس تذكر "هي ماتشوف كيف تتصل عليها ,, كيف بترد عليك ,, .. بس عادي أكيد تعرف ترد .. لا لا أخاف يكون عندها أحد كيف بتعرف .. أقول أصبر ياخويلد لاحق عـ اللي تبيه"
كل هالحوار دار بينه وبين نفسه ؟؟؟
.
.
.
.
نروح شوي برا الرياض (الشرقية)
أم ماجد بعصبية .. لا ما نسيت بس حتى ولو أحنا لمتى بنظل على هالحال والله ماصارت
غادة .. يعني شبتسوين
أم ماجد .. غادة ماما شوفي لأني عارفة أنك أنتي العاقلة والفاهمة والواعية أنا ودي أقول لك شي بس ....
غادة .. خير ماما شصاير
أم ماجد .. كل الخير بس أنا ودي أتطلق من أبوك
ثواني بس على شان تفهمون شالسالفة ..
أبو ماجد إنسان تجتمع فيه كل صفات الشر والأنانية وماعنده ذرة إنسانية ولابعد مدمن ودايما يشرب ويسكر ويتجمعون ربعه في الديوانية >> ديوانية الخراب
ويوم زواج @عبدالله وهاجر@ كانو ناوين يحضرون بما أن أم ماجد تكون خالة عبدالله وعمة هاجر بس صارت مشكلة كبيرة وسببها مرررره تافه بس أبوماجد كبر السالفة وقال لأم ماجد أن طلعتي من هالباب لا ترجعين
غادة بتعجب .. أيش
أم ماجد .. اللي سمعتيه
غادة .. لا ماما تكفين لا تقولين كذا والله أن صار هالشي بنضيع لأن أحنا البنات لازم نكون مع الوالد
أم ماجد .. مو على كيفه أنا راح آخذكم غصب عنه
غادة .. حتى ولو أحنا ما نبغى نتفرق ماما تكفين أنا أحب أبوي وحتى أخواني ماما تكفين أنسي اللي صار ..
وجلست غادة تحاول في أمها لكن مافيه فايدة بس حاولت تغير الموضوع وهدت أمها شوي ونست الموضوع إلى إن تأتي أحداث جديدة >> لووووووووووول
.
.
.
.
++++++++++++
نرجع للمستشفى
++++++++++++
أنتشر خبر ولادة ريم والكل فرح وأما فهد فهو في حالة يرثى لها ..
دخل فهد على ريم وسالت دموعه لا إراديا ً قرب من عندها وجلس على الكرسي اللي جنبها ومسك يدها وكأنه يترجاها تصحى
فهد بهمس وهو يبكي .. تكفين قومي يالغاليه تكفين .. لا تسوين فيني كذا والله أحبك
وربي أحبك قومي طالعيني والله أحبك أحبك حياتي كلها لك أصحي الله يخليك ..
ريم كانت تسمع كل كلمه بس مو قادره تصحى البنج ثقيل عليها
وظل على هالحال ونام من التعب وهاجر وعبدالله راحو للبيت بعد ما تطمنوا على البيبي وعلى ريم لمَّا جت الساعة 3 وربع الفجر صحى فهد وراح توضى وصلى ودعا ربه أن ريم تقوم بالسلامة .. وبعدها مانام جلس عند ريم على أمل إنها تصحى لأن الدكتورة قالت لهم أنها يمكن تصحى بعد الساعة 2 وخاف لأن الحين الفجر ولا صحت حاول يصحيها بس خاف يضايقها ..
وراح جلس على الكنب وكان بعيد شوي عن سرير ريم لأن الكنب في جلسه بعيده عن مكان النوم ..
وبعد لحظات ..
صحت ريم ولاهي متذكره أي شي ولا أيش اللي جابها هنا وفجأة تذكرت ولادتها كانت مررره صعبه وتعبتها أكثر من المره الاولى مع أن اللي قبل توينز والمفروض تتعب أكثر بس لأن هالمره ماكملت شهرها فتعبت اكثر .. (أنا .. أنا .. أنــا ....... وعلى طول طالعت بطنها) وبحركة لا شعوريه لمست بطنها ونطقت بهمس وبخوف ..فــهــد
سمع فهد صوتها وركض لها .. الحمد لله على السلامه
ريم .. الله يسلمك
فهد .. كذا يالغاليه تخوفينا عليك وعلى البيبي
ريم .. البيبي ؟؟؟
فهد .. أيه مسكينه مرره تعبتيها معاك
ريم بحزن .. بنت ؟
فهد .. قمر
ريم بحزن .. وينها
فهد يستهبل .. راحت النادي ولما تخلص بتمر أمي وأمك .. يعني وينها أكيد في (الحضانه) الفسقانه معاها عيال بعد ..
ريم .. ـــــ لا تعليق ـــــ
فهد .. ريم
ريم ودموعها على وشك الإنهيار .. هلا
فهد ويمسك يدها .. شصاير
ريم وتنزل راسها .. مو صاير شي
فهد ويرفع راسها .. طالعيني
ريم وعيونها كلها دموع .. نعم
فهد بهمس .. ليه كل هالدموع
ريم وكملت بكاها .. أنا أبي ولد ,, أنت من زمان تحب أحد يناديك أبوسلطان وحبيت أنا أكون أول من يناديك بهالأسم ,, فهد والله أن العذاب أهون علي من الولادة وأنا تعذبت أكثر من مره ,, أول مره سقطت ,, والمره الثانيه برضوا سقطت ,, وبعد سنه جبت لك شهد ورند وهالمره بنت ,, كان ودي بولد الله يخليك فهد أصبر علي و لاتفكر بغيري الله يخليك ..... (وكملت بكاها)
فهد .. مجنونه أنتي معقوله انا أفكر بغيرك جعل الموت يذكرني إذا يوم فكرت بهالشي (يبتسم) رم رم حياتي والله أحبك مستحييييييييل أفكر بهالشي .. أقول ريم
ريم تطالعه وعيونها كلها دمووووع .. ـــ لا تعليق ـــ
فهد يمسح دموعها .. يلا عاد يكفي دلع ودي أقول لك شي بس أخاف أوصل للرسبشن بعد الكف اللي راح تهديني أياه..
ريم عقدت حواجبها دليل على عدم الفهم
فهد .. ريم أنتي ماجبتي بنت
ريم بتعجب .. ولد
فهد ببرووووود .. ولا ولد
ريم .. توأم
فهد .. حلا هو .... لاااااااا ولا توأم
ريم .. أجل أيش ..
فهد .. قمر
ريم معصبه ويمكن تطحنه بعد .. فههههههههههههههههد
فهد يستهبل .. عيونه
ريم تمسك يده وتترجااااااااه وبعيونها دموع ماتدري دموع فرح او حزن .. قول جبت ولد الله يخلييييييك .
فهد .. على كيفي هو >> بنت يعني بنت
ريم بحزن .. جد
فهد يستهبل .. لا ولد و أتخــ ... (سكت لما شافها تحاول تفك المغذي وتقوم من السرير)
فهد .. وين
ريم .. بروح أشوف بنفسي
فهد وهو ميت ضحك .. خلص خلص بقول
ريم تبكي ومعصبه بنفس الوقت .. يلاااااااااااااااا
فهد .. هالأيام أم سلطان صايره عصبيه ممكن أعرف ليه ؟؟؟؟
ريم .. فهد بتقــ ... وأنتبهت (أم سلطان) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد يبتسم .. أيه أم سلطان .. مو توني قايل لك قمر (القمر) مذكر مو مؤنث
ريم وهي مبسوطة .. فهد حلفتك بالله قول لي الحقيقه ولا بزعل
فهد .. لا كلش ولا زعل الغاليه والللللللللللله أنك جبتي ولد سلطااااااان
ريم .. وأخيرا ً .. أبي أشوفه
فهد .. بس اللحين مانقدر
ريم .. ليييييييييييه
فهد .. أنتي عارفه بعد المستشفيات إذا شافوا بيبي ماكمل شهره يحطونه في عنايه خاصه في الحضانه وما يقدرون يطلعونه لما يكمل شهره وهو باقي له تقريبا ً حول أسبوع ويطلعونه
ريم .. طيب أنا بروح له
فهد .. أوكي عادي تروحين بس خليها بكرا أنتي تعبانه اللحين
ريم بحزم .. لا مافيني شي يلا بروح
فهد .. رم رم حياتي والله بتتعبين
ريم تمسك يده بقوه وتطالعه وعيونها غرقاااااانه دموع .. الله يخليك خلني أشوفه لي أكثر من ست سنين أنتظره واللحين تبي تحرمني من شوفته حرام عليك (وكملت بكي)
فهد يحظنها .. خلص حياتي لاتبكين وصدقيني راح أخليك تشوفينه (ويمسح على شعرها ويبتسم) بس هدي شوي والله ماتسوى هالدموع كلها
ريم وتكمل بكي .. الله لا يحرمني منك
فهد .. ولا منك يالغاليه (ويمسح دموعها) يلا عاد يكفي دموع أنا اللحين بنادي النيرس تساعدك (ويبتسم) أوكي
ريم .. أوكي
.
.
.
.
الجـــــ/ 7 /ـــــزء
في بيت أبو عبدالله لمى تكلم هناء بالتلفون
هناء .. مبروووووك والله حركات خاله مره ثانيه
لمى .. أيه مين قدي .. شفتي عاد
هناء .. ياحليله والله فهد كبر ههههههههاي
لمى ..هههههههاي
هناء .. أقول لمى ,, سلطه مين يشبه >> يحتك بــ مسلسل (كسر الخواطر) لووووووول
لمى خنقتها العبرة لأنها ماتشوف كيف بتعرف يعني ,, بس لما سمعت تدليعة سلطان (سلطة) ماااااتت ضحك .. ماشفته
هناء تذكرت أن لمى ماتشوف وجلست تلوم نفسها (ياربي والله إني غبيه ليييييه قلت كذا وش بتقول عني اللحين)
هناء .. ـــــــــــــــــــ
لمى .. ــــــــــــــــــــ
هناء وبعد تردد .. آسفه لمو والله مو قصدي بس نسيت
لمى .. عادي حبيبتي أنتي ماقلتي شي يزعل
هناء .. واللللللله آسفه
لمى .. هو هناءو والله مازعلت .. حلوووووه هناءو صح؟
هناء .. روووووووعه
لمى و هناء .. هههههههههههههههههاي
.
.
.
.
بعد 5 دقائق
.
.
.
في جــ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـدة
.. ألو
ريف .. ألو أهلين
.. كيفك
ريف .. الحمد لله تمام مين معاي
.. ماعرفتيني
ريف .. لا والله مين
.. تذكري شوي
ريف تحاول تذكر الصوت لكن دون جدوى .. أمممممم سحر ؟
.. لا
ريف .. لايكون .....(قطعت صوتها المتصله)
.. أيه أيه هي قوليها
ريف .. أهلييييييييين دانه كيفك
.. لاااااااااااا مو داننننننننننننه
ريف .. مين
.. ترا بقفل الخط إذا ما عرفتي
ريف .. لا لا لا لاتقفلي خلاص بقول
.. زين يلا
ريف .. ساعديني شوي
.. أمممم وحده حلوه وخفيفة دم وطيبه و ... و ...
ريف .. مشكله الثقه
.. هههههههاي ياحليلك ريف للحين خبله ههههههههههههههاي
ريف .. أوهوووووووووه بتقولين لي ولا أنا بقفل
.. ههههههههههاي خلص بقول
ريف .. يلا
.. لمى
ريف جلست شوي تفكر وبعدين ذكرت .. أهلييييين لمى كيفك حرام عليك خوفتيي أقول مين هذي اللي تعرف أسمي وتمون علي ولا أعرفها هههههههههههاي
لمى .. ههههههاي مسكينه //أنتي كيفك أن شاء الله تمام
ريف بصوت حزين .. الحمد لله بخير
لمى لاحظت أن صوت ريف قلب بس حاولت تتحاشى السؤال وتغير الموضوع لما بعدين .. أبشرك ريف صرت خاله مره ثانيه
ريف .. ليه متى المرة الأولى
لمى .. ليه ماتدرين عن شهد ورند
ريف بتعجب .. مين ؟!؟!؟!
لمى .. ههههاي ناسيه أقول لك تذكرين أختي ريم
ريف .. أمممممممم .... ريم ..... ريم .... أيييييه عرفتها اللي حظرت زواجها أنا وسحر ودندون صح ؟؟
لمى .. أيوووووووه هي جابت توأم بنات شهوده ورنوده
ريف .. والللله ماشاء الله مبروك
لمى .. يالمغبرة كبروا اللحين عمرهم أربع سنين
ريف .. ماشاء الله
لمى .. لا وأزيدك من الشعر بيت الأسبوع اللي فات ولدت وجابت ولد
ريف .. وش هالتطورات ليه ماعلمتيني
لمى .. والله أنتي اللي قاطعة أجل أكثر من أربع سنين ما أشوفك ولا أكلمك
ريف .. سامحيني لمو والله ظروفي ماتسمح (وتغير صوتها) لمى أنا محتاجة لك والله حالتي النفسيه إكس
لمى .. خير شصاير خوفتيني
ريف .. تدرين ويني فيه اللحين
لمى .. وين
ريف .. في جده
لمى .. ليه سكنتوا هناك
ريف .. لا بس مــ ....... (سكتت شوي) لمى أنتي مشغوله هذي الأيام
لمى .. لا ليه
ريف .. أبي أشوفك ممكن
لمى .. أوكي بس أنا ما أقدر أشوفك
ريف .. كيف
لمى .. ريف أنا ما أشوف
ريف .. لمى بلا إستهبال ترا هالكلام مو زين يمكن ربي يعاقبك ويصير لك جد
لمى .. ريف والله ما أكذب أنا ما أشوف صار لي حادث وما صرت أشوف بعدها
ريف .. والله جد حسبتك تستهبلين كيف صار
لمى .. هالأمور مافيها إستهبال بس خلاص أنا ماراح اشوف خالد
ريف .. خالد؟؟؟؟؟؟ .. ليه للحين تحبينه ؟؟؟
لمى .. أموووووووووت فيه
ريف .. طيب ياجولييت شوفي أنا بحاول أنزل للرياض بعد كم يوم وإذا قررت قلت لك خلاص
لمى .. خلاص أنتظرك
ريف .. يلا باي سلميلي عـ الكل
لمى .. إنشاء الله وأنتي كمان سلميلي عـ الأهل
ريف تحاول تبان طبيعيه .. يوصل يلا باي
لمى .. باي
قفلوا السماعة و على طول ريف أرتمت على سريرها وقامت تبكي لما تقطع قلبها من البكي تذكرت أيامها الحلوه اللي عاشتها مع صديقاتها وأهلها
ريف عمرها 17 كبر لمى وكانو صديقات في الإبتدائي لما صاروا في ثالث متوسط تفرقوا وكانت ريف أعز صديقه للمى ..
يوم من الأيام كانت ريف رايحه لبيت عمها أبو عبد العزيز متعودة تروح لأن عندها بنت عمها ساره ولما كانت هي وياها في الحديقه اللي برا يتمشون
لمياء .. حلوه ؟
ريف .. روعه من مين ؟
لمياء .. من محمد
ريف .. حركتاااات
لمياء .. أيه حركتاتات بعد هههههههههاي
كانت ساره ماسكه تعليقه {(عقد) (سلسال) >> أي شي }.. على رقبتها لونها فضي ومكتوب حرف L بكرستالات ألماس وحولينها ستراس فيروزي وتوريها لريف
لمياء .. أقول ريف
ريف .. يس
لمياء .. أنت ماقد حبيتي
ريف وتطالع القمر وتتنهد .. لا
لمياء .. ليه
ريف .. أنا ما أبغى أحب أحد غير طلال
لمياء .. من جدك
ريف .. أيه شفيها ؟
لمياء .. بس طلال مات
ريف .. حتى ولو ماراح أحب غيره
لمياء .. ريف كيف تحبين واحد ميت
ريف نزلت دمعتها وبصوت واطي .. مين تبغيني أحب سلمان اللي يكذب علي ويكلم أمل بنت عمته ولا بندر الجبان اللي ماعنده شخصيه ومعقد ولا يعرف معنى الحب لمياء أنا ماأبغى أحب واحد أحتاج له أو أبغى منه شي لمياء طلال محتاج لي ومايبغى مني إلا إني أرفع يدي وأدعي له لمياء والله أحبه تصدقين يمكن خيره من توفى طلال وأنا صايره أسوي مثل مايسوي وأكثر (لأنه ملتزم) على شان ربي يجمعني فيه بالجنه وكل يوم اشتاق له أكثر وأكثر (بكت بصوت واطي وتطالع لمياء) لمياء أنت لمَّا تشتاقين لمحمد تقدرين تشوفينه وحتى لو ماشفتيه بمجرد أنك تعرفين أنه معاك بنفس البلد أو عايش بالدنيا تفرحين وتحسين الدنيا كلها تضحك لك بس أنا موقادره أشوفه (وتشهق من كثر البكي) يارب لا تعاقبني والله أني ما أعترض بس ....... (قطع صوتها عمها)
أبو عبدالعزيز .. أنتم هنا
لمياء .. أيه بابا تعال معانا
أبوعبدالعزيز .. هاه ريف مبسوطه
ريف تخفي دموعها .. أيه عمي الحمد لله
أبو عبدالعزيز بإبتسامه .. شرايك تنامين عندنا الليله
ريف تخفي دموعها .. آسفه عمي ما أقدر أخاف أهلي ما يرضون
أبو عبدالعزيز .. خلي أبو ريان "أبو ريف" علي أنا أقنعه
ريف .. زين براحتك
أبو عبدالعزيز يبغى ريف تنام لأن اللحين الساعه ثلاث إلا ربع ومحد جاء ياخذها كان هو بيوديها بس كانو أهل ريف معزومين على زواج وأكيد مابعد رجعوا للحين وقال لها نامي عندنا ونامت عندهم ولمَّا جاء بكرا أستغرب أن أهل ريف ما أتصلوا ولا سألوا قام أتصل على أخوه ومقفل وأم عبد العزيز أتصلت على أم ريف اللي هي أم ريان >> {ريان أخو ريف بس ساكن في جده لأنه يدرس في جامعةالملك عبدالعزيز } المهم حتى جوال أم ريان مقفل خافت وقالت لأبو عبدالعزيز وبعد هو قلق وقام أتصل على كل المستشفيات الكبيره المعروفه يدور عليه ولكن دون جدوى وأتصل على مستشفى معروف بس كان ناسيه ولما سألهم عن ام ريان وأبو ريان قالوا له أنهم موجودين ومن أمس يدورون رقم أحد أقاربهم ولا لقوا المهم راح أبو عبدالعزيز طيراااااااااان عــ المستشفى وقالو له أن أم ريان توفت وأبو ريان حالته خطيره ويمكن مايكمل اليوم إلا وهو ميت لأنه في غيبوبه دماغيه .. و ماكمل ساعتين إلا وهو ميت .. أحتاروا كلهم كيف يقولون لريف صدق أنها قويه في هالمواقف بس مو معقوله أهلها يموتون في وقت واحد .. مين تروح له في هالوقت مين تلجأ له مابقالها في هالدنيا غير أخوها ريان وحتى ريان مو موجود هو في جدة .. عرفت بالخبر و عرف ريان وعاشت أيام كلها أحزان وآآآآلام وريان يحاول يخفف عنها ومو قادر والحمد لله بعد فترة صارت أهون من أول بس بين فتره وفتره تذكرهم وترجع تبكي أخذها أخوها لجده معاه وسكنوا في شقه على قدهم ..
ريف كانت بغرفتها من بعد ماسكرت من صديقتها لمى وهي تبكي كانت تذكر كل لحظة عاشتها مع أهلها الكل مات
طـــــ,ــــ,ــــ,ــــ,ــــ,ــــلال مااااااات وأمها وأبوها ماتوا مابقى لها بهالدنيا غير أخوها (( الله لا يحرمني منك ياريان والله يجمعني فيك ياطلال والله يرحمك ياماما أنتي وأبوي وجلست تبكي ))
منتدى ليلاس
قطع عليها تفكيرها صوت أحد يطق الباب ..
قامت بسرعه شالت الصور اللي عــ السرير >> صور أهلها ..
ريف ..مين
ريان يستهبل .. يعني مين فيه غيري وغيرك
ريف .. لحظة
وركظت غسلت وجهها وفتحت
ريف .. أهلين
ريان .. ممكن أدخل
ريف .. أيه شدعوى
دخل ريان وهو متجه للسرير وأنسدح .. واااااااااو غرفتك باردة
ريف تضحك .. أيه غرفتي في موسكو
ريان مات ضحك لأن أخيرا ً أخته غيرت جو الهم ويعدل جلسته وتحمس .. إلا أقول ليه ما نسافر من زمان ما سافرنا ؟؟
ريف .. لا مالي نفس أسافر وبعدين لو بنسافر من وين بتجيب الفلوس
ريان .. نسيتي إني أشتغل
ريف .. لا مانسيت بس حتى ولو ماراح تكفي للسفر هي يالله تكفي لأجار الشقه
ريان .. بس أنا أدفع الإيجار من ورث أبوي الله يرحمه
ريف .. الله يرحمه .. بس حتى ولو ياريان لو خلص الورث من وين بندبر فلوس مو لازم نلعب فيها .
أنبسط ريان من أخته وقال لها وهو يبتسم .. الله لايحرمني منك يالغاليه
ريف .. ولا منك .. (وتذكرت) .. ألا صح ريان ماودك نروح للرياض ؟
ريان .. هووو مو توك تقولين لا نسافر ؟
ريف .. إيه بس قصدي ما نسافر برا
ريان .. أها .. طيب متى تبغين نروح ؟
ريف .. كيفك بس ودي أزور صديقتي هناك
ريان .. بنت مين ؟
ريف تحاول تذكره .. لمى الــ.... نسيتها ؟
ريان وذكر .. أييييه اللي أخوها عبدالله ؟
ريف .. أييييوه هي
ريان .. وش الله بعثها ؟
ريف .. هههههاي حلوه هاذي هي لسى ما ماتت الله يطول بعمرها أن شاء الله بس صار لها شي يقطع القلب ؟
ريان .. خير شصار ؟؟؟؟
ريف .. صارت ما تشوف
ريان .. وأيش السبب ؟
ريف بحزن .. حادث
ريان يتنهد .. لا حول ولا قوه إلا بالله .. تبين نروح الأسبوع الجاي ؟
ريف .. براحتك أنت شوف متى تقدر تآخذ إجازه وقول لي عشان أجهز بس تصدق رحمتها لما قلت لها أبي أشوفك قالت لي بس أنا ماأقدر أشوفك والله تحزن .
ريان .. الله يعينها طيب اللي مثل حالتها ممكن يرجع نظرها هو الدكتور ماقال لها شي
ريف .. والله ما أدري أنا ما طولت معاها
ريان وهو قايم وبيطلع .. يلا ألبسي (وطلع)
ريف شكت بنفسها وقامت للمرايه وطالعت لبسها كانت لابسه بيجامه تايقر ستان ومو عاريه ولا ضيقه ولحقته للصاله .. وليه ألبس ؟
ريان .. عازمك عــ العشاء
ريف .. يا حبك لتطيير الفلوسمنتدى ليلاس
ريان .. يابنت الحلال أنتي شفيك قعيطيه
ريف عصبت .. أنا قعيطيه !!!!!!!
ريان .. ليه فيه أحد غيرنا
ريف بجد .. حرام عليك يعني عشاني خايفه أننا مانلجأ لغيرنا لمَّا تخلص فلوسنا تقول عني قعيطيه ؟
ريان يبتسم .. طيب خلص آسف بس يلا بنروح قبل لا يقفلون
ريف راحت للغرفه وهي تضحك وعرفت أنه مافيه أمل منه ..
.
.
.
.
كان جالس في غرفة التنس تحت في الـ Cave >>البدروم \ القبو \ البهو<< كانت غرفة التنس مررره كبيرة وخالد منسدح عـ الأرض ويرمي الكورة الصغيرة وترجع له ويرميها وترجع له وعلى هالحال من 3ساعات وهو يفكر كيف يوصل للمى بس ماطلعت معاه فكرة وبعد ثواني ..
خالد مبسوط .. يييييييس بس لقيتها
هالمره رمى الكورة الصغيرة بعييييييييييييييييد ولا رجعت له وقام جلس على واحد من الكراسي وأخذ جواله وأتصل على لــــــمــــــــــــــى ...........
منتدى ليلاس
ياترى شراح يصير بين هالأثنين
|