لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


و للقدر معهم حكاية

السلام عليكم كيفكم؟ان شاااء الله بخيرر امممممممممم اول روايه لي في عالم النت هذي سابعه رواايه اكتبها بس هذي اول وحدة انشرها في عالم النت ويسعدني اني انشرها في هذا

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-09, 09:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153683
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: لج ــــــــل عينك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لج ــــــــل عينك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي و للقدر معهم حكاية

 


السلام عليكم
كيفكم؟ان شاااء الله بخيرر
امممممممممم
اول روايه لي في عالم النت هذي سابعه رواايه اكتبها بس هذي اول وحدة انشرها في عالم النت ويسعدني اني انشرها في هذا المنتدى الشاامخ اتمنى اشوفكم تفااعلكم وتشجيعكم لي اكماال الروايه






في احد ليالي الشتااء البااردة وتحديد في غرفه نوف الغرفه بااادرة لكن ريحة الكبتشينو المنتشر
في انحاء الغرفه يحسسك بالدف شافت جوالها يرن ردت وهي مبتسمه اول ماشافت الاسم

نوف وهي مبتسمه:هلا وغلا
سارة:هلافيك اكثر اخباار الاختبار
نوف وهي تناظر المذكرة اللي بين يديها:امممممم باقي شوي واخلص وانتي
ساارة:ووانا بعد اف صعب شوي
نوف:ايه فيها اشياء عجزت افهمها بس الدكتورة هذي دائما اسئلتها سهله
سارة:ايه بقووة ان شااء الله تكون سهل بكرة
نوف:ان شااء الله
سارة:يله حبيبتي كملي دراسه اشوفك الصبح
نوف:اوكي يله باي
سارة باي

سكرت نوف من سارة وسارة رجعت تدرس اما نوف لفت نظرها اللي كاتبه ع طرف الورقه وهي
تدرس
ابتسمت بحزن هالاسم معاها وين ماتروح رمت المذكرة بتعب واتجهت لدرج طلعت صورته وجلست تاملها
بحب وشوق هالانسان وهي تدعي الله يرجعه لها قريب


في نفس بيت نوف لكن بالغرفه اللي جمبها مقفله غرفتها وتكلم بالجوال صوتها ضحكها يسمعه
الكل
داليا بدلع زايد:لالاشوي علي انا اذوب كذا
حسام بضحكه بينه وبين نفسه عليها:ايه حبيبتي لازم تهتمي بدراستك بعدين لاتنسين انتي اخر سنه
وانا ماابي اشغلك عن الدراسه
داليا وهي مبسوطه ع الحكي اللي كل يوم يعطيها حسام منه:عادي انشغل عن الدنيا كلها
بس اسمع صوتك
حسام وهو يقول بصوت هايم :يااربي يلومني فيك
داليا وقفت قدام المرايه وابتسمت لنفسها تحبه تعشق الارض اللي يمشي عليها لو يقوول لها
احرقي نفسك احرقتها بس لعيونه
حسام :حبيبتي علشااني روحي ادرسي علشاني اذا كنتي تحبيني روحي ادرسي
داليا ابتسمت بحب من ورى الشاشه:من عيوني ياعيون داليا
حسام:يله حبيبتي مابقى شي وياذن الفجر وانتي ما درستي يله باي
داليا وهي تجلس وبحزن وهي بتسكر المكالمه:باي

سكرت داليا وهي تناظر الكتاب اللي ماتدري وش مكتوب فيه اما عند حسام قفل جواله وطلع عند الشباب وشافهم
يلعبون بالوات


طارق:واخيررر جاء حسام الحين تدق علي تعال تعال يوم جيت وتجلس تكلم
حسام وهو يجلس:اف مو راضيه تسكر هالبنت ماتفهم
طارق وهو يضحك:ههههههههههه مين نورة
حسام وهو يضحك وهو يتذكر نورة:ههههههههههههه يوه يوه نورة طلع منك غباار لا داليا
احمد وهو يلعب بالوت:الحين انا مادري وش تسفيد اذا كلمت بنت
طارق وهو يضحك ويغمز له:احمد نسيت عليا وفاطمه ومادري مين
احمد وهو يناظر طارق:لامانسيت بس انا ماكلمت الاشهرين بس
حسام:وليه اذا كلمت البنات شهرين يجوز وثلاث شهور مايجوز ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد وهو يكمل لعب:لا كلهم مايجوز بس انا الحمد الله تبت مو مثلك انت حياتك كلها بنات
حساام:يااخي البنات ملح الحيااه كل شي فيهم حلووووووو


كملو طارق واحمد لعبهم وهم عارفين حسام وعشقه للبنات



في بيت ابوعبدالعزيز وتحديد في غرفه دانه كانت جالسه في غرفتها تدرس هي ودها تطلع دائما تدرس بالحديقه
من يوم جاء اخو مرت ابوها وهي ماتقدر تطلع الحديقه الابغطاء صح الجوو برد بس ودها تطلع وقفت عند
الباب وهي مترددة تطلع اولا رجعت وهي خايفه يشوفها هو اوابوها رجعت لغرفتها وهي طفشانه ودها تطلع
للحديقه تغير جوء بس لو دخل فجأة اخو مرة ابوها جلست ع سريرها بملل مسكت المذكرة وهي تحاول
تراجع

كلها ساعات وبداء يوم جديد يحمل معه خوف توتر زي اول يوم في الاختبارات

نزلت نوف ومعاها مذكرتها غرفه الفطور طبعت بوسه ع راس امها ابوها:صبااح الخـير
الكل:صبااح النور
ام نوف:هايمه ان شااء الله درستي زين امس
نوف وهي مبتسم لـ امها:ايه مامي الحمدالله درست
ام نوف وهي تناظر مكان داليا الفاضي: الحمد الله هانت يمه باقي بس اختبار لك وداليا وينها غريبه
نوف وهي مازلات مبتسمه:ايه الحمد الله هانت

داليا وهي تدخل ابتسامه:جت الحلووة داليا صباح الخير مامي وباابي
وطبعت بوسه وجلست
كلها دقائق وطلعو البنات مع ابوهم نزلت داليا ونزلت عبايتها وهي تبحث بعيونها عن صديقاتها اول ماشافت دانا بنت
خالتها ارسمت على وجها احلى ابتسامه توجهت لها

داليا بدلعها اللي كل متعود عليه:صباحك ورد وكل شي حلووو في هالدنيا
دانا اخت سارة :اووه داليا رااايقه لابعد اول يوم اختبارت وش عندها
داليا ضحكت وهي تعدل شعرها وقالت بهمس:كيف ماروق وانا مصبحه على صوت حساام يااربي ياصوته ع الصبح
يرد الروح
دانا كشرت بوجها:وععععع يااغبيه يضحك عليك وان شااء الله طول اليل معه ولادرستي
داليا وهي تطق بالعلك:لا حسوم حبيبي يخااف علي رفض يكلمني حتى ادرس وه بس
دانا وهي توقف:اقول بس انتبهي ع نفسك كل الشباب كذا ويكذبون عليك وانتي غبيه
داليا وهي توقف معاها:لاحبيبتي حساام غير عن كل الشباب
سكتو اول ماشوف صديقاتهم جو لهم
في الجامعه دخلت وشافت ساره بمكانها اللي دائما تتنظرها فيه
نوف وهي تصافحها:صبااح الخير
سارة وهي مبتسمه لها:صباح النور يله بسرعه شكلنا متاخرين
توجهو البنات لقاعاتهم والارتباك والخوف من الاسئله مسطير عليهم



ادري الجزء قصيــر بس اذا شفت تفااعل راح انزل لكم اطوول من كذا والليله بعد....

 
 

 

عرض البوم صور لج ــــــــل عينك  

قديم 22-12-09, 10:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,987
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لج ــــــــل عينك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بدايه موفقة

ننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب  
قديم 22-12-09, 10:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147732
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: رزونـه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رزونـه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لج ــــــــل عينك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



مآشآء آلله توِوِحفة آلبدآيه .... تذكرِت صحبآتي هع !


كمليهآ يآعسلْ ...:)

 
 

 

عرض البوم صور رزونـه  
قديم 22-12-09, 11:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153683
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: لج ــــــــل عينك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لج ــــــــل عينك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لج ــــــــل عينك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   بدايه موفقة

ننتظرك


اهلين حبيبتي

نورتي بطلتك البهيه..

ويسعدني انك تكونين من متابعين..

كوني بالقرب..

 
 

 

عرض البوم صور لج ــــــــل عينك  
قديم 22-12-09, 11:21 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153683
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: لج ــــــــل عينك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لج ــــــــل عينك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لج ــــــــل عينك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبااا


هذا البارت الثاني زي ماوعدتكم....







البــارت الثـاني



في استراحه الشبااااب
طارق وهي دايخ من النوم:يله بروح انام انا اشوفكم ع خييير
حسام وهي بيدخل الغرفه اللي بالاسترحه يعتبر الاستراحه بيته ولايطلع منها ابببببببببد:يله ضف وجهك
طلع طارق وهو نصه نوم اتجه الــ بيت اخته عائشه اللي سكن عندها من شهرين بحجه انه بيكمل دراسته
مع بداية الفصل الثاااااني دخل الصاله وهو متاكد ان الوقت هذا يكوون البيت خــالي ومافيه غـير عائشه
طارق رمى نفسه ع الكنبه وقال بدون مقدمااات:اليوم اذا صحيت ابي فلوووووس بسافر بغير جو
عائشه وهي تابع التلفزيون ومطنشته قالت برود:ماعندي شي
طارق ضحك بصوت هز البيت:ههههههههههههههههههه عائشه ماعندك تضحكين علي انتي (وقرب لها وقال بهمس)
تدرين عاائشه اني انا وانتي نبقى حباياب احسن لك من اقوول وافضحك عندهم
عائشه وهي تحاول تخفي خوفها وارتباكها:وش تفضحني فيه
طارق باابتسامه استهزاء وبنبرة تهديد قال:اوك ماتدرين وش افضحك فيه اليووم المغرب انتي معزومه هنا
مع ابودانه ودانه وتعرفين وش افضحك فيه
عائشه باارتباك وخوف طلعت فووق وهي ندمانه انها امنت طارق ع هالسر اللي بيضل طول عمرها يذلها عنده
طارق طلع للملحق ورمى نفسه ع السرير وهو متاكده انه اذا صحى بيلقى اللي طلب وراح في نووم عميق
اما عند حساام فناام اول ماطلع طارق


في الجامعه
طلعت دانه من قاعتها وهي مبتسمه وتحمد الله ع اسئله الاختبار وقفت تتنتظر صديقاتها طلعت بعدها سارة ونوف
واريام
سارة وهي مبتسمه:الحمد الله جاوبنا مررة سهل الاختبار
نوف:الحمد الله مرررة سهل
دانه:واااااااااااااو بكرة اخر اختبار
اريام:اييييييه اخيييييير بس قهر صعب اخر اختبار
دانه وهي تمشى يمشون معاها البنت:ايه ربي بيسهل نفس اليووم
الكل جميع:امـــــــــــين
في مدرسه البناات كان الازعاج في كل مكاان بعد الاختباار الاول
داليا وهي واقفه وهي تحبث بعيونها عن دانا يااربي هذي وين راحت شكلها ماطلعت من الاختبار وكلها ثواني وطلعت
دانا وهي تبحث بعيونها عن داليا واتجهت لها
دانا وهي شايله هم:اف ماجاوبت يااربي انتي جاوبتي كان صعب
داليا وهي تحط ع ايدينها الكريم:لا مومررة ماجاوبت امشي خلنا نروح البنات
راحو دانا وداليا لصديقاتهم وهو يدعون الله يوفقكم بااختبار اليووم


مر اليوووم سريع ومرة ثااني يوم نفس اول يوم ومر اسبوع الاختبارت من غير اي احداث اليوم كان اخر يوم
بالاختبارات واليوم كان اول يوم بالاجازة صحت داليا الظهر واخذت لها شور على السريع ونطت لـ جوالها وشافت
2 مسج من حسام 1 مكالمه ضغطت على رقمه بدون تردد
حسام وهي مبتسمه:هلا والله وغلا ياقلب وروح حساام
داليا وهي ماسكه خصله من شعرها ومبتسمه:هلافيك اكثر (وقالت بدلع)اشتقت لي
حسام وهو ماسك جواله الثااني ويرسل لـ صديقته الثانيه:اييييييييييييييييييه اكيييييييد اذا ماشتقت لك
من اشتااق له
داليا وهي تشوف جوالها الثاني يدق:لحظه حبيبي برد ع جوالي الثاني
حسام وهي يقول في نفسه احسن علشان يكمل رساله البنت:اوكي بس حبيبتي لاتاخرين
داليا وهي تتركه ع الخط:اوكي


داليا وهي ترد:هلا دنو
دانا:هلافيك اخباارك؟؟
داليا وهي ودها تسكر :تمااام بسرعه وش بغيتي
دانا وهي عرفت ليش تكلمها بسررعه:نوف وسارة بيطلعون اليووم
دانا بسرعه:طيب وانا وش دخلني
داليا وهي تكلم بسرعه:بنطلع معهم نغير جو
دانا بسرعه ردت عليها:اوكي وين
داليا وهي جوالها الثاني:اكيد بنطلع المول
داانا:اوكي باي
داليا:باي


سكرت داليا ورجعت لــ حسام
داليا بدلع:اهلين سوري حبيبي تاخرت عليك
حسام وهي يلعب بجواله الثاني:لاحبيبتي بس لاعمرك تردين على غيري
داليا بدلع وضحكه:ههههه ليش حبيبي
حساام:صوتك حلووو ومابي احد يسمعه غيررري
داليا وهي تناظر نفسها بالمرايه وتعدل شعرها:تسلم لي والله طيب اناا بطلع مع اختي وبنت خالتي بدك شي حبيبي
حسااام:بتطلعين حبيبتي اي مول
داليا باااستغرب:ليش تسال
حسااام:امممممممممممممممممممم
داليا ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه وانت بعد اخذت مني اممممممم
حساام:ايه قلبي عودتيني على كلمااااااتك ماقلتي لي باي مول بتطلعين
داليا بااااستغرب:ليـــش تـسال ليش
حسام:ودي اجي اشوفك لو من بعيــد
داليا وهي خافت من الفكرة:لالالالا لو شافتك اختي او بنت خالتي
حسام بنبرة حزن:حبيبتي من بعيد بس محد راح يدري اني معك
داليا بخوف من الفكرة وهي ودها تشوفه:لالا خاايفه
حساام بنبرة حب شوق كاذبه:علشاني حبيبتي اول شي ابي اشوفك وبعدين خايف عليك بس من بعيد بليز
داليا وهي خايفه:والله مادري
حسام بنبرة حزن:بس دقائق بشوفك من بعيد واطمن عليك وبعدها بطلع من المول كله لوتبين اطلع من الرياض كلها
طلعت
داليا وهي ماهان عليها:اوكي حبيبي بسال لهم وين بيرحون وارسل لك مسج
حسام وهو مبتسم:اوكي يااحيااتي
داليا بدلع:اوكي سي يو اشوفك هناك
حسام:سي يو
سكرت داليا ودقت على دانا تسالهم وين بيطلعون اي مول


في بيت ابودانه صحت دانه من النووم وطلعت لـ غرفه ابوها دخلت وشافته ع كرسيه المتحرك
دانه وهي تطبع بوسه ع راس ابوها:كيفك يبه ان شااء الله احسن اليوم
ابودانه وهو يناظر بنته:الحمدالله يبه انتي كيفك
دانه بااابتساامه :الحمدالله بشوفتك بخيررر انا
ابودانه:وين اخوك عبدالعزيز
دانه وهي مرتبكه لانها ماتدري وينه:هنا تحت
دخلت عائشه وكشرت اول ماشافت دانه هنا
عائشه وهي تناظر دانه:السلام عليكم
وجلست وحطت رجل ع رجل وهي ودها تطلع دانه من غرفتها
عائشه وهي تناظر دانه
دانه فهمت اللي تبيه عائشه طبعت بوسه ع راس ابوها ونزلت تحت لغرفتها وهي تدق ع اخوها عبدالعزيز
عائشه وهي جالسه وتناظر ابودانه:اقوول عبدالله
عبدالله رفع راسها لها وهو ساكت
عائشه:وش رايك نطلع بكرة الزرعه
عبدالله:اذا ودكم تطلعون اطلعوا
عائشه وقفت:اوكي بكرة بنطلع
وطلعت من الغرفه ونزلت للشغاله تقوول لهم يجهزون اغراض الطلعه لـ المزرعه


في بيت غرفه دانا كانت جالسه وهي تلبس عبايتها طلعت من غرفتها
دانا باابتسامه:يله ساارونه
سارة وهي تطلع من غرفتها :وين امـي
دانا وهي تنزل:امي بتروح معنا
سارة:لابتروح لخاالتي
طلعت ام سارة وسارة وداليا لبيت خالتهم ام نوف
طلعت نوف من غرفتها ودخلت غرفه داليا
نوف:يله سارونه بالطريق جت
داليا وهي تقفل غرفتها:يله
نزلت داليا وهي لابسه عباه الكتف ولبست النقاب وكاحله بالازرق اللي مطلعه عيونها فنته ومكبرتهم زياادة
ع كبرهم دخلت جوالها بشطنتها اللي من ماركه قوتشي و طلعت للسوق وهي تمشي بدلع وغنج وطق علكها
يسمعه اللي باخر الشارع عكس نوف ودانا وسارة اللي كانت اشكالهم عاديه بالعبايه ارسلت لـ حسام مسج انها
طلعت من البيت
دخلت ام سارة وجلست مع اختها ام نوف

في الاستراحه
طلع حسام وريحت عطره بكل مكان يمر فيه
طارق اول ماشاف حسام صفرله وغمز:احلى الحبيب وبين طالع
احمد وهي يناظر حسام اللي كاشخ ولف ع طارق:اعررف اذا كشخ حساام اعرف انه بيطلع مع بنت
حسام ابتسم وقف قدام المرايه وهي يعدل غترته:ياسلام عليك ياااحمد جبتها
طارق وهو يشغل التلفزيون:وان شااء الله من هي الضحيه الجديده
حسام ضحك:هههههه لاهذي مو اليوم يومها
طارق:الله يرحمها بس مامدامها صديقه حسام
حسام طنشه وهو مشغول بترتيب شكله اخذ جواله ومفتاحه وطلع توجه للمول اللي فيه داليا


في بيت ابودانه دانه طفشت وهي جالسه طلعت لصاله ودقت ع ارياام وكشرت لما عرفت انها نايمه
قامت لغرفتها وهي تتحلطم :يااربي هذي طول وقتها نااايمه اوف الحين وين اروح
عائشه وهي تشوف دانه تكلم نفسها:الحمدالله والشكر من تكلمين انتي
دانه وهي توقف وتناظرها:مالك دخل
عائشه وهي تجلس :هي انتي احترميني
دانه طنشتها وهي مالها خلقها وقفها صوت عائشه لما قالت:بكرة اصحي بدري بنطلع المزرعه
فرحت دانه من داخلها ومشت لغرفتها وهي مبسووطه انها بتروح المزرعه تغير جو احسن من هنا فتحت لاب
وجلست عن النت بملل وهي تتنتظر بكره بشووق


في المول دخلوا دانا وداليا وسارة نوف وهو يتمشون يسمعون الازعاج في كل مكان ويسولفون مع بعض
ماعاد داليا اللي ساكته وتتبحث بعيونها عن حســام
لفت دانا ع داليا بااستغرب من سكوتها:داليا فيك شي مو طبيعيه انتي
داليا وهي تبحث بعيونها في المول:لامافيني شي
دانا وهي تناظر:غرريبه هاديه
داليا ابتسمت لها:هذا هدواء ماقبل العاصفه وش رايك نجلس دانا
دانا:لا وين نجلس بنمشي
داليا بترجي:بليز بس شوي نجلس وبعدها نقوم
دانا وهي مستغربه من حال داليا:ليش فيك شي
داليا:لابس خاطري اجلس شوي
دانا:اوكي بقوول لبنات ونجلس
قالت لسارة ونوف اللي راحو ومشت دانا وداليا
داليا وهي يتمشي وتوقف ع طاوله ترمي اغراضها عليها
داانا بااستغرب:دانا هنا كله شباب
داليا وهي تلف بعيونها وتناظر:محد اكلك وبعدين شوفي فيه غيرنا بنات جالسين هنا
جلست دانا وداليا طلعت جوالها وارسلت لـ حسام عن مكانهم
دانا:ياربي منك ياداليا حنا جاين هنا نجلس
داليا وهي لازلت تبحث بعيونها عن حسام:بس شوي دنو ونروح وين ماتبين
دانا سكت وهي تناظر الرايح والجاي
مر من عندهم اثنين شباب وهم عيونهم ع داليا اللي كانت عيونها في هاليوم غير مع الحكل الازرق
الاول:يالبى الازرق بس
الثااني:والله اني من اليووم وانا من عشاق الازرق يااالبى العيون بس
دانا بخوف:يمه داليا
داليا وهي تناظردانا: طنشيهم ويروحون
سكت دانا وداليا جلست تلعب بجوالها حتى راحوا الشباب
دانا وهي تتنفس باارتياح:الحمدالله راحوا
رفعت عيونها وابتسمت اول ماشافت حسام جاي ويجلس قريب منهم:ايه الحمد الله

في نفس المول لكن عند سارة ونوف دخلت سارة عند الحلويات وهي مبتسمه
نوف وهي ماودها تدخل:يوه ياسارة بعدين نجي هنا
سارة وهي تاخذ الحلويات اللي تبي نوف مشت معها بملل وهي تقول في نفسها هالبنت تعشق الحلويات بشكل
مو طبيعي طاحت عينها ع باايسن وابتسمت اول ماشافته هذا كان مشروب فهد المفضل اخذته بدون تردد
صح انها ماتحبه كثيررر بس اخذته لانها يذكرها بفهـد حطته مع اغراض سارة سارة
اول ماشافتها ابتسمت بألم ع بنت خالتها

عند دانا وداليا دانا جالسه بمبل اما داليا كاانت مبسووطه بجلووس حسام قريب منها ماقدرت تمنع نفسها انها
تلف له وتبتسم له
اما عند حساام فكان يناظر عيون داليا اللي لويشوفهم اي احد ينفتن في عيونها هالبنت عجيبه عيونها فيها جاذبيه
غيرر
دانا قالت بطفش:يااربي داليا طفش قومي خلينا نمشي
داليا بدلع:لابلـيز حبيبتي بس شوي نجلس وبعدها نقوم نروح وين ماتبين
جلست دانا وهي مستغربه من جلووس داليا
دانا بخوف شهقت:يمه داليا
داليا بخوف من شهقت دانا:وش فيك
دانا وهي تناظر الشباب اللي جو له قبل شوي:جو الشباب اللي قبل شوي
داليا ناظررتهم ولفت ع دانا:ماعليك منهم ماراح يزينون شي لك
سكت دانا وهي خايفه اما داليا فكانت مشغوله مع حسام ورسايله
وقف قريب منهم وقال اول:ياليتني الجوال اللي بيدها
الثاني وهو مبتسم لها:لاوالله ياليتني شنطتها وتمسكني في كل مكان
داليا ناظرت وطنشتهم ولفت ع حسام وهي تتمنى انه ماسمع بس خافت لما شافته يناظرهم وبعيونه شر
قرب واحد من الشباب لطاولتهم قامت دانا وقامت داليا معاها وهي معصبه عكروا مزاجها
واحد من الشباب قرب من داليا وهي بيحط الرقم بيدها بس ابعدته ايد حسام اللي مسكت ايده قبل لاتمسك
ايد داليا وابعدها بقوه
داليا شقهت من الخوف وشهقت معاها دانا بخووف
الولد لما شاف حسام ابعد ايده تقدم له وهو بيضربه بس لماشاف جسم حسااام مع جسمه تراجع وهو يقول:معليش
اذا كانو اهلك وطلع برى المول
حسام ناظر داليا وابتسم لها ابتسامه ذوبتها في مكانها
دانا سحبت داليا ومشو يبحثون عن نوف وسارة بخوف وتوتر وهم يحمدن ربهم ان السالفه انتهت ع كذا
بدون ضرب وخنااق
حسام طلع برى المول وركب سيارة وقف ورى المول ونزل لماشاف الشباب واقفين ينتظرونه
حسام باااابتسامه :يسلمووو يالشباب ماقصرتوا
الاول وهي مبستم:نتساهل الفلووس
حسام وهو يطلع من جيبه الفلوس ويرميها:تستاهلون يله لاشوف احد منكم قريب المول
راح الشباب في طريقهم اما هو رفع جواله وشاف رساله من داليا وابتسم وهو يتذكر عيونها وهي تناظره رمى الجوال
جمبه وهو يقول في نفسه عليها عيووون خطيرة




في بيت ابوعبدالعزيز
كانت جالسه وهي ترتب شنطتها لـ طلعت بكرة ابتسمت بحزن لما شافت صورتهم هم امهم وهم صغار ولماشافت
صورت عبدالعزيز اخذت جوالها ودقت عليه
دانه وهي تكسر شنطتها:اهلين عبدالعزيز وينك
عبدالعزيز باازعاج:هلا دندونه تبين
دانه :لابس اليوم ماشفتك بالبيت وابوي يسال عنك
عبدالعزيز وهو يبتعد عن اصدقائه:تعرفين دندون امس مخلص من الاختبار وتعرفين اختبارت ثالث ظغط بشكل
اليوم ماراح ارجع البيت الامتاخر من زمان ماطلعت
دانه :طيب طيب بس يكرة بنطلع المزرعه الصبح اتوقع بنام هناك
عبدالعزيز بملل:مارح اطلع معك يله دانه باي
دانه:باي
سكرت دانه بملل وقامت وطفت نور الغرفه وهي تحاول تناام وتبعد الطفش عنها



انتهى البــارت الثااني

 
 

 

عرض البوم صور لج ــــــــل عينك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية و للقدر معهم حكاية, و للقدر معهم حكاية, قصة و للقدر معهم حكاية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية