لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


أحبك بس كيف أقول لك ؟! ، متوقفة من 2009 ..

احبك بس كيف أقولك انا احبك يا انسان نسيت حبك لكن لو تغيرت الدنيا ما نسيتك لحضه و لو نسيتك اعرف ان الموت لاحقني لو اعيش الدنيا كلها ما القي

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-09, 10:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147473
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: LOLO222 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
LOLO222 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 أحبك بس كيف أقول لك ؟! ، متوقفة من 2009 ..

 

احبك بس كيف أقولك
انا احبك يا انسان نسيت حبك لكن لو تغيرت الدنيا ما نسيتك لحضه و لو نسيتك اعرف ان
الموت لاحقني لو اعيش الدنيا كلها ما القي واحد
مثلك و بدات فيها روح جديده في قلب جديد و
مشاعر حساسة
واتمنى من كل قلبي انك تسامحني
للكاتبة:سحراللييل



اعرفكم على عائلة (ابو ريان)
ابو ريان:رجل اعمال ناجح وكبير وقلبه حنون
وطيب و اغلى شي عنده عياله.
ام ريان:حبوبة و طيبة بس بنفس الوقت شديدة.
ريان: الولد الكبير عمره (25)سنه مغرور بنفسه لكن حبوب و جميل شكل حلوه .
جنا:بنوته دلوعه عمرها (23 ) سنه وفيها غرور شوي جمليه وعيونها حلوة.
رائد:ولد هادي عمره(20)سنه يدرس في الجامعة قسم ادارة اعمال مررررررره حلو .
رحاب:هي اخرالعنقود عمرها(16)سنه اسلوبها
مررره هادي و جمليه وشعرها مررره طويل يعني في منتصف الظهر.

عائلة (ابو يزيد)
ابويزيد:متزوج وحدة لبنانية مررررررة حلوه
رجل اعمال كبير طيب ويحب من اعياله بنته
نور.
يزيد:ولد فله وحركات ابيض البشره وشعره اشقر و مرررره ناعم وعيونه مررره حلوه والكل يتكلم عنه جمالها عمره (20)سنه يدرس في الجامعة قسم حاسب.
نور:شكلها حلو وجسمها مرررره روعة زي عارضات الازياء و شعرها طويل مره ولونه بني غامق وعيونها عسلي فاتح طيبه وحبوبه وخفيفة دم عمرها(16)سنه في اولى ثانوي.
جودي:بنت حلوه وتشبه اختها وجريئة بزيادة
و احيانا تكون عنيدة بزيادة عمرها(14)سنه في
ثاني متوسط.
عائلة (ابواشواق)
ابواشواق:انسان طيب لكن لما يغلطوا اولاده يوريهم الوجه الثاني كريم عليهم وعبارته دائما
يقولها(لكل شي حدود) يشتغل مع اخوه ابوريان.
امهم ميتة وهم صغار.
اشواق:بنت عادية وتشتغل مدرسة وعمرها (25)سنه شعرها اسود وطويل وعيونها بني غامق بس تحط عدسات خضرة وتحب تكون حلوة وغيرالكل واجتماعية.
سارة:بنت تستحي مرة لوول تدرس طب وعمرها(23)سنه لون عيونها رمادي وشعرها
قاصتو مدرج.
مازن:معتكف في غرفته ومعلن الاضراب عن شي وياليته يسوي شي مكبر المخدة zzzz نايم
طول الوقت يعني لومات احد في البيت مايدري
ايش وكسول جدا في الدراسة لون شعره اسودعليه خصل بني فاتح وناعم عيونه واسعة بمعنى الكلمة ولونها رمادي عمره (18)سنه في ثالثة ثانوي/علمي.
مشاعل:بنت عربجية ورغاية تخاصم وتضارب
على اتفه الاسباب بس تجيب حقها بيدها وتكره
البنات المغرورين وتكره اخوها مازن مرة وهو
كمان يكرها بدون سبب شعرها (boy) مرة منحوت ولون عيونها عسلية عمرها (16)سنه
في اولى ثانوي.
حسان:انسان عادي يحب شي اسمه حلويات
وحلاوة مصاص وكولاواي حلاوة يحبها وياكلها<<الله يستر عمره (15)سنه في ثالثة متوسط.
عائلة (ابو ريوف)
ابوريوف:طيب مررة وحنون على بنته الوحيدة
وما عندي اغلى منها.
ام ريوف:ملتزمة شوي بس محترمة تحب ريوف ودايم تعلمها انها تكون طيبة بس ريوف ماتحب.
ريوف:مغروره وشايفة نفسها تحب الازياء وتكره مشاعل واصحابهاالمقربين رحاب ، نور
لون بشرتها برونزي يظهر جمالها وشعرها الطويل ولونه اسود زي سواد الليل وعيونها عسلي فاتح عمرها (16)سنه في اولى ثانوي.
عائلة (ابو رنا)
ابورنا:يشتغل في نفس شركة اخوه ابواشواق.
ام رنا:حبوبة وطيبة وتشتغل دكتورة في لبنان.
رنا:بنت حلوة مرررررره شعرها لونه عودي
بيضاء زي فقلة القمر ولون عيونها سودة الكل يتكلم عن جمالها الرباني ودلعها الطبيعي وفي نفس الوقت بعيده عن الغرور صاحبة مشاعل عمرها (16)سنه في اولى ثانوي.
شيماء:دلوعة امها وتلبي لها أي طلب حبوبة وتحب المطبخ وتحب تسوي حلا لامها وابوها
واخوانها حتى هي سمت اختها حلا الحلوة البيضاءشعرها عودي زي اختها طويل لنص ظهرها ولون عيونها سودة عمرها (13)سنه في اولى متوسط.
حلا:ولدت في لبنان وعمرها (1)سنه.
خالة رنا وشيماء (ام رغد)
ام رغد:طيبة تخاصم عند لما يغلطوا اولادها.
رغد:طيبة حبوبة حساسة خوافة تخاف من
القطاوة شعرها مايل للا شقر يعني بني مشقر
لون عيونها عسلي غامق عمرها (16)سنه في
اولى ثانوي.
ريما:عمرها (15)سنه مزعجة ملقوفة درجة
اولى صوتها عالي يفقع الاذان حتى مازن إيلي
ما يقومه احد هي تقدرعليه شعرها قاصتو شلال
ولون عيونها موف<<<ما شاء الله تبارك الله.
خال رغد ورنا (ابووائل)
وائل:وسيم جسمه معضل وبشرته بيضة وشعره
شوي طويل ولون عيونه بني غامق وطيب وحبوب بس مغازلجي درجة اولى ويحب البنات عنده 6جوالات كلها للترقيم ماعدا واحد يسميه جوال الاكتئباب حق الاهل عمره (22)سنه يدرس ارتست.
البارت الاول
في بيت ابو ريان:
كانت رحاب قاعدة على الماسنجر و تكلم نور و تقول لها
رحاب: نور هاي تو ما نور الماسن ترى انا ما اقدر على النور هادا.
نور تضحك: ههههههههههه منورة باهلها
رحاب: و منو اهلها ان شاء الله.
نور: رحاب ترى ماني رايقتلك دوبو يزيد الابله يتريق علي و يقول مجاعة افريقيا ما تبي تاكلي.
رحاب: و الله انه بزر وش عرفه بجسم عارضات الازياء.
في هذه اللحظة رقع يزيد الباب و دخل يجري هو و جودي و ينطوا ذيك النطة فوق نور المسكينة>> ههه قطعت لي قلبي
نور: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حيوانات قوموا عنييييييييي.
جودي: ههههههههههه عشين مرة ثانية ما تطنشينا كذا.
يزيد: امحق و كمان تكلمين عيال من ورانا هئ هئ هئ
جودي: هادي اخرة الترباية
يزيد: الى العميل ( ج ) اذهب و تفقد الحاسوب لاجراء فحص اذا كان يحمل بعض الاشياء التي تخل بالدين.
نور: وجع بعدوا عني حمييييييييييير.
تنط جودي تشوف الحاسب طبعا كان اسم رحاب
(( لو تموت مت بعدك ))
جودي شهقت ذيكا الشهقة: وش هذا الحق يا يزيد تكلم واحد اسمه لو تموت مت بعدك.
نور خلاص ماتت على يد يزيد
و الحاسب يسوي تنبيه
يزيد: جوجو سوي اغلااااااااااااق بسرعة.
و تقفلو جودي و يقوم يزيد عن نور
يزيد يمسك يد نور و يبوسها<قلك بيعتذر
يزيد: أي ام سوري ماي سستر
نور: انا كنت اكلم رحاب ........ دحين راح تاخذ فكرة سيئة عني.
ملاحظة (( هادي اول مرة لنور و يزيد و جودي يجون فيها السعودية كانوا عايشين بالامارات.
يزيد:اهاااا.
جودي:صدق يلعن ابو الفشلة.
نور:صدق انتم اغبياء.
جودي:أبوي يقول رايحين مطعم (pizza hut)
يزيدونور:يــــــــــــــــــس.
جودي:هههههه لكن البسوا أول .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد شوارع الرياض
كانت مشاعل مع اختها سارة ورنا في سيارة
مشغلي اغنية ((راشد الماجد))
ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسال علي ويلاه
نساه طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساه
ما صار مني خطا غير العطا والتضحية ماصار
جبار يا هالزمن ماتنضمن فيك البشرجبار
ويلاه ضاق الصدر وما ذكر يسال علي ويــــلاه.
كانت سيارة بجمبهم مليانة شباب طبعا كانت
مشاعل فاتحة الشباك حق باب السيارة.
قال واحد من الشباب:ياحلوما تبي نتعرف.
مشاعل عصبت:انت ما تستحي على وجهك.
سارة:مشيوعيب هذا ما يصلح.
مشاعل:هذايعرف شي اسمه عيب.
رنا:خلاص سكري الشباك وقللي من الشر.
الولد:هــيه هيه تحرضوها علي.
مشاعل: عاد من زينك إنت وخشتك.
إلا في هذه اللحظة تفتح الاشارة.
الولد:اوووف.
مشاعل:بالنهاية هي بتفتح .ومدت لسانهاوسكرت
الشباك.
وفي طريق قالت رنا:وش رايكم نتعشاء في
مطعام ((pizza hut)).
واتفقوا ياكلون راحوا مطعام بيتزاهت.
ودخلوا مطعم البيزا وقعدواعلى الطاولة .
في جهة الثانية كان يزيد هوخواته يسولفون.
جودي: موكانوهذا الاندنوسي مدري جاوي
اخرالطلب.
نور:يزيد قم شوف الطلب.
يزيد:طيب راح اروح بس ماتروحوا تلعبوا
بذيلكم.
نوروجودي:حاضرانت تامر امر.
اما عند البنات ما جاهم الوتير.
مشاعل:انا راح اروح اطلب.
البنات:يلاروحي بنموت من الجوع.
مشاعل قاعدة تطلب إلاوهي راجعة تنخبط
وطاحت على وجهها اما يزيد
كان وده يبدا يضحك بس قامت مشاعل تصرخ
في وجهه.
مشاعل:وجع جعل رجولك تتكسران شاء الله
انت ما تشووووف انا ابغى اعرف ليش عيون
القطاوة حقتك هذي مدري ايش لونها عسلي
مدري رايح على طراش.
يزيدعصب من لسانها:لو سمحت احترمي عمرك احسن لك.
مشاعل:احترم عمري ههههه لسى بعدني صغيرة.
يزيد:بس عاد
مشاعل:عاد على بالي ثمود والله إنك حالة.
يزيد : حالة جامدة و لا سائلة أخاف تكون غازية
و هنا انتهبوا نور و جودي على يزيد إلي يتضارب مع مشاعل و الناس متجمعة حوالينهم
جودي بصوت عالي شوي:اخوي والله كفو قاعد
يتضارب مع البنات و مجمع الناس حولهم .
نور:استح على ويهك.
جودي:ويهك ولاوجهك ترانا في السعودية.
واحد ولد:ليش نحن في افريقيا.
جودي:والله انك مدمن على عيش سفاري وهذا
وهو طالع لك شيب خخخخخ.
المهم يزيد لما شاف الناس متجمعة قال : يالله يالله عاد سلكيها منتي شايفة الناس كيف حولينا .
مشاعل طنشته و لا عبرته و راحت على الطاولة بعد ما دففت خلق الله إلي متجمعين عليهم .
بكذا خلص البارت الأول
أرائكم ..........

 
 

 

عرض البوم صور LOLO222  

قديم 04-07-10, 03:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




يعطيك العآإفيــة ..
بس وين التكملللللللللللللة ..!!


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 30-07-10, 02:09 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البارت الثاني

رجع يزيد الطاولة و اختصر الشر مع أنه ما عجبته حركة مشاعل جلس على الكرسي و طاحوا نور و جودي عليه اسئلة لما عصب و صرخ عليهم
يزيد : الحين ما نتم ناويين تسكتون .
خافوا منه و سكتوا . أما بطلتنا مشاعل لمن رجعت الطاولة كانت مصعبة مررررررررررة
سارة و رنا شافوها مصعبة فسكتوا و لا قالوا شي لأنه مشاعل شرانية إذا عصبت تحرق الأخضر و اليابس .
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أشرقت الشمس معلنة صباح يوم جديد على أبطالنا .
نروح لسارة و صحاباتها و نشوف إيش صاير معاهم . (( طبعاً سارة تدرس طب ))
كانوا بياخذون جولة تدريبية في مستشفى (.....)
صحبات سارة // نسرين – وعد – نورا
كانوا يمشو في ممرات المستشفى بعد ما انتهى التدريب و كل وحدة تعباااانة و موصلة معها من الدكتور الغثيث صالح .
انتبهوا لشخص واقف كان طويييييل و جسمه رياضي ضخم و جثة يعني بالمختصر ملفت للأنظار .
نسرين و نورا و وعد بلمو في هاذا الشاب
أما سارة كانت تعبانة فما اهتمت له بدرجة كبيرة إلا انه لفت نظرها الدموع إلي ماليه عينيه كأنها متوقعة إنه شخص مثل هاذا مستحيل يبكي فظلت تناظرة فترة شبه طويلة .
نسرين بصوت واطي : الله الله ايش هاذا الجمال كله .
وعد : أف أف يا ربي هاذا من فين طلع
نورا : قل أعوذ برب الفلق .
(( مشفوحين عمرهم ما شافوا واحد حلو ))
طبعاً صاحبتنا سارة : نو كومينت .
و أخيراً انتبه إنه في أحد يطالعه فناظر جهتهم لقي في وجهه اربع بنات كاشفين ثلاثة منهم فاتحين فمهم و يطالعونه (( ما قلتلكم مشافيح ))
أما الأخيرة كانت تطالعه بنظرات عدم اهتمام .
بعد عنهم و مشي بطريقه .
سارة طنشت و كملت يومها لكن إلي زاعجها شي واحد كلام صحاباتها إلي ما وقف عن هاذا الشاب الغريب .
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
انتهى اليوم المدرسي لجميع أبطالنا على خير و كل رجع على بيته
و جاء اليوم الموعود يوم عزيمة العم ابو أشواق بمناسبة عودة أخوه الغالي و عياله . طبعا الكل متحمس انه يشوفهم و خاصة انهم ما يعرفوهم ما عدا العم أبو ريان و عياله لأنهم راحوا يستقبلوهم في المطار .
في بيت العم أبو أشواق
أشواق قاعدة في المجلس ترتب هنا و تشيل من هناك و تحط هنا و ترجع هناك و ما في شي في المجلس خلته في حاله . الا و مشاعل ترفس الباب بكل قوتها و الشياطين تنطنط قدامها (( قايلتلكم البنت شرانية ما عندها تفاهم ))
مشاعل بصراخ : الحين ما تشوفين أخوك قليل الخاتمة .
أشواق : مين مازن و لا حسان .
مشاعل : هاذا إلي ما يتسمى مازن مو راضي يقوم من النوم جعله النومة إلي ما بعدها قومة .
أشواق: لا تدعين على أخوك حرام عليك .....
قطعتها أصوات الهرنات إلي قومت الدنيا و ما قعدتها .
أشواق تطالع من الدريشة إلا و تشوف سيارة عمها ابو رنا و تقول لمشاعل : يالله يالله روحي أستقبلي بنات عمك .
مشاعل : بس يا أشواق مازن لسا ......
قاطعتها أشواق و قالت : خلاص أبوي راح يروح يستقبل عمي و ريما أكيد جت معهم الحين تروح هيا و تصحيه بس انتي روحي أستقبليهم عبال ما البس و اجيكم .
راحت مشاعل تستقبل البنات إلي هما رنا – رغد- شيماء – ريما .
مشاعل : هلا و الله تو ما نور البيت .
رنا : تسلمين يا عمري منور بأهله .
و بعد السلام دخلتهم مشاعل على المجلس .
جلسوا رغد و رنا و شيماء جت ريما بتجلس إلا و تسحبها مشاعل و تقولها أبيكي بكلمة راس .
رنا تستهبل: أفا يا مشاعل حنا أهل و ما بينا أسرار .
مشاعل : أقول يا زينك ساكته بس .
في هاذي اللحظة دخلت أشواق و سلمت على البنات و خرجوا مشاعل و ريما .
مشاعل : سوي فينا خير و صحي هالدلخ إلي نايم فوق .
ريما بخبث : ابشري ما طلبتي شي .
مشاعل : أجي معك ؟؟؟
ريما : لالالا ما يحتاج .
مشاعل : بس انتبهي ترا أبوي غير للحبيب غرفته .
ريما : خلاص طيب .
راحت مشاعل تجيب القهوة و قالت للخدم يودون القهوة للرجاجيل .
راحت لمجلس الحريم و بيدها القهوة و صبت لبنات عمها و دقوها سواليف و ضحك و نسيو ريما .
نروح نشوف ايش صار مع ريما
ريما و ما أدراك ما ريما
حاست في البيت كله ما خلت غرفة الا و دخلتها على اساس تدور على غرفة مازن .
ريما بصراخ: يا ربي ما لقي يغير غرفته الا الحين جعله ما يتهنى فيها انشاء الله .
(( طبعاً على صراخ الأخت ريما صحي مازن وسمع كلامها الأخير ))
عصب عليها دايماً تقلقه في نومه .
شال المخدة و طلع من الغرفة >> قالك يبا يضربها .
فعلاً البنت المسكينة تحوس و لا حست بأي شي اتسلل و راها و أعطاها بالمخدة على راسها ذيك الضربة الي بعمرها ما تنساها .
ريما طاحت على الأرض و بصراخ : آآآآآآآآآآآي
شنو هاذا يا حمار هاذا جزاتي إلي جاية أصحي هالأشكال .
(( على فكرة ترى البنات في القصة ما يغطون يعني ماخذينها فري ))
وقفت ريما و مازن يطالعاها من فوق لتحت و هو رافع حاجبه .
مازن:خير يالمايك<<اختصارمايكروفون خخخ
وش عندك . ؟؟؟
ريما : أولا أختك قالت رووووووحي صحيه هاذا النشبة
ثانيا تراك من جد نشبه واقفلي هنا و أشرت على حلقها .
مازن بضحكة كلها سخرية : لالالالا ياحرام الصراحة مررررة مسكينة .
ريما دفته : وخر عن وجهي أبنزل .
راحت و نزلت . مازن يناظرها وهي تروح و ابتسم .
بعد مانزلت ريما مازن حس بمشاعر اتجاه
ريما .
بعد هاي الافكار عن راسه ودخل غرفته يلبس
وهو نازل مر من عند مجلس الحريم سمع صوت
ريما تصارخ ابتسم ومشي.
وصل ابو ريان وابو ريوف .
اشواق:مشاعل روحي استقبلي بنات عمك .
مشاعل من دون نفس ما هي طايقة ريوف ولا رحاب:روحي انتي عارفة علاقتي مع ريوف
راحت أشواق تستقبل بنات عمها ابتسمت:هلا والله خالتي.
ام ريوف:هلا بنتي كيفك.
اشواق:الحمد لله خالتي .
ام ريان:كيفك يا بنتي اشواق.
اشواق:الحمد لله بخير.
اشواق ناظرت في ريوف:كيفيك يا ريوف.
ريوف من دون نفس:الحمدلله بخــــــير.
بعد السلام دخلوا المجلس سلمو الحريم
على البنات سلمت مشاعل على مرت عمها
جنا: وينها سارة.
رغد : صح وينها ما شفتها من يوم ما جينا.
مشاعل : سارة لسا في المستشفى عندها دورة تدريبية و احتمال تتأخر .
إلاوسارة تدخل : هلا والله حي الله من جانا
جناتضحك:هههههه اهلين.
(( سلمت سارة على الموجودين و جلست ))
رحاب:يالله اتاخروا مرة نور و جودي.
سارة:انت تعرفيهم يارحاب.
رحاب:ايه اناوجنا استقبلناهم في المطار.
سارة:اهاااا.
نروح لنور و جودي في سيارة ابو يزيد
نورمتوترة من مقابلة بنات عمها.
ابويزيد:وش فيك يانور.
نور:متوترة يبه خايفة .
جودي : بس رحاب قالت لنا انهم طيبين .
يزيد:بلا سخافة ما في شيء يخوف.
وصل ابو يزيد بيت ابو اشواق.
ابو يزيد ويزيد دخلوا عند الرجال اما نور وجودي واقفين عند باب الفلا.
نوروهي متوترة :خايفة ادخل.
جودي:وش قال يزيد ما شي يخوف.
نورسمت بالله ودخلة كان حسان واقف قريب من الباب .قعد يناظرهم وقال في قلبه من هذولا؟؟؟.
نور وجودي دخلوا بسرعة من الباب شافت
جودي ريما واقفة عند الباب مع شيماء .
ريما وشيماء انتبهوا إلهم وقالت شيماء:هلاوالله
اكيد انت نور.
نور ابتسمت:ايه انا نور وهذه جودي.
ريما:هلا والله ومرحبا.
جودي:اهلين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يزيد دخل عند الرجال لم شاف كيف الكل يناظره و مركزين عليه بقوة .سار متوتر.
ابو يزيد سلم على اخوانه.
ابو يزيد:يزيد تعال سلم على عمك.
يزيد لاحياء لما تنادي.
ابو يزيد ينادي على يزيد بس يزيد ما رد
علين ماراح له رائد بهمس له:ابوك له
ساعة يناديك.
يزيد:صح صح .
وراح سام على أعمامه و عيالهم .

نروح عند البنات
بعد ما سلموا نور و جودي على شيماء وريما
دخلوا عند المجلس شيماء تصارخ:تـــــرا بنات
عمي جو.
اشواق راحت وسلمت على نور وجودي.
اشواق:هلا والله ببنات عمي.
نور:اهلين.
اشواق:كيفيك يانور.
نور:الحمد لله بخير.
اشواق:هذه اختك.
نور:ايه هذه اختي جودي.
اشواق:اهلين كيفك ياقمر.
جودي استحت من اشواق:اهلين.
اشواق ناظرتها وابتسمت بعد ما سلموا البنات
رحاب:نور تعالي هذه بنت عمك ريوف.
ريوف بغرور:هلا كيفك يا نور .
نور ابتسمت من اسلوبها:هلا فيك الحمد لله بخير .
جودي جلست مع ريما وريوف يسولف .
رنا تهمس لمشاعل:مشاء الله نور تهبل.
مشاعل:وانت الصادقة مشاء الله حلوه .
&&&&&
عند الرجال
مازن:كيفك يايزيد.
يزيد:الحمدلله بخير
وقعدوا ساكتين علين ما قال ابو ريان: يزيد
لا تستحي من اولاد عمك .
يزيد: لا ياعمي ما استحي.
ريان:يبه لا تضغط عليه.
ابو اشواق:مازن روح جيب القهاوي من المطبخ.
مازن:ابيشر يايبه رائد تعال معي.
رائد:ماتستحي انا عندك ضيف.
مازن:قم قم بس .
*************************
عند البنات
رحاب: نور تعالي معي ريقي ناشف ابي
اشرب ماي.
نور:اوكية يلا امشي.
قاموا من عند البنات وراحوا المطبخ إلا عند المطبخ ام ريان تنادي رحاب.
ام ريان:رحاب يمه تعالي شوي.
رحاب:حاضر يا يمه نور انتي ادخلي المطبخ
وانا الحين بجي ....دخلت نور المطبخ تستنى
رحاب.
عند مازن ورائد دق جوال مازن
مازن:عن اذنك شوي اروح اكلم واجي وانت
روح المطبخ.
دخل رائد المطبخ و شاف نور وقعد يناظر
ما قدر يشيل عيونه عنها .
رائد بقلبه : الله مين هاذي الحلوة ؟
نورلفت عيونها عليه نور صرخت:يـــــمــــــــه.
انتبهت لنفسها وجريت وطلعت من المــطبـــخ .
بعد ما طلعت نور بدت تتذكر بالتدقيق ايش الي صار ووجهها صار احمممممر.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
نرجع لرائد كان قاعد على كرسي في المطبخ
إلافي ذيك اللحظة مازن جـــــــــــــامن بــــرا
مازن:وش فيك ياالحبيب فاتح فمك بس انتبه
لا يدخل فيه شي هههههههه
رائد انتبه لنفسه :هاه لا ولاشي .
المهم أخذوا القهوة و ودوها للرجال .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند البنات رحاب جات و شافت نور واقفة عند باب المطبخ .
رحاب : نور عسى ما شر و شفيك واقفة عند الباب .
نور بتوتر ووجهها أحمر : هاه ... لالالا .....
رحاب حست أنه فيها شي : نور صار شي ؟؟؟
نور : لا ما صار شي .
رحاب : أجل بشرب و بعدين نروح عند البنات
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند الحريم
أم ريوف : ما شاء الله أشواق كبرت .
أم ريان : ايه ما شاء الله كبرت و صارت قمر .
أم ريوف : أجل يا أم ريان ورى ما تخطبيها لولدك ريان .
أم ريان سكتت شوية و دخلت الفكرة براسها : أي والله انك صادقة انشاء الله بكلم أبو ريان يكلم أبوها و يصير خير .
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند الرجال
رائد قاعد و مسرح في البنت إلي شافها في المطبخ و قاعد يفكر مين هاذي ؟؟ و من فين جات ؟؟ و كيف راح تروح << بالله يا رائد يعني ايش هاذا السؤال كيف راح تروح عاد
مازن بصراخ : يلللللللللله العشاااااااا
أبو أشواق حذفه بكرتون المنديل : وجع مازن وش ذا الأسلوب .
ابو ريان و أبو رنا و أبو يزيد : هههههههه
أبو رنا : عادي يا عبد الله اتركه براحته
مازن : تسلم يا عمي يله اتفضلوا العشا جاهز
عند البنات
قاعدين رغد و جودي يرقصون و يستهبلون و يسو حركات .
كانو نور ورحاب و ريما و شيماء قاعدين مع بعض .
ريما لشيماء بصوت واطي : أختي هذي وجهها مغسول بمرق ما تستحي على وجهها .
و تاخذ ريما المخدة و ترميها على راس رغد حتى انو من قوة الضربة كان بيجيها ارتجاج هع هع هع
رغد : آآآآآآآآييي وجع ريموه جعل يدك الكسر ان شاء الله .
ريما : ل تدع......
إلا بدخلت أشواق : بنااااااااااااات يله تفضلوا العشا جاهز .
المهم الكل اتعشا و رجع لبيته .
في بيت أبو ريان
في غرفة رائد منسدح على السرير و يفكر بالبنت و طالع الساعة لقيها ثلاثة بالليل
رائد يفكر : يوووووه و الله شكلي ما راح اداوم بكرة الله يستر بس .
حاول يتقلب من هنا من هناك حاسس بقلق ما يدري ليش مو قادر ينام أبداَ.
(( يله راح نخلي رائد يحاول ينام و نروح لنور ))
أما نور فمن أول ما رجعت فتحت الإيميل حقها و بدأت تسولف مع صاحباتها من الإمارات وقالت لهم على المدرسة إلي ناوي أبوهم يدخلهم اياها و حكت لهم كل الي صار مع رائد طبعا ما تركوها و بدأو تعليقات عليها .
أما سارة كانت تفكر بالشاب الي اليوم شافته في الدورة و تفكر بكلام الدكتور صالح << لا يروح فكركم بعيد ترى ما طلبها للزواج خخخخ
(( المهم كان الدكتور يتناقش معاها انو يباها تمسك معاه حاله وحدة مريضة يعني عشين تتدرب و كذا ..)) .
أما باقي الأبطال أول ما حطوا روسهم على المخدة ناموا و شي أكيد انو أول واحد نام هو صاحبنا مازن خخخخخخخ .
انتهى البارت الثاني

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 30-07-10, 02:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثالث
في صباح اليوم التالي ... >>> مسوية فيها تعبير خخخخ

في بيت أبو أشواق
أشواق تدق باب غرفة مشاعل : يلللللله يا مشاعل سارلي ساعة و أنا أصحيك ترى ورانا دوام .
مشاعل : أف طيب طيب روحي قومي مازن أول .
أشواق : يله يا مشاعل السواق برى ينتظرنا.
مشاعل : أف يعني حنا الي نشتغل عنده و لا هو الي يشتغل عندنا خليه ينتظر .
أشواق : راح أروح أقوم مازن و الله إذا رجعت و ما لقتيك جاهزة راح أروح و أخليك .
مشاعل : لا لا لا اليوم أول يوم لنور و لازم أكون فيه .
أشواق راحت عند غرفة مازن .
(( ما أقول إلا الله يعينك يا أشواق و انت تصحيه )) >>> نترك أشواق تصحي مازن و نروح لبيت أبو ريان .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو ريان
أبو ريان قاعد يفطر عشان يروح على الشركة.
أم ريان : أقول يا أبو ريان أبي أكلمك بشغلة قبل ما ينزل ريان و تروحوا على الدوام .
أبو ريان : خير شفيك ؟؟؟
أم ريان : والله يا ابو ريان ان ولدك هاذا جنني
أبو ريان : ليش وش صار تكلمي ؟؟؟
أم ريان : انت عارف ان لي أكثر من سنة و انا أحاول أزوجه لكن هو يطلعلي بألف و مية عذر
أم ريان تقلد صوت ولدها .. هاذي طويلة هاذي قصيرة هاذي نحيفة هاذي متينة هاذي مدري وشو مع ان كل بنت كانت أحلى من الثانية .
أبو ريان كأنه فهم عليها : يعني أفهم من كلامك انك حاطة بنت براسك وودك تزوجيه إياها لو بالغصب .
أم ريان ابتسمت و قالت : إيه .
أبو ريان : و من هاذي البنت ؟؟؟
أم ريان : أشواق بنت أخوك عبد الله .
أبو ريان ابتسم وقال : ونعم البنت أخلاق و أدب.
أم ريان : بس أخاف ولدك ما يوافق عليها .
أبو ريان : خلاص يا أم ريان لا تشيلي هم أنا راح أكلم عبد الله بالموضوع و نحط ريان قدام الأمر الواقع .
إلا ورحاب تدخل و تقول : أي أمر واقع هاذا ؟؟
و تبوس راس أبوها و أمها .
أم ريان : انت ما تستحين تدخلين كذا من غير احم و دستور .
رحاب : شدعوه يمه يعني أروح المدرسة من غير فطور .
أم ريان : يله يله افطري و روحي السواق ينتظرك بره .
رحاب : آخ بس يحليلك يا جنا محد قدك نايمة و ماخذة راحتك .
أم ريان : كلها كم يوم و تصيرين مثلها .
رحاب : يمه حرام عليك وينها كم يوم تقصدين
كم سنة .
أم ريان : بس خلاص . أخوانك صحيوا من النوم ؟؟؟
رحاب : ايه يمه .
إلا ورائد و ريان يدخلون : صباح الخير .
الكل : صباح النور .
أبو ريان : يله يا ريان أتأخرنا يا ولدي .
ام ريان : شدعوه يا أبو ريان خلي الولد يفطر .
ريان : ما عليك يمه ما لي نفس .
أم ريان : يا ولدي كل لك لقمة على الاقل .
ريان: خلاص يالغالية راح أكل في الشركة .
أبو ريان + ريان : يله في أمان الله .
الكل : في أمان الكريم .
(( بعد شوي ))
رائد : يله أنا كمان رايح .
رحاب : و انا بعد .
أم ريان : الله معكم .
""""""""""""""""""""""""""

في مدرسة (.....) للبنات
رحاب : صباح الخير .
رغد + مشاعل + نور : صباح النور .
رحاب : أهلين نور تو ما نورت المدرسة .
نور : هههه منورة بوجودك .
مشاعل تكلم رحاب بدون نفس : وراك مستانسة ناسية ان علينا امتحان اليوم .
رحاب : يووووووه ما ذاكرت .
رغد : أصلاً كلنا ما ذكرنا نسيتي اننا كنا في بيت مشاعل أمس .
رحاب : ايييييه صح و الحين وش السوات .
مشاعل : يعني وش بنسوي ما لنا إلا البراشيم الله يخليها لنا .
رغد : لا الله يستر عليك يكفي إللي صار آخر مرة .
نور : ليش وش صار ؟؟؟
رغد : هاذي طال عمرك إحنا الثلاثة بنفس الفصل كنا أنا و رحاب جاهزين للامتحان لكن أختنا في الله مشاعل فالتها و ما ذاكرت المهم
وقت الامتحان حليت أنا و كنت بأبادل ورقتي مع ورقة مشاعل على أساس اني أحل لها في ورقتها بعد ما خلصت ورقتي ووقت ما كنا بنتبادل إلا و طاحت وحدة من الاوراق في الأرض و مسكونا و هاتك يا تهزيء .
مشاعل : و الله ما قاهرني إلا رحابوه فركت و تركتنا .
رحاب : رحابوه في عينك .
مشاعل : ها وش قلتو نبرشم .
رغد : يعني وش نسوي أمرنا لله .
رحاب : الله يستر بس <<< جبانة بطلتنا رحاب خخخخ
نور : ههههههه
""""""""""""""""""""""""""

في جامعة ( ........ ) للأولاد
رائد : صبااااح الخير .
الكل : صباح النور .
(( أصحاب رائد : ابراهيم , متعب , مساعد ,فهد , وائل << تذكرونه ولد خال رنا ))
متعب : الحيين امس احترق جوالي و انا ادق عليك.
رائد : خير وش تبي ؟؟
متعب : سلامتك بس كنت أبيك تجي معنا الكافي
رائد : الصراحة أمس كنت مشغول .
مساعد : خير وش عندك يالحبيب .
رائد : وش هالقافة يا أخي كنت مشغووول مع الأهل و خلاص .
إلا وفي ذيك اللحظة رائد يشوف يزيد و باين عليه انه مضيع طريقه .
رائد قام و راح له : يزيد
يزيد التفت إلا و يشوف رائد : هلا رائد .
رائد : هلا فيك خير شكلك مضيع ؟؟؟
يزيد : أبد بس عندي محاظرة بعد ربع ساعة وكنت أبي أروح مبكر وبصراحة ضعت شووووووووووي .
رائد : هههههههه تعال أعرفك على الشباب و بعدين أوديك .
رائد ويزيد راحوا عند الشباب .
رائد : شبااب هاذا ولد عمي يزيد جديد هنا في الجامعة . .... يزيد هذولي أخوياي متعب مساعد فهد ابراهيم وائل .
الكل بأصوات متفرقة : هلا و الله .
يزيد : هلا فيكم .
رائد : شبااب بروح مع يزيد شوي و برجع .
(( نترك رائد و يزيد يدورون على القاعة ونروح لشخصية اشتقتو لها ساااارة ))
""""""""""""""""""""""""""

في مستشفى (.......)
سارة واقفة قدام مكتب الدكتور صالح وشوي إلا تدق الباب .
د . صالح : ادخل .
سارة : السلام عليكم .
د . صالح : وعليكم السلام .
سارة : دكتور فكرت بموضوع المريضة ووافقت .
الدكتور صالح يناظرها من ورا نظاراته : سارة لازم تفهمي انه هاذي ماراح تدخل في معدل علاماتك بس بنفس الوقت راح يكون تدريب ممتاز لكي و يمكن راح تتعبي و انتي توفقي بينه و بين دراستك لانه راح ياخذ وقت طويل منك و لا تنسي انك لسا طالبة
سارة: يا دكتور انت بنفسك قلتها هذا تدريب ممتاز و راح استفيد كثير منه
د. صالح : على راحتك و هذا ملف المريضة خذيه و ادرسي الحالة
سارة اخذت الملف و شافت اسم المريضة
( رانيا بنت عبدالعزيز......
سارة: مشكور دكتور على هذه الفرصة
د.صالح: لا تشكريني يا سارة انتي من افضل الطلاب و لو كان في افضل منك ما كنت راح اختارك.
سارة بقلبها: من جد غثيث.
سارة : عن اذنك .
د . صالح : اذنك معك .
خرجت سارة من مكتب الدكتور صالح وراحت عند رفيقاتها الي عرفوا بموضوع المريضة رانيا .
""""""""""""""""""""""""""

في شركة (......) للعاقارات
أبو ريان رفع السماعة و قال للسكرتيره : منصور روح مكتب أبو أشواق و شوف إذا أقدر أروح له و لا عنده عملاء .
منصور : حاضر طال عمرك .
بعد شوي دخل منصور و قال : طال عمرك ما عنده عملاء .
قام أبو ريان وراح لمكتب أبو أشواق .
أبو ريان يطق الباب .
أبو أشواق : تفضل .
أبو ريان : عبد الله أبي أكلمك بموضوع .
أبو أشواق وقف احتراما لأخوه الكبير .
أبو أشواق : خير يا أخوي .
أبو ريان : خير خير ان شاء الله بس كنت أبي أكلمك عن ولدي ريان .
أبو أشواق :وش فيه ريان .
أبو ريان : و الله يا أخوي ودنا نزوج ولدنا ريان من بنتكم أشوااااق .
أبو أشواق :...............
نهاية البارت الثالث

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 30-07-10, 02:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الرابع
أبو ريان : و الله ودنا يا أخوي نزوج ولدنا ريان من بنتك أشواق .
أبو أشواق ابتسم : و الله ريان رجال ينشد به الظهر يا أخوي و ماراح ألاقي لبنتي أشواق أحسن منه .
أبو ريان بإبتسامة : أجل متى نجيكم .
أبو أشواق : حياك الله يا أخوي في أي وقت .
أبو ريان : خير البر عاجله نجيكم بكرة .
أبو أشواق هز راسه : على بركة الله .
""""""""""""""""""""""""""

في مدرسة (.......) للبنات
كل البنات رجعوا على بيوتهم ما بقي في المدرسة إلا مشاعل و نور .
مشاعل : أف ترى عن هاذا السواق غبي مرررة أتاخر اليوم .
نور : قلتلك تعالي معي .
مشاعل : و الله من جد شكلي برجع معك .
نور : بس ترى أخوي يزيد بيجيبني اليوم .
مشاعل : أوكيه ما في مشكله .
نور : يله تراه بره الحين .
لبسوا عباياتهم و طلعوا .
(( طبعاً مشاعل ما تدري ان يزيد هو الشاب إلي قابلها في مطعم الــ pizza hut ))
كان يزيد في سيارته و طفشان وواصل حده .
عند نور و مشاعل نور تدور على سيارة أخوها إلا و تشوفها .
نور : تعالي شوفي سيارة أخوي هناك .
التفتت مشاعل و طلعت عيونها يزيد ولد عمها هو نفسه الشاب إلي بمطعم الـ pizza .
حرك يزيد لمن شاف أخته لين ما وصل محل ما هم واقفين و لسا ما انتبه لمشاعل .
ركبت نور السيارة و هي تقول : معليش يا يزيد راح نوصل بنت عمي عبد الله بيتها .
يزيد اتنهد و قال : طيب .
نور ناظرت مشاعل مستغربة : وش فيها هاذي ما ركبت .
يزيد التفت و انصدم : يزيد في قلبه هاذي نفسها البنت إلي بالمطعم و كمان بنت عمي .
(( طبعاً احنا عارفين ان نور و جودي كانوا حاضرين المعركة إلي صارت بين يزيد و مشاعل خخخخ بس ما دققوا في مشاعل عشان كذا ما انتبهوا لها بس الأمر طبعاً مختلف مع يزيد )) .
مشاعل في نفسها : أف والله ابو البلشة طلع ولد عمي و أخو نور .
نور فتحت قزاز السيارة : يله يا مشاعل وشفيك ما تركبين .
مشاعل هزت راسها بتوتر و ركبت و صكت البااب بقووووووووة .
يزيد بدون نفس : شوي شوي على الباب لا ينكسر .
مشاعل تطالع بره و ما عطته وجه .
يزيد انقهر .
نور : اييه صح يزيد هاذي أول مرة تشوف مشاعل .
يزيد بصوت شبه مسموع : أف .
مشاعل سمعته وقالت باحتقار : تشرفنا .
يزيد جحدها و مارد عليها .
نور حست بالوضع مكهرب بينهم بس طنشت المهم وصل يزيد مشاعل بيتها و هم رجعوا بيتهم .
مشاعل دخلت البيت وهي معصبة و شافها مازن وهو طالع لغرفته : شوي شوي بس لا ينط لك عرق هههههه .
مشاعل بأعلى صوت عندها : انت لااااا تتدخل .
وطلعت فوق و صفقت باب غرفتها و شوي و كان البيت بينهد على روسهم خخخخ .
مازن : أف و الله مشكلة إلي عنده أخوات<< لا يا شيخ .
مازن : أروح انام أبرك لي .
(( و انتهى اليوم المدرسي على خير و بدون إصابات خخخخ )) .

العصر في بيت أبو ريان
ريان بصدمة : خطبتوهاااااا .
أبو ريان : إيه خطبناها لك وبكرة الشوفة و بعد أسبوع الملكة .
ريان بصوت عالي : ما شاء الله و أنا العريس آخر من يعلم .
أبو ريان : لا ترفع صوتك علي و الله و الله و الله يا ريان إذا ما تزوجت أشواق لا انت ولدي و لا أنا أعرفك .
أم ريان : هدي نفسك يا عبد الرحمن .
ريان : يبه و الله حرام عليك انت كذا بتظلمني .
أبو ريان : انا ما ظلمتك أنا بفكر في مصلحتك انت وبس فاهم .
ريان : بس يبه .....
قاطعه أبو ريان : رياااان الموضوع هاذا احنا منتهيين منه و النقاش فيه عقيم لأني كلمت عمك و أنا كلمتي عمرها ما تنزل الارض فاااهم.
ريان عصب و طلع من البيت يدور شوي و يهدي نفسه .
ريان وهو يسوق يفكر : أف من وين طلعتلي هاذي أشواق بعد أنا وين و الزواج وين .....
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو أشواق
أبو أشواق يدق باب غرفة بنته أشواق .
أشواق : تفضل .
أبو أشواق : أزعجتك يا بنتي ؟؟
أشواق : لا أبد يبه تفضل .
أبو أشواق جلس على سريرها وقال : يا بنتي انتي كبرتي و صرتي حرمة ما شاء الله و جا اليوم إلي اتطمن عليك و انتي ببيت زوجك .
أشواق : يبه انت وش قاعد تقول ؟؟؟
أبو أشواق : يا بنتي أخوي عبد الرحمن خطبك لولده ريان و شقلتي ؟؟
أشواق انصدمت و بعد شوي قالت : يبه انا ما أبي أتزوج .
أبو أشواق باستغراب من بنته : ليش ؟؟
أشواق : يبه انت عارف انه من بعد ما ماتت أمي الله يرحمها وانا مهتمة بمسؤولية هاذا البيت و ما قد فكرت بالزواج أبد .
أبو أشواق كأنه فهم عليها : يا بنتي أنا معك أنه مشاعل و مازن متستهترين شوي و أبد ما هم قد المسؤولية لكن صدقيني وقت الجد ما في أحسن منهم .
أشواق ما اقتنعت : يبه الله يخليك ما أبي .
أبو أشواق : يا بنتي أسمعيني أمك الله يرحمها كانت دائما تقول أبي أعمل لأشواق أحسن زواج أبي الكل يحكي و يتحاكا عنه أبي أشوف عيالها و أحفادها كلهم حوالينها بس أبد ما قدرت تشوف هاذا اليوم الله يرحمها .
أشواق و هي تبكي : خلاص يبه سوي إلي يريحك .
أبو أشواق وهو يمسح دموعها : أبي أسوي إلي يريحك انتي.
أشواق قالت : خلاص يبه أنا موافقه.
أبو أشواق : الله يهنيك و يسعدك يا بنتي .
أبو أشواق ابتسم لبنته و طلع .

في غرفة سارة
سارة فاتحة ملف المريضة رانيا عبد العزيز و قاعدة تدرس حالتها .
(( رانيا عمرها عشر سنين و هي في هاذا العمر الصغير مريضة بالقلب قلبها ضعييييف جدا و على حسب اعتقاد الدكتور صالح بالإمكان إجراء العملية لها و لكن نسبة نجاح هاذي العملية 20% و هنا هيا المشكلة البنت صغيرة جدا عشان كذا نسبة النجاح قليلة )) .
سارة قاعدة تفكر بالحالة و تقول في قلبها : لازم أشوف البنت عشين نهيئ جسمها للعملية.
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو ريان
رائد نايم في غرفته و مسكر جواله و أبو ريان و أم ريان بعد ما صلوا العشا راحوا و ناموا . و جنا بعد نايمة << ماعندها إلا النوم خخخخخ
و ريان طلع من فترة و للحين ما رجع و رحاب هي الوحيدة إلي صاحية بالبيت و قاعدة تتفرج على فلم رعب .
رحاب : يووووووه مرة جوعانة . خلني أطلب من المطعم .
وراحت و دقت على مطعم (كنتاكي ) و طلبت لها أكل .
من جهة ثانية متعب يدق على رائد يبيه بشغلة و الأخ رائد مسكر جوااله متعب عصب و قام ركب سيارتة و راح على بيت أبو ريان .
بعد نص ساعة .
رحاب سمعت الباب يدق و بقووووة و كأن إلي بيدق يبي يكسر الباب .
رحاب بالبداية خافت لكن بعدين تذكرت انها طلبت من كنتاكي فقامت و راحت عند الباب و الدق على الباب ما زال مستمر .
رحاب بس يا دوب فتحت الباب شوي إلا و متعب يدف الباب و رحاب طاحت على الأرض متعب انتبه لنفسه .
رحاب بصراخ : آآآآآي يا ملعون اطلع رااااااائد تعال .
متعب اخترع من صوت رحاب و ما عرف كيف يتصرف .
رائد صحي على صوت رحاب وهي تصارخ قام و نزل شاف متعب عند الباب و رحاب على الأرض تبكي و تصارخ : رااااائد رااااائد .
رائد انصدم من الموقف إلي بيصير قدامه و في باله الف سؤال وش جاب متعب هنا ؟؟ ليش رحاب على الأرض ؟؟ و ليش ؟؟ و ليش ؟؟ و ليش ؟؟
رائد انتبه على نفسه و قال لرحاب بس خلاص يله روحي جوا . و راح عند الباب يسلم على متعب إلي للحين مصدوم و يقول في نفسه أنا وش جابني هنا ؟؟
رائد : هلا و الله متعب حياك تفضل .
متعب : زاد الله فضلك . و نسي كل عصبيته من رائد .
رائد دخل متعب لمجلس الرجال .
رائد : عن اذنك متعب ثواني بس .
متعب أصلاً ماهو معه قاعد يفكر شلون هالقمر تصير أخت رائد يا ناس حرام والله وش جاب القرد رائد لأخته هالغزال .
(( متعب طويل و جسمه معضل و حلو و عيونه عسليه ناعسة وشي أكيد أحلى من رائد بكثييير يعني باختصار فارس أحلام البنات ))
رائد دخل جوا و بدأ يصرخ على رحاب : الحين انت ما تستحين على وجهك وش إلي سويتيه ؟
رحاب بخوف : والله ما سويت شي أنا طلبت من المطعم وكنت أحسب الطلب جا و قمت و فتحت الباب إلا و صديقك يدف الباب و طحت أنا على الأرض .
رائد : نو كومنت .
بعد شوي ههههههههههههههههههههههههه
رحاب : الحين بالله مين إلي ما يستحي على وجهه
رائد : ههههههه بس يا بنت روحي و جهزوا القهوة .
و رجع رائد للمجلس عند متعب .
رائد : الحين انت جاي عشان تخرع أختي و لا عشان ايش ؟؟
متعب : ارتبك هاه و بعدين افتكر اييييه صح الحين ورى ما ترد على الجوال ؟؟؟؟
رائد : يووووه تصدق قفلته و لا عاد رجعت شغلته .
متعب : هاذا الي فالح فيه .
رائد : هههههههه .
رحاب بعد ما قالت للخدم يسون القهوة قعدت في المطبخ تفكر : الحين معقولة هاذا المزيون يكون صاحب أخوي المقرود .
(( سبحان الله نفس التفكير خخخخخخ )) .
و بعد ما تقهوى متعب راح هو و رائد يقضوا مشاويرهم .

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سحر الليل, اخبك بس كيف اقولك, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية