كاتب الموضوع :
ميثه2000
المنتدى :
القصص المكتمله
تــــــــــــــــــابع
8:00 بعد العشاء
بيت تركي (ابو محمد)
ـــــــــــــــــــــــ
شوفته الظهر خلت مخها مشوش داخله المطبخ ماتدري وش تبي ولا ليش هي هنا
(مدام ..
لفت على الخدامه وتذكرت ليش هي هنا علشان حبوب الصداع
ابتسمت بالم لمتى اشغل تفكيري فيه كل ماشفته جلست مدة وانا افكر فيه
وهو حتى السلام اليوم مارده علي
اخذت البندول مع كاس ماء وطلعت تشوف اهلها من لما جت الظهر وهي نايمة
لقت محمد اخوها الوحيد بينهم الست بنات يلعب بلاستيشن
(محمد ابوي ماجاء للحين )
هز راسه بلا وهو منسجم مايبيها تخرب عليه
لقت خالتها (زوجة ابوها )
(خاله ابوي ماكنه تاخر اليوم )
ردت عليها ام محمد بقلق ( الا والله تاخر كل يوم قبل المغرب يكون هنا واللحين بياذن العشاء ما بعد جاء .. وكل ماكلمته عطاني مشغول مدري شـ مشغله )
تمتمت غصون بقلق (الله يستر)
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
8:00 بعد العشاء
الرياض / مركز تسوق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احد مراكز التسوق العائلية بطولها وجسمها الفتان اللي تبان حناياه مع عبايتها الساترة الا انه ساحر تجر عربة وتاخذ اللي محتاجته وفقدت اخوها اللي من دقايق كان قريب منها اتصلت عليه (الو .. بندر وينك .. عبودي معك ... انا عند المنظفات ... ايه شفتك ..)
سكرت وراحت له لاحظت وجهه متغير حيل حط ولدها في العربة وراح للمحاسبه
(بندر توني ماخلصت الاغراض ..)
رد عليها بهدوء حزين (بعدين يا نوف بعدين ...)
سكتت وقلبها مومتطمن ابد شكله مايريح
ركبت معه السيارة وهو ساكت وماحبت تكلمه وهو كذا
وصلت البيت وما كنه البيت اللي طلعت منه من ساعتين
السيارات عند بابهم ورجال
دخلت قابلتها الخدامه وقالت لها روحي نزلي الاغراض
دخلت لصاله لقت امها ونجلاء في حضنها تبكي
خافت اول شي جاء في بالها فيصل
لااااااااااااااا
وماقدرت تتحمل الفكرة الا عيونها تمتلي دموع
(شفيكم ...
لفت على الحركة اللي وراها لقت فيصل وخافت اكثر
شكله بدون عقال
قرب منها ويده على كتفها بعد صمت يجمع فيها الكلام قالها ( عمي حامد يطلبك الحل ..)
:::::::::::::::::::::::::::
متعب اللي كان جاي يشوف ولده لقى الخبر الشين قدامه
تاثر حيل بوفاة حامد كان انسان طيب وكريم
وماعمره جرح احد او ضره
وقف متعب معهم ايام العزاء خصوصا انه صديق لعمهم ناصر ومن قرايبهم
لكنه يحس بجفاء فيصل وكرهه له واللي خفف عليه الجد اللي يغليه ويعده واحد من عياله
::::::::::::::::::::::::::::::
رجعوا عيال حامد من الاحساء لرياض عند خوالهم الا خالد عند جده سلمان وعمه ناصر قي البيت
بعد شهر من الاحداث
4:00 العصر
بيت الجد سلمان
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلس خالد بقهوي جده سلمان ولاحظ ان جده ماهوب معه فنجاله فاضي ومامده له
حاول انه ينبهه (تقهوى ياجدي ...) طلع صوت الجد مهتز ومبحوح (بس يابوك ... ) وهز فنجاله ونزله
كان الجد عيونه سارحه في لاشي قدامه لكنه مركز على شي داخل راسه حتى باح فيه بصوتن عالي
( فيصل وينه ؟؟ ماشفته اليوم ؟؟!!) دايمن يعتمد على فيصل حتى مع وجود ناصر معه في البيت هو واهله ..ووجود خالد اللحين ..اللي رد عليه (الظاهر انه نايم .. مارجع من دوامه الا العصر ..)
مسح الشايب لحيته بيده اللي رسم الزمن خطوطه عليها ومسح عيونه وتنهد بضيق بعدها وجلس يفكر دقايق واتنفض بضيق يقول لخالد
(رح لفيصل ابيه يجيني اللحين )
طلع خالد من بيت جده لبيت عمه محمد الله يرحمة اللي كان في نفس الحوش فلتين نفس التصميم وحده لجدةوالثانيه لعيال عمه
الحزن كان باين على وجه خالد المراهق اللي مايتعدى عمره 16 سنه كان عايشها في امان في جو اسري نادر في هالزمن كان حامد نعم المربي و الاب والصديق لخالد فقد ابوه حيل حتى روحه الحركة الشقيه فقدها معه
مسح دموعه اللي يخفيها عن الناس وخاصة عيال عمه يتصنع القوة والتحمل واذا جلس لحاله طلعت دموعه دموع الطفل اليتم اللي فقد ابوه
فاجعه موته المفاجئ كان ينتظر مثل كل يوم يجي بعد العشاء يراجع معه مواده ويسولف معه عن المدرسة و عن خوياه ويتعشون مع بعض
ومن بكرة يوصله للمدرسة وايام اجازة الاسبوع ياخذه معه اذا تجمعوا خوياه
كان يفتخر انه هذا ابوه اللي كل الناس تحبه وتقول ونعم
:::::::::::::::::::::::::::::::
4:00العصر
بيت متعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخذ متعب ولده عبودي(عبد الله)علشان يسلمون اهله عليه ويقضي معه وقت
يلعب مع عيال بدرية اللي زايرتهم هي وعيالها الثلاثه
يناظره ابوه و مبسوط على شطانته ولعبه
( ولدك طالعن حار على ال سلمان والشطانه والمكر ماخذها منك )
ضحك متعب من قلب ( لا والله الا من خاله فيصل ...)
رد الصغير ابو خمس سنوات (خالي فيصل طوووووووووويل يسطر عزوووز )
ضحكوا علهم عليه و علق عزيز اللي رافعن عبود ( لازم يحرجني ولدك يعلمنا ان خاله ناطحت سحاب ...)
ردت سلطانه ( اطول منك يامتعب ...)
رد متعب بابتسامه وهو يتذكر تصرفات فيصل معه ( ايه اطول ..)
ردت بفضول المراهقه متفاجائه لانه متعب يعتبر طويل ( وش يطلع اذا اطول منك ..)
ردت بدرية تبي تحرجها بمزح ( وانتي وش عليك منه طويل ولا قصير مالك الا يوسف افندي )
>>>تقصد ولد عمك
انحرجت سلطانه وسكتت شخصيتها الخجوله الحساسه المضطربه تمنعها من الكلام واسلوب القمع اللي يستخدمونه يخليها مو واثقه من كلامها ولا من نفسها وهالشي مايحبه متعب ودايمن يهاوش عبد العزيز على اسلوبه الجاف مها وصوته العالي عليها ...
ناظر متعب بدرية بنظره يعني ليه؟؟ تقولين لها كيذا!! وطلع ولحقته بدرية
(متعــــــــــــــــب؟؟)
وقف وهو معطيها ظهر وقربت وقابلته (ابيك في مو ضوع )
رفع يده يسكتها (اعرف مواضيعك فرجاء لا تصدعين راسي فيها ...)
ابتسمت له وقالت بدلع (حتى سيرة نوف ..)
طلعها بشك وقهر ناويه تعلب في اعصابه ولا تستفزة سيرة العرس مايبيها تنفتح تروح تقوله نوف
طلع وخلاها واقفه مكانها من نظرته كانت قوية فيها من الحزن والقهر الكثير خلى دموع بدرية تنزل وهي تحسب على نوف (حسبي الله عليك ان كانك ساحرته ولا فيه واحدن يتعلق بوحده كيذا ؟؟)
كانت بدرية ناويه تقوله انها قابلتها في الجامعه لما راحت تطلع اوراق لها ونوف تشتغل في الجامعه ادارية في احدى الاقسام .......
وانها سلمت عليها و تبي تعلمه عنها .. لانها فقدت الامل انه يعرس فحولت على خطت انه يرجع نوف .. ويعيش حياته .. وهذا اللي شكله مستحيل ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
5:00العصر
بيت الجد سلمان / في قسم ناصر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زعلانه وبوزها شبرين سفراته كثيره مع انه موظف عادي في احد البنوك الحكومية والعذر الدائم بروح اجيب فيز عمال ا لاخوي تركي ...ولا علاج مع واحد من خوياي
ملت من التنقل لازم كل شهرين تجلس اسبوع في بيت اهلها اذا موب احيانا اسبوعين ... تعبت من هالناصر اللي مافيه امل انه يكبر وتتغير تصرفاته عنده ثلاث عيال وللحين تحسه مراهق ...
عمره ماقصر معها بشي .. وتدري انه يحبها مثل ماتحبه ... لكن مو مريحها ابد بسفراته اللي كثروا هالسنه
اول كان بالصيف لكن هالسنه حتى العيد سافر فيه .......
رفع راسه من المخده وهو يطالعها تتامله ومتضايقه .... عرف لانه بيسافر ... شالن هم ابوة (سلمان) ... وتجي زوجته وتصعب الموضوع ......
( هاه الحلو ماصحاني بدري ,,وانا موصيه يقومني قبل خمس )
وانسدخ على ظهره وهي كانت في مكانها جلسه على الطرف الثاني ساكته ماتقدر تقول شي لانه رايح رايح خليه يروح وهو **** احس مايروح وهو زعلان وهي زعلانه ....
لان كلمته تمشي عليها مهما حاولت بالطيب ولا الغصب اللي يبيه بيصير ومالها كلمة علية ..... هو له خصوصيه ماتتعدها وهي له ومن خصوصياته ومالها خصوصيه .........
منطق ذكوري عقيم ........ تكرهه مها مثل ماكل الاناث يكرهون القوة الذكورية اللي تخلي الحرمة كانها شي مملوك ... لا حدود للملكية مطلقة ...
(مهاوي ... صوته الهادي الهامس في وفت الوداع دايم يخلي دموعها تنزل بلا شعور تعرف انه اجمل لحظات لما تجلس هالاسبوعين بشوق تنتظره وابشع لحظات الوداع اللي تعيشها الان ......
قربها منه يضمها له وتنهد بعمق (آه) دموع العشاق اهات وصراخهم همس وهمس لها ( مها حبيبتي اذا ماتبني اروح ما ني برايح ..)
تدري انه يكذب مثل كل مرة يهون ويلعن خيرها ويمارس ضغط نفسي وعصبي لحد ماتقول ليتي ماقلت شي وفجائه يحجز ويسافر ...
تدري انه في الاول والاخير مسافر ... فتتقبل الوضع من البداية بعيد عن وجع الراس ......
::::::::::::::::::::::::::::::::::
8:00 بعد العشاء
بيت آل سلمان / بيت ابو فيصل
غرفة فيصل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل اللي قلبه ياكله من القهر .. يدور في غرفته ... ما يبي يطلع من البيت ... ولا يجلس في غرفته ... ماسك جبينه من صوت الضرب القوي اللي فيه ضغظ ارتفع ضغطه من الموقف اللي انحط فيه
جلس ويده تضرب على راسه قله الحيله .... قلة حيلته .. فما كان منه الا انه صرخ بقهر
طلع كل شي من يده .. ماله الا انه يتفرج او يتحرك ويفرج الناس عليه
سوال يدور في راسه ( ليه يا ابو محمد ليه ؟؟؟ ليه يبه ؟؟ تسوي فيني اللي سويته ؟؟)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى الجزء الاول
لـ يبقى الحب ....
بيننا اتنظركم هنا ...,,,~.ّ~
|