المنتدى :
الارشيف
{لِنُغَيْر مَجْرَى الِحكَايَاْ}
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كاتبه وأكتب بمنتدى بس اليوم قلت راح أنزل قصتي هنا
أرجو أن تنال أعجابكم
{الجزء الاول} في كل أرجاء المدينه رياضنا الحبيبه
من قصورها المتناهية الجمال دقيقة التصميم باقمشتها الحرريه التي تملى المكان
إلى ىبيوتها التي بالكاد تستطيع أن تطلق عليها اسم منزل بل هي اقرب الى العش
إنهمر المطر واخذت الأرض تروي عطشها وتلهفها للماء ومن منا لايحب الماء ونقائه
لم تترك بقعت الى وسقتها لم تفرق بمقدارها طبقات المجتمع الذي عجز العالم باسره بتسويتها واستطاعت هي ان تفعل ذاك فهي ليست مجرد قطرة مطر
بل هي تعني الكثير والكثير فهي تعني الأمل املنا جميعاَ وبعد لحيظات اختفى الامل....
............................................................ ............................................................ ............................................................ ............................................................ ....
من بين الشوارع مظلمه والأرض التي تغطت بالماء وفيوفي أواسط المدينه في حاره تكاد تخلو من السكان سواء بضع بيوت متباعده وفي اصغراها واكثرها خراباً بدأت القصه
همسات متتاليه تتبعها ضحكة مكتومه خوفا من اكشاف امرهن
بكاء طفل: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه واهاه
:لا لا خلاص اص اص (لفت وبغضب)شذى ما قلت لي انك نومتيها
شذى(والخوف الجم لسانها)وبصوت متقطع:والله الـ ــ الـعـ ــ ــظيم وقـ قـثم بالــ لـله ثدق(تبلع ريقها)
:لا تحلفين بعدين وش(تقلدها) ثدق
شذى:والله اني نـ نـ ومتها وطـ طلعت من دون مـ ما تثوـوفني
(وبكلام أكبر من عمرها):الشرها مو عليك علي أنا اخذت بزر غبيه مثلك خذي أختك وروحي الغرفه ما في روحه
(قاطعها صوت اخر):نوف خلاص خلينا نأخذها ماتعرفين شذى أول ما نروح بتروح عند امي وتصيح عندها
(بصوت مبحوح ):صح ناخذها ونضمن أنها ما تعلم أحد
نوف(بحيره):بس وش نسوي لرند
ولفت على الصغيره الماسكه يدها وتناظرها والنعاس غالبها
اذا بصوت خطوات على تقترب منهن
.
.
الصدمه الجمتهن فلن يصتطعن الهرب فالصوت اقترب من الغرف لا مفر
.
.
صوت صرير الباب اخذ قلوبهن
.
.
شهقه صغيره تبعتها ضحكات الجمع
شذى:نوره شعرك منفوش ههههه ذي الجنيه<<(زي)
نوره(بصوت يملئه النوم)اعلى الاقل شعري منفوش بس مو ثرمه
نوف(بتوبخ):نــوره
نوره(بعدم مبالاه) ما قلت شي غلط
نوره(وهي تناظر رند):بتاخذون ذا البزر معكم
نوف(وهي تنهد)ايه شكلنا
:نوره ليش ماتروحين معنا
:ايه صح تعالي فله
نوف:اقول ياخت هناء لا تعزمين على كيفك انا ياله أتحملكم علشان أتحملها معاكم
نوره:أنا منب بزر علشان تنتبهين لي
هناء:نوره تراها تدل الطريق حتى فالظلام صح وعد
وعد(بصوتها المبحوح ) : ايه خلي نوره تجي و كل يوم ابجيب لك مويه
نوف:طيب وتشترين لي بفلوسك سن توب
وعد: لا
نوف(بنذاله):أجل مافيه
هناء(بعدم حيله): خلاص انا اجبيلك
نوف(بفرح):صدق أجل يله بسرعه وعد روحي ناظري الصاله فيها احد
وعد:طيب
طلعت وعد من الغرفه
نوره تلبس رند جزمتها
رجعت وعد للغرفه وبصوت لاهث:يله مافي احد
نوف:هناء أنتي امسكي يد رند وانتبي لها زين لو تركت يدك ما اذن بنشوفها ثانيه ,ووعد أمسكي يد شذى وانا ونوره قدام نحرسكم
نوره: بس ترى بعيد لازم نروح الحين قبل لا يتاخر الوقت
نوره واقفه عند باب الشارع : يله وش تسون تاخرنا
هناء:يله جايين بس نوف بتجيب شي وبتجي بسرع
نوره (بتفف):تتاخر وتورطنا
نوف(بلهث):جيـ يـت يـ يــله
صوت وقع اقدام على الشارع الممتلئ ببقاياء الامطار وقط خالط الماء الرمل وكون بقع من الطين
خطوه تتبعها خطوات الوقت يمضي والمكان لا يقترب
شذى:رجلي تعور متى نوصل
وعد:نوره انا بعد تعبتت انتي تقولين انه مو مرره بعيد
نوره(تبلع ريقها):قريب قريب ورى البيت البني هذاك
هناء:توك قايله نفس الكلام عند البيت اللي قبل
شذى(بعبره): لا أنا خايفه
وعد(بخوف):نوره حنا ضعنا صح وبيخطفنى حرامي
هناء(بدأ تصيح): أنا متسلفه من مروه ريلين يربيه ابموت وانا علي ديون (وأهئ وأأه)
بكت الصغيره(رند) لبكى أختها
نوره:هناء أنتي كبيره مفروض ما تصيحين ناظري وعد وشذى أصغر منك وما صاحوا
وعد(تحارب الدمعه من النزول):ايه أنا ما اصيح ناظري يا نونو صيحتي رنود معاك
نوره هي تنزل عند رند وتشيها:خلاص اوص اوص اجيب لك حلوه (تطل بوجهها) ها تبين اجيب لك (تلف على نوف) ها نوف وصلنا
نوف: مو واضح
وعد: يعني ننتظر لما يجي الصباح
~صـــمـــت
جك جك جك جك <(صوت الاقدام عند ارتطامه بالماء)
نوف:لا خلاص وصلنا
التفتن جميع هن على القصر الكبير المتناقض مع بيتهن الصغير
شذى:هذا بيت الملك فهد
ضحكن ليس لمجرد كلام اخهتن بل أنهن وجدن الأمل
نوف:ههه لا هذا بيت خويلد الخبل
شذى:اللي خشمه مربع
وعد:لا هذاك مشاري
نوره:أخو الشينه هنادي النشبه ما بقى ولد الى نشبت له الحين ناشبه لعاصم
وعد:هههههههه مسكين الله يعينه
هناء(بطنازه):انا هنادي المخبوووله تتزوجني عصوومي
: هههههههههههههههههه
نوف :نوره وين الباب اللي عنده الزباله
نوره: تعالي من هنا
تبعنها اخوتها
نوف:واو حرام كل هذاء رامينه
هناء(دخل يدها بزباله بدون اي قرف لانها متعوده):ناظرو لقيت صامولي مأكول منه شوي يصلح اجيبه
نوره:ايه حطيه بالكيس
وعد: هذي اللعبه جديده بس رجلها مكسوره الله ابي اخذها
هناء:خذيها بدمها في الزباله اكيد محد يبيها ولفي رجلها بشترطون
نوره:ها نوف وش لقيتي
نوف:ناطري لقيت هذا.. وهذا ..وهذي لرنود
نوف:حلوه رنود خذي(وحطة نوف الدب بيد رند)
:ما شاء الله الشحاذين عندنا اليوم
لفوا بصدمه على مصدر الصوت
البنات:اهاااااااااااااااااااااااااااااا
وتفرقوا
نوف شايله رند معها بجهه
ونوره بيدها شذى بجهه
وعد وهناء بجهه ثانيه
:ايه انحاشوا يا أنا يا انتم
هذي المقدمه ان شاء الله ابنزل الباقي
|