~{ تعآل نجنن العآلم بقصة عشق مجنونهـ }~
الجزء الثاني
في المجلس الرجال ببيت ابو عادل
توهم داخلين عادل وناصر
\ حيى الله من جانا
\الله يحيك وبعدين ماكأني كنت عندكمأمس
عادل \ أيه بس ما كنت فايق ارحب فيك
ناصر\ اهااااا
عادل وكأنه تذكر شي
عادل\ لحضهأقول لشغالة تنزل العشاء
مسكة ناصر من ايده
ناصر \ وين عشاء الحين
عادل \ لحضه بس
طنشه ومشى
راح عادل عند شغالتهم (دارين )
ناصر كان يناضر بالمجلس كان مرتب صح
بس ماكان فيه ذوق ولا أي نوع من أنواع
التنسيق أو غيره وكان عارف ان يا عادل
يا ابو عادل هو الي مختارة بس اكيد عادل
صديقه ويعرف ذوقه بس اخته ليش مو هي الي تختار
صدقت امي يوم قالت عنها ما منها فاايدة
لاعمري سمعت انها سوت شي الضهار لو راحت الشغاله يفقدونها اكثر منها استغفرالله العضيم انا وش علي في بنت الناس قطع عليه سلسله افكارة عادل
ناصر \ وين العشاء
عادل \ والله مادري وش أقلك فشلتني هالشغاله
ناصر\ افاااا ليش
عادل \ تقول محد كان بالبيت وماسوت
عشاء
ناصر \هههههههههوهي صادقه تسوي لمين ولا هو لعب تطبخ وترمي
على العموم أنا قلت لك مآبيعشاء
عادل\ افاااااااااا تجي لين بيتي وما عشيك
ناصر \ ألي يسمعكيقول بتعشيني مفطح
عادل \ وين مفطح حبيبي حدي طعميه ولا برست وبدال ماتنقم كان عشيتني مفطح
ناصر يضيع السالفه
ناصر \طيب طيب كيف يعني بتروح تجيب عشاء ولا بتاخذني معك
عادل\ هذي وين صارت اخذ ضيفيمعي يشتري عشاء
لأكن بنادي إبراهيم يقعد معك لين أوصل
ناصر \( وليييييييييه هذا مالقى غير إبراهيم يقعد معي )
خلني اروح معك اكيد ابراهيم يذاكر
هووو ثاني ثانويصح
عادل\ صح
ناصر\ لاااااا أنت تدري ثاني صارت مهمة صار لازم يجيب
نسبه مثل ثالث لا تشغله عن دراسته أكيد هو يذاكر
عادل باستغراب \ لا حووول تراك ابلشتني لتني ما اخذتك معي
ولا تدري بجيب سعوديقعد معك يونسك ولا تخاف
اخوي وابوي في البيت
ناصر وكنه ما صدق
ناصر\ أيه جيب سعود
( اشوىالله فكني من إبراهيم )
دلال
دلال \ هاهاهاهاهاها والله أنك فله
دلال \ ايش ماسمعت
دلال \ لا لا ياعمري خذي راحتك
\أقولأكلمك بعدين رورو رجتني
مادري وش تبغى
بااااي اكلمك بعدين هااه موتنامين
يلا حياتي
فتحت خط الانتظار
دلال \ انتي ماتفهميندقيتي مره وطنشناك يعني
ماااااااااابغى أكلمك مو فاضيه لسخافاتكوش البس
وش واكل وش اذاكر انتي ماعندك عقل تفكرين فيه
لازم تستشيرين الناس بكل صغيره وكبيره
بنت أنتي معي
روان \ أي معك بس استناك تخلصين
دلال \ يلاخلصت وش تبغين
روان \ أول شي من تكلمين
دلال \ ( لاحوووووووووووووول وش اقلها ذي
أخاف أقول أريج تكون توها مكلمتها يلا بقووولأريج وإذا انكشف
استحمل محاضراتها)
كنت اكلم أريج
روان \ اهاااا طيب اسمعي الدب جاي
دلال (خخخخخخخ عدت على خير )
\منو ذا الدب
روان\ من غيره فارس
دلال \ حرااام عليك ولا عشان يحبك تتكبرين عليه
روان \ مييييييييييييييييين هذا يحب
دلال\ اوووووووف تراك رجيتنياحمدي ربك
فيه احد راضي بخشتك
روان \ ليش وش فيني كفاية أنيأنــــــثـــــــــى
دلال\ ( هذي كنها تعايرني يؤيؤ والله تعايرني )
الشرهة علي مديتك وجه وقاطعه مكالمتي عشانك
روان بخبث \ من متىأريج مهمة عندك كذا
ما ردت عليها دلال على طول قفلت الخط وراحت تنام عشان
عندها سهرات بالليل على الجوال مع عشيقاتها
صحت الساعة 11بالليل نزلت تحت مالقت احد راحت تحوس البيت
تدورهم كمان مالقت احد
دلال \ استغفر الله العظيم وين راحووو
دلال \ دارين دارين دارينيووه لا تكون تطنش
دارين \ نأم ماما ابقى شي ( نعم ماما تبغين شي )
دلال \ لا بس أبي أتأمل خشتك
دارين \ انت اسفي كلام انا مافي معلوم
دلال\ ( اخخخخخخ يالقهر بس لو ابوي يرضى نستقدم وحده
ثانيه ونسفرهالخبله ونجيب وحده حلوووووووووووه
تفتح نفسي على الأكل بدل هالخشه أليكنهااا شاكوش )
اقوووول وين الشباب
دارين \ مافي معلوم بس عادلروح مع صديق
و سعود في مجلس
دلال \ خلاص ضفي وجهك
مشت لقسمالرجال ومثل العادة دخلت بدافاشه
دلال\ سعودي أنت هنا
سعود مومنتبه لها لأنه جالس قام التلفزيون
يلعب بلستيشن
مشت لين عنده
دلال\ سعوود أكلمك أنا
لف عليها سعود مستغرب \ هييييييييه أنتيفيه رجال ورآك
دلال مع أنها مو مصدقه لفت ورآها
شافت واحد يتفحصهامن راسهااا لقدمهااا
باستغراب وكأنها مخلوق غريب
امااا ناصر
فعلا كان يشوف مخلوق غريب
بنت
بملابسها رجالية وشعر بووويووجهها ألي
الظاهر من يوم خلقت ماطب عليه حتى كحل
بس معا هذا كانتجمييييييييييييله
وكل ألي مسويته بعمرهااا
ماخلى جمالها يختفي جمالطبيعي 100 %
فجأة
دلال \ يببببببببببببببببببببببببببببببببببببببهالحقننننننننني
حراااااااااااااااااااااااااامي
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
أخذتالتحفه ألي كانت على الطاولة وكأنها تحتمي فيها
ناصر ألي للحين مصدوممهو عارف يستوعب ايش
بالاول انه طلع حرامي على أخر عمره
ولا أنهالقمر جد قدامه وما يتخيل
بس ألي خلاه يصحى التحفه وهي طايره
وناويه عليه
ابتعد عنها بسرعة وراح عند دلال ألي بترمي التحفه
الثانية مسكها من أيدها وسكر فمها عشان توقف صراخ
كان راسهاا علىصدره وهو مو حاس بالي حوله
كل الي حاسس فيه هو صدره ألي يعلى وينخفض
وراسها معه يعلى وينخفض
وناسي أن البنت بتموووت بأيده همس بأذنها
ناصر\ أنا ماني حرامي أنا صديق أخوك و أنتي دخلتي علي
أخوك راحيجيب عشى وجاي والله ماني مسويلك
شي
دلال الي عيونها ماتنشاف منكثر الدموع كانت حاااطه
ببالها انه حرامي وانه بيذبحها وهي ماتبي تموووتالحين
هي لسى ماتابت تبي تتوب بعدين تمووت وش بتقول
لربها عن أليكانت تسويه
ألي تسويه يهز عرش الرحمان لما كان حسبت بأنمنضرهااا
مقزز وهي تضم هذي وتبووس هذي
كأنها تشوف نفسهاااا كأنالمشاهد قدامهااا تعذبهاااا
أول ماسمعته يقول
ناصر\ ماني حرامي أناصديق أخوك وأنتي دخلتي علي
أخوك راح يجيب عشى وجاي والله ماني مسويلك
شي
حست بأنهااا اسعد انسان بدنيا
صديق اخوها يعني مو حراميمارح يسويلي شي مارح امووووت
الحين عندي فرصه أتوب ممكن اخش الجنة بدون ماأمر على النار
هالشي خلاهااا تنسى نفسهاااا وتضم ناصر بأقوىماعندهااا
وتـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــكـــــــــي
بكت بصوت علي صوت يقطع قلب
تبكي من الفرح هي مااارح تموت
الشي ذا كافي بأنه يخلي دموووع الفرح تنزل
ناصر لو انه جماد كانتحرك
مسوي تمثال الحريه ولا حركه حس ان مخه علق ومعد تحرك
واللهمعاه حق بأقل من خمس دقايق كل هذا يصير
والي محيره اكثر هذي ليش تبكي
وضيعت الغرفة كلها مالقت غير صدري تبكي عليه
يااارب وش اسويماني قادر ابعدهااا عني وهالبزر وين راح
يؤيؤ وين راح توه كان يلعب بلسيتشن
انا وش جابني كان قعد ببتي اصرفلي
صحيت دلال واستوعبت الي سوته بسبدون
ماتحرك راسهاا عن صدره ماتبي شوي شوي
بعدت عنه وعيونها بأرضماتبي تطالع عيونه
مستحيه حييييييييييييييل منه
حتى هو كان يشغلنفسه يأنه يناضر جدران المجلس خايف من
عيونها ومادرو عن العيون الي كاانتتراقبهم
روان
في احد فلل جده
راحتروان الدور الثاني ألي فيه غرفتها
دخلت الغرفة وسكرت الباب ورآها
فسخت المريول ولبست البجامه شوي
وتسمع صوت بالغرفة لفت يمين شمالمالقت شي
راحت جلست على السرير سمعت نفس الصوت لا كن كان المرة ذي أعلى
من الخوف ماقدرت تروح لين باب الغرفة وتطلع رجع الصوت بس هالمره كنه صراخ
على طول فزت تلفتت مالقت شي وقفت عند المكتب ألي جنب السرير رجلها معدتحملها
جلست على الكرسي المكتب وهي تبكي بدون صوت
فجأة حست بأيدتمسك ساقها صرخت صرخة بحياتها ما فكرت أنها تقدر تصرخها
روان \ اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ\
رشا \ بث بث انا رثا
روان ( يااااااااااااااااااااااويلي هالنتفه تخرعني أصلا كيف
خفت من صوت هالبزر كيفماعرفت أنها الخبله رشا
حتى ماغيرت صوتها عشان يختلف هو نفس الصوت
يافشيلتيالحين مايمديها تنسى اليوم أكيد بتعلم بنات خالتي
يا ربي ليش انا خوافة وغبيةيالله متى أصير ذكيه )
روان \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدقتي إني خفت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك مضحكه
رشابذكاء\ اقووول لوان والله اعلم انك خفتي والله
روان بعصبيه \ أقلك انا ماخفت العب معك بس
رشا وهي طالعه \ خلاث انا اعلم انك خفتي وبس أنتي قولي
انااكذب
روان بحزن \ رشا حياتي لو علمتي يضحكون علي وأنا بستحي
و ازعلوبكي تبغيني ابكي
رشا \ لا انا احبك ما ابغاك تبتين
روان\ طيباسكتي وأنا ما ابكي
رشا بدلع \ خلاث باي بلوح أقول لماما تدولي لبث
عثان الثهره
روان \ ( يؤيؤيؤ الله يرضى على الاقل دلعي مو ماصخ
مثلها وينك يادلال تشوفين الدلع الماصخ على أصوله
)
خلاص روحي بنام
رشا \ باي
روان\ باي
[ الساعة 9 ]
سعاد \ يلا ماماروان قومي رشا خلصت وتستقبل الضيوف
ضحكت روان وهي ميتة نوم على منضر رشا وهيتستقبل
الضيوف
روان \ خلاص ماما البس وانزل
سعاد\ طيب لا تتأخري
روان\ ماشي
قامت روان تتحمم وطلعت تلبس
تذكرت أنها ما صلت لا عصرولا مغرب ولا عشا
صلت صلواتها كلها وحطت مكياج خفيف
راكب مع جاكيتها القطنيالبيج وتنورتها
الجنز نزلت تحت مالقت احد
راحت المطبخ تاكل لها شي اول مااطلعت الأكل وبتآكل دق
الجرس
(اووووووووووف حتى الأكل مايهنوني فيه )
سعاد \ هلا والله توه نور البيت
أم فارس \ منور بأهله
سعاد \ تسلمين تفضلوه
دخلوا مجلس الحريم
وراحت سعاد تنادي روان
أم فارس \ من يصدق أن أبو روان ماعنده شي وهذا بيتهم
سميه \ ترى ماعندهم غيره يكشخون فيهولا ليش مدخل
بنته مدرسه حكوميه
أم فارس \ أيه والله ضيع عمره وفلوسه فيهالاسهم
سميه\ الطمع قل ما جمع
دخلت روان وسلمت على خالتها وبنتها
ودخلت معاها رشا
روان \ هلا خالتي كيفك
أم فارس\ تمام ربي يسلمك
روان \ وأنتي سميه كيفك
سميه \تمام
بعد مرور وقت طويل ماحسوا فيهسعاد وأم فارس من كثر السوالف
دق جوال سميه
سميه \ هلا فا رس
سميه \ خلاص لما أدق عليك تعال
سميه \ يمه يقول فارس يبي يدخل يسلمعلى خالتي
سعاد \ الله يحيه روان يمه لبسي عباتك وتعالي
روان \ أن شاء اللهيمه
راحت روان ولبست عباتها وتحجبت بالطرحة
( على أساس محرم )
فارس \ السلام عليكم
الكل \ وعليكم السلام
فارس\ كيفك خلتي
سعاد \ توكتسأل عني
فارس \ والله مشاغل ياخالتي
سعاد \ معذور ياعيون خالتك
فارس \ وكيفك روان
روان \..................
ابتسم ورفع حاجب \ ماتبغين تردين
روان \ ماسمعتك
فارس وهو يعلي صوته \ قلت كيفك وبعدين إذا
كلمتك تكلمي معي بذوق
روان \ ومن أنت عشان تامرني
فارس ببرود \ خطيبك
روان \ ون قالـ ــ
سعاد قاطعتها \ اقول يمه فارس انت مسافر تقول امك
فارس \ ايه والله عنديأجازه وقلت استغلها
يلا يمه يلا سميه مشينا
ام فارس \ عن إذنكم
سعاد \ إذنك معك
توه تسكر الباب لفت روان لامها
روان \ يمه وش لون يقول انيخطيبته ونتي ساكته
سعاد \ هذا الي راح يصير
روان \ يخسي والله لو يموت ماتزوجته
سعاد \ انتي ليش كارهته والله انه رجال
روان\ انامااااااااااااااااااااااابغى افهمووو
سعاد \ صدقيني هو ينحب بس أنتي أدي نفسك
فرصه
روان \ اوووووووووف
راحت روان غرفتها وسكرت على نفسها الباب
( ياربي هذا من وين طلعلي كيف افتكمنه
انا ابغى واحد يحبني مو يبي زوجه وبس
الظاهر مافي حل غير أني اخذ سكينهواذبحه
بس أخاف يودوني السجن )
دق الباب ومن طريقه الدق عرفت أنهارشا
روان \ رشا ضفي وجهك
رشا من وري الباب\ لوان العبي معايا طفشتوحدي
روان ( اوووووف فايقتلها انا ذي )
بتروحين ولا كيف
رشا \ لا ما بلوحالعبي معي
فتحت الباب \ خلاص بلعب معك بس خليني ارتب واحل واجباتي
واذاكر شوي والعب بعدين
رشا\ اوووف يعني متى العب
روان \ العبي وحدك ليناجي
رشا \ تيب
أريج
راحت تاخذ لها سندوشتوإذا جاء مارح يدري انهااا
أكلت عشان يحزن عليها
سوت فطيره جبنورجعت كل شي مكانه عشان مايحس أنها
طلعت من الغرفة ومرت على شنطت المدرسةوأخذتها ومعها
تسلي نفسها بالمذاكرة عشان ماتطفش في الغرفة لأنها مارح تطلع إلى
الساعة 11 عشان تروح عند أهلها مواعده أمال هناك
لبست شنطتها وبيدفطيرتها واليد ألثانيه عصير
سمعت صوت المفتاح وهو يدخل بالباب
ماعرفت وشتسوي وين تروح
أريج \ ياربي خربت ألخطه اووووووووووف
رجعت ألفطيرهوالعصير ونزلت الشنطه وسوت نفسها توها
طالعه من الحمام
قعد يناضر فيها دايمحركاتها غريبة أسلوبها غريب
كلامها مشيتها حركات ايدهااا
كان شكلهاا مقبولبس أسلوبها وطيبتها يحبب الناس فيها
إلا هو الوحيد ألي مايحبها أو مايبغىيحبها
اريج \ نعم فيه شي
فهد \ بتظفين وجهك ولا كيف
أريج \ كيف
فهد \ ( هذي تبغى تصفق لاكن والله لوريك )
شوفي يا أريج إحنامانقدر نكمل مع بعض محنا مناسبين لبعض
أريج خافت هي تدري انه مايحبها وممكنيسويهاا
أريج وهي تقرب منه وتحاول تبتسم \
من قالك إننا ما ننفع لبعضإحنا اصلا مخلوقين لبعض
وهي تقرب أكثر وتمسح على شعره وتحاول تدلع
\ صححبيبي
فهد مارد ناضرها نضره غريبه ماعرفت هي نضره حب أو إعجاب
أو يمكنيكون يتوعد لها
رجعت تسأل\ صح حبيبي
فهد\ لا انا ماشوف إننا لبعض
أريج وهي حاسة أنها شوي و تبكي
\ لا إحنا لبعض غصبن عليك
يؤيؤوالله بتبكي هذي الخبله لو بطلقها ماتزوجتها
أريج لفت بقوه ودخلت الغرفة وهيتبكي
( ياربي ليش مايحبني وأنا ليش مو قادرة اكرهه
والله أحبه ليش مايحسفيني
يارب يارب يحبني ولا انا اكرهه والله تعبت ما تخيلت الزواج
يتعبكذا
لا يكون هذا ناوي يطلقني )
قعدت تبكي فتره
( ياااااربي لمتىبقعد ابكي خلاص طفشت
يوووووووووووووووووه
نسيت أهلي )
طلعت منالغرفة لقيته توه طالع من الحمام ألي بقسم الرجال
استحت وهي تشوفه بالمنشفة
أريج \ هيييييه أنت وديني عند أهلي
فهد \ ماني موديك أبيك اليوم
اريجتمنت الأرض تنشق وتبلعها
أريج وشوي ويغمى عليها
\ انا ماني فاضيه لك يلاوديني
فهد وهو يبتسم \ مو على كيفك
أريج \ بس انا مواعده أمال ولو ماجيت
أكيد بتزعل مني
فهد قفلت معه \ خلاص كيفك بروح البس ثوبي واجي
لومنتي جاهزة بروح
أريج \ ثواني وكون جاهزة
فهد انتظر أريج تتحرك بسهي قالت جملتها
ووقفت مكانها
فهد \ وين ثواني وكون جاهزة
أشوفكمكانك
أريج بحيى \ طيب يا أنت تروح تلبس يا انا
فهد \ لا عادي الغرفةلنا كلنا
أريج \ فهد وبعدين
فهد \ ( ياحليلها مصدقه عمرهااا بس انا اوريك )
أقول أريج و أنتي رايحه عند اهلك لا تلبسين بلوزتك
الاورنج ترى عليكتلوع الكبد
أريج \أأأأههه ( على فكره هذي شهقة )
انااااا الاورنج عليموحلوو
اجل لو شفت شكلك ونت لابس بلوزتك ألي للحين
ماني قادرة اعرف وشلونها
فهد يفكر \ أي وحده ذي
أريج \ ألي لبستها يوم رحنا الاستراحةبس أنا استحيت
أقلك شكلك شرهه
فهد \ تصدقين عاد هذي بالذات لما البسهاالأرقام تتحذف
علي من كل الجهات
طنشت أريج وراحت تلبس
[ فيبيت عائله أريج ]
(في الصالة )
\هلا ياعمري أنتي
\ حياتيماعندي رصيد من وين أدق
\ خلاص لا تزعلين كل شي عشانك
\ حياتي موفاضي
\يلا روحي باي
دق الرقم الثاني
\هلا هلا بهالصوت
انا اقدر ابتعد عنك ليتني اقدر اكرهك كان ارتحت
من العشق ألي ذابحني
\ ( وش فيهم هذولى صارو مملين كذا لازم أغير
مليييييييييييييييت منهم )
\ معك ياعمري معك
آمال\ يوسف وتكلم مين
فز يوسف وجلس زينوقفل الجوال
( يعني عيني عينك مسوي شي)
\ أول شي أنتي وش جابك عندنا
ثاني شي اكلم واحد من الشباب
أمال \ ياعمري وواحد من الشباب
يوسفألي عارف انه مفضوح عند كل العايله
\ أقول ضفي وجهك بس
أريج \ السلامعليكم
يوسف \كملت
أريج وهي تسلم على أمال \ أقول نقطنا بسكاتك وروح ناديأمي
وبوي وقلهم فهد في المجلس يبي يسلم عليهم وبسرعة لأنه مشغول
وأنا ما أحبأعطل زوجي
ماااشي
يوسف \ الله الله سلمي بالأول بعدين قولي هالنشيد
أريج بعد ماسلمت على يوسف \ يلا روح
يوسف\ تامرين أمر
راح يوسفالمجلس يسلم على فهد بعدين ينادي أبوه وأمه
عشان مايتأخر على الرجال أكثر منكذا
دخل المجلس لقي أمه وأبوه سابقينه
يوسف \ هلا والله بولد عمي
فهد \ هلا فيك هااه بشرني عن صحتك
يوسف \تمام أنت شلونك
(عند أمالوأريج )
أمال \ هاااااه مافي شي بالطريق
أريج \ لا ونتي
أمال بزعل \ لا
أريج \ ههههههههه وش فيك زعلانه لسى ما مدانا
أمال \ وويييييييييين أنتيالظاهر ناسيه تاريخ زواجنا انا وأنتي
أريج \ لا متذكرة بس فيه ناس كذا مايحملونبسرعة
أمال \ بس مو كلنا سوى على الاقل وحده
أريج \إنا عن نفسي ماريد
أمال \ يعني تاخذين حبوب
أريج \ أيه
أمال \ من جدك تدرين أنها تضر ويمكنتسبب عقم
يعني لو أنتي جايبه عيال قبل كذا عادي بس أنتي
للحين ماحملتي أكيدراح تضرك وبعدين تعالي
لا يكون فهد هو ألي يجيبها لك
أريج بسرعة \ لا فهدمايدري أصلا
أمال باستغراب \ مين اجل
أريج \ دلال
أمال \ أنا قايله دلالمايجي من ورها خير
وهي من يجيبها لها
أريج \ عندهم سواق وهلها تاركينها علىراحتها تروح الصيدلية وحدها
مع السواق عادي وتشتريلي معها وبعدين انا ألي طلبتهامنها
أمال \ ليش
أريج ( وش اقلها اقلها ماني متأكدة إذا بطول مع فهد ولالأ
)
أريج تضيع السالفة \ ما سألتيني عن روان
أمال \ أيهوالله كيفها
أريج\ أنا مادري ليش كل هالحب
أمال \ تجننننننننننننننن كل شي فيها يجننرقه ونعومه
وأدب وأخلاق وجمال طيبه كل شي فيهااا
يوسف ( الله الله من ذيروان ألي كل هالصفات فيها )
\تتكلمون عن ايش
أريج \ يمه أنت من متى هنا
\ تووووووووي داخل
أمال \ أيه أحسن على بالي تتصنت علينا
يوسف \ ليش وش كنتتقولون
أمال \ سوالف بنات مالك خص وين أمي
يوسف \ للحين عند فهد
أمالتكلم أريج \ يووه يعني لازم تجيبين فهد معك
يوسف \ خلاص أصلا بيروح
ويلاأنتي وهيا سوولي عشاء
أريج \ بسوي بس مو عشانك عشان أمي وبوي
يوسف \ المهم ضفي وجهك
راحت أريج وطنشته ولحقتها أمال
إما يوسف راح عند شنطهأريج
فتح الشنطه واخذ منها الجوال قلب بين الأسماء لين لقي
رقم روان وكتبهعنده بالجوال توه يقفل جوالها ويدخله
الشنطه مادرى الى بأريج واقفة عند رأسه
أريج بعصبيه \ وش تسوي بجوووولي هااااااااااااااااه
انتهى الجزءالثاني
مين كان يناظر ناصر ودلال ؟؟؟؟
أريج عرفت أخوها وش يسويولا لأ ؟؟؟؟؟
روان وش بتسوي بفارس ؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت المنتدى على بالي بلقى رد مالقيت شي
بس قلت انزل بارت ثاني عشان يمكن تتحمسون