لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


احب ولا يجي في بالك يضيف الكاف غيرك

رواية / احبـ ولا يجي في بالك يضيف الكاف غيرك / رومنسية جريئة للكاتبة : ضجيج الآه بسم الله الرحمن الله الرحيم .. بهآ آبدأ , مسآئكُم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-09, 05:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147049
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلا الشمال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلا الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Flowers احب ولا يجي في بالك يضيف الكاف غيرك

 

رواية / احبـ ولا يجي في بالك يضيف الكاف غيرك / رومنسية جريئة للكاتبة : ضجيج الآه




بسم الله الرحمن الله الرحيم .. بهآ آبدأ ,



مسآئكُم / صبآحكُم .. بيآض ونقآوة كـ آنتُم !


مِن مزيج آلوآقِع .. وخيآلي آلوآسِع , آتيت وكُلي لهفَه لآضع بين آيديكُم آول كتآبآتي بـ معنى آصَح خربشآتي آلمتوآضعه ..


فهي شيء بسيط بمآ آرآه بوآقعي ومُجتمعي مَع تخيلآتي وآحلآمي ,


آتمنَى آن تنآل على آعجَآب ذآئقكٌم آلرآقي ..



|| آلبـــآرت آلآول ||



آآآآآآآآآآآآآآآآخ حررر .. مشت بخطوآت ثقيلة وهي تحآول تبذل اعلى مجهود فتحت بآب آلعمآرة آللين صقع بآلجدآر وكآن آلعمآرة لهآ بس .. !


جآ من بعيد وهو معصب رغم انه تعود : ايس هدا ريفال بئدين هربان جودار انا كلام نايف والله


ريفآل : علاوي ترى وآصلة معي .. وين آلبيييك ؟؟


علي : انتي مافي اعطي انا عسرة ريال عسان استري بئدين انا مافي جيب


ريفآل تصر عيونهآ : آيآ آلقعيطي آجل آنآ كل يوم آعطيك 3 ريآل ومستخسر علي 10 ريآل


علي : سلالسة ريال مافي عسرة


ريفآل : هييي يمه منك ترووع .. توبة ان عطيتك مافي 3 ريآل


دخلت لجوى وخلته وهو يتمنى آن لسانة آنقطع قبل ما قالهآ رآحت عليه آلـ3 ريآل !


آول مآ دخلت رآحت للآصنصير ظغط آلزر وكآلعآدة خربآن بس تستعبط وتضرب مشوآر للآصنصير
رقت من الدرج تركض وصلت لدور آلـ3 وهي تلهث علقت على الجرس بس شكلها مايشتغل بعد .. !


ريفآل : خلف آلله علينآ لآ آصنصير يشتغل ولآ جرس وبآب مخلَّع .. دقت بيدها على البآب بتوآصل ما وقفت آلآ يوم حست بهزة آرضية تحتهآ من دقهآ


بس محد فتح طلعت من شنطتهآ مفتآح آلشقة ودخلت ..


ريفآل : آلسلآآآآآآآآآآآآآم


سآرآ تخرعت : وعليكم من وين جيتي


ريفآل : شفتي آلمُخ لو مآ آخذت آلمفتآح كآن خست برآ .. نطت جنب سآرآ آللي مشغله اللاب


ريفآل : هآ جآ آحد .. ؟


سآرآ : لآآآآآآ .. آنآ قآيلة تتوهمين ..


ريفآل : لآ آنآ محلمة آن بيجي زبون آول مآ آرجع من آلمدرسة وآن شآ آلله صدق


سمعوآ صوت ورآهم ..


- يآ مآل آلمآحي دآخله وتآركه آلبآب مفتوح ..


لفوآ ع آلمصدر ..


ريفآل وعينهآ ع آلكيس : آهلآآآآآآآآآآآآآ هلآ وغلآ .. آلله آلله جآيب غدآ من برآ آليُوم عييد مآ بغيت ترحمنآ ..


نآيف : شف شف مآ كآنهآ كل يوم تطفح من هآلبيك ..


ريفآل مطنشة كلآمه : آه بس بعدي وآلله يلوموني فيك كفك كفك .. مدت يدهآ له ومآ درت آلى بـ45 آلظآهر آنه مقآس جزمته ..


نآيف : آصغر عيآلك آنآ ..


ريفآل بتذمر : حر وآصنيصر خربآن وجرس آلشقه بعد وبآب آلعمآرة مخلع وجآيه من آلمدرسة مشي وتجيني جزمة فوجهي بعد


نآيف عوره قلبه مآتدري كلآمهآ آلعفوي خنجر بصدر يحسسه آنه مقصر معهم : آنآ قآيل لك تعآلي من آلمدرسة مشي .. ؟


ريفآل : لآ ..


نآيف : آجل جب ..


ريفآل : بس هذآك آيآم آلشتآ آلجو حلو ومو حر ..


سآرآ : يآربيييييه من هآلمخلوقة .. آنسة آزعآج ممكن تسكتين تقول جرس آنذآر حريق !


ريفآل طنشتهآ وشمرت يدينه تكلم نايف : هآت هآت بس ..


نآيف آعطآهآ نظره ..


ريفآل : ويلآه آسفــه ..


نآيف : نآدوآ آمي


ريفآل رآحت لغرفتهآ ركض .. سلمت عليهآ وحبت رآسهآ ..


ريفآل : يمه آلغدآ برآ جآبه نآيف


آم نآيف بوجههآ آلسمح : يلآ آسبقيني ..




لآ آستغني عَن آرآئكُم وتوقآعتكُم جداً تهمني وتُحفزني وترفعني وآستقبل كُل نقَد لآرتقي بِـه ..

أنتظروني بـ الأجزآء آلبآقيّه آذآ وجدت تفآعُل


محبتي آلتي لآ تخبوآ (f) ..




ضجيج آلآهـ / حلا الشمال

آسمين لـِ كآتبه وآحده !

 
 

 

عرض البوم صور حلا الشمال  

قديم 27-06-09, 05:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلا الشمال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حياك الله اختي حلا الشمال بدايه حلوه
استنى الجزء الثاني بفارغ لصبر حتى تتضح الصوره

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف  
قديم 28-06-09, 08:52 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلا الشمال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا بك في منتدانا كاتبة عزيزة وغالية لدينا
نتمنى ان يكون ليلاس مكان انطلاقك الى عالم القصة والرواية الرائعة

غاليتي

اقتباس :-  
أنتظروني بـ الأجزآء آلبآقيّه آذآ وجدت تفآعُل

صدقيني حتى وان لم تجدي تفاعل اثبتي نفسك اكتبي واكملي الرواية من اجل ان تثبتي موهبتك
وكوني على ثقة اغلب القصص الجيبدة المستوى لم تحظى على ردود افعال كثيرة
ولكنها شيئا فيئا اثبتت تواجدها
وهذا ما نتمناها لكي
بالتوفيق ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 30-06-09, 07:42 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147049
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلا الشمال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلا الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلا الشمال المنتدى : الارشيف
Flowers

 

.. نوف بنت نــــايف ..
.. ارادة الحياة ..

آنرتُـم مُتصفحِـي .. وآسعدتنـي طلتكُم

آشكُـركُم .. آنتظروني بـ آلجُزء آلثآنـي


حـلا الشمـال

 
 

 

عرض البوم صور حلا الشمال  
قديم 30-06-09, 08:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147049
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلا الشمال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلا الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلا الشمال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

|| آلبـــآرت آلثآنـــي ||


آلتموآ كلهُم ع آلسفرة وبدُوآ يآكلُون ..


مُعآذ : ناايف نبي نطلع اليوم ..

نآيف : وين ..؟

مُعآذ : أي مكآن

نآيف : أن شآالله أحآول اليوم بعد مآ أخلص شغلي

أم نآيف : يآولدي ترآك صآير دآفنن عمرك بـ هآلشغل أرتح شوي وأعط لنفسك رآحة شوي وأنا أمك والشغل مهب طآير !!

نآيف بهدوء : أن شآلله يمه أن شآالله يآلغآلية بس تعرفين توني مترقي ..!

ريفآل حطت الملعقة : الحمدلله غسلت يدها وسمعت صوت التليفون .. ركضت وشآلت السمآعة

ريفآل : أهلاااااااااا

حلآ بضحكة : أشوى مُطيعه رديتي بسرعه

ريفآل : شفتي كيف ..

حلآ : آيه آسمعي بكرآ عآزمتنآ آلجآزي عندهآ وملزمة تجيين ..

ريفآل : مآشآلله وش عندهآ ..

حلآ : مو قلت لك بنسوي دورية كل خميس ببيت وحده ..

ريفآل : آيييه صح .. مدري وآلله آشوف آذآ آقدر

حلآ : حآولي عشآن خآطري طيب ..؟

ريفآل : آوكي بشوف نآيف بس محدده وقت ..؟

حلآ : آنآ بروح بعد آلعشآ وبمرك .. وش قلتي ..؟

ريفآل : آممم طيب بكلم نآيف ورد لك ع جوآلك ..

حلآ : جوآلي خربآن دقي ع البيت

ريفآل : أوكيشن .. يلا سي يو

حلآ : بآي

صكت السمآعه وآلتفت ع نآيف

ريفآل : هذي حلآ

نآيف : وش عندهآ .. ؟

ريفآل : دقت تقول عآزمتنآ آلجآزي عندهآ بكرآ وملزمة علي آجي

نآيف : مشغول مآقدر أوديك

ريفآل : لآ لآ حلآ بتمرني

نآيف : آذآ كذآ خلآص

ريفآل أبتسمت : شكرآ خيُّو .. شقلتي يمّه

أم نآيف : وآلله مآعندي مآنع تغيرين جو قبل الأختبآرآت

ريفآل حبت رآسهآ : يسلم لي هآلرآس


::


حلآ : هآ وش قآل ..

ريفآل بحماس : وآفــــــق ..

حلآ بفرحه : يــس ..

ريفآل : آلآ مين بيجي بعد ..؟

حلآ : آمم .. آنآ وآنتِ .. نوف .. أروى .. غآدة .. بــس

ريفآل : آوومآ غدغد بتجي بنصرقع ..

حلآ : ههههه عاد المره الجآيه على نوف بعدين أنا ثم أروى ثم أنتِ ثم غدغد

ريفآل : آنآوآروى بنصير في فترة الأختبآرآت ..

حلآ : نو بروبلم نأجله ..

ريفآل : يكُون أحسن لأن بنكُون آنتقلنآ لبيتنآ آلجديييييد

حلآ : صــح آلآ وش ألوآن غرفتك

ريفآل : آنتِ مآقد شفتيه البيت ..؟

حلآ : آلآ بس قبل مآ تأثثين غرفتك

ريفآل : آجل أحسن مرره وحده ..

حلآ : أوكي قلبو بروح أشوف جوآن وش هبهبت بآلمطبخ آلآ تبي تطبخ وشكلهآ حآست المطبخ

ريفآل : هههههههههه يلآ بآي

حلآ : بآيآت


::

يُـوم آلخميس


أممممم وش ألبــس .. وش ألبـــــس .. حآست آلدولآب فوق حـدر

لقت فستآن أسوود مآسك ع آلجسم ورسمي .. رجعت دخلته لأنه رسمي وآلجمعه جمعة بنآت وهيص مُو رسمية

بعد جهُد جهيد لقت تيشيرت أصفر ربع كم وعليه صورة سبونج بوب .. مع سكيني جينز وشُوز أصفر وكم آكسسورز ..

جدآ عآدي .. آستمرت بآلبحث لقت تُوب مُوف مع جآكيت قصير فوشي وبرمُوده جينز .. آبتسمت بس تذكرت لبس ثآني طلعته بسرعه كآن عبآرة

عن بلوزة خضرآ طويلة سيور مزمومة من عند آلصدر وفيهآ طبعآت بيضآ وآخضر غآمق موزعة بشكل عشوآئي مع بنطلون أبيض نآعم

آحتآرآت .. آستثنت آلسبونج بوب وبقى آلآثنين دخلت عليهآ سآرة

ريفآل : سرسر شوفي وش آلبس ذآ ولآ ذآ .. وهي تأشر ع اللبسين

سآرآ بتركيز : آممممم .. آلبسي الآخضر نعُوم وحلو عليك

ريفآل : حتى آنآ قلته ..طب يلآ وريني عرض آكتآفك بغير

سآرآ آخذت جوآلهآ : دبــه .. آصلآ جآيه آخذ آلجوآل وآطلع .. قآلتهآ ثُم طلعت

آخذت اللبسين كوتهُم لآنهم آنعفجوآ مع آلزلزآل اللي سوته بـ آلدولآب وآخذت آلروب ودخلت حمآم آلغرفة تآخذ شور

ع آلسآعه 9 بوري سيآرة آلسوآق يغرد بآلحي ..

طلعت بعجله وهي ترفع عبآيتهآ ع رآسهآ ..

حلآ : هلآ

ريفآل : آهلينآت " حرك آلسوآق "

حلآ : شخبآرك

ريفآل : آلحمدلله كيفك آنتِ

حلآ : بخير بشوفتك .. كويس جيتي ولآ كآن جريتك مع شوشتك

ريفآل ضحكت بآلخفيف : ههههه


::


آلجآزي : وينهُم قآيله 9 وحنآ عندكُم !

آروى : هـ اللحين بتجي .. آصبري

دق آلجرس ..

آروى : شفتـــــي

فتحت آلخدآمة ودخلوآ ..

آروى : هلآ وآلللله

آلجآزي : آهلآ آهلآ .. نور آلبيــت

سلموآ وجلسوآ بمجلس آلحريم ..

كآن بـ آلحديقة .. حآطيـن آستريو كبيير وجنبه صندوق كبيـر مليآن سيديآت وآشرطة .. بعدين طآولة كبيرة آنوآع آلمشروبآت وَ آلشيبس وَ آلشكولآتة وثلآجة آيس كريم ........

وبآلجآنـب مسبـح على شكل دولفين .. وجنبه نطيطـة كبيرة وسيآآآكل " درجآت " .. منظر آلحديقة جدآ رآئع خُضرآ وآلورد مآلي آلطريق ومآتخلوآ من آلآشجآر ..

معروووفين آهل آلجآزي بثرآئهُم ..


في آلمجلـس

حلآ : آلآ وين نوف وغدغد .. ؟

آروى وهي تصب آلقهوى وجنبهآ آلشكولآتآت : نوف قآلت بتتأخر شوي وآروى بـ آلطريق

ريفآل تلتفت للجآزي آللي تمون عليهآ : آللحين ليه حآطه شيبس وشكولآته وآيس كريم مره وحده برآ .. مآلح مع حآلي مع بآرد خلطـه

آلجآزي ضحكت : وآللله مآعرفت آرتب خبرك بي .. شآورت رآشد قآل صفيهآ بطآوله

ريفآل : ومآلقيتي آلآ رآشد عآآآآآآد ..

بووووووووووووووووو

شهقوآ آلبنآت ولفوآ وبصرخة وحده ..

غآآآآآآآدة

غآدة : هههههه .. آخبآركُم يآ قدعآن

ريفآل : تمآم آلتمآم ..

حلآ وقلبهآ بيطلع من مكآنه : وآلله روعتيني مآتتركين حركآتك

غآدة تنعم صوتهآ : يآ ربييه مآ آقدر آنآ ع آلزبدة ..

حلآ ضربتهآ خفيف : ع تبن

آلجآزي : هههههه

غآدة : هذآ آلسلآم !

قآموآ سلموآ عليهآ

أروى : آلآ وين نفنوش ..

آلجآزي : آييييه مو آنتِ بتمرينهآ

غآدة قعدت تسآوت : وآلله يآ طويلين آلعمر ..

ريفآل : آيوه .. ؟

غآدة تحرك عينهآ يمين وشمآل : آمممممم

أروى ضربتهآ : تبن

غآدة تحك يدهآ : آحح يمه ع آلدفشين آكلتوني تبن مرتين ..

أروى صرخت : تتكلمييين ولآ شلون

غآدة ضحكت : آيه آيه .. وشسمه آممم

ريفآل طلعت عيونهآ ونآظرت كفهآ يعني ترى وآلله بكف ..

غآدة ضحكت : طيب طيب .. مآهيب جآيـــــه ..!

أروى صرخت : ليييييييييييه

غآدة غمزت : مع آلحبييييب ..

أروى : يآ ربييه من ملكت وهي غآثتنآ مع رجلهآ .. آففف

حلآ بضحكه : تغآآرييين .. عآدي تعودي ترى لسى مآ تزوجت يعني لو تزوجت آمممم يمكن مره بآلشهر تشوفينهآ بس .. آذآ مآنقلوآ يسكنون بآلريآض بعد

أروى بعصبية : وآلله لآ آكفخهآ هي ورجلهآ .. " خنقتهآ آلعبرة " آسبوع مآ شفتهآ ..

ريفآل : وين آلجآزي .. ؟

آلجآزي جت : هلآ ..

غآدة : بنآت .. خل نروح لـ آلنطييييطة ..

حلآ شهقت : آنهبلتي ..

آلجآزي : آي وآلله آمشوآ .. يعني هي لصغآر بس !

ريفآل : لآ طبعآ .. " ونآظرتهم " بس مع هآلجيش .... !

حلآ خزت رآسه بآلنفي : لآآآآآ لآآآآآ .. مآني مضحية بعمري

أروى : وآنآ مآ آقدر .. رجلي تعورني

غآدة بطرف عين : توهآ تعورك .. !

رن جوآل غآدة آللي بآخر آلمجلس ..

غآدة بخبث : هذي رنـة لـ نوف آنآ مخصصتهآ

ركضـــت آروى للجوآل ..

آروى بلهفة : آلووو

بآنت ع ملآمحهآ آلصدمة لمآ قرت آسم آلجآزي

تعآلت آلضحكآت بآلمجلس ..

آلجآزي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

غآدة تضحك ع آروى : آجل ههههه رجلك ههه تعورك .. هههههه هآ .. ؟

آروى رمت آلجوآل بعصبية : ع تبــن .. وآلله سخيفآت


::

رآشد : شف ذيك شف شف يوووه صآروخ !

مُعآذ : وووع .. آمش بس آلجو مو حلو هِنآ

رآشد : آقول آقعد يآ آلمُؤدب ..

مُعآذ : يآخي هآلآشيآء مآتعجبني .. تعآل نروح للعيآل بآلآسترآحة

رآشد جره من يده : يؤؤ شف ذيك تعآل نروح لهآ ..

مُعآذ بعصبية : ترى آزعجتني آذآ منتب جآي آنآ بروح .. سحب يده ومشى ..

رآشد : آنّآ للللله .. !

::


حلآ : مآآآآآني جآيه .. لآ تحآولون

غآدة تجرهآ : آمشــــي ..

حلآ : آن دخلت مآرآح آطلع زي مآدخلت ..

غآدة : يآآآي خآيفه ع تسريحة شعرك

حلآ : خآيفة ع نفسي ..

غآدة تركتهآ : بكيفك آنتِ آلخسرآنة " تنط وهي تصرخ " يآهوووو فلـــــة

حلآ ضحكت : لآ تحآولين .. دعآية فآشلة ..

غآدة نآظرت ريفآل : وآنتِ آلثآنية ليه مآتتحركين .. ؟

ريفآل آللي كآنت جآلسة بآلنطيطة وهم ينطون حولهآ بهدوء : مرتآحة كذآ ..

آلجآزي بتفحص : آنتِ وش فيك آليوم مو ع طبيعتك

ريفآل بآبتسآمة : ليه وشلون طبيعتي .. ؟

غآدة : لآ لآ .. آلآن تآكدت فيك شي

حلآ تنآظر ريفآل : مآنآمت زييين شكلهآ ..

ريفآل : آي مرهقـه بس

نآظرتهآ غآدة يعني مآتمشي علي : آهآ ..

كملـوآ نطنطة كآنهم آطفآل ..

آروى تصآرخ : شوفوآ شوفوآ برفع غزآلـة " وترفع "

آلجآزي : حركآآت

آخذت سيكل صغيير وركبته شكلهآ يموت ضحك

آلجآزي : شرآيكُم ههههه

حلآ : بآلله صوووره !

نزلت غآدة ورآحت لطآولة رمت شبسين على آلبنآت وآخذت 5 ببسي

جلست تنبش بآلآشرطة .. طلعت شريط آلبوم لرآشد آلمآجد " نور عيني "

شغلته وجت على آغنيـة : الريـش


واللــه وطلـــع لــك ريـــش يالزيــن وصــرت تــطير
الملــح ويا العـــيش مالـه معــك تأثـــير
ربيـــنــا دلعــنــا وقـلنــا النهـايـــه خــــير
وآخـرهــا بايعـــنــا ورايــح لحـــضـن الغـــير



مقـيولــه وإنــت أدرى وتعـرفهـــا يالمـزيـــون
إحـــذر عـــدّوك مـــره وحبيـــبك مليــــــون
ماجــات فـي بالـــي ألعـــب عــلى المضمـــون
سلـمــت لــك حالـــي ما أحســـبـك يــوم تخــــون



الحــظ لــيـه مـن طـــاح يتعـــب معـــه راعــــيه
أزرع أنــا التـفــاح وغــيري تهــــنــا فـــيه
شـــكواي أنــا للــــه مـا خـــاب مــن يرجـــــيه
ومعروفـــنــا ياللــــه وســـط البحـــر نرمــــيه


غآدة وهي ترقص : يلآآ .. آحلـى ..

تركوآ آلسيآكل وجوآ يرقصون ..

آروى : يلآ حلو .. يلآ ريفآل

آلجآزي : وآخرهآ بآيعنآ ورآيح لحضن آلغييييير .. فديتوو

حلآ تسحب ريفآل : آمشـي

ريفآل رآحت ترقص .. هي على رنة آلملعقة ترقص وشلون رآشد

غآدة تصفر : يآهووه .. مدت لهآ ليز حآر

آخذت وقعدت تآكل بهدوء

غآدة : يوووه وش خلآني آعطيك رجعت تقعد

ريفآل ضحكت شكلهم طفشوآ منهآ ..


على آلعشآ ..


حلآ تهمس لـ ريفآل : رفو .. وش فيك .. ؟

ريفآل بهدوءهآ آللي كآن ملآزمهآ : وش فيني .. ؟ .. مآفيني شي !

حلآ : آنآ كنت ملآحظة هدوءك لكن سكت لآني عآرفتك مآرآح تتكلمين هِنآ ..

ريفآل : بعدين آقولك ..

حلآ : آوكي برآحتك

دق جوآل ريفآل ..

ريفآل : كثر آلله خيرك ..

آلجآزي بآبتسآمة : خيرنآ وخيرك

قآمت غسلت يدهآ ورآحت للجوآل وعآودت آلآتصآل على رقم آمهآ آللي آنقطع

ريفآل بآبتسآمة : هلآآ وآلله

آم نآيف : هلآ .. وينك آلسآعة 11:30

ريفآل : وآلله توني مخلصة عشآ

آم نآيف : متى بتجين .. ؟

ريفآل : متى مآرآحت حلآ ..

آم نآيف : لآ تتآخرين في هآلليل

ريفآل : من عيوني .. توصين

آم نآيف : سلآمتك

ريفآل : مع آلسلآمة

ريفآل آلتفتت على حلآ : آقول حلآ متى بتروحين آنتِ .. ؟

حلآ : آمم ع 12 كذآ ..

آلجآزي : لآآآآآآآآآ .. مو ع كيفكُم عآد .. آروى ورآحت عشآن آمهآ آرتفع عليهآ آلظغط .. آنتم ليش آن شآلله .. ؟

حلآ : يختي وآلله مآ آقدر آطول وآروح مع آلسوآق آخر آلليل ..

آلجآزي : طيب خلي خآلد يجي يآخذك

حلآ : لو بيآخذني بيآخذني آللحين ..

آلجآزي ضربت بيدهآ ع آلطآوله : يآ سخفكُــــــــم

غآدة : لآ تخآفين آنآ بخيس عندك هِنآ ..

آلجآزي حبتهآ : بعدي وآللله .. مو آنتم

حلآ : هههههههه .. طيب 12:30 ..

آلجآزي : 1:30

ريفآل : لآ لآ لآ لآ لآ .. آمي تستنآني ونآيف بيسوطني

حلآ : خلآص 1 يرضيك .. ؟

آلجآزي : آيييووه

غآدة : بنآت تسبحوون .. ؟

حلآ : غآآآآآآدة .. مآتعرفين تقعدين تسولفين تآخذين وتعطين .. مآغير تتحركين يآمآ تنططين ولآ تبين تسبحين ولآ تتسآبقين !

غآدة : وش يعرفك آنتِ لزوم آلرشآقة

آلجآزي بضحكة : يرحم وآلديك آي رشآقة .. قسم عــص

ريفآل حآسه آنهآ مكتـومة .. وفي شي ضآغط ع صدرهآ ..

ريفآل : آبي آتنفس هوآ .. تعآلوآ برآ

آلجآزي : آنتِ آطلعي آنآ وغآدة بنقعد " قآلت وهي تنآظر غآدة "

غآدة : آيه آطلعوآ آنآ آحس ببرد برآ

ريفآل فهمت : آمآآآ برد آلجو حلو آمشوآ بس

غآدة : لآ لآ آطلعوآ آنتِ وحلآ

حلآ سحبت ريفآل : آوكي ع رآحتكم .. آمشي رفو

طلعوآ برآ .. وآلهوآ يلفحهم .. مشوآ وآلهدوء مغلفهم

آستشقت ريفآل هــوآ ..

حلآ : ريفآل وش فيك .. منتي ع سجيتك .. لتو آكتشفت فيك شخصية ثآنية .. آلغموض

ريفآل آبتسمت : ههههه آمآ آنا غآمضة !

حلآ : مو بس غآمضة .. مزآجيــة

ريفآل : شلون مزآجية وغآمضة

حلآ : لآنك مُتنآقضـة

ريفآل : ههه كل شوي مطلعة فيني شي .. لآ آنآ بس شوي متضآيقة

حلآ : من آيـش .. ؟

ريفآل بنظرة غريبة : لو آقدر آتكلم تلكمت !

حلآ : ع رآحتك

ريفآل : آعذريني حلآ بس ضآيق صدري حييل .. خل نروح آلآن

حلآ : بتزعـل آلجآزي

ريفآل : خلآص خليك بآكلم نآيف .. آو آشوف تآكسي

حلآ : رفو وش فيك .. خلآص آللحين نرجع


::


( نُبذه عن بعذ آلشخصيّـآت )


ريفآل : بطلتنـآ .. شخصيـة عنيـدة .. مليئة بروح آلمرح .. لكِن لـ شخصيتنآ جآنب غآمـض !
مزآجيــة بـ شكل .. آخر سنـة في آلثآنويـة .. يتيمـة آلآب تطغوآ عليهآ آلملآمـح آلنآعمـة وآلدقيقـة .. ذو بشرة بيضآ .. طُول شعرهآ آلبُني آلغآمق لـ آخر ظهرهآ
عيونهآ وآسعـة .. بـ آللون آللوزي على آلآخضـر .. شفآيفهآ توتيـة صغيرة .. وخشمهآ حآد دقيق ملآئم لـ نعومة ملآمحهآ عكس شخصيتهآ !

حلآ : صديقـة ريفآل آلروح بـ آلروح وبنت خآلهآ .. شخصيتهآ هآديــة ونآعمـة .. لكَن آحيآن آختلآطهآ بـ شلتهآ تنعكس .. ملآمحهآ نآعمـة آجنبيـة ..
آلآ آنهآ سعوديـة آباً عن جد ومآفي آي عرق آجنبي .. شعرهآ لتحت كتفهآ بني آللون مآئل لـ آلشقآر .. بيضـآ .. تشبـه كثير ريفآل .. " آسم على مُسمى "


::


آخذت آلجوآل بتوتر .. وينهــآ .. رآحت لرقم بنتهآ .. آلآ آنفتح آلبآب

آم نآيف : هلآآآآآآآ .. وينك آبطيتي

ريفآل بتعب : هلآ يمــه .. تعرفين آلبنآت شوي لزموآ .. آلآ آلبيت هآدي !

آم نآيف : سآرآ نآمـت ونآيف برآ ومعآذ مآ عبد رجع وشكله بينآم هنآك .. وآلله خآيفه على هآلولد ..

ريفآل : مآعليه شر آن شآلله .. رمت نفسهآ ع آلكنبـه .. ودي آنآم ومآ آصحى آبــــــــــــــــــد !

آم نآيف بعصبية : آستغفري ربك .. وش هآلكلآم .. محد بيجبرك على شي تبينهآ ورآسي يشم آلهـوآ " كملت بهدوء " فكري وآستخيري ..

ريفآل : آن شآلله

سمعوآ صـوت آلمفتآح ونآيف دآخل عليهم ..

نآيف : آلسلآآآم ..

: وعليكم آلسلآآم وآلرحمة

نآيف لريفآل : هآ شخبآر آلروحـة

ريفآل : زينـــة

نآيف بمزح : ورآهآ يكآفي طآلعة بدون نفس

ريفآل : بروح آنآم تعبآنـة .. تصبحون ع خير

: وآنتِ من آهله

نآيف آلتفت لمه : يمه قلتي لهآ مآرآح نجبرهـآ ..

آم نآيف : آيه يمه بس تعرف سآلفـة زوآج ومفآرقتنآ .. هي كذآ خآيفـة

نآيف : زيــن .. وآنآ بروح آنآم ..

آم نآيف : وآنآ بصلي آلوتر وبخمـد


::


آنتهــــى .. !


حـلا الشمـال

 
 

 

عرض البوم صور حلا الشمال  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآهـ, للكاتبة, الشلام, احبـ ولا يجي في بالك يضيف الكاف غيرك, حلا, خيااال, جنااان, رومنسية, رواية, رووووعة, ضجيج
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية