كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
________________________________________
الجــــــــــــــــزء الخامس
من ورا الباب الي سكرته هند .. رجع مطر ودخل عليهم .. وما حب ان اخته تنقل هالخبر لابوه وهوه الريال .. والمفروض هوه الي يتحمل الموضوع من اوله لاخره
بو هند بخوف : خير هند شو عندج ؟
طالعت هند مطر بنظرات ضعف وحست ان الكلام كبير وما بتقدر تنطقه لانها اصلا مب قادره تتخيله .. او تتخيل ان اخوها محمد مسوي جذي
لكنها تشجعت ويت بترمس .. لكن مطر سبقها
مطر : الوالد .. الموضوع بخصوص محمد والحادث
بو هند : شو يامطر .. شو الموضوع ؟
مطر : محمد يابويه .. محمد وقت الحادث كان .. كانت عنده بنت في السياره
تفاجا بو هند وفج اعيونه في مطر ..
بو هند بضيقه : ومنو هالبنت .. ؟
مطر : وحده يابويه ..
واشتد صوت بو هند : وحده منو ؟ نعرفها ؟
مطر : لا يابويه .. هذي ربيعة محمد .. ومانعرفها من وين والا منو اهلها
حس بو هند بكبر هالمصيبه الي مسونها ولده محمد .. والورطه الي هوه وهم كلهم طايحين فيها ..
بو هند : ووين هيه ..؟ شي استوابها ..؟
مطر : البنت توفت من ساعتها
انصدم بو هند من هالخبر ومن هالمصيبه الي يتهم
بو هند : لا حول ولا قوة الا بالله
استخلص بو هند من كلام مطر .. الخطر الي يحيط بمحمد من ورا هالحادث وموت البنت وموقف اهلها
ومستقبل محمد الي بيضيع ان دخل السجن وفضيحتهم بين الناس
كانت هند يالسه ومب قادره ترفع اعيونها الي تنزف دموع وخوف
بو هند يلس ساكت و يحاول يستنتج شو بيصير وشو لازم يسوي عشان ولده
وبعد سكوت
بو هند : فتحوا التحقيق .. حققوا ويا محمد ؟
مطر : لا هم الحين يتريون محمد يتحسن وعقب مادري شو بيصير .. اتوقع بعد ما يشفى نهائي يحاكمونه .. وفيها حبس ودفع ديه
بو هند ماتقبل كلام مطر وقعد يهز راسه بالرفض
بو هند : الموضوع بنخلصه بطريقه ثانيه .. محمد ياهل ومابيشل هذا كله .. بس انتوا وين عنه يوم هوه يسوي هذا كله ..؟ تدروبه وساكتين ..!!
مطر : يابويه انحن لاندري بشي ولاعندنا خبر عن محمد وشو يسوي .. وبعدين يابويه محد كان يتوقعها من محمد
نش بو هند واقف
بو هند : انا بشوف شو بسوي في السالفه .. وانتوا لاتطرونها عند محمد ولاتطرونها عند حد من العرب.. و محمد بيظهر منها ان شاء الله
ارتاحت هند من سمعت كلام ابوها .. ابوها يقدر يخلص ولده .. ويقدر يسوي اشياء وايد .. وربعه والناس الي الهم مصالح وياه مايردونه بشي مول
&&&&
رجعت هند البيت مع مطر وخلوا امهم وابوهم عند محمد والضيوف الي متواجدين عطول الوقت
مطر : هند انا بسير اتسبح .. يومين ونا احس بأرف المستشفى لاصق فيه
هند : زين فديتك بخلي جولي تحطلك عشا وبسير انا اشوف شموس وسلامي وين
نزلت عنود هالوقت من فوق بعد ما سمعت اصواتهم
عنود : ها خبروني شو سوا محمد
هند : محمد الحمدلله ان شاء الله انه احسن .. انتوا شو سويتوا .. و وين البنات؟
عنود : شموس راقده وسلامي في بيت عمي ضاحي
مر مطر من حذال عنود وهو طالع فوق
مطر : ونتي شو كنتي تسوين ؟
عنود : ماشي اترياكم .. ليش هالسوال؟
طالعها مطر ورجع لام نفسه عتفكيره .. بس بداخله كان خايف
لا يصير لخواته نفس الي اخوه كان يسويه ويا بنت الناس
وها الشي كان ملعوزنه
مطر : لا ماشي .. سوي لبيت عمج خلي سلامي ترد البيت
عنود تمت تشوفه وهو طالع السلم وهم الدنيا على راسه
عنود : ان شاء الله مطر
رجعت اطالع هند الي راحت يلست بتعب على الكرسي في الصاله وعقت عباتها حذالها
عنود : شو فيكم .. ؟
هند : شو بيكون فينا غير تعب المستشفى و من يومين واحنا يالسين على اعصابنا
راحت عنود ويلست حذال هند بحزن وهي تفكر بحالهم
عنود : هند مااقدر اتخيل ان هالشي استوى بمحمد .. ليش يستويبنا جي ..
فجأه وبدون أي انذار او مقدمات .. نلقا عمارنا في هالظروف
هند : عنود حبيبي .. مب زين تقولين جي .. الله كاتب لنا هالشي
ولا اعتراض على امر الله
عنود : هند .. محمد بيتحسن ..؟ بيرد مثل قبل ..؟ احس ان الحادث وايد شوهه مب هو هذا اخوي محمد
هند : بيرد واحسن عن قبل بعد .. بس ادعيله
عنود : يالله يارب تشفيه .. حرام محمد يتسويبه جي ..مايستاهل الي ياه
هند " هيه ياعنود .. انتي تقولين جي وانتي ماتعرفين كل شي .. عيل لو تدرين بسالفة محمد والقضيه .. و روح تسبب اخوج بموتها .. ومستقبله الي بيتدمر من عقبها .. بس الله يعينا ومايصير شي لمحمد وابويه يقدر يخلصه "
نشت هند
هند : انا بسير اتسبح .. وانتي خلي جولي تحط عشا لمطر واتصلي ببيت عمي ضاحي مثل ما قالج مطر .. لاتنسين
&&&&
بعد ماتسبحت هند وصلت العشا .. دقت عليها سلامه الباب
هند : هلا سوسو تعالي حبيبي
سلامه : هلا هند شحالج ؟
هند : تمام فديتج ..
سلامه : شخبار محمد ؟
هند : الحمدلله بخير
سلامه : هند غيث ولد خالي تحت .. ويتخبر عليكم
تفاجأت هند من يية غيث و طاريه اربكها
هند : من مته هوه اهنيه ..؟ و احد عنده ؟
سلامه : توه واصل .. و يقول كان عند محمد في المستشفى ومر يسلم علينا .. وهو بروحه ماشفت عنده احد
هند : انزين سيري خبري مطر خليه ينزل عنده
سلامه : خبرته توني وهو نزل عنده ويقولج سيري الميلس رتبوا المكان وحطوا فواله وعشا
هند : انزين ان شاء الله .. خبري عنود و انا بلحقها الحين
طلعت سلامه وراحت هند بدلة قميص نومها ولبسة جلابيه ثانيه
نزلت الصاله ومن عالسلم شافت غيث يالس ويا مطر وعنود
ومن شافته يالس امبينهم .. ماتعرف شو ياها لكنها تلخبطت .. ورفع هوه ويهه صوبها من حس بعيونها فيه
كملت هند ونزلت
هند : السلام عليكم
غيث : وعليكم السلام .. مرحبا الساع .. شحالج هند ؟
هند : الحمدلله بخير ربي يعافيك .. ومن صوبك؟
غيث : بخير وسهاله .. حمدلله عسلامة محمد ومايشوف شر ان شاء الله
هند : الله يسلمك ان شاء الله .. والشر مااييك
كانوا مبرمجين على هالكلمات بس .. وما يقدرون يقولون شي ثاني
لقلة العلاقه بينهم .. وللاحراج الي مسيطر على مواقفهم
مطر : ايلس غيث شو بلاك واقف
انتبه غيث لنفسه ولوقفته جدام هند وهالسكوت بينهم
غيث : اسمحلي الغالي بترخص عنكم
مطر : وين ابها ..؟ رامسين
غيث : مره ثانيه ان شاء الله .. مريت محمد في المستشفى وقلت امر اسلم عليكم .. والحين يادوب الغالي ورايه درب والدنيا ليل
مطر : لا فديتك .. اسمحلي مابرخصك اليوم .. تريض بنتعشا رباعه وعقب ويه وين ما تبا
عنود : يالله غيث .. ها اول مره تينا ومستحيل تظهر جي
مطر : مابتردنا .. ومثل ما قالت عنود اول مره ومايصير تظهر عنا وماتذوق شي عندنا
غيث : انحن واحد فديتك .. وعندنا والا عندكم ماتفرق المهم نشوفكم
وخلوا العشا وهالسوالف لفرصه ثانيه تكون احسن .. وبوجود الاهل
عنود : لالا غيث اسمحلي .. انحن نباك تيلس على العشا ..وجي تقول ..!! عيل احنا يينا عندكم وبتنا وتريقنا وتغدينا وتعشينا ماقلنا شي
عشان خاطرنا ايلس تعشا
منا .. منا .. ماقدر غيث يغير راي عيال عمته
مطر وعنود .. وتم عندهم للعشا
و كانت هند طول الوقت ساكته ماحايلت غيث ولا نطقة بشي
واستغربت من عنود الي طيحة الكلفه والمستحا ويلست ترمس غيث مثل اخوها او كانها متعوده عليه صبح ومسا في ويهه
سارت هند ويا عنود صوب الميلس و يلسن يرتبن الفواله ويحطن العشا
في غرفة الطعام
وقرب مطر بغيث في الميلس
في غرفة الطعام
هند : بتخبرج شو ياج انتي تلعلعين وياهم تقول واحد من الشباب
ولا مستحى ولا شي
عنود : اووووه يا هند لاتغدين متعقده .. ولد خالي شو فيها..!!
هند : ولد خالج انزين ماقلنا شي .. بس شوي شوي هذيلا تونا نتعود عليهم .. شو تبينه يقول عنا .. ملاقيف
عنود وهي تفكر بشكل غيث
عنود : بصراحه هند ولد حالج هذا يخبلبي .. مادري من اشوفه اخترش
عاجبني ..شكله .. شخصيته .. جسمه .. ويهه يخبل
شو اقولج ..!! يعني بصراحه مايتفوت
عنود ترمس وهند فاجه اعيونها فيها ومستغربه كلامها
وكيف عنود هالفعصه تفكر جي وتتكلم بهالطريقه
هند : عنود .. شو هالكلام .. عيب عليج .. وبعدين شو هو الي مايتفوت ؟
انتي ماتستحين .. انتي ياهل .. ولو تبين تفكرين فيه .. فكري بالفرق الي بينكم
عشر او تسع اسنين فرق في العمر .. وعن تتخبلين فاهمه
ضحكت عنود وقالت : هند اشياج .. انا ماافكر بغيث .. بس مجرد اعجاب به
والكلام ترا ببلاش فلا تيلسين تحاسبيني جي عليه
وبعدين تعالي .. انا ارمس جذي جدامج بس .. لانج اختي .. فهمتي الحين
هند بضيقه : زين يحيج يوم ماتفكرين فيه .. وياليت ماترمسين جي مره ثانيه
عنود بعد تفكير : هند ممكن اسألج سؤال ..
هند كانت ترتب الصحون وتستعيل عشان بيظهرن من الميلس قبل لايحدرون غيث ومطر
هند : خير .. اسئلي
عنود : ليش انتي ماتستلطفين عيال خالي .. غيث وسالم ؟
رفعت هند اعيونها في عنود مستغربه
هند : منو قالج اني ما استلطفهم ..؟
عنود : مبين عليج .. وبعدين لاحظة عليج انج طفرانه من كل شي وانحن في بيتهم .. وكأنج يالسه على نار تبين تردين البيت
هند تنكر : لا عنود غلطانه .. صح كنت ابى ارد البيت بس هم مالهم علاقه ومب مسألة مااستلطفهم
عنود : عيل مااستلطفتي المكان ؟
هند تفكر : يمكن .. ظروف الحياه عندهم غير .. انا مانكر اني استانست وياهم وايد واني احبهم .. بس ما احب اني اعيش على طول في جوهم ووسط بيأتهم وظروف معيشتهم
عنود : ولا انا .. بس يعني حبيتي عيال خالي ..؟
هند : هممم .. عادي .. بس شكلهم بطاليه لا دراسه عدله ولا شغل محترم
عنود : بس ولو .. انا حبيت غيث شكله يذبح .. وسالم بعد عجبني
هند : سكتي .. عاد انا غيث اول ما شفته ماتحريته الا بشكار .. الله يخليج شو من ذوق عندج وخلاج تعجبين فيه ..!!
عنود محتجه : لحظه لحظه .. مااسمحلج .. كله ولا تسبين ذوقي
وبعدين غيث ماعليه كلام
هند : بصراحه عنود .. انا هذا غيث وبيتهم احسبهم مثل الهم على قلبي
ومن اشوفه اجز عمري ومااحب اجابل ويهه
عنود زعلانه ومعترضه : هند حرام عليج .. والله انا ادريبج انج تقولين جذي بس عسب تقهريني
هند : انزين بس الله يخليج قومي خلينا نطلع .. ونزقرهم يتعشون
طلعن هند و عنود من باب المطعم الي يودي للمطبخ التحضيري والصاله
ودورت عنود مطر وغيث عشان تزقرهم للعشا
عنود وهي تشوف مطر داخل من برا
عنود : مطر وينكم .. لاتقولي ان غيث راح ..؟
مطر : لا غيث في الميلس ونا طلعت برا شوي واحد من الربع كان يباني
عنود : زين عيل عشاكم زاهب
مطر : مشكورات
دخل مطر على غيث الي كان يالس بضيقه في الميلس بعد ما سمع كلام بنات عمته كله وبدون قصد .. من الباب الي كان مفتوح بين الميلس وغرفة الطعام ..
حس غيث بالموت من الكلام الي سمعه .. و حس بشرخ كبير بينه وبين عيال عمته من صدمته من هند وكلامها .. وفجأه بعد ما كان بيطير من الفرح بشوفة هند الي كان يتمناها .. صار يتمنى لو انه مادخل بيتهم ولا سمع هالكلام الي انقال عنه وعن هله
غيث " ليش هالغرور ياهند ..؟ هذا رايج فينا ..!! ليش ..؟ معقوله السنين تنسيج ان هالناس اهلج وانج رابيه بينهم وفي جوهم .. وان هالناس حبوج واحتوج من كبيرهم لصغيرهم .. الحين صرنا مانسوى شي عندج ..؟!!"
دخول مطر طلع غيث من افكاره وصدمته
وعـالعشا .. ما كان غيث يقدر ياكل شي .. كلام هند كان مثل السم في الاكل
وكل لقمه كان يحسبها مثل الموت الي كله من كلام هند قبل ما ياكله من الاكل الي رتبته جدامه
وبعد ما خلصوا طلعوا في الميلس وترخص غيث بيسير
وعلى باب البيت .. حصلوا هند وعنود يالسات
ماقدر غيث يحط عينه بعين هند .. ماقدر يشوف ويها الي يحبه
ومابغى يطالعها ويشوه الصوره الحلوه الي كان محتفظ ابها لهند في نفسه واعيونه ..
عنود : غيث .. خلاص بتروح الحين ..؟
غيث: هيه .. شي في الخاطر ..؟
عنود ومطر : سلامتك ..
عنود : بس خلونا نشوفكم
حس غيث بحسره " ليش تشوفونا .. وكيف بتشوفونا ..؟ بنظرة هند النا .. والا انتوا عندكم نظره ثانيه ..!! "
غيث : على خير ان شاء الله .. الوالد والوالده بيمرونكم باجر
مطر : مرحبابهم .. خلنا على اتصال الغالي ولا تقطعنا من التلفون
طلع غيث وخلا عيون هند معلقه فيه وترقبه
وصوت بداخلها يقولها .. " هالعيون مب عيون غيث .. وهالفراغ الي بداخلهن انتي ماتعودتي عليه .. ليش ما ودعج بعيونه مثل المره الي فاتت ومثل كل مره كنتي تروحين عنهم .. ليش ما نظر صوبج وودعج .. بعدين راح ..!! "
&&&&
بالباجر في المستشفى
وصلوا بو غيث وامه .. ولقوا جدامهم بو هند واخوه ضاحي وعيالهم
ودخلن ام غيث واليده تعيبه وام هند والبنات في الغرفه الثانيه
ومثل كل ضيف كان الاهتمام بمحمد والسوأل عن حاله وصحته من اوليات الكلام
وماتمر ساعه الا وحد داخل عليهم وحد ظاهر عنهم
ام غيث : شو نويتوا يا شيخه .. بتسفرون ولدكم ؟
ام هند : ان شاء الله يا ام غيث .. بس يخلصون الاجراءات وبنسير
ام غيث : الله يقومه بالسلامه ان شاء الله .. هذي السرعه نفدت الناس ماتم حد من الشباب
ام سيف : طيش شباب .. ولقوا سياره .. حطوا على الريس ولاحاسبوا لا على عمارهم ولا على غيرهم
عنود : كله مكتوب يا عمتيه وها الا سبب
ام غيث : الله ما قال اسرع وعرض نفسك للموت وللهلاك .. وان مت ترا مكتوب ومن عندي
ها شي هم يسوونه بيديهم وهذا انتحار .. والله سبحانه وتعالى قال .. "ولا ترموا انفسكم لتهلكه "
اليده تعيبه : الله يهديهم هم الدين مايطالعونه ولايتصوخون للمطاوعه .. ورمستنا مايسعونها
ام سيف : الحمدلله ان الله كتب لمحمد عمر يديد وخلاه لامه واخوانه
ام هند : الحمدلله .. نحمد الله ونشكره على كل حال
هند : خالوه وين يماني وبخيته ليش مايبتيهم وياج ؟
ام غيث : بخيته في بيت ريلها .. ويمنى مارمت اشلها عن العيوز .. والعيوز محد خبرها عن حادث محمد .. ومانروم نخبرها
ام هند : زين سويتوا .. لاحد يخبرها بتستهم عليه وبتاكل حالها من الهم
اليده تعيبه : حليلج يا عوشه بعدها حيه ..؟؟
ام هند : الحمدلله ياعمتي .. لاتفاولين عليها
عنود : خالوه .. شو حالها يدوه الحين ؟
ام غيث : بخير الحمدلله .. ماتشجي باس .. ياها غيث البارحه وزخة فيه ماتباه يسير عنها
ام هند : فديت روحه .. يانا البارحه اهنيه وسلم ..
ام غيث : من سار عنا يوم الجمعه والعيوز تتخبر عنه و تدوره .. وشغل غيث مايسمحله دوم يسير ويرد علينا
ام هند : فديت روحه .. شو مسوي في شغله مرتاح ؟
ام غيث : الحمدلله .. صح انه مرتبط في شغله وايد .. وقليل اما ايينا وييلس ويانا .. بس ها مستقبله .. شو نسوي
" غيث يشتغل في الخارجيه في بوظبي .. شغله ماخذ كل وقته ولكنه يحبه .. مستقبله كبير في هالشغله .. ويعطونهم امتيازات وايد بجانب جواز السفر الدبلوماسي .. لكون انهم دايما في سفر لهتمامهم بمسائل البلاد وشؤونها .. وغيث مستقر في شقه في بوظبي .. وفي الاجازه او اخر الاسبوع ينزل لهله "
عنود تصاصر هند : طلع ولد خالج يشتغل .. يعني مب بطالي عقولتج
هند : يحيه ..
عنود : خالوه .. وين يشتغل غيث ؟
ام غيث : في الخارجيه فديتج ..
عنود : في بوظبي يعني .. ما شالله وفي الخارجيه يعني شغلته وايد زينه
كانت تقول جي وتغايض هند
ام هند : اكيد .. غيث دارس برا ومخلص
ومابيحصلون احسن منه في هالشغل .. ينفع البلاد
هند تصاصر عنود : عنود فكينا من طاري ولد خالج .. تقول محرر القدس وانتن يالسات تمدحن فيه من الصبح
عنود : والله ولد خالي ويشرفني .. مااريد اكثر من جيه لايحرر القدس ولا العراق بعد
دخل عليهم مطر
مطر : الوالده انا ساير البيت تبون شي ..؟
ام هند : هيه فديتك .. شل هند والا عنود وياك وحطوا اغراض لخوك محمد
مطر : ان شاء الله .. يالله بنات وحده منكن اتنش
نشن هند وعنود
هند : انا بسير وياك
عنود : وانا ابى اسير البيت عليه دروس
ام هند : زين عيل وشلوا شموس وسلامي بعد
&&&
في غرفة محمد في البيت
هند وعنود يرتبن اغراض اخوهن محمد في شنطه صغيره عشان يوديها مطر للمستشفى
عنود : هند .. منو بيسافر مع محمد ؟
هند : اكيد ابوج وامج ومطر على ما اظن
عنود : والجامعه ..!! مابيعطون مطر اجازه
هند : مطر عنده غيابات بياخذهن وبيسافر معاهم يرتب امورهم اسبوع وبيرد
عنود : وبيتمون بروحهم اهناك..؟
هند : ولد عمج سيف عندهم .. يعني مابيحتاجون لحد وهو وياهم
عنود : ليش هم بينزلون في نفس المنطقه الي سيف ولد عمي يدرس فيها ..؟
هند : اليوم الدكتور قال لبويه ومطر انهم طرشوا تقريره في كل مكان .. وهالمكان بيستقبلهم لانه احسن مستشفى لعلاج حالات الراس
عنود : زين .. الحمدلله ان سيف بيكون وياهم .. وايد اثق فيه
بس كم بييلسون ..؟
هند : مادري شهر والا شهرين على حسب حالته واذا بتطول
عنود : يعني مابنشوف امايا وابويا شهرين ..؟
هند : يمكن .. ويمكن شهر ويردون
عنود : وطول هالوقت وين بنيلس .. بيخلونا برواحنا في البيت ؟
هند : لا طبعا .. تبين امايه تموت من كثر ماتحاتينا وانحن بروحنا .. !!؟ هم قالوا بنسير بيت عمي ضاحي
عنود بضيقه : ليتنا كنا في اجازه .. كنا كلنا بنروح وياهم
دخل مطر عليهن يستعيلهن
وسار صوبهن ويلس يطالعهن وهن يحطن الاغاراض ويسكرن الشنطه
مطر : هند اباج بكلمه
طالعتهم عنود بنظرات رافظه
عنود : والمطلوب .. انا اطلع ..؟
مطر : ياليت يعني وبدون ماتسئلين شو عندنا
عنود مغيضه : الله يسامحكم بعدكم تتحروني ياهل .. وماتشاركوني في شي
ضحكت هند : يحظج .. على الاقل مفتكه من الهم
وقفت عنود تطالعهم بقهر وعقب عطتهم مقفاها وظهرت
تم مطر يطالعها وراحمنها وهند نفس الشي
"فديتها زعلت .. بس احسن جي .. هذي ماتتأمن على شي .. من تسمع الشي على طول توصله للميا ومن لميا ينتشر في بيت عمي ضاحي ومن عقب يطلع برا العين وضواحيها "
هند : ها مطر .. خير شو فيك ..؟
مطر : هند اليوم سرت الشارجه
هند بهتمام : ليش .. شو هناك..؟
مطر : مادري ياهند .. بس ضميري يأنبني من الي سواه محمد .. ومب عارف شو صار على البنت واهلها
هند : يامطر الله يهديك .. شو يوديك اهناك
مطر بضيقه : سرت اشوف شو سوى اخوج بهالناس بعد ماعرفوا عن بنتهم والفضيحه
هند : وشو لقيت ..؟
مطر والدمعه في عينه : ليتني ما رحت .. ماتتخيلين يوم شفت ابو البنت واخوها شو حسيت .. حسيت اني اوصخ واحد في الدنيا .. كرهت عمري وكرهت اصلي وكرهت اخوج الي وصلنا لهالامور
تضايقت هند وحست بضيقة مطر
هند تهدي مطر : يامطر الي صاار قضاء وقدر .. لا انته بغيته يصير ولا اخوك محمد .. وماتدري هالبنت الي ماتت شو كانت حياتها .. و بعدين هيه بنفسها الي ودة عمرها لهالمصير .. فليش تلوم نفسك واخوك واهلك ..!!
مطر : انا ماتهمني البنت كثر ماهموني اهلها .. ليتج شفتيهم ياهند وشفتي ويوهم كيف كانت
هند : مطر .. انته شفتهم وين؟
مطر : في مركز الشرطه
هند : وشو وداك اهناك .. وهم شافوك ؟
مطر : ماشافوني .. بس اتصل فيني الضابط وخبرني عن القضيه الي رفعوها هل البنت على محمد
هند بخوف : شووو ..!! رفعوا قضيه على محمد ..؟
مطر : هيه ياهند .. ورحت اشوف شو اجراأتهم .. وهناك خبروني عن هل البنت يوم يو المركز وساروا وتأكدوا من البنت في المستشفى .. عقب ما شافوها .. ابوها رفض يعترف ابها وخلاها وسار .. واخوها رفض يستلمها
تمت في المستشفى يومين في الثلاجه لين ما يت امها ووقعت عليها وخذتها عشان يدفنونها ..
حست هند بضيقه من عرفت عن البنت واهلها
حست بحزن من هالمصير .. وحست بالخوف على اخوها محمد
وحزن على حال اهلها وامها .. واشفقت عليهم من الفضيحه الي بتيهم
هند بخوف : وشو بنسوي الحين .. مطر مااريد اخوك محمد ينسجن ويضيع مستقبله .. محمد ياهل توه بادي حياته .. مااريده يقضي طول عمره محبوس ويضيع شبابه
مطر : شو نقدر نسوي .. !! الله يعينا .. بس الوالد قال بيخلص الموضوع بطريقته .. وان شاء الله يخلصه ونرتاح من هالهم
&&&&
بعد يومين وفي المستشفى
بو هند قدر يخلص ولده محمد من القضيه .. وعن طريق ناس كباريه .. خلصولهم الموضوع وكتموا عليه .. وما كان هالشي صعب عليهم
وانهوا اجراءات محمد للسفر
كانت ام هند توصي بناتها على نفسهن وتوصي هند عليهن
وابو هند ومطر وضاحي وعياله كلهم يالسين في الصاله في القسم الخاص لمحمد
ماشي باقي عن موعد الطياره وقاعدين يتريون سيارة الاسعاف تجهز عشان ينقلون محمد فيها ويودونه للمطار
بو هند : مطر ابويه سر شوف الدكتور وخبره .. باقي ساعتين عن الطياره وسيارة الاسعاف الين الحين مب جاهزه
مطر : ابويا توني ياي عنهم السياره فيها عطل ويالسين يصلحونها وقالوا ان السياره الثانيه في الطريج ياايه وبيجهزونها النا بدال هذي
ضاحي : عنبوه ماشي هم عندهم الا هالسيارتين .. مستشفى اش كبره وماعندهم الا سيارتين اسعاف
فهد : لا الوالد عندهم اربع بس كلهن طالعات .. والي هنيه تراها يصلحونها
بو هند : الله يعينا .. سر ابويه استعيلهم وتخبر مته بتوصل السياره الثانيه
مطر : ان شاء الله الوالد
ظهر مطر يشوف السياره وعنده ولد عمه فهد
واتصل ضاحي بمدير المستشفى وخبره يشوف موضوع السياره ويحاول يشوفلهم طريقه اسرع لنقله
وعقبها بربع ساعه كان كل شي جاهز لنقل محمد
وفي الغرفه الثانيه
ام هند : هند بنتي حطيتلج في الخزنه فلوس لج ولخواتج .. يودي هالمفتاح ومن توصلن البيت شلن اغراضكن الي تحتاجنهن .. وبيت عمج ضاحي مرتبيلكم تباتون عندهم
هند : ماعليه امايه انتي لاتشلين همنا وتحاتينا .. بس طمنونا على محمد وعطونا رقمكم اول ماتوصلون هناك
عنود وهي تصيح : امايه حاولوا ماتبطون واتصلوبنا كل يوم تلفون
ام هند : ان شاء الله فديتج .. هند يودي ها تلفوني خليه عندج .. عشان نتصلج عليه وتطمنونا عليكم .. وكل يومين او ثلاثه سيري البيت خلي الخدامه تنظفه وتشغلون فيه المكيفات
هند : زين امايه .. بنحط المكيفات على التوقيت .. وانحن رواحنا بنسير البيت وبنطالعه
ودعوهم في المستشفى وظهروا متوجهين لمطار بوظبي الدولي ومن هناك على امريكا
&&&&&
بعد ماجهزن البنات اغراضهن وحطنهن في شنط .. طلعن من البيت مع خدامتهن وقفلنه .. وسارن بيت عمهن ضاحي ولميا وفطيم وياهن
طول الوقت يتكلمون عن محمد وحاله .. وسفرهم وضيقة البنات عقب ماراحوا اهلهن
بس في بيت عمهن ضاحي تغير هالشي
الجو هناك غير .. ووجودهن مع اهلهن والبنات اربعه وعشرين ساعه .. غير نفسيتهن للاحسن وشغلهن عن التفكير الزايد باهلهن
هند وشموس قررن يباتن مع فطيم .. لكون فطيم دايما مع هند في البيت والجامعه .. وبترتاح وياها
اما عنود وسلامي فقررن انهم ييلسن مع لميا في غرفتها
جذي تمت التوزيعه .. وكان في ناس في بيت ضاحي فرحانين بوجود هند وخواتها عندهم في البيت .. وخاصة فرحانين بعنود ..
راشد : امي شوفي بنات عمي ولا تقصرون عليهم بشي مول .. هذيلا الحين مسؤولات منا طول مااهلهن مسافرين
ام سيف تمت تطالع ولدها بنص عين وهيه فاهمه هالرمسه منو يقصد ابها
ام سيف : لاتخاف عليهن .. وجانه شي قصرهن وفه انته
راشد : بنوفيه ليش لا
ام سيف : هيه .. زين ماشاء الله مهتم اشوفك بالبنات..!!
فهد : مالقا مونه .. الا عنود وسلامي وشموس البزيا .. وعاد خلوا هندوه المتكبره عطرف
ام سيف : فهد .. عيب عليك شو هالرمسه .. لاترمس عن بنات عمك جي .. ولاتنسى هند بتستوي حرمة اخوك احترمها
فهد : انزين ماقلنا شي غلط .. بصراحه وايد مبزينهن اهلهن هيلا .. وخوانهن على شورهن
ام سيف : مايخصك انته ببنات الناس .. يربونهن عكيفهم ..
وبجذي تم استقرار البنات في بيت عمهن ضاحي
"راشد توأم عذبه 22 كبر هند و فهد كبر محمد 18 سنه .. والبنات .. لميا 16 كبر عنود .. وفطيم 20 كبر مطر
وسيف 24 "
|