كاتب الموضوع :
cute BeShoOo
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الجزء الثالث والرابع...
{ هذي كانت أصعب لحظه في حياتي لما ماتت ماما تحملت مسؤولية الكل حتى مسؤولية بابا وكنت أحاول أخفف عن أواني همهم الزايد خاصتا لأنهم ماعدوا العشر سنوات وفيها عقده بس تعودت لى الوضع والحين بابا يبي يزوجني غصبا عني لا بعد واحد كبره واكبر منه أنا راضيه بس إواني كيف بيعيون جا الرجال اللي يبي يتزوجني وهو كان صاحب الشركه اللي يتشغلفيها بابا فرا ويقولون طيب بببس أنا خايفه على خواني كيف بيعيون مع بابا وهو مايرجع إلا الساعه ثنتين أو ثلاثه الفجر يارب ساعدني ويسرلي أمري يارب وهذاني أدعي بكل صلاه وإن شاء الله الله يفرجها واليوم بيجي يخ جا خطبني وكان بس يبتسم وأنا بسمكشره وبكرا بروح بيته أقصد قصره بس بقول له يجيب خواني عندي وإن اشا ء الله يوافق
_))_حزنت لجين على أمها اللي كت إنها أمها وهذا حالنا مافي شي يبقى بحاله ))
{ ها أنا أعاني كل يوم لم أستفد من حياتي لنفسي وهاهم إخوتي يعنانون من التعب والجوع والهم لاأعلم ماهو اللحل ولاكن الفرج لله وها أا الان أبات في ذالك القصر الذي يتمناه الجميع وتتمناه أي فتاه عاشت ماعشته ولاكم للماذا أنا لا أريده طلبت منه أن يدع إوتي معي ولووافق ولاكن أبي لم يوافق وبعد زواجنا بعدة شهور وبعد أن أصبح عمري 17 سنه علمت من أنني حامل فغضب زوجي قليلا ولاكن بعد ولادتي بقليل طلب مني مغادرة القصر وسألته لماذا قال لا يريد أن تكون أملبنته لم أكن في السن المهيئ للولاده والحمل ولاكن هذا مصيري بل هذا قدري كل يومها من أسوئ الايام وتمنيات ي ذلك الحين أن أحمل إبنتي اللتي سميتها من نفسي دون قرار أحد وسميتها على ديقتي لينا ولاكن لا أعلم ما أسمها الحقيقي الذي إختاره ذلك الشخص الذي بلارحمه كيف لايشعر بقيمة البنت لدى والدتها وبعد حين ذهبت إلى منزلنا فلم أجدأحد وعندما طرقت الباب فتح لي شخص غريب وسألته عن أصحاب المنزل فقال لي أنهم غادروا من المدينه وبعد حين أصبحت مشره ثم عدت إلا القر وترجيته أن يدعني حتى لو خادمه ووافق ولاكن أن أبقى مده قصيره قبل أن تكبر إبنتي اللتي سميتها بنفسي لينا لم تسميها على أسم صديقتها الحقيقي بل ستيتها لينا على إسم صديقتي الستعار وبعد حين وبعد أن عيشني في المخزن وأنا الاآن أكتب هذا وأنا في المخزن ثم قام بمناداتي وذهبت له وقال لي من أنه أخذ لي شقه بسيطه وفرشلها وعندما عدت إلى المخزن وضعت الدفتر وذهبت ذهبت لأنني أدريد إبنتي هي اللتي تكتشف مكاني إذا لم أمت وأتمنى أن تكون إبنتي اللتي لا أعلم إسمهاالحقيقي تقرأ هذا الدفتر ومع تحيات أمك غاده (( رنيم ))
((قامت لجين بالبكاءالشيد ثم خرجت إلا الصاله ورأت والدها فأصبحت تلمح لوالدها أنها علمت ماصر بوالدتها فقالت
لجين:بابا بكلم نور تيجي
الاب:نبراححتك
لجين:بابا من يوم ورايح ناديني لينا
الاب:قال لا ما أحب هذا الاسم إنتي لجين وبس
لجين:موكفايه حرمتني من ماما تبي حرمني من قراري بإسمي
الأب: ومن اللي قالك إني حرمتك منها أمكماتت وموت موبيدي
لجين:بس ماما بيدك تسوي يها اللي تبي شوف والله هذاني أحلف إن برجع ماما يعني برجعها ومابيك أبيها ليش تحرمني من أدفى حنان ليش تخليني بلا حنان ليش تعذبني ليش ليش ماتحبها لأنها مو من مستواك ليش طيب تزوجها ولا الزواج غير عن الولاده بس أنا بروح عند نور لين ما ألاقي ماما وأعيش معها بعشي معها
الاب:لجين لحظه لجين إنتي فاهمه السالفه غلط..
(( راحت لجين ولمت أغراضها حق إسبوع تقريبا ونزلت من دون ماتناق أبوها وطلعت ولما وصلت عند نو ))
نور:لجين إيش فيك ..؟؟
لجين:ماما ما ماتت بابا طردها من البيت وماما كانت تحب أمك وااجد حتى سمتني على إسمها المستعار اللي هولينا
أم نور:نور مين جا..؟؟
نور:ماما هذي لجين
أمنوركهلا هلا حبيبتي ..لجين إيش فيك..؟؟
لجين:طلعت من البيت وقلت لبابا مرح أرجع إلا لوجبت لي ماما أو أنا ألاقيها
أم نور:طيب وكيف بتلاقينها ..؟؟
لجين:مادري بس لوممكن تساعدوني
أمنور:أكيد حبيبتي
نور:لجين موكاتبه وين ممكن تكون..؟؟
لجين:لا آخر شي إنها راحت بيتها ومالقت أحد لأن أبوها باع البيت .
أم نور:طيب وخوانها وين..؟
لجين:مادري بس صاحب البيت يعني اللي شراه قال إنهم سافروا مادري
أم نور:ما أتوقع إنهم سافرا من وين لهم فلوس لالا ماسافروا
لجين:طيب خاله أبيك تساعديني ماتتذكرين أي شي عنها ..؟؟
أم نور:واللهمادري بس إيه رحتي بيت خالتها ..؟؟
لجين:ما أعرفه إنتي تعرفينه..؟؟
أمم نور:إيه بس مادري نقلوا أو ي..
لجين:طيب خاله ممكن نروح الحين مدام الوقت بدري
أم نور:طيب إنتوا روحوا إركبوا السيره وأنا لاحقتكم
نور:أوكي ماما لاتطولين
((ركبوا السياره وجت أم نور وركبت السياره ولما وصلوا البيت طبعا بعد اضيعوا ))
أم نور:هذا البيت
لجين:أنا بنزل
نور:بنزل معك
أم نور:كلنا ننزل
لجين:كيف كانوا يتحملون يعيون هنا
نور:من جد بس يالله إمشي
أم نور:لجين قطي الباب أو الجرس
نور:بعد بعد ولول لين مايردوون
:مين..؟؟
لجين:أنا لجين
:مين لجين
:إنتي خالة رنيم ..؟؟
:لابنت خالتها
لجين:ممكن تفتحين..؟؟
:تفضلوا
نور:وين رنيم ..؟؟
:والله رنيم بعد ماولدت بنتها وزوجها طلقها راحت تدور شغل بس وين مادري أتوقع في مطعمأو عامله في بيت او مدرسه
نور:طيب وخوانها ..؟؟
:والله خوانها بعد ما أبوهم مات مادري عنهم حاولت رنيم تلاقيهم بس مافي مفر لأنه هو سافر فيهم مادري وين بس جانا خبر إنه مات
نأم نور:طي بكيف جاكم الخبر إنه مات وماتدرون وين العيال ..؟؟
: هــأأ..لا..مـأ...فــ...آآلو بس بس
أم نور:أوكي آسفين على الازعاج
:لالا عادي
لجين:أحس غنوا وراها شي مستحيل مات وماتدري عنها
أمنور:طيب ليش يخفونها ..؟؟
نور:يمكن علشان أبوك ياللولو
لجين:تهقين ..؟؟
أم نور:لالا في شي أكيد
لجين:وأنا بكشف هذا الشي
نور:ماما مافي مكان ثاني تروح له..؟؟
أم نور:لا باقي عمامها بالرياض
لجين:يعني أكيد هي بالرياض
نور:مادري واللله بس يمكن بس ظإخوانها بس ما أتوقع هي راحت معهم
لجين:صح بس عادي ألاقي خوالي ودي أشوف كيف عاشوا مع دي القاسي
نور:لجين طيب كيف بتروحين الرياض..؟؟
لجين:بروح أنا وو واحد من الللي يعرفهم بابا أو ولده
أم نور:لاحبيبتي إنتبهي على نفسك
لجين:أنا بسوي أي ي علشان ألاقي ماما
((دمعت عين لجين وحسوا فيها وحسوا أما لجين كانت تفكر فدخلت عليها أم نور وضمتها ونامت لجين بحضن دافي وهذا اللي تتمناه من يومها وصارت تردد وهي نايمه ماما ماما مااما ..))
:لجين:نور نور قومي
نور:هللولو نامي شوياليوم إجازه
لجين:قومي عرفت ماما وين قومي
نور:عرفتي وينها وينها ..؟؟
لجين:هههههه مادري يمكن بس الحين بروح عند بيت خالتها وأحس إنهم مخبيين شي
نور:حتى أنا لاحظت
نورللجين:طيب إنتي نامي علان أمك ماتهاوش وأنا بروح
نور:لالا بروح معك
لجين:طيب قولي لأمك بس هي لاتيجي
نور:أوكي
لجين:بسرعه جا السواق
نور:طيب
((جا السواق وركبوا السياره ولما وصلوا بيت خالتها ))
نور:لوسمحتي ممكن تفتحين شوي
:مين..؟؟
نور:إحنا نفسنا اللي جينا نسأل عن رنيم
:تفضلوا
لجين:لوسمحتي تكفين أدير إنك تعرفين وينها تكفين قوليلي أنا بنتها تكفين قوليلي
:إنتي بنتها إنتي بنتها
لجين:إيه ومين إنتي
:أنا خالتك..
لجين:خالتي..؟؟!!! أي خاله..؟؟!!
منيره:أنا خالتك منيره حاولت تشوفكب بأي طريقه بس أبوك ماخلاها وهي إلين ماكبرتي وهي تروحل أبوك الشركه وهويرفض
لجين:طيب ماما وين..؟؟
منيره:أمك حازلت تسوي أي ي لتحصل على فلوس فراحت وتغلت عند ناس خدامه وكانوا مايرحمونها وصارت ماترجع إلا الليليل بعدين طالبوان منها تعيش عندهم علشان موكل وي تروح ويجي وهي هناك..
لجين:طيب وين خالي نايف وسلطان ونوره..؟؟
منيره:إيش رفك فيهم..؟؟
لجين:قريت كتاب كاتبه فيه أياء عنكم وكذا
منيره:نوره بالشغل سلطان ونا اله يرحمه ونايف نايف
لجين:الله يرحمه
نور:أختك تعرف ماما تد..
منيره:مين هي أمك..؟؟
نور:ماما هي سهى اللي بالكتاب لينا
منيره:والله دايم كنت تتكلم عن أمك وتمدحها
نايفف:منيره
منيره:هلا نايف
نايف:مين عندك..؟؟
لجين:تعال تعال خالي
نايف:خال...؟؟!!
لجين:خالينايف أنا لجين بنت رنيم
نايف:وينك أمك حاولت تشوفك
لجين:توني أعرف إنو ماما ما ماتت
نور:هاي
نايف:وإنتي بعد بنتها
نور:هه لالا أنا بنت صديقتها
نايف:آهآآ طيب إيش اللي خلاكم تيجون هنا
لجين:حسبالنا هذا بيت خالتها فجينا
نايف:طيب تعالي معي علشان نروح البيت اللي تشتغل فيه أمك..
لجين:طيب يالله
نور:هلا ماما
أم نور:وينك..؟؟
نور:أبشرك الحين بنروح عند خاله رنيم
أم نور:والله طيب جيبوها البيت أوكي
نور:أوكي باااي
لجين:هذي أمك..؟؟!!
نور:يب تقول وينك..؟؟
لجين:آهآآ
نايف:شوفوا أو مانوصل خليكم بالسياره أوكي
لجين:أوكي
((رن جوال ناي))
نايف:آلووو..إختي أي مستشفى طيب طيب ..؟
لجين:إيش..؟؟
نايف:أمك طاحت وهي تتغل
لجين((شهقت)):وينها..؟؟
نايف:بالركزي
لجين:طيب بسرعه
نور:لجين هدي لولو هي خلاص الحين نوصل ولول طلع شي خطير لاسمح الله نوديها تتعالج برا
نايف:صح ترى أمك مستحيل ترجع لأبومكك
لجين:مومهم الحين نبي نروح لها المستشفى ولاتخاف كل شي بإسمي..
نايف:يالله وصلنا
نور:لجين هدي أوكي
لجين:آحــآآ حباول
نايفك:لوسمحت وين رنيم ال__......
:غرفه رقم(...))
نايف:ياللهمن هنا
لجين:وين..؟؟
((((وصوا عند بابا الغرفه وفتحوا الباب وأول من دخل لجين ومسكت نور نايف وأشرت له يعني خلهم لحالهام ))
لجين:ماما وحشتينيماما قومي قومي ماما
أم لجين:لينا وينك وين كنتي..؟؟
لجين:ماما لاتعبي نفسك وين الالم إيش في..؟؟
أم لجين:لاتخافين علي أنا تمام وإنتي كيفك..؟؟
لجين:تمام بشوفك
نايف:لجين ..لجين:هلا خالي
نايف:تعالي الدكتور يبيك
لجين:إن شاء الله
الدكتور:إنتي بنتها صح ..؟؟
الدكتور:أمك عاشت صدمه وقويه من قبل وهي طاحت من درج فيه 18 درجه وسبب الطيحه صدمه لما عرفت إنك جيتي أمس البيت وهيي مومووجوده وكانت تفكر فيك ورجلها أكثر شي أصابة فيها
لجين:اأنا مستعده أو ديه بره أي مكان بس قولي إيش علاجها بيكون
الدكتور: بس ممكن ماتمشي لأن في تحرك وتنزيف من الداخل
لجين:طيب إيش علاجها لازم تسوي علاج فيزيائي بكثر وعمليه أو لازم يحاولون إيقاف النزيف الداخلي
لجين:أوكي نور إحجزي أقرب طياره للنن
نور:اأوكي
((جا موعد الطياره ودرى أبوها إنها بتسافر ودرى إنوا معاها وحده وضن إنها نور أو أمها وأم نور راحت معاهم لندن لأنهم لازم يسوون العمليه المطلوبهه في لندن ويبدون علج فيزيائي هناك ويكملونه بالمشي العادي هنا ))
لجين:ماما خايفه من العمليه..؟؟
أم لجين:طول منتي جمبي ما أخاف من شي
أم نور:لجين ياللهتعالي بيدخلونهم العمليه
نور:لجين تعالي نروح نجيب أغراض وملابس لأمك..
لجين:طيب وخاله خليكي عندها أوكي
أم نور:أن شاء الله إنتي لاتيلي هم ..
لجين:وشكرا خاله على تعبك معنا وتركك لعيالك وجيتي
أم نور:لالا عادي عنده أبهوهم وهو كبير يعني لاتشيلي هم
الجزء الرابع..
لجين:والله دكتور يعني خلاص تقدر تمشي..؟؟
الدكورك:إيه بس لازم تمارس الرياضه كل يوم لمدة أسبوع والافضل كل يوم مورط أسبوع
لجين:والله مره كرا دكتور
أم نور:الحمد الله نور:الحمد الله
أمنور:لجين مرح تكلمين أبوك.؟؟
لجين:لا برجع البيت وغصبا عنه
أم نور:لاحبيبيتي لاتتكلمين ن أبوك كذا يعني إنتي ماتدرين إيش اللي جبره
لجين:لا مافي نور وين جولي..؟؟
نور:معي ليش..؟؟
لجين:بدق على خوالي..
نور:خذي
لجين:هلا خاله نور
نوره:هلا حبيبيت ها إيش صار..؟؟
لجين:اليوم أو بكرا إحنا نوصل الشرقيه
نوره:والله االله يبرك بالخير
لجين:طيب أنا الحين بروح عند ماما لأننا بنجهز الاغراض وبنروح السوق شوي وينجي..
نوره:أوكي مع السلامه
لجين:مع السلامه
نور:متى بنروح السوق..؟؟
لجين:مادري بس باليلي أحسن علشان ترتاح
أم نور:إيه أحسن وبعدين يمكن مايرضى الدكتور..
نور:طيب لجين ماما تعالوا نروح ننام وي
لجين:إيه خاله خذيت جناح كبير لماما وإحنا معها
أم نور:طيب يالله
0((رحوا ناموا..والاوضاء في السعوديه))
أبو لجين:لا أنا لاأسمح بهذا الاتفاق
عضو من مجلس الاداره: وأنا أقول إيه
أبو لجين:لا مافي موموافق أنا عضو من مجلس االاداره
((هذا مجلس لأيداريين الشراكات ..ولما خلص الاتماع طلع أبو لحين معصب وركب السياره يقول للسواق يعجل أكثر..))
أبو لجين:خلاص نزلني القصر لأني باخذ سيارتي وأطلع..
السواق:حاضر طال عمرك
((وصل القر وركب سيارته وطلع رن جواله))
أبو لجحين:إيه أبو سعود
أبوسعود:بنتك حجزت وبكره بترجع
أبو لجين:طيب ((طخ دوف بوف يك وم طوخخخخ <<صوت الحادث))
:يووه كله مات أو بيموت
:كان يكلم
:والله حخط ر إنك تكلم وإنت سووق
:دقوا دقوا على الاستعاف
((جت الاسعف وخذوا الجراءات وعرفوا إنوا هذا صاحب شركات فدقوا على البيت ))
مديحه:إيوه
الرطي:هذا بيت محمد ل__....
مديحه:إيوه بالزبط
الشرطي:ممكن تعطينا أي أحد من سكان البيت
مديحه:والله ماعندهوش إلا بت وحده وهي مش هنا دي الوئتي
الشرطي:طيب ماعندها جوال شي
مديحه:إلا عنده إزاي
الشرطي:طيب ممكن تطينا رقمها
مدحه:حضر بس لحزه شويه
الشرطي:أوكي
مديحه:أهوه 05000000000
الشرطي:كرا
مديحه:ا أوكي مع السلامه
الشرطي:مع السلامه
مديحه:هو إيه الحاصل ربنا يستر..
نور:لجين قومي جوالك يدق
لجين:ردي شوفي
نو:آلو
الشرطي:مين الاخت لجين..؟؟
نور:لا مين..؟؟
الشرطي:ممكن تعطينا الاخت ليجين..
أم نور:مين..؟؟
نور:مادري رجال يبي لجينزز
أم نور:عطيني
الرطي:آلو
أم نور:هلا أخوي آمر
الرطي:إنتي لجين..؟؟
ام نور:لاخالتها مين..؟؟
الرطي:أبو لجين سوا حادث وللأسف عطاكم عمره..
أمنور(شهقت): متى وكيف ووينه الحين ..؟؟
الشرطي:حسبلازم تيجون الشرقيه علان دفنه..
أم نور:إن شاء الله
((سكر الشرطي))
لجين:لجين:خير خاله إيش فيه..؟؟
أم نور:لجين
لجين:نعم..إي في..؟؟
أم نور:لجين..أبــوو..ك أبــوو..ك مــآت
لجين:مات لا لا بابا لا بابا ((بأعلى صراخ تصيح صحيح إنها كانت زعلانه منه بس ولو هذا أبوها))
أم لجين:سهى سهى
أمنور:هلا
أم لجين:إي فيه محمد..؟؟
اأم نور:محمد مافيه ي بس تعبان شوي
نور:لجين هدي لجين هدي هذي ماما جمبك يالله لولو إهدي لا لجين لجين قومي إيش فيك لجين..
أم نور:إيش فيها ..؟؟
نور:مادري إغمى عليها ..
أم نور:ناديالدكتور بسؤعه
أم لجين:بنتي بنتي بنتي
الدكتور:خير
أم نور:خذو لجين على غفه بسرعه ونور روحي معاهم
نورك:أوكي
أم لجين:سهى سهى إيش صار..؟؟
أم نور:محمد عاك عمره..
أم ((دمعة عيوون أم لجين ))
((في اليوم الثاين وفقبل الرحله بــساعتين..))
نور:لجين:قوقومي يالله رحلتنا بعد ساعتين
لجين:ماما وين..؟؟
نور:موجوده بغرفتها مع ماما يتجهزون للسفر
لجين:طيب يالله قمت
((وصلوا المطار ورجعوا الشرقيه وتوجهوا إلى القصر ))
أم لجين:طيب ومحمد
لجين:بكلم عماني وبوسعود بقولهم يتصرفون
أم لجين:طيب
((رجعت أم لجين لبنتها ومات بو لجين وخلصت لجين لثنويه وتخرجت ودخلت الجامعه وتخصصاها هندسه jr]l gg[dk ];j,v [vhp ,,htrm fs ggHst 'guj lk hgrwv hggd uhdi tdi ,frn fhgrwv Hl g[dk ,hggd whvj jlg; ;g lljg;hj f, g[dk ,ogj khdt Ho,ih fu] lh Ho` hgofviwhv l]dv hgav;I )
وبعد مرور سنوات..غنو الولادالحمل كذا يسوي
أم لجين:ههههههه شفتي كيف أنا تعبت عليك
أم نور:والله نور تقولي إننو ههي ماتبي تجيب عيال الحين أقولها ليش بس
لجين:ههههه من حقها والله
أم نور:إلا تعالي بأي شهر إنتي..؟؟
لجين:والله مادري عندك ماما وتحسب لك..
أم لجين:لجين بالره الساس
لجين:آوو ياماما ماكنت أدري يعني باقي شوي
أم لجين:أمم تقريبا
أم لجين:تعالي نايف إيش قال لما قلت نور إنها ماتبي تجيب عيال الحين
أم نور:والله مادري بس أصلا موكيفها الحمل
أم لجين:أكيد نايف يبي عيال
نور:آنــآآ جيـــت
لجين:هلا والله بالزين كله هلا
نور:وحتيني يالحامل
لجين:ههههه تتطنزين جايك الدور
نور:أنا مو الحينن
لجين:أقول لاتعذبين خالي تراني أحبه ..:P
نور:لالا أنا قلت له مو الحين
((ولدت لجين وحجابت ولد وسمته على إسم أبوها محمد ونور حامل وبالشهر الرابع ))
((وبعد سنوات إمتلى البيت بالعيال والبنات وهذاهي أم لجين تنظر مالم تنظهره من قبل ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
االروايه عباره عن أربع أجزاء وروايتي اللي بكتبها بتكون واقعيه ولاتزال لم تنتهي قصة حب من سوف أتكلم عنهن لذالك فلن تكتب كل يوم بل سوف تكتب عند حدوث كل جديد بين قصةهذين العاقين..
مع تحيات :cute BeShoO o
|