لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


أيام حلوة

السلااام عليكم جميعااااا أنا و أعز صديقة عندي كاتبين رواية تضحك وو رومانسية طوول سنة كاملة وو خلصنا منها شهر 9 هذي السنة .. و هي أول محاولة لي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-08, 12:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67920
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم علي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Hahaha أيام حلوة

 

السلااام عليكم جميعااااا

أنا و أعز صديقة عندي كاتبين رواية تضحك وو رومانسية طوول سنة كاملة وو خلصنا منها شهر 9 هذي السنة .. و هي أول محاولة لي في كتابة الروايات .. انا حطيتها بمنتدى واحد وو حبيت اشوف رايكم يا أعز القراااء .. و ان شاءء الله تجعل أيامكم حلوة مثل ما جعلت أيامي ^^ ...


أيام حلوة



حبيت اقول لكم قصتي .. و لكن بالأول نعرفكم عالشخصيات ..

انا اسمي خالد و عمري 21.
سعود صديق عمري و عمره بعد 21 .. وو تقريبا نفس طبعي

و أقرب الأصحاب – توأم بس ما يتشابهون - جبر و اخوه محمد اللي كلش ما يطيحون اخوان

و أحمد صديق الفريج من الطفوله ..

و سلمان body guard هالقروب من الربع.ينفع وقت الشدايد ههههه خبري خبركم

و آخر شي خليفة الـ nerd بس والله يكسر الخاطر هههههههه

و بقولكم عن رحلتنا للدراسة بلندن ..

-------------------

قعدت من الصبح على صوت امي تصارخ تقول " تأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرت خلوووود عالمطاار !! "

و قمت متخرع .. بسرعه تسبحت و نظمت حالي و اتصلت للربع و اتأكد اذا كانوا قاعدين الا اتصلت بجبر الا ما اسمع الا ا" لا يمكن الاتصال بالرقم الذي طلبته " تخربط حالي قمت اتصلت باخوه محمد و قلت ..

خالد : صبحك الله بالخير
محمد. صباح الورد .. شسالفه ؟
خالد : بعد تقوووولي شساااالفه !!! لازم نكون بالمطار في ربع ساعه !!
محمد : ليه المطار ؟ من بيسافر ؟
خالد : يا النااااااااااااااااااااااااااايم ! حنا بنسافر للندن حق الدراسه !! وش بلاك نسيت ؟
محمد : لا انا عبالي امس بس شفتكم ما رحتوا قعدت على حالي (( محمد أكبر بهيمة بهالدنيا هههههههه ))
خالد : طيب سررررررررع انت و اخوك عقب شوي بشوفكم في المطار.
محمد : جبر أخوي ؟؟
خالد : لا أبوك
محمد: أبووي بيجي معانا ؟؟ |
خالد: أقوول .. اضبط حالك بسرعه .. أشوفك بعدين
محمد : وين بعدين ؟
خالد: بالمطااااااااااااااااااااااااااار !!
محمد : يا رجال لا تزقر عليّ من صباح الله خير

سكرته بوجهه و اتصلت لـخليفة .

خالد: يا هلا و مرحبا
خليفة : يا هلا فيك .. وينك يا أخي المفروض تكون بالمطار ساعتين قبل لا تطير الطيارة أيّ عقب خمس دقايق.
محمد : ما شاء الله عليك حافظ الوقت
خليفة : لا تضيع الوقت و انت تضحك عليّ .. اسمعني , احنا بنوصل لندن عقب سبع ساعات .. حجزت لكم تكسي يودينا فندقنا ( المرينا ) وو ننام ساعه 9 بالليل وو نقوم اليوم اللي بعده 9 الصبح وو .. (خليفة كمبيوتر القروب – حده serious )
خالد: اسككككككككت واللي يعافيك لا تقولي برنامجنا للسنوات الجاية !!
خليفة : طيب يا أخي انتظركم بالمطار .. انا هنا من ساعتين

سكرت الخط وو اتصلت بأحمد

خالد: هلا هلا هلااااااااااا
أحمد : هلا و مرحبا
خالد : ايش اخبارك يا حلو ؟
أحمد : الحمدالله .. طيب اشتبغي ؟
خالد : لا بس يا أخي بقولك .. متى يتروّح عالمطار ؟
أحمد : أنا خلصت بس قاعد اتعطر ( يتسبح بالعطر )
خالد : أهاااااااااااااا .. يا برووود أعصابك

--- ما وعيت الا تسكر التلفون بوجهي ---

و سمعت صريخ أمي : خاااااااااااااااااااااااااللللللللللللللللدددددددد ددددددددد !!!
خالد : خير يا يمة خير ؟؟ كنك جازورة تصارخين من صباح الله خير
ام خالد : قوم يا خالد تفطر وو روّح عالمطار لا تطيرعنك الطياره , زهبت لك شنطتك .. سرّع يا ولدي.
خالد : على خير (( و انا أغني : دانا على مدانا تراني اليوم بسافر ... الخ عرفتوها ((


المهههههههههم ... كملت من فطوري و رحت السيارة و طرشت مسج لسعود (( اخوي سعووود .. كانا كلنا رايحين المطار .. زهب حالك ))

وصلت المطار و شفت الأخوان جالسين على مقاعد الانتظار اللي هم (( محمد – خليفة – جبر – أحمد – سعود ((

و رحنا لبوابة طيارتنا وو دخلنا الطياره .. و يوم قعدنا على الكراسي الا نتذكر ان نسينا ربيعنا ( سلمان ) ذي بعد ما ينلعب وياه ...
و كل واحد يقول وا ويلاااااه وا ويلاااااه كلانااااا بلحمنا و عظمناااا (( خبركم سلمانوو ضخم و الكل يخاف منه مع انه عقله عقل ياهل ((

ما وعينا الا اللي جالس ورانا ينزّل الجريده و يقول لنا (( تيااااااااااااااااا كاااانيييي ((

و احنا نبي نسكت من الضحك و مو قادرين .. وو اهو يتحلطم ..

سلمان : انا ولد البطة السودة محد يهتم فيني .. محد يحبني .. و محد يهتم ان كنت حيّ ولا ميّت !!

الشباب كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

---------------------- عقب 3 ساعات بوصف لكم حالتنا ---------------------

محمد : مبطل فمه و في سابع نومه
سعود : قاعد وياي و طايح طنازة باللي بالطيارة
خليفة : يقرى قصة
سلمان : ياكل cheese cake و ملعوز ويهه و ثيابه جنه ياهل (( كان شكله يموت من الضحك هههههههههه ((
أحمد : البنات يوزعون عليه أرقام و اهو السييييييييييييييييييين (( كلش مو مفتكر))
جبر: قاعد يشوف فلم titanic و كل ما نسافر يطالعه و تدمع عينه (( الأخ شاااعري))
------------------------ الحال مستمر لبقية الرحلة خخخخخخخخخ -------------

و يوم وصلنا بالسلامة ما وعينا الا سلمان يغني ..
( وصلنا بالسلامة على جية حمامة .. حمامة نودي نودي سلمي على سيودي .. سيودي راح .... اللللخ (

فشّلنا قدام الناس .. والله فضيحه
المهم .. وصلنا الفندق و مثل ما قال خليفة نمنا الساعه تسع و وقظنا من النوم الساعه تسع و اهو مبرز الفطور و كل شي ...

)) أول يوم بالجامعه – التسجيل- ((

مثل أول يوم بالمدرسة .. الكل كاشخ و مستانس و يقول بشّد حيللي هالمرة ..
أنا مستااااااانس مررة لأن وش كثرهم البنات بالجامعه ههههههه لا تفهموني غلط
و محمد : وينا حنااا ؟؟ وين حنااا ؟؟ << والله يذكرني بأم سلوم من – مسلسل الفريج -
و سعود في عينه النومة يبغي ينام ..
و الباقي الله يستر عليهم

كل واحد خذ جدول مواده و دروسه .. و طلع في مادة وحده كلنا بنفس الصف << والله ربشة الله يعين البرفسور

المهم كل(ن) مضى مع يومه لي وقت البريك اللي اهي ساعه و نص ..
و طلعنا نتغدى بمطعم قريب للجامعة ..
وو رجعنا كملنا دوامنا وو طلعنا شوي للكوفي شوب ..

----- في الكوفي شوب ------

محمد + خليفة + سلمان : قاعدين لحالهم

أنا + أحمد + سعود + جبر :قاعدين نشرب كوفي و نلعب UNO

عقب ساعتين .. رحنا نتشرى أغراض ناقصتنا للجامعه و بعدين رجعنا الفندق طاقينها نووووومة

الا خليفة طبعا قاعد يرتب (( احس اهو الحرمة بينا – ينظف و يطبخ و يدرسنا- ))

---------------------اليوم الثاني-------------------------

خليفه من الصبح قعدنا من النوم
خليفه: يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااب تكفون اقعدو
سعود: يارجال تكفى عشر دقايق >>>حركه قديمه على ايام المدارس
محمد:وشفيك تطحن من الفجر
خليفه: طالعو هذا يقول فجر يلا .. الله يعين قلبي عليكم شلون باستحمل كل يوم
قعدت و رحت تلبست و تخننت
خالد:يلا انا ماشي باروح اتفطر تحت
خليفه:خذني معك وشيجلسني معهم !!
سعود :يلا دام على الأكل نقوم يستاهل
خليفه + خالد :ههههههههههه
خليفه يقول ياشباب محد شاف أحمد و جبر؟ من الصبح وانا ادور عليهم
الشباب : لا والله ما ندري
الكل راح يتسبح ويتكشخ حق الجامعه
بعد كم دقيقه الا جبر وأحمد داشين الغرفة يتضحكون
الكل: وين كنتوا ؟
أحمد + جبر: لين نزلتو تحت بتشوفون لووول (واهم يتضكون)
خالد وومحمد وسلمان وخليفه نزلو يشوفون الا يشوفون هنود من الصبح يتصورون ويرقصون وحاطين اغاني مصرية
الكل قعد يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
عقب ماضحكنا قلنا خنسرع قبل لانتأخر على الجامعه
رحنا تفطرنا......
يوم خلصنا تونا بنمشي تذكرت اني نسيت بوكي
خالد:سامحوني يالربع نسيت شي دقايق و باجيكم
ركضت بأسرع ماعندي توني باركب الأسنسير الا بنت نازله متحجبه ( ملامحها عربية ) جمالها يخلي العاقل مجنون
انا شفتها وقفت في مكاني ولا تحركت مانبهني شي غير صوت اللأسنسير وهو يتسكر ..
المهم رحت اخذت بوكي وطول الدرب صورتها ببالي رحت الجامعه قعدنا نسولف معا شباب البحرين ماشالله عليهم خفيفين دم
البحريني اسمه ناصر
خليفه :والله ياجماعه راسي يدور
ناصر:يوده
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
المهم صارت وقت المحاضرة تونا بندش الصف اله شفت ذيك البنت
والصدفه الكبيرة انها مثل صفي حدي مستانس لوووول >>لا تفهمون غلط
سعود:خالد .. تشوف الي اشوفه ؟
خالد:لا شو ؟ (كنت استهبل عليه لاني مابي اشوفها)
سعود :يارجال وش هذا القمر الي معنا بالصف
خالد:سعوود بسك عاد
سعود:عشانك بس والله .. انا أقدر اقول علها اشعار وتم يتحلطم على جمالها
انا مادري حسيت اني اغير شوي مع اني ماعرفها بس احس اني شفتها قبل لوووووول >>>شرايكم بالمعلومه لووول
المهم خلصت المحاظره و كنت ميت ابي أكلمها
قلت حق سعود
خالد :سعود تعال معي نتعرف عليها قول لها شو اسمج بس عن زملاء عمل ماتمصخها
سعود:افا عليك وانا اخوك
رحنا انا وسعود
خالد + سعود:لو سمحتي
البنت:نعم
خالد:هلا صباح النور اختي انتي من وين ؟
البنت:انا من البحرين
خالد:والنعم هلا بأهل البحرين انا من الامارات انا خالد
البنت هلا بك ياخالد...عن اذنكم أنا أستأذن
خالد+سعود: اذنك معك
المهم صار وقت البريك ..انا والربع رحنا نتغدى
سعود:خلفوووو سلمانووووووووو حمووود احمدوووو جبوووووور فاتتكم البنت الي معانا بالصف يارجال لاتقولي قمر
وأنا ضايع في أحلامي الورديه و أتحلطم في نفس الوقت وأقول (انا غبي ليه ماسألتها شو اسمج؟ غبي والله غبي ........الخ(
خلصنا من الجامعه
خالد:وين نروح يا جماعه ؟
سلمان:خنروح نتزحلق بثلج
الكل :هههههههههههههههههههههههه حده مايطيح عليك
المهم بس قررنا نروح وتزحلقنا ومايقصر سلمان حذف علينا الثلج و كسّر وجوهنا هههههههه
وسعود طايح مغازل بلبنات
سعود:ياااااااااااااااااشباااااااااااااااب لحقوووو علي
الكل:وشفيييييييييك؟؟
سعود:شفتها شعرها اشقر وجسمها مخصر يوم التفتت يا رجال لاتقولي ميري خدامتكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
جبر:حراااام كله اتطنز وماتشوف وجهك لووول
سعود: اقول روح حق الي خانتك بولد عمك
احس جبر هنا قلبه وقف لين يذكرون اسمها كان عن جد يمووووووووت فيها وصادته حاله نفسيه بعد فراقها
جبر طالع بسعود بنظره وهو ماشي
الكل:وشفييك يا سعود تدري انه توه طالع من الحال وتذكره
سعود حز بنفسه وايد وخاف على رفيجه انه يصيده شي
خالد: محمد روح حق اخوك قولنا وشفيه
محمد:ليه هو وشفيه
سعود :يالغبي احنا نسألك عشان تقول لنا
محمد:اقولكم شو؟؟
الكل:غبييييييييييييييييييييي ههههههههههههههه
أحمد: انا اعرف له باروح له
احمد راح حق جبر
احمد:يا خوي وش فيك؟
جبر:أبد مافيني شي
أحمد:انا اعرف وشفيك بس اقولك هذي قصه وانتهت وبس انت ماتهتم لها راحت البنت
جبر يوم سمع انه احمد قال راحت كنه بيموت
جبر:اااااااااااااه يا احمد أي والله راحت خذاها ولد عمي لو غريب معليه ولد عمي ااااااااااااااااه والله يا أحمد ماتدري بحالي لما اشوفها مع ولد عمي على قولة بو نورة اضحك ودمعي حاير وسط عيني
انكسر خاطر أحمد
أحمد:يا صاحبي هذا الزمان ماله أمان حتى الرفيق الي تثق فيه .. اخذها نصيحه بس انسى اللي صار .. هذا الماضي وتعال فرفش مع الشباب شوف الثلج واستانس
رجع جبر ومع ان علامات الحزن بوجهه
سعود:يا جبر وربي ما كنت اقصد تكفى كلمني يا جبر والله ما كان قصدي
جبر:لا يا اخي تعودنا .. انا دفتر جروح و الكل يجي ويجرح بي كنه يوقّّع
))خبركم جبر الرومنسي((
سعود:وش ذا الكلام .. انا كنت امزح معك يلا خشمك من بعيد
جبر:ههههه
المهم خلصت الرحله ورجعنا الفندق متكسرين
الكل تسبح و نام

----------------------------------------- اليوم الثالث -----------------------------------


أنا بروحي قعدت >>خبركم حتى اشوف ذيك البنت لووول
رحت طلبت فطور حقي وحق الربع وبرزت كل شي .. قام خليفه يوم شاف الترتيب خاف
خليفه:انا في وين انا في غرفت من؟؟>>خبركم لانه مب متعود أحد منا يرتب او يجهز شي لوول
خالد:صباح النور والسرور ودهن العمبر والعطور
خليفه:...............علامات ال؟؟على وجهـه
خالد:وشفيك؟؟
خلفيه:جبت لنا خادم؟
خالد لا ليه؟
خليفه:من رتب كل هذا وجهز هل فطور ؟؟؟
خالد:انا والنعم فيني
خليفه:لا لا
خالد:أي أي ... يلا روح قعد الشباب
خليفه :دقايق ابدل واتسبح وباقعدهم
خالد:اقعدوووووو الساعه 9 ومدير الجامعه يقول اذا تأخرنا محنا داشين الجامعه
الكل الي ركض والي نقز من مكانه الا محمد
محمد:مدير شو؟
خالد:هههههههههههه يا الخبل مدير الجامعه
محمد:وليه يتصل ويزفنا حنا عبيد عنده؟؟؟وهو معصب
خالد:وربي أنك خبل ومحد بهدنيا أخبل منك قوم بسرعه
محمد:انزين وين بنروح
خالد:ياااااااااااااااااااااربي انت بس قوم
سعود :يااااااااارب رجع كل حبيب لحبيبه
خالد:وأنت شبلاك مستطرب من الصبح
سعود:لا أبد سمعتك تقول يارب قلت الأغنيه لووول
المهم الكل قام وتفطر وضحك ورحنا الجامعه
انا رايح الجامعه وعيني تدور عليها
خالد:انا باروح الكفتيريا
الكل:توك ماكل ؟؟
خالد:لا بس باروح اشتري شي
الكل:اوكي
محمد:وين راح هذا؟؟
سعود:أنت تيس ولا تيس
خليفه :تيسان لانهم مثنى....>>وطبعآآ قال الأعراب ومادري شو
الكل:ههههههههههههههههه تكفى لاتكمل
رديت بس للأسف ماشفتها
كلنا تمينا نسولف المهم
محمد كان يتكلم بتلفون مع ولد عمه
جبر:من هذا؟
محمد:ولد عمي عبدالله
جبر:اها شفيه متصل >>>عبدالله اهو اللي تزوج حبيبته
محمد:نغز جبر قاله شفيك انت
جبر:طلع تم يغني (ليلحين احبها ولاني قادر أنسها صورتها دايم في بالي ماتفارقني كلشي حولي يذكرني بذكرها خلتني في كلشي ذكرى تذكرني.....)
محمد سكر التلفون وراح قال السالفه حق أحمد لأن محمد مايعرف يتفاهم هبل لووول
أحمد راح حق محمد وشافه يغني
أحمد:ياربي على الصوت كسرت عبادي و بو نوره
جبر:هههههههه لا ولي يعافيك
أحمد تم يتفاهم ويوم خلصو راحو دشو القاعه
أنا دشيت الصف لاكن ماشفتها حدي تضايقت
كنت سرحان وفي بالي اغنيه(شفتها ونسيت نفسي من أكون ماقدر أوصف ما جر لي لو شرحت شعرتآآ مابين عقلي والجنون......)
بعد شوي الا هي داشه راحت قالت حق البرفسور سبب تأخرها .. و تصدقون من شفتها بدوون شعور أبتسمت
سعود:نور الصف
أنا طالعت سعود بنظره
سعود:وشفيك؟؟؟؟
خاد:ماتستحي خل البنت بحالها
سعود:وشفيك يارجال قلبت علي ؟
خالد:ماكان قصدي بس لا تمصخها
المهم كنت حدي سرحان أقول (يعني هذا الشعور بس انا احسه ولا هي بعد؟ يعني انا صج معجب فيها ولا أحبها......)
المهم صار البريك قلت لازم لازم اروح لها عاد سويت خطه عجيبه سمعوها :
رحنا انا والربع قعدنا في مكان اهي ماتقعد فيه
خالد:دقايق يالربع باروح
الكل:اوكي بس سرع
رحت ادورها شفتها قاعده تكلم البرفسور مالت ماده الأدب الانجليزي
يوم خلصت رحت لها
خالد:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام ياهلا
خالد:شلونج ؟
البنت و علامه ال؟؟ في وجها: بخير
خالد:سامحيني أخذت من وقتج بس الصراحه وأرجو ماتفهميني غلط انا من شفتج وانا معجب بج
البنت شوي استحت
البنت:....
خالد:بس بغت اعرف أسمج إذا ماعندج مانع
البنت:أنا الصراحه ما أكلم رجاجيل وهالأيام تخاف البنت على سمعتها وسامحني ماباقدر أقول ...أعذرني باترخص
خالد:دقيقه لكن انا ماني مثل جيل هالأيام ألعب بالبنات الصراحه أنا ماعرف شلون قلت هالكلمه اني معجب بج واعتذر
البنت:الصراحه اذا تعرفت عليك أكثر وحطيت ثقتي فيك باقولك أسمي
خالد:ان شاء الله يلا أجوفج باجر
المهم عقب رحت حق الربع
الكل :وين رحت يا أخي؟
خالد:لاكنت أكلم البرفسور
خليفه:أي تعجبني وانا اخوك
الكل:ههههههههههههه صج خليفه
المهم كانت حصه الكمبيوتر
رحنا وكان مدرس الكمبيوتر وايد خفيف دم وكان على طول ينكت
المهم كلن قاعد على كمبيوتره وكمل البروجكت الي البرفسور قال لنا عنه
انا كنت داش ايميلي كلمت كم واحد من الاهل وقلتلهم عن حالنا المهم راحت البنت تسأل البرفسور شي انا على طول سويت نفسي اني باروح حق سعود ورحت شفت شو ايميلها وخذته >>>صرت زرقاء اليمامه لوول
و على طول رديت حق كمبيوتري وضفتها بس هي ما كانت اون
رجعنا الفندق .. أحمد وجبر قالو بيروحون يتمشون عند البحر وسلمان ومحمد يلعبون بليستيشن في الغرفه وصريخ عندهم >>وربي يهال ولا كانهم في الجامعه وسعود طقها نومه وخليفه راح يشتري أغراض حقنا لووول
انا كنت متملل رحت نزلت تحت ودشيت اون لاين وشفتها اون
خالد:يامرحبا ترحيبت"ن" كلها لج
البنت:ياهلا والله من معاي؟
خالد:فكر وأربح؟
البنت:هههههههههههه نور؟ فاطمه؟شيخه؟ لطيفه؟منيره ؟العنود؟>>>من هنا حسيت انها بريئه لانها مايابت طاري اسم صبي
خالد:بسج بسج لوووول يبتي أسامي العالم كلها
أميلي ماكان يبين إذا كان بنت أو ولد "أتعبني الهجر" لوول اميلي
قلت لها انتي من ؟
قالتلي لا أنتي أول
قتلها الصرحه وبدون زعل او تعصبين
انا الي معاج بالجامعه
البنت:نعم ؟؟
خالد:الصراحه سامحيني بس انا حبيت اتعرف عليج
البنت :اها اوكي بس زملاء عمل ولا غير اوكي
خالد:اكييد طبعآآ
وكنت ميت من الأنااااااااااااااااسه
خالد:شخبارج وشلونج ويا الجامعه؟
البنت:والله تعب ومن جيت ما طلعت مكان و دومي احاتي
خالد:لا لا هدي أعصابج ارتاحي شوي وطلعي شوفي الممشى والكوفي شوب
البنت:ودي اتمشى على البحر لوول
خالد:امر عليج
البنت: What?
خالد:ههههههههههههههههههه لا اتغشمر معاج
البنت: لوووول ايي خرعتني
خالد:لوول أسف دام خرعتج
البنت:شدعوه عادي
خالد :الدعوه عامه
البنت:هاهاهاي
خالد:دوم الضحكه الغريبه لوول
البنت:وياك أنشالله =D
خالد:تكفين قولي شسمج احين انا زميل عملج لازم تقولين لي شلون باشتغل معاج اقولج يا بنت
البنت:هههههههههههههههههههه أسمي فكر وأربح هاهاي
خالد :لوووووووول لا صدق عاد L
البنت:أسمي نوف
خالد:عااااااااااااااااشت الاسامي
نوف:عاشت أيامك
خالد:انتي في فندقنا ؟؟
نوف:لا ليش؟
خالد:لا لأني ذيك المره شفتج
نوف:ايي كنت رايحه حق عمتي كانت توها واصله ورحت اسلم عليها
خالد:اها انتي وين جالسه ؟ قريب منا ؟ وجايا معا من ؟
نوف: أي احنا قريب منكم وانا جايا مع ابوي لان شغله صار بلندن وجيت معاه =D
تمينا نسولف لي الساعه 7 المغرب
الربع : وينك انت يلا بنروح نتعشى
خالد:انزين دقيقة بس و جاي معاكم
و أرجع للمسنجر
خالد: يلا يانوف انا رايح اتعشى مع الربع تامرين بشي؟
نوف: سلامتك .. بس تحمل بروحك
انا بغيت أجٌن يوم قالت تحمل بروحك
خالد:ان شاء الله انتي بعد تحملي بروحج واايد يلا في امان الله
نوف:في أمان الكريم حياك الله
رحت بسرعه لبست وتعطرت ونزلت لهم ورحنا تعشينا وعقب ماتعشينا شفنا كرنفال كان واايد أناسه وسلمان كان يترقص مع حرمه أجنبيه لووول
الكل:ههههههههههههههههههههه

--------------------------------------
مرت الأيام كالبرق و كل يوم يزيد حبي لنوف
أنا ونوف صرنا وايد قريبين من بعض كل يوم اكلمها اون لاين
لكن محد من الربع يدري اني احبها
اليوم يوم السبت واهو اجازه كنت مشتاق لنوف لاني ماشفتها قلت أدش أون
دشيت اون ونوف اون بس قلت بسكت و باشوفها تكلمني او لا إذا كلمتني يعني تحبني وإذا لا يعني ماتحبني >>ادري مجنون ههههههههه
نوف:خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االد هلااااااااااااااا
الصراحه يوم شفت هذا انصدمت واحس من الفرحه بطير
خالد:ياااهلا بنوف
نوف:خالد شلونك وحشتني لوووول :$
لا لا الحرمه تبيني أموت اليله لووول
خالد:أنتي اكثــــــــــــــــــــــر
نوف :بسرعه قول لي وين رحت ؟
خالد:اليوم رحنا هردز
نوف:الااااااااي ابي اروح
خالد:يلا أمشي أوديج
نوف :لووول صج والله
خالد:تصدقين نوف انا صرت مدمن عليج
نوف:مي تو :$
المهم تمينا نسولف
نوف:أستاذن خالد تامر بشي
خالد:سلامتج نوفي وانا ماشي انتي وين رايحه ؟
نوف:مادري بشوف ابوي وين بيروح دقيقه باسأله..
خالد:اوكي
نوف:بنروح ورا فندقنا يقولون بيسون حفله
خالد:صج والله يمكن ايي
نوف:أي حياك الله تعال
خالد:اوكي باروح عيل اتجهز انتي متى بتروحين
نوف :امم مادري يمكن على الساعه 6 يعني عقب نص ساعه
خالد :اوكي عيل يلا اخليج باروح ابدل اوكي ؟ يلا باي اجوفج تالي
نوف: اوكي
رحت فوق دشيت على الربع سلمت
الربع:............
محد رد علي
المهم طنشت ورحت اتسبح وتعطرت وجافوني كاشخ وطلعت
سعود:جفتوا .. مادري شعنده وايد تغير علينا مره وحده
خليفه :يمكن يدرس
سعود:أسكت والي يعافيك يدرس وهو يتكشخ كل يوم من الظهر لي المغرب تحت على النت وعقب يطلع مايندرى وين يروح
جبر:أي صح من الادب يقول تامرون بشي او يقولنا وين بيروح يمكن يصيده شي محد يدري عنه عقب وين نلاقيه
أحمد :أي عدل
)سلمان +محمد يلعبون بلستيشن ويسمعون التحلطم لووول(
سعود :أنا عن نفسي مابكلمه
خليفه :لايا شباب يمكن عنده ظروف خاصه
سعود:يا خليفه معليه عنده ظروف خاصه بس مايقولنا شي ..ووين يروح متى بيرجع ؟؟ انا اعرفه من عمري 7 سنوات وكل شي يقول لي لكن من هالكم من يوم دشينا الجامعه وهو رجال ثاني
جبر:يمكن يحب >>الرومنسي الحزين جبر لوووووووول
أحمد:جبر تكفى لا تجيب سيره الحب والي يعافيك
الكل يفكر وفي راسه يدور ألف سؤال
انا رحت الكرنفال ودورتها شفتها واقفه مع ابوها لا بسه فستان طويل وردي وفيه ورود بنفسجي كان وااااايد راقي ولابسة شيله سودة متزينة برسمة ورود بنفسجي و وردي .. باوصف لكم شكلها .. جسم موزون .. عيون عسليه .. خشمها سليل .. وعندها غمازات اااه لو تضحك و اشوف غمازاتها اذوب لوول
رجعنا الفندق بدلنا وطقينها نومه

رحت سلمت على ابوها احسها بغت تموت
خالد:السلام عليكم
بو نوف (ابراهيم ): وعليكم السلام ياهلا
خالد:وأخيرأأ شفت ناس عرب يارب واقول انا من وين هالنور
ابراهيم: النور نورك .. يالغالي شسمك؟
خالد: معاك خالد بن راشد ال.... من السعودية
ابراهيم:والنعم ابوك رااااااشد الله على ايامك يا راشد
خالد:الله ينعم بحالك تعرف أبوي؟
ابراهيم :وشلون ماعرفه .. عشرة عمر وياه درسنا احنا بلندن ااايه على ذيك الأيام الحلوه
خالد:أنا ياعمي ساكن بهذا الفندق .. أي شي تامر به أو تحتاجه انا تحت امرك
ابراهيم:تسلم ياولدي والنعم فيك والله انت تشتغل ولا تدرس؟
خالد: لا أدرس
بو نوف :أي بتوفيج انا بنتي تدرس
انا التفت على نوف وابتسمت
نوف قالت حق ابوها بصوت منخفض يبه خالد بجامعتنا
ابراهيم :خالد انت بجامعه نوف ماوصيك عليها ترى والله انا احاتي في الشغل
أنا مت من الأناسه يوم وصّاني عليها
خالد:لا افا عليك ياعمي نوف في عيوني والي تامربه أنا حاضر لها أي شي تحتاجه
ابراهيم :تسلم ياولدي والله انك رجال كفو
خالد:يلا عمي تامرني بشي أنا أستأذن
ابراهيم :ما يامر عليك عدو ابي سلامتك ياالغالي
خالد:يلا في امان الله ولا تستحون كلنا اهل الي تامر به او تحتاجه بس قولي
ابراهيم :في امان الكريم ماتقصر ياولدي
نوف:في حفظ الله
رحت وكنت ميت من الاناسه وكنت اغني (أنا شفتك انا شفتك حقيقه وابتدى عمري وحسيت بندم لأني قبل شوفك عديم الشوق انا شفتك وعاتبت اليالي وانتهى صبري وقلت الله ياحظي رجعلي فرحي المخفوق (
من بدايه الدرب وانا اغني
دشيت على الربع اقول لهم يا ربعي أنا طاير من الفرحه طاير
سعود:طاير من الحزن طاير
خالد:شفيك بعد انت؟
سعود:لا أبد مافيني شي حتى اسمي نسيته
خالد:يـــــــــه سعود شفيك؟
سعود:الصراحه انت منت خالد الأولاني
خالد:شو ؟؟شو سويت؟؟
سعود:ماسويت شي لكن وين رحنا كم سبوع ولا نشوفك كم طلعه نطلع انت منت معانا كله على النت ابي اعرف وش تسوي فيه
خالد:أكلم ربعي بس انتو ربعي عندي ربع وايد وحشوني و ماشفتهم عندي أهلي اكلمهم
سعود: كلنا عندنا ربع وكلنا عندنا اهل لكن محد فينا سو مثلك؟؟
خالد بعصبيه:شووو قصدكم ؟؟؟ أقول تصبحون على خير خربت عليّ فرحتي
سعود:أحين انا خربت عليك فرحتك !؟ معليه يا خالد الأيام تمشي
دشيت وصفقت الباب من القهر
سعود :شباب باروح أتعشى بالمطعم الي عند البحر في حد يبي يجي معاي؟
جبر وأحمد :لا يارجال تونا ماكلين
خليفه :اخاف تروح بروحك >>>لي قلتلكم حرمه محد صدقني
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:انثبر مكانك
خليفه:اتغشمر يوعان
سعود:لا كذاب انت
خليفه:والله العظيم يوعان
الكل :هههههههههههههههههههههه مسكين ياسعود خذه معك
سعود:تعال يارجال اتغشمر معك وشفيك محد"ن" يحس فينا غيرك ياخلفووو
خليفه:تسلم يالغالي
سعود:يسلمك ربي
انا كنت بالغرفه افكر بنوف
مانبهني غير صوت الباب وهو ينفتح
جبر:سامحني على الأزعاج بس حبيت اقولك شي
خالد:امر ؟؟
جبر:مايامر عليك عدو
قعد يقول لي ليه انا متغير ومادري شو قلت له.. لا شوي مشغول وكذا بس ماقلت له عن نوف
المهم صارت الساعه 10 ونص وسعود و خليفه للحين ماجٌو
أنا عطيتها نومه
---------------------------------------------------------------------------------
مرت على رحلتنا سنه وكل يوم عندي احلى يوم في حياتي .. مع انه تقريبا نفس الشي هههههههههه

قعدت الصبح وانا حاس كلش رايح علي راسي بينفجر من الألم

خليفه :خلووووووود وش فيه وجهك كذا ؟

خالد:والله مادري احس راسي بينفجر

راح خليفه وجابلي الدوى والأكل وذي وذاك >>الأم الحنون لوووووووول

الكل راح يتفطر

الكل:ما تجوف شر خالد

وأهم ماشين

حسيت انهم تغيروا وايد بس طوفتها

خليفه :اليوم منت رايح الجامعه فاهم؟

خالد: لا لا مافيني شي بس خذت بندول وبيروح الألم احين ان شاء لله

خلفيه:ادري تحب الدراسه لكن انت اليوم مريض

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سعود غص من الضحك وسلمان تفل على وجه احمد من الضحك وجبر في الارض منسدح وكلن مب قادر يسكت عمره وطبعآآ محمد مايعرف شو السالفه

الربع راحو الجامعه

---------في الجامعه--------

دشو صفوفهم وصار وقت البريك

تجمعو بماكنهم المعتاد

سعود:ياجماعه صرت احس ان خالد وجوده والعدم واحد

جبر:أي والله احسه ماهو خالد الأولاني

خليفه بعصبيه

خلفيه:شنووو وجوده والعدم واحد ماتستحون انتو هذا رفيجناا من كان عمره 7 سنوات والحين من وراه تقولون كذا لا اروح اجلس مع ناس محترمين مب خاينين العشره وحقودين

سعود حز في نفسه وايد بأنه قال عن صديق عمره كذا

وطبعآآ جبر جريب ويصيح >>>الحساس لوووووووول

عقب كم دقيقه الا نوف جايه حق سعود

نوف:السلام عليكم

سعود+جبر: وعليكم السلام ياهلا

نوف:مسامحه على الازعاج بس حبيت اسأل شفيه خالد غايب اليوم؟؟

سعود وجبر يتناقزون ويضحكون:والله خالد مريض

نوف بقلق :شفييييه؟؟

سعود:ههههههههههههه والله ياخلود قامو يسالون عنك

نوف راحت وكانت بعينها الدمعه

سعود:تعالي اتغشمر باقولج وشفيه

جبر:وشسويت بلبنت والله اعلم عليك خلوود
سعود+جبر:هههههههههههههههههههه

في الفندق
انا قاعد بلبلكونه وحاط الأيبود و عايش جو طرب

رجعوا الربع من الجامعه

خليفه :خلوووووود قاعد برع قوم بتمرض

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

سعود:الا اقول خلوود اليوم ناس أسألو عنك

خالد:من .. الأستاذ ديفد؟ >>>استهبل

انا يوم قال سعود ناس سألو عنك بغيت أطير من الفرح

سعود :لا للأسف ههههههه

جبر:بنت

سعود:هااا خلود خاش علينه

خالد:لا تيك ات ايزي يا عزيزي هذي زميله العمل

سعود+جبر:ههههههههههههههههههههههههه

سعود:اقول دام السالفه كذا من باجر عندي زميلاااااااااااااات عمل

جبر+خالد+سعود:ههههههههههههههههههه

جبر:شالبرنامج اليوم؟

سعود:والله انا باروح تحت للجاكوزي

جبر:يااااه عيل خذني معك

سعود:يلا روح ألبس الحين نمشي

جبر:اوكي في حد يبي يجي معنا؟

احمد:لا يخوك انا باروح اليوم هردز

سعود:اييي حق المغازل هاا

احمد:هاهاهاها صدتني

سعود:لوووول اوكي احنا لي خلصنا بنجيك

احمد:خلاص تم

سلمان:انا ومحمد محد بيفتكر فينا وجودنه والعدم واااااااااحد

سعود+جبر+أحمد:افاااااااا سلمانو احنا ننساك

سلمان :كلكم اتطلعون ولازم انا ومحمد في البيت قاعدين ولا حتى تقولون لنا تامرون بشي او تعالو معانا

محمد:صح صح

سعود:بووووو محمد اول مره تكون معنا في السالفه كله راقد

جبر+احمد:ههههههههههههههههه

محمد:جوف والله اني واصل حدي لاتخليني اذبحك هنا

سعود:يمه خفت واااااااي اخاف

محمد عصب على الاخر وسار برع

ماندري وين سار؟؟

سلمان:هذا الي تبيه يا سعود على طول التنطز وتحسب انها غشمره زعلت جبر وخالد ومحمد وشتبي اكثر؟؟

سعود:.............
سلمان :انا طالع يلا باي

انا نزلت تحت للوبي و قعدت اون
بس للأسف ماكانت اون نوف
شفت رفيجي ولد عم أحمد اسمه راشد
راشد:خلووووووووووووود
خالد:ياهلااا
راشد:ماتدري وشصاير ؟
خالد:لا شووو؟
راشد:أبو احمد عمي مرقد وحالته حدها خطره
خالد:شوووووو؟
راشد: ايي ابيك يا خالد تقول له او إذا ماتقدر قول له يتصل اوكي ؟
خالد:ان شاء الله احين باقول له يتصل يلا في امان الله
راشد:ماقصرت اخوي .. في امان الكريم

بسرعه رحت فوق ودخلت الغرفه
قلت مأبي اخرعه
خالد:احمدوو اتصل حق ولد عمك رشود يبيك
أحمد:خله يولي مافيني شدته
خالد: لا اتصله ضروري
احمد:اووف منك يا رشود
راح احمد اتصل
احمد:هلا فيك رشود
احمد:شووووووووو وشفيه ابوي ؟؟؟
احمد : لا انا راد السعودية احين اليوم
احمد:يلا باي
احمد كان الوحيد عند ابوه واحمد أغلا ماعنده ابوه
خالد:أستهدي بالله ياأحمد وابوك ان شاء الله بيعافى ومافيه ان شاء الله الا الخير
احمد:لا لا ماني قاعد ولا ثانيه هنا احين اروح
خليفه: ان شاء الله احين باحجز لك
خالد :شو تحجز له
خليفه:حط نفسك بداله يبي يشوف ابوه
جبر:انا باروح معاه
أحمد:لا يخوك اقعد باروح بروحي
جبر:وربي ماتروح إلا وانا معاك
أحمد:أستريح ياخوي رايح كم يوم وراد بأذن الله
جبر:كيفك حلفت انا
أحمد:ياربي منك تعال وربي يستر
خلفيه:أحين بقوم أحجز لكم
محمد :وين بيروحون ؟؟
الكل:ههههههههههههه اسكت ولي يعافيك
محمد:اقولكم وين بتروحون (معصب)
جبر:بنروح السعودية
محمد:ليييييييييييييييش؟؟
جبر:بو احمد مريض
محمد:لا لا تقول مايجوف شر سلم عليه وحبه على خشمه وقوله محمد يقولك تروح وترجع بالسلامه>>صج مفهي شدخل تروح و ترجع بالسلامه !
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
المهم صار اليوم الثاني ورحنا المطار نودع الربع
سعود يغني :ادعي علي بلموت ولاسمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب
جبرفي عينه الدمعه
سلمان :جبر ماما لاتصيح باعطيك حلاوه هههههههههههههههه
الكل :سلمانوو والله ماتضحك
سلمان :وربي اضحك هههههههههههههههه
الكل:سلمان جب ماتضحك ))خبركم الربع داشين فيلنق لوول وسلمانو حده داش عرض ويسوي روحه خفيف دم ))
الكل ودع جبر وأحمد وكل"ن" حزين الا محمد منسدح على الكرسي وطاقها نومه
سلمان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل:شفيك؟؟؟؟
سلمان:طالعو هذا المينون الناس داشه فيلنق و هذا نايم هههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
المهم ودعناهم والفراق كان صعب لأنهم منا وفينا
يوم رجعنا الفندق
محمد:وين اخوي ؟
والكل ميت ضحك عليه وهو يعصب لما نضحك لوول هذي حاله
المهم كلن كان حزين على رحيل احمد وجبر
وانا افكر فيهم وبنوف
وحدي متضايق لانهم كلهم واحشيني مووت
دخلت اونلاين بس ماشفتها اون خاب الأمل وكنت ميت تعب الربع رحوا يتعشون برع قتلهم لا انا تعبان اهم راحو وانا طقيتها نومه
في المطعم
سعود بس طايح مغازل و مطالع
محمد حاط راسه على الطاوله يبي ينام
وسلمان يسوي روحه خفيف دم وينكت وهو ابد من قلب ثقيل دم لوووول
وخليفه احسه يصيح ويعاني منهم
خليفه وفي يعينه الدمعه:يااااااااااا صبر أيوب على بلواه .. انتوا متى بتعقلون ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟
سعود : عقب كم يوم
محمد :وين بنروح عقب كم يوم ؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههه
محمد:لييييش كل مااتكلم تضحكون ابي اعرف
سلمان:لانك تدش عرض بالسالفه و انت ولا تدري شنهي
محمد:اهااا شلون يعني ؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههه
سلمان:ابي اعرف ياحمود انت من وين ابي اعرف
محمد:من بطن امي الله يسلمك وانت؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
سلمان:مادري يقولون من اختي
الكل ياثقااله دمك هههه
سلمان:اااااااه صج اني خفيف دم بس كلي هم
محمد:أولآآآ من الثور الي قال انك خفيف دم؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومر اليوم بكبره كله ضحك وفرفشه إلا انا نايم وانا في قلبي شي ... ؟
--------------------------------------------------------


صبحنا اليوم اللي بعده الا جاتني صخونه قوية
و تخيلوا بس الربع كلهم راحوا الجامعه الا خليفه غايب وياي بس عشان يعتني بي ههههههههه << صدقت يوم اني قلت عنه حرمة

في الجامعه نوف رجعت تسأل عني عند سعود .. وو بدى سعود يشك في نوف ان كان بيني و بينها شي

المهم يوم رجعوا البيت سعود + سلمان + محمد.. انا كنت نايم

اهم طلعوا و رجعوا و انا للحين نايم . ما قعدت من النوم الا 7 بالليل ...

يوم شفتهم مدري ليه حسيت براحه ... قعدوا يضحكون على شكلي هههههه تخيلوا بس خشم و أذاين حمر .. وو الشعر مسوي حفلة .. هههههههههه

سعود كان شكله شوي معصب .. وو ناداني بطريقة مهزئة: خالد.. تعال ابيك بسالفه
و رحت له .. وو رحنا مكان شوي بعيد عن الربع

سعود : انا قايل لك من قبل انك تغيرت ..
سعود : و كنت أبي اعرف شنو سبب هالتغيير ...
خالد: .....
سعود : أنا شكيت بشي .. بس اليوم .. ظنوني صارت بمحلها
خالد : -- لا يكون بس درى عني و عن نوف -- << بيني و بين نفسي
سعود : لعلومك .. زميلة عملك عطتني لك برقية .. او بالأحرى رسالة حب لك .. وو باين انها حلّت محل الربع و كسرت العشره اللي بينا ..
خالد: ......... !!!!!!
و رمى سعود ظرف عليّ و طلع ..

فتحت الظرف و كان فيه ورقة وردية معطرة ..
فتحته و قريت ..

الى اعز الناس لقلبي ... خالد

طيفك في خيالي على طول موجود
أسولف معه في غيابك و بالأحلام وداني
بالأخير سألت هالطيف سؤال بسيط و بكل برود
و رد عليّ بكلمة ريّحت قلبي و كياني
بس استيقظت من خيالاتي و كل شي شفته صار في حاله خمود
و حبيت اشوف اذا هالشيء حقيقة مو خيالي
فبسألك سؤال بسيط و بكل برود
تحبني مثل ما احبك و ان كنت في بالك مثل ما انت في بالي

أنا مو بس جنيييييييييييييييييييييييييييت لما قريت هالورقة .. الا طار عقلي مني

بس بعدين فكرت في سعود و الربع ..

نطرت لسعود بس حاس بتعب مع اني نايم شكثر << خبركم ما بعد النوم الا النوم

--------------------
اليوم التالي قعدت و حسيت روحي وايد أحسن و كلنا رحنا الجامعه...

في الجامعه ..

سلمان : خلووود ابي حلاااااااااااااوة
خالد: يا رجال روح الكفتريا و خذ لك
سلمان : خللللللللللص اللي بالكفتريا L
خالد: انزين اوديك تالي مكان يبيع حلويات
سلمان: وععععععععععد ؟
خالد: ايه ايه وعد

محمد : وعد حق شووووو ؟

انا و سلمان : ههههههههههههه ليش انت دايما ضايع في الطوشه ؟!!

رحنا كلنا صفوفنا .. وو أول ما دخلت الصف شفت نوف .. ووو قعدت ابتسم لا شعوريا و هي نفسي ..
(( كيف نخفي حبنا و الشوق فاظح؟؟ و في ملامحنا من اللهفة ملامح ؟؟ ))

جلست جمبها و انا عقلي بيطير .. في وسط المحاضرة الا تهمس باذني ::
أكره اني اعترف لك ... لكني .. أحــ ...

و يقطعها البرفسور: nouf please answer question 26
و تقوم تجاوب و بكل حيا .. وو توها تخلص اجابتها الا يخلص وقت المحاضرة وو مشت بسرعه برع ..

انا جنييييييييييت من قلللللللللب ..

بعدين تذكرت سعود .. امس الليل ما شفته .. و الصبح طلع من وقت .. برروح له ..

في البريك شفته جالس مع الربع . وو انا جاي لهم الا يقووم .. قمت زقرت عليه وو مسكته من كتفه

خالد : يا رجال خلني اتفاهم معاك .. حرام كذا تسوي
سعود: حرام عليك انت تهدم عشرةعشاااان ....
خالد : يا أخي لا تفضحني و انا اخوك .. خلنا نتفاهم
سعود بكل عصبية: انزين ..

قمت خذته و رحنا ستار بكس و قلت له السالفه من البداية لي النهاية

سعود: ههههههههههههههههههههههههه آآآه عليك يا العاشق الولهان
خالد: جب عاد تخليني استحي و انا اخوك :$
سعود : ههههههههههههه خوش شي بعد تلاقيت مع ابوها هههههههههه خلاااص ظبطت
خالد : ان شااااااااااااااااااء الله .. اليوم بقول حق امي عنها .. عشان باذن الله نملج السنة .. وو السنة الياية عقب ما آخذ الشهاده و اشتغل نتزوج ..
سعود: مفكر فيها ههههههههههه .. آميييييييييييين

رجعنا الجامعه و خلصنا الدوام وو رجعنا الفندق ..

قمت خذت التلفون عشان اتصل للوالده الا اتذكر احمد و جبر لا سمعنا عنهم ولا شي ..

قمت اتصلت على موبايل جبر ..

خالد : هلااااااااااااااا بالقاطعين
جبر بكل حزن : هلا فيك
خالد: عسى ما شر ؟؟
جبر : ابو احمد حالته خطرة وايد
خالد: شالسالفه ؟؟؟
جبر: يقولون فيه مرض خطير يصير 1 في الألف مادري شسمه بس متعلق بالقلب ..
و الله لا يراويك حالة احمد مسكين كاسر خاطري ..
خالد : الله يعينه و يعين اهله ... طيب سلم عليه و قول له ان انا و الشباب نسأل عنه .. وو ما يجوف شر بو احمد ..
جبر : ان شاء الله ... يلا فمان الله
خالد : فمان الكريم

انصدمت بهالخبر .. و ما صار لي نفس اكلم امي عن نوف .. بلقى لي وقت ثاني ..


--------------------- بعد مرور كم من يوم -----------------

قمت من النوم و انا حاس اني ما " أحس" بشعور الحب تجاه نوف !
مادري كيف أشرح بس حسيت اني عرفت نوع شعوري تجاهها .. تراه كان اعجاب ! و انا كنت اقول حق نفسي أحبها ... عشان احبها غصب ؟!

قمت من الفراش وو تسبحت و لبست و نظفت شوي .. الا اشوف خليفة توه قاعد من النوم

خالد : هلا خليفة .. أنا رايح عالجامعه من وقت .. طلبت ريوق لكم ..
خليفة : تسلم اخوي والله .. مشكوور .. في حفظ الله

روّحت عالجامعه و انا مرتاح .. ولا همّ على ظهري ..
شفتها .. شفت نوف .. كأنها تنتظرني و تدري اني بجي من وقت !
جاتني و بكل حزن .. و بنبرة في صوتها : اذا سويت لك شي .. قول لي ؟! !!!
حرام عليك تخليني أحبك و بالأخير تخليني معلقة ما بين نارين !!
خالد : .........
نوف : قول شي ... أي شي
خالد: ......
نوف تنزل الدمعه من عينها
خالد : بصراحه ..
نوف تطالعني بعيوني
خالد : السمووحه على اني حقرتج هالأيام ....
بس ..
نوف: بس شنو ؟!
خالد : عرفت شعوري تجاهج .. و تراه بس اعجاب .. ماهو بـحب !
نوف: !!!!!!!!!!!!!!!!!!
صدمة ما قط توقعتها .. توقعت يقولها آسف و تمنت انه يحضنها !!
نوف انهارت اعصابها و ركضت و اهي تصيح
أنا انكسر خاطري عليها بس هذي الحقيقة .. و أنا ما اقدر اعيش علاقة مبنية على الكذب و الخداع ... بالنهاية ما لها مصير غير الخيانه او بكلمة باي

رحت للبرفسور .. وو تفاهمت وياه عن كم من شي تجنبتهم من قبل

وو رحت للمدير أقول له عذر أحمد و جبر .. عن غيابهم .. وو قال لي لهم مهلة 3 أيام زياده .. لأنهم وايد تأخروا

وو بدى الدوام و شفت الربع توهم جايين .. وو كل(ن) راح لصفه

صار وقت البريك و أنا للحين ما شفت نوف ( الظاهر رجعت الفندق )

قعدنا كلنا بالكفتيريا ..

سلمان : حددددددددددددددددددي مستااااااااااااااااااااااااانس
محمد : أنااااااااااااا أكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر
خالد : خليفة ... وش سالفتهم ؟؟
خليفة : تذكر ناصر البحريني ؟؟
خالد: أيّ ناصر ؟؟
خليفة: امممم ثاني يوم بالجامعه احنا قعدنا ويا شباب البحرين و ناصر أكثر واحد قعدنا وياه
خالد: اييييييييييه عرفته
خليفة : قبل اسبوع اخته ولدت و رجع للبحرين .. و رجع امس و جاب معاه دانيت ( عشق سلمان و محمد ) وو التوزيعات مالت الولاده
خالد : يحليله ... ما قصر

محمد + سلمان يغنون : حلّــــــي مع دانيت .. غيييييييييييره و مااا حبيييت .. شوكلاااته بالحليييب طعمه شي غريييييييييييييييب .. حلّي مع دانيييييييييييييت

خليفة + خالد : ههههههههههههههههههههههههههه أما انتوا. .. متأكدين عقلكم كامل ؟؟

محمد : تعاال و شوف
سلمان : ههههههههههههههههه حلوة
خليفة و خالد : -_- ....... صج سلمان و محمد

رجعنا و خلصنا دوامنا و انا للحين ما شفت نوف ..
رجعنا الفندق قلنا بنريّح ..

أنا ما قدرت أسكر عيني ... أحس بذنب مو طبيعي !
الا يرّن تلفوني برقم أحمد

خالد : هلاااااااااااااااااااا شلووونك يا رجّال من زمان عنك !
أحمد : يا هلاااااا فيك ... والله شنسوي هذانا مع الوالد
خالد : ذكرتني .. اليوم كلمت المدير قال لي لكم مهلة 3 أيام لأنك وايد تأخرت يا أخوي
أحمد : اوكي .. انا اصلا راجع بكره ..
خالد : خوش شي .. نستقبلكم ان شاء الله .. ساعه كم ؟
أحمد: 5 المغرب
خالد : أوووووووكي ... شخبار الوالد عساه أحسن ؟
أحمد : ايه الحمدالله
خالد : طيب نشوفك قريب ان شاء الله .
أحمد : ان شاء الله .. سلم لي على الشباب
خالد : الله يسلمك .. يووصل .. وو سلم لي على جبووووور
خالد : ان شاء الله
خالد: يلا باي
أحمد: باااي بااي

استانست والله من هالتلفون .. نمت لي ساعتين و قمت ..

قعدت الشباب و قلت لازم نسوي شي على رجعة أحمدوو و جبوور

قمنا سوينا خطة ( ما بقولكم اياها ... بعدين بتسمعون عنها )
على ما كملنا الاعداد حق هالخطة خلص يومنا و رجعنا الفندق درسنا شوي و نمنا


-------------- يوم رجعة أحمد و جبر ----------------

انا بروحي رحت للمطار ..
طلعوا من بوابة القادمين وو رحت سلمت عليهم

خالد : الحمدالله على السلامة .. نوّرتوا
أحمد + جبر : الله سيلمك .. النور نورك
جبر : أجل وين باقي الشباب ؟!!!
أحمد : أي والله وينهم ؟؟
خالد : مادري عنهم ... ما نمشي مع بعض حنّا .. كل واحد بسبيله
أحمد و جبر و علامة الــ ؟؟؟ على وجوهم
أحمد : طيب يلا نرجع الفندق
خالد : اوووه نسيت أقول لكم ترى انتقلنا لشقة .. شوي بعيده عن الجامعه
أحمد و جبر ---- هااااااااااااا ؟؟؟؟؟
خالد : هههههههه لا اتغشمر
أحمد : عبالي بعد .. جان بروحي قعدت بفندق
طالعته بطرف عين

رجعنا الغرفة .. توني بفتح الباب الا اسوي روحي شادخ و أطق الباب ..
رجعت قمت و فتحت الباب ...

الظلام تاااااااااارس الغرفة ..
أحمد : افتح الليتات ...
خالد : ليش ؟
جبر : عشان نشوف الدنيا !
خالد : طيب انت افتحهم
جبر: اوكي =S

فتح الليتات الا الغرفة عففففففففففففففففففففففففسة

انا سويت عمري عااااااااادي و شلت بقايا أكل من على الكرسي و قعدت
خالد : حيّاااااكم

أحمد + جبر : الله يحيييك .. لا مشكور ما نبغي نجلس ! ... خل نتصل للرسبشن عشان ينظفونها !
خالد : هههههههههههههههه خوش نكتة .. انا احين منظف الغرفة عشانكم
أحمد : أمحق
سويت عمري ما سمعت
الا اقول لـجبر : اذا ما عليك أمر تجيب لي بيرة من الثلاجه
أحمد + جبر : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو !!!!!!
خالد : يلا انزين .. انا تحت همووم .. لازم أشرب
أحمد + جبر : سلااااااااااااااااااااااااامتك ... راعي الهموم
خالد .. طيب انا بروح اجيب ..

دخلت المطبخ و أشرت عالشباب ( كانوا منخشين بالمخزن )

طلعوا ...
سلمان ( حامل كيك يجنن على كراميل و مكتوب عليه ولكم باك )
خليفة ( حامل طبقين – واحد باستا - - والثاني عيش - )
محمد ( حامل هدايا من أروع ما يمكن )
سعود ( حامل العصاير و البيبسي ) < أهم شي
هدية جبر
عطر black x's
ساعه rolex

هدية أحمد
بوك Gucci
عطرHugo

استاااانسووووووووووا

و قمت انا شغلت من اللاب توب أغاني و قعدنا نغني و نرقص هههههههههه

صج كان وناسه

و بعدين نمنا
----------------------- الاسبوع اللي بعده ------------------------

طول هالاسبوع و نوف محد !! معقووولة يعني من كلامي طلعت من الجامعه ؟@@

قمت اسأل عنها .. كل الناس ما عرفت
آخر اليوم تذكرت ان رفيجتها فاطمة أقرب وحده لها ( كويتية )

خالد : السلام عليكم
فاطمة : و عليكم السلام
خالد : اختي بسألج سؤال والله لا يهينج تجاويني
فاطمة : أكيد بتسأل عن نوف
خالد : ايه . قولي لي وينها ؟؟؟
فاطمة : عقب اللي سويت فيها تسأل عنها ! صج قوّة عين
خالد : أنا ما سويت فيها شي ... انا قلت لها الحقيقة
فاطمة : ليش ماقلت الحقيقة من البداية !؟
خالد : مدري ! كنت أظن انها هذي الحقيقة
فاطمة : انزين انا بقولك وينها و ليش .. بس ما تقول اني قلت لك
خالد: طيب
فاطمة : اهي بالبحرين ..
خالد : شنووووووووو ؟!!!
فاطمة : آخر مرة شفتها كانت ماخذه أذن من المدير عشان يحوّل اختصاصها على جامعه البحرين
خالد : بس ليششششششششش ؟!! بسببي ؟!!! معقولة ؟!
فاطمة : بربك يعني بسببك اننننننت بتسوي هالحركه ؟! فكر فيها .. تراك مو لي هالدرجه غالي عندها الحين
حسيت انها صج هزأتني ... وو قللت من قيمتي
خالد : انزين قولي لي لييش ؟
فاطمة : أبوها حوّلوا شغله للبحرين .. وو رجعت معاه
انا انصدمت بالخبر ولكن ما حسيت اني حزين و اني بشتاق لها
في هاللحظة تأكدت اني ما أحبها

رجعت الفندق و نمت نووووووووومة طويييييييييييييييييييييييييييييلة

الشباب كللللهم طلعوا عني .. ( قهروني )

رجعوا و انا مسوي بوزي 51 شبر ههههههههههههه

O-ow خليفة :

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : معلييييييييييييه .. صرتوا وايد تستهينون فيني .. أوريكم

محمد : بييه ليه اهو قاعد هني ؟؟ مو كأنه كان ويانه بالفلم ؟
خالد : بعد رحتوا فلم
سلمااان : لا يا الغبي هذا الممثل مو خالد

سعوودد ميت من الضحك : يا العبقريين ذاك كان الخمّام هههههههههههههههههههههه

خليفة : اهم شخصان .. فلازم تقول يالعبقريان .. لأنهم مثنى .. و المثنى يكون ...

أحمد :: اسكككككككككككككككككككت واللي يعافيييييك

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه

خالد : انا بقوم انام .. (( شابع نوم بس ابغي امثل )) ... و عساني مااا اقعد و انتوا موجودين


سعود : بـــل .. قويّة !

دخلت غرفة النوم و صفقت الباب

سعود : شبلاه ؟؟ هذي ماهي أول مرة نطلع من دونه

جبر : والله ؟؟ عيل أكيد من كذا اهو زعلان .. دايما مخلينه في عذابه مع نفسه مسكييييين

سعود : اسكت يا روميو .. اعفيني من اهتمامك الزايد .. هذا مو شكسبير هذا خلووود

خليفة : شكسبير كان شاعر و مؤلف بارع .. كانت له قصص كثيرة و أشهرها ......

سعود : أسكت جبر تقوم لي انت !!

سلمان + محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

أحمد : انتوا للحين على خبالكم ... أقول .. خلكم على كورنر

ما يوعون الا يشوفون محمد و سلمان راحوا زاوية الغرفة

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قاموا كلهم ناموا ...
------------------------------





صباح يوم ثاني

طوّلت شوي بالنومه
قعد خليفة و اهو بكل ثقة اني نظفت كل شيء كالعاده و ان الكل قاعد و الفطور جاهز
قعد من النوم و تعجب !! شوفوا الحال اللي شافه:
أنا: نايم عالأرض و متلحف بالمخده
سعود : نايم على الطاولة لأنها تكون دايركت تحت المكيف
أحمد : نايم عدل بس شخيره يوصل اليابان
جبر: يقرى قصة و مخليها جمبه و دموعه يبين منفخين من الدموع
سلمان و محمد : جاريين اسرتهم عند الكورنر و سلمانو نايم على حمود ( أشك صاده ضيق تنفس ) هههههههه

هنا خليفة ضحك : و انا خبركم لأقل صوت انقز من النوم
قعدت و شفت حاله الشباب و متّ من الضحك
قمت قلت لخلفو يتحمل مسؤالية الغرفه
وجه الحزن ارتسم على وجهه هههههههههههه لأن من صج بلوة
طلعت اسبح و تعدلت و لبست ..
توني طالع من غرفة التبديل الا خليفة يصيح و يقول الله يساعدني لأن سلمان مسكه من رقبته و دعسه تحت يده ههههههههههههههههههههه << فهموا
محمد يوم قام عنه سلمان ضحك ضحكة تشق جبال هههههههههههههه حسّ بالراحه

المهم انا مشيت عنهم و رحت للجامعه

و جاو الربع من عقبي بأيمكن 30 دقيقة

رحنا الجامعه ... وو بغياب نوف .. حسين بأن مافي لذّه مثل قبل لما اروح !
و دايما حاس بكسل .. .

مرّ الوقت لي البريك ..

كلنا تجمعنا على طاولة الكفتربا :

خالد: هااا يا أخوان أجل راجعين السعودية في عطة الكرسمس .. خبركم السنة اللي طافت ما رجعنا ..

سعود: أي والله اشتقت لوطنيييييييييييييييييييييي
و قام يغني : بللااااااااااااادكم حلووووووووة حلووووووووة بس الوطن ما له مثيل))))

جبر : أعصابك يا حبيبي
سعود يغني: (( أنااااااا كلمتك في طبيبي أعصابك حبيبي .. عنتر زمانه برطم من ادنى شي تحلطم بوز نرفز برطم برطم ))

الشباب: ههههههههههههههههه انت هالايام وايد عاجبتك أغاني ميامي

سعود: أفففففف حددده جنووون الألبوم الأخير أحلى شي : لويا + عنتر زمانه + أنا غلطان + حلالي

أحمد : وش بقى بالله عليك

الشباب : ههههههههههههههههههه أي والله

خالد : حلوة يا أخي

محمد: مـــــن ؟؟
خليفة : هذيك البنت اللي على يسارك
محمد: لا لا لا لا تقص عليكم ترى حاطه مكياج







الشباب : هههههههههههههههه صج محمد و سلمان

محمد : لييييييييه كل ما تكلمت تقولون كذا ؟!!!!!
أحمد: يعني وش نقولك و انت دااااااااااايما ضايع بالسالفه
محمد: أيّ سالفه ؟؟
أحمد : الحمدالله و الشكر يا ربي على نعمة الذكااااااااااااااااااء
محمد: أي والله ... في ناس اغبيه ما يقبضون ولا شي من اللي تقوله
سلمان : أففففففففف ... ذكرتني بشخص نسيت منهو

الشباب : هههههههههههههههههههه

جبر : حرام عليكم يا الربع تكلمونهم كذا كأنهم برع القرووووب ... والله مساكين يكسرون الخاطر .. الخ (( الشاعري الجميل ))

خليفة : أقول .. خلك على تفلسفك .. يا ربببببي وايد تحب تتفلسف !!

خالد : عدل ... مدري من غيره اللي يححححححححححب يتفلسف و يحححححب يقرى و يتعلم genius وو صاير لنا
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

خليفة : منهو ذا ؟؟

خالد : سلامتك واحد اعرفه بس ...

سعود : انا بعد اعرفه

خليفه فهم القصد : اذا قصدكم انا ....

الكل عباله بيزعل ...

خليفة : تسلمون هالإطراء :$

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا مـــــــــــــــــــــتّ من الضحك حتى اني قصيت باللي كنت اشربه

خالد : طيّب يا اخوان يلا نقوم نكمل دوامنا و بعدين نروح نتشرى للأهل .. خبرك الأسبوع الجاي الامتحانات و دايركت وراهم العطله فما عندنا وقت غير هاليومين .. و الباقي نبرّد حرّتنا ههههههههه وشرايكم ؟؟

أحمد و جبر : حنّا عندنا مشوار وو بنجيكم عالمغرب أوكي ؟؟

خالد : طيّب ...

سعود و خليفة : و حنّا بعد عندنا اختبار و بندرس

خالد : اوكي ..

سلمان و محمد: حنّا بنجي معك ... بس على شرط .. تشتري لنا دانيت

خالد : هههههههههههههههههههه بربكم و من وين أجيب لكم دانيت !!

سلمان : من هردز هذا اللي دايما تروحون له

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه هردز فيه دانيت ؟!! ههههههههههههههههههههههههههه

محمد: أظن شفت تصدق !!
سلمان: الللللللللله وحشني !!

محمد و سلمان : حللّــــــــــــي مع دانييييييييييييييت .. غيييييييييييره و ما حبييييييييييييت شوكلاااااااااااااااته بالحليييييييييييييييب طعمه شيييييييييييييء غرييييييييييييييييب حللّي مع دانييييييييييييييت

خالد : هههههههههههههههههههههههه بطني !! الله يعيني أقول بس ههههههههههههه---------------- في هردز -------------------

ما تم مكان ما دخلناه انا و محمد و سلمان الا شرينا منه شي
وو ما شفنا دانيت << ادري ان ما في بالأصل !
سلمان : خلووود شفت شلون الانجليز خلصوا دانيت اللي هنا كاااامل
محمد : ايييييه حتى يوم سالنا اللي يشتغل قال خلص
<< اهو قال للي يشتغل اللي كان ياكل
done eat ?محمد :
.. : done !

لوووووول

خالد : ايه اكيييد لانه واايد حلو و الكل يحبه
سلمان : طيب وينه ناصر البحريني نقول له يجيب لنا
خالد : انتوا فظيحه تدرون ؟ ما يسوى عليه الواحد يجيب لكم شي
محمد: ايه سلمان عيب نقول حق ناصر !!
خل نقول لأخوه
خالد: ههههههههه أقوول امشوا نروح ستار بكس

:: في نفس الزمان ولكن في مكان ثاني ::

... : أقوول شجاااب هذااااااااااا لهذاااااااا @@
خليفة: خبرك ال X يساوي اللي قلت لك من شوي فلازم تضرب ال O في 4 عشان تطلع P بعدين تضرب O في P و يطلع X !!

سعود : من هو X ?
خليفة : لا إله لا الله !! شفيييييييييك اننننننننت نففففففففخت راااااسي
سعود : يا رجال طلبتك درّسني ماني فااااااااااهم
خليفة: و انا من مساع وش قاعد اسوي يا حضرتك ؟!
سعود: هدّ البال يا أخي الدنيا ما تسوى كل لك تمر و اشرب ماي
خليفة بحزن و اكتئاب : سعود .. خلاص تعبت !
سعود : اوكي معليه ريّح و انا ببرز البراشيم لبكرة
خليفة: آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي من القهر
سعود : شفييييييييييييييك ؟
خليفة: انا من مساااع ذابح عمري عبالي يتعتمد على عمرك و انت بتبرز البراشيم !!
سعود : انا ما اقبض كل شي شسوي ؟ لازم
خليفة : طيب انقلع عن وجهي راسي ذبحني من مطالعه وجهك
سعود بتمثيل الحزن : أفاااااااااا بس أفااااااااا ثم أفاااااااااا
خليفة ببروووووود: لا يا سعوود ما قصدت آآآآآسف
سعود بتغلّي : لا انا زعلاااااان
خليفة : اللي تبيه بسوي لك .. بس سااامحني
سعود: اكتب عني البراشيم
خليفة : ما باليد حيلة .. عطني الأوراق !
سعود : هههههههههههه . طيب انا بقوم اطالع لي فلم
خليفة : اوكي بس لا تسهر كثير .. باجر عندك اختبار
سعود: ان شاء الله ماما هههههههه
خليفة : ههههههههههههه

--- و مع احمد و جبر ---

احمد : هااا خلاااص شريت اللي بغيته كله ؟؟
جبر: ايه و الحمدالله .. و انت ؟
احمد : لا بقى اشتري لاختي و أمي
جبر: اممم انا اقول تاخذ لهم عطور و قلادات زين
احمد: أي والله ... يالله نروح لهالمحل عنده اشياء حلوة
جبر: يلا ..

--------- نرجع للهردز ---------

خالد : خلاااااااااااااص هلكتووني .. انا مخلص من اول ساعتين و انتوا ما خذتوا الا آيس كريم وو بيبسي !!
محمد : طيب يلا نروح الموول يمكن نلقى لنا شي احل من هنا
خالد : طيييب .. .بس والله !! اذا تأخرتوا أكثر من ساعتين بترككم و برجع الفندق
سلمان : اووكي Deal

------------ في الموووووول ------------

سلمان و محمد بسرعه قاعد يتشروون وو انا قاعد على كرسي انتظرهم .. ظهري معورني

الا اشوف أحمد و جبر يتمشون

خالد: تعااااااااااالوا واللي يعاااااااااااافيكم
أحمد : ههههههههههه الظاهر احترقوا فيوزاتك
جبر: الظاهر هههههههه
خالد : أي والله !! واحد منكم يتبرع يجلس هنا بدالي ينتظرهم و ارجع مع الثاني الفندق !! بلييييييييييييييز
أحمد : اوكي انا بجلس .. جبر انت روح معه يكسر الخاطر
جبر: اووكي .. يلا نروح .. انا انكسر ظهري من هالأكياس

---------------- الفندق --------------

سعود نايم على الكرسي اللي قدام التلفزيون وو خليفة مرتب البراشيم على الطاولة و قاعد يغسل الصحون << ههههههههههه يختي على ميري

دخلنا انا و جبر : السلام عليكم يا أهل البيت
طلع لنا خيفة من المطبخ و بإيده قفازات : و عليكم السلاااام ... سعود جنني اليوم كان لازم اسوي شي يسليني
خالد: ما شاء الله و غسل الصحون يونس
جبر: ههههههههههههه
خليفة: ايييييه تعال جرب والله عجيييييييييب لما تحط الصابون و تفرك الصحن بالاسفنجة و يروح بقايا الأكل اللي عليه و بعدين تغسله و يلمععععععع الصحن
جبر: كأني شايف هالدعاية بالتلفزيون ؟؟
خالد : ههههههههههههههههههه حلوة
جبر: ههههههههههههههه أدري
خليفة : يا ربي سااافه فيكم مو طبيعية ..
خالد : طيب خلص بسرعه بغيناك في سالفه .. بنسبح و بنغير ملابسنا و احنا ناطرينك
خليفة : اوكي

---------- الموول ----------

أحمد بكل عصبية : شوفوا انا بعد لي ال10 و ان ما كنتوا قدامي والله لا أكسر كل اللي بإيدي على روسكم
محمد : اوووووكي انا كاني خلصت بس انطر سلمان
سلمان : انا كاني بدفع لهاللعية و خلاص
محمد : اللااااي هاللعبة حلوة .. حق بنت اخوك مراايم ؟؟
سلمان : لااااااااااا هذي لي أنا
أحمد : هههههههههههه الحمدالله و الشكر

خلصوووا وو رجعوا الفندق

---------- بالغرفه --------

دخلوا الشباب و سبحوا و بدلوا و قعدنا كلنا بالصاله و وقظنا سعود من النوم و قعد ويانا

خالد : الحين من اللي اشترى اليوم كل الصوغات ؟
محمد : أنا
سلمان : و أنا
احمد : و أنا
جبر: و انا
خالد : انزين خليفة و سعود ... بكره انتوا روحوا اشتروا بعد ما تخلصون من الاختبار ... و لما تجون بتشوفون عدلنا لكم شناطكم .. فيعني من باجر الصبح طلعوا اللي تبونه و خلوه على صوب

خليفة و سعود : ان شاء الله

خالد : و احنا الباقي بنرتب الشنط و بنطلع نروح البحر نبرد قلبنا شوي من حكرة هالأيام

الشباب : اووووكييييي

جبر : بس انا عندي شي أروح له ,, بجي لكم متأخر

خالد : على وين ؟

جبر : لا بس شي سيكرت

خالد : اوكي .. يلا نقوم ننام عشان بكرة نقوم من وقت ..

قمنا كلنا نمنا بس انا ما جاني نوم ... طول الليل و أنا أفكر في نوف ! << كلش ما توقعت هالشي
--------------في نفس الوقت و لكن في النصف ثاني من العالم -------------

.... : آآآآآآه لو تدري بس يا خالد وش كثر جرحتني
نوف : آآآآآآآآآآآآآه يا خالد ليش تسوي فيني اللي سويته ؟!
نوف : بتصل لـفاطمة أشوف أخبارها ..

نوف : هلاااااااااااااااا
فاطمة : هلاااااااا فييييييييييج يا لقااااااااااااااااطعه وحشتينيييييييييييييي
نوف : آآآآآآآآآآآآآآيه علييييييج
فاطمة : تصدقين توني بتصل عليج !! صج ربع ههههههه
نوف : ههههههه أي والله
فاطمة : بغيت أقول لج بكره بيكون آخر يوم لنا و بعدين بنرجع عشان الكرسمس
نوف : اهاا .. طييييييب تعالي هنا البحرين بيت يدتج
فاطمة : اهو هذااا اللي كنت بقووول لج .. عشان نسوي لنا برنامج شي
نوف : افا عليج ^^ فديييتج وحشتيني من قلب ..
فاطمة : ههههههههه يفداج كلّي .. أنا اكثر
نوف: طيب شخبار خاا ,,, الدراشه ؟
فاطمة .. الدراشة بخير بس خااا على قولتج .. مأساوي
نوف ميتة من الحيا : ههههه :$ .. شلون مأساوي ؟
فاطمة : ما قام يهتم بروحه لما يجي الجامعه و ما يدرس عدل معدل طاايح و دومه يسأل عنج
نوف بحيرة: امممم ليه ؟
فاطمة : مادري .. بس يعني مادري شنو الشي اللي كان عنده و رااااح
نوف : ههههههههههه يا البايخه ؟
فاطمة : هههههههه بس انتي احين ما عليج منه مثل ما تركج خلاص .. خله يولي
نوف : بس والله يا فاطمة بقلبي ..
و تقطعها فاطمة : اللي بقلبج مجرد شعوروهمي .. ماهو بحقيقي .. خلااص كفاية جروح
نوف و دمعه تنزل من عينها حارررررررة : طيب ما يصيير يسوي فيني جذييييييي حرااام .. ما يدري ان ما تنام لي عين في بعده وو دومي اذكر آخر كلماته !!
فاطمة : لا إله الا الله ... خله يولييييييي لا تحطينه ببالج ... و أدري بج تبجييين .. تشوفين دمعتج تستاهل هالقذر ؟؟
نوف : حراام عليج حتى لو هو تركني ما ارضى عليج تقولين عنه قذر
فاطمة بعصبية : شنووووووو ما ارضىىىى علييييييييه و مادري شنوووو !
خلااااااص انتي المفروووض تكونيننن تخطيتي هالشخخخخص وو تعيشين حياتج
نوف : بس اهوووووو خذ روووووحي كيف اعيش حيااااتي بدووون روووحي ؟!
فاطمة : بلى كلاام فاضي يا نوف .. تدرين انج تقولين كلام ما له داعي
نوف : فاااطمة انتي مو فاااهمتني !! اناا ... انا ... والله ... احبببببه !!
فاطمة : أفاا بس يا نوف أفاا .... تقولين هالكلام و انتي بنت تخاف ربها
نوف : انا مو قصدي ..
فاطمة : استحيييييي ,, شنو احببببببه ! شهالكلام !!
نوف : بس ..
فاطمة بهدوء : بدون بس .. سمعيني
انتي وحده مؤمنة بربها .. وو ما يصير تقولين انج تحبين و مادري شنو
الحب ما يسمى حب الا بعد الزواج و انتي عارفة هالشيء
انتي المفروض تكونين مركزة على دينج و صلاتج و تتركين هالأشياء
ان كان خالد من نصيبج بيجي يخطبج .. و ان لا .. الزواج قسمة و نصيب
لا تعلقين احتمالاتج على شحص انتي مو حتى متأكده اذا ما كان يكلم غيرج
نوف : ........
فاطمة : ادري انج احين ندمانه بانج كلمتيه بالاول .. بس هذا خطأ ارتكبتيه و الناس ترتكب أخطاء ولازم تطلبين المغفرة من رب العالمين و تمشين على خط مستقيم لا تروحين لا يمين ولا يسار
نوف : صح كلامج .. و مشكورة على اللي قلتيه .. صج انج انسانة طيبة و أحسن صديقة
فاطمة : مشكوورة .. بس سمعتي كلامي يا نوف .. لازم تحطين حد لهالكلام اللي يطلع منج ..
نوف : ان شاء الله .. يلا انا بقوم انام .. نشوفج قريب ان شاء الله
فاطمة : اوكي .. يلا مع السلامه

------------ اليوم اللي بعده اللي اهو آخر يوم لنا في لندن ... -----------

قعدنا كلنا من وقت و خليفة و سعود طلعوا عشان يقدمون الاختبار و حنا عدلنا الشنط

خالد: أقوول محمد
محمد: هلا خلود
خالد: ايش خلود أصغر عيالك
محمد: أي والله فكرة بسمي أصغر عيالي خالد
خالد: والله وقتك !! انزين جييب أغراض سعود اللي بالحمام – الله يعزكم – عشان نخلص شنطته
محمد: طيب بس اوعدني انك عازمني على كوستا
خالد: هههههههههههههه اوكي

------ في الجهة الثانية من الغرفة -----

سلمان : خاطري في دانيييييييييييييت
أحمد : طيب بتاكل لك دانيت بكره
جبر: والله انا خاطري في حليب السعوديه
أحمد : هههههههههههههههههههه استهبلت انت معاه
جبر: يجووووز
سلمان : يستهبل مع ميييين ؟
أحمد و جبر: هههههههههههههههه ما عليك .. كمل شغلك

------------- نفس الوقت بس بمكان ثاني ----------

.... : صج ؟؟ اليوم بيجي ابوي من دبي ؟؟ الله وناسه ساعه كم ؟؟
ام نوف : اممممممم على الساعه 5 المغرب
نوف: الله ونااااااااااسه وحشنيييييييييي .. بروح له من 4 المطار
ام نوف: شنو الفايده بالله عليج .. ليش الطيارة بتنزل قبل ان كنتي هناك من وقت ؟؟
نوف: اووووووه نسيت .. المهم بروح له
ام نوف : انزين اخذيني معاج
نوف: انزين ..

---------------- باك تو لندن --------------

خليفة و سعود خلصوا من الامتحان و اهم مستانسين و راحوا يتشرون الصوغات عالسريع

في المووول

سعود : يا أخي تكسر ظهري
خليفة : لو تتكسر بطولك و عرضك لازم نخلص الحيييييييين
سعود : طييييييييب لا تصااارخ
خليفة : شسوي .. ما عندنا وقت لاااازم 3 ساعات بس بالشوق ... لان لما نرجع لازم نحط الاغراض بالشنطة في نص ساعه و بعدين لازم .. اممم .. لحظة بشوف الورقة اللي كتبت فيها برنامجنا
سعود: لاااااااا واللي يسلمك .. انا ليه جيت معك ؟؟ ؟؟؟ ؟

---------- بالغرفه --------

خالد: و اخيرا خلصنا من الشنط .. يلا نرووووووووح البحححححححححححححر

سلمان :: الااااااااااي بهر
خالد: تسوي عمرك ياهل ؟
احمد: ههههههه لا اهو بالأصل ياهل
محمد: من الياهل؟
جبر: خخخخخخخخخخخخخخخ انا بعرف شلون انتوا تنجحون ؟
محمد و سلمان و اهم شاقين الحلج : بالدراااااااااااااااسه
الباقي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-------------------------------------------------------
رحنا البحر و احنا مو بس مستانسين الا ميتييييييييين من الاناسه . لان قبل لا نجي لندن دايما نروح البحر و نقعد نسولف و ناكل و ننبطح ليييييييييي الليل و احنا منسدحين عالأرض نطالع السما

خالد: الللللللله شهالراحه النفسية اللي هلّت عليّ
جبر: أي والله الجو روعه و المنظر أروع و الورود الحمرة تتغلغل بالعيووون << الرووومانسي الشاعري الحساااس
خالد: فكككككككنا من سوالفغك البااايخه يا رجاااااال
احمد : ههههههههههههههه أي والله كل شوي قال لنا المنظر الرومانسي و العطر الجريء و الروز الشاعرية و الى آخره ! هههههههه
جبر زعل : ادري انكم ما تحبوني بس على الأقل جاملوا
خالد : وشدعوووووووووه يا اخي شلون ما نحبك الا نموت عليك بس طبعك خايس الله يسلمك ههههههههه
جبر: طيب هذا طبعي و ما بغيره
احمد : آآآآسفين و حقك علينا و انا اخوك
جبر بفرحه : اساااااااااامحكم بششششششششرط
خالد : لا والله ؟؟ تتشرط بعد ؟؟ هههههههههه طيب قوول شرطك
جبر : تجيبون لي ورده حمرة و بيضة من اللي هنااااك
سلمان : اللللاااي انا بروح اجيب الورده الهمرة
محمد : و انا بجيب الورده البيده
خالد : انا ابغييييييييي اعرف لييييييييه مسوين من عمركم يهههههههههال ؟
محمد و سلمان : لاننا دوووووومنا نحلي مع دااااااااانيت
سلمان : فديييييييييته
محمد : أي واللللللللله
خالد ميت من الضحك : لا اله الا الله هههههههههههههههه اقول بس ابعدوا و جيبوا الورود لجبر
أحمد : و ليه طيب الورود ابيض و احمر ؟؟ تبي جواز بحريني ؟
جبر : هههههههههههههه لا بس الأحمر دليل على عذاب الحب و الأبيض على صفائه و أمانه
خالد : ههههههههههههههه ما تيوز يعني انت
احمد : ههههههههههه أي والله ما ايووز
جبر : هههههههههههه هالمرة صج مصختها

ظلّينا بالبحر مثل ما قلت ليييي اللييييييييل على ضوء القمر

--------------- في الغرفه ----------

توهم خليفة و سعود داخلين و سعود النومه ضاربة راسه

سعود : خليفة يصير تسوي لي شاي ؟؟ اذا ما عليك أمر
خليفة : طيب بس لا تنام لازم نحط الصوغات في الشنط
سعود بمكر : أفا عليييييييييييييييك

راح خلييفة المطبخ و سو الشاي .. طلع من المطبخ الا سعود نايم و مخلي ورقة عالطاولة

يا اخي طلبتك طلبة ... حط الصوغات بشنطتي والله تعببببببببببببااااااااان
و الشاي خله للشباب يبونه
و اللي يسلللللللللمك لا تقعدني .. طلبتك

تمنى لي نوم هني



خليفة مو بس احتر عليه بس بعد كسر خاطره .. فقام و خلص شنطته و شنطة سعود و راح يشوف الغرفة اذا فيها شي نسوه الشباب و حطه بشناطهم

-------------------
رجعنا الغرفة و لقينا كل شي مرتب و على الطاولة محطووطة ورقه

شباب ... انا و سعود تكفلنا بكل شي ... روحوا اشربوا لكم شاي ادري به ينومكم غير الناس و نامو .. لا تسهرون ... يلا تمنوا لي نوم سعيد خخخخخخخخخ

ضحكوا الشباب و يودوا عمرهم لأن اول مره خليفة ينكت و بعدين تذكروا انهم نايمين

وو شربنا الشاي و ضربت راسنا النومه و نمنا
---------- يوم الرحيييييييييل ----------

قعدنا اليوم التالي ( اللي اهو آخر يوم ) و قعدنا بسرعة و عدلنا كل شي ( الباقي )

و نزلنا تحت باللوبي و سوينا check out و رحنا المطار

*** بالمطار **

محمد و سلمان و خليفة راحوا السوق

انا و احمد و جبر قعدنا نرتب الأشياء وو خذنا شوي snacks ويانا لأن خليفة و احمد و محمد ما يحبون أكل الطيارة ..

المهم .. نادوا على طيارتنا و رحنا قعدنا داخل ..

سلمان و محمد جمب بعض عند الدريشة .. انا و سعود و احمد جمب بعض بالوسط .. وو خليفة و جبر عند الدريشة

عقب 3 ساعات .. بوصف لكم حالنا
--------

انا قاعد آكل من اللي خذناه من المطار وو ويا سعود نتطنز على الموجودين بالطيارة << كالعاده

خليفة : قاعد يكتب برنامجه اليومي لما يوصل البيت << والله حااااااله
محمد و سلمان : يلعبون لعبة النكت كل واحد يقول نكتة و الثاني لازم ما يضحك (( و أكيد محد فاز لأن الاثنيني يضحكون على أي شي هههههههههههه ))

جبر ييشوف فلم روميو الي يحب مادري ايش و قاعد يصيح ههههههههههه

أحمد نايم بس كأنه يمثل .. بربكم في حد ينام سييييييييييييييييدة لا فاتح فمه ولا يشاخر ولا شي هههههههه

و ظلّينا كذا لنهاية الرحله

********** في مطار السعودية ********

نزلنا من الطيارة و احنا ندري ان هذي بتكون نقطة الوداع .. و قعدنا نسلم على بعض و كذا .. المهم ..خذنا الشنط و طلعنا ..

و الكل رجع مع اهله ..

رجعت البيت .. و لا كأنه غبت عنه يوم !!

كل شي في محله .. كل شي بالضبط مثل ما رحلت عنه ..

الشي الوحيد اللي تغير ان ربعي وحشوني !! في هالبضع ساعات و احنا مفترقين ..

مرت الساعات و انا منسدح على السرير و اطالع السقف و قاعد افكر ..
افكر في اشياء مو مفهومة !
افكر في اشياء بس عشان تلهيني عن الواقع المرير ..

الواقع اللي يقول انه انتهى كل اللي صار بيني و بين نوف ..
و الصداقة اللي بينا احنا الشاب صدق زادت بس تغيرت عن قبل ..
و الحقيقة اني ما كنت ويا سعود مثل قبل طول ما احنا بلندن .. !!

حسيت بالذنب و بالأغلبية على سعودووووو !!
اهو اللي وقف معي وقت الشدايد ..
و اهو اللي يفرح معي وقت الوناسه ..
الكل راح و عطاني ظهره .. الا اهو اللي يكسر رجول اللي معطيني ظهورهم و خلاهم غصب عليهم يعطوني وجهم ...
صدق اني فاسق لنعمة رب العالمين بوجود صديق و اخو صالح مثله ..
ليش انا مو مقدر هالنعمه ..!!؟؟!
وو قعدت افكر كيف اقدر اصير close معاه اكثر

ما قعدت من هالغيبوبه القصيرة الا بطراق امي عالباب ..

ام خالد : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ... شفييييك ما ترد عليييييي ؟؟؟
خالد : هلا يمه .. اكاني جيت بفتح لك الباب

رحت و فتحت الباب ,,,

ام خالد : يا ولدي .. بغيت اكلمك بموضوع .. و يكون افضل لو نقعد بالصاله
خالد باستغراب : طيب ...

و رحنا الصاله و قعدنا .. و باين على امي وجه الارتباك او شي كذا

ام خالد : يا ولدي .. انا ما بقى من عمري شي .. و اتمنى اشوف عيالك .. و اشوف امهم .. و اشوفك مستانس ..!!
خالد بعصبية خفيفة : يممممممه كم مرة لازم اقول لك نتكلم عن هالموضوع عقب ما اخلص من الجامعه
ام خالد : ذا عذرك قبل .. الحين ما بقى شي على ما تخلص .. اخطب الحين و بعد سنة لما ترجع الزواج !!
خالد بارتباك زايد : يممممممه انا ما ابغي اخطب الحين .. بيتشرد ذهني كله يالزواج و التخطيطات و مادري ايش و سوالفكم انتوا يا الحريم
ام خالد : الله يسلمك يا ولدي .. ابي افرح فيك
خالد : ان شاء الله بتفرحين فيني .. بس مو الحين ..
ام خالد و بنظرية الخيبة على وجهها
خالد: طيب انا لازم اقوم الحين .. اذا ما عليك امر تقولين لميري تعدل ثيابي
ام خالد : تامر أمر يا الشيخ .. الله معاك
خالد : فمان الله
ام خالد : فمان الكريم


------------------------------------ يوم الرحيييييييييل ---------------------------------

قعدنا اليوم التالي ( اللي اهو آخر يوم ) و قعدنا بسرعة و خلصنا اللي ما خلصناه

و نزلنا تحت باللوبي و سوينا check out و رحنا المطار

*** بالمطار **

محمد و سلمان و خليفة راحوا السوق

انا و احمد و جبر قعدنا نرتب الأشياء وو خذنا شوي snacks ويانا لأن خليفة و احمد و محمد ما يحبون أكل الطيارة ..

المهم .. نادوا على طيارتنا و رحنا قعدنا داخل ..

سلمان و محمد جمب بعض عند الدريشة .. انا و سعود و احمد جمب بعض بالوسط .. وو خليفة و جبر عند الدريشة

عقب 3 ساعات .. بوصف لكم حالنا

انا قاعد آكل من اللي خذناه من المطار وو ويا سعود نتطنز على الموجودين بالطيارة << كالعاده

خليفة : قاعد يكتب برنامجه اليومي لما يوصل البيت << والله حااااااله
محمد و سلمان : يلعبون لعبة النكت كل واحد يقول نكتة و الثاني لازم ما يضحك (( و أكيد محد فاز لأن الاثنيني يضحكون على أي شي هههههههههههه ))

جبر ييشوف فلم روميو الي يحب مادري ايش و قاعد يصيح ههههههههههه

أحمد نايم بس كأنه يمثل .. بربكم في حد ينام سييييييييييييييييدة لا فاتح فمه ولا يشاخر ولا شي هههههههه

و ظلّينا كذا لنهاية الرحله

********** في مطار السعودية ********

نزلنا من الطيارة و احنا ندري ان هذي بتكون نقطة الوداع .. و قعدنا نسلم على بعض و كذا .. المهم .. خذنا الشنط و طلعنا من المطار ..

و الكل رجع مع اهله ..


رجعت البيت .. و لا كأنه غبت عنه يوم !!

كل شي في محله .. كل شي بالضبط مثل ما رحلت عنه ..

الشي الوحيد اللي تغير ان ربعي وحشوني !! في هالوقت و احنا مفترقين ..

من بعد كم ميل اشوف الوالدة ياية : خااااااااااااااااالد .. يا بعد قلبي .. الحمدالله على سلامتك يا حبيبي .. أسفرت و أنورت
و أنا لامها : الله يسلمج يا امي ,, وحشتيني والله
ام خالد : ما يوحشك غالي يا غلاي
خالد : انزين عن اذنج يمة بروح غرفتي ببدل و شسمه تالي بييج
ام خالد: أي يبة خذ راحتك


مرت الساعات و انا منسدح على السرير و اطالع السقف و قاعد افكر ..
افكر في اشياء مو مفهومة !
افكر في اشياء بس عشان تلهيني عن الواقع المرير ..

الواقع اللي يقول انه انتهى كل اللي صار بيني و بين نوف ..
و الصداقة اللي بينا احنا الشاب صدق زادت بس تغيرت عن قبل ..
و الحقيقة اني ما كنت ويا سعود مثل قبل طول ما احنا بلندن .. !!

حسيت بالذنب بالأغلبية على سعودووووو !!
اهو اللي وقف معاي وقت الشدايد ..
و اهو اللي يفرح معاي وقت الوناسه ..
الكل راح و عطاني ظهره .. الا اهو اللي يكسر رجول اللي معطيني ظهورهم و خلاهم غصب عليهم يعطوني وجوهم ...
صدق اني فاسق لنعمة رب العالمين بوجود صديق و اخو صالح مثله ..
ليش انا مو مقدر هالنعمه ..!!؟؟!
وو قعدت افكر كيف اقدر اصير close معاه اكثر

ما قعدت من هالغيبوبه الا بطراق امي عالباب ..

ام خالد : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ... شفييييك ما ترد عليييييي ؟؟؟
خالد : هلا يمه .. اكاني جيت بفتح لك الباب

رحت و فتحت الباب ,,,

ام خالد : يا ولدي .. بغيت اكلمك بموضوع .. و يكون افضل لو نقعد بالصاله
خالد باستغراب : طيب ...

و رحنا الصاله و قعدنا .. و باين على امي وجه الارتباك او شي كذا

ام خالد : يا ولدي .. انا ما بقى من عمري شي .. و اتمنى اشوف عيالك .. و اشوف امهم .. و اشوفك مستانس ..!!
خالد بعصبية خفيفة : يممممممه كم مرة لازم اقول لك نتكلم عن هالموضوع عقب ما اخلص من الجامعه
ام خالد : ذا عذرك قبل .. الحين ما بقى شي على ما تخلص .. اخطب الحين و بعد سنة لما ترجع الزواج !!
خالد بارتباك زايد : يممممممه انا ما ابغي اخطب الحين .. بيتشرد ذهني كله بالزواج و التخطيطات و مادري ايش و سوالفكم انتوا يا الحريم
ام خالد : واللي يسلمك يا ولدي .. ابي افرح فيك
خالد : ان شاء الله بتفرحين فيني .. بس مو الحين ..
ام خالد و بنظرية الخيبة على وجهها
خالد: طيب انا لازم اقوم الحين .. اذا ما عليك امر تقولين لميري تعدل ثيابي
ام خالد : تامر أمر يا الشيخ .. الله معاك
خالد : فمان الله
ام خالد : فمان الكريم

-------- بعد كم شارع --------

سعود : يممممممممممممممممممة وحشتينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ام سعود : واااااااايه عليك يا سعودووو انت اللي مكانك مبين بهالبييييت .. فديييتك يا بو عبدالعزيز

سعود: ابي اسمّي خالد ..بو خااااااااالد

ام سعود : طيب طيب بو خالد بو عبدالعزيز اهم شي فاهمني هههههههههههههه
((( عبيطة ام سعود .. كل ما اروح تقول لي شخبارك يا حلو و تغمز لي و اهي تضحك هههههههههههههههه )))

سعود : ههههههههههههههههه افا عليك و انا ولدك

ينفتح باب البيت و تدش منه بنت هلكانه و على ظهرها شنطه
حصة ( اخت سعود ) : سعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
و تقط الشنطه عالأرض و بركيض تركض لأخوها ..
سعود : هدّي البااااااااااااااال ما فيني قوووة عليك يا دبدووووووووبة
حصة و اهي مرتمية في حضن اخوها : هههههههههههههههه افا عليك و انا اختك يا كنق كونق
الكل : هههههههههههههههههههههه
حصة: وحشتني مووووووووووووووووووت يا الدب
ام سعود : بسكم عاد دب و دبدوب و كفنق قونق مادري ايش قالت حصة
سعود و حصة : ههههههههههههههههههههه كنق كونق قصدك !!
ام سعود: هذا اهو .. انا مالي بهالسوالف ..
سعود و اهو يمسح دموع نزلت غصب عنه من الضحك : طيب انا بقوم لغرفتي وحشتني ههههههههههه
حصة : طيب دقيقة انطر بجيب شي و بعدين قوم
سعود بحيرة : طيب

.... بعد 10 دقايق

رجعت حصة و اهي ماسكه علبة مغلفة تغليف راقي .. لف بني غامق مع شريطة على جنب ذهبي فاتر .. وو بطاقة مكتوب فيها ..

الحمدالله على سلامتك يا الغالي .. توه ما نور البيت

من اختك : حص حص ههههههههههههه

سعود و اهو يقرى البطاقة قعد يضحك و حضن حصة

سعود: تسلميييييييين يا الغالية
حصة: تستاهل اكثر يا الشيخ

سعود : انزين انا بقوم غرفتي و بفتحها هناك .. هههههههههههه
حصة : ههههههههه اوكي ..

صعد سعود لغرفته و اهو ميت من الفضول شنو في العلبة ..
فتحها شوي شوي لي ما طل .. و الا مو مصدق ..
و يفتحها كاملة و يشهق هقة مو طبيعية ههههههههههههههه << متخرع

الا بالعلبة ساعه رولكس .. تجنن عليها سعود .


ركض لاخته حصة ركيض مو طبيعي ...
حضة استانست بتقول الحمدالله عجبته
الا يجيها كــــــــــــــــــــــــــــــف مو طبيعي ..!!!
حصة تبنجت في مكانها و نزلت الدموع غصب عنها وو الخد اللي انضرب أحممممممممممممر
صرخت بصياح : ليييييييييييييييييييش ؟؟؟
سعود: من وين لك الفلوس عشان الساعه ؟؟؟
حصة و اهي تصيح تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تخاف خذت اللي عندي بالبنك و شوي فلوس هني هناك و حطيتها باسمي بس ههههههههههههههههههه ما توقعوا اني باخذ لك رولكس
و ترجع تصيح من الألم
و سعود للحين مو مصدق : خرعتينييييييييييييي @@ !! عبالي متسلفة ولا شي
و ليش كلفتي على عمرك

حصة : افا عليك .. انت مو أي واااحد
سعود بغرور : اححححححححححم هههههههههههههههه
حصة : ههههههههههههههه عاد لا تصدق عمرك
و لعلومك.. هذي آخر مرة آخذ لك هدية .. تسطرني بعد .. بس هااااااااااتها
سعود : لالالالالالالالالالالالالالا معليه اذا ما بتجيبين لي هدية بس ما رراح ارجعها لك ههههههههههه هذي تسوي الف هدية يعني تعوض عن السنوات الجاية
حصة : ههههههههههههههه طيب انا بقوم .. اشوفك بعدين
سعود : اوكي .. انا بقوم اطلع .. باااي
حصة : باي باي

------------- في بيت ثاني ----------

محمد : أعرفه هالمكان جبووور .. وين هذا ؟؟
جبر: هذا بيتنا يا اخي .. قلنا مينون بس مو فاقد ذاكرة !!
محمد: هههههههههههههههه و انا عبالي حنا للحين بلندن
جبر : الحمدالله و الشكر
محمد: لا صدق متى رجعنا السعودية ؟؟
جبر: تونا اللحين !!! مو تونا كنا بالطيارة ؟؟؟
محمد: اوووووووووووه نسييت .. عبالي كنا في سينيما متحركة ..
(( كان قاعد يشوف فلم و صايرة مطبات هوائية ,, ما ينلام هههههههههههههه ))
جبر : طييييييب يلى نروح الصالة .. كأنها امي جالسة هناك مع ابوي ..
محمد: اوووووووووووكي

راحوا الأخوان ..

ام محمد و جبر ( نورة ) : والله يا بومحمد كنهم تأخروا العيال
بو محمد و جبر ( يوسف ) : والله كاني سمعت حسهم ...

دخلوا الصاله ..

نورة : هلا والله بعياااااااااااااالي سندي و فخري .. الحمادلله على السلامه ... نورتوا السعودية برجعتكم
محمد بجدية : ليه ننورها ؟؟؟ مشغلين كشافات ؟؟
جبر و امه و ابوه : هههههههههههههههه حلوة
محمد : عن جد ؟؟
جبر و امه و ابوه باستغراب : لا بس كذا .. نتغشمر .. ولا عليك .. لا تشيل هم
محمد: طيب جوعان ابي آكل
يوسف: انت ما همك الا بطنك
محمد: والله يبه من زمااان ما كلت دانيت ...
يوسف يدري وش كثر ولده يحب دانيت : والله ؟؟ الحين افا عليك اروح و آخذ لك من البقاله
محمد و ابتسامه شاقه وجهه : والله يبه ؟؟؟ ونااااااااسه
جبر بخيبة أمل : يعني تدلل الشيخ و انا ما تقولي شنو اللي بخاطري ؟؟
يوسف: افا عليك و انا ابوك ههههههههههه تدلل ... هالجمل ما عمرك بتسمعها الا اللحين
جبر : ههههههههههههههه .. والله خاطري في حليب السعودية .. هههههههههههه من صجي
يوسف : هههههههههههههههههههههههه صدق اني مربي يهال مو رجاجيل
محمد و جبر : ههههههههههههههههههههه
نورة : و انا يا بومحمد ؟؟ ما يصير تلبي لي اللي بخاطري ؟؟
يوسف: اوووووووه ابتلشنا ههههههههه
نورة و اهي مادة البوز
يوسف: افا عليك يا ام محمد الحلوة .. انتي بس قولي و انا اقول لك تم
محمد و جبر: ههههههههههههههه انت طول عمرك مدلعها .. اليوم دلعنا حنا بس
يوسف : على هالكلام .. اقوول .. ما تنعطون وجه .. اذلفوا .. انا ادلع زوجتي ابرك لي .. ام عيالي
جبر : اووووووووووووب .. يا خطير يا رايق هههههههههه < سفن آب
ما وعى جبر الا بكف جايه
جبر: اووكي .. ههههههههههه فهمتها .. راسي دار بس مشكور ههههههههه احلى دلع .. انزين انا طالع على فوق .. باي باي ههههههههههه
محمد : شسالفه ؟ << كالعاده .. و محد رد عليه

------------ في الفريج ------------

احمد دخل البيت و اهو عباله الحين امه منتظرته بالصاله و الاهل وياها

دخل .. الا البيت مثل ما طلع منه ..

محد يهتم لرحيله ..
ولا حد يهتم لرجوعه ..
ولا حد يلاحظ وجوده ..

دخل غرفته .. و رتب ثيابه .. وو دخل الحمام – كرمكم الله – و خذ له شاور سريع ..
و لبس بيجاما حرير مارونيه .. وو طفى اليل و نام

-------- في بيت قريب منهم .. أظن عرفتوه .. --------

سلمان يدخل البيت و العائلة كلللللللللللللها منتظرته
سلمان و اهو متشقق من الوناسه :: احببببببببببببببببببببببكم ...
الكل : هههههههههههههههه حبتك العافية .. الحمدالله على السلامه
دخل عليهم و اهو بلهفة عشان يشوف امه ..
شافها .. راح لها بسرعه .. و لمها ( و خبركم لأنه ضخم ) راسها يوصل لي صدره هههههههههه
ما وعوا الأهل الا و اهو رافعها
واهي بصريخ : سلمانووووووووووووووووه نزلنييييييييييي نزلنييييييييييييييي .. ظهري قام يعورني
سلمان بضحك : ههههههههههههههههههههههه فدييييييييييييييتج يا ام سلمانوووه

نزلها عالأرض و اهي ماسكه ظهرها : وحشتني يا my body guard
سلمان : و انتي بعد وحشتيني my madam

الكل قعد يضحك عليهم (( و أخيرا عرفنا سلمان على مين طالع ؟؟؟ ))


-----------------

و من بعد كم منطقة الأخ خليفة يتفضل على البيت

خليفة : السلااااااام عليكم
ام خليفة : حي الله خلفوووووو وليدي ... فقدتك و انا امك
خليفة : انتي اكثر يمه .. وين الوالد ؟
ام خليفة : والله طالع القهوة .. بعدين بيرجع
خليفة : امم .. سلمي عليه .. عن اذنج بقوم انام .. حدي تعبان
ام خليفة: طيب يا غلاي .. تصبح على خير
خليفة : و انتي من اهل الخير
----------------------------------------------------------------
مرت الأيام و الربع يتلاقون بينهم بالموووووت (( الاخوان منشغلين بالأهل ))
و ما بقى الا اسبوع أخير و هم ببلدتهم و راجعين لآخر سنة دراسية مع بعض بلندن

سعود و اخته حصة يسالفون

سعود : أقول حصة ..
حصة : سمّ اخوي
سعود: تصدقين وايد معطكم وجه انا و لا شفت ربعي !
حصة: بييييه ! حنّا احسن من ربعك و طوايفهم .. بس تصدق صج اللي تقوله هههههههههه وايد معطنا وجه
سعود : هذا اهو .. طيب انا بقوم اشوف لي واحد من الربع الاقيه .. يلا فمان الله
حصة: فمان الكريم

و يطلع سعود من عند اخته و يتصل لخالد ..

سعود : هلاااااااااااااااااا بالغااايب
خالد: أهليييييييييييين ... شخبااارك يا الدب
سعود: هههههههههههه عاد انت الخفيف .. بخير ربي يسلمك
خالد : تصدق توني مكلم سلمانوه و حمود و جبور و خلفوو احمدو اقول لهم خل نلتقي بستار بكس .. يا بلفيت نعيد ذكريات أيام لندن ههههههههههههه
سعود : أي والله يبيله نجتمع .. طيب الحين نشوفكم هناك ؟
خالد : أي هذا احنا
سعود : اوكي .. يلا مع السلامة
خالد : مع السلامه


------------------ في ستار بكس ----------------

يدخل سعود الا يشوف الربع كلهم يضحكون

سعود : ضحكووووووني معاكم ؟؟
محمد يلتفت عليه : في عجوز تمقطت طار كوعها
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة مع انها سخيفة

سلمانوو : سعودووووووووووووووووووووو وحشتنيييييي
و راح و ضمّه
سعود : اثقل يا رجال .. فشلتني جدام خلق الله
الا من الصوب الثاني محمد ينط عليه
محمد: أي والله فقدناااااااااااااااااااك
أحمد و خالد يطالعونه و ميتييين من الضحك
وجبر ما يدري ان حد حوله .. يقرى قصة رومانسية و يشرب كوفي ..

سعود : الا خليفة وينه ؟؟
خالد : راح يطلب له
سعود : اهاا ... بروح له من وراه بخرعه هههههههههه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتني يوم انك تخرعه في الجامعه و يقوم يصارخ و يرتجف ههههههههههههههههههههههههههه
سعود : بالضبط !!ّّ ههههههههههه بسوي له نفس الحركة
خالد : بس لا تتعجب لما تشوفه .. ( و يعطيه نظرة ماكره )
سعود : شقصدك ؟؟ :S ( و هو رايح )

راح سعود عند مكان الطلب و ما يشوف خليفة ..
شافه و فتح حلجه لي الأرض هههههههههه

تخيلوا معي .. خليفة .. اللي ما يلبس غيرالثوب الوسييييييييييييييع و كنه ضايع في خيمة و شعره قصير لآخر درجة و يلبس نظارة طبية وله شنب صغير و كأنه حالف عليه ..
الحين صار يلبس ثوب سنع و شعره شوي مطوله و يلبس نظارة شمسية .. ( و صار يلبس عدسات طبية ) و مسوي سكسوكة .. ((( متكشخ الأخ ))

يلتفت خليفة على سعود : حيّ الله بو الشباب ( عمره ما قال هالجمله )
سعود فاتح فمه و للحين ما سكره و عيونه صايرين مثل عيون الهامور هههههههههه : نمشيلاعخللثتوال ؟؟ٌُلا
(( ما ينفهم شيقول )) ..
انتفض و رد قال : انت خليفة ؟؟ لحظة لحظة ... خليفة صديقنا ؟؟؟
خليفة : هههههههههههههه ادري تغيرت عاد مو لي هالدرجة
سعود : يا رجال مو بس لي هالدرجة الا (الدرجة)2 على قولتك قبل
خليفة : ههههههههههههههههه .. لا بس سويت جم تغيير عشان خبرك ..
سعود : لا لا لاااااااا .. لا تقوووووول .. ناوي تخطب ؟؟
خليفة ::: ههههههههههه يقولون ...
سعود : هههههههههههههههه من صجك ؟
خليفة بشوي ضيق : أي ليش لا ؟!
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خليفة : ما أظن في شي يضحك ؟؟ << بعصبية
سعود : لا بس ما توقعت انت اول واحد بتخطب بينا ..
و يتابع ضحكه
خليفة : طيب انا بروح للشباب ..
سعود حس بزعله : خلفوووو لا تزعل مني مو قصدي .. بس متفاجأ يا اخي
خليفة : هههههههههه معليه معليه .. ما ردّي بعوضها الحرّة فيك تالي لما تخطب
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

رجعوا للشباب .. و سالفوا طول الليلة .. الا توهم بيطلعون
محمد : شباااب ... توني متذكر شيٍٍ جبته لكم ..
سعود : ايش ؟
محمد : اونو !
كل الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله على زمان لعب الأونو

و يرجعون يلعبون كلهم لي ما طردوهم ههههههههههههههه ( زودوها بالوقت و الصراخ و الضحك )

المهمممممممممم ... بعد ما التموا الشباب .. في هالأسبوع اجتمعوا اكثر و راحوا يتشرون للجامعه .. من اغراض ... وو يتشرون ثياب و غيره للسفر ..
------------------- يوم الرحيل ------------------

ودع كل منهم اهله و تجمعوا بالمطار

(( بالمطار ))

خالد : يلا يا شباب .. الكل عنده تذاكره ؟؟
محمد : تذاكر ايش ؟
خالد : شنو بعد تذاكير ايش ؟؟؟ تذاكر الرحلة ؟؟ تذاكر الطيارة ؟؟
محمد : لييييييش ؟؟ بنسافر ؟!!؟!؟!؟!؟!
خالد : لا بس جايين المطار نتسوق
محمد : ههههههههههههه على بالي بعد .. خرعتني !!
خالد : لااااااااا بنساافر !! بنروح لندن نكمل دراستنا !!! من صجك ما عندك التذكرة
محمد : اوووووووووه قصدك تذكرة السفر ّّ ( و يقول بالمصري ) طيب ليه ما تأولش كدّه من الأول ؟؟
خالد بعصبية و الكل يضحك عالموقف : المهم .. اللي يبي ياخذ له شي من هنا .. يخف عمره ..
الشباب : اووووكي

بعد مرور الوقت بالمطار .. وو سمعوا رقم الرحلة و الإعلان بافتاح البوابة .. كلن توجه للبوابة

دخلو الطيارة ... الا مفرقينهم .. محمد و سلمان قدام .. سعود و خالد بالوسط .. و أحمد و خليفة ورى ..

الحمدالله اني انا و سعودو جمب بعض ..

هالمرة الكل تغير في طبايعه .. بوصف لكم شكلنا (( وصفنا انا و سعودو ))

انا و سعود : أكيد نعلق على اللي بالطيارة << الشي الوحيد اللي ما تغير

سلمان و محمد : لأول مرة بالتاريخ يرسمون بهدوء !!

جبر : يطالع فلم داي هارد !!!!!

خليفة : الله يسلمه يعطي نظرات للحريم اللي بالطيارة

أحمد : قاعد يطالع مجلة سوق المطار << يفكر ياخذ عطر جديد (( اهو ناقص ؟! ))

---------- من بعد مرور ساعتين من الإقلاع كلنا نمنا لي ما وصلنا ---------


***** ان لندن *****

كلنا كنا تعابة من الرحلة و النوم الغلط .. فعالسريع خذنا الشنط و رحنا ننطر عند الكراسي لأن شنطتي الصغيرة حقة الأغؤاض اللي جبتهم للربع اللي هنا ضايعة

رحت عند السبشن ... شفت بنت تصيح

خالد : السلام عليكم ؟؟
.... طالعتني بخوف و نزلت راسها
خالد : اختي عسى ما شر ؟؟ شفيج ؟؟
... : لا بس شنطتي اللي فيها ذهبي و اغراضي ضايعة و انا من مساعه انطر حد اكلمه بس ما في الا رجال واحد قذر ما اقدر اكلمه
خالد : طيب عطيني تذكرته وو التاق مال الشنطة بخليهم يجيبونها
... :: تفضل اخوي .. تسلم والله

رحت للرسبشن .. وو صدق كان مثل ما قالت قذر .. كانت مرة كبيرة قبلي عنده و مادري وش قال لها خلاها تكشر بوجه و تمشي

خالد : Good evening
.. : Good evening sir
خالد : esxuse me ,, but my wife has a problem with you ??
.. اختبص وجهه و رد بتوتر : Mmm .. how may I help you sir ?
خالد : would you find this bag please ?? it was on this flight
و عطيته التذكرة و التاق مال الشنطه
... : ok sir ,, just a few minutes
رجعت البنت و مو مصدقة بوناسة و بخجل
... :: تسلم اخوي .. الله يجازيك خير
خالد : لا والله ما سوينا شي .. .. امم بس احس اني شايفك في مكان .. انتي تدرسين بلندن ؟؟
... : أي والله ادرس هنا بجامعة .....
خالد : اها .. لا انا بجامعه ..... و هذي آخر سنة لي
... : اها بالتوفيق .. اخوووي ؟؟
خالد : خاللد =) .. وو انتي ؟
... : نوورة
خالد : عاشت الاسامي

.. : Esxuse me sir ??
خالد : Yes ??
…. : here's the bag
خالد : thank you .. and I'd like you to find another bang of my friend's
here is the ticket and the tag
….. : allright sir ,, just another couple of minutes

ابتسمت و رجعت لنورة

نورة : مشكور اخوي خالد مرة ثانية .. (( بخجل ))
خالد : العفو اختي .. و هذي شنطتج .. تامرين بشي ؟؟
نورة : سلامتك اخوي ... انا لازم اروح بس ما بنسى فضلك .. مع السلامه
خالد : الله يسلمج ... (( و انا سرحان بها طول ما اهي تبتعد ))

و انا حاس بقللبي يدق بسرعة و يغني ( لقيت روحي .. بعد ما انا لقيتك .. بعد اللقى أرجوك ..لا لا تغيب .. ))

و ما طلعت من سرحاني الا ..

… : Siiir ?? Siiiiiiiir ??
خالد : yeaah what ?? sorry ?
.. : Mmmm .. here's your bag
خالد : Oooh .. thnx

رحت و رجعت للشباب كسروا خاطري شفت نصهم نايمين ..

خليفة : يلا يا أخي قعدهم من النوم .. دبرت لنا تكاسي
خالد : طيب طيب ..

قعدناهم .. الا محمد ما قام .. .. سلمان شاله و حطه بالتكسي لوووووووووووول
يا للفشيلة بس

رجعنا لغرفتنا الحبيبة لوووول ...

و نظمنا الأشياء المهمة .. و الباقي خليناه لبكرة .. وو نمنا ..

------------------ اليوممممم الأول من بعد الرجووووووووووووع ---------

ما قدرت أنام عدل .. طول الليل و أنا أفكر في نورة .. ما صدقت عمري صاح المنبه .. نقزت و رحت شفت الشباب .. كلهم نايمين ..
رحت الحمام (الله يعزكم) .. تسبحت و بدلت و برزت الفطور .. و قعدت الشباب .. واحد ورى الثاني

خليفة استغرب من الوضع طبعا لووول

خليفة : من متى انت قاعد ؟؟
خالد : امممم من ساعه تقريبا
خليفة : من 6 الصبح ؟!!
خالد : أي شفيها ؟؟ قعدت مع المنبه
خليفة : بس انت تحط المنبه زينة حق نومك .. يقعدني انا !!
خالد : هههههههه لا بس قمت و رتبت الشقة عنك .. اريحك اليوم هههههه
خليفة باستغراب : لا تتعود ,, ترى أحب الترتيب
خالد : قلنا نساعدك يا أخي .. تفشلني هههههههه
خليفة : ما علينا .. المهم .. انت عليك بالشباب .. انا برتب
خالد : لوول طيب

وو قاموا كلهم وو تسبحوا و برزوا ... و انا كنت تحت انطر الشباب مع خليفة

خليفة : يا اخي قول لي شعلى بالك اللي خلاك ترتب ؟؟ انت ما ترتب الا صاير شي ؟
خالد ( سرحان )
خليفة : الووووووووووووووووووووووووووووووو
خالد : هلا .. شلونك ؟
خليفة : لا لا .. مروّح فيها الأخ .. شفيييك ؟
خالد : هاا ؟؟ لا بس ما نمت عدل
خيلفة : انا اقول صاير شي .. قول لي ؟؟
خالد : لا لا ما صار شي ... بس كنت اقول يمكن اشوف نوف << ما اقدر اقول الصج
خليفة : لا ما أظن
خالد : اها .. انزين اكاهم الشباب .. يلى نروح
***

محمد و اهو نازل : يا شباب وين حنا رايحين ؟!!!
سلمان : يقول سعود بيودونا ناخذ دانيت !!
محمد : الااااااااااااي ... يلى آخر واحد بو حمار

و محد ركض الا محمد و سلمان .. و محد فاز لأن كل واحد يحنقل الثاني لووول

المهم .. كلنا مشينا للسيارة و رحنا ستار بكس قبل لا نروح الجامعه .. خبركم اليوم قعدنا من الصبح

:: في ستار بكس ::
كل واحد طلب له كوفي و شي ياكله ..


و انا قاعد اخلط بالكوفي ساعتين كأني أذوب المتجمد الشمالي مو سكر

انتبه لي سعود

سعود بهمس : يا أخي شبلاك ؟
خالد : --------------- << في سبات عميق
سعود : هييييييييييي انت !! ( و يهز كتفي )
خالد : هلا ؟ خير ؟؟
سعود : يا أخي شفيك .. من ما طلعنا من المطار و انت صاير كانك قاندي
خالد : ههههه والله يا اخي بقولك سالفة صايرة لي بالمطار

و اقول له السالفة من البداية لي النهاية

سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
والله كأني أكلم جبر مو خالد اللي اعرفه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد ( بعصبية) : شقصدك ؟؟!!
سعود : لا بس يعني عشان اوصف اللي صاير بمفردات جبوور .. " حب من أول نظرة " ههههههههههههه كأنك عايش بفلم مصري الله يهديك

خالد : ادري .. بس وشلون اشوفها مرة ثانية و لا اعرفها ولا ....
وو بصدمة قعد يشوف الكاشير ..

الا نورة قاعده تطلب .. << الزين عند طاريه

خالد نقز من مكانه و راح .. مسوي عمره بيشتري له شي و اهو توه ماكل

وقف يمها : السلام عليكم .. امم نورة صح ؟؟
نورة التفتت : عليكم السلام !! . . امم أي
خالد :شلونج اختي ؟
نورة بخجل : بخير الله يسلمك ..
خالد : عيل وش تسوين هني ؟؟ تلاحقيني ؟ هههههههه
نورة : هههههه لا بس كنت باخذ لي كوي على طريج الجامعه
خالد : اهاا .. انا بعد .. والله صدفة حلوة التقينا يج
نورة : ايه ههههه .. سامحني اخوي بس لازم اروح ..
خالد : اممم لحظة بس بقولك .. امم ممكن ..
نورة طلعت بسرعة

سعود قرب من خالد : اوووب .. منت بسهل هههههههه بس ترى لا تمصخها
خالد بخيبة أمل : راحت
سعود : توك مستوعب ؟؟ ... الله يعينك اقول بس

خليفة : يلاااااا نروووووووح .. بنتأخر ...

طلعنا كلنا و رحنا الجامعه

بالبريك ..

سعود كان رايح الكافتيريا ..
قدامه كانت فاطمة .. صديقة نوف الكويتية

سعود : اممم السلام عليكم
فاطمة ما ردت
سعود : انتي فاطمة صح ؟؟
فاطمة التفتت .. بعصبية توها بتزفه و سكتت
لحظات مرت .. و عيونهم ما تركت بعضها
فاطمة قطعت هاللحظات : امم أي نعم ؟؟
سعود : انا سعود .. صديق خالد ؟
فاطمة : اها .. شبغيت مني ؟
سعود : امم لا بس بغيت أسلم عليج ..
فاطمة : طيب

رجعوا الشباب على الطاولة

سلمان و محمد يتهاوشون

سلمان : ابييييي التوووووووووووووووونه
محمد : خذ التونه و عطني الدجاااااااااااج
سلمان : لا انا جوعان ابي الاثنيييين
محمد : انا والله خاطري في الدجاج .. بطنك بيعورك
سلمان : اهو يعورني من الحين يقولي ابي التووونه
محمد : ما بعطييييك لو توقف على راسك

ما وعوا الا سلمان الضخم وقف على راسه جدام الكل !!
سلمان : افففف نسيت انك رشيق .. هاك التونه
و كل عاده يات الأم تعدل في الخلاف بين عيالها + جبر
خليفة : لا اكاني شريت تونه حق سلمانو .. بس لا تسوون فوضة جدام الناس
محمد و سلمان مستانسين ان المشكلة انحلت : اووووووكيييي
الكل ضحك عليهم طبعا هههههههههههه
و قعدوا خليفة و جبر و سلمان و محمد يخلصون غداهم

و انا قاعد يم سعود .. شفته سرحان
خالد : احين انا اللي اسرح مو انت
سعود بعد ايستعاب بطيء: ها ؟؟ ايي ههههههههه
خالد : شفيك ؟
سعود : يا اخي ... تذكر فاطمة صديقة نوف ؟
خالد : ايه شفيها ؟
سعود : والله انها حركت قلبي
خالد : !!!!!!!!!!!!!
سعود : وشفيه وجهك قلب قوس قزح
خالد : لا بس ما توقعت هالشي !!!
سعود : شاسوي !! انا ما توقعت بعد !! بس مو انا اللي مختار
و يقعد يغني .. ( قلبي في دنياه غايب .. نصه هايم نصه ذايب .. قلبي ما عاده بضلوعي .. ذاك اللي تخبرونه )

خالد : هههههههههه .. هذا حالنا و احنا تونا ببداية السنة !! الله يستر أقول بس

انا و سعود التفتنا على احمد .. مبين عليه تعبان .. وو من المطار ولا سمعنا حتى حس صوته !

سعود : شبلاه اخونا ؟
خالد : مدري والله !! متغير من آخر ايام السعودية
سعود : أي والله ..
سعود : أحححمممممممدددد ! << يناديه بصوت عالي
التفت علينا احمد .. وو ويه كله هلكان و عيونه عليها هالات سود
سعود : حيّاك يا اخي هنا
أحمد بصوت مبحوح : الله يحييك

(( بعد ما قعد معاهم أحمد ))

خالد : شفيك يا أخ هلكان ؟
أحمد : امممم لا بس ما نمت عدل
سعود : والله هالسالفة مو بس اليوم
أحمد يدور عذر : لا بس هالأيام نومي معتفس
خالد و سعود غضو عن هالسالفة : اوكي


و مر اليوم بسلام .. رجعوا الشقة و نظموها .. و عدلو اغراضهم .. و فرغوا الشنط عدل من بعد أمر من خليفة لووول .. وو صاروا هلكانين .. و ناموا

-------------------------------

مرت الأيام .. الأيام الحلوة .. مع خالد منشغل باله على نورة .. وو سعود بأحمد صديقه ياللي مايندرى شبلاه .. و خليفة المتغير .. وو محمد و سلمان على خبالهم .. وو جبر مع شكسبير لووول وو أحمد يزيد تعبه بوم عن الثاني ... بس عامة .. الشباب مستانسين

ياتهم عطله مدتها اسبوع بمناسبة عيد الفصح EASTER<< من صوبهم هههههه

قرروا الشباب يروحون هردز ..

خليفة : انزين .. احين نفترق وو بعد ساعتين نرجع نتعشى مع بعض تالي تسوون اللي تبونه .. نتجمع هنا مرة ثانية على الساعه 11 << كالعاده منظم اليوم
الشباب : نعم سيدي @@ !


الكل تفرق و كل 2 او 3 مشوا مع بعض
خالد مشى مع سعود راحوا عند محل خوش .. قالوا يشترون لهم شي

دخلوه .. شافوا ثياب حلوة .. قالوا يشترون بدله وحده لكل واحد .. ما يبون يقطون كل فلوسهم بالثياب لووول

جربوا ألف شي .. عاد و خالد مجرب شي .. طلع من مكان القياس عشان يشوف عمره ..

سمع احد يكح على خفيف من وراه .. التفت ..
الا يشوف نورة .. !!

عاد نورة بصراحة انبهرت به لوووول .. خبركم كاشخ

كان لابس تي شيرت أسود من تحت الكلر كلام بالذهبي .. وو الكلر محدد بالذهبي .. وو يد القميص بعد ..
وو لابس جينز لونه غامق شوي .. وو جوتي ( الله يعزكم ) أسود..
و كاب أسود بعد عليه رسمة نار بالذهبي

عقب عشر ثواني استوعبت الأخت هههههه
نورة : اممممم هلا
خالد : ههههههه أهلين .. ها شرايج ؟
نورة : ذوق هههههه
خالد : تسلمين
نورة :: (( الأخت قلبت أحمراني ههههه ))
الله يسلمك
خالد : اممم عيل شفتي شي عاجبج بالمحل ؟
نورة : أي والله خذت لي كم شي ^^
خالد : (( يبي يتذكر شنو كان يبي يقول لها من آخر مرة مو قادر ))
تموا مجابلين بعض .. ساكتين .. 5 دقايق يمكن ..

تالي سعود يصرخ على خالد من غرفة القياس : خلوووووود .. ضيّق عليّ البنطلون .. جيب لي واحد أكبر
خالد و نورة ضحكوا : هههههههههه
خالد : طيب انا بروح لصديقي .. نشوفج تالي ان شاء الله
نورة : هههههه ان شاء الله
خالد (( يشوفها و اهي تمشي بتطلع )) : امممم نورة !
نورة : نعم ؟ << و اهي مووت مستحية هههههه
خالد : اااااا .. اقصد .. احم .. ههههه .. مادري نسيت .. بس ولا شي .. تحملي بروحج
نورة : ان شاء الله و انت بعد << بحياا

رجع خالد لسعود و جاب له البنطلون اللي بغاه .. تالي طلع يراويه كشخته ههههههه

كان لابس قميص أبيض محدد بنفس طريقة قميص خالد بالأحمر .. وو جينز شوي أغمق من جينز خالد .. وو كابي أحمر عليه حرف الـ S بالأبيض .. وو جوتي (( الله يعزكم )) أحمر

خالد : يا كااااااااااااشخ هههههههه
سعود : أفا عليك هههههههه ... ما عليك زود الكلام
خالد : يلى طيب نغير و نشتري .. ترى ضاع الوقت خل نروح نرجع للشباب .. بيذبحنا خلفووو ههههه
سعود : تعال انت ... كنت تكلم من و انا البس ؟
خالد قال لسعود كل السالفة
سعود : يا الله .. القدر جمعكم ههههههههههههه
خالد : اقول ... اخلص بس .. انا بروح ابدل
و يقعد يغني خالد بفرح (( توحشني و انت بجنبي و أشتاق لك لو تغيب .. و أحسد عليك حتى نفسي .. و أخشى يمسّك غريب .. و أخجل اذا جيت عيني صدفة في عينك و أصير .. مربوك و حاير في أمري .. من فرحي أبغى أطير ))

وو رجعوا تعشوا الشباب .. وو كل واحد سوى عرض باللي خذاه من السوق

رجعوا الشقة و ناموا .. الا خالد اللي للحين منشغل باله على هالنورة !!

-----------------------------------------------
العطلة لسّى ببدايتها ههههه .. فقعدوا ثاني يوم وفطروا .. و راحوا مكتبة يشترون منها روايات و قصص << خليفة مشجعهم

دخلو المكان .. و كان أروع من الروعه .. جدران كبييييييييييرة تغطيها الكتب من بدايتها لآخرتها .!
خليفة اللي يشوفه يقول شايف بخيل اكتشف جبل من الذهب << لووووووووووووول
المهم .. تفرقوا .. و كل واحد راح للقسم اللي يحبه

science fictionخليفة
خالد و سعود Comedy
Romanceجبر ( طبعاً )
Horrorأحمد
Comicsسلمان و محمد ( لووووووول )

قعدوا ساعات يقررون شنو ياخذون من القصص ..

خالد و اهو يطالع القصص الكوميدية .. انجرف صوب الرومانسية بفضول .. شاف جبر

خالد : جبوور ..
جبر : هلا
خالد : امم بيني و بينك طلع لي قصة حلوة
جبر بوناسه هههههه : و اخيييييرا احد منكم يقتنع بالحب و الرومانسية وو العاطفة و الـ ..
خالد (( انقطع حبل افكاره و اهتمامه بجبر لما شاف طيفها عند طرف من زوايا المكتبة ))
جبر : ياااااا اخي وينك ؟
خالد : معااك معااك .. بس دقايق و راجع

و راح خالد يلحق طيفها
و بباله (( شفت طيفك و سهيت .. لو تدري بس شبي سويت ؟! ))

شافها !! شافها واقفة ماسكة قصة مبين عليها حلوة

جاها من وراها : السلام عليكم
مبين عليها اختبصت : ههههههه عليكم السلام
خالد : ههههههه سامحيني ما كنت قاصد اخرعج
نورة : ههههههه لا بس كنت مندمجه شوي
خالد بباله ( يا حلو هالضحكة ) : عيل وش تسوين هنا ؟ << بابتسامه
نورة تطالع القصة اللي بيدها و تطالعه : ههههه اخذ لي كم قصة اونس عمري
خالد ( حس روحه غبي لأنه سأل ) : طيب ايش هي القصة اللي عندك ؟
نورة ( بحيا ) : اممم عن بنت مسافرة و لقت نصفها الثاني مثل ما يقولون في لندن لما راحت حق دراسة و لقته بالصدفه << و بين كل كلمة و الثانية تولع زياده لووووووول
خالد حس بشي يحرق ظهره و اهي تتكلم .. و دقات قلبه تسرع : امممم تصدقين بشتريها
نورة : امم انا بعد
خالد : طيب انتي عندك ايميل ؟ عشان يعني خبرك نتناقش على القصة هههههه
نورة بحيا : انا عندي ايميل بس ما اقدر اعطيك اياه
خالد : امم .. سامحيني عالسؤال .. بس ليش ؟
نورة : لا بس مابي تزيد علاقتي بك .. كل هذا اصلا غلط .. الا اذا القدر جمعنا ..
خالد : لحظة بسألج بس ..
نورة راحت و اهي تضحك و ماسمكه القصة : اشوفك لما يجمعنا القدر ههههههه
خالد : تحملي بروحك !

و اختفت من مدى نظره و اهو مبتسم يتذكر كلماتها الأخيرة..
اشوفك لما يجمعنا القدر ههههههه
اشوفك لما يجمعنا القدر ههههههه

تجنن الولد هههههههه
خذ القصة من الشلف مع قصتين من فرع الكوميدي

تجمعوا الربع عند طاولة من الطاولات << من أوامر خليفة
وو شروا القصص .. و رجعوا لشقتهم

خليفة و محمد و سلمان راحوا يجهزون الغداء ..

الي اهو دجاج مشوي و رز

برزوا الطاوله و الكل تجمع عليها و سموا باسم الله و كلوا..(( بالعافية يا الربع هههه ))

اول ما خلصوا قالوا يفتكون من البروجكت و شغل الجامعه من الحين

وو تموا كم يوم و اهم يشتغلوون بالبروجكت..

------------

بقى يومين و تخلص العطله ..

قالوا يروحون ستار بكس ... من زمان ما راحوا له

خالد و سعود مرافجين الاداره عشان يخلونهم يطولون و يلعبون خبركم كل مرة اونو ولا شطرنج ولا شي .
هالمرة جابوا معهم مونوبولي .. قالوا يطولونها بشويش القعده ههههههه

اول ما دخلوا ..

boss: heeeey khalid !
khalid : hey boss , how you doing ?
boss: good, actually great. What about you ?
khalid: pretty good.
boss: what game did you bring this time ? << bored
khalid : hehee monopoly, wanna play ?
boss: no thanks, it's enough making you play in here making me stupid. If I played with you they'll fire me hehe.
khalid: hehe very funny. But seriously,, we're not THAT annoying ?
boss: you are =P
khalid : oh oki.

احترق وجهه مسكين ههههههه

راحوا مكانهم المتعودين عليه و حطوا المونوبولي و يقعدوا يلعبون و سعود راح يطلب لهم اللي يبغونه.
و اهو واقف بالصف احد دعم فيه وو طاحت الكوفي عليه .. التفت الا يشوف فاطمة !
سعود سهى طبعا لووول
فاطمة : بييه سامحني اخوي ما قصدت ( و الخوف بعيونها شوي و تصيح )
سعود و اهو مبتسم : لا عادي والله .. الناس تغلط
فاطمة بارتياح اكثر : تسلم والله اخوي .. لو حد غيرك كان راوني الويل ههههه
سعود قط الميانه بأسلوب ضحك : ههاااي .. إن حد حاول حد يراويج الويل اخليه ما يطالع حالا بالا ههههه
فاطمة استحت ..
سعود توهق : لا اقصد يعني مو عشانج .. اقصد ايه اكيد عشانج بس مو عشانج عشان ان شسمه .. اقصد ..
يقطعه اللي وراه بالصف ..

…. : Please move sir !
saoud : oh sorry ..

التفت سعود وين ما كانت فاطمة الا اهي مو موجوده

راح للكاشير و طلب و خذ الطلب و راح للربع

رجع الا يشوف اندمجوا الشباب باللعب و خليفة شوي و يصيح

سعود : عسى ما شر اخوي ؟
خالد يضحك : ههههههههههههههههههههههههه الأخ نطيح بأراضيه ألف مرة و اهو سرحان
سعود : ههههههههههههههه حالتك مأساه يا أخي
خليفة : والله ما ادري !! ما يقولون لي !!
أحمد : بعد هذا اهو اللعب
سلمان و محمد : هههههه احنا احسن شي نلعب
جبر : انا مفلس

سعود : الله يعينكم . . بس انا ماني جالس بروح للشقة
خالد : افا يا اخوي ليش ؟
سعود : اقول لك بعدين
خالد : طيب

رجع سعود للشقة و اهو يضحك على عمره عالموقف اللي محد يحسده عليه هههههه

اول ما رجع سوى له شاي يقند راسه ..

تالي راجع كم شي من البروجكت مالهم

و نام

دخلوا الشباب متأخرين وو كل واحد راح ينام بمكانه
-------------
اليوم الأخير من العطله

خالد فز من النوم من صباح الله خير .. وو قعد سعود بالاسكات لان يدري يبغي يكلمه بروحهم ..

بدلوا الشباب وو تجهزوا وو طلعوا عند شوارع لندن اللي تشرح الصدر

و اهم يتمشون مروا خذوا hot chocolate with caramel من كوستا.

خالد : ها يا اخوي .. ؟ قول لي باللي ماهو بمريحك ؟
سعود : والله يا بو الوليد بصراحه بجيبها بوجهك cash .
خالد : قول يا اخي بس شيل هالوجه السخيف اللي مركبه عليك
سعود : هههههههههه يحليلك و انت تتخيفف و انت للحين ما فطرت
خالد : ههههه اخلصنا اقول
سعود : طيب .. انا بصراحه كأني بستوي عاقل ههههههههههه عمري ما توقعت هالكلام يطلع مني
خالد : من أي ناحيه تقصد ؟؟!
سعود : ههههههه أقصد اني بوقف اللعب الماصخ ههههه ادري مصختها انا بالحركات مع البنات . والله ما يستاهلون
خالد بصدمة و بفرح : والله و فرحه .. بس شاللي غيرك ؟؟ << بشك
سعود : والله يا اخي انا قررت ان لازم استقر يعني ووو خبرك شسمه ..
خالد : الزبده ؟
سعود : انا قايل لك من قبل ان هالفاطمه مجننتني .. و الوالده تبغاني اتزوج وو يعني .. مادري
خالد : يعني بتتقدم لفاطمه ؟؟؟؟ رفيجه نوف ؟؟؟ اللي بالكويت ؟؟؟
سعود : اعتقد اللي تقوله صحيح بس ما اتوقع هالشي متعلق بي ههههه
خالد بصدمه : من صجك يا اخي ؟
سعود : ايه < بتصميم
خالد : بالتوفيق أجل ...
سعود منصدم : يعني انت كووول مع هالسالفه ؟
خالد : أكيد ليش لا ؟
سعود : لا بس انا كنت متضايق خايف انك منت بموافق
خالد : و انا باي طريقة ما اوافق ؟؟ اففا عليك انا ابي سعادتك . و ان كانت سعادتك معاها فأنا أكيد راضي و مستانس
سعود و اهو فرحان : والله فرجت عني الهم .. الله يفرج عن همك طول عمرك قول آمين
خالد : ههههههههههههههه آمييين

و رجعوا الربع شقتهم على وقت الغدى ..

و شافوا المنظر اليومي ..

خليفة مسوي الفطور و الشاي وو حاطه على سماط .. وو الربع قاعدين و يتفطرون و خليفة ينظف الغرفة ( خبركم اهو متفطر قبلهم تالي قعدهم من النوم )

أحمد و اهو يشرب الشاي : وين رحتوا يا الربع ؟
خالد : رحنا نتمشى شوي بس
أحمد : اها ... طيب اليوم آخر يوم شنسوي ؟
سلمان و محمد : نروووووووووووووووح الملاهي
خليفة : لا يا أخوان .. لازم نراجع البروجكت .. مثل ما قلتوا ما عندنا الا اليوم
سلمان و محمد بحزن : طييييييييييييب

و قعدوا طوووووووول اليوم يتدربون وو يتحفظون في البروحكت ..

------------------------------------------------

قعدوا كلهم لأول مرة بالتاريخ من الصبح .. ووو كلهم تفطروا وو تجهزوا و طلعوا للجامعه

راحوا للبرفسور و قالوا له انهم جاهزين لتقديم البروجكت

قدموا البروجكت بطريقة حلوة << بعد لأول مرة بالتاريخ

وو كل البروفسيرين انعجبوا بالبروجكت يعني

طلعوا من الجامعه و اهم مستانسين :]

راحو ا مطعم يحتفلون فيه هههههه

مطعم ايطالي قريب من جامعتهم

خالد : والله و شلخناهم ههههههههههه
خليفة : شفت كيف ما صدقوا ان احناااا من بين كل الناس سوينا زين وو ايام الدوام العادي كل واحد ما يدري اهوو بأي ديرة هههههههههه
سعود : والله مستانس اني ختمت هالسنين بنهاية حلوة .. الحين ما بقى لنا الا شهر حق الامتحان الفاينال ووو نرجع ديرتنا !!!!
سلمان و محمد : والله ما بقى شي و نشوووف دانييييييت
احمد و جبر : الحمدالله و الشكر

كل واحد طلب ..

خالد و سعود طلبوا seafood pizza
سلمان و محمد طلبوا spaghetti poloniez
أحمد وجبر و سلمان طلبو lazania

<< عليهم بالعافية >>

يوم خلصوا رجعوا الشقة وو لعبوا مونوبولي ههههههه

خليفة : جهز الشاي .. يلى قوومووووا

وو قاموا الشباب و شربوا الشاي وو ناموووووووو << خبركم لأن الشاي ينومهم ما يسهرهم ههههههههه صج غير الناس.
----------------------------------

اول اسبوع من الشهر الأخير ..

قرروا الشباب يروحون متحف موجود في لندن اسمه مدام توسو

يسمونه متحف الشمع .. عندهم أغلب أكبر المغنيين و الممثلين و لاعبين و سياسيين و أغلب العايلة الحاكمة مستويين بالشمع

راحوا هناك و صورووا معهم .. وو سلمان صور ألف صورة مع توم كروز << ممثله المفضل ههههه

و اليوم اللي عقبه راحوا هردز قالوا ياخذون لأهاليهم من احين يفتكون

و اللي يومين اللي عقبهم ظلّوا بالشقة يسالفون بس

وو الثلاث الأيام الأخيرة طلعوا فيها .. مرة سينيما و مرة مطعم و مرة ملاهي عشان خاطر محمد و سلمان

بقى 3 اسابيع بس وو تنتهي رحلة الشباب ....

------------------------------

الفاينال ما بقى عليه الا 3 اسابيع .. @@
الديرة ما بقى عليها الا 3 اسابيع !!
ما يلاعبون الشباب هههه اليوم اللي ورى الفاينال طيارتهم ...

خليفة : سمعونيي يا شباب .. احنا ما بقى لنا الا 3 اسابيع للفاينال . ادري ان احنا عارفين المواد بس بقى لنا الحفظ .. اللي اهو احسن من ذيك السنة .. ان شاء الله نختم هالسنين بدرجة حلوة و شهاده أحلى
خالد : أي والله صدقت يا اخي .. لازم نحط لنا خطة ندرس بها ..

سعود : أي والله يا الشباب .. انا عندي لكم خطة .. انا اقول ندرس كل يوم و ليلة .. بالصبح كل واحد يدرس بروحه و بالليل نجتمع و نمتحن بعض .. وو لنا يوم واحد بالويك اند نطلع فيه .. ايش رايكم ؟

خليفة : والله خطة عجيبة .. لازم نثبت عليها اوكي شباب ؟؟

باقي الشباب : ان شاااااااااااااااااء الله

خليفة : و انا بقوم بواجبي .. الشاي بالحليب كل يوم هههههههه

سعود : هههههه أي والله .. انا اذا عرست .. لازم تعلم تعيسة الحظ كيف تسويه مثلك .. انا مادري ايش تحط فيه ... انا طايح فيه ادمان ههههههههههه

خليفة : بلا احراج يا اخوان << استحى الأخ ههههه حشى حرمة

خالد : هههههههههههههه بالله عليك يتغشمر سعووودوو

سعود : ههههههههههههههه قلت لكم انه بينحرج ههههههههههههههههه

خليفة بعصبية : معليه .. بتشوفون من بيسوي لكم الشاي !

سعود : لا يا اخي حرام عليك انا مدمن

خليفة : هههههههه طيب لا تتطنز

سعود : طيب

مضوا آخر يوم متعة لهم في الشقة يرتبون عمرهم حق بكرة

-----------------------------

مر اول اسبوع على خير .. وو تقدموا بالدراسة كثير ..

و حان موعد الطلعة الاسبوعية ههههههههههه

قالوا بيروحون ستار بكس .. وحشهم .. من زمان ما راحوا

******** في ستار بكس ********

الشباب كلهم راحوا وو هالمرة جابوها لآخر مرة << المنوبلي

قعدوا عند طاولتهم المعتاده الكبيرة .. وو تطوعوا خالد و سعود يروححون يطلبون ..

خالد و سعود و اهم في الطابور عند الكاشير ..

سعود : الله يعزك اخوي انا بروح الحمام ...

خالد : طيب .. ناطرك

سعود راح ..

و بطريجه سمع صوت شي يطيح ..

الا يشوف فاطمة مطيحة الأكواب البلاستيكية اللي على الرف بالغلط !! << فظيحة لووول

شافها متوترة و مستحية و الكل يشوفها و اهي ما تدري ايش تسوي ..

راح لها ..

سعود : اختي انتي تيسري و انا بشيلهم
فاطمة : لا لا لا .. ما يحتاج .. اناا اشيلهم اللحين << ميتة حيا .. وو خاصة عقب ما شافت سعود لووول
سعود : لا حشى والله حلفت
فاطمة : طيب اخوي بساعدك ما يصير انا اللي اطيحهم و انت اللي تشيلهم
سعود : براحتج يا الشيخه

و اهم يشيلون الأكواب بسرعه عشان يحطونهم عالرف ... تلامست ايدينهم بالغلط

فاطمة خافت و بسرعه سحبت يدها ..

سعود توهق و التفت عليها و اهي منزله راسها : السموحة .. ما كنت قاصد

فاطمة : لا عادي ما صار شي ..

وو تابعوا يحطون الأكواب و سعود مو مصدق كيف هالبنت خذت عقله و كيانه ...

وو بباله ((اغلى من روحي عليّ ,, يا أحلى شي و أغلى شي .. ان قلت أحبك شفتها هالكلمة في حقك شوي ))

و بنف وقت رحيل سعوود ..

خالد و اهو واقف .. لمح احد يهمس ..

.... : خالد ؟
التفت عند الباب الا يشوف نورة !!!
نورة !! الي تمنى يشوفها .. و من زمااان و يتريى شوفها !!

ترك الطابور و لا همه شي .. وو طااار لها ..

خالد : اهلاااااااااااااااااااااااااا
نورة : ههههه اهلين
خالد : حي الله من نوّر المكان
نورة بحيااا : النور نورك يا الشيخ
خالد : عيل ايش اقدر اطلب لج ؟
نورة : لا بس حبيت اسلم ما ابغى شي
خالد : والله احلى سلام تلقيته بحياتي ههههههههه
نورة سااااااااااااكتة
خالد : الا اقول بغيت اكلمك بموضوع << وو بنظرة ماكره لووول
نورة : سمّ
خالد : سم الله عدوج .. بصراحه انا .. انا بغيت .. انا بغيت آخذج زوجة لي على سنة الله و رسوله
نورة تطالعه بقوة و بتعجب وو كيف كلامه قوي هههه
خالد : لحظة خليني اخلص
نورة ساااااااااااكته
خالد : بصراحه من يوم المطار و انا عقلي ماهو مساعفني .. خبرج وراي فاينال .. وو لازم احط عقلي فيه مو و انا افكر بالناس اللي اعزهم و امم ..
نورة سااااااااكته
خالد : و بصراحه عقب تفكير طويييييييييل شفت انج والله احسن مخلوقه شهدتها حياتي و عمري ما بقدر احصل مثلج .. و قلت انتهز الفرصة قبل لا تروح مني و اتحسف طول عمري
نورة جريب و تسيح بالأرض هههههههههههه
خالد : و انا بقالي 3 اسابيع على رجعتي .. بس كلمة منج و اطييير للوالد و الوالده و اخبرهم .. وو يا أسعده من خبر لهم .. انتظر بس كلمة وحده منج تحدد مسير حياتي و حياتج
نورة : بس انا بقالي سنه .. << بحيااا
خالد : تامرين امر .. انططططططططر هالسنة .. بس خطبة بس بالاول من احين .. ما ابي حد ياخذك مني
نورة بعد ثواني مرت و كانها ساعات عند خالد : طيب

خالد : والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ < ميت من الفرحه
نورة : والله < بتذوب الاخت
خالد : طيب بس تلفون الوالده عشان اعطيها للي عندي << قريب و يطير
نورة : ان شاء الله ..
وو كتبت نورة رقم امها على رقم كلينكس مال ستار بكس و عطيته
خالد : نشوفك قريب ان شاء الله يا .. نورة
نورة ارتجفت شوي و اهي تسمعه يقول اسمها : ان شاء الله

و طاااااااااااااااااارت لوووووول

و اهو يفكر (( اقترب مني .. ترى الدنيا فرص .. و خذ من شوقي اذا شوقك نقص .. خلني احجي لك مواويل و قصص .. شما يعدي العمر حبنا يظل جديد ))

وو رجع خالد و حمد ربه لما شاف سعود وصل للكاشير و قاعد يطلب

سعود : وين رحت الله يهديك ؟؟ لي لك سالفة
خالد : رحت لعالمي هههههههههههه .. والله لي لك سالفة انا بعد
سعود : اقول شرايك نشرد من عالشباب ؟ << بمكر
خالد : يلاااا امش
سعود : 2 caramel machiato to take away please
cashier : sure .. anything else ?
سعود : no thanks
cashier : it's ….. pounds.
سعود: here you are

خالد و سعود خذوا طلبيتهم بالخش .. وو ارسلوا طلب الشباب مع النادل و عطوه فلوس
راحوا لشارع هادي قريب من الشقة

خالد قال السالفة كلها لسعود .. و سعود قريب و تنفجر عينه
وو سعود قال السالفة لييي ما وصلنا يوم لمس يدها بالغلط ..

سعود: و بعدين اهي بسرعة سحبت ايدها وو انا استعذرت منها وو يوم خلصنا من الأكواب قلت لها اني ما ابغى اتركها .. مادري كيف تجرأت اقولها .. بس اللي ما صدقته وو قرريب ابوي ايدي بالمقلوب .. انها ما تحركت و لا حتى تكلمت او سطرتني هههههههههه مع اني استاهلته ... تالي قلت لها صراحة عن شعوري وو كذا وو اهي ظلت ساكته و قلت لها انا ما همني انتي راضية ولا لا انا ناوي اخطبج وو ان شاء الله بعد 3 اسابيع انا راجع وو ضحكت وو توقعت تسدحني بالأرض و تذبحني بس ما سوت شي ... قلت لها ان كنتي موافقة اانا بعطيج ايميلي وو طرشي لي عالميل ان كنتي منتي راضية بالمسنجر رقم الوالده او الوالد .. ووو اللي ضحكني انها مدت ايدها عشان الايميل .. وو عطيتها اياه !! تخييييييييييييييييييييييييييييل !! يا اخي احنا انجنيييينا .. اثنيناتنا ناوييين عالزواج وو احنا بالذات اللي كنا نقول ان بنظل بالعزوبية لي سن الـ 40 ههههههههههههههه

خالد منصدم و فرحان بالقصة : والله شي .. عيل ناوي تقول للأهل اول ما نرجع ؟
سعود : أي والله...

وو راحوا الشقة قبل لا يرجعون الشباب وو يحمقون عليهم و ناموا .. وراهم دراسة بكره

-------------------------------------

مر الأسبوع الثاني وو قرروا هالطلعة تكون للبحر .. كلن خاطرهم يروحون بحر ..

فراحوا هناك وو خذوا من عند كشك ذرة مشوية و معها زبدة .. وو عصير برتقال بارد

انبطحوا عالرمل و قعدوا يسالفون طول اليوم عن ذكريات المدارس .. وو ضحكوا لي ما قالوا بس على ضحكة سلمانوا لوووول

وو خلصت الليلة و رجعوا للشقة .. وو رجعوا للدراسة .. للاسبوع الأخير

------------------------------
و الاسبوع الأخير ذبحوا عمرهم عشان يخلصون من كل شي .. وو استانسوا والله يوم خلصوا ..

باليوم اللي قبل الفاينال قول بالصبح يروحون الهالد بارك وو يرجعون الشقة عالعصر يراجعون آخر النقاط

بالهايد بارك .. قعدوا على العشب الأخضر ووو تحت الغيم وو الجو الحلو .. وو كلوا غداهم اللي عباره عن ساندويشات مسوينها بالشقة .. من مارتديلا وو جبن وو لبنو وو غيرها.

تالي ظلوا للعصرية وو اهم يشربون الشاي وو يسالفون ..

رجعوا للشقة وو راجعوا آخر النقاط و توكلوا على الله

------------------------- اليوم الأخير ---------------

جهزوا عالسريع وو راحوا للجامعه .. راجعوا ساعتين قبل الامتحان .. وو دخلوا

بعد كم من ساعه .. طلعوا و اهم مستانسين ..

الحمدالله .. كلهم .. واحد(ن) واحد .. قدم اللي قدر عليه على أكمل وجه .. و كل واحد يشكر ربه على ان خليفة درسهم لووووول

وو رجعوا للشقة و ناموا لهم ساعتين وو تالي جهزوا الشنط حق بكرة .. اللي هو العودة للسعوودية .. وو ان شاء الله الشهادة بتوصل لهم بالسعودية ..
---------------------------

قعدوا عالوقت وو فطروا و طاروا للمطار و دخلوا بسرعة للطيارة ..

--- بالطيارة ----

هالمرة ما كان في نشاط بالطيارة ... كل من جلس بمكانه نام .. حتى انا و سعود .. من كذا مافي تعليق ههههههههههه

نزلنا عند مطار ابو ظبي .. وو غيرنا الطيارة ..

هالمرة ما نمنا

سلمان ميت من الجوع .. اكل اكلي وو اكله وو اكل محمد ..

محمد يلعب بلعبة شراها بالمطار

احمد يسمع اغاني بتلفونه

جبر يقرى قصة

خليفة يعدل بشكله >> رجع للخليفة المتغير لول

و انا و سعود كالعاد نعلق على الجالسين هههههههههههههههههههههههه

وصلنا المطار

------------------------------------------
نزلنا من الطيارة وو احنا مستااااااااااااانسين ..

خذنا الشنط و جهزنا وو احنا مستانسين و اخيرا رجعنا << و طبعا انا و سعود لنا اسبابنا الخاصة هههههههههههه

يوم وقفنا عند البوابة اللي تطلعنا على السعودية

استوعبنا ان وقت الفراق حان

( صعب(ن) عليّ فرقاكم يا أغلى ناسي
و انتوا تحسبونه شي(ن) ساهل
أودعكم كأني اقطع انفاسي
وو الخد ينهمر عليه الدمع سايل
احاول اترككم و اخلي القلب قاسي
لكن قلبي ماهو بمتساهل
متعلق(ن) فيكم من اول اساسي
كأنكم البحر و انا الساحل )

ودعنا بعض مع ان الوداع صعب .. وو انا كنت ادري ان الأوضاع بتختلف هالمرة ..

خليفة راح يتزوج بشهر

انا راح اتزوج بسنة

سعود بيتزوج مادري متى بس كانه معي عقب سنة

محمد و سلمان ما اظن متعلقين كثير معنا قد ما اهم متعلقين ببعض

و أحمد صاير غريب هالأشهر كانه يشكو بشي

و جبر مسوي book club كبير و اهو مترأسه يعني بينشغل

هذي الظاهر نهاية الطريق

--------------------------------------

رجعت البيت و انا مستانس و زعلان ..

شفت امي و سلمت عليها .. وو تعجبت لما قالت لي ان الوالد موجود (( اهو مدمن عالشغل ))

رحت له بمكتبه

خالد : السلاااااااااااااام عليكم

بو خالد : حي الله ولدي
خالد : الله يحييك
بو خالد : الحمدالله على السلامه
خالد : الله يسلمك يا الغالي ..
بو خالد : وحشتنا يا خلوووود .. حتى و انا بالشغل اسمع عنك
خالد : ههههههههههههه والله؟
بو خالد : أي والله ... اقول ولدي ؟
خالد : سمّ
بو خالد : سم الله عدوك .. عندي لك موضوع
خالد : يتعلق بـإيش ؟
بو خالد : بمستقبلك
خالد : طيب ؟ وش فيه مستقبلي ؟
بو خالد : انا يا ولدي كبرت و تعبت .. و اقول اني اعطيك الشركة بكبرها .. انا بعقد بالبيت مع الوالده .. من زمان لا قعدت وياها .. و ما ابي يجي يومي و انا ما أديت واجبي لأمك
خالد تفاجأ : يعني بتخليني ادير الشركة ؟
بو خالد : أيه يا ولدي .. و نا اقدر اثق أي حد غيرك
خالد : بفكر بالموضوع ان شاء الله
بوخالد : و يا خاالد
خالد : عيونه يا الغالي
بو خالد : تسلم لي عيونك .. بس كنت بسألك ( بخوف و تردد ) .. فكرت بمسأله الزواج يا ولدي؟
خالد بفرح : أي والله يا ابوي و والله ببالي وحدة(ن) سنعة
بو خالد بفرح : والله ؟؟؟ من تطلع ؟؟ << بفرررررررح كبيير
خالد : اسمها نورة بنت حمد ال .....
بوخالد : لا لا ؟؟؟ صج ؟ بنت حمد ال... ؟!
خالد بتعجب : انت تعرفه ؟
بو خالد : ههههههههه اعرفه ؟؟ هذا اخو دنيا .. عزيز و غالي .. اعرفه من سنين
خالد : صج والله ؟
بو خالد : ايه .. و ازيد لك من الشعر بيت .. سنين دراستي بلندن كان معي هههههههههه
خالد : ههههههههههههه خوش
بو خالد : طيب بخليك تزف هالخبر على امك .. بتصير من الفرح .. وو ختشوف شغل الحريم بينها و بين ام نورة
خالد : ان شاء الله << مستااااااااااانس
-----------------------

الوالدة قالت بتتصل فيهم عقب كم من يون .. و انا قررت اني ازور البحرين مع سعوود قبل لا بنقلب حالنا ههههههههههه
..
------------------

بطريج السيارة كنا مستانسين .. قلنا بنروح بالأول مجمع السيف عشان نروح للسينما وو نشوف ربع قدامى

عقب ما دخلنا فلم أكشن << عجيب بصراحه كان
قلنا بنتعشى .. رحنا عند المطاعم الا ...
شفت نووف @@ !!

وو نووووووف كانت حاامل وو عندها ولد بالجاري اللي يمها ...
ما شافتني الا عقب ما مرت دقااااايق
شافتني و انصدمت وو لفت وجهها..
الا من صوب ثاني اسمع سود : ماااااااااااااااا اصصصصصصصصصصصصصصصدق .. ذي نوووووووووف ما اصصصصصصصصصصصصدق ..

بيييييه شوووووووف من جاينا .. ناااايف صديقنا

خالد لف وجهه من نوف : اهليييييييين حي الله ناايف
نايف : الله يحييك !! .. كيف حالك ؟
خالد : بخير والله ؟؟ كيف حالك انت ؟؟ من زمان ما شفناك !
نايف : والله اموري طيبة .. تدري اني تزوجت ؟ كنت ابيك تجي العرس بس قالوا لي كنت بلندن !
خالد : اييه .. كنت هناك .. اجل من اهي الحظوظة ؟؟ ههههه
نايف : هههههه هذيك اللي عندنا الولد (( و يأشر على نوف ))

خالد و ينقلب وجهه ألف لون وو يكمل السالفة بسرعة و أشر لسعود انه يبغي يرجع السعودية
-----------------------

بعد ما اتصلت الوالدة بام نورة وو قالت لها بالموضوع قالوا بيفكرون و بيردون علينا

وو مرت فترة على هالسالفة

وو يرن تلفون ام خالد (( خالد يمها طبعا لووول ))

ام خالد : حي الله ام نورة
ام نورة : الله يحييج
ام خالد : هل عيل ؟؟ ايش هو ردكم ؟
ام نورة : والله و الولد و ما في احسن منه وو البنت موافقة
ام خالد : صدق ؟؟ بالبركه يا ام نورة
ام نورة برح : الله يبارك فيج ..
ام خالد : طيب انا بقول لأبو خالد و ان شاء الله اهو يقوم بشغل الرجال
ام نورة : ههههههههههههه ان شاء الله
ام خالد : نشوفج على خير

خالد متشقق من الاناسه طبعا هههههههههههه

-------------------------------------

مر كم اسبوع و جات لبيت خالد بطاقة لعرس خليفة .. و تشقق من الوناسه ان بيشوف ربعه

------ بيوم العرس --------

العرس كان بخيمة مفتوحة يم قاعة حفل << للحريم

تجهزت وو رحت للخيمة ..

و شفت الشباب وو سلمنا على بعض ... شفتهم كلهم الا أحمد ..

وو باركت للمعرس ..

ما كنت ادري ليه احمد ما جه .. بس قلت نستانس
----------- بالعرس ------

جبر كان يبغى يروح الحمام ( الله يعزكم ) وو دخل قاعة الحفل بالغلط وو يوم كان بيطلع دعم بوحده

جبر : سامحيني يا اختي بس كنت ادور عالحمام الله يعزج ما كنت قاصد .. احححم
....: لا معليه بس الحمامات ذاك الصوب
جبر رفع راسه عشان يشوف وين تأشر .. . الا شافها ..
جبر : انتي اخت سعود صح ؟
حصة : هههههه أي .. انت أي واحد من ربعه الخبال ؟؟ ههههه
جبر : اححم .. انا جبر بن ....
حصة : و النعم هههه
جبر : طيب انا بروح . عن اذنج الشيخه
حصة : اذنك معاك

جبر توهق .. وو فكّر : الحمدالله كانت لابسة العباية و الحجاب ... كا ن ذبحني سعود .. بس صدق تشبهه ..ز لكن اجمل بكثير ...
--------------------------------------

خلص العرس وو كل(ن) رجع لبيته

----------------------- 5 سنين مرت ------------------

انا خذت الشركة من عند ابوي و تزوجت نورة و رحنا شهر العسل ألمانيا و فرنسا و عندنا ولد و سميناه راشد على ابو نورة

و سعود تزوج فاطمة و راحوا شهر العسل جزر الملديف وو عندهم بنت سموّها نوف

وو خليفة عنده ولدين .. .. و سمهم عبدالله و خالد

وو جبر تزوج بعد من حصة اخت سعود و راحوا ايطاليا بشهر العسل

و تخيلوا بس محمد تزوج اخت سلمان الي اسمها فاطمة << ما سمعتوا عنها لانها كانت مسافرة تدرس بأمريكا وو راحوا استراليا

وو سلمان تزوج ببنت عمه عائشة وو راحوا امريكا
--------------------------

السنين ركضت بسرعة ..

لي ما مرت 30 سنة ..

و انا استوى عمري 58

و عندي ولدين و بنتين

راشد الكبير وو بعده سعود و البنات منيرة و ياسمين

راشد صار رجال بو 34 سنة وو متزوج و عنده الحين ولدين .. واحد عمره 12 سنة وو الثاني 11 سنة

وو سعود 30 سنة و متزوج و عنده بنت ام 7 سنين

و منيرة 26 سنة .. متزوجة و حامل

و ياسمين 22 سنة .. تدرس بالجامعه

وو الربع خلاص ما شفتهم عقب عرس سلمان

وو جا يوم و جاني اتصال ..

خالد : الو ؟
.. .. : خالد ؟
خالد : أي نعم .. من معي ؟
... : انا سعود !! سعود بن .....
خالد : حي الله اخووووووووووي .. كيف حاااالك ؟
سعود : والله ماني طيب
خالد : افااا .. شصاير ؟
سعود : يا اخي احمد خوينا .. توفاه الله .. الله يرحمه
انصدمت !!
سعود : الو ؟؟
خالد : معاك معاك
سعود : المهم بكره محاميه يبغينا بشي سري مادري ايش
خالد : طيب فين ؟
سعود : بهالبيت ( و عطاه العنوان ) عالساعه 10 الصبح
خالد : ان شاء الله .. نشوفك بكره


------- رحت للبيت ------

دخلت القصر << ماهو بيت
وو شفت كل شي ملبس بالذهب ووو الاحجار .. ما شاء الله عليه احمدوو عرف لعمره هههههههه

دخلت و شفت سعود صديق عمري .. وو اهو كبير هههههههه والله نكتة

المهم .. دخلنا غرفة فيها طاولة طعام طويلة ...

سفت فيها كل الربع ..

سلمان .. و محمد وو جبر و خليفة ووو المحامي

قعدت جمب سعود

المحامي : انا جايبكم هنا اليوم عشان نقرى شي احتفظه احمد اخونا بظرف وو وصاني اني اقوله لكم انتوا بالذات ..

و فتح الظرف ..

المحامي يقرى بصوت عالي : بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني محمد و سلمان و سعود و خالد و خليفة و جبر ... احنا افترقنا .. بعد ما كنا اقرب من الظفر للحم .. لأسباب .. المفروض ما تفرقنا ..
ان كنتوا تسمعون بهالرساله .. يعني ان عذابي انتهى .. وو انتقلت لرحمة الله
انا كنت مريض من آخر ايام ما كنا بالجامعه .. كان فيني مرض .. اتعبني نفسيا و عقليا و جسديا .. و كنت ادري ان بيجي يوم و بموت منه ..
فحبيت ان اوزع ثروتي اللي كسبتها عليكم .. وو أوصيكم ... انكم ما تفترقون من بعض .. و تتجمعون كل اسبوع .. وو تقولون قصتنا ... قصتنا الحلوة ...
والله كانت أحلى ايام حياتي ...
و لا تخافون تراني غني .. بالأغلب كل واحد يحصل له شي محترم ههههههههههههه
ادري مو وقتي انكت ..

تحملوا بروحكم .. اخوكم ..
أحمد بن ....


بدون ما نحس كلنا دموعنا خانتنا ..

والله و قلبي عورني ... فوقفت على حيلي .. : اخونا وصانا نجتمع ... وو وصانا نقول القصة .. فانا اقول .. نجتمع هالأسبوع بالعيال ... ووو انا بقول لهم قصتنا ..

--------------- تجمعنا --------------

قعدت انا بوسط القصر الكبير ( عقب ما تغدينا ) ...
ووو الكلللللل حوالي ...

ووو بديت أقول قصتنا .... أيام حلوة...

صدق كانت أيام حلوة

( أيام(ن) حلوة عشناها
و ما قدّرناها الا لما طافت السنين
أيام(ن) عمري ما بنساها
و طول عمري بحس لها بالحنين
أيام(ن) عنت لي الدنيا و معناها
ياللي ما ذقت منها الحاد و السنين
أيام(ن) اتمنى تعيشون مثلها
قبل لا تنسون و تبكون بقوّة و بأنين )

*** الـــــــــــــــــنـــــــــــهايــــــــــــــــــــــــــ ــــــة ***



إن شاء الله عجبتكم

 
 

 

عرض البوم صور أم علي   رد مع اقتباس

قديم 18-12-08, 08:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67920
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم علي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم علي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ليش محد قرى القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟ شدعوه محد عجبته :( ؟؟؟

لا تحبطون آمالي في الكتابة :(

 
 

 

عرض البوم صور أم علي   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 10:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67920
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم علي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم علي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

:( والله ولا منتدى ما اعتبر في قصتنا كثر هالمنتدى !!! ولا رد على مرور شهر كامل ! ... و أنا اللي على بالي احسن منتدى منتدى ليلاس :(

يسلموو .. !

 
 

 

عرض البوم صور أم علي   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 10:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
روح ليلاس
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32520
المشاركات: 33,349
الجنس أنثى
معدل التقييم: vueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسيvueleve عضو ماسي
نقاط التقييم: 7999

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
vueleve غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم علي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا و الله بأم علي

ما يصير بخاطرك إلا كل طيب

انا بقرأها اليوم و بكتب لك ردي بعد بكرة او وقت ما اكون فاضية

أهم شيء ما بدنا نخسرك ^_^

دمتي بكل خير

 
 

 

عرض البوم صور vueleve   رد مع اقتباس
قديم 25-01-09, 07:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم علي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
اولا الف الف شكر فوليفي بصراحة لو لا كي لما عرفت بهذه القصة
شوفي عزيزتي ام علي القصة مكتملة وانتي ما انطيتيها فرصة ونزلتيها بمنتدى قصص من وحي قلم الاعضاء حتى يتعرفون عليها الاعضاء نزلتيها مباشرة بالقصص المكتملة شلون يعرفون بيها
وبعدين ولايهمج راح انزل رابطها بسوالفنا حلوة وان شاء الله البنات راح ينطون رئيهم بيها
ولا زعلين علينا
وفقك الله

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيام حلوة, قصة أيام حلوة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية