لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 09-10-15, 10:26 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
فيتامين سي
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


28))عِشق بِلا قُيود..
،

،.
تركته بعدما غيرت كل ما فيه.. عاثت في قلبه عشقاً .. كانت هي من استطاعت ان تجاري غروره وعنجهيته،هي من استطاعت ان تعيش معه رغم عنفه وعصبيته،
ببرودها روّضت كل مشاعر القسوه التي تغلف تعاملاته معها ومع الغير.. تمردها عليه جعل تصرفاته اكثر انضابطاً ..
طلَّقها رغبةً في نيلها الراحه التي زعمت انه ينتزعها من سكونها..
طلقها لتنال راحتها ويعيش هو في حسرة الفقد!!
،

انتهى من ترتيبات قاعة النساء برفقة والدته وخالته "وضحى" التي طلبت منه ان لا يضع كوشه فلن يكون هنالك زفه أصلاً بطلب من صيته..!

تحدثت ام تميم بحسره فهذه أولى بناتها وتريد ان تفرح بزفتها/الله يهدي هالبنت ليه تعيي عن الزفه

وضحى بعدم رضا/الله اكبر من زين العريس هاللحين.. كلنا ندري انها مغصوبه عليه.. ماله داعي نخليها تضغط على نفسها وتقعد تجامل خلق الله فالكوشه على حسابها

لم يعقب على احاديثهن، هم بالخروج.. ليرى بنفسه باقي الحجوزات.. اوقفه صوت خالته وضحى والتفت/لبيه خالتي

هي لا تعرف بالقطيعه بينه وبين سلهام/متى بتجي سلهام؟

ضحكت قليلاً/ليه؟ مادريتي انه طلّقها!!

فتحت عينيها بدهشه/وشووو!!

لم يحبذ الحديث في أمر الطلاق.. فذلك يقطع أوصاله/انا بروح عندي اشغال.. وبعدها بروح البيت اغير ملابسي واخذ معي امير و ازف أختي للفندق ،اي شي تبونه صقر عندكم..

>>>خرج على مضض وهو يهدء ثورة اشجانه.. هذا ما حصده بعدما زرع الألم فيها...هاهو يجني ثمار غروره عليها، "لن تعود له" قلبه لم يتقبل هذه الحقيقه.. ولكن عليه الرضوخ للعقل.. فالركض خلف اهواء القلب غالباً لا يجدي سوى الندامه..
.
،
.
،
.


..

استجمعت قواها وضعت كفها اليمين على صدرها محاولةً تهدئته قبل الوصول لذلك البيت الذي يحوي ذكرياتها معه.. برّت بـ يمينها ونالت ماتريد.. هاهي اليوم تدخل هذا المنزل وهي منفصله عن صاحبه..
هذا الانفصال الذي زاد نيرانها وهي تعرف انها لن تنطفئ ، تعرف تماماً انها ستموت من غيرتها يوماً ما.. مع ذلك لن تتراجع عن انفصالها من تميم!!

دخلت بعدما نزعت عن وجهها غطائها.. تنفست براحه فلا ام تميم موجوده ولا هو موجود أيضاً تأكدت من صيته قبل الحضور .هي الليله هنا من اجل صيته فقط..
اتجهت لغرفتها.. توقفت وهي ترى غرفتها هنالك..كرهتها واشمئزت أضعافاً وكأنها ترى وكر اشباح يكسوها شيء من السواد فهنالك يضع تميم زوجته الثانيه.. آه..

رأتها دلال وهي تخرج من غرفتها ونادتها بصوت يقطر فرح برؤيتها/سلهاااام

انتبهت لنفسها والتفتت لصوت تلك الصبيه البارده وابتسمت كم اشتاقت لمناوشاتهما معاً/هلا دلوو

داهمتها بحضن مفاجئ/حبييييبتي سوووسووو

أُحبطت بعد هذا الدلع/لااا بليزز.. سووسوو لا..

سحبتها من معصمها بسعاده/ماعلي منتس.. تعاالي بسرعه والله ان تطير صيته من الفرح..

ذهبت معها.. والتقت بها وهي تستقبلها استقبال الفاتحين وبدمعة فرح/هلااا وغلااا بااختي اللي ماجابتها أمي.. في ذمتي اني مستانسه بشوفتتس

تأثرت ودمعت من صدق نبرتها/حبيبتي صيوت.. لا تصيحيني..

دلال وهي تضحك/عادي صيحي ماحطيتي كحل داخلي

ضحكت سلهام/هه شخبااري ماتوا اللي يحطونه

دلال بسخريه/والله ما ماتوا.. هذي نوير تحطه.. وهالخبله عيونها صغار تصغرهم زياده

اختفت ابتسامتها تدريجياً وهي تحاول تغيير السيره،تريد إنهاء ما حضرت من اجله والرحيل بسرعه قبل رؤيته/يلا صيوت خلينا نبدأ وريني فستانك يا عروس

تغيرت ملامح صيته وذهبت لتجلس هنالك على الاريكه بخيبه وضيق، وكأن صخره تجثو على صدرها تمنعها من التنفس..!

فهمتها سلهام وكيف تخفى عليها تلك التعابير البائسه.. التفتت الى دلال بابتسامه/شرااايك تروحين تسوين للعروس شي خفيف سندوتشات او عصير.. بيني وبينك انا عطشانه بعد جيبيلي عصير..

نظرت اليها وهي ترفع حاجبها وتلوي فمها/اشم ريحة طرده

ضحكت/ما شاء الله صاايره تفهمين التلميحات يا دلال.. باين كبرتي والله ههه

دلال وهي تمد شفتيها بعبوس كالأطفال/ايه كبررت..

ضحكت سلهام وهي تنزع عبائتها وتضعها على "الشماعه" ليتضح فستانها القصير جداً..لم تلبس هكذا امامهم من قبل..!

تحدثت دلال بعفويه/سلهام لا يكون بتحضرين العرس بهالفستان؟!

التفتت إليها بابتسامة ثقه،لم تنوي لبسه الا بعدما طلبتها صيته للحضور هنا.. لعلها تقابله،لم تغفل عن هذا الشيء،كيف تغفل عنه وهو يجري في عروقها مجرى الدم/دلوول رووحي سووي اللي قلتلك علييه ،ماعليك من فستاني.

خرجت دلال وهي تخاف من ردة فعل تميم لو رآها.. لم يصلها بعد خبر الطلاق.. كانت اخر من يعلم..
.
،
اتجهت الى صيته وهي تجلس بجانبها، بابتسامة تفاؤل/هاللحين ليش مكشره انتي؟!

التفتت صيته اليها/ انتي عارفه الوضع يعني، بذمتتس كيف تبيني اكون؟

اتجهت الى التسريحه وهي تجهز الماكياج الذي ستضعه لصيته وتحادثها ببساطه،يجب ان لا تشحن قلب صيته اكثر مما هو حزين ومحبط/ابيك تنبسطين هالليله.. كووني اسعد وحده بالدنيا.. انتي تستاهلين السعاده.. تذكري ان كازانوفا هذا ما تزوجك الا بالعناااد..تجاهل رفض تميم و صبر نفسه لأجل يوصلك.. هو عنده سبب اكيد، والا ليش يلّح على الزواج من وحده عمره ما شاف وجهها!!

ضلت صيته صامته ومنصته.. حديث سلهام الايجابي يزيح بعض توترها..

التفتت إليها وهي تحمل بيدها المقص وتحركه بين اصبعيها وكأنها ستقص شيئاً/قصّي راس الحيه قبل لا تلدغك، بس خليك هااديه وواثقه من نفسك وانتي تقصين .. صدقيني الضعف مع اشكال كازانوفا ما ينفع، وش تنتظرين من اناني يبي يستانس على حساب بنات الناس وبس!! لازم يعرف ان الزواج عمره ما كان تسليه وقت وعلاقه مؤقته ،لازم يعرف انك ممكن تتخلين عنه بأي وقت مثلما هو سبق وتخلى عن بنات الناس.. والله انه ماله أمان..

ابتسمت صيته وهي تفهم احاديثها المبطنه.. كم تسحرها وتفاجأها هذه الفتاه/سلهام.. تهقين اقدر عليه.. والله اني خايفه،حتى أقدامي ماهي شايلتني من الرعب.. كلما يقترب الوقت.. ا

قاطعتها بهدوء/عااادي شعوورك هذا ، كل وحده بليلة زواجها تحس به ترى.. حتى لو هي حابه زوجها وسبق وشافته وجلست معاه ..شي طبييعي تخافين ليلة الدخله..ما راح اطلب منك انك ماتخافين ومن هالكلام،لانه شي طبيعي.. لكن حاولي تتجاهلين خوفك وتتعايشين معه ثم تتغلبين عليه، لا تنسين انتي وراك اخو كفو وعزوه تسندك.. منتي لحالك.

ابتسمت بدمعه وهي تتذكر اخيها الذي طلقها، مع ذلك هي متماسكه وهاهي تأتي للقاءها وكأن شيئاً لم يكن وتصف تميم بالـ"كفوء" فعلاً انيقه في كل شي!
دعت ربها أن يمدها بقوة سلهام حتى لا تهن ولا تتراجع. يجب ان لا تكون كزوجات عناد السابقات.. يجب ان تضع لها بصمه..

.
،
.
،
.
،
.

عاد بعدما انهى كل شيء، دخل وهو مستعجل.. شاهد امير يخرج من المطبخ و بيده موزه ،ناداه ليحتضنه بابتسامه/ما شاااء الله ..الامير لابس ثوووب ياازززيين ،good boy

بادله الابتسامه وهو يحاول النطق بالعربي/أنا شاااترر

ضحك وهو يحمله ويتجه به للاريكه الموجوده في الصاله، وضعه فيها واشار للتلفزيون/شوي شوي وتنسيك دلال الانجليزي هههه.. تفرج ع افلام الكرتون لين اخلص لبسي و ناخذ العروس ونزفها ok

امير بابتسامه/ Ok
..

صعد للاعلى بسرعه يجب ان يستحم ويغير ملابسه ويتأنق ..بسرعة البرق خرج من غرفته وهو يضع المنشفه حول خصره..ليتفاجئ بها تقف أمامه، لم يحبذها تراه هكذا/ليه ما رحتي مع صقر وأمي للقاعه

ابتسمت بداخلها (علشان يفضالك الجو مع ست الحسن! اكيد درى بجيتها ،والله ماكون الخبله اللي ينضحك عليها مرتين)../ضليت علشان اشوف وش تبي.. يمكن تحتاجني والا شي

حاول الصدود وهو يتجه للحمام وهو يتركها،مازال يشعر بالذنب تجاهها/مشكوره

تنهدت وهي تراه امامها يعاملها كالاجنبيه وهي زوجته،حتى ملابسه لا يجعلها تغسلها او تلمسها.. لن ترتاح حتى يعترف بزواجه منها.. ولتسقط سلطة سلهام التي تحكم قلبه وعقله..!!

سمعت به يخرج من الحمام.. لابد وأن تسمع صرخته بعدما يرى ثوبه ممزق...
،
.
صُعق وهو يرى خزانة ثيابه وتفاجأ بالثوب الجديد قد اندمر كُلياً..!!
كيف ذلك وهو يغلق الغرفه!! مَن مِن الممكن ان يفعل ذلك..؟!
لبس ملابسه الداخليه وقميص نومه وهو يخرج يناديها/دلاااااال.. دلاااااااااال تعااالي

خرجت من غرفتها وهي تمثل الفزع/خير حبيبي وش فيه؟!

تكلم من بين اسنانه/من دخل غرفتي بغيابي؟!

أجابة وهي تلوي فمها/سلهام

اتجه اليها باندفاع.. فهو لن يصدق ان تأتي الى هنا مرّه اخرى، خصوصاً انه قد طلقها،امسك بها بيدها وهو يلويها للخلف/تستهبلين علي انتي؟ سلهام مستحيل تجي

نزلت دمعتها بضعف/والله انها جات هنا..وتحلف انها تدمرك بعد!

تركها وهو يتجه الى غرفة صيته هو متأكد لو انها ستأتي سيكون ذلك من اجل صيته فقط، وكأنه يريد حجه لرؤيتها ..
اعترضت امامه دلال ،بعدما خرجت من غرفة صيته/خيييررر ووقف لو سمحت،ممنوع

حاول ابعادها عن وجهه،هو يريد فقط دفعه واحده للاحتكاك بها، تعذر لرؤيتها فهو يعرف أنها ليست الفاعله/اقوول ابعدي عن وجهي بس.. والله لا اوريها هالبنت ماهي بكافه شرها عني لين اذبحها..وش تبي جايه بيتي هاااه.. وش تبي؟

فتح الباب وهو يدخل كالاعصار،ليتفاجأ بها تلتفت اليه مقطبه حاجبيها بغضب،لان صيته لا ينقصها توتر حتى يصرخ بهذا الشكل.. ليقف هو صامت بغباء، لم يرى غيرها في الغرفه،لابد وان صيته بالحمام!!

سمعت كل ما قاله خارج الغرفه،فقد كان يصرخ ويتعمد لتسمعه، تركت التسريحه التي كانت تقف عندها واتجهت اليه.. وهي تمسك بيده وتخرجه الى خارج الغرفه وتغلقها،ثم تتحدث اليه بغضب/خير علامك تصايح؟، انت ماتعلمني متى بتتغير وتتصرف زي الناس؟! شفيك مدرعم على اختك ضيعت عقلها و ماهي بناقصه توتر

لم يسمع منها كلمه،ضل فقط يتأمل غضبها وحركات شفتيها.. سرح بعيداً وهو يتسائل كيف استطاع نطق كلمة طلاق لها!.. مازالت في العده.. ويستطيع إسترجاعها قبل انتهاء الثلاثة اشهر.. لكن كيف وهي بهذا العناد..؟!

قررت صفعه حتى يستيقظ من سرحانه الذي يثير جنونها..

انتبه لها بعد هذه الصفعه وهو يحملق فيها كيف تجرأت!!

تكلمت بغضب وهي تخفض نبرتها حتى لا يسمعها احد/من الادب انك ما تسفهني وانا واقفه اتكلم معك؟..

ابتسم وهو يضع يده علئ خده.. وكأنه نار انطفأت بصفعتها/اعذريني.. شفتتس وضاعت علومي!

تجاهلت ما قال،رغم انه مبتغاها،حاولت تغيير الحديث لأن رده بعثرها/اختك بعد شوي بتنزف.. ماهي بناقصه ترويع.. لا تسوي هالحركات الصبيانيه وقصر صوتك لو سمحت...

وقف مبتسماً يسمعها ويلاحظ فستانها الذي يبدو قصيراً جداً لدرجة انه سلب قلبه، كيف سيمنعها ان لا تحضر الزفاف به/ اسف ع الازعاج. . انا مضيع كبكاتي القديمه بغرفتنا..عجزت وانا ادورها، تجين تدورينها لي؟!

فهمت مقصده، لِما يسألها الآن؟..ليست غبيه حتى يستدرجها هكذا بهذا الاسلوب البدائي، ابتسمت وهي ترى ضعف حيلته في استدراجها،
لمحت "نوير" تقف هنالك،فاقتربت منه هامسةً بابتسامه لعوب،لتُغيض بها نوير ولتحرجه هو في نفس الوقت/ماهي أنا اللي ينضحك عليها، ويلا روح لنوير،المسكينه واقفه هناك منضغطه علبالها بيننا شي.. لا تنسى انك طلقتني

رد بنفس همسها بدون ان يلتفت لنوير/انتي متأكده ان نوير تناظر!

بنفس همسها وعينيها الضاحكتين/اها تناظر.. هاللحين وضعك صار صعب يا حمش، وش تبي واقف مع طليقتك

تركته مكانه يكاد يذوب من ابتساماتها الشقيه و نظراتها المشاكسه،استدارت لتدخل الغرفه، اوقفها وهو يمسك بيدها/تعالي خلينا انتفاهم

عادت اليه،هي تكتوي بغيرتها داخلياً لماذا لم يقل شيئاً امام نوير ،بالطبع سيخاف على مشاعرها "زاد غضبها" و لكن مازالت مبتسمه وتأشر بأصبعها بالنفي هي لا تتجاهل نوير و تعلم تمام العلم ان تحركاتها الان مُراقبه من ضرتها/لا يروح فكرك ابعد من نوير.. انا جايه اليوم لخاطر صيته بسس ولأنها ترجتني بعد.. مايحتاج اقولك اني ما طقيت لك خبر .

حاول تجاوز حديثها المستفز، يجب الآن ان يسايرها ليمنعها،ففستانها يثير غيرته/طيب فهمت.. بس ممكن اطلب منتس طلب؟

حاولت سحب يدها منه/لا ماهو ممكن… وفك يدي "انا حرام عليك"

استفزته جملة "أنا حرام عليك" فأجبرها لاخذها بعيداً عن الانظار المتطفله..
بدورها اضطرت للذهاب معه طواعيه.. فيجب ان لا يتضح لنوير انها مرغمه،حتى وصلا غرفته السابقه التي اصبحت الآن لأمير… هي تفاجأت بتغير الغرفه عليها،افلتت يدها بغضب/قلت لك انا حرام عليك.. وتروح تاخذني لغرفه بعد ..صدق انك مـ..

اغلق فمها بيده وهو يسندها على الحائط بغضب بل يكاد ينفجر من غيضه/لا منتي بحرام علي.. ولو بغيت خليتس هنا ومنعتتس من الخروج برا هالبيت شبر وااحد لين تنقضي العده ، لكن انا تاركتس بمزااجي،فاهمه.

استفزتها كلمة "مزاجي" حاولت ابعاد يده عن فمها لترد عليه ولكن لا مجال لذلك قوته كانت مفرطه..

تحدث بأسلوب أمر/هالفستان تغيرينه قبل تروحين القاعه فااهمه؟ ياوويلتس لن شافه احد غيري
**قال ماعنده ثم تركها تتنفس ولكنه مازال يحيطها بذراعيه على الحائط/انا حذرتتس

رفعت يديها لصدره محاولةً إبعاده عنها/ابعد عني.. مالك حق تمنعني اسوي شي ولا تتحكم في لبسي..و بروح بهالفستان غصب عنك

يعرف أنها عنيده وستنفذ ما تنوي فعله لتغيضه فقط ، تمنى منعها بأي وسيله..فكر قليلاً وهو يشيح بنظره و يلتفت الى طاولةٍ صغيره عليها مجموعة ألوان لأمير… أخذها بسرعه.. ثم لطّخ بها فستانها بشكل واضح/يلا هاللحين وريني شلون تروحين بهالفستان..!

لم تحتمل ما فعله، شهقت وهي ترى مافعله بها،كادت تهجم عليه.. حتى دخل ذلك الطفل الذي لم تعرفه،تفاجأت به يتجه الى تميم ويناديه/where are youتميم Let's go

نزل تميم الى مستواه وهو يمسح على شعره/Ok baby

لاحظت لغة الطفل الانجليزيه باللهجه البريطانيه واستنتجت انه اخو تميم،لابد وان عمها عاد به،نطقت بسخريه/هذا اخوك والا ولدك؟

تحدث بسعاده وفخر وهو يداعب شعره/لا والله هذا اخوي..اما ولدي بتجيبينه انتي ان شاء الله

كانت تتمنى ذلك ولكن ليس بعد كل ما حدث من الانفصال و وجود ضرّه/إذا طلتني لا تقصر..

رمقها بنظرة تحدي/طيب واذا طلتتس برضاتس؟ وش بتسوين؟

ابتسمت بخبث/اكيد برضاي، لو مابيك ما خليتك تطولني.. لكن نصيحه هاللحين فكر بنوير.. اما أنا عز الله بتقصر يديك دووني

لاحظها في كل جدال تأتي بسيرة نوير.. هذا دليل غيّره لا اكثر، رعشت يديها ورفعها لشعرها باستمرار يدلان على ذلك/كل هذي غيره من نوير… هاللحين هي وش دخلها

استشاطت غيضاً من بروده،وهو ينطق بأسم انثى غيرها امامها/لأنها فعليا زوجتك وانا طليقتك للابد.. توصلني باحلامك بسسس

خرجت مسرعه واغلقت الباب،لا تريد مزيداً من الجدال..اما هو ضل ضاحكاً مكانه..ويحتضن أمير/تصدق يا امير اني مطلقها!!..تقول انها ماتبيني!!… انا اعرفها زين، والله لو انها ما تبيني ما سايرتني لين هالغرفه و ما وقفت تسمع وش اقول.. لكنها لعوب، شفت كيف تعطيني أمل فيها ثم تروح؟!!

ضل امير صامتاً يتأمل حديث أخيه الاكبر بدون ان يفهم حرفاً ..!!

ابتسم تميم وهو يقف/تعال معي بألبس ثوب غير اللي راح علي.. ونطلع تأخرنا صقر وابوي كل شوي متصلين.

حاول امير التحدث اليه بخصوص ما رآه من نوير.. ثم تردد.. لكنه قرر الحديث/I want to say some thing…

ضل تميم يسمعه باهتمام..
..
،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية