لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


رواية بعيدا عن حدود الوطن / بقلمي

" بعيدًا عن حدود الوطن " ~~~~~~~~~~~~~~ لكل منا احلام من الممكن ان تتحق ومن الممكن ان تكون احلاما حقا هذا ماحصل مع اسيل تحلم وتحاول تحقيق حلمها

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 19-08-13, 09:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
"نبض"
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 255233
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: "نبض" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"نبض" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رواية بعيدا عن حدود الوطن / بقلمي

 

" بعيدًا عن حدود الوطن "
~~~~~~~~~~~~~~
لكل منا احلام من الممكن ان تتحق ومن الممكن ان تكون احلاما حقا
هذا ماحصل مع اسيل تحلم وتحاول تحقيق حلمها فهل سيساعدها المجتمع ع ان تكون اعلاميه تمثل دينها ومجتمعها ام سيدفن احلامها بسبب عادات وتقاليد

هيا سنبدأ رحلتنا مع حياة تملؤها المحبه والمغامره والحب والتفاؤل ههه والاكشن وكما هو معهود مسمى الفله

اتمنى ان تتقبلوني بصدر الرحب واتمنى ان لاتشغلكم الرواية عن صلواتكم فان مقصدي الحقيقي من الروايه مناقشة بعض الامور في المجتمع وتبين عقيدتنا عقيدة الاسلام واتمنى ان تكون الروايه شاهدة لي لا علي

اتقبل الانتقاد في صفحتي او في الردود هاهنا وانا هنا لارى ماتتمنونه
ودي لكم اختكم نبض
~~~~~~~~~~~~~
1. " من هنا ستكون البداية "
الساعه10:30الصباح
: وين ابوي
:راح لشغله
اسيل: الله اكبر غريبه وش مودي ابوي الحين لاحقين بعدين
هدى: ووراك ماتصيرين مثل ابوك لك سنة عاطلة عن الشغل لاشغل ولا مشغله
اسيل: والله عارفه يمه كل ماجيت بقدم على شغل ابوي يرفضه وش اسوي
: والله كنت رافض قسمك من الاول بس ماحد سمع لي استاذه اسيل
اسيل: عبدالعزيز والله من تفكيرك المعقد
عبدالعزيز: والله من تفتحك الزايد
اسيل: اقووووول وش رايك تروح لجامعتك
عبدالعزيز: قاعد ع قلبك اليوم ماعندي جامعه
اسيل : لاابوكم ارووح اكلم ريناد ابرك لي
عبدالعزيز: لاتحسبين الناس مثلك قاعدين ببيوتهم
اسيل: هي مرسلة لي اتصل عليها
اسيل: هلا والله ي حي الله ريناد
ريناد: هالله تحييك
اسيل: الا وراكم يالجامعيين قاعدين ببيوتكم لايكون الملك معطيكم اجازه وانا مادري ههههههه
ريناد: لاابد بس عندي اوووف
اسيل: اها المهم ريناد تعرفين وش افكر فيه
ريناد : هاه ي عبقرينو وش تفكرين فيه
اسيل : افكر ابتعث
ريناد: هههههه تستهبلين صح
________________
ومن الجههة الاخرى
: اقول بنات ابي اطلع من ذا
سحر: ريم حبيبتي نامي نامي
ريم: ي امي انا طفشانه اه عاد تصدقين قاعده امس اسولف مع عبدالله اخوي اقوله ودي اجرب شعور النحشه من المدرسه قعد يضحك تتوقعين يسويها ههههههه
رهف: والله انكم مخفه انتي وتوامك
ريم: اييييه ان هجيت وخليته يهججني مااكون انا ريم بنت احمد
سحر: طيب المهم بنات شفتوا هنوف وراها غايبه
رهف : لا ليييه
سحر: انا اسالك
: بنات فيه عندكم بنت اسمها ريم احمد
ريم: يمه وش مسويه انا وش يبون فيني
سحر: هههههه اللي يسمعك يقول بيخطفونك رووحي شوفي وش يبون منك
ريم: انا ريم احمد
المراقبه: خوذي اغراضك واطلعي ابوك ينتظرك
ريم: اما عاد
المراقبه: ايش
هههههه والله انك خبله ريم..... ريم ترا بتنطردين
هذا اللي اسمعته ريم من بنات فصلها فصل الثالث متوسط
ريم: لا استاذه ولا شي الحين بشيل اغراضي
رجعت ريم لمكانها
ريم: بنات من جد من تتوقعون جاني تتوقعون عبدالله اخذ كلامي جد امس
سحر: عبدالله من وين له سياره
ريم: ايه والله اقول يالله باي
رهف : ي هلا والله
ريم بقلبها" من بيكون جاي ياخذني"
يوم طلعت ريم برا شهقت " سيارة السواق وش جايبه مستحيل ارووح مع السواق وتونا بدري ي ويلي"
: بنت ذاابوك
" يربي وش اقووول " : هاه اييه سواقنا برووح
يوم فتحت الباب الخلفي
: كومارو ودني البيت
: ان شاء الله عمتي اوامر ثانيه
: عبدالله ي حيوان هذا انت
عبدالله: هههههههه شفتي كيف اسوي اللي تبيه اختي
ريم :وقف بركب قدام
عبدالله: طبعا بوقف تبيني اصير مثل السواقين ههههه
ريم: اقول عبدالله انت توامي وفاهمني وكذا وش رايك نطلب من برجر كنج تكفى جوعانه
عبدالله: حتى انا مثلك
ا______________
: خالد السالفه قديمه لاتفتح الموضوع
خالد: بس مهما كان مافكرت حرام عليييك ترا عليهم حق علييك
احمد: خلاص شي صار وانتهى واللي فات مات ي اخووي
خالد: بس يعني لو
احمد: تبيني اخرب حياتي وبيتي
خالد: عيالك بيدرون اليوم ولا بكره
احمد: اذا دروا يدرون من غيري احسن لي ولهم اقول ي ابو صقر تعال تغدا عندي اليوم بس
خالد: مشكلتك عنيد ي احمد يالله نرووح نتغدى من طبخ ام عبد العزيز
________________
عند برقر كنج وهم ينتظرون
ريم : الا عبدالله ماسالتك كيف طلعتني واخذت سيارة السواق وكذا
عبدالله : انا اقولك قلت للسواق يوديك ويودي حنين اول لما وداهم قلت له يعطيني مفتاح السياره بالاول رفض وقال بابا يعيي بعدين وافق المهم وقفت السياره ورى المدرسه ويوم جت الحصة الخامسه انحشت من الجدار
ريم : وكيف اخذتني لازم بطاقة العايلة
عبدالله : وراك مستعجلة اعلمك امس قلت لامي المدرسه تبي بطاقة العايله الاصليه وعطتني ههههههه
ريم : والله منت بهين
عبدالله : طبعا هههههههه اخوك واعجبك
عبدالله يلتفت ويطالع بالمرايه: ريم لفي ورى شوفي
ريم : عبدالعزيز وش جايبه ذا هو ولا لا عبدالله خوفتني
عبدالله : والله شكله بس خليني اطق اللثمه
ريم : ي شيخ يعني مايعرف سيارة السواق
عبدالله : واذا مسكنا وش بنقول
ريم : يويلي ببنجلد وبنرووح بخرايطها
عبدالله : لا ان شاء الله سافعل المستحيل لانقذ الووضع
ريم : حتى وحنا بورطة تستهبل
عبدالله : وش اسوي يعني تبين ابكي
_________ ____________________
: ريناد ليش كلكم كذا والله انا جاده بكلامي يعني في اكثرالوظايف لازم ماجستير وش اسوي
ريناد : انتي تعرفين عمي زين ي اسيل وهذا ابوك وانتي ادرى به
اسيل : بس ابوي مااتوقع يرفض ابوي متفتح
ريناد : بس كل شي ولا الدين انتي لو بتروحين بتروحين لحالك وعمي مايرضى تروحين لحالك بدون محرم
اسيل : والحل يعني اقعد لين مااعجز بدون وظيفة
ريناد : فيه حل واحد يخلي الفلوس تجيك وانتي نايمه بسريرك
اسيل : وشو لاتقولين حافز
ريناد : لا شي طول العمر يخلي الفلوس معك وانتي نايمه
اسيل : وش حمستيني
ريناد : وش تزوجي ههههههه تبين ازوجك اخوي صقر تراه حليو وبعمرك ويشتغل مهندس وش تبين بعد
اسيل : يع على بالي عندك سالفه ومن جدك اتزوج
ريناد : فرصة لاتنكرين
اسيل : ي شيخه انا افكر بموضوع وانتي بموضوع
ريناد : اقول اليوم بجي عندكم
اسيل : حياك بس ترى مدري اذا عز فيه ولا لا
ريناد : ي اخي ام الفله ان خالتك تتزوج عمك يعني لو تجين ببجامه عادي كلهم محارم بس المشكله لاكان فيه ولد عم كبير ههههه هنا المشكله
" اه ي ليت عندي ي ريناد مثل ماعندك من فكاهه وحس مرح " : اقول يالله فمان الله بسكر التلفون
____________________

: هللا ابو عبد العريز
: هلا والله هدى هدى ترا اخوي خالد بيتغدى عندنا اليوم
هدى : حياه الله
احمد : نص ساعه وحنا جايين
____________________
: المهلي مايولي محمد
محمد : ي هلا والله وش السالفه داقن علي بهالوقت
عبدالعزيز : ليه انا غثه
محمد : تقريبا
عبدالعزيز : شكرا المهم تطلع معي اليوم المغرب مشتهي ارووح اتمشى
محمد : ايه عادي بس وين
عبدالعزيز : اي مكان نطلع ممشى نطلع حديقه اللي هو
محمد : حصل خير الا انت وينك
عبدالعزيز : عند برقر كنج طق براسي اطلب منه فطور
محمد : يالله لك الحمد احد يطلب همبرجر ع الفطور
عبدالعزيز : الله عاد يبطني اللي بيعرف كم الساعه اءاءاء محمد اكلمك بعدين
محمد : يالله سلاام اجل
" لا مستحيل من اللي بالسياره لايكون السواق ماخذ البنات وموديهم بس تونا الساعه11 باقي وقت طويل على مايطلعون البنات لا الرجال اللي بالسياره لابس ثوب وكومار مايلبس ثياب بقرب بشووف يمكن غلطان"
" الا والله سيارة السواق مشى الحيوان بلحقه "
: الله كم يمشي هالسواق الحيوان لاوريه وان ماارسلته لديرته مااكون انا عبدالعزيز
****
: تكفي عبدالله وقف خلاص
عبدالله : من جدك ريم عشان يضربنا وناكل بذاك الوقت اللي ماينوكل
ريم : عبدالله يكفي شف كم نمشي
عبدالله : والله لااوريه لين مايوقف
وعبدالله يمشي بسرعه وعبدالعزيز نفس الشي كل مااسرع عبدالله اسرع عبدالعزيز
لين ماوصلت سرعة عبدالله لحالة الجنون
عبدالعزيز : ذا مجنون يمشي كذا
عبدالله : ماعليك ريم لاتخافين بوريه
" اطلع من المدرسه مره ثانيه بدون علم احد ياويلي "
فجأه ويسرع عبدالله ويلف السياره بقوه ويلفها بعد لين ماحست ان السياره تدور
ريم : تكفى عبدالله وقف
عبدالله : ماني موقف
" عبدالعزيز بطي السرعه لاتصدم فيه "
خفف السرعه عبدالله وماامداه يخففها الا ويسرع عبدالعزيز و استغل عبدالعزيز توقيفة عبدالله الخفيفه واسرع ووقف السياره بالعرض عشان مايقدر يمشي عبدالله
عبدالله : ومسكنا
ريم : ي ويلي نازل وشكله معصب
عبدالله : الله يعين
فجاه انفتح باب السياره من جهة عبدالله
____________________
: هلا يمه
هدى : انزلي ساعديني عمك بيجي والبسي
اسيل : طيب يمه
اسيل : وهذا حنا رتبنا السفره يمه
هدىى : والله وبنتي السنعه الله يزوجك من يقدرك ي ربي
اسيل : هههههه يمه انا ابي دعوه اكثر قولي ربي يحقق اللي ببالك هنا بستانس
هدى : شايفتني خبله ادعي هالدعوه وانا وش يدريني وش ببالك هاه
اسيل : هههههههه شكل ريناد ماخذه خفة دمها من خالتها
هدى : اقلب البنت لامها تطلع البنت لامها هي كذا صح
اسيل : يمه خربتي المثل بس خليك ع الامثال البدويه احسن بلا مصري لاتخربينه ههههههه
هدى : اقول بلا حكي فاضي وروحي البسي
: ي ولد
هدى : يالله تحييه
احمد : الله يحييك ي ام عبدالعزيز
هدى : هاه ابو صقر عند الباب
احمد : ايه ادخلي وين اسيل
هدى : راحت تلبس
احمد : ناديها تسلم على عمها بسرعه لان صقر بيجي
هدى : طيب تامر امر
**
هدى : خلصتي ي بنت
اسيل : لا يمه دقايق
هدى : اخلصي الرجال بيجي
اسيل : يالله ع مايدخل يمديني خلصت
هدى : وش يدخله انتي صاحيه بتسلمين وهو فيه
اسيل : لا يمه بسلم علييييه وهو برا وش رايك
هدى : والله انك ماتستحين وش تقولين انتي
اسيل : اقول انه عمي اذا دخل يمديني خلصت وبروح اسلم عليييه
هدى : هههههه الله يقطع بليسك انا اقول صقر بيجي وجيت اعجلك عشان تسلمين ع عمك قبل لايجي
اسيل : اها وانا وش يدريني يالله هذا انا خلصت
****
: السلام عليكم
: ي هلا والله ببنتنا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسيل : وشلونك عم
خالد : الحمدالله بخير وانتي ي بنت
اسيل : والله بخير ي عم
: ي ولد
احمد : لحظه صقر دقايق الله يعافيك اسيل بتطلع
احمد : اسيل بسرعه قومي واطلعي مع باب الصاله
اسيل : طيب يبه
وطلعت " هههههه تخيلي دخل علي ي ابو الاحراج الحمدالله انه تنحنح ولا كنت في خبر كان "
****
بعد الغداء
خالد : ي ابو اسيل حنا جايين نطلبك
احمد : سم ي ابو صقر وعطيتك
خالد : لحظة اسمع قبل لاتعطي
احمد : هاه وش خوفتني
خالد : والله انت عارف ي احمد صقر تخرج ولقاله وظيفه زينه الحمدالله بس باقي له البنت الصالحه وانا والله ماهو مدح فيك ي ابو عبدالعزيز بس انا مالقيت مثل بنات تربيه وسنع وكلام حكيم وانا والله جاي اخطب صقر لبنتك اسيل
احمد : والله وصقر رجال ماشاء الله عليه بس لازم بهذي اشاور البنت
صقر : خذ راحتك ي عم واعرف ان البنت وافقت فان شاء الله اسعدها واتشرف بقربكم والله وان ماوافقت فالله يرزقها باللي احسن مني وهذا مايقطع العلاقه بيني وبينكم ي عم
احمد : والله والنعم في المنطق ي ولدي والله ييسر
خالد : يالله عاد نستأذن
احمد : قعدوا شوي
خالد : والله ودنا مره ثانيه ي رجال وايه اسمع ترا بكره نبي نطلع للمخيم تعرف العيال يبون يستانسون تعال انت وعيالك
احمد : رجال وحريم
خالد : ايه ومن بيزعجني غير البنات
احمد : هههههه الله يصلحهن
خالد : امين يالله عاد نستاذن
احمد : ي هلا الله
____________________
: ي حيوان من هذي اللي معك
فجاه ينسحب عبدالله من الكرسي ويرصه عبدالعزيز ع السياره
: وش مطلعك تكلم
عبدالله : طالع اتمشى
عبدالعزيز : لا
عبدالله : اه عبدالعزيز خلاص اه وقف بتموتني
عبدالعزيز : اتوقع هالضرب كفيل يعلمك كيف تتمشى مثل الاوادم تكلم من اللي معك بالسياره
عبدالله : هي مالها دخل لاتسوي لها شي
عبدالعزيز : وش لايكون عايش قصة عشق تدافع عن حبيبتك
عبدالله : عبدالعزيز اضربني انا بس لاتقربها تكفى
عبدالعزيز : بعد طالع معها لموعد غرامي وتقول كذا انت ووجهك
ومشى عبدالعزيز متوجه للسياره وهو جاهل من هذي البنت
فجاه احد يمسكه من وراه
: تكفى اضربني بس لاتسوي لها شي
عبدالعزيز : شكلك ماتفهم زين
ويسمك عبدالله ويدخله بسيارته : ي ويلك لو تحركت من مكانك فاهم
ورجع متوجه لسياره السواق
ركب مكان السايق ووقف السياره واخذ المفتاح
وسكر الباب وراح للباب اللي من جهة ريم
عبدالعزيز : هيه انتي انزلي قدامي
فقد عبدالعزيز اعصابه هنا : هي ماتسمعين انزلي قدامي
انزلت ريم بهدووء
ووقف عبدالعزيز قدامها : وش معرفتك بعبدالله
تفاجات ريم من السوال " شكله مايدري اني ريم "
: ماتسمعين انتي ولا ايش
بدون سابق انذار تزها بقوه لدرجة رجعت ورى وطاح الغطا لانه ماكان معدل زين
: ريم وش مطلعك من مدرستك وش مخليك تنحاشين
ريم : عبدالعزيز
عبدالعزيز : ولا كلمه عدلي غطاك وامشي
ريم " غريبه ماضربني ليييه "
دخلت السياره لف عبدالله عليها : ريم فيك شي
ريم : لا انت تعورت
عبدالعزيز : هي انت وياها مابي اسمع صوت راسي مصدع
عبدالله : بس
عبدالعزيز : اص اللي بيتفاهم معكم ابوي
وقال عبدالله بنفسه " عبدالعزيز لهدرجه انت عصبي "
عم الهدوء بالسياره بعد ربع ساعه
عبدالله : عبدالعزيز اخوي انت انت تدري انا احبك واعشقك تدري اخووي
عبد العزيز : ااممه اخلص علي
عبدالله : ي اخوي ي عمري انت
عبدالعزيز : قالب بنت اخلص وش تبي
عبدالله : لا يدري ابوي تكفى اسوي اللي تبيه
عبدالعزيز وهو يحرك يديه بلا : بالاحلام تفحط وتطلع اختك من المدرسه وتنحاش ولاتبيني اعلم ابوي احلم حبيبي
وصل البيت فتح الكراج وقف السياره داخل وصرخ فيهم : يالله انت وياه قدامي
نزل عبدالله وهو يناظر ريم وريم نفس الحاجه " يربي وش بسوي ببنقتل عاد ابوي كل شي ولا الدراسه
: مطولين يالله قدامي
وعبدالله وريم يمشون خطوتين ويرجعون خطوه من الخوف

____________________
في الصاله
" اذا ابوي مروق بكلمه انا استخرت وخلاص "
: هلا ببنتي اسيل هلا هلا
اسيل : هلا واولله يبه كيف حالك
احمد : بخير والله ي بنت
جلست اسيل جنب ابوها
اسيل : يبه
احمد : هلا ي بنتي
اسيل : يبه بكلمك بموضوع ولا تردني
احمد : قولي ي بنتي اسمعك
: يالله بسرعه انتي وياه
قطع الموضوع صوت عبدالعزيز
احمد الناس تسلم ي ولدي
عبدالعزيز : والله يبه من الشيب اللي طلع براسي من الثنين هذولي
احمد : من
الا يدخلون التوام عبدالله وريم
احمد : ههههه هذولي هههههه ووش مسوين حياكم ي عيالي حياكم
رفع عبدالله راسه بصدمه وريم تناظر عبدالله مستغربه قال عبدالله لريم : لو درى تتوقعين بيكون كذا
عبدالعزيز بعصبيه : تهلي فيهم وانت يبه ماتدري وش مسويييين
احمد : لاتصارخ ع ابوك وتعالوا اجلسو جنبي اسمع السالفه
جلس عبدالله وريم جنب اسيل وجلس عبدالعزيز جنب ابوه
احمد : هاه وش صاير
عبدالعزيز : قول عبدالله وش مسوي
عبدالله : هاه
عبدالعزيز : السواد اللي مسويه ماتقدر تتكلم يبه ذا ماخذ سياره السواق وماخذ ريموه من مدرستها وهاج من مدرسته ورايحين للمطعم ويوم الحقه ابيه يوقف قعد يسرع ويفحط وتبيني يبه مااعصب
احمد : وش مسوي كل ذا عبدالله صحيح كلام عبدالعزيز
عبدالله " ي ويلك وش اقول ي ربي " : هاه
احمد : اللي قاله اخوك صح ولا لا
عبدالله نزل ااسه : ايه يبه
احمد : ماشاء الله عليكم والله انتوا ي التوام مدلعكم بزياده ماتستاهلون تطلعون ع كيفكم ماعمري قلت لكم شي روحات ولا قلت بس تهجون من المدرسه والله الدلع الزايد خربكم مايصلح معكم غير العقاب والله
اسيل : لحظة اذا عبدالله اخذ سيارة السواق من راح يجيب حنين الساعه1:00 لها نص ساعه طالعه
عبدالعزيز : انا بروووح اجيبها الحين
احمد : عبدالله ريم الحقوني لغرفتي اشوف وش سالفتكم
****
: يبه والله كان يعني ايام مراهقه مشها لنا
: اصلا انا يبه الغلطانه انا اللي قلت لعبدالله ودي اجرب انحاش
احمد : كلكم غلطانين ي عيالي وتعرفون انا اهم شي دراستكم
عبدالله : والله مانعيدها يبه
احمد : اسمعوا اختاروا وحده من الثلاث عقابات عشان اعاقبكم
ريم : الاول
احمد : الاول اسحب اجهزتكم شهر
عبدالله : مستحيل قلبي الصغير الثاني
احمد : الثاني مافيه طلعات الا للمدرسه بس
ريم : مستحيل السوق اه
احمد : الثالث مافيه مصروف لمدة شهر
عبدالله : يبه يهون علييك نصير مثل الفقارى ماناكل ولا شي
احمد : اكل البيت موجود والعصير موجود
ريم : يبه المقصف احسن
احمد : طيب روحوا لغرفتكم وتشاورا ثم تعالوا علموني قراركم بس ابيكم تحطون شي براسكم اني مشيتها هذي المره لانكم عيالي بس والله لو شفتكم مره ثانيه تلفون يمين يسار بتعرفون وش يصير لكم
عبدالله : اسف يبه
ريم : اسفه يبه ندري غلطنا بس ملينا من الروتين حقنا
عبدالله : يالله نستاذنك يبه
احمد : لحظه اذا طلعتوا نادوا امكم واسيل
ان شاء الله تامر يبه من عييوني
احمد : ههههههههه
****
" عندما تحلم منذ صغرك بحلم كان الجميع يضحكون ويقولون سيحصل قريبا باذن الله وعندما تكبر وتريد تحقيق الحلم يقفون ضدك فحاول ان تححق حلمك فهم من اعطوك الحق بالاحلام "
سكرت اسيل مذكراتها او كتاب خواطرها
: تسمعيني ي جحش
اسيل : ايه اسمعك عبدالله الحين رايحه
طلععت اسيل من غرفتها متوجهة لغرفة ابوها " يارب يسر ي رب يسر "
****
اسيل : اهلين يبه قلت تبيني
احمد : ايه كنت تبين تكلميني بموضوع اليوم الظهر
اسيل : ايه يبه انا مدري كيف ابدا بالموضوع
احمد : ابدي بالطريقه اللي تحبينها ي بنتي
اسيل : يبه انت تعرف ان لي سنه ابحث عن وظيفه وعمري الحين23 سنه واكثر الوظايف لازم ماجستير
احمد : طيب
اسيل : وانا يبه افكر ابتعث
هدى : وش تبتعثين ي بنتي ناظرها احمد وكانه يقول خلي الموضوع انا اتصرف
احمد : ماعندي قانون اسمه مافيه بنات يبتعثون
اسيل بفرحه : يعني موافق يبه
احمد : بس يااسيل انا عندي قانون اسمه البنات يبتعثون مع محارمهم
اسيل : عبدالعزيز موجود
احمد : عبدالعزيز لسى ماكمل الجامعه ولا ابيه يترك دراسته
اسيل : يعني يبه تفهمني ان البعثه حلم
احمد : تقريبا او حاليا هي حلم والاحلام في يوم من الايام بتتحقق ي بنتي
اسيل : يبه تكفى والله البعثه بتعطيني فرصه اني ادرس واتعلم
احمد : تدرسين وتتعلمين بس ي بنتي انتي بنت مطوعه وعارفه ان البنت ماتجوز تسافر بدون محرم لها
اسيل : طيب يبه فهمت قصدك هه يعني احلمي فيها ي اسيل
وبكت اسيل وطلعت من الغرفه
لما طلعت الا عبدالله وريم عند الباب
المهم دخل عبدالله الغرفه مع ريم واشر على عيونه كانه يبكي وسوى حركة بيده يعني وش فيها
ريم : اسيل تبكي ليييه
احمد : تبون ابكيكم مثلها
عبدالله : لايبه يكفي التعذيب اللي عطيتنا كلهم صعبات والله مافيه اختيار رابع
احمد : هههههه لا مافيه
ريم : اجل يبه حنا اخترنا انك تحرمنا من المصروف
احمد : اجل من بكره تاخذون سندويشكم والعصير طيب
عبدالله : ايه طيب ويبدا التعذيب الداخلي للاكل اححح
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبدالله : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وراك صايره مطوعه تقولين السلام كامل ههههههه
حنين : ووش فيهم المطواعه مافيه ازين منهم اه ي ليتني منهم بس الا لحظة يبه السواق وش فيه ماجاني
: اسالي المخفه
حنين : ايه اذا السالفه فيها عبدالله وريم اجل غاسله يدي
عبدالعزيز : ههههههه والله ي لبى قلبك ي حنين م يوسع صدري بهالبيت غيرك
حنين : شكرا لاداعي لا داعي
ريم : ايه وحنا بس هواش وصراخ
احمد : هههههههه وبدت غيره الحريم
عبدالله : خلو هالموضوع بس اسيل والله جد وش فيها
عبدالعزيز : ليييه وش مسويه هذي بعد
عبدالله : مادري دخلت من ابوي ويوم طلعت طلعت تبكي
احمد : اللقافه مهي زينه ي عبدالله
عبدالعزيز : الا جد والله يبه اسيل وش فيها اليوم مب عاجبتني ابدن
احمد : تبي تبتعث
عبدالعزيز : ايش تبتعث هههههه تحلم الاخت
احمد : وليه ماتبتعث ؟
عبدالعزيز : والله يبة حنا مانطش بناتنا للغريبين
احمد : شف ي عبدالعزيز والله لو كان عندها محرم لااوافق ع بعثتها بس هي مامعها محرم
هدى : حرام علييك ي احمد البنت طول عمرها تتمنى تكبر وتبني مستقبلها
احمد : فيه عند اسيل حل واحد بس ان وافقت عليه تبتعث وان ماوافقت تقعد ببيتها احسن لها
عبدالعزيز : وش هو يبه
احمد : حنين قومي نادي اسيل
****
: طيب وش كان موقف عمي
صقر : ماعطانا بس احسه فرح
ريناد : عاد والله ي صقر اسيل طيبه وتستاهلك
صقر : ايه تدافعين عن صديقتك
ريناد : عاد تصدق صقر اسيل اعتبرها اكثر من اختي
صقر : ايه المهم ترا بكره ان شاء الله بنروح المخيم مع عمي احمد وعايلته
ريناد : تبيني اخليك تشوفها النظره الشرعيه
صقر : اما عاد تقدرين تسوينها
ريناد : ايه طبعا اقدر تبي اسويها اخليك تطيح فيها وكانك ماتدري ولا راح اعلمها
صقر : لا يمكن البنت ترفضني انا ان شاء الله اذا وافقت البنت اشوفها النظره الشرعيه
____________________
اه ليييه كذا الدنيا ليييه وش اسوي يعني والله حرام علبهم حرام اه ليييييه كذا ليييه
: اسيل افتحي
اسيل : حنين مالي خلق لك مابي افتح الباب وروحي عني
حنين : اسيل ابوي شكله وافق ع بعثتك
اسيل : هاه
ونطت من سريرها وفتحت الباب لحنين وسحبتها داخل الغرفه
اسيل : كيف واافق ومتى
حنين : مادري بس قال اسيل مالها الا حل واحد ان وافقت والا تقعد ببيتها
اسيل : كذابه
حنين : بسرعه ابوي يبيك
اسيل : يالله بغسل وجهي وبجي

____________________



انتهى البارت ولربما من هنا تنتهي احلام اسيل

اتمنى تجاوبون عن الاسئلة
وتتوقعون اسيل تبتعث؟
واذا بتبتعث وش شرط ابوها ؟
بتوافق ع الشرط؟
وش جديد عبدالله وريم وبيحافظون ع العقاب ولا كيف؟

 
 

 

عرض البوم صور "نبض"   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوطن, بعيدا, بقلمي, حدود, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية