لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-11-12, 11:53 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
Amoonh
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 


**البارت الثامن والثمانون والفصل التاسع عشر**

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل.....غلآ ناداها ابوها وراحت له وهي ابد مو رايقه فيها نووم بس مشان ابوها راحت ...دخلت المجلس وانتبهت لأمها وابوها يضحكون مع جهاد اللي منسدح من الضحك...
غلآ بإستغراب:السلام عليكم
جهاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل بعد مادخلت غلآ مسح دموعه من الضحك:هلآ بغلاي تعالي
غلآ تقدمت وهي متحمسه تبي تعرف وش السالفه:هلآ
باسل ابتسم:بكره بنروح الشرقيه
غلآ بعفويه:احــــــــــــلــــــف
جهاد+باسل مع شذى:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:حلوه ذي احلف
غلآ تفشلت:ههه لا مااقصد صدق بنروووح
شذى:ايوه والعبدالله بعد
غلآ بفرح:والــله
جهاد بخبث:ايوه بس لاتفرحين الحبيب مو رايح
غلآ بصدمه:هــــــاه وليه مو رايح
جهاد:ههههههه ماادري
باسل:اذا تبينه يروح انا اقول له عادي
شذى:هههههههههه لا اصلآ هو بيملك وانت كل شوي تأجل
غلآ استحت:لا عادي مااقصد بس استغربت
باسل:ههههه لا ابشرك بيروح وبنسوي الملكه بالشرقيه
غلآ فتحت عيونها ع الاخر:لا تحددون كل شي بدون ماادري
جهاد:هههه مافيه عندنا بنات يطلعن عن شورنا
غلآ بغرور:انا غلوي بنت باسل يتحدد شي بدون علمي لا لا واشرت بيدها لجهاد:يابابا هذا بأحلامك
جهاد:وعععع اسكتي بس مو لايق عليك الغرور
غلآ بوزت:لا اجل لايق عليك انت وكشتك اللي مثل العامود
باسل:ههههههههه عامود مره وحده
جهاد بإستهزاء:ايوه هذي اللي تعرف ام شلحه عامود من كثر ماتمسك المكنسه تأثرت
غلآ بإستهزاء:ام شلحه احسن من خشتك ياابو سروال وفنيله اللي مامنك فايده لا انت ولا ربعك
باسل+شذى:ههههههههههههههههههههههههههه
باسل يصفق:اوووه ياجهاد قوووم مع حزب ابو سروال وفنيله بنشوف مين يغلب احنا والا ام شلحه
جهاد:هههههه لا يبه مالنا فيهن ام شلحه وامها يقومن علينا ووقف وبغرور:بعدين مالي ومال الغثاء
غلآ رمت الخداديه عليه:انقــــــلع يادوبي قال ام شلحه قال يالبى ام شلحه بس
جهاد:بسألك غلآ ايش تحسن فيه يوم تلبسن شلحه بذمتك
غلآ:ههههههه انا ماكد جربتها هههه بس اتوقع مثل ماتحس اذا لبست سروال وفنيله
شذى:ههههههههههههههه والله وماانتي سهله ياغلآ
غلآ بدلع:فديتني يايمه اعجبك اذا فيه حرب بين ام شلحه وابو سروال وفنيله
باسل:الحين ودي اعرف مين اللي طلع هالكلمه
شذى:ههههههه هالجيل
باسل:صدق جيل مو فاضي الا للتعليق والنكت
غلآ:ههههههههههه بنعيش حياتنا ونستأنس


//@///@///@///@///@///@///@//
في القصيم....مراد ببيت عمه ماجد وعند التوأم بناته(ملك،،فرح 12 سنه) وحاط ولد عمه عماد 5 سنوات بحضنه ...
فرح بدلع:مرااااد
مراد يقلد صوتها:نعم وبعدين لاتدلعين
ملك بعصبيه:انــــــت ليش كل مااحد تكلم قلت تدلع
مراد:ههههههه لاني مااحب البنات وخصوصا اذا تدلعن وباس عماد:الا هالولد
فرح بإستهزاء:بعد الحمدالله ان فيه احد تحبه
ملك ببراءه:لا بعد يحب خياله
مراد بصوت عالي:ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجلس ع الارض:هههههههه يالمقروده خياله حصاني
فرح:ههههههه طيب عارفين
ملك بقهر:ادري انها حصان اجل عنز
مراد شد شعرها:والله العنز انتي
ملك بصراخ:ااااي فكني ياخشن
مراد تركها ووقف:انا اطلع احسن لي لو جلست دقيقه طقيت واخذ عماد وطلع معه...
فرح:فــــــكــــــه مابغى
فلك:ههههههه اي والله



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9 م....اسيل وجوري ورغد بغرفة اسيل...
رغد بعصبيه:اووووف منكن ساكتات وحده سارحه والثانيه مثلها ويناظرن ببعض لا هالدرجه مهمومات
جوري:............
اسيل بإستهزاء:طبعا كل وحده مع همها
رغد:والله يااسيل يوم المسكين الوليد يركض وراك وانتي رافعه خشتك عليه ووقفت:وانتي ياجوري قبل خايفه من سامر ويوم حبك صرتي بس تسرحي شنسوي فيكن...وطلعت وتركتهن...
اسيل:محظوظ اللي ماجرب الحب وعاشه
جوري تنهدت:صدق والله عذاب
اسيل بحزن:انا ابي اعرف ليش الوليد يسوي كذا طيب دامي حبيته ليش جاف معي كذا
جوري بقهر:وانا ادري عنه غبي
اسيل وقفت:طيب بنطلع شوي
جوري:شرأيك نروح لغلآ ونسهر عندها او ندق عليها تجي
اسيل:امممم ندق احسن
جوري:ياللا بتدقين او ادق
اسيل:اوكي انا اكلمها...واخذت جوالها ودقت على غلا...

@@@@@@@@@@@@
غلآ بغرفتها وعندها جهاد...اخذت جوالها بعد مادق وهي تناظر بجهاد...
جهاد:ليش تناظرين فيني
غلآ:لا كذا بس...وردت:هلآ
اسيل:مساء الجوري
غلآ:مساء الورد كله هلآ وغلآ فيك
اسيل:غلآ تعالي لبيتنا تكفين بنستأنس
غلآ:اممم صعبه ومتى برجع
اسيل:لا صعبه ولاشي الحين 9 وربع و2 ترجعين
غلآ:اوكي بقول لأمي
اسيل:بإنتظارك
غلآ:طيب...وسكرت..
جهاد بإستغراب:بتروحين لمكان
غلآ:ايوه لأسيل وجوري توديني..
جهاد:اممم ايوه ومنها امير المغرب قالي تجي عندنا
غلآ ابتسمت:احـــــلى احلى فيه تطورات لك اصدقاء
جهاد تنهد:ايوه بس احس الوليد مايرتاح لي وانا بعد ماارتاح له
غلآ:يوووه عاد صفوا النفوس ترى الدنيا ماتسوى
جهاد:طيب بتروحين قولي لأمي على ماالبس
غلآ:طيب..وطلعت..

باسل منسدح بالصاله ويضحك وشذى جنبه ويسولفون...
شذى:ههههه والله انك غريب ياباسل
باسل:ههههه لاقلت شي قلتي غريب
شذى اخذت العصير:خلاص قوم اشرب ايش فيك اليوم كسول

:احم احم يـــــمـــــه

باسل:هههههه ايش تبين بأمك
غلآ:هههههه لا بس بروح لأسيل
شذى:نعم نعم وين تروحين
غلآ:لأسيـــــل
شذى بحزم:لا مافيه الحين
غلآ بترجي:تكفين يمه
باسل:طيب متى بترجعين
غلآ:2 او 1 ونص وجهاد بيروح الشباب ويجيبني معه
باسل بإستغراب:جهاد بيروح للشباب
غلآ:ايوه
باسل:غريبه
شذى:اي والله غريبه

:مالغريب الا الشيطان بس امير قالي ومشان غلآ بعد
شذى:اوكي لاتأخرون
غلآ+جهاد:ان شاء الله...وطلعوا وراحوا لبيت عبدالله...

......//......//......//.....//...//....//....//....//
الساعه 9:45 م...الوليد وخالد وامير وسامر..بالحديقه وينتظروون جهاد...
خالد بخبث:امير تدري مين بيجي مع جهاد
امير:لا من لاتقول ابوه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامر:هههههههه غبي مافهم
امير بإستغراب:ميييين
الوليد:هههههه غلآ
امير:اي غلآ غلآ هذي ماغيرها اييه هاه من>>قال كذا لان الشباب فطسوا ضحك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:هههههه لا بجد فيه شي
سامر:بقوه هههههههه
امير استوعب:اه‏?‏?‏?‏?ــــــ غلآ فديت هالطاري وحط يده على قلبه:اخخخ بس ابي اشوفها متى املك متى
سامر:ههههههههه مسكين وحرك حاجب:كلنا اخذين راحتنا الا انت
امير بقهر:ايه حظووووظ
خالد:ههههههههههه بدري توك بزر
امير ناظر له بنص عين:اسكت اقول بس


جهاد وغلآ وصلوا...وامير وقف يوم شاف السياره وبرأسه موال:شباب بروح اجيب لنا القهوه...وراح ركض لداخل البيت وتخبئ وراء باب مدخل الصاله..

غلآ مانزلت لثمتها لانها متوقعه ان امير موجود وبأي لحظه يجي وهي ماتبيها يشوف وجهها الا بليلة الزواج ...ودخلت للصاله بس امير مسكها ...
امير بإبتسامه:هلآ
غلآ:بسم الله ودفت يد امير:اتوقع على اي اساس تمسكني
امير:لاتنسين اني بصير زوجك
غلآ بغرور:بتصير ماصرت اذا صرت لك الحق ومن الحين اقولك ماانت شايفني الا بليلة الزواج..وراحت وتركته..
امير بقهر:لااااا مو على خايفه حرااام عليك ياغلآ..وراح للشباب وهو يتوعد غلآ شايفها شايفها غصب عنها...
انتــــــــــــهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية