لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 26-03-12, 05:20 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
#الكريستال#
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سوسن : هآ لبست ...
سليمآن يأشر على ملابسهآ : بتطلعين بهالشكل ..
سوسن بأندفآآع : لا وش رآآيك أفسخ العبآآيه وأطلع بلبسي
سليمآآن يتنهد : يآبنت الحلال لا مو قصدي هالشكل بس .. نزلي نقآآبك على الأقل
والله لو شآآفووك مآآرآح يستقبلوونك أبد
سوسن : يستقبلووني ..منهم هم ..؟
سليمآآن يمشي متوجه لهآ : الكل هينآآ ... ع الأقل نزلي نقآآبك عشآآن
مآآنصير شبهه وسين وجيم ورآآنآآ ....
مر من عندهآآ بيطلع من المطبخ .. بس فآآجأته أول مآآ حطت ايديهآآ حوول خصره
وشدت عليهم بقووة
سوسن : وين بتآآخذني أنت ...
سليمآآن بربكة : أنآآ وش قلت لك مو بنرووح السووق ...
سوسن دمعت عيونهآآ : والله أنك تكذب علي ...
يآآحلاة نبرة صووتهآآ وهي هآآديه ... همسهآآ يحضن جدرآآن قلبه بدون
قيووود .. شي بدآآخله لهآ أكبر من كل شي ... لف يده حول رقبتهآ وسحبهآآ
له ببطء
سليمآآن يميل برآآسهآآ على صدره : قلت لك السووق ...
تركهآآ ورآآح يمشي بخطوآآت متوآآزنه صوب غرفة النووم ... ومآآهي لحظآآت وطلع وهو
يعدل جكيته ..مسك سآآعته السودآآ بفخآمتهآآ وصآآر يلبسهآآ وعيونه
أبد مآآتوجهت لهآآ ... مآرآآقب تصرفهآآ ولا ردة فعلهآآ ..
كل ألي يعرفه أنهآآ لأول مرة مآآتبدي أي ردة فعل عنيفه تجآآهه
..
مآآ أنهآآلت عليه بسووط ألفآآظهآآ..
مآآبكت من قربه ..
مآآصآآرحته بكرآآهية هالقرب منه ...
سليمآآن يتوجه لبآآب الشقه : يلا سوسن ...
وبكل تردد نزلت نقآآبهآآ ولفت الشيله حوول رآآسهآآ عشآآن مآىيبآآن شي
.. حركت عبآآيتهآآ الفضفآآضه وتأكدت زين أنه مو بآآين شي
من رجوولهآآولا أي جزء من جسمهآآ ... تقدمت بخطوآآتهآآ ورآآحت تمشي ورآآه..
ودآآخلهآآ أحسآآس أن مشوآآرهآآ هذآ مآآرآح يكوون لسووق وبس ...
لحظآآت صآآمته ..مميته ...
مرت وهم يحتويهم مكآآن وآآحد ومآآيفصل بينهم غير مسآآفه بس ...
حتى يوقف بسيآآرته قبآآل مبنى ضخم ...
حركت عيونهآآ للحديقة ألي مقآآبل المستشفى والشمس تتوسط كبد
السمآآآ ...
تنفس هو بصوووت مسمووع وفك حزآآم الأمآآن .. سحب جوآآله ودق
على رقم ...
سليمآآن : هلا ريآآن ... أخبآآرك ..؟
دق علي صآآحب قضيه الأختلاس ... أييه .. طيب .. مشكله والله ..
أنآآ كلهآ يومين ووآآصل لسعوودية .. ههههههههه .. طيب طيب ..
أجمع لي كل القضآآيآ ألي وصلت لك .. المهمة بس وأرسلهآآ لي ..
يلا فمآن الله ...
عيونه لونهآآ بني .. موحش .. غريب هاللون ...حتى رموشه ..!!!
الشمس ألي متنآآثرة حوآليهم عآآكسه لوون غريب لعيونه ...
أول مرة تلاحظ أن فيه ملامح غريبه ..
حركت عيونهآآ لعورآآضه ومآآهي ثوآآني وأرتفعت فووق لشعره الأشقر بعد ....
سليمآآن يحرك رآآسه لهآ رغم أنه صآآر يخآآف من هالنظرآآت : بالله وش تطالعين ...؟
سوسن بدون أدنى حآآجز : عيوونك ..
سليمآن يطالعهآآ بعدم فهم: ...........
سوسن تمد يدهآآ وتحط كفهآآ على ذقنه ألي خلته ينتفض
من ملمس بشرتهآآ النآآعم ومسرع مآآرفعت يدهآآ ومسحت على شعره :
شعرك بعد
سليمآآن يبعد رآآسه عن يدهآآ : أقوول .. فيك شي اليووم ..
سوسن تلوي فمهآآ : من وين لك هالعيوون
سليمآآن أبتسم من برآآءة هالسؤآل : والله شريتهم من سووق الجمعه ..(أنفجر ضحك
ومسرع مآآسكت وحرك عيونه يصحح لهآآ الجملة) قصدك من ألي بالعآآيله
ورثني لوون هالعيون ..؟
سوسن أبتسمت : أيييييييه عليك نوور
سليمآآن يآآخذ نفس : مووووو شغلك وأنزلي يلا من السيآآرة ..
سوسن تلف تطالع المبنى : ذآآ مو بسووق
سليمآن يفتح البآآب : أييه مو سووق
سوسن لفت له وبحده : أنآآ قلت لك نيتك مو سلييمه .. تذكر أنك عقدت معي
أتفآآق وكل شي طلبته مني سويته ..وبسكآت بعد
أتفآآق قوآآعده جذوور أنغرست في رووحه نبض مآآيمل ..
صآآر في كل ليلة مآآيقدر ينآآم برووحه وهي في الصآآلة
تعبآآنه ...
يحب يعآآندهآآ .. ويحب مقآآومتهآآ العنيفه له ...
سليمآآن ينزل بخطوآآته على الأرض ومسرع مآآسحب نظآآرته بلونهآآ ألي مآآيل
للأزرق حتى تستقر بعيونه بكل جآآذبيه : أنتي فيك شي مو طبيعي ...
لانمتي بس تونين ..ومآآتتوجعين غير الصبح ومآآهو أي وجع ....
أحيآآن أتحمل وأحيآآن أطلع من الغرفة مقهوور.. من رفضك الغريب لي ولأي شي
أقووله
سوسن : أنآآآ ...!!! كذآب أحلى نووومة أنآآمهآآ
سليمآآن : أكييد أحلى نوومة دآم أني جنبك ..أخلصي خلينآآ ننزل يلا وبعدهآآ
بنرووح السووق ..
سوسن بخووف : مآآآبي ..
سليمآآن ينحني بجسمه لدآآخل السيآآرة ويسحب يدهآآ : أنآآ بكوون معك ...
سوسن تهز رآآسهآآ : أنت بتكوون معي لشي تبيه ... متى مآآخلصت منه
بترميني ..
سليمآآن بكل صمت وهو يطآآلعهآآ من ورآ نظآآرته الشمسيه : ................
سوسن تحرك عيونهآآ صوبه وتسحب نظآآرته حتى ينكشف
ستآآر عيونه الولهآآنه والخآآيفه عليهآآ: وش يهمك من تعبي دآآمك تبي تتركني..
تبي تتفضل علي بشي .. هآآآ ... دآآمك متأكد بدآآخلك أني أحب شخص غيرك ..؟
أني رهنت قلبي لوآآحد مآعرفه .. وش يهمك يآآسليمآآآن ...
أركب وخلنآآ نبعد من هالمكآآن ولا نقعد نضحك على بعض ...
(تكتفت وطالعت قبآآلهآ بشكل مستقيم ) متى مآآشفت أهلي لا تتوقع مني
بتذكرك .. من هالحين بقوولهآآ لك .. برميك وبطلع الطلاق منك ...
ولو رفضت برفع قضية خلع ..!!
أنت أنسآآن مريض ... مريض بوهم وشك ... والمشكله أني ليتني أتذكر
شي .. ليتني أعرف أهلي .. ليتني أفهم على الأقل أنت عن وش تتكلم ...؟!!
سحب جسمه وبقووة سكر بآآبه حتى يبتعد عن السيآآرة خطوآآت بعيدة ...
رآآح يمشي في الرصيف ألي بجنب حديقه المستشفى بكل عبث ...
بس وقف وبخطوآآت سريعه رجع لسيآآرة متوجه لهآآ وفتح بآآبهآ
سليمآآن : قلت لك أنزلي ..
سوسن : أنــــ ......
بس مآآعطآهآآ أدنى فرصة تتكلم وعلى طوول سحب يدهآآ ورآآح فيهآآ
يمشي للمستشفى غصب .. يتبع أحسآآس دآآفي دآآخله ..
سحب جسمهآ بقوة له ولف يده حتى يضمهآآ ...
يبيهآ تحس بدووون مآآيقوول ...
يبي يوصل صمت الكلام محمل بخوآآطر صآآمته لهآآ ...
وهي أكتفت أنهآآ تحآول تجآآري خطوآآته ...
دخلوآآ المستشفى حتى يكون كل شي صآآمت أثآآر فضووله ..
تحليلات خآآصة ... تحليل حمل ... أشعه .. !!!
كل مآيسأل يزيد الخووف من صمت الأطبآآء ألي رفضوآآ يتكلموون بشي
لين تظهر التحآآليل ... جلس على الكرسي وهو يحس أن فيه شي ...
ليش يسوون تحليل حمل لهآآ وهو عقيييم ...؟!!!
قال لهم .. رددهآ لدكتوور ثلاث مرآآت .. بس لا حيآآة لمن تنآآدي ...
ومآآحس غير بيدهآ النآآعمه تمسح على ظهر يده وهي ترجف ..
سوسن بصووت مخنووق : كم لنآآ هينآآ ... 4 سآعآآت ..3 .. قوووم سليمآآن..
قووم خلنآآ نطلع تكفى .. أنآآ خآآيفه .. خآآيفه ..أشكالهم تخرررع ...
والله أني تعبت ..كم سحبوآآ مني دممم .. كم مرررة دخلووني لغرفتهم البيضآ وكشفوآ علي
...
سليمآآن يقرب منهآآ أكثر وعلى رغم أرتبآآكه وأن أحسآآسه أنهآ فيهآآ شي
طلع صح .. بس وش هوو ...؟ مآآيدري ..
سليمآن : تخآآفين وأنآآ جنبك ...!!!
سوسن وهي تشووفه الأمل الوحيد قدآآمهآ : سليمآن أنت أخذتني عندهم .. لا تتركني
سليمآآن لف يده حول كتفهآآ وسحبهآآ لصدره : من متى تحسين
بالوجع وسآآكته ... من متى كنتي تستفرغين ..؟
سوسن تنزل عيونه ومسرع مآمدت أصبعهآآ وصآآرت تحركه
على فخذه بعبث : من قبل .. من قبل لا تجي وتآآخذني ..
سليمآن يرفع عيوونه لسقف : ..............
سوسن بدت تفضفض له من الخووف ألي سيطر عليهآ
بحضرة أشكآآلهم الموووحشة : أنآ والله مآآعرف أحد صدقني سليمآآن ... حتى
ذي ألي قآآلت لي أنك أبووي .. ع بالي أنك أبووي ...
كنت .. كنت أدعي ربي في كل ليلة تجي وتنقذني من دآآليآآ ألي
مدري وش تبي فيني ..
سليمآآن يقووم وهو مآآعآآد يبي يسمع شي : قوومي بنطلع نتمشى ..
سوسن تقووم وهي تطالع ملامحه ألي كآنت مهموومة : طيب ...
سليمآآن : خليك وآآقفه هينآآ أنآآ برووح أكلم الدكتوور ثوآآني ورآآجع لك ..
وقفت وهو رآح بخطوآت وآآسعه لغرفة كآآنت في آآخر الممر ألي
وآآقفين فيه ... ضمت شفآآيفهآآ مع بعض وصآرت تعدل عبآآيتهآآ
زين .. رفعت يدهآآ وحركت شيلتهآآ بعبث ومآآهي ثوآآآني حتى طلع من الغرفة
وبدوون مآآيطآلع فيهآ رآآح يمشي وهي رآآحت تمشي ورآآه ... يمشي
بسرعه وملامحه تبدلت لضيق ..غضب .. صمت قآآتل ..!!!
... ركبوآآ السيآآرة متوجهين
لوآآحد من المطآآآعم ألي متوآآجده في مآآرين بلاتز... وفي المطعم ألي يتردد
فيه موسيقى كلاسيكية بأجوآآء رومنسيه ...
طلب لهآآ أكل في صمت غريب ... ومن أنحط ألأكل أصنآآف أنوآآع
تكتف وهو يأشر برآآسه
سليمآآن : كووولي ..
سوسن تطالعه بتوتر : وأنت ليش مآآتآآكل ...
سليمآآن ينحني ويتسآآند بيده على الطآآولة ومسرع مآآسحب المعلقه وحركهآآآ
بعبث وسط الكووب : مآآلي نفس ..
سوسن بصمت : ............
سليمآآن يطالعهآ : سوسن أكلي يآآبنت الحلال .. أكلي ..
سوسن بأستسلام تسحب الملعقة وتبدى تآآكل : ....................
ترك الملعقة ورفع رآآسه لزجآآج ألي كآآنوآآ جنبه قآآعدين ... يطآلع أضوآآء
هالشوآآرع ألي تعبت ضيآآع وغربه وهم ... ومسرع مآآصآآر يطالع
النآآس ألي يمروون من جنب المطعم ..
بدآآخله شي عآآهد نفسه يسويه وهو أنه ينتقم من جدهآ لا سلم نفسه
مقآآبل طلاقهآآ ..
عشآآن أيآآم قضآآهآآ حسرة على بعده عن أهله وعن حيآآته ...
يبي ينتقم منه عشآآن حيآآته ألي رآآحت بلمح البصر ,,,
وهذي هي قبآآله ....
وبدآآل مآآيكوون همه هالشي بس ..
صآآر همه يعرف وش فيهآآ ...؟
همه شي أكبر من كونه هم ..
غريبه حكآآية هالأقدآآر ... بس ليش مآآتتذكر أهلهآآ
أو أنهآآ تمثل عليه هالشي عشآآن تكسر خآآطره وتقدرعليه بسهوله
لا ملكته ..
هالشي محيره أكثر ... مشتته أكثر ...
لايكون ذآآك الغريب لامسهآآآ عشآآن هالشي هي كآآنت بذيك الشرآسه ...
ألا وشلوون ..؟
لالالا ... مستحيييل هالشي ..مستحييل ..
نفض هالفكرة من رآآسه ..مستبعدهآآ عشآآن مآآآتنفلت أعصآآبه ...
مو قآآدر يتصور هالشي
سليمآآن بصوت وآآطي وهو يحرك عيونه لمهآآ وبنظرة قآآسيه : تعرفين أني عقيم ..!!
منحنيه تآآكل بس الملعقة وقفت عند شفآآتهآآ وبسرعه رفعت عيونهآآ له
عشآآن تتسع أكثر وأكثر ...
سليمآآن بقهر وهو يحس أن الألم يكوي جرح سنين ينزف حلم تمنآآه :
لا تقعدين تطآآلعيني بهالنظرة ... أيه عقيم
سوسن تنزل الملعقة وتشبك أصآآبعهآ في بعض وعلى طوول صدت بعيونهآآ : .............
سليمآآن يمديده وببرود يتكلم وهو يشرب منه كل شوي : يعني لو كنت جآآيب
هالحين ولد كآآن يمكن هالحين طووولي ....
سوسن تلف لهآآ وبنظرة تشآبه نظرته القآآسيه : يعني تقوول لي ليه ...؟
ع بآآلك أنآآ أفكر أجيب عيآآل منك ... حللللم أبليس فالجنه .. وزين والله
أنك عقيم توفر علي وعليك مشقة هالشي ...
رص الكووب بقووة بين أصآآبعه وهذي هي رجعت ترميه بسووط ألفآآظهآآ
من جديد ... بس هالمرة تجآآوزت هالحدود وصآآرت تتلاعب بشي
يقووم عليه رجوولته ... حلمه .. أمنيه بس العجز
وقف في طريقه مثل السرآآب ...
سليمآآن وفكة يشده بقوة حتى تبآآن عرووقه ومسرع مآآفتح فمه وتكلم :
أنآآ بعررف هو ذآآك الشخص لمسك ...
مآآنطقت شفآآته بهالكلمة ألا طآآر الكووب من بين أصآآبعه حتى يطيح
على صدره ويكوويه من الحرآآرة .. قآآم مذهوول وصآآر يرفع
بلوزته .. لف كل ألي متوآآجد فالمطعم له ...
عيونهم مفتوحه على الأخر ...
وهي أكتفت أنهآآ تترك المكآآن له بعد مآآكبت عليه الشآآي ...
سليمآآن من قوووة الحرآآرة : أألله يآآآخذك يآآ....
بس سحب الكرسي مقهوور وترك المكآآن ألي مآآصآآر يحووي غير أطيآآف
حكآآية متخآآذله في شخصيآتهآآ ..,, ركض بقووته وطلع من المطعم ورآآح لهآآ
وحدة ثآآير ...وهي كآآنت تحآآول على كثر مآآتقدر تكتم دمووعهآآ لاتنزل قدآآم
وآآحد حقيير وعديم أحسآآس نفسه ..
لا مآآرآآح تنحني للجرح أبد ...
سحبهآآ سليمآآن وصرخ بوجهآ : أنتي مين عشآآن تتجرأين وتكبين علي شآآي ..
هآآآآ
سوسن بكل قوتهآآ تجر يدهآآ وهي متمسكة في عبآآيتهآآ : أنآآ زوجتك يآآالوآطي
..زوجتك ... عآآرفه أنك أنسآآن جآآحد يالتآآفه
سليمآآن صآآر يهزهآآ : أنتي حآآآمل .. حآآآمل وأنآ وآآحد عقيم ..كيف حملتي ..
قوولي لي هآآآآ ... من طلعت من المستشفى وأنآآ مآآسك نفسي ...
بكيفي ..!؟
وقفت الأجسآآد حوولهم وبكل نظرآآت الأستغرآب تطالعهم ..
سوسن شهقت : حآآمل .. حآآمل منك ..منك أنت .. أنت كفووو تكوون أب ..أنت..!!
سليمآآن رجع يهزهآآ بعنف متجآآهل النآآس : أقوووووووولك عقييم ..
مآآتفهمييييييين ..
سوسن صرخت وهي تبكي : منك حآآمل مو من غيرك ... كيف تتجرأ وتفكر فيني
هالتفكير ,, أنآآ خلاص مآآآعدت طآآيقتك .. ودني عند أهلي ..
أبي أهلي .. وينهم ..؟ قووولي وين أهلي ...
بس هالكلمآآت وقفت عند حدوود الوآآقع حتى تغيب الرووح بين ممرآآت الظلام ...
وتطيح مغشي عليهآآ بين أيديهآآ ...
مآبقى للألم متنفس يعيش في روحهآآ ..
ولا الفرح بيظل غريب ,,تآآيه في عوآآلم أحلامنآآ وجزر أمآآنينآآ ...
*********
في الفلة ... السآآعه 9:55
وقفت متكتفه في الصآآلة وهي تنتظرة يطلع الصبح من قسمه كالعآآدة ..
حركت سآآعتهآآ الرصآآصية بالكريستآل الملون ألي يحوط أطآآرهآآ ...
7ونص ..تأخر شكله سآآحبهآآ نوومة ... أبعدت عن الدرآآبزين ورآآحت
متوجهه للدرج تبي تنزل لتحت ..بس وقفت من شآآفت هنآآدي جآآيه لهآآ مترووعه ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية