لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


من قال تنساني واخليك للكاتبة ريم الدماني

بسم الله الرحمن الرحيم من قال تنساني واخليك الكاتبه : ريم الدماني الجزء الاول: غدير طالبه جامعيه وعمرها 21 سنه تدرس في العين مع ان

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-01-09, 01:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
dali2000

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Congrats من قال تنساني واخليك للكاتبة ريم الدماني

 

بسم الله الرحمن الرحيم

من قال تنساني واخليك

الكاتبه : ريم الدماني



الجزء الاول:
غدير طالبه جامعيه وعمرها 21 سنه تدرس في العين مع ان اهلها في دبي وهي تعيش عند حرمه يدها (الله يرحمه) مع ان هي تعيش بروحها من بعد ما عرسن عماتها مع ان عندها عمومتها بس كل واحد لاهي في شغله
غدير : هلا والله با الطش والرش والماي ممزور با الغرش هلا بريحه امي وابوي ويدي هلا بعمي سالم ...
سالم عم غدير وهو اصغر عنها بسنه وعمره 20 سنه
سالم : هذا كله من حقي لا من وراه هذا الكلام سر بلاج شو تبغين
غدير : يعني كل هذا المدح والتفدي ابغي منك شي
سالم : انا اعرفج زين ياغدور
ام سيف (حرمه يدها): انتو شو بلاكم اتناقرون جنكم اقطاو ..
غدير : امايه شوفي عمي شو يقول
ام سيف : شفيك سالم ع بنت اخوك فديتها انا ..
سالم: ماشي بس ؟
ام سيف : شو بس
سالم: اول مادشيت اشوفها تهلل وترحب مادري شو بلاها ...
ام سيف : ها غدير شو بلاج
غدير : ماشي بس ابغي عمي يوديني العين مول ابغي اتكشت وادريبه انه ما بيطيع وبيتم يتطنز عليه ..
ام سيف: فديت روحك سالم ود الغاليه هذا اللي يسمونه مادري شواسمه مول مادري عيون
غدير : امايه فديت روحج هب مول اسمه العين مول ..
ام سيف : هذا هو
سالم : لا والله انا اوديج لو تموتين ما اوديج سناتر منقود البنات يسيرن
غدير: شفتي امايه شو يقول عمي لو اموت يعني عادي لو اموت بيفتك مني ومن شيفتي
ام سيف : فال الله ولا فالك
سالم :لا مابوديها ومافيني اسير واشوف حد من الشباب هناك ويقولون منو هذي اللي عنده بعد هذا الي ناقص
غدير : افا عليك عمي يعني بتكسر بخاطري
يدخل بطي هو عم غدير الاكبر منها وهو معصب
بطي : شو عندكم انتم صوتكم واصل الين اخر الشارع عن بوكم زاد
غدير ( في خاطرها ): اكتملت الحين يا بطوي وما بيخليني اسير المول الله يستر .....
سالم : ماشي وانت من تدش وتقول ليش متناقرين ماعندك حد غير نحن ..
بطي :لا صدق سمعت صوتكم واصل الاخر الدروازه
سالم : والخيبه لين هناك واصل حسوسنا (يتطنز(
غدير : شو سالم شو قلت في الموضوع
سالم : ان شاء الله سيري اتزهبي وامري لله عاد لا تبطين ولا بغير
غدير : لالا خلاص خمس دقايق وبكون زاهبه
سالم :ههههههههه اسميج بتكسرين الرقم القياسي في التعديل
بطي : الله يقطع ابليسك ....اشياك ع البنت بتاكلها..ها شو مستوي عندكم...
سالم: ماشي بس الشيخه غدير تبغي اتسير العين مول
بطي : اخر زمن بنات ويسيرن سناتر (منقود(
سالم : خلها عاد كسرت بخاطري شو تباني اسوي
غدير : يا الله سلوم خلصت
سالم : منوهذا سلوم بعد ليكون اناا
غدير : هيه
سالم: بزوالج تقولين سلوم مره ثانيه تراني بطيرج دبي عند امج.....

الجزء الثاني :
غدير : شوفيها امي بس الشرها مب عليك علي تميت اقنع امي عشان ادرس في العين واجابلكم ( من وراى الخاطر(
سالم : يا الله عن الهذربه الزايده قومي بوديج عشان انرد من وقت الاني مواعد واحد من الشباب ...ما فيني اتأخر عليه ...
غدير : يا الله هبابنا
وصلو العين مول وهم نازلين من السياره
سالم: اقولج اتغشي هب اتمين ساعه في كل محل في المول انزين
غدير : ان شاء الله فديت روحك انا
سالم : ردينا ع السوالف البايخه
غدير :لا خلاص بسكت
دخل كل من غدير وسالم المول وهم داشين ولا هي اتشوف المركز مزحوم با الناس
غدير وهي في خاطرها ياويلي شو الحين بسوي المول مزحوم
سالم : شو بلاج واقفه
غدير: لا ماشي بس اشوف المول مزدحم بالشباب اليوم
سالم :انتي تبغين تين المول شو غيرتي رايج ...
غدير : لا ما غيرت رايي
سالم : اوكي ...اقول انا الحين بسير محل العطور وبعدين بسير للكوفي شوب يوم اتخلصين من الحواطه والتشري بتحصليني هناك
غدير : اوكي
سار سالم واشترى الاغراض الي يبغيهن وبعدين سار للكوفي ..اما غدير بعدها تتحوط من محل لمحل ثاني وهي تمشي في المول اتذكرت انها تبغي تاخذ دهن عود من الرصاصي.. من حظها محد كان هناك وقضت حايتها من المحل وفي الجهه الثانيه كانت هناك شله شباب وهم داخلين المحل..ترد غدير عوارى ومن دون ما تنتبه اصطدمت بواحد من الشباب
غدير وهي منحرجه : آسفه
سهيل : لا بلحل ما صار الا الخير
غدير شوي وبتصيح بس تمالكت نفسها وتظهر بسرعه من المحل..سهيل اول ما شاف غدير..عفكرة يوم اصطدمت غدير بسهيل طاحة الغشوه ...وشاف العيون الاوساع مثل السيف اللي اجتازت قلبه
-----------------------في الكوفي شوب--------------------------------
سالم كان يالس في الكوفي وشوي ولا يرن التلفون
سالم : الووووووووو
غدير: هلا والله بعمي
سالم : شو خلصتي
غدير : انته وينك
سالم : بلاج جنه حد يركض وراج
غدير : لا مافيني شي بس انا خلصت
سالم : تو الناس ما اضنج تردين من وقت
غدير : عن الطنازه
سالم :خلاص انا الحين بكون تحت اترياج
غدير : اوكي
بعد ما ظهر سالم من الكوفي دخلو شله شباب من بينهم سهيل يلسو يسولفون وكان صاحبنا سهيل سرحان في عالم ثاني .....
راشد : الشباب شو رايكم انسير البر وانخيم كمن يوم
حمد : والله فكره حلوه في نفس الوقت نغيرجو اشويه
خالد : يا الله بس انتو عزمو ونحن تحت الشور
محمد : سهيل شو رايك في السالفه
خالد: بلاه سهيل لايرمس ولا شي جنه سرحان في علم ثاني
محمد(بصوت عالي ) : سهيل وين وصلت
سهيل : ها شو ....
محمد: بلاك فيك شي ...
خالد : اللي ماخذ عقلك
سهيل : لا ما فيني شي
حمد:ع قولت المثل اللي ماخذ عقلك يتهنابو
خالد + محمد + حمد+ راشد : هههههههههههههههههههه
سهيل : ليش تضحكون
راشد :سلامه قلبك ...ياللي ماخذ قلبك يا الغالي

الجزء الثالث:
------------------ في بيت ام سيف ---------------
بعد ماردت غدير من المول طول الدرب وهي ساكته ولا قالت كلمه لعمها اللي كان مستغرب من اطباعها بعد مانزلت غدير من السياره سارت سيده صوب حجرتها حتى لاسلمه ع امها ......غدير وهي في الحجره يلست ع الشبريه وهي تفكر في الموقف المحرج اللي استوالها في المول
ام سيف : غدير فديت روحج فجي الباب
غدير: هلا بنور العين
ام سيف : شو بلاج ياميه من يتي من هذا اللي يسمونه ...مادري الغول وانتي مب ع بعظج....
غدير :ههههههه اميه يسمونه المول ....هب الغول ....لا اميه بس اشوية تعب من كثر الحواطه اللي حطتى .....
ام سيف : انزين ما تبغين عشا.....
غدير : لا ما بغي عشا بس ابغي ارقد ورايه دوام باجر من الصبح
ام سيف : ع راحج .....انزين تصبحين ع خير ...
غدير : وانتي من هل الخير يا الغاليه ....
في اليو الثاني سارت غدير للجامعه وهي متغير وكان في فكرها الموقف اللي استوالها امس في المول ........
عائشه ربيعه غدير الروح بالروح :هلا با الغلااااااااا كله منوره الجامعه....
غدير : .............
عائشه : بلاج جي سرحانه ....الي ماخذ عقلج.....
غدير ما انتبهره لرمسه عويش :.......................
عائشه معصبه (واتصارخ في ويها): بلاج غدور ليش سرحانه
غدير : هيه ....خير شو كنتي ترمسين ....
عائشه معصبه : هيه من حقج انج ما تدرين ابشو ارمسج .....سرحانه واتفكرين ابشو ما ادريبج ....
غدير : لا ماشي ......بس ؟
عائشه : بس شو قولي ....
غدير وهي اتفكر با الموقف : بس ......بس
عائشه : اشفيج وقفتي قلبي ......كله اتبسبسين ....قولي شو فيج .....
غدير : لو اتشوفين شو استوى امس في المول موقف محرج وانا كنت في المحل ...
عائشه : قولي شو الموقف ....تراني تعرفين احب المواقف .....
غدير : شو هامنج انتي ....مب انتي مستولج الموقف انا .......بس اقولج اشرها مب عليج ع اللي يقولج ......
عائشه: خلاص عاد عن الدلع الزايد من وين يايبتنه مادريبج
غدير : شو اشوفج اتغارين الاني ادلع .....اقول من حقي ادلع يوم انا هنيه عند عمومتيه واميه .....با الحل
عائشه : حظج والله عندج حد يدلعج مب انا .....واااااااااااااع ع حظج الردي
غدير : انزين عن الهذربه الزايده تبين اقولج الموقف ولا لا
عائشه : الحين من الصبح اقولج وانتي تشرقين في رمسج وتغربينها ....اقول بعد المحاضره قوللي ...ما باقي شي الا دقيقتين
دخلن المحاضره ....وكانت عائشه كل تفكيرها شو الموقف اللي استوى لغدير ....في الطرف الثاني كانت غدير من استوالها هل الموقف وهي سرحانه ماتدري بالي حواليها وهي في عالم ثاني ...
عائشه : غدير يا الله قومي نظهر برع القاعه ....
غدير : يا الله...
عائشه : ها قولي شو السالفه ....ع قولج الموقف ...
غدير خبرت عووش با الموقف اللي استوالها امس في المول ع قولتهم من طأطأ الين السلام عليكم ....
عائشه : انزين عمج عرف با السالفه .....
غدير : لا ما عرف اذا درى جان ما حصلتيني اليوم حيه ....
عائشه : ههههههههههههههههههه
غدير : ليش تضحكين
عائشه : بس ع الموقف

الجزء الرابع :
غدير : الحين كل هذا الضحك عشان هل الموقف التافه
عائشه : اقول غدير بسج عاد عن الهذربه الزايده قومي خلينا نسير الكفتيريا تراني واصله حدي من اليوع...
غدير : يا الله ....ما فينا تنفجرين علينا من اليوع جن ما عندكم اكل في البيت
عائشه : اتصدقين ما كلت من امس الين الحين
غدير : شو كاضنج ما تاكلين
عائشه : كنت ما اشتهيه
غدير : يعني الا الحين تنفتح عندج الشهيه
عائشه : عندج مانع
غدير : بس عاد عن تاكلينا ترى يبوني هلي
عائشه : طاعو انتو من يرمس ....اقول خلنا نطلب احسن
------------------في المقهى ------------------
راشد وحمد يالسين يترون الشباب
راشد : اقول حمد
حمد: ليبه
راشد : سويت للشباب تلفون وخبرتهم عن السيره
حمد: هيه خبرتهم كلهم ...
راشد : زين سويت ...
حمد : هاكم الشباب وصلو....
خالد: السلام عليكم..
راشد +حمد: وعليكم السلام
سهيل:هلا بالشباب
محمد:ها زاهبين للسيره
الشباب: توكلنا
وهم في الطريق للبر الشباب يسولفون ويضحكون الا سهيل كان سرحان بذاج العيون العسليه الذباحه اللي خذت قلبه من اول نظره عقولتهم
خالد : اقول سهيل
سهيل سرحان:................
خالد : يهز كتف سهيل
سهيل : ها شو بلاك
خالد : انت شو بلاك طول الدرب ولا رمست ولا كلمه
سهيل : لا ماشي
محمد: سهيل
سهيل : لبيه
محمد: شو رايك تسمعنا شي من قصايدك
سهيل : فالك طيب
محمد: فالك ما يخيب
ويعد لهم سهيل هل الابيات من قصيده
(يابعد روحي وياروحي يا الغلا بلسم اجروحي.. لا تعذب في الهوى قلبي لا تشط.. القلب واتروحي انت عندي يا الغضي.. غالي واغلى من عيني ومن روحي كم احبك كم انا اعزك وانت عني اتشدواتروحي......(وسلامتكم .....
الشباب : صح السانك...
سهيل : صح بدنكم...
في الجهه الثانيه كانت غدير يالسه في الصاله تبدل با القنوات ويدخل عمها سالم ...
سالم: هلا بالمزايين
غدير مبحلقه بعيونها: شو عمي وين مغزم اتسير
سالم : بسير البر بنبات هناك كمن يوم
غدير : افااااا عليك عمي ماهقيتا اتسوى جذي ...
سالم : شو مسوي عشان ترمسيني جذي ....
غدير : مب حرام عليك اتخلينا واتسير البر ....شو رايك اتوديني وياك
سالم مغيض : شو اوديج ويايه انا ساير وياشباب وانتي وين داشه عرض
غدير : خلا ص لا تتنرفز علينا مافيه
سالم : شي في خاطرج...من صوبي
غدير : لا سلامت راسك .....يا الغالي
يلست غدير وهي مب حاسه ان عمها بعده ما ظهر من الصاله الانها كانت مشغوله بقرايه المجله.. بس تقرأ سرحت اشوي.. وبدون حاسيه وهي اتعد قصيد..
انا بنت العز لي طبع مفند.....عن جميع الخوذ لي حزت المعاني
اسم ورسم ولي اخلاق تحمد..... هامتي في الارض العليا مكاني
لي حبيب شهم في قلبي تسيد.... مالك قلبي ولا اعتاض ثاني
هو سليل المجد قيدوم ممجد....من سلاله قوم وافين المعاني
سالم : يا سلام عليج يا الغرشوبه
غدير :انت من متى هنيه ....شو ماسرت
سالم: هيه ...بعدني ماسرت ليش بلاج جذي
غدير: لا ماشي بس مالاحظت انك قاعد اتحراك ظهرت البر عند ربعك
سالم سار اسلم ع امه قبل لا يروح للبر عند الربع.. وغدير يالسه اتشوف المسلسل الي كانت اترياه كل يوم في نفس الوقت
سالم : اقول غدور
غدير: لبيه
سالم : من متى وانتي تقصدين
غدير : هااااااا ليش هل السؤال...
سالم : بس احب اعرف من ناحيت الفضول...
غدير : من سنين ....يعني من حوالي سنه ونص
سالم : تدرين ان القصيده الي عديتيها قبل شوي فنانه .....ماشا الله عليج طالعه علي ابوج....شاعره ....تسلمين يا الغاليه
غدير : الله يسلم غالك ياربي....
سالم : ترى ما اوصيج ع امويه حطي بالج عدل لا تخلينها بروحها .....انزين
غدير :ان شاء الله عمي
قبل لايظهر لوى علي غدير الي كانت مستغربه من تصرفات عمها ......
غدير: سلووووووووم
سالم : اعيون سلوم
غدير: ساير في الدرب
سالم : ان شاء الله ....بس انتي تامرين امر يا الغاليه .....
غدير : فداع تالله
سالم : مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, للكاتبة ريم الدماني, من قال تنساني واخليك, من قال تنساني واخليك للكاتبة ريم الدماني, الدماني, تنساني, ريم الدماني, واخليك, قصة من قال تنساني واخليك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية