مساءءكم ورد وعطر الورد^_^
البارت الرابع,,
العنود: بنات قومو ساعدوني انا لوحدي اشتغل ,,..
ساره: لاحبيبتي ماحزرتي بنوب اليوم الطلعه عندكم ,,آمس ماساعدنا نوره و
بكره لاتساعدوني ..
ندى: صح كل وحده مسئوله عن طلعتهآ ..,,
نوره: يافيكم نذاله تكفي بلد روحو ساعدوهآ أنا تعبانه ..!!
آحلام: آنا بساعدك بما ان طلعتنا باقي عليهآ وقت ,,..
ساره : آم الثقافه بما أن مره وحده ^^
آحلام: ههههههههههههههههه وجع لاتركزين ,,
العنود: يافديت قلبك يله تعالي ...,,
ساعدت العنود وجهزت لطلعه , الساعه 5 العصر كالعاده كنآ هناك ,نزلنآ الاغراض وبسطنآ الفرشه وحطينآ القهوه
آنا والعنود والبنات..
نوره: آحلام وش رايك نلف المنطقه قبل الدنيا تظلم ,,
ساره: نوره بلا هبل تو جلسنآ شويات ونقوم كلنآ ..!
آحلام: يلااا نوره ماعليك منهآآ ..,,
نوره: وهي واقفه// بتمشى أنا وحلومه ربع ساعه وراجعين ..,,
مسكت يد نوره ورحنا نمشي وانا اشوف جلسة الريجيل كلهم يطالعون فينآ , اذن المغرب وحنا بعيد
عن المكان صلينا ورجعنآ ,, لاحظت ان عناد واقف والباقي جالسين وكان يناظر فينا ,,..
نوره: يمه ليش عناد يناظر فينا ..!
آحلام: سويت نفسي مانتبهت للموضوع >> جد يناظر ..؟
نوره: ايه شوفي ,,.,,وتأشر بيدهآ
آحلام:..............................!!
لقينا البنات حاطين الحلا والمكسرات وقضيناها سوالف الين الساعه 10 ,,قامو البنات والحريم بيتمشون
ولاأن العنود جلست لوحدهآ تجهز اغراض العشاء قلت لهآ أني بجلس معهآ
ماكان على الفرشه الا انا وهي جدتي وامي والحريم الكبار عند الريجيل والباقين راحوو يتمشون مع البنات..
طبعآ آحنآ فطلعات نسوي الكبسه على النار وموقع النار بعيد عن فرشتنا ,,
جلست أنا والعنود عند النار ,,..,,
دقت العنود على احمد اخوهآ يجيب حطب زياده ,, استحيت من احمد ووقفت بعيد عن النار
جلس يساعد العنود,, لفيت على فرشة الريجيل ورجعت اناظر في احمد والعنود ..
لفيت مره ثانيه على صوت بوري السياره ,, عناد كان فالسياره ويناظر في _ نزل وجانا
يمشي قربت من العنود ,, وآنا حاسه ان بيصير شي..!!
عناد: سسسسسسسسلام ,وش تسوون ..؟؟
احمد: شوفت عينك اكسر الحطب وازيد على النار ...!!
عناد: تبغون مساعده / كان يناظر في .....!!!
احمد: تسلم شايلينك لعوزه..
عناد: آحلام يابنت عمي عطيني كوب مويه ....!!
يمه هاذا من جده والله لوني اختك /فصدري؟؟؟
آحلام: العنود وين المويه ماعرف مكانهآ ,,//
العنود: آحلام تكفين شوفيهآ مع الكراتين اللي عند السياره ,,..,,
آحلام: الله يسامحك كنت ابيك تجيبينهآ انتي >> فـصدري طبعآ ..؟؟
رحت لجلستنا وطلعت كوب مويه وتفاجأة بـ عناد مقبل علي...
مديت له المويه ,..,,
عناد: خليك هنآ لين يروح احمد ...!!
ناظرت فيه ...وانا ابلع ريقي ,,,
عناد: عجبك المكآن ..؟؟
استوعبت انه يسألني ,,
آحلام: آيه ........
عناد: نجي له مره ثانيه انشاءالله ..!
// لااحد يقول لي ليش رديتي لاني فذيك اللحظه مدري كيف اتصرف , واقفه معه
قدام الناس ويتكلم معي " وش المفروض اسوي فعلآ فعلآ مدري...!!
اخذ المويه وراح لـ احمد , ماقدرت اتحرك شبر واحد ,,اسمعه
يستعجل احمد وبقى مع احمد لين خلص وراحو مع بعض لريجيل ..
وهو يمشي جنب احمد ماسك المويه ويناظر باتجاهي ....!؟
رجعت للفرشه وجلست خفت العنود تحس بشي ,,
تجمعو الحريم والبنات وانا للحين على جلستي "
اللي ابي اعرفه هو متعمد الاشياء هاذي..؟ هو يقصدني انا , عناد اللي كل البنات يتمنونه
الا انا فحياتي مافكرت فيه ولا تمنيته / ليه يتركهم ويجيني ,,
حطو العشاء ,, وسمرو البنات وضحكو وسولفوو وانا لسى فدوامة عناد ,, بدينا نجمع الاغراض بنسري
ركبت مع سطام وخالد""
آحلام: سطام وش تنتظر امش..؟
سطام: وش فيك لايكون ماستانستي ...
آحلام: الا بس ابي ارقد ..؟!!
مشى سطام بسرعه وهو يسولف مع امي وخالد ويخططون لطلعتنا ,, دخلت واخذت دش
وحاولت انام ,,..ماقدرت أبدآ ابدآ "
فكرة بطريقه تخليني مااروح بكره لطلعه ,, فكرة اقول لراكان على تصرفات عناد ,,
فكرة اقول لريم // فكرة وفكرة وفكرة واخر شي لقيتني آتخيل شكله وهو يتكلم ..........!!!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxx
الطلعه الثالثه تظاهرت باني تعبانه وكنت جالسه مع امي طووول الوقت راحو البنات للالعاب
وعرفت ان الشباب كانو معهم ,, ماهمني هاذا كله كنت مرتاحه على الاخر وانا جنب امي
والعب بجوالي ,,رجعنآ للاستراحه وسويت لي قهوه ورحت لفراشي وانا اقراء عنوان راويه
جديده متشششووقه لهآ من زمان ,,^^
""
عناد:الووه سلام..
ريم: هلا والله,,!
عناد: ريم روحي مكان مافيه احد بكلمك ,,
ريم: ماعندي احد تكلمم..
عناد: وش فيهآ احلام يقولون تعبانه,,,..
ريم: من قال لك ... ؟؟
عناد: سعود سأل البنات عنهآ وقالو له تعبانه..!!
ريم : توي عرفت منك والله ..
عناد: طيب بالله روحي شوفيهآ ودقي علي...
ريم: يلاا دقايق ,,,
"""""
ريم: آحلام سلامات يقولون تعبانه ../ وهي داخله مع باب الغرفه ..
آحلام: الله يسلمك / وأنا اعدل جلستي ,,,
ريم: حراره ^^
آحلام: لا لا كنت مصدعه والبنات يبغوني اروح معهم اللالعاب قلت لهم اني تعبانه ههههههههههه^^
ريم : هههههههههههههههه الله يعينك عليهم , لازم سبب قوي عشان يقتنعون *
آحلام: ههههههههههههههه
ريم : طيب تبغين حبوب بنادول اجيب لك ..
آحلام: لا تسلمين ياقلبي/ القهوه توفي بالغرض ..
ريم : يلاا اترك مع روايتك ,,
آحلام: .............
"""""
ريم: الووو
عناد: هلاااا
ريم:عناد تطمن مافيها غير العافيه ....
عناد: سألتيهآ ..؟؟
ريم: ايوه رحت لهآ الغرفه لقيتهآ تقراء روايه,,..,,
عناد: والبنات ليش قالو تعبانه ...
ريم: هي كذبت عليهم عشان ماتروح معهم اللالعاب..!
عناد: آهآآآآ "
ريم: خدمه ثانيه ..,,..
عناد: لا خلاص ماقصرتي ,,,
ريم : مع السلامه ..
عناد: مع السسسلامه ^^
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
آحلى خبر زفته لنآ ريم ان الليله مافيه طلعه عمي اجل طلعت عناد ليوم ثاني لانه مشغوول
فرحت من قلبي ,, مرهقه ابي شوية راحه ابي يوم كامل نوم ثم روايات وسوالف وضحك
مابي اشووف أحد..!!
ريم: يمه بدق على عناد وبروح معه السووق فيه اشياء ناقصتني ,,..,!
آم عنآد: عناد الظاهر طلع ...
ريم: بدق اتاكد,,
"""""""
ريم: الووو
عناد:الووه هلاااا ,,
ريم: سلاااام
عناد: وعليكم السلام..
ريم: عناد عندك شغل ..؟؟
عناد: بغيتي شي ...؟
ريم: ايوووا أبغى اروح السووق اذا ماعليك كلافه...!
عناد: متى هالحين,,,
ريم: متى مابغيت بس المهم الليله ..,,..
عناد: خلاص بعد العشاء اوديك..,,
ريم: اووكيه آجل اذا رجعت دق علي ,,
عناد: آنشاءالله ..,,
ريم: بآآآآآآآآآآآآآآي
عناد: مع السسلامه ^
""""""""
عناد: خلاص اخذتي كل اغراضك..,,
ريم: ايووه بس ابي اصرف..,,
عناد: هاتي الاكياس وأنتظريني هنآ / ماباقي الا هي تحاسبين وآنآ موجود شايفتني رخمه ....!!
ريم: عناد ترى ماكنت اقصد شي بس انا متزوجه يعني منت بمسئول عني ,,..,,
عناد: الا مسئول عنك حتى لو انك متزوجه ..,,!
عناد: وش تبغين عشاء ..,,..
ريم: لا خلنآ اول شي ننزل للممشى شف الناس زحمه ..
عناد: ياغالي والطلب رخيص يلاا نزلنآ ...!!
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنآد: وش فيك ,...؟؟
ريم: شفت البنات كيف يطالعون فيك .. ياقوهم...!!!
عناد: ماهــموني / أنا ماشوف الا احلام...
ريم: على طاري آحلام كنك مبالغ في حبهآآ ...
عناد: آآآآآهـ ياريم ياليتهآ تدري أني احبهآآ الحب هاذا كله..,,..
ريم: أوووف عناديقول آآآهـ ...؟؟!!
عناد: ريييييييم ورب الكووون أنهآ اربعه وعشرين ساعه على بآآآلــي....
ريم: وش يعجبك فيهآ أنت حتى ماشفتهآآآ ..؟؟
عناد: آنآ ماهمني شكلهآ أنـتي شوفي تصرفاتهآآ غييييييير غييييير عن كل البنات ,,..,,
ريم: فحياتي ماتوقعتك تحب ...
عناد: ولا آنآ ,, أصلآ ماكنت معترف بشي اسمه حب,,
ريم: والحيين ...,,
عناد: هالحين أبصـم بالعشرة ..!
ريم: تراهآ خوافـه / يعني بشويش عليهآ ..
عناد: وآنآ وش ذابحني غير خوفهآ ,, !!
ريم : متى اول مره شفتهآ ..؟
عناد: مدري / بس اللي اذكره اني اول ماجيت الاستراحه شفت بنات عمي كلهم الا هي ,,بعدين
شفتهآ كم مره من بعيد ,,
عناد: ريم تذكرين طلعتنآ يوم ناداهآ عمي مطلق وعيت تجي وارسل لهآراكان وجابهآ ..
ريم: آيه اذكر""
عناد: كبرت فـ عيني ذيك الليله , حركتهآ خلتني اراقبهآ غصبآ عني ..
ريم:عنآد انتبه احد من أخوانهآ يلاحظ علاك شي تراهم يموتون فيهآ ..,,.,
عنآد: والله مافكرت فـ خوانهآ صح أنهم كفوو بس ماعلي منهم / آنآ خايف أقول كلمه ولا أسوي حركه
جريئه ( وتزعل هي علــــي ) ...!؟!
ريم: أوف آحلام الطيبه الهاديه تسوي فـ خوي كذا ,,!!
عنآد: آآآهـ ياريــم >>> تـجيني لحظااات أفكر آسحبهآ من يـدهآ وأظمهآ ...!!
ريم: عناد الجنان فكنآ منـه تراهآ بنت عمك / وعندهآ أخوان يقطعونك ويرمون لحمك ..؟؟!
عناد: قلت لك والله مافكرت فيهم ولا فـ غيرهم ,, يمنعني عن الغلط العرف والدين وعاداتنا وتقاليدنآ..
ريم: طيب آنآ جعت ماودك تعشيني ..^^
عناد: تعالي اركبي السياره وانا بجيب العشاء واجي ...*
,
,
,
يارب تعجبكم / والفجر انشاءالله بنزل بارت,,