منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   حياتي مجبورة بالصمت .. (https://www.liilas.com/vb3/t143867.html)

ragazza89 25-09-10 09:33 PM

واوا بارت 16 جنان
 
نهايه كل بارت راح انزل معلومات عن المناطق المذكوره ف القصه بشكل مبسط
مع الصور اذ وقت اجا ف صفي
واتمنى اقدر اصور لكم معالم التقدم ف سلطنه
بارت 16
1
قبل يومين من الموتمر الصحافي
‎مازن: اذ قلتلك من شهر واكثر قيس سبب خلل ف مخ جنا تصدق
‎محمد:وووووووووووووشوووووو
‎مازن: ليله الي كانا فيها ف شاليه انا وانت تسترنا ع مجرم
‎محمد‫:‬ وشلووووون اخوي انا يكون مجرم
مازن : مثل ماانت مصدوم انا ماقادر احمل حالي كيف لقيس انه يتحول لمجرم
محمد: كيف وشلوووون قيس يحبها مستحيل ياذيها
مازن: وش تسمي اختفاءها؟؟؟ ماشكيت ف لحظه ف كذبهم
محمد: وش يثبت لك وجودها بمستشفى وسبب ضر عليها يكون قيس
مازن: وجد صار لها فتره تزورها مع بنت بوفارس ومادريت غير اليوم الي بصدفه دخلت المستشفى وتبعتهم ولما وصلت عرفت انه عندهم مريض بس مين يكون الله عالم
محمد: اذ كذي شلون تاكدت انها جنا
مازن : وجد حكت لي قالت لي ف حادث وعند المزرعه اهلها واخو فاي كان معاها ه احداث ما تربط لك كلام قيس ليله الي قابلنه ف الشاليه
محمد: بس ماني مصدق لا اكيد ف سبب ثاني
مازن: اذ فيه رجاءي لك تنورني فيه لاني ماب قادر اصدق انا وانت قعدنا نخفف عليه يومها من دون ما نعرف تفاصيل
محمد: قيس مستحيل يسويها بس ف نفس وقت مصدق انها ممكن تكون سواته
مازن: مالي تعليق ع الي قلته
محمد: والحين والله مالي وجه اطالع بوفارس وبوجلند ومساعد وهم وراءهم مصيبه سببه اخوي
مازن: كان يسالني ش سبب حقد لوك ونتالي عليه وانا دحين وعيت وعقلت
محمد: طيب ليه السريه
مازن : ممكن ينتظرونها تصحى وتقول ش شافت
محمد: تهق اعلم ابوي
مازن: ع قد ماابيك تسويها ع قد ماابي شر لقيس بس خلي موضوع علي انا راح اعرف صلب الموضوع مالي حل غير اصاحب ايطالين واثبت لهم اني ضد قيس
محمد: وانا معاك
مازن : نتواكل وانا راح اتصل في نتالي ولوك
بعد ه اجتماع توجه لبيته تارك محمد داخل البيت وعليه بؤوس وانكسار ماتعود يخفي شي عن لين بس ه سر مابوسعه غير انه يحمله بصدره لانه اثقل من انه يفرغه
ومازن دش الدار وهو يشوف وجد مالها اثر بس سمع صوت مويه بحمام تطمن اخذ ملابسه وغيرهم بسرعه وحط راسه بمخده وهو يتجنب وجد لانها بنظره ممكن تدري ف شي غاص قلبه وراح تصر تعرفه وهو ماوده يقول لها البنت الي اهلها عزوك راح يكرهوك لان اخوك سبب طلعت من حمام وهي بقمه استغراب شلون هاذا وصل من دون لا اعرف وحاط راسه بمخده بس ممكن كلام قيس عدل متضايق ومشغول باله بمشروع
2
ف اول طايره خذوها وصلوا بعد ساعه تقريبا بس وصلت البيت ودخلت حجرتها تغير ثياب الي عليها وتتصل فيه تنظم اجتماع لان موضوع ما يتحمل اي تاخير
هو قاعد بين شلته بس سمع رنه تلفونه وشاف اسم بعد عنهم ودخل بسيارته ليرد
ديمه: الو
ماجد: الحمدالله ع سلامه توها منوره البلد
ديمه : ماجد ماهاذا موضوعي
ماجد: افا افا حلو معصب ماله داعي العصبيه
ديمه: ماجد وليرحم ولديك فكني من ه سالفه انت ش تبي
ماجد: انا ماابي شي الي عندي ممكن يساعدني بس الظاهر ما فهمتيني عدل
ديمه: تهدد
ماجد: شوفي مااراح ازيد عليك بكلمه تبي نتفاهم نتفاهم وجه لوجه
ديمه: لا ش تبي مني
ماجد: مصلحتك وصديقيني ماني الي بشكل الي انتي تتصوريه
ديمه: والحل
ماجد: يازوله قلتلك نتقابل ع ساعه 4 في بيتي بعد يومين
ديمه ف خاطرها زوله ف عينك:ليه بيتك ف امكان كثيره ممكن نتقابل فيه
ماجد: بمختصر صورك حجمها لا يمكن تنقل معاه
ديمه بعد تفكير فيها : طيب بس ع شرط باب بيت يكون بيدي
ماجد ش تفكر فيه: طيب تطمني اخر شي ابيه اذيك
ديمه : باي
ماجد:باي

3
في مطعم خارج جو عمل لوك متحامق ع نتالي:حاس ه اجتماع وراه شي
نتالي :حبيبي ليه انت شكك
لووووك: تقولين ليه شكك انتي تدرين ش عمل اخوه بجنا
وقاطعم وصول محمد ومازن:ايه ندري
نتالي: مراحب
مازن: مانضع لوم عليكم
لوك: ش تقصد حنا ماب فاهمين قصدك
نتالي: is there any problem
محمد: لا بس حنا جيناكم لان عارفين حقيقه سفر جنا
لوك: وش ه حقيقه الي تتكلمون عنها
نتالي:حنا ماب فاهمين اجتماع عن بخصوص الشغل لما قلتم شغل خاص في انا ولوك
مازن: وكان مقصدنا جنا ياجماعه
لوك: اذ كان هاذا اجتماعكم ف اعذرونا حنا راح نتعذر اي موضوع يخص جنا حنا مالنا خص فيه اظنكم عارفين ال….. فرد فرد اسال اي واحد فيهم
نتالي تهدي لوك: لحظات لوك لنسمع ش عندهم
محمد: ادري اني المجرم ف عيونك لاني بكل بساطه دمي من دم اخوي قيس
لوك:why i care about your brother or your blood we are just people working together
مازن : القصه مو شغل القصه الحقد الي ف عينك اتجاه قيس واتجاهنا كلنا ياخي تبي تقص ع احد قص ع اي حد غيرنا حنا عارفين بقصه جنا وقيس وايام الجامعه وبعدها سفرت وردت وحادث الي صابها بمزرعه
نتالي تناظر لوك وهم بدهشه بو جلند وفارس اكدوا انه معلومات مستحيل ش الي صار اثنين بلغه العيون يخاطبون بعض ويوجهون نظرهم لمازن الي كمل
مازن: والحين انا محمد طالبين الهدانه وطالبين نحط ايدنا ببعض ونتساعد لمصلحه جنا
لوك بصوت عالي يضحك: هههههههههه هاهاه هههااي
محمد بحمق: ف شي قاله مازن يضحك
لوك: وفي شي من الي قاله ما يدعي لضحك والسخريه اخ ياسخريه القدر صج لما يقولون
what goes around comes around
so let me think for 1second
تبيني انا ونتالي نحط يدنا بيدكم لشو لمصلحه جنا ، اقولها لكم لليوم وباكر جنا مالها مصلحه عندكم اهي عافه كل شي تافه وحقير متعلق بعيلتكم من سوات اخوكم لا تظنوا ابتسامها لكم من سعادتها لشوفتكم بس كل بسمه رسمتها لكم كانت اكرام لها ومن علا شانها نزلت من مستواها ابتسمت ف وجه اخوكم الحثالثه تدون ش مقصود بالحثاله اممم بايطاليه idiota‪,‬ ‪,Scum,‬Feccia
انتم بالله برب تظنون اخوكم هاذا انسان له ذره من الشهامه والرجوله والانسانيه انا ماراح اشكك ف تربيه العم بومحمد بس مثل ماقالي مساعد مره الرب يخلق وابليس يخسف
محمد ومازن مالهم اي رد لانهم الحين ماعارفين قيمه الضرر الي لحق بجنا من وراء قيس بس عصبيه لوك ترسم جزء منها
نتالي ودموع مللي عيونها: لوك بس جست ستوب ات الي تسويه حرام في حقها تدري ماراح ترضا اذ درت بهل كلام
محمد: خليه نتالي حنا عذرينه وعارفين غيظه له كل الحق فيه بس الي نبيه
نتالي: حنا مالنا خص ف الي تبوه بوجلند وبوفارس وجلندو مساعد وفارس هم الي لهم حق ف كل شي يخص جنا
مازن: لوك نتالي انا ومحمد ماب راضين بالي سواه قيس ولا تظنم لاني صديقه راح اوافقه حنا اول ناس واقفين ضده وحنا نقدم لكم ضمان انه قيس مستحيل يتعرض لجنا بس حنا نبي نتطمن على صحتها نبي نعرف اذ ممكن نقدم اي شي لها
لوك: اهي ماب محتاجه شي منكم غير حالتها ماتوصل لخسيس قيس ومافيه شي ممكن تقدموه لها
مازن وهو يوقف ويقدم بطاقته وبطاقه محمد لنتالي: ه بطاقات بيها ارقامنا الشخصيه اذ صار اي شي نتمنى انكم تبلغونا
وخرجوا من المطعم وف وجوهم الحسره والم لانهم قاعدين يدافعوا عن اخوهم الي محطوط محل المجرم المتهم ب جريمه القتل من الدرجه اوله والعدام شي لا سبيل غيره لحالته
ف المطعم
نتالي: لوك قسينا عليهم
لوك وهو شبه متحسر: ادري بس هاذا الطريقه الوحيده الي نضمن منهم عدم تعرض قيس لجنا
نتالي: اااخ ياجنا حظك متعسر رب يكون بعونك
لوك: انا طالب من جورج نلتقي بالكنيسه الوحيده بهل بلد لنصلي ونطلع الرحمه والشفاء لجنا
نتالي: صج طيب لنروح لاني حاسه اضاءه الشموع يشد الحزن علينا

4
ف مكان الثاني بالتحديد بمشفى العاصمه بس ما بقسم جنا قسم ثاني بغرفه خاصه كانت ام جلند تحضن ابنت قريبتها وتمسح الحزن عن قلبها
ام جلند: بس بنتي اطباء طمنوك عليها وماهي الا غير جراحه بسيطه
مشعل: دخيلك يام جلند عقليها لاني والعم تعبنا وحنا نحاول نقنعها بهل كلام
ام جلند: ش تبين ياقلبي اسوي عشان تصدقين
صحت شوي من تاثير البنج بعد ماسمعت بكي بنتها: يمه خليتي خالتك تترك يتها وعيالها وتيني وانا مافي غير الخير والعافيه
تتجهت وهي تحب راس امه وتمسك يدها: يمه انتي بخير
مشعل: هاذي ياختي السبع ماقلت لك يارماس امك اخت مشعل عن عشر رجال
بورماس الي توه داخل وبيده باقه : ونعم فيها وبعدين مشعل مااسمح لك تشبه زوجتي برجال
مشعل: محشوم يابورماس تراه اختي
ام جلند تتامل رماس وهي بعمر بنتها وحزن طغى لمجرى ذكرها: كيف اصبحتي يام رماس كذي يااوخيتي ماحد يبلغني عنك بس ملوم مشعل (وهي تقرص اذنه ) ثاني مره انا موا اخر من يعلم
مشعل: اي اي اي وانا ش يصبرني عليك يابنت خالي كلله من بنتها وابوها
بورماس: حقك علينا
قاطعهم صوت نقر ع باب : عفوا ممكن ادخل اتطمن ع مزيونه بنت المزيون
ام رماس: تفضل يابوجلند تفضل
هز كيانه من سمع ذكر اسمه وتوجه لباب يرحب فيه : حيا وسهلا يابوجلند
امتدت ايادي وظهر واقع قصه بالماضي جمعت ه شخصين جلال(ابوجلند) منصدم من الي يشوفه ماكان يدري انه رد وموجد ف الديره ام عن علي(بورماس) انصدم لشوفته لانه ماضى على لقاهم 35 سنه
وكان مخطط للقاءه بس مابهل مكان الكل مذهول وهم يشوفون اثنين قاعدين يبلمون ببعض وايديهم ف وضع المد بس ما بادلوا تحيه
بس سخص الوحيد عارف سبب الذهول ام جلند
ام رماس: ش بلاكم واقفين زي اصنام انتم تعرفون بعض
انتبهو لحالهم : هلا بورماس هلا كيف الحال
بورماس: بخير والحمدالله ياجلال
ام جلند: طبعا ه صغيرين مايعرفون من يكون هاذا زوجي جلال ال…..
مشعل: المعروف بابوجلند تصدقون فهمنها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
رماس ماكان هامها اي حد غير امها : يمه انتي اكيد مافيك شي
ام رماس الي حاسه بالم وبنج ماثر فيه : يمه وغلاتك عندي مافي شي
وقاطعهم دخول ممرض:جراح في طريقه لكشف على المريضه وكثرتكم راح تاذي المريض ياريت يظل شخص واحد عندها بس
مشعل: يعني من غير مطرود طلعوا من حجره
ام جلند: من رخصتك يانور راح نطلع ونتركك مع جراح
وهم يطلعون ظلت رماس مشعل يوجه كلام لها: رماس خلي ابوك عند امك يابقره
رماس: لا انا الي راح اظل عن امي
مشعل: رمااااااااااااس
بورماس: اتركها بحالها
وطلعوا من الغرفه ليشوفوا الجراح قاعد يسلم على بو جلند وام جلند ويتجه داخل الغرفه
الجراح: مساء الخير خالتي نور اتمنى انك بخير وعافيه معاك ابنك جراح فارس
ردت بكرسيها لوراء وهي مامصدقه عينها هاذا هاذا جراح امي وع طول اسعفتها ذكرتها لما اصدمت به ف المطار
ام رماس: الحمدالله ياولدي تشرفت بمعرفتك
طبعا قاعد يكشف عليها وهني لاحظ العيون الي كانت تراقبه من دخل الغرفه اهي عرفته بس اهو الذاكره مااسعفته غيراها الي زفته ف مشفى ويعرفها بس لاحظ برود ملامح وجهها
فارس: خالتي الحمدالله مافيك غير كل الخير وعافيه واقدر ارحج بعد 5 ايام ممكن تطلعين من عندنا لبيت بس الراحه الراحه الراحه وانتي محتاجه لكراسي لفتره لان مشي والتنقل مابشي سهل ع شخص خارج من عمليه مثل عمليتك (حب يغيظها لانها زفته ذاك اليوم ف وجه كلامه لها) شوفي انتي ف لازم تيك كير جود حال هاذا ماما هي ف تعبان واجد انا ف خبر نرس عطي انتي دواء مال هاذا ماما وانتي لازم سوي كلوا شي صح انتي ف فهم من رخصتك
وطلع من الحجره وهو كاتم ضحكته يدري استفزها وهي تولعت من كلام الي سمعته منه وطلعت وراه
ام عن ام رماس استسلمت لنوم
رماس تركض وراه وهو عند عمه وزوجته: هي انت ش مفكرني يارغد انت
فارس يوجه كلام لعمه وزوجته: عمي هاذا السيلانيه ولا فلبينيه ماتفهم عربي وفوق هاذا تطول لسانها
طبعا الحين جاء الوقت نعرفكم على عائله رماس وش علاقتهم بام جلند وش طابع ه قصه القديمه
مشعل ماسكهاا ويهديها : بس ب فضحتينا
رماس: انا سيلانيه انا فلبينيه عزني ربي من اني اكون خدامه
فارس وهو متعمد: يمه ذول سيلانيات اذ ما تعلموا يظلون كذي لسانهن طويل ويباله جز
رماس بحمقه : انا انا مشعل شايفه شايفه خالتي سكتوه ولا تراني راح ادبه
ام جلند الي ميته ضحك اهي وبو جلند
مشعل: بامانه احلا سيلانيه يادكتور
فارس: خوي شكلك غلطان سيلانيه ما من مستواي
رماس الي تقدمت وماظل بينها وبين فارس غير خطوه :راح تسكت ولا ابلغ الي اكبر منك
فارس: وانا في روح خبر ارباب مل انته كفيل ماانته ودي برعه ماعطي فلوس
ام جلند: بس بس حرام عليك فارس كنت اظن جلند بس عنده ه حركات طلعت ادها يمه هاذي بنت خالتك نور رماس
بوجلند: يبه وانا عمك اعتذر ما تشوفها كيف متضايقه
فارس بعماد: اووووف انسه رماس ماب سيلانيه
مشعل: ههههه اكيد ما سيلانيه تشرفنا بمعرفتك دكتور فارس
رماس: اظنك مديون لي باعتذار
فارس: والله راح اكتبها بشيك وارسلها لك لتصرفيها لاني مااتعامل كاش
ام جلند: بدل لا تحكلها تعميه
رماس: خالتي انا بروح اشوف امي ما من مستواي اتقبل اعتذار منه
وتقدمت وهي بقمه العصبيه لاتروح لغرفه امها ومشعل وهو يتقدم وراها: تشرفنا بمعرفتك معاك مشعل خال السيلانيه
فارس: الشرف لي ياخال سيلانيه
واتجه بنظره لام جلند وعمه: اطمنك اهي بخير وماجد عليها جديد ولا تقعدوا تفكروا كلنا معاها
بوجلند: متطمنين وحنا نزورها بس بليل بعد ماتخلص ام جلند من هني
ام جلند: تدري ولهت عليها وووايد الله يقومها لي بسلامه
فارس : امين استاذنك وراي شغل اخلصه
ف الغرفه
جاه بوكس محترم ع بطنه : اااخ وان خالك
رماس: خال سيلانيه يامقرود انا سيلانيه هين راح انتقم منه شر انتقام
جاء الوقت لنعرفكم على اسره رماس والقصه القديمه
رماس: عمر 25 ، درست بامريكا ،فتاه بمتوسط الطول صحفيه في مجله ابوها طموحها تستقل عن شغل والدها جميله ولها جمال يجذب البعيد لها ملامح وجه بارده وبيضا وشعرها مقصوص ع قصه اسبانيه مشكلتها الوحيده غير ملتزمه يعني شيله ف راس بس بنص الراس وطبعا تبان الخصلات البني المحمر مع شعر اسود ذكيه وكاجول(عملي) في لبسهاوالي يجنن الكل عليها عيونها الواسعه ولونهم بين ازرق والرمادي

مشعل: اخ ام رماس الي اهي نور طويل ووسيم الشاشه مصور وشريك رماس درسوا ف امريكا ومتاثرين كثير بحضارتها ، له كلمات غريبه راح نذوقها ف مواقف الجايه عاد حلاته ف ملامح وجه له ذقن يجننه بسكسوكه وبشرته الشبه سمراء كانوا ينادوه اهو ورماس ب الجامعه ميلك واند هاني عيونها لونها بلون البحر ازرق شفاف

نور(ام رماس) : ابنت عم ام جنا الي تزوج ايرانيه اسمها اصلي نورهان ذات جمال ايراني اخذ طيبه وحنونه بس مريضه بسرطان وعمليه الي مرت بيها اهي استصال جزء من دمغها

علي (بو رماس) : وهني القصه القديمه راح تنحكا اذ تشفونه ياويلي راح تتركون ابطال وترصون عليه (تلزقون فيه) ماب مبين علي اي علامه من علامات الشيب والكبر تزوج ام رماس بعد ماكان طالع من قصه حب كبيرها
وهي عايلة بوجلند وعايلته يجون من نفس المنطقه طبعا عندنا نقول يجون من نفس البلد راح نتكلم عنها اكثر ف اكثر بعدين نرد لقصتنا طبعا علي كان صبي من المدينه وابوه قسى عليه كثير لانه وحيده ف كان يرسله لباديه المكان الي تربوا فيه بوفارس بوجلند وام مساعد وفتره ماضت عليهم كونت بينهم صداقه نهايه العام 1975 سافر علي لدراسه ف الخارج ع اساس يرد ويتزوج حبيبه قلبه بس ه حب ماكان داري فيه غير جلال بحكم صداقتهم قويه وكان ع امل انه صاحبه راح يرد كل خاطب يتقدم لام مساعد بس مع اسف انقطعت اخباره ودخلت ام مساعد في حاله كابه من بعد ماكان جلال اخوه بكل همه يقراء رسائله ظل يروح ويرد من دون اي رسايل او اخبار ومرت سنتين ع ه حاال وتقدم لها بومساعد ف وجد جلال السبيل الوحيد الي يطلع اخته من الي فيه انه يخل بالي وعد صديقه فيه وينقذ اخته ويرضا بابومساعد وف ليله الزفه رد بطلنا همام علي ليتفاجا بزفه حبيبه قلبه فما كان له الا انه يواقف في مراسيم الملجه ويلقي قصيده يقصد بيها جلال ووعد الي خله وبعدها مابان علي لهل اليوم الي جمعهم بالمشفى
تزوج وتعلم ينساها بس ياريته عارف قدر عذاب الي عايشته حبيبه قلبه وصار رئيس مجله انتقل مقرها بسبب مرض ام رماس نور لهل دوله الي تعود ع فراقها

5
عشر دقائق ويبدي المؤتمر مر يومين فيها تسابق ابطالنا ع اتمام لوجستيات الموتمر ف اجمل صوره من تاكيد ع حضور الصحافه التلفزيون وكل من له يد بنشر صوره المشروع ومستثمرين البسطاء انطلق المؤتمر ف لي اقل من الفندق الملكي قصر بستان (ياجماعه نبذه بسيطه عن ه فندق اهاي من اجمل فندق السلطه وماينزلون فيهاغير اصحاب اموال الطائله وهو هو من افضل الفنادق في الشرق الاوسط وحائز على جوائز عربية وعالمية يمتاز بالتصميم الاسلامي يقع على شاطي البستان في مسقط ) بناء ع اوامر بوجلند لان منطقه البستان من المناطق المحببه على قلب جنا كل شي كان مرتب الباقي دخول اعضاءنا وشرح اكثر عن المشروع الكل كان شبه متوتر كيف راح يقدمون ماعدا شخص واحد الي كان يتنقص متى راح وتوصل جنا اظنكم عرفتوه :p
محمد: يجماعه خلونا ندخل
اضواء صوت واانتم ع هواء (مخرج )
مذيع المقدم ههه بو فارس: جمعناكم اليوم يااعزائي الضيوف الكرام لكشف عن ادمج اكبر مناقصه ومشروع قامت بيها شركتنا والي داخلين فيه شركات التاليه(بمختصر ذكر اسم شركات كلها تاريخ مبسط) شركه بو جلند….. شركه بو حمد…. شركه قيس لهندسه… الخ والي جد علينا ه وفد(ياشر ع شباب فيشون) شركه فيشون او الرؤيا ايطاليه الي تقوم باداره المشروع واهتمام بجزء كبير منه مشروعنا ينزل تحت مسما المدينة الزرقاء إقامة منشآت ومباني متعددة الاستخدام في مساحة 5.5 كيلومتر مربع تشتمل علي أربعة فنادق كبرى وآلاف الوحدات السياحية والسكنية الفاخرة وملعبين للغولف بمواصفات عالمية وقرية سياحية وقرية تراثية ومجمع تجاري ومدرجات وقاعات عامة تحتوي على مدرسة إبتدائية وحضانة وروضة أطفال وجامع.
وتكلفه اجماليه لمشروع راح يكون مقسوم بين الحكومه العمانيه وشركاء من شركتي (انكا التركية ) وشركة ( أكتور ) اليونانية والبالغ تكلفتها 1.9 مليار دولار وذلك في منطقه السوادي بركاء
كمل عليه مساعد وبعده قيس واخر شي كان من نصيب جورج وبعدها دخلوا ع استراحه لمده ربع ساعه للي يرديون يشوفون المجسم التصويري ف الغرفه الي جنب قاعه اجتماع
قيس: مازن اظنها سافرت بعد اجتماعنا
مازن: قيس ماابي اتكلم عن جنا ممكن حنا ف جد وهي خسارنه
قيس يسحبه قبل لا يخليه : انت شفيك وجد قالت لي متغير وانا ادفع عنك والحين تهدني وانا قاعد اكلمك ممكن تفسر
محمد يقاطع : مااظن ه مكان ولا زمان الي مفروض تكونون تتخاصمون فيه قيس خليك عملي
قيس ترك يد مازن: لا صجكم تدرون انتم في شي مغيركم ومرادي ادري ش ه شي
مساعد: ياجماعه خلصت استراحه اج اوقت الصحافه وهو ينبهم وينبه لوك ونتالي
ردوا لجلستهم الي كانوا عليها ليقابلوا الصحافه
‫(‬طبعا اصور لكم الشباب كبار لابسين الدشداشه والمصر و خنجر والبشت ام عن شباب نبدي بمحمد الداشدشه بيضاء وخطوط زرقاء ومصر كشميري ازرق فاتح مدموج مع لون ابيض حليبي ، قيس مالابس دشداشه لابس بدله ارماني جنان ، مازن دشداشه خضراء زيتوني وعليها مصار صوري-منطقه بسلطنه تسما صورـمساعد الدشداشه بيضاء ومصار الكشميري بيج وبعدها ايطالين نتالي ولوك بدل بوووس بس نتالي لابسه تنوره وجورج لابش جادرينو )
وبداء اطلاق اساله
صحافي: معاكم الصحفي سالم ال… من صحيفه الشبيبه ش تقديركم لفتره الزمنيه الي راح تكملون المشروع )
مساعد: مشروع بهل ضخامه راح يكلف ف عاده سنتين ل 3 سنين مع توافر ايادي عماله وكوادر بعدد صحيح
صحافي 2: جريد عمان ………………….
صحافي3:………………………………………… جريد الراي
صحافي4: مجله …………………………………..
وخامس وسادس وكلمون يطرحون اساله على كل الموجودين للحظه جاهم سؤال ماكان بحسبالهم
صحافي 24: معاكم طارق ال….. صحيفه خاصه من خلال منشورات الي قدمتوها شفنا مقده بسيطه ع كل العاملين بشروع في ارتباط بينهم بس ش رابط بينكم كشركات عمانيه بمكتب وشركه عقاريه وتنفذيه صغيره جات من ايطاليه
اننعقد لسانهم بس اجاهم رد من حضور الي كان فيه فارس قرر في اخر لحظه يحضر ويشوف نجاح جنا وكان معاه راكان : الرابط بين ه شركتين هو سلاح سري لهل مشروع راح يظهر عن قريب تقدرون تقولون عقل مدبر فهل مشروع وهو مشروع العمر بنسبه لنا كنا ال…… ف مختصر القصه ابنه جلال ال……. تغربت ع سبيل اخذ كل العلوم اوربيه ف هندسه والمعمار واجنبيه لتطبيقها بطابع اسلامي في السلطنه وهي للحين قاعده تستمد الهام والوحي من المباني فن العماره العربيه في تركيا والمغرب واسبانيا لتطبق روياه تقوم بيها فيشون وهي تحضر مع حفاط على الحضاره واعتقد كلكم عارفين هاذا اساس التقدم بسلطنة عمان
ازدت الكم الهائله من اسئله تهل ع فارس وبو جلند وفيشون تاركين شركه قيس ع هامش
مساعد: ياجماعه ياجماعه الوقت المخصص انتهى ممكن تحجزون مواعيد لقاءت الصحفيه للي يبي يعرف اكثر عن المشروع
تقدم لعمه : انا اسف بس حسيت لازم اقول شي
بوجلند: فخر ونعم فيك عرفت تنقذنا وبعدين ش دخلك الطب وجراحه ولسانك له اسلوب ساحر ف اقناع
بوفارس: ش اقول لك يابو جلند هاذا كان حالي من اول
فارس : شركه جزء منا وفينا لازم نهتم فيها بكل معاير وانا سويت واجب
مساعد: اكيد
بعيون حاقده يتبعه قيس وهو باصل غيران من مواضع وقدر فارس عند بوجلند لانه حاس اهو الند الوحيد له ف خطف جنا منه
وهاذا كان المؤتمر الصحفي وانتهاء باتصالات كلها من كبار صحافه يلتمسون وساطه في مقابله وسكووب قبل الصحف الثانيه
وهاذا كان اكبر دليل على المؤتمر تم بسلام

6
ف منطقه بعيده ومعزوله شوي وقفت سيارتها تتوجه لمبناء الي فرض ويكون شقته فيها قبل لا تدق الباب فتحه
ماجد وهو يناولها مفاتيح : تفضلي هاك مفاتيح كل هاذا عشان اثبت لك شي واحد
ديمه وشحوب مبين ع وجهه: شكرا
ماجد: تفضلي ش صاير لك ماعجبني حالك
ديمه : مالك اي خص في حالي خينا ف المهم
ماجد وهو يسحب ايديها ويضعه بين راحه يده : ديمه اتمنى تصدقيني ماابي لك غير كل خير واتمنى من قلبي تواثقي في وراح اطلعك مثل الشعره من العجين
وهي تسحب يدها منه‪:‬ ماابي شي منك
ماجد وهو متجه لباب ويصور ع وجهه عصبيه: طيب عندك المفتاح شقتي تتعذرك صج الي يقولون اعمل الخير تلاقي شر يبالي اكون شرير يمكن ساعتها الاقي الخير منك
بذهول وصدمه : ش تقول
ماجد: ديمه مابغيت تدرين بهل الطريقه بس انا احبك وماابي لك اذيه ابيك انتي والي صاير لك انسيه ولو ماااحبك ماكنت فكرت ف لحظه اساعدك
ديمه: ليه ليه انا
ماجد بتمثيل متقن : ماادري ماادري ولا اقولك اتركيني لحالي ممكن تطلعين الظاهر مافي بينا ثقه وانا الغبي ومتسرع اقول لك كل اشي بس ش الي راح يحدني وانتي قدامي
ديمه : والصور
ماجد ومقدم وماسكها بيدها من يدها ويهزها: اقولك احبك وتقولين والصور تبي صور راح احرقهم اكبهم ببحر اسوي الي تبيه انتي ما تدرين ش قدر كلمه احبك ثقيله انطقها بس لك انتي كل شي يهون
ديمه انسحبت منه وتقدمت لباب: اظن نوف ماقالت لك مابقلبي غير شخص واحد
ركضت لسيارتها كمجنونه وماشفت نفسها قربت تدعس ولد ‪يبي يقطع الطريق اهي نزلت بسرعه تتطمن ودموع بعينها ‬
ديمه : انت بخير ماصار لك شي
الولد: انتي ماتشوفين
ديمه: اسفه حقك علي اكيد ماصابك شي
الولد توه ملاحظ انها بنت وسيارتها محترمه يعني بنت اكابر : والله مستغني عن التعويض واتقبل بوسه ورقم
ديمه:ايا قليل ادب شرها علي نزلت من سياره اتطمن لا تتحرك راح اجيك باكبر بوسه بس اعدل لون على شفايفي
دخلت السياره ردت بيها لوراء وتقدمت بيها على قصد تخوفه وصج خاف وركض :مجنونه
ديمه لا همها تقدمت لترد بيت وتفكر بمصيبتها ماصدقت نوف تخونها يجيها واحد هيمان بحبها بس اهي ماتبيه ش ه الحظ الي لاحقني ماابي شي ابي بس اتخلص من هل حلم ظلت تفكر حايره وين تروح ماودها تشوف امه ولا تقابل اخوها قررت تظل تدور بسيارتها

7
جلست تتامل اختها
اهي: اااااف ش هل حاله متى راح ترضا صارلي اسبوعين احااول ارضيها انا ظلمتها وغلطت ف حقها جنا ارجوكي ساعديني ش اسوي ماعد حد معي اكلمه انتي الله يقومك بسلامه وجود الله يهديها بس ماراضيه تسمعني
بدون رد طبعا قعدت تكمل وهي حطه راسه على يد جنا ودموع عينها تنزل : ياريتك تقومي تساعديني او يجيني حل من السما
وه حل جاها دخل الغرفه ليطمن على حالتها ويلاقي ملاك قاعد ع يد مريضته : احم احم عفوا
نقزها : انت ش تسوي هني احترام ناس ياخي لا تغلط فيهم
راكان: ياويلي ذاك اليوم اقتحمت مكتبك واليوم انا اممممم جاي اسرق مريضك صج اني دكتور فاشل
(وهو يغمز) ولا اقولك اداره فاشله الظاهر ماب شايفه قد ايش دكتوره مهمه وعبقريه مثلك قادره ع اهتمام ع ه مريضه باي حق يرسلوني اوووف اوووف عليهم
جوري غصب عنها ضحكت
راكان: يسلام حصل لي شرف اني امسح دمعتك بضحكه يادكتوره
جوري بخجل ماكان لها رد
راكان: طيب انا دكتور راكان وانتي الدكتوره العبقريه ؟؟؟
جوري: ههه تشرفنا انا ماب دكتوره انا جوري جست جوري
راكان : امممم حلو اذ ماخاب ظني معنى اسمك ورد شديد احمرار ودليل خدودك من البكي
جوري تلقائيا حطت يدها ع خدها : امممم لا ممكن من حراره
راكان تدارك تغيرها لموضوع ف ماحب يزعجها:طيب انتي عارفه مين اكون
جوري تهز راسها بنفي:لا مااعرف
راكان : واحد مزززعج كثير وانشارج(مسؤول) عن حاله جنا امم اهي ش تقرب لك
جوري: اختي
راكان: والله مادريت لها اخوات انا اعرف جلند وجواد
جوري: حنا 5 انا واختي الي اصغر مني جود
راكان: اها وينها فيه
جوري تغير ملامح ووجههها: ماب معاي
راكان: اها اسف ممكن تكون مشغوله بشي بس انصحكم تكونون مع بعض لما تجون جنا كذي تقدرون تحكون عن واقفكم بشغف اكثر ليه ماتخليها تي معاك بدل الجلسه لحالك
جوري: مااقدر حنا تقدر قول متخاصمين
راكان : ااااافا حد عنده شخص مثلك بحياته ويخاصمه
جوري ماحبت تعطي وتاخذ معه : انا بتركك مع جنا بروح اشوف جلند وينه فيه
راكان : طيب اسف اذ ازعجتك بالحكي
جوري: لا مافيه
راكان : جوري
جوري: ها
راكان: كل زعل ويهون خصوصا بين اخوان انا احصر اخواني ف مربع عشان نترضا مهما كان كلام الجارح الي راح اسعه اهم شي تنزل الطرف من اطراف
مادرت ش ترد عليه بغير: طيب
وطلعت من غرفه جنا وهي تفكر فيه عن جد طيب قلب والله انت ماب داري اني سبب بس بجد الله يهني الي راح تاخذك
وهو اوووف علي مادريت كيف اكلمها طيرتها مني الله يعيني كيف راح اكسر الجليد بينا لانها ف بالي

8
مضى ع حزنه فتره طويله لانه مايدري ش سبب تغيرها ذيك ليله كان بوده انه يصارحها انه يبيها بس حاس انه تتسرع كثير
قاطع شروده: يال حبيب تراني انا الي سايق مركبه ومن ساعه ابسالك وين تبي تروح البيت المطعم او المستشفى
فراس: ها والله اسف تعبتك معاي شكرا بنزل هني
جراح: ابووووووووووه اقول انت شايف حنا وين اصلا يقطع ابو شرود والحب دخليك لا تضيع مره واحده
فراس الي انتبه انهم ماتركوا جامعه لسه: اسف والله بس فكري مشغول
جراح: فكري مشغول اووووف ياخوي ماتمشي الدنيا هيك
فراس بنص حاجب: وكيف بديك تمشي وانا معذب حالي ياخيو
جراح: ليك بتعرف خليني انزلك ع مشفى بلكي بتشوفها وقلبك يرتاح
فراس: وما بدي هيك بس ماصارلي اسبوعين بروح لهونيك ولكن ماعم بشوفها
جراح: دخيل البك ماكان مسيور جراح بيوصلك انا حاسس انك راح تابلها
فراس: تقبرني والله خليتني متفاءل بعد ما كنت مهموم ياخيو
جراح: ليك وش نعمل مابدي مصلحتك
فراس: بس بس والله مصخناها
وبحدود عشرين دقيقه ف جو كان مزاجه فيه تعدل وصل المستشفى وع غرفه جنا تقدم ع امل يشوفها تحقق لها ه مراد بس كان في شخص سابقه ليال جمعت بين جوري وجود بغرفه يتصالحوا والنتيجه
جود: ليال الظاهر راح تتاخر وانا راح امشي
جوري: لا تمشين والله ماصارت تزعلين مني لسبب تافه
جود ببرود: تافه
جوري: لا اعتراف انا غلطت وعصبت عليك بس بامانه
جود باهتمام :شو
جوري: غرت منك
جوووود: مني وليش
جوري: حاسه انه يحبك وماحبيت انك تحبي قبلي
جود منصدمه من انانيه اختها: اطمنك اخر شي ابيه فهل الحياه اني احب
جوري: طيب ليه ماكنتي تحاكيني
جود:لانك غلطتي بحقي وماسمعتي بقصه من جهتي
جوري : طيب انا اعتذارت هل اعتذاري مقبول
جود: امممم افكر
جوري ب فيس حزين
جووود: طبعا لاني اشتقت لك وطلعوا من الغرفه يضحكوا وشكروا ليال ع ه تدبيره كانوا محتاجين انهم يتصافوا وفرحت ليال لانه ف اول واخير تفكر في جنا وش ردت فعلها اذ ما شافت خواتها ماب ع وافق وهي ه لحظه الي شافها فراس وهي مع اختها والظاهر عليهم انهم تصالحوا تقدم يسلم عليهم بس تفاجا ترك جود لمكان قبل حتى لا ترد السلام
جوري: فراس ممكن كلمه
فراس: ماعندي شي اقوله ع عموم انا راح اترككم كنت حاب اتطمن ع جنا وبس
جوري: فراس اهي دقيقه بس ممكن تسمعني والله لمصلحتك
فراس بلا رد
جوري: اولا انا اسفه ع ذيك ليله انا تعديت حدودي وانا عارفه ومتاكده انك تكن بمشاعر لجود
فراس: اعتذارك مقبول بس الثانيه خاب ظنك جود مكانها من مكانتك ولا عمري حبيتها اهي اختي
جوري: ش تبرر ه عصبيه الي ف وجهك
فراس: ولا شي
جوري: طيب خليك ع عنادك ع عموم شكرا لتقبل اعتذاري
فراس ببسمه راد ادرجه ورد بس جوري لفت فرحانه لانها حلت مشكلتين كانوا معذبينها بس تفاجات بنظرات دكتور راكان لها الي كان مبين عليه غيران موووت من فراس بدون مايعرف السبب تبي تكلمه توجه لمكتبه حست لازم تبشره
……..ف مكتبه…..
بند الباب وهو معصب انا كيف عشمت نفسي وفكرت ممكن اخذ واحده من بنات بوجلند وعندهم اخوان فارس وهم ال……. ماببالهم ياخذوا حد مثلي خذ اوراق الي كانت بيده ورماها تحت بس صادف دخول جوري ع ه حركه الي خافت من الي يسويه
جوري باهتمام : خير دكتور عسى ماشر جنا فيها شي
راكان ياريتني انا بمحل جنا قد ايش انا غبي:لا مافيها شي
جوري: طيب دكتور اطلب تدلل حلاوه الي تبيها لانك تصالحت مع اختي الظاهر وجهك وجه سعد علي
راكان والي كان معاك : لا مااظن ممكن ناس واايد تقابلينهم يجلبوا الحظ
جوري: لالا انت وانا متاكده
راكان : طيب تبي حاجه ثانيه انا مشغول
جوري حست بضيق ليه تعامله معاي كذي: لا اسفه ع ازعاج
وطلعت من المكتب حب يروح وراها بس ش مواقفه قدام كرامته الي ماحسب لها حساب لما ظن ممكن يحب واحده من بنات جلال ال………. وتركتها وهي مستغربه من سواء تصرفه معاها

9
دخل مكتبها وهو واثق الي راح يقوله صح وومعه جلند
ليال: مساء الخير توه منور مكتبي تفضل ياعمي
بوجلند: منور بوجودك
جلند وهو يسلم عليها ويحبها ع راها كعادته : هلا حياتي
ليال بخجل ما تعودت تتكلم بجراءه قدام بو جلند : هلا
بوجلند: طالبك يابنتي بشي واتمنى تقولين تم
ليال: اكيد تم من دون مااعرف
جلند: طيب ماتردين تعرفين شي عنه
ليال: من عمي امر ليه اناقشه
بوجلند : لا من حقك تعرفينه ، انا يابنتي جايك لطلب منك تسامحينا لاني طالبك تاجلون زواجكم الي مقرر يكون بعد 3 اسابيع زي مااتفقتوا هاذا تقديرنا لصحه جنا واذ صار وقامت راح نعجل فيه ويكون ف اقرب فرصه ممكنه
ليال: تم
جلند باستغراب: ليال انتي اكيده
ليال: ياعمي اذ انتم ما جايتوا تتكلمون عن ه موضوع كان الوالد زايركم ليقولكم لنفس الموضوع انا ماابي جلند من دون جنا تزفه
جلند: يييييييييييسلاااااام
ليال: ايه طالع شكلك ووواع من دون جنا صح ياعمي
بوجلند : صجك يابنتي انا اشكرك واقدر ه شي منك صج انك بنت اكابر ولنا شرف لتكوني جزء منا
طلع من المكتب وهو مرتاح البال وترك العرسا لحالهم
ليال تمثل العصبيه : يعني كان لازم تقول لعمي وتجيبه معاك
جلند: لا والله مااني اهو لحاله كلمني لاني اااا تراني
ليال انفجرت ضجك بشكله
جلند : كذي ها (راح ورفعها من خصرها لفوق )
ليال: بس بس عيب نزلني
جلند: ش عيب يابنت انا زوجك لا ناسيه
ليال محمره: ارجوووك جلند
جلند : انا زوجك ممكن اخذ اي شي ابيه منك
بدون قصد رفسته ولتصقت بجدار: شو لا ارجوك
جلند : هههههههههههههههههه قلبتها ليك (وقرب لذونها ) كل يهون ليله العمر
وتركها وهي ميته خجل ماعمرها شافت جلند بهل جراءه الله يعيني عليك يومها ياجلند

10
ساعه 8 بليل
من بعد المؤتمر وهو حاس في شي مريب من دموع نتالي و اهتمام الكل فيها حس بغصه وقرر يتبعهم من يوم خرجوا من مؤتمر لفندق لكنيسه لمشفى كانت اهي محطتهم اخيره وقرر يلاحقهم شافهم يدخلون ف حجره طولون فيها وبعدهم خرجوا الظاهر راح يردون بس نتالي قاعده تبكي وردوا ادرجهم فضول كان ماكله يبي يعرف من بهل حجره بس صدمه كل صدا لما دخلها وشافها ايوه اهي طريحه الفراش واجهزه مربوطه فيها وشاش ف راسها وملامحها توح انها بميته سريره تجرا وقرب لها باسها ع راسها وهو مستغرب ش صاير لها مين السبب ومن متى هو قلبه كان حاس بها شي بس الكل كذبه اخ اخ ياجنا تم معاها لمده ساعه بس حظ مااسعفه قرر يخرج قبل لا يشوفه احد بس وهو خارج ماسكه وعلقه ع جدار
قيس يصارع : شيفيك مجنون انت مجنون
لوك :
stay away from here u baster
قيس يحاول يفلت من قبضه يد لوك بس لوك اضخم واقوى: هدني اقولك
لوك:اسمعني ماراح اكررها ياوغد ه غرفه لا تطوبها ولا راح اقتلك سامع
نتالي وهي تترجا لوك يهد قيس لان باين عليه راح يقتلك: بس خلاص بس خلاص
هده لوك لان حاس كذي ماطريقه لتفاهم : هاذا عشان جنا بس ولا ان شفتك مره ثانيه مقرب انش قدام ه غرفه راح تكون من الموتى
قيس وهو يعدل حاله مشى بس تهديد لوك مادخل براسه ممرضات اتصلوا ف فارس لانه الوحيد الي كان منواب الباقي كانوا متجمعين ببيت بو فارس لانه حس ه لمه مطلوبه والي كان ناقص جنا وجود و فارس تقدم ليشوف لوك قدام الغرفه ونتالي عم تهديه
فارس: هاذا انتم اتصلوا يبلغوني صار خصام ومنازعه بهل مكان
نتالي : ايه هاذا من لوك
فارس: طيب ش صار
لوك مارد عليه دخل الغرفه وقعد يتطمن ع جنا كنه يدور ع جرح ولا شق عشان يحطم قيس فارس متبعه
فارس: ش صار فهموني جنا حد تعرض لها ليه ساكتين
لوك حاط يد واحده بشعره وثانيه ع وسطه هاذا حركته لما ينهد حيله من شي ويكون ف قمه العصبيه:
this people rnt trustful those scums tried to sale us by send him over here
وكملها بايطاليا
ماقد ماابي اكتبهم لكم بس راح اكتبه ا بالعربي (انا راح اقتلهم راح افجرهم راح اقطع ارقابهم هاذي اعراض الناي يرسلون ه حثاله وهي ف اضعف حالاتها )
فارس يوحه نظره لنتالي ينتظر جواب
نتالي: لوك فارس عارف كل شي وممكن نقوله حنا لازم نروح عشا ابوه اقل شي اهو موجود
لوك: لمتى تمتد مناوبتك
فارس : ماراح ارد عليك قبل لا تقول لي ش صاير
لوك : تعرف الحقير قيس
فارس : ايه ش به
لوك: الظاهر تابعنا واجا ف الوقت الي نزلنا فيه ناخد ورد لجنا من محل قريب المشفى ودخل غرفتها
فارس بجنون: ش صار ومتى هاذا وكيف دراى
لوك: اذ كنت متلوع وانا اكثر منك اول اخوه ومازن والحين اهو
فارس: هاذا شي مستحيل جنا مسجله باسم ولدتها وانا شخصيا حارص ماحد يسال عنها
نتالي: وهااذا الي مجننا قبل يومين قابلنهم وهو يحاولون يخذوا منا حكي بس ه مره لا طفح الكيل
فارس: وهل وغد وين راح
لوك : والله كنت راح اشرب من دمه بكل جراءه جاي وداخل غرفتها
فارس : لوك خليك هني انا راح ادور بديل لمنوابتي وراح نظل معاها بس تشرق الشمس ه كلب لي تصرف ثاني معاه
راح بدل مناوبته ورد وترجا من لوك يوصل نتالي ويعتذر من ابوه انه ماممكن يظل لانه راح يقعد مع جنا وفارس معه اشتاق يحاكيها وترخص بس بعد ما يتعشا معاهم
ظل فارس مع جنا طول ذاك الوقت وهو قاعد يمنيها ويكلمها وياريتها سامعته بس يده ماسك يدها : انا اسف تركته يدخل من دون مايدري والله ماراح تتكرر
من دون مايدري قيس كان بعيون حاقده رد وهو يراقب فارس وميت غيظ لانه قاعد عن جنا بس الي قيس ماكان داري فيها انه لوك رد وه مره رفعه ونزله ع ارض وانهال عليه ضرب بس سمعه فار سخرج ليشوف لوك فوق قيس وقاعد يضرب فيه
فارس وهو يسحب لوك: اتركه لا توسخ يدك مع كلب مثله
وقدر يسحبه بس فاجاهم صوت بالغرفه صوت كح صوتها اهي واندفعوا لغرفه اولهم فارس وحاط يده ليطمن عليها: جنا جنا انتي صاحيه
جنا وهي تحاول تفتح عيونها تهز راسها بايجاب :فااارس
هني انسحب قيس حس الدنيا راح تبلعه هاذا اخر شي كان متصوره جنا نسته ولوك لما لحظ ه شي فيه قرر يدمره بزياده
لوك وهو يشده : شفت بعينك من راح يكون نصيبها مالك حق ولا ند لتكون قدامه
قيس وهو يرد نفسه: اتركني
لوك رد ليشوف جنا الي فتحت عينيها : اخ ماب مصدق جنا صحيتي لازم ابشر نتالي والكل لازم يعرف
فارس: لا لا لحظات لازم نعمل اعلان لازم نفجر دنيا بهل خبر السعيد
جنا تبتسم: انا
فارس: قمتي بسلامه هاذا اهم شي الف شكر والحمد لك يارب لا تتعبي حالكبالحكي لاحقه تسالي
جنا هزت راسها ايجاب لانها تشوف كل شي مشوش قدامها وماب فاهم شي
فارس : انت ظلك هني وانا راح احرص امن يحوطوا مكان واتصل ب اكرم جلند وليال وراكان ودكتوره امال كلهم يجون
جنا تبتسم
لوك: الف حمدالله ع سلامه
جنا وهي تحاول تحط يدها ع رقبتها اشاره انها محتاجه ماي
لوك طيران جابه لها وماهي غير لحظات ويدخلون ممرضات ويخذون عينه من الدم ويقيسون الضغط ويسحبون احهزه عنها
فارس: الو الو راااااااكان ياخوي ابيك بهل ساعه تتسرع تي المكتب
راكان : انا عندي منوابه ش الي صاير
فارس: جنا جنا ياراكان صحت ومعاك شوف امال واكرم
راكان: الف مبروك عليك يافروس الحمدالله راح اجي طيران هاذي حالتي ابي اتطمن عليها
ماقصر راكان اتصل بدكاتره وف غصون نصف ساعه كلهم معاها بالغرفه بس الي كان يجيب جلند ليال ناسيه مواقف الي صار اتصلت فيه لتقوله مطلوبين بالمشفى جنا صار فيها شي لازم نروح وطبعا التقوا بمصعد وجلند بقمه التوتر
بس وصل لغرفه لاحظ امان ودكاتره عاجين المكان وهو يدخل بينهم :ها ش صار
بصوت مفعم بتعب :حبيبي انا صحيت
جلند مامصدق عيونه تقدم لها وهو يلمس راسها وعيونها وكل شي فيها : جنا جنا انا احلم احلم
ليال وهي قاعده تبكي: الف حمدالله ع سلامه
جنا تهز براسها
جلند: راكان فارس امال اكرم ش فيها ماتتكلم غير كلمتين
جنا :بخيره
دكتور اكرم: جنا يااستاذ جلند صارلها فتره نايمه يعني راح ياخد عليها وقت لاتقدر تعود حبالها الصوتيه
دكتوره امال: الحين حنا اتطمنا راح ناخذ اشعه مقطعيه وناخذك لمركز الرنين وبعدها خذي راحتك
جلند: لازم ابشر الكل
جنا: لا باكر
فارس الي انتبه ع جهازه قاعد يرن ع اساس 111 خطر حد معرض لنوبه قلبيه تركهم ليروح
وبسسسسسسسسس هاذي بطلتنا قامت
ياترى ش راح يصير ع قيس
والكل صدمه معرفه بقومه جنا
من هاذا صاحب النوبه
نشوفكم بالبارت الجديد

ملاحظه معلومات صغيره :
1‫-‬ مشروع المدينا الزرقاء مشروع صجي قايم بالسلطنه وهو ثاني اكبر مشروع سياحي بعد الموج مشروع كبير ومثل مااذكرت شركه اليونانيه والتركيه قايمين بها
2‫-‬ بركاء منطقه السوادي منطقه ساحليه سكانها معتمدين اشد اعتماد ع بحر كون اجمل شواطي عمان فيها وهو شاطى السوادي
3‫-‬ المصر لفافه تلبس ع راس رجال مثل العمامه بس تجي بالوان زاهيه ولها طرق كثيره ف لف يعني رفعها كلها تكون مصر عادي بس الصوريه وهي من منطقه صور مختلفه شوي يترك جزء من المصر نازل
اتمنى اكون غطيت كل اشي

♫ معزوفة حنين ♫ 28-09-10 01:05 PM





يعطيك العآإفيــة حبيبتي ..
مبدئياً شدتني الروآإيـــــــــة مع آني مآ قريت للحيـن الآ 3 اجزاء ..
آعذريني ما قرآتهـآ من قبل بس عندي شوية شغلآت ..

آمممم عندي سؤاال ..
جنى شكلها بـ ترجع لـ ايطالياا ..!
ليش جوآد يقول لـ عيآل عمه آنهـآ رجعـت على طول ..!
ديمـآ مآ حبيتهـآ الله يستـر منها ..




ragazza89 28-09-10 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 2459450)




يعطيك العآإفيــة حبيبتي ..
مبدئياً شدتني الروآإيـــــــــة مع آني مآ قريت للحيـن الآ 3 اجزاء ..
آعذريني ما قرآتهـآ من قبل بس عندي شوية شغلآت ..
وووووووووواي شكرا عندي كنك قاريه 16 جزء



آمممم عندي سؤاال ..
جنى شكلها بـ ترجع لـ ايطالياا ..!
ليش جوآد يقول لـ عيآل عمه آنهـآ رجعـت على طول ..!

اممممممممم ممكن وممكن لا لان بارتس كلها صابها شي وهي بعدها ف بلدها

ديمـآ مآ حبيتهـآ الله يستـر منها ..
[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]
اممممم ممكن نظرتك لها تتغير وممكن لا لنشوف بيني وبينك وانا مااحبها



[/color]




اتمنى تكملين مع ه اساله
وكل قاري يمر بروايه يتشجع يسال بارت الجديد راح ينزل قررررررريبا

ragazza89 03-10-10 09:07 PM

الحمدالله وصل مشاهدين الروايه اكثر من حوالي 2،500 اشكركم ع مرور
اظن انا الي كملت 300 هههههه
:p :P :P :p :P:P :p :P:P:p
17 هو رقم النضج عندي لانهاthe age of wisdom الي تعلمت ان المرأة ممكن تكون من اقوى المخلوقات ف الوجود
امتلكت شقه باسمي رسميا وصار عندي درجه تاخذني كل مكان (زي سكوتر )
……………………….جزء السابع عشر………………………..
هنوني هنوني يا ناس هنوني
حبيبي راجعلي وبتفرح عيوني
في رجعته ليا بتنور الدنيا
خلوني اتهنا و لا لا تلوموني
1
مع اسف انمحت بسمته وفرحته وهو ينقل خبر وفاتها بنتها الي صار مضاعفات والمريضه ماكان لها قوه لتحمل ولا كان مكتوب لها تعيش ايام بعد العمليه ما حصل كلمه ممكن تواسيها وهي كانت لحالها معها حس كلماته قتلتها وانه انسان بدون قلب واحساس كيف كانت له ه قوه انه يقولها اهيا راحت ماتت وماعاد ترد
والحزن اجتاح قلبها هو درى من ام جلند انها وحيده اهلها مالها اخوان ومشعل اقرب ناس لها حضرت ممرضه لتاخذ جثمان وتنقله من الغرفه لمكان الخاص وهي
رماس : لا يمه وين تاخذوها لااااااا يمه ردي امي عايشه لا تاخذوها راح ترد انتم ما تفهون
ماحب يحزنها :leave her
نراس:but sir u knw the rules
فارس: قلت لك اتركيها وانا اتحمل كل مسؤوليه
رماس: وليرحم والديك قولي امي راح تصحى ش الي صار العمليه كانت ناجحه ماكان باقي لها غير يومين وترد لبيت ليه يافارس لييييييه امي انا ليه (وهي تبكي)
نراس جت تغطيها بس رماس اندفعت : اتركيها ما ماتت فاهمين ماحد له دخل فيها ما ماتت ليه تغطوها
فارس تقدم ومسكها ليهديها لانه مبين عليها ارهاق والتعب: بس خلاص يارماس هدي بالك الي صار قضاء وقدر وهاذا الي كان مكتوب وهي عند ربك وهاذا اهي ارتاحت من عذاب ومعانه خليك قويه ادري صعبه ياريت عندي شي اقدر اقدمه لك ليساعدك او يواسيك
رماس : ردها قدر تردها ،انا ابي امي ابيه يافارس ، يمه قلتي راح تزفيني قلتي تبي تشوفي عيالي خلاص انا هني ما راح اعنس راح اتزوج بس قومي يمه هاني راح اتغير تدرين راح البس فستاين مثل بنات يمه (وهي تغطي شعرها) كاني اغطيه خلاص راح التزم بس ردي يمه انا بنتك مالي غيرك يييمه ماعاد نتشاغب انا ومشعل طيب راح اناديه خالي يمه راح اتقرب من يبه راح اسوي كل الي تبيه يمه راح ادخل المطبخ واتعلم الطبخ بسنع درين تكفين يمه قومي يمه راح راح ابيع روحي يمه تكفين بس قومي فارس انت جراح ردها لي عالجها زي ما عالجتها هاذي امي مالي غيرها مالي اخ مالي اخت يمه يمه ردي يييييييييييييييييمه (وهي تنزل شوي شوي وتقعد ع ارض تنوح-كثرت البكي)
لمها وهو ياشر لنراس تعطيه ابراءه مهدى لانها ف حاله انهيار تام وغرسها فيها ونامت وهي ف حضنها حملها لغرفه المقابيل غرفه امها وحطها ع فرش وهو يطلب من نرس تسجلها بنفس بيانات ملف الموفيه بس تغير اسم الى رماس
رد لغرفه وهو محتار قد ايش ه ليله صعبه انسانه كانت تضحك وصاحيه ومستعده تخرج من المشفى وف ثانيه راحت وف جه ثانيه انسانه كان مفترض نفقد ف قومتها قامت حكمتك يارب اخذ نظره سريعه وحصل جوالها كان بدون رمز حمايه ويلاقي صوره حلوه لها وامها حزن كثير عليها اخذ يدور ف سجل مكالمات ليلاقي نصفي م عرف ع طول انه مشعل بس كيف يبلغه مثل ه خبر ف قرر يتصل امره ع الله بعد مارسل لجلند(هلا خطه جنا ماراح تمشي قريبة امك توفت ولازم تي المشفى يعني انا اسف لازم نبلغها )
اخذ تلفونه واتصل
‫:الووووو هلا ري كيفها ماما لهل قد اشتقتلي ‬
فارس: عفوا معاك الجراح فارس ال…….
مشعل : اووووف سيلانيه عطتك تلفونها غريبه ش صاير فيها
فارس: عفوا خوي مشعل ف ش صاير بالمشفى ياريت تجون انت والعم علي بو رماس المشفى رماس تعبانه
مشعل: طيب طيب راح اجي
فارس: ظروري العم علي يكون معاك
مشعل: ف هل وقت ما ممكن اتصل فيه
فارس: سبب تعب رماس هو انه الخاله نور تعبانه
مشعل: شووو اختي نوور فيها شي فارس تكلم
فارس: الكلام ع جهاز ما ينفع افضل قدومك هني مع بو رماس
مشعل : لا تزيد عرفت ش صاير مايصير خاطرك الا طيب
فارس: عظم الله اجرك
مشعل بصوووت حزين : لله بقاء والدوام وينها في عطها الجوال ابي اكلمها
فارس: تعبت اطرينا نعطيها مهدى انهارت علينا
مشعل بغصه وكسور : خلاص مع سلامه انا جايك
بند من عنده وهو حاس بحزن الشديد ما تصور ف يوم نقل خبر مثل هاذا الي هو تعود عليه راح يكون بهل صعوبه من بعد ما تعود ع نقله اختار يتصل ف عمه لانه معروف عن ام جلند اعصابها ع طول تتعب كيف راح تتاقلم مع ه خبر
بوجلند: فارس جنا فيها شي
فارس: لا عمي بس حاب اقولك ام رماس زوجه العم علي عطتك عمرها وياريت تبلغ ام جلند بطريقتك
بوجلند: ان الله وان اليه لراجعون خلاص بلغتهم
فارس: رماس بس كانت معاها ومشعل ف طريق مع العم علي
بوجلند : طيب وحنا جاين
من بند زوجها وهي قلبها قابضها :لا تقول جنا لا تقولها يابو جلند
بوجلند: لا الله يهديك بس هاي نور عطتك عمرها
ام جلند: نوووور لاااااا انا كنت حاسه لما طلبت مني اخذ رماس البيت وسالتها ليه قالت فيه الخير ياقلبي عليك يارماس ش راح تسوين من دون نبضك الله يعينك بو جلند ممكن نروح لهم
ابوجلند: من دون ما تقولين ذول هلك وعزوتك اكيد راح نروح
نرد لفارس الي دخل غرفه رماس يتاملها وهي نايمه ف قرر يروح يتطمن على الي شاغل باله وماتهنا بيها
2
ف غرفتها محتاره ش تعمل موضوع الصور ممكن يدمرها ان كيف واثقت بواحده زي نوف ياربي لمين اشكي لميين مين راح يسمعني اها حصلتها ولو مغروره بس ممكن تساعدني
ديمه: هلا كيفيك شخبارك
‫….:‬ هلا فيك
ديمه: مشغوله بغيت اقابلك ظروري
‫…..:‬ لا تفضلي انا بالبيت
ديمه: ربع ساعه واكون عندك
‫……:‬ طيب راح اجيك
تجهزت بسرعه وهي نازله تلاقت مع اخوها وامها الي توهم واصلين من بيت بوفارس
مساعد: ع فين ردي لغرفتك
ديمه: مايهمك
مساعد وهو ماسكها من شعرها : ش قلتي
قاطعهم صوته والسكر مبين عليه: مسااااااااااعد
مسااعد هد اخته : نعم يبه
بومساعد : تعالي هني ف ه لحظه (وهو ياشر لمواضع قدامه)
مساعد تقدم لابوه : لبيك يبه
بو مساعد كسر زجاجه الخمر ع راسه ومن ثقل حمل انكسار طاح من طوله: ماحد يلمس بنتي
ام مساعد تركض لوالدها : يمه ولدي قتلته
بومساعد وهو يسحبها من شعرها : ارد لكم حركتكم ع بنتي الضعيفه
هي من الحركات الي شافته عليهم تقدمت لامها: قلت له بس ماسمعني(وطلعت تتجه لمشوراها)
وهو بعد ماتركها وراح لداره وهي ركض تتطمن ع ولدها الي بادي يوقف
ام مساعد: يمه انت بخير
مساعد بالم وهو يحاول يوقف بس حاس راح يطيح من طوله: ايه
بس مااسعفه يقوم وطاح غشيان مادرت ش تسوي ماكان لها الا تتصل ف الشخص الوحيد الي ممكن تثق فيه
‫…….:‬ الو عمتي خير شي
ام مساعد: يمه ممكن تلاحقني وتجيني البيت
‫……‬ ماوده يكسر خاطرها: طيب مسافه السكه
3
وصله المسج وهو بخارج غرفه اشعه ينتظرها تتطلع مع ليال ف الكرسي ((هلا خطه جنا ماراح تمشي قريبة امك توفت ولازم تي المشفى يعني انا اسف لازم نبلغها)
ويشوف احلا ملاكين في حياته خارجين من الغرفه اشعه جلند يتاملهم وهو ف قمه السعاده بس الحزن مبين عليه
جنا تعاني من مشكله بسيطه ف التنفس ف كلامها شوي متقطع : ما…لك شكلك م…تغير
جلند بابتسام: ولا شي لا تحاتيني حبيبي ليه ماخليتيهم ينقلوك بسرير مو احسن
ليال: عنيده مثل احد اعرفه
جنا: ا..نا ب..خير مو… عا…جز حتى ه كرسي ما…اب…يه
جلند: لا حول ماحد قال انك عاجز الله يعين ماكنت ادري كلامك يغث الواحد كان طولتي بنومتك
ليال بشهق: جلننننننننند ش ه كلام
جنا: …..قلت… ا..ز..فك
جلند: بس بس حاسبي على نفسك انا كنت رافض انزف دونك بس ليال كان تبيه بسرعه تقول شكلي من دونك احلا
ليال: شووووو جلند والله لا تصديقه اسالي عمي اهو بس الي عارف الحقيقه
وتقدم لهم دكتور راكان : ها جنا بسك تبي ترتاحي مو افضل لك من ذول اثنين
جنا : ا..يه لو…عه
جلند : لوعه ها هاذا جزاتنا انا وحرمي المصون قاعدين معاك
ليال : جلند انا رايحه اهانه
جنا وراكان يضحكون
جلند نزل لمستوى كرسيها : تدرين وحشني صوت ضحتك الله لا يحرمني منك ولا ثانيه
جنا : و….من….ك
راكان : اقول وين نايت اقصد فارررس
جلند رد له ملامح الحزن : اااا مريضه من مرضاه فارقت الحياه
راكان : الله يرحمها ما من عادته يهتم
جلند : ايه بس اممم الي ماتت من اهل امي ماادري اذ تعرفينهم جنا اسف اغثك بهل خبر بس خاله نور
جنا بحزن : لله ال…بقاء والدوام
ليال : اذ تبي تروح لهم انا وراكان راح نهتم فيها
جلند قبل لا يرد قاطعه صوت جواله :عمتي خير ف شي
وطبعا شفتم الي صار
بند وهو متوتر
جنا : ع…متي ….ب…ها شي
جلند : ماادري بس الظاهر محتاجه اروح لهم بس
جنا : بل..ا ب..س ر.وح
جلند: طيب احتمال امي وابوي يجوك اليوم لانه الخبر وصل وهم في طريقهم
جنا ماكان ودها تشوفهم عشان لا يلوموها ع سالفه سباق :ط…يب طم..نا
جلند ع امرك ورح لعمته
جراح وليال يردونها لغرفتها : مراحب بك
جنا: را..كا..ن م..تى …اخر..ج
راكان : ههههههه توك واصله وتسالين عن الخروج اهي 3 ايام استحملينا انت صاير لك عندنا فوق شهرين
جنا: ….و…شو
ليال : راكان الله يهديك بس ماكذي جنا حبيبتي انتي طولتي شوي بنومتك
جنا: ك…نت اظن ان..ي هني .اس..بوع
راكان : لا مع اسف جنا لا تنحبطي ادري انك انسانه عمليه وماراح عليك شي كل الي تبي تعرفيه
نقر ع باب ودخلوا الثنائي المرح:italians will inform u about it
جنا: due mesi‪????(شهرين)‬
لوك:(شنشوي انتي حابه تتغلي على هلك )حنا مالنا ذنب
avete dormito noi no alcuna cosa da fare con
جنا :blam giusto me
‫(‬اها انا ملامه )
نتالي : ههه والي قاعدين معنا يفهموكم
جنا ولوك يضحكون وهم يشوفون ع راكان وليال مبلمين
راكان : si nono si ههه ليال تعلمي مني
نتالي: هههههه وايد تضحك
راكان : هاذا اهم شي
ف ه جو من السرور دخل عليهم فارس وهو ف قمه سعاده ليشوف جنا
فارس: الف حمدالله ع سلامه
جنا: الله يسلمك
فارس: نفسك تعدل ماشاء الله
راكان : الفضل لي طبعا
نتالي : لالا لايطالين ماهيك جنا
جنا تهز راسها بايجاب
راكان : اخ اخ محتاج طبيب انجرحت عفوا ياجراح ممكن تدويني
تعليق ذكره برماس ف بان عليه ملامح الحزن بحركه منها فهموا انهم افضل يخرجون من الغرفه
راكان: اوووف راح اشوف ش صار ع تحاليل
ليال : جايه معاك ممكن افيدك
نتالي : حنا ف خارج
وظلوا لحالهم ف الغرفه : ش محزنك
فارس : ها (توه ملاحظ ماحد غيره بالغرفه )
جنا: تدري شي خذني لرماس
فارس: لا انتي تعبانه انا رد هناك تواني جيت اتطمن عليك
جنا: تبي زعلي
فارس: حشا
جنا: وديني ونتالي معاي اذ حسيت بضعف راح اقولك
دفع كرسيها وطلع وهو يشوف نتالي تبكي وهي بحضن لوك
جنا: اها كشفتكم (ليه تبكين)
piangi perche
لووك: دراما ‪drammatico ‬
وهي تضربه : بدون سبب ‪(-حبي-il mio amore)‬
جنا: طيب عندنا مشوار هي بنا
نقلهم لغرفه رماس تفاجا بوصول العم علي ومشعل ف ذيك لحظه اعتذر منها ودلها ع غرفه رماس
فارس : انا اسف عظم الله اجركم
مشعل وهو يضرب ع جدار : شلووون فهمني شلووون كنا طول نهار معاها ش صار فهل كم دقايق
فارس: ارده الله
العم علي والحزن ملي قلبه: استهدي بالله مشعل كنا عارفين ه شي راح يصير واهي كانت مؤمنه به شي الحين دورنا ندير بالنا ع رماس
مشعل وهو يمسح دموعه : ش صار لها قامت
فارس: لا والحين جنا بنت عمي جلال عندها
العم علي : اي واحده فيه الواقفه ولا لي ع كرسي
فارس : الي ع كراسي
العم علي: خليكم معاها اكمل اجراءت ممكن تدلني
فارس: طبعا
مشعل : راح اودعها واحبها ع راسها ورارح لرماس
فارس: طيب
هم يخرجون من جهه والمصعد يوصلهم من جهه بو جلند : خلينا نروح لرماس اول
ام جلند: اهي نايمه بمهدى اودع قبل نور
ابوجلند: طيب
قربوا ن الغرفه وشافوا مشعل يبكي ام جلند دخلت بس بوجلند حب يكون ف خارج
ام جلندوهي كمان تبكي لحالة قريبها:مشعل ماب زين
مشعل وهو يحضن ام جلند ( تعتبره ولدها ) : راحت نور راحت ش ه دنيا بعدها الحين صرت يتيم صج اولها ما لاقي ام ولا اب والحين نور ش ه قسوه
ام جلند وهي تمسح براسه : يمه هاذا حكمه ربك مالنا اعتراض وهي الحين محتاجه دعواتنا ونكون اقوياء لنساعد رماس ماحد راح يساعدها غيرنا
مشعل : طيب لنروح نشوفها
تقدموا لغرفه وهي حاسه قلبها قابضها بس فتح مشعل الباب ماصدقت عيونها اهي تحلم ولا ش صاير فيها
ام جلند: بوجلند تعال بسرعه انا احلم جلال ارجوك قلي هاذي ملاك شابها
ابو جلند بسرعه يتقدم دخل الغرفه وهو يقرب منها يلمس وجهها وعيونها وشفايفها : انتي معاي انتي بنتي ايه هي ايه تعالي هاذي بنتك
نتالي مااستحملت طلعت من الغرفه ومشعل عليه علامات استفهام مافهم ش صاب ه عائله
جنا: خلينا نطلع
خذها بكرسي وطلعوا برعه وهي مساكه قلبها وتحبها وتحب راسهاوهو نازل لمستوى الكرسي
ابوجلند : الف الحمدالله والشكر لك يارب
ام جلند : الحمدالله يمه انتي بخير يمه انتي جنا صحيح
جنا وهي تحاول ما تبكي بس غصب عنها: ايه ايه انا
وظلوا ع ه حال ربع ساعه وهم يتاملون بنتهم وف قلبهم مليون خاطر ف خاطر بس قاطعهم صراخ طالع من غرفه رماس
جنا : يمه هاذي رماس
ام جلند : ش صاير فيها بروح لها
جنا : طيب انا برد الغرفه حاسه بارهاق لاحقين علي يمه
ابوجلند: اكيد انتي توكلي وانا بظل معاها
ام جلند: انا هني بس قلبي وروحي معاك
جنا ترسل لها بوسه ع جو وتدخل لتشوفها تصرخ
رماس تصرخ وتشيل المغذي من يدها : بررررررررعه بررررررررررررعه ابي امي ابيها خذوني لها
مشعل لاصق جسمه ع جدار جامد بمكانه اول مره يشوفها ع ه حال
ام جلند تقرب لها وتحبها ع راسها وتمسح عليها: يمه لا تعذبيها اهي عند ربك ادعيلها
رماس : خالتي خالتي يكذبون صج يكذبون تكفين وغلاتي وغلا جلند قوليلي انها مابه الا كل خير
ام جلند وهي تقربها لحضنها وتهز راسها بنفي
رماس: يكذبون يكذبون لاااااااااااا يمه يمه ييييييمه ابيك يمه
ام جلند: يمه ما هقيتك بهل الضعف الكل قالي انتي قويه عن عشر رجال
رماس:مافي قوه كلكم تكذبون كلكم تكذبون انا امي عايشه وراح تزفني وراح تحمل اولادي خلوني لحالي انا ابي اموووووووت يمه راح اتبعك مالي حياه من دونك
مشعل تقدم لها وصفعها ع وجهه:بس اذ حنا نكذب حق ربك تساومين فيه انتي مؤمنه وهاذا حق وحنا راح نكمل حياتنا ( ويهزها) سامعه سامعه
رماس تهز راسها بايجاب وتدفن راسها بحضن ام جلند: خالتي امي راحت انا بس محتاجه لها محتاجه لام مشعل حنا محتاجين لها محتاجين لها
ام جلند وهي تشد حضنها عليها عشان تحسسها بامان :وانا راح اكون امك تسمحين لي
رماس ماردت وظلت تهديها ام جلند لحد ما غفت وهي حاسه مالها بهل دنيا احد ام عن ام جلند تتامل من حكمه ربها يجعل من الحي الميت ومن الميت الحي الف حمدالله وشكر عليك يارب تقبلها بجنتك و ارحمها وقعدت تقرا ف راس رماس لتهدي روحها ام عن مشعل تقدم ليطلع بس
ام جلند: راح اهتم ف موضوع عزاء الحريم لا تحاتي وبعدها راح نكمل الي طلبته منا
مشعل: ع قد مااابي ابعد عن رماس ع قد مااحس هاذا افضل حل لها لانها
ام جلند: ما ع علاقه واثيقه مع ابوها ادري نور قالت لي عن ه شي
مشعل : والله من دونك ماادري ش كنا راح نسوي
ام جلند: افا انتم باقي لي من هلي ش ه كلام بس
مشعل: خلاص راح اشوف علي وينه فيه
ام جلند : طيب
مشعل قاعد ياملها ويمسح راسها قبل لا يطلع : الله يعينا عليك
ام جلند: قول الله يعينها ع اولادي راح يجننوها راح تتغير بس تبي شويه وقت
مشعل: طيب برخصتك
طلع من الغرفه ويلاقيه قاعد الغرفه ومعه العم علي حس ف ذيك لحظه انه هو بيده الحل بس سكت ماقال شي
فارس: سمعت من ممرضات رماس صحت
العم علي: شلونها
مشعل: اهيا بخير ام جلند معاها ، علي استاذنك رماس بعد عزاء نور تروح بيت ام جلند مااظن راح نقدر عليها ب بيت وام جلند راح تهتم بعزاء الحريم
العم علي بتردد ماكان يبي بنته تكون ف بي جلال بس الوقت ما يسمح له يرفض: خلاص ما يصير خاطرك الا طيب
مشعل: اجراءت اذ تمت ع اسرع وجه خلينا نباشر ف مراسيم الدفن والعزاء
فارس: شهاده وفاه وخلاص الجثمان ممكن ينقل لبيت بس امم ننتظر رماس
العم علي: اظن ماله داعي نتظر رماس راح اتفق مع ام جلند
مشعل: وانا مقتنع به شي
فارس مصدم كيف يبون يدفونها وبنتها ما ودعتها : بس ماتظنون هاذا ظلم لرماس
مشعل : اظن حنا الي عارفين مصلحتها اكثر من اي انسان كان ومين انت لتحكم انه ظلم
سكت مارد عليه عذره لانه حزين ومايدري ش الي قاعد يقول
راح العم علي واتفق مع ابوعلي انها تساعده ف البيت وع طول وافقت لانها تدري علي الوحيد الحريص ع مصلحه بنته
واخذت جهازها تبلغ جلال وام فارس وبنتها ياخذون الخدم لبيت العم علي وهي راح تجي ف مسافه السكه بس الجوري تجي مشفى تقعد مع رماس
4
قعدت بسيارتها وهي تذكر الي صار ف بيت قبل لا تطلع من كان يظن لهل جسد اناني المتنقل ضمير
انا مالي ذنب بالي صار من قاله يتعرض لي لو كلهم يمشون ع شور ابوي ماكان هاذا حالنا حنا احسن من دون اهل امي بس امي غلاط راكبها من راسها اهي الي علمتني انه الضعف شي عادي لحتى عشت حياة مهانه بس اتصرف زي ابوي تمشي دنيتي بخير ااااااف هاذي حساتس تعاسه ف تعاسه نزلت لتروح تنقذ الباقي من حياتها ،رنت الجرس ودخلتها الخدمه غرفة استقبال الضيوف ،وئام كانت قاعد بس مع شخص مابغت ديمه تشوفها ابد
نووووف تتقدم تبوسها ع خدها وترحب فيها: هلا هلا دي دي اشتقنالك وينك ياقاطعه
ديمه بتمثل: اهلا فيك وئام ماقلتلي نوف عندك
وئام الي تسلم عليها: ليه اقول لك انتي تسافرين بدون توديع قولي ش سويتي هناك عسا مو زي كل مره ف فندق بس ههههه
ديمه حاسه بضيق : لا طلعنا
وئام : ههه طيب انا كان ودي اقولك بس نووف حبت تعملها لك مفاجا
نوووف وهي تبوسها ع خدها مره 2: ياحلوها من مفاجا صحيح
ديمه : ايه
وئام : امي خلت الخدم يزهبون لكم عشاء رراح اشوفه اذ جهز
ديمه: ماله داعي انا مواعده هلي ارد اتعشى معهم
نوووووف بصوت عالي:ههههههههههههه من متى
وئام: اقولك عل المصاخه راح تتعشين عندنا هلك ماف يوم اهتمتي تتعشي عندهم اليوم راح تردينا
ديمه بكسور مالها مهرب: لا
طلعت تركتهم لحالهم وهي متوتره قربت لها وشالت الشيله عن راسها وقاعده تمسح بشعرها وباسته وقربت لاذنها : تدرين اشتقت لك بس تو تو تو انتي صعبة المنال
ديمه وهي ترد شيلتها لراسها: نووف ممكن حد يمر
قربت منها اكثر: ويمرون يابنت انا احبك وابيك
ديمه: وصوري الي مع ماجد ش تسميها
نوووف: اااها وصلك سالفتهم امممم هاذي كانت بطاقتي عشان تردين لي ماقدرت ع فراقك
ديمه : لا بس ماكان هاذا اتفقنا
نووف وهي تحط يدها وتمررها ع وجهه فوق وتحت : ولا كان اتفقنا انك تهديني انا خفت عليك وايد قلت اذكرك مين تكوني من دوني وهاذا كله شوي
وئام الي توها تدخل: يعني ع حركات ش مفكرين حالك ف بيت نووف انا عندي اخوان يابقرات
نووف:هههه حبيت امزح معاها شوي يالله ناكل ديمه انتي تقعدين جنبي اشتقت لك وووايد
وكملت امسيه وهي متاكده انها افتك بس تبعتها لسيارتها وطرحتها ع كرسي الخلفي وهي ماسكتها من رقبتها : لا تظني بسهوله ممكن تتخلصي مني انتي بمزاجي فاهمه بمزاجي ولما اقول احبك انتظر شي منك سفهني والمره ماضيه ماخذته منك بس ه مره مارح اتردد وتركتها وهي منصدمه من صدمتها مادرت ش تسوي قعدت لحالها لمده لحين قدرت توقف وتكون ع سيت القياده وساقت السياره
بس وقفت من دون ماتعرف هل ترد البيت وتشوف ش اهلها ولا تظل هني ف قررت توقف ع بحر لانه المكان الوحيد الي راح يهديها من دون ماتدري في احد كان تابعها من ساعه
5
كان قلبه معلق بيها طول الطريق مادراى اهي اشلون وقاعده مع مين بس قلبه تغضا عليه لما داخل بيتهم وهو يشوف عمته قاعده تضغط ع راس ولدها ودم ملاي قماش وهو منكس راسه
جلند: عمتي ش صاير من متهجم عليكم
ام مساعد:يمه هاذا مساعد
مساعد:لا يمه من هاذا جلند ولا فارس
ام مساعد: يمه انت ماب شايفه هاكوا قدامك
مساعد وهو يحاول يقوم وماب قادر:يمه يمه ليه النور انطفى
تقدم له وساعده: اخوك وعزوتك يامساعد رجلك ع رجلي لمستشفى
مساعد:جلند ماابي مساعده انا بس ضربت براسي ع حيط ووو
ام مساعد بشهقه: لا لا ولدي ينعمي منه ومن بنته لا يمه هاذا بومساعد بغرشه الخمره ضربه ع راسه ومنها ماقدر يوقف وع طول طاح وبعدها فاق ودم براسه يمه ولدي حسبي الله
مساااعد:يمه لا لا ارجوك هاذا ابوي
جلند: عمي يشرب بومساعد لا لا انا ماب مصدق الحين تخرجون معاي وحنا مالنا قعده هني لمستشفى
مساعد:لا اهي سلميه باذن الله لا تحاتي
جلند: تبي تنعمي تبي تغيب عنا شهور مالك الاه تروح معاي
ام مساعد: اسمعه يمه لا تعور قلبي
جلند وهو شده: يا تروح معاي يا ابلغ ابوي بالي يسويه ابوك وانت تعرف ش راي خيلانك بالخمره
رضا بعد معانه كبيره طبعا وصله لمستشفى وحرص انه ينفتح له ملف خاص ويشرف عليه حد تحت سريه التامه وبعدها
دكتور المشرف: جلند اطمنك جات الضربه سليمه وانت يامساعد ش لك بهواش عيال وقفهم سلمت لما اجات بغرشه بيبسي المره جايه واحد فيهم ممكن ييكون عنده سلاح
جلند: هههه مساعد لازم يساعد بس ش سالفه العمي
دكتور : هاي شي لوقت بسيط وراح يروح ماراح يستمر اهي بحدود اسبوعين وبصرك راح يرد بس لك الراحه التامه ولا تتعرض لضوء شديد اضاءه ف افضل حل لك تلبس نظارات شمسيه ف هل فتره
جلند وهو يضربه ع راسه: ياولد من قدك انصح ببوليس كاشخه عليك
ام مساعد: يمه اكيد يروح
مساعد: يمه سامعتيه راح يروح
جلند: وانا الحين ببلغ الوالد انك مريض لفتره وتبي راحه وراح نقولهم التهاب بالعين اسهل عذر
مساعد: ما يريحني اظل بدون شغل اسبوعين كافي غياب جنا ماثر علينا
جلند الي توه متذكرها : هههه لا تطمن في حد راح يحل محلك
مساعد:ميين
جلند : جنا
ام مساعد :لا تقول اهي الف حمدالله والشكر يارب ع ه نعمه
مساعد: قامت متى صار هاذا
جلند: قبل 4 ساعات
مساعد: مين كان معاها وش صار فيها
جلند: شوي شوي علي بحظ لوك وفارس
ام مساعد : يمه يخلونا نشوفها
جلند :اكيد
ام مساعد: من قد شوقي لها بس راح امرها باكر لازم اكون مع مساعد
جلند : افا وانا وين مكاني راح اظل معاه
ام مساعد: وجنا ما تبي تظل معاها اذكركم وانتم صغار ماكنت ترضا احد يهتم فيها غيرك
جلند: والحين انا ماابي خلاصت كبرت وبعدين اظنها راح تحتاج تقعد لحالها صعب عليها تستواعب انها غابت اكثر من شهرين
مساعد: لانها انسانه عمليه
جلند: بضبط وانانيه في شغلها
ام مساعد: طيب انا كسبانه
ورد يساعد اخوه لسياره بس دز مسج ليال يبلغها انه عنده شي ظروري وماراح يرد استغربت ش اهم من انه يكون مع اخته بس الغايب عذره معاه
6
وصل للمكان الوحيد الي ممكن يساعد فيه وهو ناسي اليوم كانت الجمعه في بيت مازن ومشواي وصل وبوجهه كدمه انفه ينزف وحاس نفسه لايعه من ضربات لوك الي انهالت عليه بس ماواعى بحاله الا داخل عرض لبباحه بيت وجد ومازن وهو يصرخ من الم والقهر. من الم المواقف عمل شي المستحيل يعمله وهو يشرب شرب عشان بس ينسى ويشفي غله ع الي شافه حبيبته بين يدين احد ثاني
قيس:تدرون شو ممكن يكون قمه ف القهر قمه ف قهر
محمد وهو يكلم لين: خذي اولاد وسن ووجد وادخلوا داخل
وجد بشهق: قيييييييييس ش قالب حالك
وسن وهي تقرب له وتصيح ع حال اخوها: قيس ش بك
قيس مابواعي بحاله دفعها تقدم له مازن وساعدها توقف : وسن ووجد ادخلوا داخل زي ما قالك محمد
وجد : لا لا مااني بطالعه بدون مااعرف ش به قيس
مازن وهو يروح لها ويدفعها تدخل: روحي ماابي شي يصيبك هو ماب صاحي
ومحمد ماسكه :انت مجنون ش ناوي تسوي
قيس: ايه مجنون مجنون انتم جننتوه قلتم خليها خليها
مازن : ش الي سواء فيك كذي
قيس: حبايبها انا دريت ش سبب اقصد ش سر الي كان بظهركم اسسسس ما تقولون لقيس الخسيس النذل حبيبته طايحه ميته ما تحرك
مازن: وهاذا انت دريت ش الي سواء فيك كذي
قيس : تبون تعرفون تبي تعرف ( وهو قاعد تحت وبادي يبكي اذ قلتم رجل ما يصيح انا اقول دمع رجل تنزل لما يخسر قدام شي واحد القدر وبس)انا مقرود ماادري ليه اوهم نفسي وانا عايش بحلم بنجاح
بس تدرون ولا شي منه كسبني قيس قصه نجاح قيس افضل مهندس شركة التعاونيه من اجمد واحسن شركات ههههه نكت في نكت انا ماانفع تدرون ليه لاني بنيت وبنيت بس ماقدرت اكون رجال رجااااال اخترت نزوه عنها والحين اتحمل بس انا خلاص تعبت والله الموت اهون ولا ه عذاب
محمد: اذكر الله بنت محتاجه دعائك لتقوم
قيس: هاهاها هههه تقص عليك ماب محتاجه شي اهي محتاجته وبس اكبر كذبه في حياتي اني ظنيت بيوم راح ارد لها وهي الحين بحضن ثاني
مازن: لا تتدخل في شرفها بس قول من تهجم عليك
قيس: ههه ايطالين تبي تحاربهم ولا تجازيهم انا تبعتهم ووصلت لها 10 اسابيع وهي نايمه وانا ماب داري ولا حاس بس لما قلت اتركها وارد لها ليوم ثاني مسكوني لان صج مالي حق فيها انا غبي حبيتها ونسيت حالي ودخلت وشو نتيجه انضرب زي الحمار انا قيس ال…. حمار
محمد وهو يمسكه ع كتفه: بس ياخوي بس لا تاذي حالك بس خلاص ماحد يستاهل حزنك هاذا ربك يسامح وانت سامح وانساها ماكانت لك من اول ف ادعي انها تكون من نصيب واحد يعرف الله
وانت توك بادي تصعد وربك مثل ممازرقها بشخص ثاني راح يرزقك بانسانه تنسيك كل هاذا
مازن وهو يقعد جنبه وحاط يده ع كتفه : بس خلاص حنا اذ نبي نساعدك تقبل كل كلمه اقولها انت تعرفت عليها وتركتها وسافرت ف شي اكيد عانت فذيك فتره وبغت تنساك وشوف حالها كبرت وانت كبرت وشاءت اقدار انك تلتقون وكل واحد يشوف لطف ربه عليه انتم كبرتم بس عواطفكم ما كبرت معاكم ظلت محلها بس مااظن راح تسمح له تقرب لها لانك ف جزء تعتبره ماضي بس انت منت راضي تكبر وتحط حدود بس انت ياقيس قلت راح تقلب صفحه بس سمعت من عمي ومحمد انهم تقابلوا جن جنونك وف رحت لمكان الي فيه وصار الي صار قيس انت ممكن تكون نسيت تقولنا ش صار لك في ذيك ليله انت كنت ف حاله ماكنت تفكر فيها وما ذكرت لنا التفاصيل و انا ومحمد ناسينا الي صار بس بعد فتره عرفنا عن طريق وجد ايه وجد انها ف اليوم الي انت راحت وقلت حاولت تصدمهم بس تملكت نفسك جنا نقلوها لمستشفى ودخلت بغيبوبه ولما حنا حاولنا نعرف اكثر بس الكل كارهنا زي ما كارهك والي وصلك لهل حاله فهو اكيد لوك لانه انسان الوحيد الي ممكن يمد يده عليك وانت الله هداك تبعتهم وودخلت ع بنتهم وهاذي حرمتهم انت بدون اماره تعرضت لها (وهو ياشر على حالته الي تبهدلت من ضرب) ذول ناس كبار خصام بينا وبينهم ممكن ياذي ابوك ومكانته بينهم ياصاحبي
قيس وهو يمحي دمعه بس صعب ينسى لانها لازمته في كل لحظه وثانيه حبي لك مابها اي انانيه ااااااااخ اليوم اثبتي خسارتي انا خسرت المعركه والحرب
حسوا انهم بجلستهم ف داخل مايساعدوا طلعوا وجد وبيدها فوطه وملت ماي (وعاء فيه ماء) وسن ومامعها صحن اكل ومشاوي كانت حافظتهم له وفنجان قهوه عشان تصحيه شوي
وجد وهي ترفع وجه قيس: خليني انظف الجرح واشوف اذ به كسر
وسن : افتح فمك ماعندنا عيب ومدري شي اليوم انتي مدلل
وجد نظفت الجرح وتقدمت تروح لزوجها الي خذها ف حضنه :شكرا لانك تهتم فيه
قاعده تاكله وهو حاس بذنب دفعها وهي كانت تبي تساعده رفع راسه يتامل وجه اخته الي المتورم من البكي قبل لا تقدم له لقمه مسك ايدها
وسن متفاجا : خير راح تخلص الصحن كله مالي خص
قيس وهو يلمها لحضنه : ماعد بواسعي اني اقول اسف ولا سامحيني بس الي راح اقوله اني بتغير
تمسح دمعها من وراء ظهره :حنا اخوان ما بينا اسف
وكمل عشاه وقعد شوي بعدها دخل ياخذ دش ونام ومحمد ولين ردوا البيت لان اولادهم ناموا ع كنبه ماعادتهم ينامون ف وقت متاخر تارك اخوه وهو واثق انه ف ايدي امينه
7
قاعده ع كورنيش القرم قرب فندق كروان بلازه (ههه قلت اكون دقيقه ) وهي مب داريه انه ف احد تابعه
وف لحظه صفاء وهي قاعده تتامل البحر والدمع ما فارق عيونها تقدم لها
ماجد: ش تسوين هني
ديمه الي توها مستوعبه : انت ش تسوي هني من بين كل اماكن ف دنيا ما نقيت الا تنزل ع ه مكان
ماجد: راح اخليك بحالك بس استغربت ش يجيبك فهل وقت لهل مكان
ديمه : كيفي
ماجد بسياسه : صج الدنيا صغيره ع عموم مسحي دموعك تراهم غالين عندي
ديمه بعناد رفضت تمسحهم تقدم لها شاب ثاني : اقول يااخت ه شخص زاعجك
ديمه مستغربه بس حابه تقهر ماجد: لا اهو ماشي اصلا
شاب : طيب ( ومد لها بكلينكس ) امسحي دموعك
ماجد: وانت ش خصك في دمعها
ديمه : ماجد ممكن تتركني لحالي
ماجد مثل الغيظ لانه عارف ه اشكال ما وراهم غير يطلبون شي واحد وماهي الا دقيقتين مبتعد ويلف ليسمع صراخها
ديمه رافعه يديها تبي تصفعه : ش قلت ياحقير يانذل انا بنت ناس (وهي ترمي كلينكس فيه) مارضيت اخذه منك غير من غباءي
شاب: والله ماقلت غير راح اريحك من دموع والشقاء وانا ف خدمه اي وقت
ما يلاقي نفسه الا وهو مضروب بوكس محترم من قبل ماجد مسكها من يدها وجرها لسيارتها
بس وصلوا: هدني قلت لك هدني ش مفكر نفسك عامل
ماجد: اسمعيني انا عند وعدي وابيك والحين اريدك تردين البيت بس توصلين طمنيني وانا راح اتبعك اذ لزم الموضوع
ديمه سكتت ماكان لها بارض ترد عليه لانها بالحيل تعبانه وقررت تطفيها عليه ه ليله لحتى تعرف كيف تتخلص منه ومنها بس صادف قبل وصولها يرسل لها( مسج قلبي قاعد ع نار طميني وينك )
رديت عليه (وصلت )
در عليها (الحمدالله ع سلامتك ، انسي الي صار لك اليوم وراح ارسلك اغنيه ع ايميلك ابيك تسمعيها) ع قد ما كرهت وجوده بس حست انها ماتمقته نزلت لتدخل البيت لتتفاجا وجود رجال غريب بين امها ومساعد ب دققت عليه درت انه جلند (اخ ياحبي اول): مساء الخير
رد عليها مساعد: ماكنك تاخرتي
ام مساعد: يمه مالك دخل كافي مشاكل
جلند يغير الموضوع (لانه عارف ش سبب ضربه مساعد): تدرون انني ماكنت مصدق جنا صاحيه ، الله يعين امي وابوي لما يدرون ، بس ع قد ما فرحان ع قد ما غيران فارس اول شخص فتحت عيونها عليه
صدمها الخبر وراحت ركض لدارها وهي تكرها اكثر ياريتك ماصحيتي ياريتك بالغربه مسكت تلفونها وهي ودها تكلم صديقه الوحيده بس تذكرت موقفها معاها وانها ناويه تاذيها…. قررت بفضول تشوف ايميلها وش راس لها ماجد عشان يغثها
فتحته وما تشوف غير اغنيه شغلتها
اغنيه ايمن مين مزعلها
لك اهديك مع اني عارف مين مزعلك بس ش سبب ه دموع
شغلته وقعدت تسمعها
شفتها ودموعها شلال مدري مين مزعلها

ما اصعبها على الرجال يشوف دموع اللي بيحبها

كرمالك ياحبيبي والله الصخر لهدووو

واللي زعل حبيبي الله الله لايردوو

لضوي عيني شموع لولا هيك بترتاحي

واللي نزل هالدمعوع لزرع بصدروو رماحي

سمعتها كلها وحست قد ايش ه انسان جابر نفسه يدخل بحياة انسانه تترتكب شي غلط يني اذ اي ولد او رجل عارف سري راح يعفني ليه ليه ف قررت ترسله رساله (شكرا بس هو سؤال واحد ليه انا من بين الكل )
وصله الرساله وماارد ابتسم بخبث لان خطته ادت لمفعولها وكمل سهرته معاها ع جو شيشه ف مطعم الدير ف القرم (مكان اقز امر عنده )
نووووف: قوولي ش ناوي عليه
ماجد: راح تترجاني اتزوجها
نوووووووف: وراح تعملها
ماجد : يعتمد ع الي راح يصير بعدين خلينا ع مزاج بدل ه سوالف الي تلوع بالواحد
نوووف: طييب لنشوف ياماجد لوين راح توصل
8
ف غرفتها وف قمه القهر والتوتر ،،،،،،
هي : بس يبه مشروع انا اهملته
اهو عند راسها : بنت جلال ما تقول ه كلام انتي لو تهمليني انا بكبري مااعندي مانع اهم شي عندي بدنيا انتي
جنا: حاسه
لووووك: مخصتها قاعده تتغلا يعني حنا ما ننفع ياماما مشينا ع خطتك بالحرف الواحد ش تبين اكثر
نتالي : جد والله انا اشهد
ابو جلند : انتي كنتي معانا ف كل لحظه
جنا :مع اني ماب مقتنعه بالي تقولونه بس راح اطلع بس عشان اكمل الشغل الباديته
ابوجلند: ديل
لوك: سنيور انت لازم تبدي تحكي ايطالي
بوجلند:Io parlo
نتالي: يارب وحنا نقول جنا من وين تعلمت بهل سرعه
جنا: يبه هاذا كامل يحكي ايطالي ، فرنسي و اسباني انت اختاري لغه بس
لوك : فرنسي طيب
‫(‬كيف الحال)comment vous
‫(‬انا بخير)suis bienبوجلند‫:‬
merci
شكرا
‫(‬واظني كاتبتها غلط مااعرف غير 15 كلمه بس)
نتالي: لوك بلا تزعج جنا
جنا : خليه اقول احترام ابوي ترا العزيز الغالي
طلعوا اصحابها اختاروا يتركوها لحالها مع ابوها وهم رادين الصباح باذن الله بس مع جورج
بوجلند: اافا يا بنت ما قل ادبه
جنا: يبه انا اسفه ع ذيك ليله
بوجلند وهو يمسح براس بنته : ماوقته الحين
جنا: خلاص فالك طيب ، يبه تطمن ع امي ورماس شاغله بالي
وقاطعهم دخول ليال: هلا هلا مرحب في كمان
جنا: شي اكيد
بوجلند وهو واقف :بروح اشوف امك
جنا: طيب يبه
بس طلع ابوها حاولت ترفع جسدها بس حست رجلها ما تحملها ع ه حركه: ليال قلتي راح يخف الثقل هن رجلي ش صاير في
ليال : صديقيني بس اعطي نفسك فرصه لا تستعجلي لسه ع وعد زفتنا انا وجلند
جنا وتضحك : طيب ع طاري عرس وين معرسك
ليال بحزن: راح لبيت عمتك راح ينام عندهم
جنا: ياقلبي اكيد صاير عندهم شي ولا تراه مستحيل يبعد عني ادري مجبور
ليال ملامح االحزن ف عينها: خير باذنه
جنا: ادري مضايقك انه مخبي عليك بس جلند عنده عذره وراح يقولك
ليال: مااحب ازعجك بهل امور بس ياريت اقدر اكون جزء من مكان الي انتي فيه بقلبه
جنا: وووووووويل جزء انا مفروض اضاربك ع احتلالك يحبك بجنون يابنت خلينا من ه سيره لاني اذ بديت ماراح اخلص
رد بو جلند: امك راح تروح بيت عزاء الدفن راح يقام بعد صلاه الفجر وانا راح استاذك ابي كل شباب يجون معاي لانهم مالهم احد بديره
جنا: طيب يبه
بوجلند: بنتي ليال اذ ماعندك مانع
ليال تقاطعه: من دون ما تسال جنا ف عيوني هاي اختي وراح اعلم امي عن عزاء لتساعدكم
بوجلند: فيك الخير والبركه (تقدم وباسها ع جبينها ) اشوفك بخير
جنا: ان شاء الله يبه
طلع وهو حاس انه نده ذنب لازم يكفره حيال صديق عمره الي تخلاف بوعده له والحين جاء الدور انه يرده له
9
ف بيت العزاء بيت ضخم و واسع طبعا ام ليال وام فارس وجلند قاموا يجهزون المكان ع اكمل الوجه لاستقبال الحريم الي راح يجوا يعزون وبعد ساعتين من اعلان ه خبر ضج البيت بمعزين من معارفهم واصحابهم واكثرهم من الصحافه يعرفون العم علي وجود كانت بعد كل ه شغل راده البيت ع اساس تغير وتنتظر فاي تمر لها بس خلصت سمعت هرن السياره نزلت لتشوف سيارته بس معه جواد
تقدم لها جواد: هي جاهزه مانقدر نتاخر
جود: ايه ما مفروض فاي تمر علي
جواد : صار ظرف
جود: طيب مشينا
ركبت السياره وهي ماكنت تبي تشوف شكله وهو حاس بغيظ لانها اخر ما يبي يشوفه بهل اليوم بس نفس الوقت ارتاح لشوفتها عدل المرايا بحيث يحط عينه عليها وع شارع وهي لاحظت هل حركه تحس قلبها راح ينفجر ف كل لحظه تقرب منه تموت فيه وتبيه بكل انانيه بس ماتبي زعل جوري بس ظلت ساكته شغل السياره وفكر ف اغنيه ممكن يحسسها بلي سوته فيه من يومها شغلها

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا

جواد : ياعم ش هذ الذوق صج انك ذويق والله من بعد جنووو ماحد يحب راشد قدي
فراس: الحمدالله كانك حبيتها

كمل جواد يغني بصوت عالي
يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا
(زاد الصوت ع هل مقطع )
يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا

فراس قاعد يناظرها ويناظر جواد الي مره مستمع مع اغنيه ويغني: يابو الصوت الشجي جاء دورك مالك ساكت قاعد تناظرني
وقام خافض الصوت وكمل ع هل مقطع :
يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا
هز كيانها لسماع صوته العذب من بين كل شباب العائله ماحد له صوت شجي زي فراس وف عيونها الف دمعه ودمعه تنهمر وهي حاسه حالها مخنوقه اهي تبيه بس الظروف ما تبيه ليه يعاتبني ويزعلني ويضايقني وف ذيك لحظه قامت تمسح دموعها بعد ما شافت العين الي لمحت دموعها
جواد حس شي ف اخته لف يشوفها : يااااااااربي ع قلب حساس اغنيه من راشد تبكيك
جود وهي تمسح دموعها : لا بس تذكرت جنا وكيف تحب ه اغنيه
جواد : هههههههه ابوي فراس بكينا اختي بندها مانبي تبكي تراها ما تسكت الي راح ياخذها راح يردها من اول يوم
فراس: ههه طيب
جود: سخيف تدري
واقف يعبي بنزين ف اختار جواد ينزل ياخذ شي ع قولته ماكل شي من الصباح ويبي يملاي بطنه شوي تارك الحبيب الي مخاصم حبيبه اخذ فراس مناديل وعطاها ايه
فراس: مسحي دموعك راح نوصل ما نبي خالتي تضايق
جود خذتهم من دون رد
فراس: اسف ع الي شغلته بس اظنك فهمتي رسالتي تدرين (وهو يرد راسه لوراء) الحب ف هل زمان اوهام تظن انك تبي تساعد الي تحبه ع امل يقربك منه بس ه زمن له احكام ثانيه ، اقولها لك واعترف اني ف يوم حبيتك وانا اسف لهل شي اذ تقدرين خذي حبك الي غزا قلبي من صغري وارميه لان قاعد احاول ولكن ماقدرت اذ بيدك الحل انا ابيه ممكن راح يساعدك ماتبكي ولا تدمع عيونك ويساعدني انام وانسى وجودك بقلبي لانه خلاص تاعبني ومعذبني ماعاد ابيه
جود تقاطعه: اسمح لي راح تنساه لاني اذ فكرت احبك ف يوم وارضى فيك لازم افكر ف حالي لاني ماابي واحد يمد يده ع حرمه ، ما بسلم نفسي لواحد صافع اختي ومد يده عليها
ف ذيك لحظه حس بغل حب يبرر ليش سواها وشو كان السبب بس منعه دخول جواد السياره
جواد: والله جايب معاي اغراض راح اخلصهم اذ تبون افضل تختاروا الحين ولا ما راح يبقا لكم شي
جود هزت راسها بنفي ع اساس ما تبي شي
فراس: لا شكرا فاطر ف بيت
جواد: طيب والله ماحد خسران غيركم
وظل الصمت مسيطر عليهم طول الطريق
هو اهي تظن اني امد يدي ع حريم ما تدري ما سويته غير لاني فقدت اعصابي احبها وابيه بس ياريت لو اهي تفكر او ترضا في بس عنادك و فكرتك عني غلط ماانا الي ممكن يجرح او يخدش حلم حياته
هي ياربي ياريت ما دريت بحبه لي لاني احبه بس ماابيه ماابي ياخذني ويمد يدي علي ويفك بينا وبين عمي ينسني ولا يدمر علاقه ابوي بعمي
وصولها ونزلت لتشوف امها وتلاقي فاي خارجه بسرعه
جود: هلا عبري ووووايد ناس داخل
فاااي: اي فوووق التصور توني رايحه اخذ سجاد من بيت عمتي لانه قريب عندنا نقص
جود : طيب الله يعين راح ادخل داخل

10
دخلت البيت وبناء ع اتصالها بعمتها اهي ف مطبخ الخارجي ما كانت تدري انه قاعد بالصاله
شافته وهز قلبها من مكانه ع بالها اهو مع رجال ف عزاء كان معطيها الظهر وهو قاعد يحاول يمد يده عشان يصب لنفسه اي بكوب بس حساافه قاعد يصبه ف ارض وهي تحاول تستواعب ش فيه تقدمت بهدوا
وتشوف ع عينه شاش وفوقه نظاره شهقه وهي تشوف حبيب قلبها ف حاله ما تنوصف قاعد يحاول ينظف الماي بس ماب قادر يحدد المكان نزلت لمستواه وخذت الفوطه منه وقعدت تنظف عنه ودموعها تنزل
مساعد: يمه ما قالنا بس صج انعميت لكم يوم بسك تبكين
بدون رد
مساعد: يمه حقك علي لا تبكين والله انا اشكر ابوي ه ضربه الي خلتني اشوف ولد عمي واقف معاي واشارك احد اعظم اسراري
فاي: شووووو
مساعد واقف وهو يحاول يستواعب هاذا ماب صوت امه معقوله تكون اهي اهي عندي وقاعده تبكي: فاي
فاي وهي تبكي : ايه انا ش قلب حالك يامساعد ما ظنيت حد مكن يضرك ف يوم وف اخر يكون ابوك
مساعد ماكان عنده جواب
فاي: مساعد اترجاك رد علي صج الي سمعته
مساعد: لا انا تعثرت وطحت ع وجهي وو
فاي: كذاب واكبر كذاب بهل دنيا
مساعد: انتي ش تبين مني ، ليه مهتمه ؟؟؟
فاي : انت ولد عمتي لازم اهتم
مساعد: كان قدري عندك اني ولد عمتك وبس مشكوره ع اهتمام ماابيه
فاي : مساعد
مساعد: لا انتي اسمعيني الشي الي سمعتيه مني انسيه وانا ولد عمتك
فاي: ليش مصر كل ما تقرب تبعد
مساعد: لانك بقلبي الحب وانا بقلبك مجرد ولد عمتك قولي متى راح اكون مثل كيانك بقلبي
فاي تذكرت كلام وجد وانها ما مفروض تبيح له عن مشاعرها : ماحد مسكك تتقدم
مساعد: يعني انتي تبيني
فاي: اظنك تدل باب بيتنا
مساعد تنهد: تاخذي واحد اعماء مايشوف
فاي: اذ كان هاذا نصيبي لا اعتراض
قاطعتم عمتها: انتي هني وانا قاعده انتظرك
مساعد: يمه اانا اخرتها انكب جلاس الماي ف ارض وقعدت تنظفه
ام مساعد: يمه الله يهديك بس تخلي بنت خالك تنظف عنك ما عيب
فاي: لا والله عمتي ماعيب هاذا بيتي
مساعد بصوت خافت قاصد فاي بس : قريبا راح يصدق ه كلام
ام مساعد الي ما سمعته: ش تقول
مساعد: اقول يمه ما تروحين تعزي تراني بخير جلند راح يمرني
ام مساعد: طيب راح اروح
طلعت تاخذ عبايتها لتروح تقدم العزاء لام جلند واهل الفقيده وهم طالعين كان داخل جلند الي توه واصل من العزاء ما مر اخته اليوم ابد
جلند: شفت عمتي وفاي شو رضت تخليك
مساعد : ايه انا قلت لها انك راح تمرني
جلند: حلو حلو اقول فاي شافتك شي سالتك
مساعد: ايه وربك توهقت ماادري ش راح تقول لفارس
جلند: فاااااارس ابوي انساه وايد مهتم بهل المريضه لدرجه قعد يراجع شريط عمليه عباله غلط ف شي
مساعد: غريبه ادري به قوي وصلب ما ياثر بسرعه
جلند: اظن سالفه البنت كمان وايد محزنته لان ابوها وخالها دفنوا امها ن دون علمها
مساعد: طيب ليه دامها وحيدتها راح تنهار
جلند: ادعي بس الله يجيب عواقب سليمه
مساعد: امين يارب، جلند ش رايك فيني
جلند: نعم فيك بس والله ماعندي بنت ازوجها لك
مساعد: ليه زواج طراء ف بالك
جلند: اممممم لانك ماعمرك سالتني ه سؤال ف اكيد تبي تتقدم
مساعد: والله انك ذيب طيب لنفرض انك صاج
جلند: ونعم فيك
مساعد: بس ، خايف اجيبها عندنا وانت شايف حال
جلند: اذ تبي تكمل نصف دينك مافيها شي وبعدين اذ كان ع سالفه شرب ابوك ياخي ابني لكم ملحق من الخارج ومايكون انكم تشاركم غير واجبات
مساعد : تظن انه سهله
جلند: ومافي شي صعب بس انت قول من هاي تعيست الحظ نعرفهم ولا من اهلكم
مساعد: ايه تعرفها وهي امممم
جلند: يسلام تراني متحمس قوووول
مساعد: فاي
جلند: والله الف الف مبروك من دون ما تسالني ش رايك في انت بس ستقول تدري لمين لفدوى ورا ح تعطيك اياها
مساعد: ش تقصد
جلند: ياحبيبي عمي وابوي انت قدر عندهم ما ينواصف يعني من تريد من بناتهم مالهم اعتراض
مساعد: يعني اتوكل
جلند: اكييييييد بسرعه كمان لنسوي عرسنا مع بعض
مساعد: لا
جلند: والله انت تتشرف بزفتك بيوم زفتي
مساعد: لا والله راح انتظر شوي خلي جنا تستقر بموضوع المشروع وبعدها راح افتح الموضوع
جلند: براحتك ترا خير البر عاجله
مساعد: وانا راح اتحمل المسوؤليه لاني حاس من فتره اني قد زواج
وهو نازل : وتظن انك كفوا زواج اول اقدر دافع عن نفسك وخلي نفسك رجال
مساعد: يبه جلند عندنا
ابومساعد توه منتبه: هلا جلند هاي ساعه المباركه
جلند بمقت : وعليكم السلام عمي عساك بخير
بومساعد: بخير وعافيه
وبرود نزل ع مجلس وابو مساعد يمثل الطيبه والحنيه وقاعد يسوالف معاهم ف الوقت الي جلند خاطره يتعرض له بس حاسه انه ماب من مصلحته

ومر اليوم هادي ع ابطالنا ف جهه بس وصلت الساعه 12 الظهر صراخ ملا المستفى
ياترى من الي قاعد يصرخ

اسفه ياجماعه ع تاخير اتمنى يعجبكم الجزء الجديد

عواصف الشيتاء 03-10-10 10:02 PM

يعطيك العافية بارت غاية الابداع


الساعة الآن 03:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية