منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   .. ستقع تحت أقدامي ,, مثل { أوراق الخريف } .. (https://www.liilas.com/vb3/t132356.html)

بوح قلم 08-01-10 01:18 AM

تسلمين حبيبتي عالبارت
ما ادري اشحقه هالرد نحس كل شوي و ينحذف
الا هالحور فنتك ما بتكتب
ذياب ذكرني فيني وانا اهد على اختي
الا كل شي الا وقت الرقاد تبدا الطلبات التعجيزية
بس أخير شي انها عرفت الحقيقه وهي صغيرة

نترياج حبيبتي

وتعثرت خجلآ 08-01-10 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2136590)
تسلمين حبيبتي عالبارت
ما ادري اشحقه هالرد نحس كل شوي و ينحذف
الا هالحور فنتك ما بتكتب
ذياب ذكرني فيني وانا اهد على اختي
الا كل شي الا وقت الرقاد تبدا الطلبات التعجيزية
بس أخير شي انها عرفت الحقيقه وهي صغيرة

نترياج حبيبتي




الله يسلمج ..
منوره صفحاتي بطلتج الدائمه ..
:friends:

Emomsa 10-01-10 09:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عنوان مميز .... وله مضمون كبير ...... فهل سيكون لكل بطل من ابطالنا نصيب فيه ام !!!!!!!!!!!!!!!
بداية ذات كلمات قوية ومشاعر مرهفة عبرتي عنها باحساس عالي ...
فهذا الشخص العاشق والمدله في العشق .... قد اذلته محبوبته .. ولم ترحم حاله ....هذه المعشوقة القاسية .... قد اذقته الهوان ......... ولا اخفى عنك فهو تبادله نفس المشاعر ولكن بطريقتها الخاصة ........

عندما قرأت المقدمة قلت ستكون رواية رومانسية ..... ولاسلوبك الجميل السلس قلت ستكون رواية قوية العبارة مليئة بالمشاعر العالية في الاحساس بجانب الحزن وملامح الفرح القليلة ........

وعندما بدأت بقراءة اجزاء الرواية وجد نفسي امام منحنى اخر من الرواية .... منحنى اجتماعي مميز ....ز فلقد القيتي الضوء على جانب اخر من المعاناة البشرية ... وهي معاناة اليتم ... وعدم وجود الاهل ... ا وان الاهل وجودهم مثل عدمه .... ا وان الاهل هم الذين تخلو عن الاولاد ....

القيتي نظرة سريعة عما يحدث في دار الايتام .... فهل سترجعين اليها مرة اخرى ام انها مرحلة وانتهت في القصة ولكن اثرها النفسي سيظل موجودا ؟.............
شخصيات تجمعوا صغارا .... وتحابوا فتيانا .... واصبحوا اخوةً شبابا ... جمعهم اليتم .... والحزن .... والوحدة .... والحب الاخوي ..... والبحث عن الملاذ في الاهل والامان ..... .... فهل سيظلون هكذا ام ستفرقهم الايام في مرحلة ما من حياتهم .......

ابو علي .... واخته سلمى ..... شخصين تقابلا مع شخصياتنا ... ولعبا دورا هاما في حياتهم .... فلقد انتشلوهم من الفقر والضياع ..... الى الامن والامان ..... وسند الاهل والخلان ......

سلمى .... الاخت الحنونة .... الام الرحومة ..... والرفيقة .... والصديقة الصدوقة لابطالنا ..... فهل ستستمر معهم ام ان لها مرحلة وتنتهي .........

حور الطفلة الرضيعة ..... والبنت الشقية ...... فهل ستكون الاخت لهم ام .... لاحدى الاشخاص ( ذياب – فارس ) ستكون الحبيبة المعشوقة .......

حور ... الغامضة .... فهل ستعود الى الاهل الذين رموها ... ام ستكون مختطفة ...... من خلال اناس ارادوا النيل من اهلها ... واهلها لم يستطيعوا العثور عليها لانها من ديرة اخرى .....!!!!!!!

فارس .... هل انتهى من عمه وترك حقه ام انه سيعود اليه ليطالب بالحق !!!! ام ان عمه هو من سيبحث عنه .... وتكون له ابنة وحيدة سيتركها له امانة وتكون هي هذه الحبيبة المعشوقة والقاسية على حبيبها .....
صخر .... الانسان المعتمد على نفسه .... سند هذه العائلة برغم من صغر سنه ....( من هي حبيبته )

تساؤلات كثيرة ...... وفضول شديد .... وتشويق ممتع ..... ولاننا مازالنا في البداية ...... فمازالنا في انتظارك .... الى ان تتكرمي .... وتفي بوعدك لنا بجزء كبير ...... وممتلئ بالاحداث .......

لا تطولين

وتعثرت خجلآ 11-01-10 10:34 PM





ااااخ ياراسي احسه يلف ويلف وانا الف معاه ..
عمركم حسيتوا بهالاحساس ..
؟؟!
القصه , امتحانات الفاينل الي بتبدي يوم الخميس , الانفلونزا و لصخونه و الم البلاعيم .. احس روحي اكسر الخاطر

<< وحده جايه تاخذكم بالصوت قبل ماتغلبوها .. وتقولون ليش تاخرت ..


اقول خلكم من سوالفي الي ماتخلص ..
واخذو الجزء ..




ورقة الخريف ( 8 )



بعد مرور (15) سنه على ابطالنا ..وصلت اعمارهم ل ,,

صخر (35 )

ذياب ( 33 )

فارس ( 32 )

حور ( 18 )


:::


واقفه في باركات الجامعه .. ومظلله راسها بالكتب الي عندها .. والشمس تصهرها .. وزاد عليها العباية السوده الي

تمتص الحراره .. لدرجه انها تحس العرق مثل الماي يمشي على طول جسمها ..
التفتت لصديقتها الي حالها مو افضل من حالها ..
حور : والله احس بتصيدني ضربه شمس .. بتسدحني عليكم ..
علياء : صدقيني لو طحتي ما بلومج .. لاني احس بنفس احساسج ..
حور : الجو اليوم مو طبيعي .. ولا ما دوروا يتاخرون علي الا اليوم ..
علياء : عجل شقول انا الي كل يوم انلطع هالطعه " كناية عن طول الانتظار ".. بس تدرين خاطري انقع روحي في

ماي باااااااااااااارد لحد ماتجمد ..
حور وهي تغمض عينها بتخيل : والله يبتيها على الجرح .. والله قمت اشم ريحه خنيز تطلع مني ..
علياء ماتت ضحك : تصدقي حتى انا شميت بس ماحبت احرجج ..
ضربتها بقهر : مالت عليج .. اصلا الريحه تطلع منج ..و انا الي ماحبيت احرجج ..
علياء : اي تخسين ..
قطع عليهم صوت تلفون حور .. رن كذا رنه وسكر ..
حور وهي تعدل نقابها وتلم اغراضها : اكا يو لي .. علوي تجين اوصلج ؟؟..
علياء : مشكوره عنوني .. بس الحين بيون لي .. وانتي خابره سعود .. والله لو اركب معاكم ليكسر ضلوعي ..
حور وهي ماشيه : عندنا وعندج خير .. بس هذا اخوج لا يرحم ولا يخلي رحمه الله تنزل .. خله يجي من وقت وبعدين

يتفلسف ..
علياء : خليها على الله .. وبسج هدره روحي بسرعه لاتحصلين لج كم زفه معتبره .. ترا اليوم دور ذياب ..مو فارس ولا

صخر الي تقصين عليهم ..
حور : هههه .. حافضه الجدول اشوف ..
علياء : طبعا .. اولاد خالج هالمزايين ماخلوا فيني عقل .. حواري الله يخليج زوجيني واحد منهم ..
حور : سوري ما اوزع هالذلين املاك خاصه ..
علياء : يا لأنانيه .. ترا خيرتهم بيتزوجون ..
حور : جب جب .. يلا مع السلامه .. وسوي لي مس كول اذا يو لج ..
علياء : ان شاءالله ..
..

ركبت السياره سلمت .. وهي تقرب وجهها من المكيف وتطول عليه على اخره ..
: افففف الجو مقرف .. بليييز ذياب حاول ماتتاخر اذا شفت الجو جذي .. والله زين ما اغمى علي
لف راسه بيرد عليها .. بس لفت انتباهه شي يقهره .. قال بحده : غطي عينج بسرعه .. انا كم مره قايل لج عينج

ماتخلينها طالعه ..؟؟!!
نزلت طرف الشيله على عينها بسرعه وردت بارتباك : والله ولله ما انتبهت .. والله مو متعمده .. والله ماكان قصدي ..
ابتسم على ارتباكها وحاول يخفي ابتسامته وهو يتصنع العصبيه يحب يشوفها خايفة ومرتبكه منه ..
: سمعي هذي اخر مره احذرج فها .. ان شفت عيونج طالعه من تحت النقاب مره ثانية بقلعهم لج من مكانهم ..
طلعت عينها بصدمه وخوف .. وهي تحس بجديته وتتخيل عينها في يده بكل سذاجه .. وبدون ماتنتبه للبسمه الي

تحولت لعينه وخبتها نظارته الشمسيه ..
لفت راسها بسرعه وهي تقول بهمس : ان شاءالله ..
افف شهالرعب الي معيشني فيه .. عيل انا الي الساني يلوط اذاني على قوله امي .. وماظل احد ماسلطه عليه .. ينقص

بقدره قادر من يحط عينه علي بس .. والله قهر .. ما ادري هالشخصيه الي راسمتها على الناس وين تروح بحضوره ..


..



في بيت صغير .. مليئ بالحب والموده والالفه ..
يضم زوجين وطفلهم الصغير الذي يخطي خطواته الاولى المتعثره .. وضحكاته الطفوليه تعم ارجاء المنزل فيدخل في قلب ابويه السعاده والامل ..
..
طلعته من الحمام وهي لافه جسمه الصغير بفوطه صفراء على حجمه ..
حطته على السرير الكبير وهي تدغده فيي بطنه وتستمتع بضحكاته ..
باسته في بطنه : فديت السيافي ياناس ..
حرك يده ورجله بمرح .. وكانه فاهم كلام امه ..
لبسته ملابس خفيفه للبيت ..
حست بنفس شخص ورها : شخبار السيافي وام السيافي ..
لفت عليه بابتسامه وهو يدنق عليها ويبوسها ..
: هلا حبيبي .. متى دخلت ما اسمعت صوت الباب ينفتح
رفع ولده من يدها وهو يبوسه على خشمه : اي لانج كنتي مشغوله ويا هالمفعوص .. وما انتبهتي لدخلتي .. اي الحين احنا صرنا ما ننفع وناس ثانيه اخذت غلانا ..
: افا قمت تشك بغلاك عندي .. اصلا هالمفعوص على قولتك اغليه لانه ولدك ومن صلبك ..
لمها بيد وحده وباليد الثانيه ماسك ولده : اي هذا الكلام السنع .. على طول عطينا منه .. تعرفين هالكلام يعطيني طاقه ..
بعدت يده وهي تضحك : اكثر من هالطاقه الي عندك .. بعد مافينا ..
: مافيج ها .. اوكي بعدين لنا كلام ثاني ..
: هههه اوكي بنشوف .. زين خل سيوف عندك .. انا بنزل انجب الغدا وانت اغتسل وبدل بسرعه ونزله معاك
: على هالخشم ..

..

على طاوله الطعام الي تتسع لثلاثه اشخاص ..
محتلين هم كرسيين والثالث مثبت عليه كرسي للاطفال يمنع حركتهم او سقوطهم .. محتله سيف الصغير ..
الي رافض يكون محبوس وفوق هذا ياكل بالغصب ..
صرخ يستنجد بابوه : بااااااااااابا ..
: امل حرام عليج .. خلي الولد على راحته يلعب مو حابسته في هالكرسي ..
امل : محمد انت تدري اذا خليته على راحته بيظل يدور على طول البيت وانا اركض وراه وراه عشان ياكل..
محمد : زين يمكن مايبي ياكل .. ترا الاكل مو بالغصب ..

(محمد صديق صخر مر علينا في جزء سابق اتمنى ماتكونون نسيتوه ..
امل زوجته عمرها 24 ,, وسيف ولده الصغير وعمره سنه ونص(


::


دخلت البيت بسرعه رفعت نقابها وهي تسلم على الماشي على صخر وسلمى الي قاعدين في الصاله .. تبي بس توصل لغرفتها ..
صخر : على وين طايره ..
حور : حر حر قرف .. بتسبح ..
سلمى : زين بسرعه عشان ننجب الغدا ..
حور : بس عشر دقايق ..
وطيران على غرفتها .. قطت شنطتها وفوقها العباية طلعت لها بدله قطنية مريحه طقم بنطلون و تيشريت طويل .. وجلال بيت يناسبه في الالوان ..
سبحت بسرعه لبست ملابسها ولفت الجلال عليها ..وحاولت تغطي فيه جسمها ..
والي يساعدها حجمها الضئيل و الي يشوفها يفكرها بنت 13 سنه بسبب قصرها وضعفها .. حتى ربعها دائما يقولون لها .. ترا وايد ذابحه روحج في الستر .. ترا مافي اي معالم للانوثه .. لاتخافين ترا نبصم لج بالعشره ان الي يشوفج يحسبح بيبي تحاول تقلد امها بلبس العباية والنقاب لا اكثر ..
وهالشي يقهرها جدا ..
وقفت عند المظره تطالع جسمها .. وتحاول تراضي نفسها ..
والله فيني معالم انوثه بس محد ملاحض .. " رصت لثياب على جسمها " ها ها كل هالانوثه ويقولون بيبي ..
بس طيحت يدها على جمبينها باحباط : والله جني بنيه توها بالغه وتوه معالم الانوثه بدت تبان فيها ..
شكله فكره السلكون بترسخ في بالي ..!! ليش نانسي وهيفائوه احسن مني ..بشنو !!

تذكرت الي قاعدين ينطرونها تحت وهي ناقعتنهم ثلث ساعه .. طلعت ركيض ولجلال يطير وراها ..
وصلت لهم غرفه الطعام وهي تنافخ ..
صخر : بالعدال يالخبله .. لو طحتي على ويهج من هالمراكض ..
قعدت في مكانها المعتاد على الطاوله الي تحمل كراسي على عددهم .. صخر على راس الطاوله وهي على يمينه وامها على شماله وذياب في الطرف الثاني .. بس مكان فارس فاضي .. ..
: وين فارس .. ؟؟
سلمى : اليوم زامه من الساعه 6 الصبح ل6 المغرب ..
حور : اهاا .. الله يعينه ..
ذياب : ويعين الجميع .. ترا باجر عندي رحله لمده اسبوع ..
الكل : تروح وترجع بالسلامه ..


::


وقف سيارته عند باب القصر الكبير ..ما دخلها في الكراج لان طبيعه شغله تحتم عليه هالشي لانه مايدري في اي وقت يطلبونه فيخليها بره اسهل واسرع له ..
نزل من السياره وهو بالبدله العسكريه ورافع كم القميص للكوع .. هالكان ويحس جسمه مكسر .. وبطنه خالي ..
يبي يسبح وياكل وينام نومه مايقعد منها الا الصبح ..
توه بيفتح الباب الضخم بالرموت الي في يده .. انتبه لها وهي واقفه في مكانها المعتاد اليومي ..
كور يده ورص عليها بقوه وهو يفتحها ويرد يسكها .. وكانه يفرغ قهره بهالطريقه ..
التف لها بحده وبعينه نظره احتقار .. وهو يشوفها تاشر له بالتلفون ..
تفل على الارض وهو قصده يتفل عليها ..
ودخل البيت بدون مايعطيها ادنى اهتمام ..
هالحقيره متى بتفكني .. والله لو اعرفها بنت من لالعن والديها واسلافها .. الي انسلوها ..
ولا الي يقهر ويفقع المراره ان الي يشوف شكلها يقول هذي مثال للحشمه والستر .. وهي ولا تدل طريقهم ..
بس واضح انها ماتلبس العباية والنقاب الا عشان ماتفضح روحها و عشان محد يعرفها ..
ولا وحده حتى طرف ظفرها مايبان .. وهذي حركاتها .. شنو بيكون غرضها من الستر غير خوفها من كشف هويتها لا غير ..!!





:::



نهايه ورقه الخريف (8 )
ولقاءنا يتجدد في ورقه الخريف (9 )




اطلب منكم السموحه على هالجزء القصير ما قدرت اكتبه الا اليوم بسبب الدراسه.. بس والله قاعده اكتبه واحس عيني تسكر من الحراره .. في بالي وايد اشياء اكتبها .. بس حسيت نفسي مو قاعده اجمع وخفت اواصل في الكتابه .. واعفس الدنيا ..
اعذروني .. وبحاول قد ما اقدر انزل جزء اخر في هاليومين .. بس اذا شفتوني مانزل اعلموا اني حالتي ماتسمح ..
ادعوا لي بالشفاء .. والله خايفه يثقل علي المرض .. والامتحانات على الابواب وانا اعرف نفسي اذ مرضت ما ارفع نفسي من على السرير .. فابشروا ان كم امتحان بيطوفني ..
ادري قلت قصه حياتي .. بس اعذروني .. شكلي قمت اهلوس ..>> تبي تثبت لكم انها مريضه..



اختي Emomsa اجلت ردج لغير وقت .. لان حالتي ماتسمح بكتابه رد محترم على ردج الي اثلجتي به صدري .. فيبي له اكون مرتاحه وامخمخ عليه عدل ..
واعتذر لج مره ثانيه لاني مالبيت طليج بجزء طويل .. وبلعكس نزبت جزء اصخر من الصغير .. والله خجلانه منج ..




بوح قلم 11-01-10 11:07 PM

الله يوفقج حبيبتي وان شاء الله اتييبين فل مارك

وتسلمين عالبارت:flowers2:

محمد واهله

وحليله هالسيف.. شكله بينطر من الاكل.. بسه يا امل ما يشتهي.. اعتقيه لويه الله.. الله يديم عليكم الوناسة

حور

ما عليج منهم.. هذيل اعداء النجاح.. اكيد يغارون لانج اتبينين اصغيرة.. ذكرتني بماساتي..

ذياب

والله هب هين يا ذياب.. رمت عليها.. هي ولسانها ما تروم عليك.. اسميك ريال خخخخ

فارس و ......

دش داخل ما عليك منها.. ولا اقول يمكن ما تكون راعية سوالف.. يعني مثلا يمكن وحده من طرف عمك ولا تعرفه.. وتبي توصلك لهم


نترياج

لا تطولين:flowers2:


الساعة الآن 08:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية