صباح الخيرات سهومة ..........ترجعين لنا بالسلامة .... تسلم ايدك على البارت وعلى القفلة الي وترتنا وحرقت اعصابنا الله يستر
عبوقة كيفك يالغلا وشخبارك مع هالصقيع والبرد ............ اكيد متجمدة صح خخخخخخ شيخة وصقر شيخة ماادري شمفكرة حالها يوم تفكر تنزل الجنين همها ترضي نفسها مو مهم هالشي يغضب الله او لا هي ماتعتدل الا اذا احد عطاها محاضرة على كبر الذنب الي تسويه مع انها بس اول ماينقال لها الكلام وبعدين يتبخر يعني هي شمخططة عليه لحياتها بترجع لبيتها القديم بعد ماتطلق وتبي خواتها معاها وبتستخدم الفلوس الي اخذتها من صقر الي تكرهه بالله شهالتناقض تكرهه وماتكره فلوسه وبعدين خواتها يبون يعيشون حياة مثل الناس وماتشكو من عيشتهم ببيت عمهم مافي غيرها ام قلب اسود تريح راسها خواتها بيتزوجون ومايبون يرجعون معاها ولا تحلم ترجع لحالها الدوادمي وولد صقر بيطلع للدنيا رضت والا انرضت تعترض على القدر الي ربي كتبه لها صقور مااقول الا الله يصبره يلقاها من السفيه الي ماخذها وماتستاهله ولا تستحق حبه ولا من الخسيس المتخلف نويفان الي متأكد من برئت صقر لذلك حذف الصورة بس هو الي بيكشف حاله بحاله ...وبيجي اليوم شويخ بتحفى ورى صقور زينة الرجال محمد وموضي محمد هل بيقدر يتصرف مع بنته كأب ويشيل شوي من حزنها على اخوها ...اعتقد انو وجود عيال موضي بيكون من صالح خلود الي عايشة بدون ونيس يمكن يسدون الفراغ الي تركه اخوها اعتقد محمد لو فكر بعقلانية بيخلي موضي تجيب عيالها ويمكن خلود يكون لها يد في هالشي نور وضاحي تصرفات نور وتدقيقها في كل تصرفات ضاحي راح يربكه ويمكن يكشف لنور بعض الاشياء لانها مهما كانت فاقدة للذاكرة بس بعد تحاول تعرف شي عن ماضيها مع ضاحي وماادري حاسة تعلقها السريع فيه بيكون العكس بعد رجوع ذاكرتها وضاحي بيحن لنور الحالية بحبها وغزلها سارة ونويفان نويفان مااحد بيكشفه الا تصرفاته الغبية واعتقد انو الجد شك فيه لما حدد سارة بالذات لخويه ويمكن تتبعه لما طلع من عنده وشاف وسمع الي صار .........المشكلة مو هنا المشكلة لو انفضحت سارة بيكون هالشي مو لصالحها لاهي ولا خواتها ...... والجد غبي الي صدق بصقر بصورة كدليل بيصدق بسارة المسكينة بس عسى دعوتها ماتكون ضدها وربي ينصرها وماتنرمى على سيافوه ......او يمكن الابو هو الي سمع وشاف على الاقل راح يلم الموضوع مو مثل الجد المتجبر بيكون مع سارة موضدها ياترى هل بيكون في عمرة والا الي بيصير بينهي هالرحلة قبل ماتبتدي ....ايدي على قلبي من الي صار سهومة منتظرينك على نار |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سهومه تروحي وترجعي بالسلامه وتسلم يمينك على البارت الرائع جدا صقر ((صقر بجمود – خلينا شوي يادكتوره لو سمحتي )) ياعيني عليك ياصقر ماحبيت تحرجها قدام الدكتوره ((صقر مسكها مع فكها وهو معصب .. وعيونه حمرت قهر وعيونه في عيونها – ليه وش مخططك القادم)) والله مالومك لو كسرت فكها هذاي مجنونه وبتجننك تعوذ من الشيطان واهدى لاتتهور المره حامل ((ضحك بقهر – لا تزوجتي بس عشان تلعبين وانكشفت اللعبه )) إضحك على خبالها وبرد قلبك ماحد يشره على مجنونه ((اقسم بعزة الله وجلاله لو صار لولدي شي إن تكرهين انتس طلعتي لها لدنيا فهمتي)) والله ما أظنها فهمت الغبيه إن الضنىى غالي شيخه ((رفعت راسها وهي تصرخ في وجهه – لا ماابيه ماابي عيال انت ابوهم )) هد الله فمك والله المفروض هو مايبغى عيال إنتي أمهم ((دزت يدينه عن وجهها وهي تصرخ فيه – ماابيك ماابيك ولا ابي ولد منك )) كسر الله يدك أنتي ناويه على موتك ياشيخه إنهدي وأحمدي الله على السلامه ((حذفت كل اللي في الطاوله من مويه وحبوب وشنطتها)) حتى المستشفى ماسلم من شرك ليته رجع لك وخلاك ترتبين المكان ((وحست بالوحام زاد عليها .. وركضت لدولابه وخذت فانيلته وبدت تشمها وتبكي)) والله هذي حوبة صقر خلا ربي وحامك على ريحته ليت صقر يكشفك ويقفل على ملابسه وماتلقين غيره هو تلصقين فيه تشمين ريحته ((اسمع عـــــاد هاللي فيني ماابيه ابي انزله)) ياخوفي ياشيخه بعد كلامك هذا لوصار لحملك شيء ونزل الجنين لو ماكنت السبب في نزوله صقر مايصدقك نايف ((شفتي الحيوان اللي بتموتين عليه اللي بكيتي وش سوى فيني(( والله ماحيوان غيرك ياعديم الإحساس تستاهل ماجاك وأكثر والجاي أكثر ((حذف الجوال بقهر وسمع الباب يدق .. مشى وفتحه وشافه صرخ فيه – وينك ياحمار توك تجي ليه ماترد على إتصالاتي )) هههههه الحمارمايصاحبه إلا الحمار مثله ((نايف اللي كان يحس بالخوف ينكشف امره ويعرف ابوه وجده باللي سواه ويعايره صقر في هالأمر)) ههههههه أبشرك جدك بيكشفك يكاد المريب يقول خذوني ((ههههههههههه اللي يسمعك يقول انك ماتشربه معي في الصبح ناصح وفي الليل سكير)) تستاهل يانايف لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله عار عليك إذا فعلت عظيم منيره ((جلست وهي تبكي – ذبحوني اخوانك جننوني)) الله يكون في عونك كبروا وكبرت مشاكلهم مالك إلا الدعاء إن الله يصلحهم سياف ((اللي ابتسم للجد وقال – هلابك ياجدي يشهد علي اني حبيتك )) إيه حب مصلحه وإنت الصادق خله يعرف حقيقتك والله إن تكره اليوم اللي عرفته فيه هذا مارحم ولده بيرحمك يالخايس الجد ((ضحك – حبتك العافيه وانا ابوك )) إلا قول حبتك القراده ((الجد رفع حاجبه وهو يقول – وجاه مايبي)) هالخايس على طول تلبي له طلبه ومنيره يوم تترجاك مارحمتها ولبيت لها طلبها سهومه منتظرين جديدك الممتع بفارغ الصبر عبوقه شكرا على النقل المميز يعطيك العافيه |
اقتباس:
نورتي المكان والله ومشكوره يالغلاا على مرورك الرائع |
اقتباس:
مشتاقه لك مرررره والحمد لله مع هالبرد الي يقسم العظااااااااام ماغير مجابله الدفايه او احوس بوشاحي كني ساحره ههههه مشكوره يالغلاا على تعليقك الاكثر من رائع |
اقتباس:
كيفك ياعسل انتي الي مشكوره على طلت الرائعه ياقلبي |
الساعة الآن 03:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية