منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. مكتمله (https://www.liilas.com/vb3/t199231.html)

نادين آراي 10-10-15 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3565782)
انتفضت برعب و باب غرفتها يفتح بعنف ..نظرت اليه و هي تنكمش في فراشها ..لم تره بهذا الغضب من قبل ..كان وجهه مرعبا ..جعلها تشعر بخفقات قلبها كطبول تصم اذنيها ..ابتلعت ريقها الذي جف لتقول بصوت متحشرج "ماذا هناك ؟؟" ..
لم يجبها و هو يغلق الباب خلفه قبل ان يتجه نحوها بخطوات بطيئة ..ارتعشت و هي تغادر فراشها و تركض نحو الحمام لتغلق بابه عليها بحثا عن امان من الجنون الذي قراته في عينيه ..
كادت تنجح لولا ذراعه التي منعت اغلاق الباب ..شهقت برعب و هو يسحبها من يدها ملقيا بها علي الفراش بعنف ..تراجعت زاحفة لتحاول الهرب و دموعها تغرق وجهها ..لم تتمكن من اخراج صوت من حنجرتها المحتقنة برعب ..و هو لم يقل شيئا ..جذبها من قدمها ساحبا اياها قربه قبل ان يهوي بثقل جسده عليها ..
ما ان لامسها جسده حتي انتفضت بهستيرية و هي تحاول ابعاده عنها صارخة "لا يا حسن ..لاااااااااااااااا ..ابتعد عنييييييييييييييييييييي" ..
ثبت معصميها الرقيقين في قبضته فوق راسها وهو يقول بنبرة جليدية "توقفي عن المقاومة" ..
نظرت له بعذاب و هي تقول "لقد وعدتني ..وعدتني" ..
اغمض عينيه للحظات ليفتحهما علي الامل المرسوم في عينيها ..نظر الي وجهها للحظات قبل ان يطلق سراح يديها و يرفع جسده عنها ..اغمضت عينيها متنهدة بارتياح و هي تظن الاسوا قد انتهي ..لتفتح عينيها مرة اخري علي صوت تمزق ثوب نومها علي يديه ...
تاوهت بالم و هي تحاول النهوض ..متجاهلة الام جسدها المكدوم ..نظرت بفراغ الي الفراش الذي دارت فوقه معركة طاحنة انتهت بخسارتها ..اثار طهارتها التي اغتالها في لحظة ..ثوبها الممزق ..سحبت قدميها الي الحمام لتقف امام المراة ..رفعت حامل قطع الصابون الرخامي و بدون ان ترمش حطمت المراة ..اخذت احدي قطع الزجاج المتناثرة بجمود و هي تمررها علي شرايين معصمها قبل ان تسقط علي ركبتيها ..و الدماء تشكل بركة حولها ....


يابنت ياهمووس لايكون هذا نفسه البطل اللي وعدتيني فيه..!!!!
تراني كتلك عصبي وقاسي بس مو لهدرجه...بديت اخاف....الحين هذا بجد مستحيل تكون عنده همسات ناعمه..!!

نادين آراي 10-10-15 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير قائد (المشاركة 3565790)
هئئئئ هئئئئئئئئئئئ

دي ضحكة مشش دمووع

انا راااحمتكم في الترنيييمة
والله فصلييين ورااااااااا بعضضض من غييير كوااااااارث

ياااااااااااااااااااااااااه

انا فقدت لمستي الشريرة

فيسي الحبااااااااب

:kwales_3::kwales_3::kwales_3:

واااحشني موووت وجاااي مسخخخخن نفسسسه

الا اقووولكم

مش مشتاااقين للقفلات المنيلة

والله كل فصل من فصول البقايا والاسياد والشيوخ

كان لااااااااااازم قفلته توقف قلووووووووووب

:166::166::166:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


انا اتهااااونت كثييير

انا راجعاااااااااااالك يافسفووسي الحبااااااااااب

راجعااااااالك ياغااااااالي يامششرفني

ابشرووووووووو بنهاااااية

من العيار الثقيل في الفصل الجديد

:71_asmilies-com:

لا مو بس واحدة


الا ثلااااااااااااااااث

:71_asmilies-com::71_asmilies-com::71_asmilies-com:

نياهااااااااااااااهههاااااااااااااااااااااااههههههههههههاااا اااااااااااااااااا

:Welcome Pills5:



لااااا حبيبتي عبيرو ..الحين كل هذا وتكولي مافي كوارث...يارب سترك من كوارث بيرو..

ياعمري فيسك الحباب اتركيييييييييييييه مانبيييييه...

القفلات المنيلة لا لا ابدااااااً ماشتقنا لها ...ودخيلك لا ترجعيها ..انا كتلك الفصل اللي فات الوحيد اللي ماكمت اناقز واقفز بعد ماانتهيت من قرائته فدخيلك لا ترجعي القفلات المنيله وارجع اناقز واقفز على سريري المسكين تكسر مابقاله عظم صاحي بسبب الترنيمه..

الله يستر من ضحتك حبيبتي عبير هذي ضحكة الشر تخووووف حيييل..

bluemay 10-10-15 05:50 AM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الحادي عشر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ﻷول مرة او تاسع مش متذكرة بصراحة

بس رح حل حزب المواااااهههههههههههها** واوقف مع صف الغلابا

يا بت يا عبير ما تخليك رايقة واوماااال !!

لا هيك بكون لازمك حجامة ع راي مس لي لي الله يذكرها بالخير وينكن يا انيشتاين ولا بتهوفن اللي كانت بتستعين بإستشاراته <<< رموز موجهة للي كان يتابع الصراع لووول


** هو حزب تأسس بالتعاون مع الكاتبة المتألقة برد المشاعر وينص على الوقوف مع الكاتب الشرير وتأييد القفلات ومنع اي توسلات لإنزال البارت قبل مواعيدها .


ولكن مع عبير اضطريت انسحب منه وشكلي رح عيد تشكيله ﻷنه مع عبير الظاهر >>>>> مش هتقدر تغمض عينيك <<<<<<

همس الريح 10-10-15 09:26 AM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الحادي عشر
 
صبحكم الله بالنور و السرور ..

ندوش يا قلبي ..هو بذاته ..و لو تشوفينه ...عذاااااب ..
لكن وش اسوي في مودي الاسود ..

رين تريفي 10-10-15 10:59 AM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الحادي عشر
 
خياااااااانه الحين ياهمس جايبة واحد حق ندوشه عذاااب
انا اقول اعمليلي نسخة بس تكون عذابين احسن لك ولا اسويها فصل عشاير


الساعة الآن 04:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية