منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. مكتمله (https://www.liilas.com/vb3/t199231.html)

عبير قائد 09-10-15 11:29 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الحادي عشر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمراء (المشاركة 3565450)
راءع بيرو ما رح اعلق على أوس وترنيم او ركان وسارة فقط الصوانة الغبية العاشقة وجساس الراءع العاشق فأنا لا افهم لم ترفضه حتى لو كانت أمه تكرهها المهم انه يحبها والكل من حولهم موافق حقاً لا افهم ،،،،لكن ما اثار غضبى وغيظى ونفورى هى شيماء كيف ترى بعينها وتسمع باذنيها عشقه لغيرها وتقبل ان تشترك مع أمه فى خططها لاقتناصه انها بلا كرامة وبلا أخلاق ،،،،،لو جمعتهم معا بيرو ساحزن واغضب وانت لن يرضيك ان يكون قلبى غضبان عليكى ههههه وسابلغ عنك شرطة ليلاس والانتربول والشرطة اليمنية بل ساجمع شيوخ القبائل ونعقد لك مجلس محاكمة او كما يسمونه لدينا فى مصر مجلس عرفى يوقع علي المخطء به جزاء على قدر الخطأ ،،،لذلك بيرو وجب التحزير ابعدى شيماء عن جساس وأجمعيه بالصوانه يعذبوا بعض براحتهم وهما مع بعض فى انتظار الفصل القادم بشوق دمتى بيرو حفظك الله وحفظ اليمن

انتو مالكم ع الصوانة والله حرام البنت مش عاوزة واحد أصغر منها ايه المشكلة يعني؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وكمان امه مش عاوزاها دي ممكن تخلي حياتها جحيم والله
شيماء دي شافت ابن خالتها متمرط في حبه قالت تاخذ فرصتها هي كمان والا ايه؟
الجمع بين المتنافرين صعب والله بس هنحاول
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الشوق (المشاركة 3565460)
كيفكم حكيتلكم اعطو ركان فرصه يبرر لساره هو و الله يعشقها شو بدها بشاهر يدور على وحده غيرها يعني خلصو البنات انا بصف ركان من الأول و إلى الآخر و شاهر بجد وقح و جساس الله عليك بجد كلمات تجنن و صوان خلاص يا حبيبتي ارحمي الولد و لا تتعززي ليطير منك و لي عوده و بانتظارك

هلا وغلا بخير والله
ايه والله يستاهل ابو عيون زرق :* اكيد شاهر كع كع مابدنا شاهر لااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههه ياعيني ع الوقاحة بيستاهل والله\
بانتارك ياقمر نورتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ساطعة (المشاركة 3565470)
فصل رااائع يا بيرووووووووو
اااااااااااااخ من جساس
حسيت بحبه لصوانة وهو يشرح معنى اسمها
شيماء يا زفتة
روحى بعيد
حتى بعد ان رايتى بعينيك
ما زلتى موافقة على خطة نرجس
نرجس يا ترى ما سبب كراهيتها لصوانة
ترنيمة واوس
قهرتنى ترنيمة جدا
وزاد حبى لاوس اكثر
اضحكنى جدا انفجار ترنيم
ومقدرة اوس على امتصاصها
ومحاولته فهم ترنيمته
فصل رائع بكل منى الكلمة
عاشت اياديكى التى كتبتها يا بيرو
وبانتظار الفصل القادم
تحياتى

الله يخليكي ياعمري يسلملي مرورك الرائع والجميل
شكرا حبيبتي
ههههههههههههههه انفجار الترنيمة دي حاجة كده
تصبيرة ع اللي جاي
خخخخخخخخخخخخخخخخ


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ساطعة (المشاركة 3565471)
نسيت اعلق على سارة وراكان
بصراحة انا محتارة بين راكان وشاهر
راكان فعلا ظلمناه
طلع بيحب سارة
وشاهر ما دوره ؟
يسلموووو يا بيرو

ممم فعلا بس ياترى لحد امتى؟؟
هنشووووووووووووف
دور شاهر جاي وبقوة ^_^
الله يسلم قلبك :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3565473)
كنت ما بدي ابداا يخلص الفصل وانا مستمتعه بكل كلمه كتبتها عبير
شو حبيت وصف جساس لاسم صوان واتوقعت بعد كل الى قاله انه شيماء تعتقه من تخطيط امه بس اختنا طلعت بتحب التجدي وناويه تمتلك ها المشاعر الى بتملكها صوان بقلب جساس وانا بانتظار فشلها وياخوفي من محمود الى كتقدملها معقول توافق عليه وتقتل جساس بفراقها
ساره ما بعرف كيف اصف علاقتها بركان هو صحيح خانها باحتلاله الصحيفه وتحالفه مع شاهر بس هو عن جد بحبها وهي كمان بس ما بعرف ليه حاسه انه ما بستاهلها وبستاهل ها الحب ةانه رح يسببلها جرح اكبر من الى عمله معها بسلب الصحيفه منها
نرنيم والعاشق اوس لهلاء ما فتناش بلجد الله يستر من ابوها ومخططه
شكراا بيرو الله يعطيكي الف عافيه

الله يخليكي
تسلمي ياقمر اكيد ده تحدي سافر لانوثتها ولازم تكسسبه والا كييف؟
بالنسبة للصوانة هي بتدور على خياراتها ولسسة
ركان بيحبها بس ياترى حبه قوي كفاية يوقف امام الكل او معقول الجميع يتدخل عشان ينهي هالعلاقة
ترنيم واوسها.. القادم أحلى بكثير
:mo2::mo2:

رين تريفي 09-10-15 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3565782)
انتفضت برعب و باب غرفتها يفتح بعنف ..نظرت اليه و هي تنكمش في فراشها ..لم تره بهذا الغضب من قبل ..كان وجهه مرعبا ..جعلها تشعر بخفقات قلبها كطبول تصم اذنيها ..ابتلعت ريقها الذي جف لتقول بصوت متحشرج "ماذا هناك ؟؟" ..
لم يجبها و هو يغلق الباب خلفه قبل ان يتجه نحوها بخطوات بطيئة ..ارتعشت و هي تغادر فراشها و تركض نحو الحمام لتغلق بابه عليها بحثا عن امان من الجنون الذي قراته في عينيه ..
كادت تنجح لولا ذراعه التي منعت اغلاق الباب ..شهقت برعب و هو يسحبها من يدها ملقيا بها علي الفراش بعنف ..تراجعت زاحفة لتحاول الهرب و دموعها تغرق وجهها ..لم تتمكن من اخراج صوت من حنجرتها المحتقنة برعب ..و هو لم يقل شيئا ..جذبها من قدمها ساحبا اياها قربه قبل ان يهوي بثقل جسده عليها ..
ما ان لامسها جسده حتي انتفضت بهستيرية و هي تحاول ابعاده عنها صارخة "لا يا حسن ..لاااااااااااااااا ..ابتعد عنييييييييييييييييييييي" ..
ثبت معصميها الرقيقين في قبضته فوق راسها وهو يقول بنبرة جليدية "توقفي عن المقاومة" ..
نظرت له بعذاب و هي تقول "لقد وعدتني ..وعدتني" ..
اغمض عينيه للحظات ليفتحهما علي الامل المرسوم في عينيها ..نظر الي وجهها للحظات قبل ان يطلق سراح يديها و يرفع جسده عنها ..اغمضت عينيها متنهدة بارتياح و هي تظن الاسوا قد انتهي ..لتفتح عينيها مرة اخري علي صوت تمزق ثوب نومها علي يديه ...
تاوهت بالم و هي تحاول النهوض ..متجاهلة الام جسدها المكدوم ..نظرت بفراغ الي الفراش الذي دارت فوقه معركة طاحنة انتهت بخسارتها ..اثار طهارتها التي اغتالها في لحظة ..ثوبها الممزق ..سحبت قدميها الي الحمام لتقف امام المراة ..رفعت حامل قطع الصابون الرخامي و بدون ان ترمش حطمت المراة ..اخذت احدي قطع الزجاج المتناثرة بجمود و هي تمررها علي شرايين معصمها قبل ان تسقط علي ركبتيها ..و الدماء تشكل بركة حولها ....


اول شي مافي دااعي اقول رووعه اكيد تعرفيها هي وتسلم يدك من جد كتابات حلوة ومتشوقة اقرة الرواية
ثانيا يعني الحين احنا لنا ساعه نكص في عبير وفي جلادة بيناتنا !!!!
ي ختي حرااام عليكي مزاجك اسود ضيعتي حياة البنت الله يستر لازم نعدله عشان الله يهديكي وتلحكي للبنت خطي كسرت قلبي
ثالثا انا اكيد بدعي على حسن افندي بس مو الحين بعد ما اقرة وصفه وخل يدعي ربه انن يكون حلو ولا ترا الدعاوي عندي درجات
تعرفي همس ذكرتيني ب غاازي وهديل

عبير قائد 09-10-15 11:45 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الحادي عشر
 
هئئئئ هئئئئئئئئئئئ

دي ضحكة مشش دمووع

انا راااحمتكم في الترنيييمة
والله فصلييين ورااااااااا بعضضض من غييير كوااااااارث

ياااااااااااااااااااااااااه

انا فقدت لمستي الشريرة

فيسي الحبااااااااب

:kwales_3::kwales_3::kwales_3:

واااحشني موووت وجاااي مسخخخخن نفسسسه

الا اقووولكم

مش مشتاااقين للقفلات المنيلة

والله كل فصل من فصول البقايا والاسياد والشيوخ

كان لااااااااااازم قفلته توقف قلووووووووووب

:166::166::166:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


انا اتهااااونت كثييير

انا راجعاااااااااااالك يافسفووسي الحبااااااااااب

راجعااااااالك ياغااااااالي يامششرفني

ابشرووووووووو بنهاااااية

من العيار الثقيل في الفصل الجديد

:71_asmilies-com:

لا مو بس واحدة


الا ثلااااااااااااااااث

:71_asmilies-com::71_asmilies-com::71_asmilies-com:

نياهااااااااااااااهههاااااااااااااااااااااااههههههههههههاااا اااااااااااااااااا

:Welcome Pills5:

همس الريح 09-10-15 11:48 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الحادي عشر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رين تريفي (المشاركة 3565787)
اول شي مافي دااعي اقول رووعه اكيد تعرفيها هي وتسلم يدك من جد كتابات حلوة ومتشوقة اقرة الرواية
ثانيا يعني الحين احنا لنا ساعه نكص في عبير وفي جلادة بيناتنا !!!!
ي ختي حرااام عليكي مزاجك اسود ضيعتي حياة البنت الله يستر لازم نعدله عشان الله يهديكي وتلحكي للبنت خطي كسرت قلبي
ثالثا انا اكيد بدعي على حسن افندي بس مو الحين بعد ما اقرة وصفه وخل يدعي ربه انن يكون حلو ولا ترا الدعاوي عندي درجات
تعرفي همس ذكرتيني ب غاازي وهديل

لا لا تدعين عليه .. و الله انه طيب و حباب و ما بيسويها ..
بس ذي عينه من مودي الاسود ...
هههههههههههههه .ز ربي يسعدك ..الدعاوي درجات حسب الشكل ؟؟؟

رين تريفي 09-10-15 11:52 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الحادي عشر
 
قصدك القفلات النيلة
وتعذيب القارئ في ستين الف وسيله
ههههههههههههه مسرع ما حنيتي عبورة الله يهديكي بس هذا بدل ماتقولي قرائي الاعزاء ابشروا ب الي تبوه واحلام سعيدة
تجين تقولين كوابيس تعيييييسه
من جد الله يهديكي
٣ يعني مو كثير ثلاث
انا اقول انو واحد كااااافي انه يحرك المزاج وزايد بعد
وينك يا همس تعالي عطيني واحد من فيساتك!!!


الساعة الآن 08:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية