منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) انا واخواتي نخشى من قبلات الجبين (https://www.liilas.com/vb3/t181012.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 22-10-12 07:39 PM

رد: انا واخواتي نخشى من قبلآت الجبين
 
الجزء الثاني من هالبارت لسة مانزلته الكاتبة ..
بينزل الليلة ان شاء الله ..

♫ معزوفة حنين ♫ 02-11-12 12:01 AM

رد: انا واخواتي نخشى من قبلآت الجبين
 
تـآبع البارت الخامس



فرح .. بصوت عالي : ريــــآن
ريان .. التفت بأستغراب , ليردف : وش تبين ؟
فرح .. بغضب : اول خلهم يطلعوني مع الباب , وبعدين اقول وش ابي
ريآن .. اردف للحآرس : خلها تطلع , نشوف وش تبي الله يستر !
فرح .. مشت بخطوآت وآثقه لريآن , لتردف ببرود ظآهري : وين سلمان ؟
ريآن .. هز كتوفه : وش درآني
فرح : الآ تعرف , بس وينه ؟
ريآن .. تنهد : اذا جآء اسأليه وينه فيه
فرح .. بعنآد : ما أبي , ابيك انت تقولي
ريآن .. بتكشير : اقول بلآ بربره , وارجعي ادخلي
فرح .. وضعت يدهآ على خصرهآ , لتردف : احلف بس , والله ما ادخل , انت جالس هنا وانا مكتومه بالبيت
ريآن .. ابتسم , على حركة فرح , تذكره بــهتون , شقيقته الصغيره
فرح .. بأستغراب : فيه شئ يضحك ؟
ريآن .. وقف : لآ مافيه , واذا مكتومه افتحي الشبابيك , ويالله ادخلي
فرح .. بملل : طيب , بجلس واجلس معي , يعني اصلاً وين بروح ؟ , الحرآس بكل مكآن
ريآن .. عقد حاجبه وبآنت تجآعيد جبينه : ادخلي , اذا شآفك عمي بيعصب
فرح .. بعصبيه : لا والله , هو يروح ويوسع صدره , وانا متكآثر علي طلعه في حديقة البيت , يعني ترآ مآ طلبت معجزه
ريآن .. حك رأسه , ليردف : بكره اطلعي مع عمي , الحين ادخلي
فرح .. ودموعها تتصآدم بمحآجرهآ , من القهر , اردفت : طيب , بروح لـ السوق , وتعالي معي بعد , ياخي حس فيني , والآ اقول ودني لـ الشركه عند اخوي
ريآن .. رفع حآجبه الايسر : مافيه طلعه , الا اذا عمي موجود , و روحي ادخلي
فرح .. عآدت لغرفتهآ , ووجههآ يغرق بالدموع , جلست ساعه بدقآئقهآ وثوآنيهآ وهي تبكي , وقفت , ذهبت للمطبخ وعيونهآ تتفجر بالحمار , اردفت : وين سيتي ؟
الخادمه : في غرفة السينمآ
فرح .. بهدوء : بعد فيه غرفة سينمآ ! .. اردفت للخآدمه : وين الغرفه ؟
الخآدمه : انا روح مدآم تعآلي معي
فرح .. هزت رأسهآ بالإيجآب .. مشت خلف الخآدمه , وفمهآ مفتوح من القصر , نعم فهي لم تتجول فيه فقط من غرفتها للمطبخ لـ الصآله ,فتحت الخآدمه بآب غرفة السينمآ , دخلت فرح , لتجد سيتي , تنظف المكآن
سيتي .. انحنت , لتردف : آسفه مدام , انا مايشوف انتي
فرح .. تنظر لشآشة السينمآ الكبيره , تغطي الجدآر بأكمله , اردفت : اول حاجه انا ما ابغآكم تنحنون اذا شفتوني , وثاني شئ ابيك تمشين معي بالقصر , وتوريني كل غرفة
الخآدمه الاخرى .. ترآجعت للخلف بطريقه رآقيه , ثم اردفت : عن اذنك مدآم
فرح : اذنك معك , وانتي سيتي خلصتي ولا ؟
سيتي : ايوه .. وضعت اغرآض التنظيف في المكآن المخصص لهآ , ثم اردفت وهي تغلق باب السينمآ : تفضلي مدام
فرح .. مشت بجآنب سيتي , حتى وصلوآ بآب ليس بالكبير جداً ولكنه فخم , اردفت سيتي : هذآ مكتب بآبآ سلمآن , وممنوع احد يدخله
فرح .. بعنآد ارآدة ان تدخل , ولكن لاوجود لمقبض باب , اردفت بأستغرآب شديد : شلون يفتح الباب ؟
سيتي : هذا يفتحه بابا سلمان ببطآقه .. وآشآرة على فتحت البطآقه , ثم اردفت : هنا يدخل البطآقه
فرح : انتي مادخلتي ؟ , يعني وش فيه دآخل ؟
سيتي .. بأدب : لا مدآم , انا يدخل هذا مكتب وآحد مره , بعدين بابا سلمان يحط هذا بطآقه , بعدين مافيه احد يقدر يدخل .. اكملت طريقهآ لتجد فرح جلسه تطل على حديقه خلف القصر , وهذا الجزء من القصر مظلم , اردفت سيتي : هنا بابا سلمآن , يجلس كثير
فرح .. التفت لتجد لآب توب مشغل , اقتربت له , لتصرخ سيتي : لآ مدآم
فرح .. التفت بخوف : وشو ! , روعتيني
سيتي : آسفه مدآم , بس بابا سلمان يقول مافي احد يجي هنا
فرح .. هزت رأسهآ بعدم فهم : شلون يعني ؟
سيتي .. بخوف : يعني هذا ماحد يجي الا اذا بابا سلمان يقول تعال , يعني انا سوآ خدم سوآ انتي ممنوع يتعدى غرفة السينمآ
فرح .. رفعت حاجبها الايسر : ومين قال اني معكم ما ادخل
سيتي : بابا سلمان , خلاص مدام مافي شئ يشوف انتي , باقي غرف كله ظلآم , تعالي روح فوق
فرح .. مشت خلف سيتي , وتود لو تعود لترآ مافي الغرف المظلمه والمكتب



,




في قصر [ سيف - حور - امل ]


ام سيف .. بصوت عالي : والله طآح ولدي ومحد سمى عليه
حور .. تود لو تسد فم ام سيف , تتكلم وكلآمهآ يجرح أمل السآكته طوآل الوقت , فقط تصب القهوه والشاهي , ابتسمت مجآمله
ام سيف : يالله عاد , شدي الهمه وجيبي لنآ ولد نفرح فيه
حور .. بسرعه : الله يهديك ياخالتي , تو الناس
ام سيف .. بقوه : وش تو الناس ! , ولدي ماخذك علشان تاكلين وتشربين , ولدي ماخذك يبغى عيال
عزه : والله ودنآ بولد لسيف , اخوي طول وماعنده عيال , 7 سنوآت عمر والله
امل .. وقفت , لتردف بغصه : عن اذنكم
حور .. تنهدت : اذنك معك
امل .. خرجت من المجلس , ومآ ان خرجت حتى اجهشت بالبكآء , ذهبت مسرعه لتصعد الدرج , ليمسكها سيف من ذرآعهآ , ثم اردف : ليش تبكين ؟
امل .. سحبت ذرآعهآ , ولكن سيف مآسكه بقوه , يكآد يفتفت عظآمهآ , مسح دموعهآ بطرف مصبعه , ليردف : قالت امي شئ يزعلك ؟
امل .. ببكآء : ايه امك , انت متوقع انها امك لأن مافيه غيرها يسم بكلامه
سيف .. ضم امل بحنآن , تفتقده أمل من سيف , اردف : ماعليه , تحملي شوي
امل .. وضعت رأسهآ على صدر سيف , لتردف : مليت وانا أتحمل واسكت , كل ماقالت قالت عمر ولدي رآح ومآعنده عيال , وانت بعد قلته لي قبل شوي
سيف .. مسح على شعرهآ : طيب , خلاص انا آسف طلعت مني وانا معصب
حور .. خرجت مسرعه , لتجد سيف يضم امل في بدآية الدرج , وقفت ونسيت ام سيف وعزه
امل .. لم تنتبه لـحور , اردفت : انا احبك , ومآرآح احب غيرك , بس انت تغيرت كثير , انا ابي سيف القديم
سيف .. تنهد : وانا بعد احبك , بس الدنيـآ ماتخلي شئ على حاله
امل .. ابتعدت عن صدره , ارآدت ان تتكلم , ولكنهآ انتبهت لوجود حور وآقفه امام باب المجلس , ابتعد عن سيف بسرعه
سيف .. التفت ليجد حور وآقفه , اردف : حور تبين شئ ؟
حور .. حست على نفسهآ , وبتلعثم : ايه , امل خالتي تبغآك .. ودخلت المجلس مسرعه ..
سيف : روحي غسلي وجهك , وتعالي
امل : ان شالله .. وذهبت للأعلى لتعدل مكيآجها , وتغسل وجههآ ..
سيف .. دخل , ورآئحة عطره تسبقه , اردف : حي الله من جآنآ
عزه + ام سيف : الله يحيك
سيف .. بآس رأس امه , وبآس رأس اخته , وجلس بجآنب حور
ام سيف .. بأبتسآمه : والله ياولدي طحت ومحد سمى عليك , خذت حور ماشالله , جسم وطول وعقل الله يخليها لأهلهآ
حور .. بنفسهآ [ أي اهل الله يرحمك ]
سيف .. وضع يده على كتف حور العاري , ليردف بضحك : امل ازين يمه
حور .. بهمس : ماتعرف تمزح
سيف .. بصوت عالي : وش تقولين ؟
حور .. هزت كتفها : ماقلت شئ , تتخيل
ام سيف .. بغضب : وش امل وانا امك , اجل ربي معطيك بنت لامطلقه ولا ارمله , ورآضيه فيك ومعك حرمه , وتقول امل ازين , لابالله امل لاعيال ولا شئ , بس منبطه فيذآ القصر على قل السنع
حور .. بتقرف من كلآم ام سيف , اردف : الحمدلله , هذا قضآء ربي وقدره , ماكتب لأمل غير مازن , وبعدين ياخالتي وش قل سنع , اجل لو تتطلق مآزن بيتشتت
عزه : الا والله , امي صآدقه جالسه تاكل اخوي وماورآهآ شئ , المهم وش رآيكم نروح بكره للبحر
سيف : والله بكره عندي رحله , ومآرآح ارجع الا بعد اربع ايآم , ومحد بيجيب عيآلي
عزه : والسوآق وش له ؟ , بس وش قلتي حور ؟
حور .. أبتسمت مجآمله : الرآي رآي ام سيف , مالي كلمه بعد كلمتهآ
ام سيف .. بفخر بحور , وكلآمهآ : والله , ماهيب شينه نطلع بكره , وبنآدي بنتي هياء
حور : اللي تشوفينه خالتي
عزه .. بفرح : اجل بنروح نجهز الاغراض
سيف : وين تو جيتوآ , ماتعشيتوآ
ام سيف : والله وانا امك , ماعآد به الا النوم , مير اسمع عاد , نبي لنا ولد ولا بنت نفرح فيهم
حور .. انقلبت حمرآء , ليتني لست بجآنبه
سيف .. ضحك بقوه , ليردف : يصير خير
عزه .. لبست عبايتها , لتردف : يالله يمه , بروح امشي لاتتأخرين
سيف : ادخلي البيت وامشي بسرعه , لاتتبطئن
عزه .. تطلع : ان شالله
ام سيف .. اخذت عبايتها لتلبسها بالخارج : يالله تمسون على خير
حور .. قبلت رأس ام سيف : تصبحين على خير .. ورجعت تجلس ..
سيف : تصبحين على خير يمه
ام سيف .. تطلع : وانتم من اهله
بعــد مآخرج الجميع من المجلس , اردف سيف : تبين ولد ؟
حور .. وقفت : كم مره قلت , ماني ميته على عيال منك .. وطلعت ..
سيف .. ابتسم , ليردف : رآسهآ يآبس .. وخرج من المنزل ..





,




في بــآريس


سمر .. تهز سلطآن : قوم , ابي اتمشى برآ
سلطان .. فتح عينآه : وش تتمشين , تبين تتنسين ببـآريس
سمر .. ضحكت بقوه : هههههههههههههههههههههههههههه , وش استنسى ببآريس , اقول قم بس
سلطان .. ابتسم : طيب , روحي تحت مع امي فيمآ اخلص
سمر .. بتكشير : مآ ابي انزل , وبعدين وش اسوي معها ؟ , ما اعرف اسولف بالانجليزي
سلطان .. قآم : بوديك لمعهد لغه انجليزيه , وادرسي واعرفي تكلمي لأنك بتعيشين هنا
سمر .. فتحت الشرفه , لتردف : اقول ابي ارجع لـ السعوديه بأقرب وقت
سلطان .. يدخل الحمام : شلون تركبين وانتي حامل , اقول اذا ولدتي يصير خير
سمر .. بتكشير : يعني تبيني اجلس 9 شهور عن خواتي , يا بابا حلم ابليس بالجنه
سلطان .. ضحك : اقول لايكثر هرجك , وتجهزي علشان نفطر برآ .. ودخل الحمام ..
سمر .. بفرح : ايوه , هذي اول خطوه , ونجحت , الطقاق والزعل ماينفعن مع ياسليطين





,




في قصر ابو حمد



ام حمد .. جمعت ابنآءهآ وندى وابو حمد

ام حمد .. بتردد : انا .. انا يعني
خالد : وش انتي ؟
ام حمد .. بلعت ريقها : انا بسآفر للنـدن
ابو حمد : وش تقولين ؟ , هذا اللي ناقص تسافرين انتي
حمد .. بهدوء : اهجد يا ابوي , طيب يمه ليش تسافرين للندن ؟
ندى .. وملآمحهآ احتدت : بسآفر معك ترآ
ام حمد .. سقطت دمعتها على خديهآ المتجعدين , لتردف : بسآفر اتعالج يآ أبو حمد , مانيب مسافره اوسع صدري
الجميع .. بنفس الوقت : وش عنه ؟
ندى .. وقفت : وش اللي اعالج , انتي يمه مافيك شئ
ام حمد .. تنظر لأبنتهآ بعيون دآمعه .. اردفت , وقلبها يتقطع : بعالج عن سرطآن الدم , اللي هو اللوكيميآ
ندى .. مسكت رأسهآ غير مصدق
ابو حمد .. بغضب : وش تهلوسين انتي !!
خالد .. هز رأسه : الله يهديك يمه , مايصير تتفآولين عليك بذآ المرض الشين
ام حمد .. والدموع أخذت مجرآهآ , عل خديها المتجعدين : لا وانا امك , محد متفآول على نفسه بذآ المرض الشين , انا ماقلت الا الصدق , انا بسآفر للنــدن اعالج , ان كتب لي ربي عمر وتعالجت وطبت , فهذآ من فضل ربي , وان توفيت , فربي بيآخذ امانته
ندى .. لم تستطع تحمل هذه الصدمه , لتسقط على الرخـآم البـآرد
ابو حمد + حمد .. وقفوآ بسـرعه ليحلموهآ , ويقطروآ عليها بالمآء
ندى .. صحت , لتنـزل منهآ دمعه , اردفت بمرآره : يمه
ام حمد .. اقتربت منها : ياعيونها
ندى .. بغصه : لاترديني انتي وابوي , بسآفر معك
ابو حمد .. ينظر لأبنته وزوجته بألم , ليردف : يصير خير
ندى .. هزت رآسهآ : تكفى يبه , لاتردني
ابو حمد .. مسح دمعتـه قبل سقوطها , ليردف : ان شالله
حمد .. بحزن : يمه , ليش ماقلتي لنا من قبل ؟
ام حمد .. ضمت ندى , ثم اردفت : مآ ابي احد يشيل همي
ابو حمد .. وقف , ليردف : حمد تعال لي بالمكتب .. وذهب ليبـكي من دون ان يرآه احد وهو يبـكي , يعتقـد ان الدموع تكسر ذآلك الكبريآء , لكنه ليس كذآلك ...
حمد .. وقف , ولحق بوآلدته
خالد .. سحب امه من عند ندى , ثم اردف , ودمعه عآلقه برموشه الكثيـفه : يمه , انتي بترجعين ان شالله , بس قبل ماتسآفرين , ابي منك طلب
ام حمد .. بتعب : صآر وانا امك , ماطلب بسويها , امر وش بغيت
خالد .. اخذ زفير وشهيق , ليردف : حـــور




لاتحرموني من الردود , ولا تشغلكم القرآءه عن طآعة الله , ولاتنسـوآ التقييم

♫ معزوفة حنين ♫ 02-11-12 12:04 AM

رد: انا واخواتي نخشى من قبلآت الجبين
 
الجزء الاول - البارت السآدس



في قصر ابو حمد



خالد .. سحب امه من عند ندى , ثم اردف , ودمعه عآلقه برموشه الكثيـفه : يمه , انتي بترجعين ان شالله , بس قبل ماتسآفرين , ابي منك طلب
ام حمد .. بتعب : صآر وانا امك , ماطلب بسويه , امر وش بغيت !؟
خالد .. اخذ زفير وشهيق , ليردف : حـــور
ام حمد .. مسكت يد ابنهآ بقوه وخوف : وش فيها ؟
خالد .. هز رأسه بقوه , وكأنه يبعد مايريد قوله , اردف بأرتبآك : مستانسه بحياتهآ ؟ , يعني بنات عمي كلهم سمر وفرح وحور
ام حمد .. بحزن : والله مدري , وحده بيتها في بآريس , والثانيه فالدمام , والثالثه فالرياض , والله تفرقوآ الخوات
خالد .. هز رأسه بحزن كبير , لمآ لآيستطيع نطقها , نصف جسدهـ يصرخ لينطق احبهآ , آخر يصرخ قآئل : لاتنطق , فقربك منها مستحيل
ام حمد : بس انا ماعرفت , وش طَلبك يابوي ؟
خالد .. هز رأسه بأنكسار وآضح : انسي , اصلاً انا نسيت وش بقول لك
ام حمد .. شدت على يد ابنها بقوه , ثم اردفت : يابوي , ابيك تتزوج قبل مايغطوني بالترآب , ابي اشوف زوجتك جمبك , مع اني ابي اشوف ولدك ولا بنتك , بس لكل شئ حكمه
خالد .. بلع ريقه : استغفرالله , وش يغطونك , ان شالله تشوفين حمد وندى بعيالهم , مافيك الا العافيه يمه , لاتفكرين بشئ شين
ام حمد .. ابتسمت , لتردف : اسمع وانا امك , يمكن انت مستحي تقول لي , بس انا دخلت غرفتك ذاك اليوم , علشان انظفهآ , لأنك قلت ماتبي الخدم يدخلونها , المهم لقيت دفتر صغير , وكله عن بنت انت تحبها بس كاتب اسمها اميرتي الصغيره , والله بعض الكلام ماعرفت اقرآه , بس اللي فهمته انك تحب بنت , اذا تبيني اخطبها لك وانا امك لاتستحي
خالد .. ضحك بقوه , ليردف مخفي وجعه وألمه : وش دعوى استحي
ام حمد .. اكملت : من ذي البنت ؟
خالد .. يضحك بتصنع : هههههههههههه , وش بنته يمه , والله مافيه لابنت ولا غيرها
ام حمد : اكذب عيني واصدقك ؟
خالد .. هز كتوفه : كيفك
ام حمد .. قبّلت كف ابنهآ : وانا امك , ليش ماتتزوج ؟ , يعني انت الحين ضابط والحمدلله , كامل و الكامل الله
خالد .. احتدت ملامحه , ليردف : لا يمه , ماني مستعد
ام حمد .. قبلت كف ابنها , برجآء : يايمه , انت تعرف حمد , مايسمع الا كلمة ابوك , ولا انا كلمتي يسمعها من هنا ويطلعها من هنا , يايمه لاتكسر خاطري وتزوج , هذا اخر طلب اطلبه منك
خالد .. تنهد بقوه , اي حظ هذآ , لايستطيع ثني وكسر كلمة وآلدته , يخاف فقدآنهآ , وقد كسر بخآطرهآ , يرديهآ ان تكون سعيده , متفآئله , ولكن لايستطيع ولا يتخيل ان يعيش مع وآحده , لايَكِن الحب لها , فأن تزوج من آي أمرأه فسوف يظّلمها معه , في حياته السودآء المعتمه , كيف له , ان يجبر بخاطر امه , ويظلم فتاة اخرى , عقله لايستطيع التفكير , متوقف منذ فتره , اردف بضيق : مايسر خاطرك الآ الطيّب , بروح انآم
ام حمد .. بهدوء : اسمع وانا امك , ما أبي اغصبك على شئ انت ماتبغاه ومنتب مقتنع فيه , بس اذا رحت انا , من بيجلس مع ندى ! , ندى مستحيل تجلس معك انت وحمد ابوك , ما ابي بنتي تصير انعزاليه , بسبب موتي
خالد .. وكلام امه يقنعه , ندى لن تجلس معه واخوه , وهم ايضاَ يخرجون من البيت , آمآ لشغلهم او لأسترآحه وغيرها , اردف : طيب , شوفي حمد يمه , تعرفينه يشتغل مع ابوي بيصير جاهز , اما انا صعبه , يعني اجلس بالشغل يومين ثلاثه , حمد لو يبي كل دقيقه جآء هنا , شوفيه يمه , ان وافق يتزوج زين .. وبغصـه , اردف : وان ماوافق , انا بتزوج
ام حمد .. بتتكلم , لكن قآطعتها ندى , بهمس متعب : يمه تعالي
ام حمد .. ذهبت لها مسرعه , ثم اردفت : فيه شئ يوجعك ياقليبي ؟
خالد .. تنهد بقوه , ذهب لينام , وهو يدعي بأن يوافق حمد ويخرجه من هذه الورطه
ندى .. هز رأسه بنفـي : لآ , بس يمه ابغى اسافر معك
ام حمد : الله يصلحك يايمه , وش تبين فالمستشفى , اجلسي مع ابوك واخوانك
ندى : ليش هم مايروحون , ولا شغلهم اهم منك , طيب خالد نقول شغله مايسمح له , وحمد وابوي ؟
ام حمد .. مسحت على رأس أبنتها : انا ما ابي احد معي , لو يقولون بنروح بقول لا
ندى .. باصرآر : انا بروح , يعني لازم احد يساعدك بالطياره , و بالمستشفى
ام حمد .. تنهدت : يصير خير , روحي نامي
ندى .. وقفت : يمه , ساعديني اروح لأبوي
ام حمد .. عقدت حاجبها : وش تبين بأبوك !
ندى .. وقفت تترنح : ابغآه
ام حمد .. مسكت ندى بسرعه , ذهبت لمكتب ابو حمد , دقت الباب , ليجيب ابو حمد , وهو يمسح دموعه بسرعه : ادخل
دخلت ندى و وآلدتها
ابو حمد .. دآر بالكرسي بأتجاه الشبآك , واعطاهم ظهره لتخف حمرة عيونه , اردف : وش بغيتوآ ؟
ندى .. بلعت ريقها : يبه , عطني وجهك , بقول لك حاجه
ابو حمد .. التفت , ووجهه بالأرض : ايوه
ام حمد .. نظرت لأبنتها
ندى .. تفرك يديها بقوه , اردفت : ابي اشوف بنات عمي ابو نايف
ابو حمد .. رفع رأسه بسرعه , بغضب اردف : وش تبين فيهم ؟
ندى .. نظرت بوآلدها , وعيونها تنطق بخوفها , اردفت : ابي اشوفهم خمس دقايق بس
ابو حمد .. خبط المكتب بيده , ليردف : مافيه , لا دقيقه ولا غيرها
ندى .. بغصه : الله يخليك , دقيقه بس
ابو حمد .. يشير بسبابته , بتهديد : قسم بالله , ياندى لو ادري , انك مكلمتهم ولا شايفتهم , والله لأذبحك , وبصرآخ : فــــــآهـمه
ام حمد .. ضمت ابنتهآ , لتردف : وين الحنيّه , هاه ! , ولا اذا احد جاب طاري بنات ناصر الله يرحمه , ثارة شياطينك , علشانها قالت بشوف بنات عمي , صرت تصرخ
ابو حمد : ايه , علشآنها جابت طاريهم , انتي وهي عارفين اني ماحب احد يجيب سيرتهم في بيتي
ام حمد .. وتشعر ان الالم يبدأ , اردفت : ونعّم العم ماشالله .. اخذت ابنتها وخرجت , والألم يزداد ..
ندى .. بتكشير : وين حمد , بقول له يوديني
ام حمد .. بهدوء .. تصعد الدرج مع ابنتها , اردفت : اسمعي يايمه , ان قلتي لحمد بيذبحك , انتي عارفه طبعه نفس طبع ابوك , سمر ان شالله بنشوفها اذا رحنا , وحور محد رايح بك لها , وفرح كان تقولين لها تعالي اذا طلع ابوك , والا محد رآيح بك لهم , الا قولي وش تبين تقولين لهم ؟
ندى .. هزت كتوفهآ : كذآ , بس ابي اشوفهم
ام حمد .. تفتح غرفة ندى : والله مدري عنك , ابو طبيع مايجوز عن طبعه , ابعدي شَركّ عنهم
ندى .. ضحكت , لتدخل في سريرها : شدعوى , اهم شئ سمرمر , اشوفها
ام حمد .. اطفأت الانوار وخرجت , لتأخذ دوآئهآ


,


في بآريس الممطره


سلطان .. يحآدث وآلدته الغاضبه : لاتفكري هكذآ يا امي
ام سلطان .. تنظر لسمر , بغضب مخلوط بحقد : اذاً بماذا تريدني ان افكر ! , بالطبع لم تحمل الطفل في أحشآئهآ حبً لك , بل حملته لتضمن مستقبلها , فهي لم تجلس معك سوآ اسبوعان او اسبوع , وليس هناك أمرأه تحمل بهذه السرعه
سلطان .. تنهد : سنذهب الأن , وسنتحـدث لاحقاً اذا هدئتي
ام سلطان .. بدأت تهذي بكلمآت , لآتفهمهآ سمر , ولكن الواضح انها ليست بجيده , فسلطان تغيرت ملامحه المبتسمه والمتهجه
سمر .. عفست ملامحها بضيق , اردفت : والله مآ أدري وش تقول امك , بس خلنا نطلع علشان ما نتأخر ونرجع مبكر
ام سلطان .. بغضب : سوف تعرف وجه هذه الفتاة بيـوم من الايام , وستأتيني لتقول , ليتي سمعتك يامي
سلطان .. قبل رأس وآلدته : امي انتي من خطب الجازي لي , وتريدين ذكرى , ولكنني لآ أريد اي وآحده منهم , فهم تفتحين بقوه , فعادآتهم لآتعجبني ابداً
سمر .. تنهد , وجلست وهي تحس بدوآر
ام سلطان .. رآفعه خشمها : اذن من اين عرفت عادات هذه الفتاة ! , ومن اي عرفت بهآ ؟
سلطان .. اطـآل النظر في وآلدته , ثم نظر لسمر بسرعه , ليردف : وآلدها كان من اكبر الأستشاريين , توفي وأمن ابنته لي , وبملل اردف : نحن ذاهبون
ام سلطان .. تصعد الدرج : لآ تتأخر .. وذهبت لغرفتها ..
سمر .. وقفت : وش تقول امك ؟
سلطان .. مد يده لها : تعالي بس نطلع , واذا رجعنا قلت لك
سمر .. اغلقت البآلطو الرمآدي , ووضعت سكآرف ليخفف من برودة الجو , وامسكت كف سلطان , لتخرج من القصر



,



في قصر ( ابو نايف , نايف , ام نايف )


ام نايف .. بأرتياح : اسمع يابوي , اختك سمر تسكن ببـآريس , وحور بالشرقيه , وفرح فالرياض
نايف .. عقد حاجبيه : وش درآك
ام نايف .. بضحك : اسمع ياروحي , مو المهم وين يسكنون , المهم انهم يوقعون , واذا ماوقعوآ اضغط عليهم وخذ حصصهم , وفرح اذا مادآومت خذ حصتها بعد , الشركه مو لعب بزران
نايف .. تنهد , ليخرج هاتفه : بتصـل على فرح , قالت لي حور انها بتتصل عليها بس شكلها تسلك لي
ام نايف : وانت بعد تصدقهآ يالخبل , هذي حيّه
نايف .. أشآر لوآلدته بأن تسكت , لترد فرح : أهلين
نايف .. ابتسم على صوتها الصغير : هلا باللي سحبت على الدوآم
فرح .. بأستغراب من لطف نايف , بالعاده يرد عليهم بصراخ : لا والله , مو قصدي بس انشغلت شوي
نايف .. تسند على الكنب , ليردف : وش مشغلك ؟
فرح .. ابتسم بألم : زوجي
نايف .. ضحك بقوه , ليردف : نسيت انك متزوجه , المهم متى بتدآومين ؟
ام نايف .. بغضب , اشآرة لأبنها بأن يشد مع فرح بالكلام
فرح .. بتعب : بعد ثلاث ايام , لأني برجع للجـآمعه , ورآح اجي لـ الشركه
نايف .. ينظر لوآلدته , ثم ذهب بعيد عنها , ليردف : على خير ان شالله , انتبهـي لنفسك , ولا تتـسرعين بأي قرار , وبيت ابوي مفتوح لك انتي بس
فرح .. وقفت برعب : نايف فيك شئ ؟
نايف .. ابتسم على جمب : لآ مافيني شئ , بس انتي فيك شئ
فرح .. وضعت يدها على قلبها : لا انا مافيني شئ , نايف شرآيك تجيني اليوم ؟
نايف .. بضيـق : لا , تبغين تعالي انتي
فرح .. والخوف يدخل لقلبها أكثر : خالتي فيها شئ ؟
نايف .. يصعد الدرج ومن خلفه وآلدته : لا مافيها شئ , يالله مع السلامه بروح انام
فرح : مع السلامه .. اغلق كل منهم الخط ..
ام نايف .. طبطبت على كتف ابنها , لتردف : ايوه هذآ ولدي , خلها تخاف
نايف .. ابعد يد امه , ولكن كلمآت نايف ادخلت الخوف على فرح , وادخلت السرور على وآلدته , ولكــن نيـته بالكلام له معنى آخـر له , اتجه لغرفته , دخل ليأخذ شور ويخرج بعدها من القصر , الذي يداهمه وآلده كل ليله فيه , يحس بتـأنيب الضمير كلمآ تذكر كلآم وآلده له , يود بيع القصر , ولكن هذا ليس من حقه ابداً , ولو ارآد لمنعتـه وآلدته



,



في قصر ( سلمان - ريان - فرح )


فرح .. وقفت اما المرأة الطويله , لتنـظر لسيقآنهآ البيضـآء النحيله , نظرت في قميص النوم الابيض المشجر بزهور فوشيه وزهر فاتح , يصل لنصف فخذهآ , تنهدت , لتخرج من الغرفه , وهي وآثقـه بأن سلمآن موجود بذآلك المكتب ذو الباب الاكتروني , فتحت بأب الغرفه , وقبل ان تخرج سمعت رجل يقول : ياطويل العمر احنا نسوي اللي نقدر عليه
ورجل اخر .. اردف بغضب : قسم بالله لو يدري الاستاذ سلمان عن شئ فغصتك انت وربعك
الرجل : لاتحـآتي طآل عمرك , كل شئ تمام والاستاذ سلمان ماراح يعرف شئ , واحنا ماراح نحسسه بأي شئ
فرح .. اخرجت رأسها لترى الرجل الذي يناديه الحارس بطويل العمر , ولكنها لم ترى سوآ وجه الحارس اما الرجل الأخر معطيهآ ظهره , اغلقت باب الغرفه بهدوء , وكل تفكيرها منحصر بزآويه , كيف لسلمان ان يدخل الرِجَالّ بالمنزل وانا موجوده ! , الآ يخاف عليّ , ام انه وآثق برجآله ! , ولكن الثقه ليست كل شئ , تعبت من التفكير , كل مره اخلق ألف عذر له , ولكن الآن , لآ , كيف لي ان امشي بمنزلي وانا مرتاحه , و وآثقه بأن ليس هناك رجل سيدخل علي ؟ , تنهدت بقوه , وهي تشد على قميص النوم , غيرت ملآبسهآ , لبست بنطلون سكيني جنز , وتيشيرت اسود وتحت صدره فوينكه رمآديه , لبست عبايتها وعدلت اللثمـه , ولبست كعب ( يكرم القآرئ ) , فتحت الباب بثقه , نزلت من الدرج بخطوآت واثقه , اتجهت للبـآب , وهي على ثقه بأن الحارس سيمنعهآ , فتحت الباب ورأسها بالارض , اردفت : ابعد عن طويقي
الحارس .. وآقف امآمهـآ : آسـف , مآفيني اخالف الاموآر
فرح .. شدة على قبضت يدها بقهر , لترفع رأسهآ , لترى رجال و سلمآن يجلس بالوسط بينهم , يجلسون بنصف الحديقه , رفع احد الرجال الجالسين مع سلمان رأسه , ليرى فرح وآقفه وامآمهآ حاريسآن , اردف , بهمس : سلمآنوه , شوف البنت تبغى تطلع
سلمآن .. التفت , ليرى فرح , تنظر له , وقف ليردف : دقيقه وآرجع
...... : خذ رآحتك
فرح .. وتحس ان قلبهآ توقف عن النبض وهي ترآه يتجه لهآ , دخلت بسرعه لتجلس بالصآله , تحس بأنها لم ترآه منـذ سنين , قلبهآ بدأ ينبض بسرعه
سلمآن .. اشآر للحآرس بأن يغلق الباب , دخل ليجدهآ جآلسه على الكنب , ولم تفتح لثمتهآ , وقف امامهآ , ليردف : وين تبغين تروحين ؟
فرح .. بلعت ريقهآ , لآتعرف الى اين ستذهب , ولكنهآ تريد الخروج , اردفت : لعمتي
سلمآن , رفع نظره عنهآ , ليردف : لآ , مافيه طلعه
فرح .. لآتريد لسلمآن ان يرى دموعهآ , بعد الكف الذي اكلته منه , لآتريد ان تبكي امامه , اردفت : لا , بروح
سلمان .. رفع حاجبه الايسر : وانا قلت مافيه طلعه
فرح .. وقفت , بثقه خارجيه : وليش تمنعني ؟
سلمآن .. بحزم : قلت مافيه , يعني مافيه
فرح .. بضعف : حرآم عليك , حتى الحديقه متكآثرها علي ! , ابي اطلع من هالقصر , طفشت , اشوف ريآن اكثر منك , مآ أدري وين تختفي , ومآ عمري سألتك وقلت وينك , وامس ماجيت تنام , ومآقلت وينك , ليش ماجيت , ومكتب ابو بوآبه اكترونيه , ماتعديته بعد ماقآلت لي الخدآمه , وللأسف اني زيي زيهم مآ أتعدى السينيمآ , وكلت تبن مآ جيت اقول ليش مانعني , وش فيه المكتب والغرف , ماكله تبن وسآكته , وانت فالح بس تقول لذآ الحرآس لاتطلعونها , وريآن جالس برآ , وش فرقي عن ريآن ! , حس فيني
سلمآن .. تنهد , ليجلس على الطآوله : اسمعي , رضيتي فيني كذآ زين , ولآ مالك الآ حل وآحد
فرح .. ارتجفت , وهي تعرف ان قصده الطلاق
سلمان .. اكمل : بتجي ايام ماراح تشوفيني فيها , وانتي ماراح تطلعين من القصر ابداً , الآ اذا انا قلت لك , واذا تبين تطلعين بالحديقه , كلميني وانا اطلعك
فرح .. ودموعها تخونهآ , اردفت برجفه : جوآلك اربعه وعشرين ساعه مقفل , طيب انا مآ أبي لا اطلع ولا اشوف احد ولا حاجه , بس ابغى ولد يونسني
سلمان .. رفع رأسه بسرعه , لتتعلق عيونهآ السودآء , بعيونها العسليه الباكيه , اردف : بدري
فرح .. بأصرآر : لا مو بدري , انت تروح مع فلان وعلآن , وناسيني هنا , على الأقل اذا جبت ولد , تذكر ولدك وتجي
سلمآن .. ابتسم : لهذي الدرجه انا تآركك ؟
فرح .. ودموعهآ تتنـآثر , على خديهآ الناعمين : ايه لهذي الدرجه , وفيه شئ ثاني بعد , الرجاجيل اللي يدخلون البيت على كيفهم ويمشون فيه على راحتهم , مآ أبغاهم , يعني ماراح يعرفون يتكلمون الآ اذا دخلوآ , خلهم يطسون للحديقه جعلها تشب فيهم
سلمان .. ضحك بقوه , ليردف : شوي شوي , بعدين اليوم محد دخل ليش معصبه ؟
فرح .. بقهر , هي تحترق من الداخل , بينمآ هو يضحك , اردفت : لا اجل , ابشرك دآخل رجآل ماشفت الا كتوفه ومعه حارس , ويتكلمون فيك بعد يآ أستاذ سلمان
سلمان .. عقد حاجبيه , ليردف : حافظه وجه الحارس ؟
فرح .. هزت رأسهآ بالإيجاب
سلمان .. مسكهآ مع معصمهآ بقوه , ليردف : بدور بك على حراس القصر كلهم , ووريني الحارس اللي شفتيه
فرح .. تهز يدهآ : اتركني
سلمان .. تضغط على معصمهآ بقوه , يكآد يفتفت عظآمهآ : ولآ كلمه , وريني الحارس ومآعآد يدخل رجال بالبيت
فرح .. استقآمت بمشيتهآ , متجآهله آلم معصمهآ , لبست نظاره شمسه بنيـه كبيره لتخفي عيونهآ , اردفت : ما ابي اطلع قدآم الرجاجيل , تدور بي كأني خبلا
سلمآن .. في قمت غضبه : امشي ولا تتكلمين .. خرج وهو يدور بهآ الحرآس ..
فرح .. بتعب : خلاص مالقيته
سلمآن .. ذهب لحرآس بوآبه مخفيه , البوآبه على شكل جدآر , من يرآهآ يحسبهآ جدآر , ولكن الحرآس عندهآ كثيرون , وقف امامه ليردف : اي واحد ؟
فرح .. تنظر لهم , وبنفسهآ , رأيت اكثر من الف حآرس هذا ان لم يكوني ألفين , لماذآ الحرآسه مشدده ؟ , ولمآذآ الحرآس وآقفين امام هذا الجدار , بدأت تنظر فيهم وهي تبحث عن الحارس , اشارة بيدها , على حارس اسمر متوسط الطول والسمنه , اردفت : هذا هو
سلمآن .. بدأ يتنفس بغضب , فأنفآسه مسموعه , اردف : متأكده
فرح : ايه متأكده
سلمآن .. اقترب من الحآرس , ليعطيه كف امام انظآر فرح والحُرآس
فرح .. شهقت بقوه , كيف له ان يضرب رجل بطوله وعرضه , اردفت : ليش تضربه ؟
سلمان .. مسك الحارس من جكيته الاسود الرسمي , ليردف : من الكلب اللي دخل معك ؟
الحآرس .. لم يرفع انظاره من الارض , ليردف : يمكن الآنسه غطآنه بوجهي , انا مادخلت طآل عمرك
فرح .. بسرعه : لا كذآب , انا متأكده .. التفت فرح , لخلف لتجد , أصدقآء سلمان خلفهآ , استقامت , ليردف احدهم : عسى ماشر , شفيك معصب ؟
سلمان .. بغضب , وجه للحارس كف قوي , ليردف : مين اللي داخله معك جوآ القصر ؟
فرح .. لم تستطع ان تمنع دموعها , لتردف متنآسيه أصدقآء سلمان : سلمان خلاص اتركه , انا مآ أبي اطلع من غرفتي
سلمان .. التفت لها : روحي ادخلي
رآشد ( أحد اصدقآء سلمان ) : خلاص انت رح معهآ , واحنا نشوف شغلنا معه
فرح .. التفت لأصدقآء سلمان , وبرجآء اردفت : لاتضربونه , اتفقنـآ ؟
ضحكوآ على برآءتهآ , ليردف احدهم : اتفقنـآ , روحي ادخلي
سلمان .. مسكهآ بقوه , ليسحبها
فرح .. كآدت تسقط : اتركني اعرف امشي , بغيت اخبط
سلمان : لو اجيب لك الرجاجيل الثانين بتعرفين صوت الرجآل اللي معطيك ظهره ؟
فرح .. تذكرت صوت الرجل , لتردف : لا , مآرآح اعرفه
سلمان .. توقف , ليمسكهآ مع فكها : متأكده
فرح .. بسرعه , تخآف بأن يضربها , اردفت : لالا , اعرفه والله , بس اتركني
سلمان .. ابتسم رغم غضبه , على خوفهآ , اردف : ماسمعتي صوته الحين ؟ , يعني من احد ربعي ؟
فرح .. سكتت قليلاً , لتردف : بس توعدني انك ماتضربه ؟
سلمان .. ابتسم على جمب , وابتسـآمته اخذت فرح لعالم آخر , اردف : وعد , بس مين ؟
فرح .. سرحت بثـآنيه , حقاً انك يآ سلمآن جميل وجذآب , لو يأتيني طفل يشبه ملآمحك , يشبه ابتسآمتك , لسرحت فيه لسآعآت , ولكنك وعلى الاغلب , لاتريد طفل مني
سلمان : وين رحتي ؟
فرح : هآه , معك
سلمان .. هز رأسه , ليردف : مين ؟
فرح .. هزت كتوفهآ : مآ أدري , يعني قصدي لخبطت بين صوت الرجال وصوت نايف اخوي
سلمان .. تنهد : متأكده ؟
فرح .. بلعت ريقهآ : ايه .. التفت للخلف , ولم تجد اصدقآء سلمان ولا الحارس , اردفت : وين خذوه ؟
سلمان : فرح , روحي ادخلي
فرح .. بدون قصد , اردفت : بالله متى قلت اسمي ؟ , ياحلآته لآ قلته
سلمان .. ابتسم , لشير لهآ برأسه بأن تدخل
فرح .. ولي التو ادركت مآ نطقته شفتيهآ , اردفت : لآ تصدق .. وذهبت لتدخل بسرعه ..
سلمان .. مشى , قآئلاً : بنشـوف وش اخرتهآ


لاتشغلكم القرآءه عن طاعة الله , ولا تنسوآ التقييم , وياليت محد يرد الآ اذا نزلت الجزء الثاني

♫ معزوفة حنين ♫ 02-11-12 12:05 AM

رد: انا واخواتي نخشى من قبلآت الجبين
 
تابع البارت السادس


في قصر ( ابو محمد - العمه مزنه - ساره - محمد )



في غرفة ساره


ساره .. تحآدث ندى بالهاتف : الله يعين بس , لو ام حمد قالت من قبل كان ازين لهآ ولكم
ندى .. والنعآس يدآهمهآ : ايه والله , مآ أطول عليك سوسو
ساره .. انسدحت على سريرهآ , لتردف بضحك : نومه حلوه , لي ولك
ندى .. ضحكت : عارفه ان فيني النوم ! , يالله مع السلامه
ساره : مع السلامه ( واغلق كم منهم الخط )
العمه مزنه .. فتحت الباب , لتردف بسرعه : قومي بنروح لأم حمد
ساره .. بصوت ناعس : يمه , تو كلمت ندى , روحي انتي لحالك
العمه مزنه .. بغضب : اقول قومي , احنا مانضمن انها تعود لنا , يالله قومي سلمي ام حمد وعلى خالك , ام حمد بتسافر بكره
ساره .. رفعت حاجبها : ماقالت لي ندى انها بتسـافر بكره
العمه مزنه .. خرجت من الغرفه , لتردف : وبعد ندى بتسافر مع امها لفتره وترجع
ساره .. جلست على السرير بتعب , ادرفت وهي تكلم نفسها : ياقلبيه , فيني النوم , وقفت لتغسل وجههآ , دقائق حتى تجهزت ساره , لبست فستان اكمامه طويله , ويصل لـ الركبه , ضيق يصف معآلم جسمهآ المرسوم , تركت شعرها ينسدل على كتفيهآ , بطريقه عشوآئيه , وضعت مسكرآ سودآء , و احمر الشفاه الصارخ المعلن عن فتنة هذه الفتاة , وضعت كحل خارجي لترسم عيونها بدقه , اخذت عبايتهآ ونزلت تحت , لتجد وآلدها يجلس ومعه ملفآت , اردفت بأبتسامه : وانا اقول القصر منور , اثاريك موجود
ابو محمد .. رفع رأسه , وابتسـآمه نقيـه تزين ثغره , اردف : منور فيك انتي وامك
محمد .. من خلف وآلده : وانا وين طرت ؟
ابو محمد .. ضحك بخفه , ليردف : بسم الله , متى جيت
ساره .. جلست بجآنب وآلدهآ , ووضعت يدهآ على كتفه , لتردف : يبه , اتركك من ذا السقيم , الآ متى بتزوجه ؟
محمد .. بغضب : يا يا , استغفرالله بس , يعني لآزم تفتحين هالموضوع يالعنز
ساره .. التفت له , لتردف : مآ العنز غيرك , وبعدين انا ماقلت شئ علشان تعصب منه , عمى
ابو محمد .. احتدت ملامحه , ليردف : يعمي العدوآ , خلاص انت مافيه شئ يخليك تعصب , وانتي اسكتي , ولاتجيبين طاريه لاعنده ولا عند غيره , العرس شئ راجع لأخوك , مايصير نتدخل بقراراته , وبقوه : فــآهم انت ويآهآ
ساره + محمد : فاهمين
ساره .. بضحك : يبه , حسستني اني بالأبتدآئي , وانا اقول فاهمين
محمد .. اقترب من وآلده , ليقبل رأسه : حقك علي يالغالي , عكرنا ميزآجك
ساره .. التفت للجهه الأخرى , لتردف : يالله يمه , تقولين لي بسرعه , وانتي جالسه سنه علشان تنزلين
العمه مزنه .. تنزل من الدرج : وش اسوي ! , محمد متى جيت ؟
محمد .. جلس على الكنب , ليردف : قبل شوي , وين بتروحون له ؟
العمه مزنه .. تلبس عبايتها : بنروح لـخالك ابو حمد , ام حمد تعبانه وبتسافر تعالج , وبنروح نسلم عليها قبل ما تروح
محمد : عسى ماشر , شفيها ؟
ساره .. بحزن : فيها سرطآن الدم , لوكيميا يعني , فيها من فتره , بس هي ماتكلمت
ابو محمد .. وقف , ليردف : يالله , بروح ارجع الملفات ونمشي لهم .. وذهب ليرجع الملفآت ..
محمد .. بحزن : والله مرة طيبه وقلبهآ ابيض , بس مكتوب عليها المرض
العمه مزنه : ايه والله , بس السرطان مايجي الآ من نفس
ساره .. تعدل لثامهآ : ماودك تجي معنا يامحمد ؟
محمد .. نظر لملآبسه , ليردف : مافضيت اروح اغير ملابسي
ساره .. التفت له , لترى ملآبسه , اردفت : بالعكس لبست كشخه , يعني مو لآزم تروح بثوب وشماغ
محمد .. لآبس بنطلون جنز , وقميص اسود مقلم برصاصي وموف , اردف : احس محوس لبسي
ابو محمد .. عدل شمغه , ووضع عطر العود : يالله نمشي , قدامنا زحمه
ساره .. شهقت , لتردف : ماكلمت فرح
محمد .. ابتسم , ليردف : لاتموتين علينا , كلميها بالسياره
العمه مزنه .. مسكت ابنها مع يده , لتردف : اقول امش معنا , وش زينك وش حلالتك , ماله داعي تغير ملابسك
ابو محمد .. فتح البوابه : يالله تعالوآ
دقآئق حتى ركبوآ السياره , واتجهوا لقصـر ابو حمد , وبنصـف الطريق , ساره تتصل على فرح , اجابت فرح : هلا وغلا
ساره .. ابتسمت : هلا بهالصوت اللي من زمان ماسمعته
فرح .. ابتسمت بأنكسـآر , لتردف : وش عند سوسو ؟
ساره .. امـآلت شفيفهـآ : عندي لك خبر , بس مو حلو
فرح .. وقلبهآ انقبض , تحس ان الدنيا توقفت , لاتعرف الخبر عن من , ولكن اول ماجـآء برأسها اخوآتهآ
ساره .. عقدت حاجبيها : فرح وينك !
فرح .. واطرآفهآ بردت , اردف برجفه : وش الخبر !
ساره .. تحس برجفة كلآم فرح : خالتي ام حمد
فرح .. تقآطع ساره بصرآخ : وش فيها امي ؟ , مآتت ! , امي ماتت !
ساره .. بخوف : بسم الله عليك , شفيك خليني اكمل كلامي , وبسرعه اردفت : ما ماتت
محمد .. اشار لسآره بيده , بمعنى "وش"
فرح .. ببكـآء : وش فيها امي ؟
ساره .. بكت مع فرح , بغير شعور , اردفت : خالتي , خالتي , فيها لوكيميا
فرح .. تجمد الدم بعروقها , لاتتحمل خسارة وآلدتها مرتآن , تحس بأن الزمن توقف , جلست على السرير , والرؤيه بدأت تتـوشوش , اردفت بهدوء , وصوتهآ بدأ ينخطف : لاتكذبين
ساره .. شدة على يد محمد , لتردف : ما أكذب , فرح حبيبتي انتي تعبانه ؟
فرح .. بهدوء يشبه هدوء الاموات , اردفت : لا , بس يا ساره مآ اتحمل اخسر امي مرتين
العمه مزنه : وش قلتي لبنت اخوي ياسوير ؟ , والله لو يصير لها شئ ماتلومين الا نفسك
ساره .. بكت , اي قلب تحملينه يا فرح , لقد عذبك المسمى بعمك , ورمآك مثلآ ماترمى الكلاب , واتتك ابنت عآئلة اخرى , لتشفق عليك انتي واخواتك , جعلتيها انتي واخواتك امك الثآنيه , جعلتموها قدوه لكم , فأم حمد ستدخل الجنه بأذن الله , بعد ان رعتكي انتي واخواتك , بعد ان حمتكي انتي واخواتك , بعد ان رعتكم و حمتكم وكافحة لعلمكم , فهي رعت يتامى لآ اب لهم ولا ام لهم , ولا اخ يخاف عليهم , وبأذن الله ستشفع لها طيبتها عليكم يوم القيامه , فأنتم يتامى واجركم عظيم , اخذ محمد الجوال من ساره البآكيه , ليردف : السلام عليكم
فرح .. ببكآء حآر , وشهاقهآ يرتفع , ليتردد صداه في غرفتها الكبيره , اردفت : وعليكم السلام
محمد .. توهق , لآيعرف ماذا يقول , اردف : ام حمد بتسافر بكره اذا تبغين تسلمين عليها وتودعينها
فرح .. وقفت , وبكآئها يزيد , تذكرت كلام سلمان , انها لن تخرج من القصر الا اذا امرهآ , كيف لي ان اودع انسآنه جعلناها بقام وآلدتي , بل هي من جعلت نفسها مقام وآلدتي بحنيّتها و طيبتها , اقسم بانها لن تذهب للمطآر الا وقد ودعتهآ , اردفت بغصه : وين بتسـآفر ؟
محمد .. التفت لأمه , ليردف : يمه , وين بتسافر ام حمد ؟
العمه مزنه : للنـدن , هذا كلام خالك ابو حمد
محمد .. يُحآدث فرح : بتسافر للندن
فرح .. وبدون مقدمآت اغلقت الهاتف بوجه محمد , لتنزل ببجآمتهآ الحرير بسرعه , طرقت البوابه الضخمه , ليفتح لها الحارس , اردفت ببكآء : وين سلمان ؟
الحارس .. وعيناه بالأرض : طويل العمر داخل
فرح .. بشهآق : وين فيه
الحارس .. يغلق البوابه : بمكتبه
فرح .. ذهبت للمكتب وهي تركض , ودموعهآ تتطآير , من يرآهآ يقول عنها مجنونه , قآبلت سيتي ومعهآ صينيه بها قهوه , تصادمت مع سيتي , لينتثـر الزجآج على الرخام الأسود , ذهبت لتقف امام الباب , غير مهتمه بسيـتي , دقت الباب مره , ولا أحد يجيب , ضربتها مره اخرى , ولا احد يجيب , اردفت بصرآخ : سلمان اطلع الله يخليك , ادري انك جوآ
ولآ احد يجيبهآ سوآ صداها الذي يتردد بالقصر
فرح .. تضرب الباب بقوه , وبصرآخ اعلى , مخلوط ببحـه : افتح الباب , والله العظيم ما أخذ من وقت اكثر من دقيقه
ولا احد يجيبهآ
فرح .. ببكآء عالي , وشهقاتها اعلى , خبطت البوابه الاكترونيه الحديده بقدمهآ , لتصرخ قآئله , تحت انظآر سيتي المذعوره والخآدمآت القآدمآت على صوت البكاء والصراخ , صرخت بقوه : اطــلع , اطلـــع دقيقه بس
سلمان .. فتح الباب بغضب , ليردف : خير ان شالله ! .. لم يكمل وهو يرآ وجههآ المعفوس والآصفر , الدم اختفى من وجهها ..
فرح .. وقفت لتمسك يده , وبرجآء : امي بتـسافر ابغى اروح لها , يعني ممكن ماترجع مره ثانيه
سلمان .. بأستغراب : امك !
فرح .. ببحه , وصوتهآ بدأ ينعدم : ايه امي , طلبتك لاتردني
سلمان .. وضع يده على جبينهآ , ليردف : مجنونه انتي ؟ , حرآرتك مرتفعه وبدأتي تهلوسين , وبأمر اردف : كينانا روحي جيبي حبوب لمدآم
الخادمآت .. بدأوآ برأية بعضهم , ليصرخ سلمان : انقـلعي جيبي حبوب فيفآدول
كينانا .. ذهبت بسرعه , وذهب الخادمآت جميعهم معهآ
فرح .. مسحت دمعهآ لتردف : بس هالمره
سلمان .. اغلق مكتبه بالبطآقه , ليردف : انتي تعبانه , روحي نامي ويصير خير
فرح .. باصرار : ماني تعبانه , ابغى اروح
سلمان .. تنهد : اجلسي هنا , وبنروح لأمك اللي مدري من وين طلعت .. ذهب ليدخل احد الغرف المظلمه , ليخرج منهآ بأبره يخبأهآ ورآء ظهره , اقترب من فرح , ليردف : تعالي اشوف
فرح .. ببرآءه , اقتربت , ومسحت دموعهآ , لتردف : بتوديني
سلمان .. هز رأسه بالإيجاب
فرح .. اقتربت اكثر , ولم تعلم انها تقترب , لشئ سيجعلهآ تغفل عن الحياة لسآعآت , لشئ يجعلها تنام , ولم تودع ام حمد , جلست بجانبه , لتردف : جيت , وش تبي
سلمآن .. بسرعه , جلس على قدمهآ , وجعل يدها اليسرى خلف ظهرها , وضغط على بطنها بكوعه , ليخرج الآبره , ويغرزهآ بيدها اليمنى , تحت صرآخ فرح , وخوفها , حملهآ ليضعهآ على السرير , جلس قليلاً , يتأمل وجههآ الشاحب , برآءتهآ , ليردف بهمس : لطختك بطيني ومافيني انظفك منه , بس شلون ما ادخلك بــناري ! , وانتي ملطخه بطيني , ان تركتك متّي وان جلستي معي بتموتين , جلوسك معي زي جلوسك مع غيري .. وقفت ليغير ملآبسه , ويذهب لموعده




,



في الشرقيه في قصر ( حور - سيف - امل )


حور .. تتقلب على السرير , وكأنهآ تشعر بمكروه حل بأحد احبآبها
سيف .. فتح الباب , ليجدها تتقلب , اردف : ورآ ماتنومين ؟ , ترآك قايمه مبكر وتعبانه
حور .. نظرت له , لتردف : ماني تعبانه
سيف .. ابتسم بخبث , ليردف : متأكده ؟
حور .. التفت مع الجهه الأخرى , و خدودها تتفجـر بالحمره , اردفت بنبره مهتزه وخجوله : اسكت , ابغى انام
سيف .. يخرج بجامته : لاتكذبين المره الثانيه
حور .. دخلت تحت المفرش : ما كذبت
سيف .. ورآق له خجلهآ , اردف : متأكده ؟
حور .. تنهدت بغضب : خلاص ابغى انام
سيف .. لبس بجآمته , ليدخل بجانبها بالمفرش , اردف : آفــآ , عصبتي !
حور .. ابتسمت رغماً عنهآ : لا
سيف .. وضع يده على بطنهآ , ليسحهآ , ويلتصق ظهرها ببطـنه , اردف : يالله نامي
حور .. ذهبت لعالم الأحلآم , وابتسآمه تزين ثغرها , ليلحق بها سيف المهموم

في الجهه الاخرى من المنزل

مروه : لا , يا أستاز انا مروه مو اي حدآ
الرجل .. بخوف : انتي بخطر يا ألبي ( قلبي ) , مافيني خليك تساوي هيك شِي
مروه .. بغضب : ألتلك انا حره بقراراتي , ليش ماعم تفهم !
الرجل : بس انا
مروه .. غضب , وصوت اقرب للهمس : لا بس ولا شِي , انا حره باللي عم اعملوآ
الرجل .. وكأنه بدأ نفسه يضيق : متل مابدك مروه , بس لاتنسي انا حزرتك
مروه .. بتكشير : ماراح انسى , ماتخاف , يالله باي بيبي
الرجل .. بضيق : باي ( واغلق كل منهم الخط )
بدأت تذهب وتعود وهي تفكر بدقه اكثر , وشرها ينبع من اذنيها



,



في الرياض بقصر ابو ناصر



مرام .. خرجت , لترمي عليها حنان جلآل , اردفت مرام : خير ان شالله ! , وش ابغى فيه ؟
حنان .. تصارع دموعهآ , التي تتصآرع بمحاجرها : البسيه وادخلي , وغطي وجهك .. وذهبت بسرعه ..
مرآم .. نظرت للجلال , ونظرت للمجلس , بلعت ريقها , لتلبـس الجلال وتغطي وجههآ , دخلت المجلس بخطوآت خآئفه ومتوتره , رفعت رأسها , لتجد ناصر وبجانبه ابو ناصر وبجانب ابو ناصر سالم , وام ناصر تجلس بالزاويه , رفعت يدها لتفتح وجهها , ليصرخ ابو ناصر : لاتفتحين وجهك
مرآم .. بلعت ريقهآ , لتجلس منفرده , على جهة اليسار , وهم على جهة اليمين , اردفت : وش فيكم ؟
ابو ناصر .. بقوه , وكره لمرآم , وهو يظن بأنها السبب بعزلة فاطمه ومرضها : مافينا الا كل خير , بس الشر فيك
مرآم .. بصدمه : وش شره ؟
سالم .. دق ابوه بكوعه , ليردف : مافيك الا كل خير
مرآم .. بدأ صدرها ينخفض ويرتفع , بخوف مخلوط بتوتر
ناصر .. وعيناه بالأرض : مرآم , انتي ماعاد صغيره , ولازم تعرفين كل شئ
مرآم .. ملتزمه الصمت , والرجفه بدأت تسيطر على جسدها
ابو ناصر .. بقوه : اسمعي يابنت
سالم .. قاطع وآلده , ليمهد لمرآم , ولكن توتره يزداد , اردف : مرام , كل شئ لازم تعرفينه عن حياتك
مرام .. رفعت رأسها , لتردف : حياتي !
سالم .. بتوتر : ايه نعم , انتي , انتي
ناصر .. يكمل كلام سالم : انتي بنت ناس ثانين , يعني مو اختنـآ
مرآم .. جامده , بمكانهآ , وكلام ناصر يتردد برأسها " انتي بنت ناس ثانين , يعني مو اختنـآ "
ناصر .. يكمل , ويود لو يحتضن مرام هذه اللحظه , فهو لم يحظنها سوآ مرآت تعد على الاصآبع , اردف بركاده : ابوي لقآك وخذك
مرآم .. بسرعه , ودموعهآ تشق طريقها : بنت حرام !
سالم .. الذي لايعلم قصتها , سوآ انها ليست اخته : لا , اعوذ بالله
ابو ناصر .. وقلبه يرق تآره ويجمد ويصبح كالصخره تآره اخرى
ام ناصر .. وقفت , وجلست بجانب مرام , لتردف : اطلعوآ , واتركوني معها
ابو ناصر .. وقف وخرج
سالم .. باستغراب : ماكملنا كلامنا
ام ناصر .. بحزم : كلامكم مامنه فايده للبنت , اطلع انت واخوك , ونآدوا حنان وفاطمه
ناصر .. وقف بهدوء , ويعلم جيداً ماتريد قوله وآلدته , فهو جيد لفاطمه , ولمرآم , ولكنه لايعلم وجهة نظر مرام للموضوع
مرآم .. بهدوء , توقفت دموعهآ , اردفت : يكذبون
سالم .. خرج بسرعه , قبل ان تنفجـر مرام
ناصر .. خرج ورآء سالم
مرآم .. وصوتها يبدأ بالأرتفاع : يكذبون , وبصراخ عالي : يكذبون
ام ناصر .. ببكآء : لاالله الا الله , انا لله وانا اليه راجعون
وبعد ساعتين من صرآخ مرام , وبكآء حنان وسالم وام ناصر وناصر , اصبح البيت هآدئ لابكاء ولا صراخ , ولا انين مألم

وقبل ساعتين
فاطمه .. ساكنه بسريرها , تسد اذنيهآ , لآ تريد سماع , صراخ وبكآء , خائفة ترتجف , خوفها من خوف مرام , اخذت سداده الاذنين لتلبسها واعين حنان الباكيه تلآحق تصرفات اختها الانعزاليه , حنان مسحت عينها , ستعتمي من البكاء , ولكن مهما بكيت , لن اخفف من وجع والم مرام , فقهـرها وغضبها وصدمتها وتكذيبها , لن يخفف بكآئي منه شئ , مسحت دموعها بطرف ثوبهآ , لتفتح الباب وتخرج ..

مرام .. نائمه
ام ناصر .. تكمل القرآن [ وَمَا لَنَا أَلاَّ نَتَوَكَّلَ عَلَى الله وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى الله فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ]
سالم .. بعدم صبر : يبه , من اهل مرام ؟ , سألتك عشرين الف مره وماجآوبت , هالمره بتجاوب غصب يبه
تعلقت كل العيون , بأبو ناصر ( العم عبدالله ) الصامت

♫ معزوفة حنين ♫ 02-11-12 12:05 AM

رد: انا واخواتي نخشى من قبلآت الجبين
 
انتهى البارت ..
المواعيد ثابتة كل اثنين ..


الساعة الآن 11:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية